أفضل مشاعل قوية2024

وجود مصباح يدوي قوي مفيد دائمًا. هذا الملحق الصغير ضروري للغوص أو التخييم أو لقضاء إجازة في الأماكن النائية أو لمجرد DIY. على أي حال ، تأكد من شراء مصباح يدوي قوي يناسب احتياجاتك مع احترام ميزانيتك. سيساعدك دليل الشراء هذا على اتخاذ القرار الصحيح.

أفضل قيمة مقابل المال

أفضل مصباح يدوي قوي

إِعرض السِّعر
موربيلوت 7061409 1
7

موربيلوت 7061409

سواء كنت تبحث عن شيء في القبو أو تغامر بالخروج إلى البرية في الليل ، فإن Morpilot 7061409 سيكون أفضل حليف لك. إنها توفر إضاءة ممتازة وستترك يديك حرتين تمامًا لأداء مهام أخرى.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتمتع المصباح الأمامي مثل Morpilot 7061409 بميزة كبيرة: فهو يتيح لك أن تظل يديك حرتين تمامًا. مع عصابة رأس مصممة بذكاء ، لن تسقط هذه المصابيح الأمامية حتى لو حركت رأسك كثيرًا. يمكنك أيضًا توجيه المصابيح بحركة بسيطة لأنها تدور لأعلى ولأسفل حتى 180 درجة.

يمكن للمصابيح ذات الخرج الأقصى 1200 لومن أن تضيء حتى 500 متر مع 5 أوضاع إضاءة للاختيار من بينها. يتم تشغيلها بواسطة بطارية قابلة لإعادة الشحن تعمل لمدة 30 ساعة بعد شحن 3 ساعات. يمكنك شراء هذا الملحق العملي عالي الجودة بسعر تنافسي للغاية.

فينيكس LR40R 2
9

فينيكس LR40R

افضل جودة عالية مصباح يدوي قوي

استمتع برؤية جيدة حتى في الظلام الدامس مع مصباح يدوي 12000 لومن Fenix LR40R. هذا المصباح سهل الاستخدام ، وغاطس وقوي ، ويحتوي على كل ما تحتاجه لإلقاء الضوء عليك في أي موقف.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم Fenix LR40R في البداية لعمليات البحث والإنقاذ في منتصف الليل ، وهو يتكيف مع جميع المواقف ، حتى المواقف الشديدة. بفضل قوتها التي تبلغ 12000 لومن ، فهي قادرة على تزويدك برؤية جيدة جدًا في الظلام ، سواء في القبو أو في الهواء الطلق أو في الكهف أو تحت الماء. المصباح القوي المعتمد من IP68 غاطس حتى عمق 2 متر .

على الرغم من قوتها الاستثنائية ، تمكنت Fenix LR40R من توفير أقصى استقلالية لمدة 90 ساعة بفضل بطاريتها القابلة لإعادة الشحن عبر USB-C بسعة 12000 مللي أمبير في الساعة. تكمل أوضاع الإضاءة المختلفة أو المقبض غير القابل للانزلاق الحزمة لجعلها مصباحًا كشافًا متطورًا يمكنك الاعتماد عليه لمحاربة الظلام.

بوش بروفيشنال GLI 12V-330 3
7

بوش بروفيشنال GLI 12V-330

قم بإضاءة مواقع البناء ومساحات العمل بكفاءة باستخدام Bosch Professional GLI 12V-330. قوي ومتعدد الاستخدامات وسهل التركيب ، سيكون هذا المصباح أفضل حليف لك للعمل ليلاً أو في مكان مظلم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Bosch Professional GLI 12V-330 هو مصباح يدوي مصمم لإضاءة مكان العمل. تتكون من مصباح رئيسي و 10 مصابيح LED بقوة 330 لومن . اختر من بين مستويين من الإضاءة حسب شدة الضوء المطلوب.

