أفضل مرتبة 140 × 1902024

كشفت الدراسات الحديثة أن نصف الفرنسيين يقولون إنهم يفتقرون إلى النوم. ومع ذلك ، فإن النوم الجيد ضروري للصحة والرفاهية. يمكن أن تؤثر جودة المرتبة بشكل مباشر على نوعية النوم ، فلماذا لا نبدأ هناك لمعالجة قلة النوم؟ مرتبة إسفنجية ، لاتكس ، زنبركية أو إسفنجية ميموري فوم؟ اقرأ دليلنا لأفضل مراتب 140 × 190 لمساعدتك على الاختيار.

مرتبة ميموري فوم ، 20.3 سم Zinus 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

مرتبة ميموري فوم ، 20.3 سم Zinus

أفضل مرتبة 140 × 190 في عام 2024

تقدم لك Zinus مرتبة 140 × 190 سم بسماكة 20 سم وبسعر مناسب للغاية. يتميز نموذج ذاكرة الشكل هذا برغوة مملوءة بالشاي الأخضر.

انظر السعر

يضمن نموذج الذاكرة الثابتة والشكل التكيف المثالي مع منحنيات جسمك مع ضمان الدعم الأمثل. وهي مكونة من بوصتين من الإسفنج المرن ، وبوصتين من إسفنج الراحة ، و 4 بوصات من إسفنج الدعم. صُنع غطاء قماش الجاكار المحبوك لتخفيف الضغط عن جسمك.

مرتبة Zinus هذه مزودة بهيكل معتمد من CertiPUR-US مشبع بالشاي الأخضر ، وهو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية المعروفة بفعاليتها. أضاف مصممها أيضًا زيت الخروع للحفاظ على النضارة مع القضاء على البكتيريا.

أبيل AB100 مرتبة إسفنجية 2
7

أبيل AB100 مرتبة إسفنجية

افضل مستوى دخول 140x190 مرتبة

دلل نفسك بمرتبة مقاومة للكسر مليئة بإسفنج البولي يوريثان 100 %. ناعمة الملمس ومجهزة بغطاء مبطن مصمم لجعلها أكثر نعومة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع طراز AB100 من بوتيك Abeil ، سوف تكون على يقين من أنك تنام بهدوء. هيكل الإسفنج مغلف ببوليستر ميكروفايبر لضمان نعومة الملمس. هذه المرتبة صلابة H3 وكثافة 26 كجم / م 3. مقاومة للكسر وقابلة للتنفس ، فهي قابلة للنفاذ للهواء بشكل مثالي.

يمكن إزالة غطاء الميكروفايبر بسهولة بفضل سحّاب من 3 جوانب. من ناحية النظافة ، فلا داعي للقلق ، فهي مثالية للأشخاص الذين يعانون من الحساسية. يمكن غسل هذه المرتبة على 95 درجة مئوية وهي متوافقة تمامًا مع المجفف.

أريكة معيشة ماتيلاس 140x190 سم ماجستيك 3
7

أريكة معيشة ماتيلاس 140x190 سم ماجستيك

افضل مرتبة 140 × 190

اختر هذه المرتبة المزودة بتقنية النوابض الجيبية المزدوجة ورغوة الموارد البشرية عالية الكثافة. شبه صلبة وناعمة ، وتحتوي على 11 منطقة راحة.

انظر السعر

تعتبر مرتبة Living Sofa نموذجًا يوفر ترحيباً لطيفاً بفضل التكنولوجيا الهجينة الخاصة بها. في الواقع ، بالإضافة إلى إسفنج الميموري فوم ، فهو يتألف من 800 نوابض جيبية بقياسات الزوجية. مع 11 منطقة راحة ، فإنه يوفر استقلالًا ممتازًا للنوم ، ويوفر دعمًا تشريحيًا مثاليًا ويتوافق مع الشكل الخاص بك.

تضمن هذه المرتبة نومًا عالي الجودة بفضل تصنيعها بما في ذلك أحدث المواد في السوق. إنه ملفوف بنسيج Stretch Magestic المكون من ألياف طبيعية وبيئية مع علاج مضاد للعفن. يتم تعزيز هذه المرتبة في المناطق التي يكون فيها الجسم أثقل وطريًا عند الأكتاف. معتمد من Oeko-tex ، وقد تم اختباره ضد المواد الضارة.

