أفضل حصيرة رغوة للأطفال2024

لتقليل الشعور بالملل لدى طفلك ، استخدم سجادة إسفنجية للأطفال. مدمج وسهل النقل ، كما أنه تعليمي ومريح. ومع ذلك ، من الصعب اختيار واحد بسبب التنوع الكبير في النماذج المتوفرة في السوق. من أجل العثور على أفضل واحد لطفلك ، اقرأ هذا الدليل.

سجادة إسفنجية للأطفال من LUDI 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سجادة إسفنجية للأطفال من LUDI

الألوان المختلفة والأنشطة المتشابكة الممتعة لسجادة رغوة الأطفال هذه تحظى بشعبية كبيرة لدى الأطفال. إنها غير سامة وقوية للغاية ومتينة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تحتوي حصيرة رغوة الأطفال LUDI على بلاط أسيتات من الإيثيلين والفينيل وبالتالي فهي ليست خطرة على الأطفال. بسمك 0.9 سم يقلل الصدمات ويعزل البلاط عن البرودة. سجادة الألغاز هذه متينة أيضًا ولن تتدلى بمرور الوقت. إنه مثالي للأطفال الذين يزحفون ويساعدهم على تطوير مهاراتهم الحركية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يقاوم أسنانهم الصغيرة بشكل جيد. أيضًا ، تتيح لهم قطع الألغاز المختلفة ذات الطابع الحيواني توفير نشاط تضمين أكثر مرحًا. تتلاءم الأجزاء معًا بسرعة وتتناسب مع بعضها بشكل جيد ، دون صعوبة في الفك. تبلغ مساحة حصيرة رغوة الأطفال هذه 86.5 سم 2.

سجادة إسفنجية للأطفال من Café Mignon 2
8

سجادة إسفنجية للأطفال من Café Mignon

حصيرة رغوة الأطفال هذه غير سامة وآمنة للصغار. خفتها تجعلها مثالية لتحملها في كل مكان. دوافعه ضرورية لتحسين قدراته الإدراكية.

إِعرض السِّعر

هذه سجادة رغوية للأطفال مكونة من 12 قطعة مصنوعة من EVA. مبطن للغاية ومريح ، لا ينبعث منه أي رائحة بلاستيكية وهو مثالي للأطفال ذوي البشرة الحساسة. بفضل حجمها 30 × 30 × 1 سم ، تتيح هذه السجادة للطفل بالفعل الاستمتاع بمساحة اللعب الصغيرة. وهي كافية لوضع الألعاب عليها. حليف طفلك لإثراء خياله وقدراته المعرفية . يسهل إزالة بقايا الطعام أو بقع الحليب لأنها قابلة للغسل ومقاومة للغاية. خفيف جدًا ، يسهل حزمه ويمكن اصطحابه إلى أي مكان (إلى الحديقة ، إلى الشاطئ ...).

حصيرة إسفنجية للأطفال من YISSVIC 3
9

حصيرة إسفنجية للأطفال من YISSVIC

من افضل حصيرة رغوة للاطفال

بفضل سمكها الواسع ، تضمن هذه السجادة المريحة للغاية وغير السامة توسيدًا أفضل لسقوط الطفل. لتطورها المعرفي ، طُبعت تصميمات جميلة على وجهيها اللذين يمكن عكسهما.

إِعرض السِّعر

تتميز بساط الأطفال من ماركة YISSVIC بسماكة كبيرة تبلغ 1.5 سم. هذا يمكن أن يحمي طفلك بشكل أفضل ويقلل بشكل كبير من الألم في حالة السقوط. إنه مثالي للأطفال الذين يتعلمون الجلوس أو الوقوف ، ولكنه مناسب أيضًا للأطفال من جميع الأعمار . مصنوعة من رغوة XPE عالية الكثافة ، وهي مادة غير سامة وبيئية وذات جودة ممتازة. وهي مغطاة بأنماط جميلة من الجانبين تساعد على تحفيز نموها البصري والمعرفي. مقاوم للماء ومضاد للبكتيريا ، ينظف بسهولة بقطعة قماش مبللة ومنظف معتدل. توفر هذه السجادة الإسفنجية مساحة لعب كبيرة ، حيث تبلغ مساحتها 200 × 180 سم. إنه قابل للطي وبالتالي يمكن تخزينه بسرعة كبيرة.