يجب ألا تجد صعوبة في تثبيت هذا المصباح في مكان عملك. يمكن وضعها على سطح مستوٍ ، أو لصقها على سطح معدني بفضل مغناطيسها أو تعليقها باستخدام خطافها وحاوياتها. يحتوي المصباح على بطارية قابلة للإزالة قابلة لإعادة الشحن يمكن استبدالها ببطاريات أخرى من Bosch بنفس الكثافة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مصباح يدوي قوي

حاجة محددة؟

أفضل مصباح يدوي قوي

افضل جودة عالية مصباح يدوي قوي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مشاعل قوية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
موربيلوت 7061409 4
7
فينيكس LR40R 5
9
بوش بروفيشنال GLI 12V-330 6
7
اختيارنا
موربيلوت 7061409
فينيكس LR40R
بوش بروفيشنال GLI 12V-330
سواء كنت تبحث عن شيء في القبو أو تغامر بالخروج إلى البرية في الليل ، فإن Morpilot 7061409 سيكون أفضل حليف لك. إنها توفر إضاءة ممتازة وستترك يديك حرتين تمامًا لأداء مهام أخرى.
استمتع برؤية جيدة حتى في الظلام الدامس مع مصباح يدوي 12000 لومن Fenix LR40R. هذا المصباح سهل الاستخدام ، وغاطس وقوي ، ويحتوي على كل ما تحتاجه لإلقاء الضوء عليك في أي موقف.
قم بإضاءة مواقع البناء ومساحات العمل بكفاءة باستخدام Bosch Professional GLI 12V-330. قوي ومتعدد الاستخدامات وسهل التركيب ، سيكون هذا المصباح أفضل حليف لك للعمل ليلاً أو في مكان مظلم.
1200 لومن
12000 لومن
330 لومن
2600 مللي أمبير
12000 مللي أمبير
12V ليثيوم أيون
30 م
92 ساعة
180 دقيقة
IPX65
IP68
-
140 جرام
500 جرام
300 غرام

دليل شراء مصباح يدوي قوي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مصباح يدوي قوي

يعتمد اختيار مصباح يدوي قوي بشكل أساسي على استخدامك له. قد تكون هناك حاجة إلى ميزات خاصة إذا كنت تخطط للذهاب للتخييم أو الكهوف بينما قد يقوم النموذج العادي بالخدعة إذا كنت تخطط لاستخدام الملحق في المنزل. يجب أيضًا مراعاة المعايير الأخرى لاتخاذ الخيار الأفضل.

المعيار رقم 1 - السلطة

يتم التعبير عن قوة المصباح اليدوي باللومن. كلما زادت قيمة اللومن ، كان المصباح قادرًا على الإضاءة بشكل أفضل. من الأفضل استخدام مصباح يدوي قوي عندما يكون مصحوبًا بضبط مستوى الضوء الذي يكيّف السطوع مع الإضاءة المحيطة ويوفر طاقة البطارية.

المعيار رقم 2 -

يختلف حجم مصباح يدوي قوي حسب الطراز. يبلغ طول أصغرها 7 سم بينما يصل طول أكبرها إلى 20 سم . يتناسب المصباح الصغير بسهولة أكبر مع راحة اليد ، ويكون خفيفًا بشكل عام وينزلق في الجيب. ومع ذلك ، قد تفلت من يدك. يوفر الطراز الأطول قبضة أكبر ، ويكون المقبض أطول. من ناحية أخرى ، سيكون الأمر أكثر تعقيدًا.

المعيار رقم 3 -

تحدد عدة عوامل راحة التعامل مع مصباح يدوي قوي ، وهي: الوزن وشكل الغلاف ومادة المقبض . سيكون من الصعب بالطبع التعامل مع المصباح الثقيل. يدرس المصنعون أشكال ومواد المقبض حتى تتكيف مع راحة اليد. بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك أيضًا موقع المفاتيح ومقابض الضبط المختلفة. يجب أن يسهل الوصول إليها بشكل مثالي من خلال أصابع اليد نفسها التي تحمل المصباح اليدوي القوي.