هالة NATURALEX 4
7

اختيار ممتاز

هالة NATURALEX

افضل مرتبة اسفنج ميموري فوم

إسفنج ميموري فوم عالي الكثافة ، 7 مناطق راحة ، صيفي / شتاء قابل للانعكاس ، هذا النموذج لديه جميع خصائص المرتبة المثالية للنوم العميق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تقدم لك Naturalex هذه المرتبة المصممة لتعزيز الدورة الدموية وامتصاص توتر العضلات. بفضل رغوة الذاكرة اللزجة المرنة مع 7 مناطق راحة تقدمية ، فإنها تضمن الراحة المثلى عن طريق توزيع نقاط الضغط. بفضل تقنية Blue Latex المجهزة بطبقة لاتكس ثنائية السنخ من الجيل الأخير ، فإنها توفر مقاومة عالية ومرونة عالية.

هذه المرتبة قابلة للعكس. جانبها "الشتوي" مصنوع من قماش ناعم ورائع ، بينما الجانب "الصيفي" مصنوع من قماش أخف لضمان دوران أفضل للهواء. تضمن شهادة OEKO-TEX عدم وجود مواد ضارة بالصحة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مرتبة 140x190.5

حاجة محددة؟

أفضل مرتبة 140 × 190 في عام 2024

افضل مستوى دخول 140x190 مرتبة

افضل مرتبة 140 × 190

افضل مرتبة اسفنج ميموري فوم

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مرتبة 140 × 190

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
مرتبة ميموري فوم ، 20.3 سم Zinus 5
8
أبيل AB100 مرتبة إسفنجية 6
7
أريكة معيشة ماتيلاس 140x190 سم ماجستيك 7
7
هالة NATURALEX 8
7
اختيارنا
مرتبة ميموري فوم ، 20.3 سم Zinus
أبيل AB100 مرتبة إسفنجية
أريكة معيشة ماتيلاس 140x190 سم ماجستيك
هالة NATURALEX
تقدم لك Zinus مرتبة 140 × 190 سم بسماكة 20 سم وبسعر مناسب للغاية. يتميز نموذج ذاكرة الشكل هذا برغوة مملوءة بالشاي الأخضر.
دلل نفسك بمرتبة مقاومة للكسر مليئة بإسفنج البولي يوريثان 100 %. ناعمة الملمس ومجهزة بغطاء مبطن مصمم لجعلها أكثر نعومة.
اختر هذه المرتبة المزودة بتقنية النوابض الجيبية المزدوجة ورغوة الموارد البشرية عالية الكثافة. شبه صلبة وناعمة ، وتحتوي على 11 منطقة راحة.
إسفنج ميموري فوم عالي الكثافة ، 7 مناطق راحة ، صيفي / شتاء قابل للانعكاس ، هذا النموذج لديه جميع خصائص المرتبة المثالية للنوم العميق.
تكنولوجيا
رغوة الذاكرة
موس
هجين (نوابض جيبية ورغوة HR)
هجين (لاتكس ورغوة ميموري فوم)
الوزن
16 كجم
13.9 كجم
18.4 كجم
17.6 كجم
سماكة
20 سم
14 سم
30 سم
25 سم
التغطية
جاكار محبوك
ألياف دقيقة من البوليستر
نسيج سترتش ماجستيك
نسيج سميك وعازل SoftSensation (شتاء) ، ألياف FibraFeel V300 (صيفي).
شهادة (ق)
CertiPUR-US ، OEKO-TEX
ISO 9001
CETEM الاتحاد الأوروبي ، OEKO-TEX
OEKO-TEX

دليل شراء مرتبة 140x190.5

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مرتبة 140x190.5

هل قررت شراء مرتبة 140 × 190 جديدة لكنك تتردد لفترة طويلة بين عدة موديلات؟ لا تقلق ، لمساعدتك على تحسين البحث ، إليك المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها من أجل العثور على المرتبة المثالية:

المعيار رقم 1 - مورفولوجيا المستخدم

المعيار الأول والرئيسي الذي يجب مراعاته هو شكل المستخدم (المستخدمين). المثالي هو أن يكون لديك نموذج ليس شديد الصلابة ولا مرنًا للغاية ، لأن هذا يساعد في الحفاظ على وضعية العمود الفقري مستقيمة. ومع ذلك ، إذا كان المستخدمون يعانون بالفعل من آلام الظهر هذه ، فمن المستحسن تفضيل الحزم. تعتمد الصلابة والمرونة أيضًا على بناء مستخدم المرتبة

المعيار رقم 2 - تكنولوجيا

سيكون لديك الاختيار بين 4 تقنيات مراتب: اسفنج ، لاتكس ، نوابض جيبية واسفنج ميموري فوم. توفر هذه الأنواع الأربعة مستويات متشابهة من الراحة تقريبًا ، ولكنها تختلف في بعض النقاط. تتكيف نماذج الرغوة مع الأشكال المختلفة بينما توفر تلك الموجودة في اللاتكس تهوية ممتازة. مراتب ذات نوابض تعزز استقلالية النوم بشكل جيد بينما يوفر الأشخاص ذوو الذاكرة الشكلية راحة كبيرة في النوم من خلال تخفيف نقاط الضغط.