KIDUKU سجادة إسفنجية للأطفال 4
8

KIDUKU سجادة إسفنجية للأطفال

مصنوعة من المطاط وتفي بمعايير السلامة ، هذه السجادة الإسفنجية للأطفال تهتم بصحة طفلك. إنه دافئ ويحافظ على راحة الطفل دائمًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من أجل حماية صحة طفلك دائمًا ، فإن سجادة Kiduku المصنوعة من الإسفنج مصنوعة أيضًا من مادة غير سامة. في الواقع ، إنه مصنوع من المطاط ، بدون رائحة نفاذة. بالإضافة إلى ذلك ، تلقت هذه العلامة التجارية علامة الجودة EXKLUSIV من TÜV Rheinland وتفي بمتطلبات DWD-Company المعمول بها فيما يتعلق بالسلامة. سجادة اللعب بها بلاطات بسمك 1 سم. يمتص الصدمات وتوصي الشركة المصنعة به حتى للأطفال من 0 شهر.

لا يضمن البلاط راحة طفلك فقط ، لأنه ناعم ومرن. لكن هذه الميزة تجعلها سهلة التجميع والتخزين. بالإضافة إلى ذلك ، صيانتها سهلة. تكفي قطعة قماش مبللة وصابون لطيف لإزالة الأوساخ العالقة عليها. تغطي السجادة مساحة 3.57 متر مربع. وبالتالي فهي توفر منطقة لعب واسعة لطفلك.

دليل التسوق • 2024

أفضل حصيرة رغوة للأطفال

حاجة محددة؟

من افضل حصيرة رغوة للاطفال

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حصيرة رغوة للأطفال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سجادة إسفنجية للأطفال من LUDI 5
9
سجادة إسفنجية للأطفال من Café Mignon 6
8
حصيرة إسفنجية للأطفال من YISSVIC 7
9
KIDUKU سجادة إسفنجية للأطفال 8
8
اختيارنا
سجادة إسفنجية للأطفال من LUDI
سجادة إسفنجية للأطفال من Café Mignon
حصيرة إسفنجية للأطفال من YISSVIC
KIDUKU سجادة إسفنجية للأطفال
الألوان المختلفة والأنشطة المتشابكة الممتعة لسجادة رغوة الأطفال هذه تحظى بشعبية كبيرة لدى الأطفال. إنها غير سامة وقوية للغاية ومتينة.
حصيرة رغوة الأطفال هذه غير سامة وآمنة للصغار. خفتها تجعلها مثالية لتحملها في كل مكان. دوافعه ضرورية لتحسين قدراته الإدراكية.
بفضل سمكها الواسع ، تضمن هذه السجادة المريحة للغاية وغير السامة توسيدًا أفضل لسقوط الطفل. لتطورها المعرفي ، طُبعت تصميمات جميلة على وجهيها اللذين يمكن عكسهما.
مصنوعة من المطاط وتفي بمعايير السلامة ، هذه السجادة الإسفنجية للأطفال تهتم بصحة طفلك. إنه دافئ ويحافظ على راحة الطفل دائمًا.
أبعاد
86.5 × 86.5 × 0.9 سم
30x30x1 سم
200 × 180 × 1.5 سم
62.6 × 33.2 × 19.7 سم
العمر الموصى به
أكثر من 10 شهور
6 شهور فأكثر
-
0 شهر فأكثر
القيم التعليمية
إثراء الخيال
تخيل ، اخترع ، ابتكر
إثراء الخيال
تخيل ، اخترع ، ابتكر
محمول
راحة

دليل شراء حصيرة رغوة للأطفال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حصيرة رغوة للأطفال

لا ينبغي الاستخفاف باختيار ملحق رعاية الأطفال هذا. تعتمد سلامة وراحة طفلك على ذلك بشكل كبير. للعثور على النموذج المناسب لطفلك ، ضع في اعتبارك المعايير التالية.

المعيار رقم 1 - الأمان

يجب أن تكون بساط إسفنج الأطفال سميكًا بدرجة كافية بحيث يمكنها امتصاص الصدمات بشكل فعال عندما يسقط الطفل. تؤثر السماكة أيضًا على العزل الحراري. في الواقع ، حصيرة النشاط السميك تحمي طفلك بشكل أفضل من برد البلاط. تحقق أيضًا مما إذا كانت السجادة غير قابلة للانزلاق. يسمح هذا للطفل بعدم الانزلاق عندما يبدأ في المشي. يجب تجنبها لأنها ضارة بصحة الأطفال. اختر بدلاً من ذلك الموديلات من EVA (أسيتات فينيل الإيثيلين) أو XPE. إنها آمنة للأطفال الصغار

المعيار رقم 2 -

أن يقضي طفلك الكثير من الوقت على بساطه. يجب أن تكون مريحة بحيث تكون مريحة باستمرار. لهذا الغرض ، اختر سجادة ناعمة. ومع ذلك ، لا تشتري عارضة ناعمة جدًا ، لأن هذا قد يخنق طفلك عندما يجد نفسه على بطنه. احرصي على أن تكون ناعمة بما فيه الكفاية وقوية ومبطن بشكل جيد. يفضل اللجوء إلى تلك المصنوعة من المنسوجات الطبيعية والناعمة. القطن هو الأكثر موصى به. علاوة على ذلك ، فإن ألياف النسيج النباتية هذه لا تسبب الحساسية.