المعيار رقم 4 - _ _ _ _

المدى الطويل ضروري للإضاءة في المساحات الكبيرة. كلما زاد شعاع الضوء ، كان رؤيتك أفضل. يمكن أن تضيء موديلات اليوم ما يصل إلى 500 متر وأكثر . سيعتمد هذا النطاق بشكل خاص على قوة المصباح ، ولكن أيضًا على عدسته. إذا تم استخدام المصباح اليدوي في بيئة محلية ، فإن المدى القصير لبضعة أمتار يكون أكثر من كافٍ.

المعيار رقم 5 - الحكم الذاتي

يشير وقت التشغيل إلى المدة التي يمكن للبطارية أن تشغل فيها الضوء. يمكن أن يتراوح هذا من 30 دقيقة إلى عدة عشرات من الأيام . يعتمد ذلك على سعة البطارية ، معبراً عنها بالمللي أمبير ، ولكن أيضًا على قوة المصباح. عادة ما يذكر المصنعون النطاق الأقصى. غالبًا ما يكون عمر البطارية الفعلي أقل من المعلن عنه ويعتمد على وضع الإضاءة.

كيف تحافظ على مصباح يدوي قوي؟

_ يجب الحفاظ على المصباح القوي ليدوم ، خاصة عند استخدامه في الظروف القاسية. من الضروري تنظيف بدنها جيدًا بمسحة كحولية ، وإذا لزم الأمر ، مسحة قطنية لإزالة الغبار والوحل والأوساخ التي قد تتداخل ، خاصة عند مستوى الأزرار والعدسة. حتى إذا كان المصباح اليدوي مقاومًا للماء ، فمن المستحسن تجفيفه جيدًا بعد الغمر الجزئي أو الكلي. يجب أيضًا صيانة البطارية لإطالة عمرها. إذا أمكن ، تجنب تركه مسطحًا تمامًا. احترم أيضًا وقت الشحن الموصى به من قبل الشركة المصنعة. إذا كنت لن تستخدم المصباح اليدوي لفترة طويلة من الوقت ، ففكر في شحن البطارية في منتصف الطريق قبل تخزينها.

الأنواع المختلفة مشاعل قوية

مصباح يدوي أمامي قوي

كما يوحي اسمه ، فإن المصباح الأمامي القوي مصمم ليتم وضعه على مستوى الجبهة باستخدام عصابة رأس خاصة. بعد توصيل المصباح ، ستكون يديك حرة تمامًا في الحركة . سوف يتبع المصباح أيضًا اتجاه رأسك وبالتالي يضيء في اتجاه نظرك. يكون مفيدًا إذا كنت بحاجة إلى أداء مهام معقدة أخرى بيدين أثناء إضاءة المناطق المحيطة. إنه أيضًا المصباح المفضل لمتخصصي الكهوف.

لاحظ ، مع ذلك ، أن المصباح الأمامي سيكون غير مريح للغاية للإمساك بيديك. بمجرد التثبيت ، من الصعب أيضًا إزالته ، وهو أمر غير عملي إذا كان عليك إضاءة الأماكن الضيقة جدًا التي يتعذر الوصول إليها برأسك.

تم تصميم المصابيح التكتيكية في البداية للاستخدام العسكري أو للشرطة. ونتيجة لذلك ، فإنهم يستفيدون من تصميم أكثر تقدمًا للتكيف مع ظروف الاستخدام القاسية في بعض الأحيان. المصابيح التكتيكية أقوى بكثير (أكثر من 3000 لومن) ، ومقاومة للماء وقوية بشكل خاص ، وتأتي مع العديد من الميزات.

إنها مثالية للأنشطة الخارجية مثل المشي لمسافات طويلة أو الصيد أو الكهوف. من ناحية أخرى ، فإن المصابيح اليدوية التكتيكية القوية باهظة الثمن بشكل عام. لذلك فهي ليست في متناول جميع الميزانيات.