المعيار رقم 3 -

التهوية تعتمد على نوع المرتبة. هذه المعلمة ضرورية ، لأن جسم الإنسان في الليل يفرغ الماء في شكل عرق. أيضًا ، سيتعين عليك أن تقرر ما إذا كنت بحاجة إلى مرتبة لاتكس ذات تهوية أفضل بفضل الخلايا أو طراز مزود بتقنية حساسة للحرارة. لا ينصح بهذا النوع إذا كنت تميل إلى أن تكون حارًا أثناء الليل.

المعيار رقم 4 - _ ملء

الحشو هو أهم عنصر لراحة المرتبة. إنه يضبط الاستقبال ويلعب أيضًا دورًا مهمًا في التنظيم الحراري. يمكنك الاختيار بين نوعين من الحشو: صناعي أو طبيعي (قطن ، صوف ، حرير ، لاتكس ، كشمير ...). إذا كنت تميل إلى التعرق ، تفضل الألياف الطبيعية.

المعيار رقم 5 - النظافة

قبل شراء مرتبة ، تأكد من معالجتها ضد عث الغبار ومضادة للبكتيريا. هذه المعلمة ضرورية ، خاصة إذا كنت عرضة للحساسية أو الربو أو الأكزيما. بشكل عام ، المراتب المصنوعة في فرنسا تتوافق مع المعايير المعمول بها في هذه النقاط. وحتى إذا تمت معالجة مرتبتك ، فاحرص على تنظيفها بانتظام.

مرتبة جيدة لعلاج آلام الظهر

آلام الظهر مرض متكرر في كثير من البالغين. هذه تزداد سوءًا على مر السنين ويصبح أقل احتمالًا. في معظم الأحيان ، تنتج عن المواقف السيئة في العمل أو أثناء النوم. لحسن الحظ ، يمكن معالجة ذلك من خلال الاختيار الصحيح للمرتبة.

في الواقع ، تعمل مجموعة مرتبة / صندوق النوابض كممتص للصدمات ، مما يساعد على الحفاظ على العمود الفقري. بالإضافة إلى تقويم الأقراص الفقرية ، تتيح لك المرتبة الجيدة الحصول على نوم أعمق وأكثر انتعاشًا ، مما يعزز انتعاش الجسم. باختصار ، إذا كنت عرضة لألم الظهر أو ترغب في منع حدوثه ، ففكر في الحصول على سرير مناسب الآن.

الأنواع المختلفة مرتبة 140 × 190

تختلف مراتب 140 × 190 بشكل أساسي في تقنية التصميم الخاصة بها. فيما يلي العائلات الثلاث الرئيسية للموديلات المتوفرة حاليًا:

مرتبة إسفنجية

المراتب الإسفنجية هي الأكثر شيوعًا في الأسواق. نظرًا لتقديرها لتكيفها مع الأشكال المختلفة ، فهي من ناحية أخرى شديدة التفاعل مع الرطوبة. توجد مراتب إسفنجية بولي إيثر ومنتجات للمبتدئين أكثر ملاءمة للأطفال أو أسرة إضافية. هناك أيضا نماذج رغوة الذاكرة والرغوة الباردة.

هناك أيضًا نماذج من الإسفنج المرن ، وهي فئة من المراتب تزداد شيوعًا لأنها تتيح راحة نوم عالية جدًا. تنتمي مرتبة Zinus 20.3 cm Memory Foam و Abeil AB100 إلى هذه الفئة من المراتب الإسفنجية.

المراتب ذات النوابض المربعة لا تزال تحظى بشعبية كبيرة. ميزتها الرئيسية هي توفير استقلالية النوم للمستخدمين. وبالتالي ، فإن هذه الأنواع من المراتب مناسبة تمامًا للزوجين ، لأنه بفضل الينابيع ، لن تشعر بحركات شريكك.