المعيار رقم 3 -

ان ينجذب الاطفال الى الألوان الزاهية والمتباينة. لذلك يفضل اختيار سجادة مكونة من ألوان أساسية (أحمر ، برتقالي ، أزرق ، أخضر ، إلخ) ، خاصة إذا كان مخططًا لحديثي الولادة. في الواقع ، يرى الأخير بيئته باللون الرمادي والأسود والأبيض ، وبالتالي يحب رؤية الألوان الزاهية. الألعاب معلقة ، اختر نموذجًا يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة. سيساعد على تحسين حواسه السمعية واللمسية والبصرية

المعيار رقم 4 -

غالبا ما يتسخ السجاد بسبب قلس الاطفال ، هراءهم ، تسرب الحفاضات ، الخ. لذلك ، اختر نموذجًا سهل التنظيف. ضع في اعتبارك المواد التي تحتوي عليها. على سبيل المثال ، يصعب غسل تلك المغطاة بالمخمل

المعيار رقم 5 - الابعاد

كل هذا يتوقف على نوع حصيرة الرغوة التي تختارها: أحجية أو كاملة. في حالة نموذج الألغاز ، فإن الأبعاد لا تهم حقًا ، لأنه يمكنك تكبير أو تقليص السجادة كما يحلو لك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تنمو السجادة مع الطفل وتصبح سجادة ناعمة لغرفته في المستقبل. في غضون ذلك ، يجب أن يحتوي النموذج بأكمله على أبعاد الموقع الذي تريد تثبيته فيه.

كيف تقوم بتنظيف حصيرة رغوة الطفل؟

حصيرة رغوة الأطفال مثالية للاستخدام الداخلي أو الخارجي. نظرًا لأنه يجلس على الأرض ، فهو أول مكان يمكن أن يعلق فيه الغبار والأوساخ وحتى فتات الطعام. لتجنب تراكم البكتيريا والجراثيم التي يمكن أن تجعل طفلك مريضًا ، يجب عليك تكييف طريقة تنظيف فعالة.

أفضل ماتس رغوة للأطفال 9

للتأكد من أن طفلك يلعب في مكان نظيف ، احصل على منتجات تنظيف جيدة. يشمل ذلك الماء الساخن أو الفاتر والصابون وقطعة قماش ناعمة للفرك ومنشفة لتجفيف حصيرة رغوة الأطفال.

يجب أن يكون الصابون الذي تستخدمينه طبيعيًا بالكامل وخاليًا من الأصباغ أو العطور التي قد تسبب تفاعلًا تحسسيًا على بشرة طفلك. إذا لم تتمكن من العثور على هذا النوع من الصابون ، يمكنك استخدام محلول الخل أو صودا الخبز. يمكنك أيضًا استخدام المُبيض ، ولكن تأكد من شطفه بالكثير من الماء حتى لا يتفاعل جلد طفلك الصغير معه لاحقًا.

يتضمن التنظيف أخذ حوض عريض لنقع حصيرة الطفل الرغوية في محلول من الخل وصودا الخبز. من المهم تركه منقوعًا لمدة 15 دقيقة على الأقل قبل البدء في الدعك. يتيح ذلك للحلول اختراق أي مساحات صغيرة وإزالة الأوساخ. يزيل الماء الساخن أيضًا البقع الزيتية التي تعلق هناك.

نظرًا لأن معظم حصائر رغوة الأطفال قابلة للإزالة ، يمكنك غسل كل جزء على حدة. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، سيسمح لك النقع المسبق بالفعل بإزالة المزيد من الأوساخ بجهد أقل. سيكون من الأفضل إذا كنت تفكر أيضًا في غسله أثناء الاستحمام لشطفه بشكل فعال بمجرد إزالة الأوساخ.

من ناحية أخرى ، يُنصح بغسل حصيرة رغوة الطفل كل أسبوعين على الأقل لتجنب تراكم البكتيريا التي قد تجعل طفلك مريضًا. للتجفيف ، فقط احرصي على عدم تركه في الشمس لفترة طويلة لتقليل مخاطر التلف.