كشاف قوي كلاسيكي

هذه هي أكثر أنواع المصابيح الكهربائية شيوعًا. يتكون من رأس ضوء مع مصباح وجسم يحتوي على البطارية أو البطاريات. نجد في هذه المصابيح الكلاسيكية وظائف أساسية للغاية وقوة معتدلة. فهي ليست بالضرورة مقاومة للماء ولها مقاومة محدودة للصدمات.

تم قطع المصباح الكلاسيكي القوي للاستخدام المنزلي . كما أنها ميسورة التكلفة. من ناحية أخرى ، سيكون غير فعال إذا تم استخدامه في ظروف صعبة ومن المحتمل أن يتحلل بسهولة.

شعلة قوية أو شعلة شمسية؟

مصباح يدوي قوي

يتميز المصباح اليدوي القوي بطاقة عالية مدعومة ببطارية عالية السعة. يمكن استخدامه في المنزل ، ولكن يمكنه تلبية احتياجات الإضاءة في البيئات المهنية أو المعادية (الجبال ، والغابات ، والكهوف ، وما إلى ذلك).

يضاف إلى قوتها العالية استقلالية طويلة. يمكن أن تصل إلى 50 يومًا في بعض الطرز. لذلك يمكن استخدام المصباح القوي لفترات طويلة من الوقت ويجب توصيله بمصدر طاقة لإعادة شحن بطاريته.

مصباح يدوي شمسي

يتم شحن الشعلة الشمسية ، كما يوحي اسمها ، باستخدام الطاقة التي توفرها الشمس. لذلك فهي تتضمن صفيحة كهروضوئية صغيرة تسمح لها بأن تعمل بأشعة الشمس البسيطة. الميزة هي أنه يمكنك شحن بطارية المصباح بدون مقبس التيار الكهربائي.

من ناحية أخرى ، يعرض المصباح الشمسي عمومًا طاقة وعمر بطارية محدودًا. وذلك لأن اللوح الشمسي الصغير لا يمكنه توفير طاقة كافية لتشغيل مصباح عالي الطاقة لفترة طويلة من الوقت.

النتيجة

يمكن أن يساعدك المصباح الشمسي عندما لا يكون لديك مصدر طاقة في الجوار. من ناحية أخرى ، فإن قوتها واستقلاليتها المحدودة للغاية تجعلها جهاز إضاءة إضافي. سيكون المصباح القوي أكثر ملاءمة للمواقف الصعبة ، ولكن أيضًا للاستجمام في الهواء الطلق.

نصائح

العب على الشدة لاكتساب الاستقلالية

سيؤدي تشغيل المصباح بأقصى طاقته إلى استنزاف البطارية بسرعة. للحصول على الاستقلالية ، يمكنك التوفيق بين المستويات المختلفة للإضاءة المتوفرة. كلما انخفض مستوى الضوء ، زاد عمر البطارية

اختيار قوية من مصابيح ال اي دي

تعد تقنية ال اي دي هي افضل التقنيات المستخدمة في المصابيح القوية. إنه يوفر إضاءة مثالية ويستهلك القليل جدًا من الطاقة. كما أن مصابيح LED أكثر متانة

اختيار نماذج ذات اصداف مقاومة

انتبه لجودة مادة غلاف مصباحك القوي. يفضل استخدام المواد القوية مثل الألمنيوم. بالنسبة للطرز البلاستيكية ، تأكد من أن الخامة ذات نوعية جيدة للتأكد من أن المصباح مقاوم للصدمات المحتملة.

تحقق من حماية دخول المصباح الكاشف القوي

يتم عرض حماية الدخول بتنسيق IP متبوعًا برقم واحد أو رقمين. الرقم الأول يشير إلى مقاومة الغبار. يتراوح من 3 إلى 6. الرقم الثاني بعد الرقم 6 يشير إلى ضيق الشعلة. كن حذرًا ، طرازي IP67 و IP68 فقط هي التي يمكن غمرها. تلك المعتمدة من IP62 إلى IP64 مقاومة لعدة مستويات من البقع ، ولكنها ليست مقاومة للماء تمامًا.