مع ضمان نومك دون خوف من الاستيقاظ أو الاستيقاظ ، تتيح النوابض أيضًا تهوية ممتازة للمرتبة. مرتبة Living Sofa 140 × 190 سم Magestic تتضمن نوابض مدمجة في تصميمها ، على الرغم من أنها تتميز أيضًا بإسفنج HR.

مرتبة من اللاتكس

النوع الثالث من المراتب هو نموذج اللاتكس. يحظى هذا الجهاز بشعبية خاصة بفضل التهوية الجيدة بسبب الزنازين. أيضًا ، إذا كنت عرضة للتعرق أثناء نومك ، فهذا النوع من المراتب مناسب لك. يتميز اللاتكس أيضًا بأنه مضاد للحساسية ويدمر البكتيريا عند ملامسته. وخلاياها دقيقة جدًا لدرجة أنها تمنع تكاثر عث الغبار.

هذا النوع من المراتب شديد المقاومة ، وله عمر طويل. لاحظ أن NATURALEX Aura عبارة عن مرتبة هجينة تحتوي على طبقة من أحدث جيل من اللاتكس ثنائي السنخ.

مرتبة هجينة

المراتب الهجينة تتضمن تقنيتين أو أكثر. وهي مصممة لتعزيز الراحة والدعم أثناء النوم. تنتمي مرتبة Living Sofa 140x190 سم Magestic و NATURALEX Aura إلى هذه الفئة.

140 × 190 مرتبة إسفنجية أو مرتبة بنوابض

مرتبة إسفنجية

تحظى المرتبة الإسفنجية بتقدير لأنها تتكيف جيدًا مع منحنيات الجسم لضمان نوم مريح. كما أنه يضمن استقلالية نوم جيدة ، حتى لا تشعر بحركات شخص آخر. من وجهة نظر التهوية ، من ناحية أخرى ، تميل نماذج الرغوة إلى الاحتفاظ بالحرارة عن طريق امتصاص حرارة الجسم.

فراشة الربيع

المرتبة ذات النوابض أكثر صلابة مقارنة بالموديل الرغوي. يتميز هذا النوع من المراتب أيضًا بقدرته على إطلاق الرطوبة بسهولة أكبر ، وبالتالي تعزيز النوم البارد. توفر المراتب الزنبركية مرونة أعلى وثباتًا عاليًا. من ناحية أخرى ، فهي متحيزة من حيث استقلالية النوم وليس من السهل استخدامها مع قاعدة شرائحية قابلة للتعديل.

النتيجة

كل هذا يتوقف على عادات نومك. إذا كنت تنام على بطنك أو على ظهرك ، فإن مرتبة الإسفنج هي الأنسب. من ناحية أخرى ، إذا كنت تميل إلى التعرق أثناء الليل ، فإن المرتبة ذات النوابض ستناسبك بشكل أفضل ، وكذلك إذا كنت تريد راحة أكثر.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

لكي تحافظ مرتبتك على أدائها بمرور الوقت ، من الأفضل استخدام صندوق النوابض وتغييره بانتظام. الصندوق الزنبركي يمتص 30 % من القوى المفروضة ، لذلك من المهم أن يكون لديك البعض.

لا تضع السخان على الحائط

بعد إخراج المرتبة من عبوتها ، اتركها تجف لعدة عشرات من الدقائق قبل تثبيتها على سريرك. بغض النظر عن اختيارك للعلامة التجارية ، يجب دائمًا التهوية قبل الاستخدام.

انتبه للثرموستات!

إذا اضطررت إلى نقل مرتبتك ، فتأكد من نقلها على الجانب ، ولا سيما على الرأس ، حتى لا يتسبب ذلك في تشوهها. على نحو مفضل ، يجب تجنب ثنيها دائمًا لتجنب التشوهات.

_ حافظ على الجهاز جاف.

خلال الأيام الأولى من الاستخدام ، تستقر الضمادات وتتشكل على شكل جسمك. من أجل تسريع هذا التثبيت ، سيكون من الضروري قلبه رأسًا / قدمًا كل 15 يومًا خلال الأشهر الأولى.

احفظه بعيدا عن الستائر.

يؤدي الوقوف على السرير أو القفز عليه إلى زيادة تركيز الحمل على المرتبة. سواء كان نموذجًا للذاكرة الربيعية أو الشكل ، سيكون من الضروري ، قدر الإمكان ، تجنب وضعيات الوقوف هذه على السرير.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مرتبة 140x190؟

أفضل مرتبة 140x190 تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي افضل العلامات التجارية لمراتب 140 × 190؟

في رأينا ، تعتبر Living Sofa ، و Naturalex ، و Emma ، و Zinus ، و Hypnia من أفضل العلامات التجارية للمراتب اليوم.