الأنواع المختلفة حصيرة رغوة للأطفال

سجادة أحجية من الإسفنج للأطفال

هذا النموذج رائع للأطفال الذين بدأوا في استكشاف محيطهم. يمكن تثبيته على أي سطح مستو حتى يستمتع طفلك باللعب لعدة ساعات وبأمان تام. تسمح القطع المنسوجة (6 مربعات ألغاز بشكل نموذجي) من حصيرة الألغاز الإسفنجية بالتفاعل الحسي المبكر عند الأطفال الصغار. الحيوانات ... باختصار ، ألعاب جيدة التنظيم تساهم في نمو الطفل. العيب الرئيسي لسجادة رغوة اللغز هو النظافة. إذا لم يتم تعقيمها بشكل صحيح ، فسوف تعلق فيها الجراثيم والغبار بسهولة.

سجادة إسفنجية للأطفال قابلة للطي

هذا سجادة رغوية مثالية للزحف. كما أنه يضيف حشوًا للأرض ويمثل مساحة رائعة للعب. يساعد على تقليل الصدمات عند السقوط من ارتفاع معين. تتميز بعض حصائر الأطفال المصنوعة من الإسفنج بتركيبة سطحية متخصصة ، والتي لن تحرق الجلد عندما يزحف عليها طفلك. إنه مصمم أيضًا لسهولة التثبيت ويمكنك أخذه في أي مكان. من ناحية أخرى ، هذا النوع من حصيرة الرغوة ضخم جدًا لمساحة صغيرة.

سجادة إسفنجية للأطفال أم بطانية نشاط مبطنة؟

سجادة إسفنجية للأطفال

صُممت سجادة الطفل الإسفنجية خصيصًا للأطفال الصغار ، وهي المكان الأكثر أمانًا للاستمتاع بالألعاب بشكل كامل دون التعرض لخطر الإصابة. استخدامها في المنزل ليس شائعًا جدًا ، لكن معظم مراكز الرعاية النهارية تستخدمها لتسلية الأطفال الصغار. يضمن قوامها الرغوي خفتها ، لذا فهي قابلة للنقل. أهم مميزاتها أنها مصدر للترفيه بألوانها أو حروفها أو أرقامها أو أنماط أخرى. كما أنه يساعد الطفل على حشد جميع أعضاء جسمه.

بالإضافة إلى ذلك ، من المريح جدًا ترك الطفل قبل وقت القيلولة أو قبل النوم. ومع ذلك ، يمكن أن يسبب استخدامه بعض المشاكل. الشيء الرئيسي هو النظافة. في الواقع ، كل الجراثيم والطعام والغبار ... يمكن أن ينتهي بها الأمر بسهولة على السجادة إذا كانت تفتقر إلى الصيانة. لذلك فهو يخاطر بزيادة أمراض طفلك.

بطانية نشاط مبطن

غالبًا ما تكون بطانيات النشاط المبطنة مصنوعة من القطن العضوي ، وهي متعددة الوظائف. يمكن استخدامها كبطانية للأطفال وكحصيرة تحت قوس اللعب. بصفتها سجادة إسفنجية للأطفال ، من المريح جدًا تشجيع طفلك على استخدام أذرعهم وأرجلهم وإرخاء ظهرهم. انه ايضا سهل التنظيف.

عادة ما تكون بطانية النشاط هي الحل الأفضل لتسلية الطفل. من الضروري بالفعل أن يتم نقلك في نزهة أو للعب في الحديقة على سبيل المثال. من عيوب البطانية أنها قد تتغير في المظهر بعد غسلها في الغسالة. الجانب السلبي الآخر هو أنه يمكن أن يتدلى بسرعة.

النتيجة

سواء كانت سجادة إسفنجية للأطفال أو بطانية النشاط المبطنة. هذان المنتجان عمليان لتنمية المهارات الحركية للطفل. تفضل بساط إسفنج لراحة الأطفال كنت تبحث عن ملحق يمكن تثبيته على سطح أوسع. بالإضافة إلى أنها أخف من بطانية النشاط المبطن.

لماذا تشتري سجادة إسفنجية للأطفال؟

لإيقاظ حواس الطفل

سجادة رغوة الأطفال ليست مجرد مساحة لعب لطفلك ، فهي تساعد أيضًا على تنشيط حواسه. حقيقة أنها تلامس جميع الأنسجة الموجودة على السجادة ، تمثل بالفعل محاكاة حسية. فقط اتركها مع بعض الألعاب مثل الحيوانات المحشوة الناعمة أو خشخيشات أو صناديق الموسيقى.