احذر من الاستقلالية المعلن عنها

_ الاستقلالية التي تعلنها الشركات المصنعة هي بشكل عام أعلى من الاستقلالية الفعلية. لذلك لا تنخدع بالأرقام العالية جدًا. ضع في اعتبارك أن هذا الاستقلالية سيعتمد على الاستخدام وسيقل بشكل كبير أو أقل بمرور الوقت.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مصباح يدوي؟

يعتمد أفضل مصباح يدوي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

لماذا تفضل المصابيح الكهربائية القوية ببطاريات قابلة لاعادة الشحن؟

هذا يوفر عليك شراء البطاريات المستخدمة بانتظام لمصباحك القوي. كل ما عليك فعله هو إعادة شحن البطارية باستخدام كابل USB. إذا كنت قد اشتريت مصباحًا يدويًا قويًا يعمل بالبطارية ، فاستثمر في بطاريات قابلة لإعادة الشحن

كم يستغرق انارة الفضاء فى منتصف الليل؟

للحصول على رؤية مثالية في الليل ، يتطلب متوسط انتاج يبلغ 4500 لومن. هذا يعادل إضاءة لمبة بقدرة 250 وات

هل يمكن شحن مصباح يدوي قوي بجهاز كمبيوتر؟

نعم ، اذا كان النموذج مشحون عبر منفذ USB. ومع ذلك ، قد يكون الشحن باستخدام علبة شحن الهاتف الذكي أسرع

هل يمكننا استخدام مصباح يدوي قوي للدفاع عن انفسنا؟

نعم! تم تصميم بعض المصابيح التكتيكية ، من بين أشياء أخرى ، كأسلحة للدفاع عن النفس.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. لومن و لوكس, energie-environnement.ch
  2. المصباح التكتيكي, nopanic.fr
  3. ما هي لمبة LED وكيف تعمل؟, 123elec.com
  4. كيف يعمل مصباح يدوي؟, energizer.ca
  5. كيف تعتني بمصباحك, viseurfr.com
  6. المصباح التكتيكي, lesurvivaliste.blogspot.com
  7. دفاع بأسلحة بدائية ومصابيح تكتيكية, lamdadefense.be
  8. , onedirect.fr
  9. م ، ماهى (ولماذا انت تحتاج واحد), peli.com
  10. لومن: ما هو؟, lampesdirect.fr
  11. Amazon.co.uk: مصباح يدوي قوي, amazon.co.uk
  12. كشافات LED قوية للغاية | Led Lenser ..., elumeen.com
  13. Amazon.fr: مصباح يدوي قوي جدا, amazon.co.uk
  14. أقوى 5 مصابيح يدوية - مركز لامبي, lampe-center.com
  15. ، ، ، ، ،..........................., comparatif-lampe-torche.fr
  16. , testmateriel.net
  17. كشاف قوي 20000 لومن بأفضل سعر ..., leroymerlin.fr
  18. , cdiscount.com
  19. قوة, lampe-center.com
  20. أقوى مصباح يدوي في العالم - 22000 لومن ..., ma-lampe-torche.com
  21. مقارنة بين افضل المشاعل التكتيكية ..., ma-lampe-torche.com
  22. Klarus طويلة المدى لشرطة الجيش ..., klarusfrance.com
  23. اضاءة ، عدسة ، فينيكس كلاروس ، نيتيكور ارميتيك ..., ecologeek4u.com
  24. كشاف يدوي | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  25. كشاف قوي | يباي, ebay.fr
  26. محدث: اكتوبر 2021 | أفضل مصباح يدوي ..., zoneled.fr
  27. افضل مصباح يدوي عسكري عام 2021 ..., sovoyageurs.fr
  28. , manomano.fr
  29. , elumeen.com
  30. , decideur.co
  31. , cdiscount.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
موربيلوت 7061409 7
موربيلوت 7061409
فينيكس LR40R 8
فينيكس LR40R
بوش بروفيشنال GLI 12V-330 9
بوش بروفيشنال GLI 12V-330

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!