ما هي نوعية جيدة 140x190 تكلفة المرتبة؟

ستجد نماذج جيدة جدًا تبدأ من 150 يورو.

ما هي السماكة المثالية لمرتبة 140 × 190؟

يعتمد ذلك على احتياجاتك ونوع جسمك. كلما كانت أكثر سمكًا ، كانت أكثر راحة.

اين يمكنني شراء مرتبة جيدة 140x190؟

ابحث عن المتاجر المتخصصة للعثور على مرتبة يمكن الاعتماد عليها. لكن الأفضل هو أن تطلب من المتاجر عبر الإنترنت حيث يمكنك العثور على نماذج أكثر تنوعًا ونطاقات أسعار أوسع وما إلى ذلك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تعتني بمرتبتك الجديدة؟, Direct-matelas.fr
  2. ان ، ، ، ، ان., Sommeil.org
  3. اهمية وجود مرتبة جيدة لظهرك, Topsante.com
  4. اية مرتبة تختار؟ كيف تختار المرتبة الخاصة بك؟, Lematelas.fr
  5. , Consumerreports.org
  6. افضل 6 مراتب للشراء حاليا وفقا لتقارير المستهلك., Today.com
  7. https: //www.nbcnews.com/shopping/deals-and-sales/best-presidents-day-mattress-sales-deals-n1137601, Nbcnews.com
  8. , Usnews.com
  9. ليس وقت النوم مريح؟ فيما يلي أفضل المراتب للأزواج وفقًا لتقارير المستهلك., Oregonlive.com
  10. جميع مراتب 140x190 سم - Conforama, conforama.fr
  11. مرتبة 140 × 190 - دارتى, darty.com
  12. مراتب - 140 × 190 رخيصة | BUT.fr, but.fr
  13. امازون ، فراش 140 × 190, amazon.co.uk
  14. مرتبة 140x190 سم - ملك المرتبة, leroidumatelas.fr
  15. مرتبة 140 × 190 - ماتيلاس مباشر, direct-matelas.fr
  16. مرتبة 140 × 190 بسعر صغير - مانومانو, manomano.fr
  17. مرتبة 140 × 190 - التوصيل حسب الطلب | بيت الفراش, maisondelaliterie.fr
  18. مرتبة 140 × 190 | يباي, ebay.fr
  19. مرتبة مزدوجة 140x190 سم - Conforama, conforama.fr
  20. مرتبة 140 × 190 مزرعة - الجمعة السوداء Cdiscount Maison, cdiscount.com
  21. مرتبة 140 × 190 تيدبر من 650 € | توصيل مجاني ..., tediber.com
  22. مرتبة 140 × 190: اكتشف عروضنا | شركة السرير, lacompagniedulit.com
  23. ، ، ، ، ..., amazon.co.uk
  24. مقارنة افضل المراتب 140 × 190 - أعلى 3 مراتب 2 ..., les-matelas.fr
  25. سيمونز ، مرتبة 140 × 190 - شخصان سيمونز في أفضل الأحوال ..., lematelas.fr
  26. مفرش بيع 140 × 190 رخيص - بولتيكس 140 × 190 ..., ubaldi.com
  27. مراتبنا 140x190 - Emma, emma.fr
  28. مرتبة 140 سم رخيصة بأسعار اوشان, auchan.fr
  29. MALVIK مرتبة اسفنجية ، صلبة / بيضاء ، 140x190 سم - ايكيا, ikea.com
  30. مرتبة 140 × 190 - شخصان - توصيل مجاني ..., lematelas.fr
  31. مرتبة 140 × 190 - مرتبة الجودة | عالم النوم, universdusommeil.com
  32. مرتبة 140 × 190 | La Redoute, laredoute.fr
  33. مرتبة 100 % LATEX Serenity 140x190. بيع المفروشات و ..., europematelas.fr
  34. , maisondelaliterie.fr
  35. , hypnia.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
مرتبة ميموري فوم ، 20.3 سم Zinus 9
مرتبة ميموري فوم ، 20.3 سم Zinus
أبيل AB100 مرتبة إسفنجية 10
أبيل AB100 مرتبة إسفنجية
أريكة معيشة ماتيلاس 140x190 سم ماجستيك 11
أريكة معيشة ماتيلاس 140x190 سم ماجستيك
هالة NATURALEX 12
هالة NATURALEX

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!