منطقة لعب آمنة

سجادة إسفنجية للأطفال مصممة لمنطقة استرخاء للطفل. لكن استخدامه لا يقتصر على هذا ، لأنه يمكنك تحويله إلى منطقة لعب صغيرة حقيقية. لهذا ، يجب إعداد بعض الوسائد بالإضافة إلى الألعاب. قوامه الرغوي آمن بالفعل لتقليل أو تجنب الإصابات.

لتنمية رؤية الطفل

بالإضافة إلى كونها منطقة استرخاء ، يمكن لسجادة رغوة الأطفال أيضًا تحسين الإدراك البصري للطفل. في الواقع ، حوالي 4 أشهر ، يمكنه بالفعل تطوير القدرة على فهم الألعاب الموضوعة فوق السجادة.

لتقوية المهارات الحركية والتنسيق بين أطراف الطفل

يبدأ الأطفال في الإمساك بالأشياء عن طريق الإرادة من عمر 5 أو 6 أشهر. سيؤثر استخدام حصيرة رغوة الأطفال على المناولة والمهارات الحركية. بالإضافة إلى ذلك ، سيعمل على تحسين تنسيق أطرافه ، خاصةً عندما يجد نفسه على بطنه.

لتعلم الزحف بشكل فعال

مع بساط رغوة للأطفال ، يميل طفلك الصغير إلى التحرك. وبالتالي ، سيتعلم الزحف أو التدحرج بسهولة للوصول إلى هدف معين. يشجعه هذا النوع من مساحات اللعب أيضًا على حشد ذراعيه ورجليه وعنقه وظهره. حتى يتمكن من التحرك بحرية وأمان ، سيكون من الحكمة تثبيت الحصيرة داخل روضة للأطفال.

أفضل الماركات حصيرة رغوة للأطفال

في رأينا ، أفضل الماركات حصيرة رغوة للأطفال في عام 2022 هي :

Ludi
YISSVIC
Bammax
Qqpp
Mamabrum

Ludi هي علامة تجارية لمجموعة JBM الفرنسية. تأسست عام 1992 ، وهي متخصصة في تصميم الألعاب ومعدات رعاية الأطفال. تفضل العلامة التجارية دائمًا رفاهية الأطفال وتقدم منتجات تعزز نموهم.

ان YISSVIC هي علامة تجارية صينية حديثة تأسست في 2016. على الرغم من صغر سنها ، فقد تمكنت بالفعل من كسب قلوب العديد من المستهلكين في جميع أنحاء العالم. تقوم الشركة بتصنيع إكسسوارات الأطفال والأجهزة المنزلية عالية الأداء

تأسست في عام 2018 ، باماكس هي علامة تجارية دولية ثورية في قطاع الأمومة والطفولة. تم بيع منتجاتها بالفعل في أكثر من 20 دولة وتحظى بتقدير أكثر من 600000 مستهلك. تقوم العلامة التجارية بتسويق حصائر عالية الجودة من الإسفنج للأطفال

متخصص في اللغز سجاد رغوة الاطفال ، هذه العلامة التجارية عالية المستوى تقدم نماذج متعددة من هذا النوع من الحصير. يتم التعرف عليها من خلال مقاومتها وتصميمها الأصلي

مامابروم هي شركة بولندية تصنع كل من اللعب والعناصر المفيدة لرعاية الأطفال: حصائر اللعب وكراسي الرضاعة وأسرة الأطفال وعربات الأطفال. حصائر رغوة الأطفال لها قيمة جيدة مقابل المال.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

أضف دعامة غير قابلة للانزلاق مثل الشريط على الوجهين لتثبيته. من العملي أيضًا تثبيت حصيرة غير قابلة للانزلاق على الجانب السفلي. ولكن الأكثر فاعلية هو الاستثمار في سجادة أطفال إسفنجية عالية الجودة

لا تضع السخان على الحائط

سجادة الجيم هي ايضا وسيلة رائعة للسماح لطفلك بقضاء الكثير من الوقت على البطن كما يريد. في الواقع ، توفر سجادات صالة الألعاب الرياضية أيضًا سطحًا ومساحة مريحة لطفلك للعب. العديد من موديلات سجاد الجيم يسهل حملها وتوفر ألوانًا وأنماطًا جميلة

انتبه للثرموستات!

نظرًا لأنه مصنوع من مادة متينة وصلبة ، فإنه يمكن أن يستمر لمدة 20 عامًا إذا تم صيانته بشكل صحيح. للقيام بذلك ، اغسلي سجادة الإسفنج الخاصة بطفلك مرة كل أسبوعين على الأقل. تجنب استخدام منتجات التنظيف القوية للحفاظ على جودتها

_ حافظ على الجهاز جاف.

من اسهل الطرق لتخصيص سجادة الاسفنج لطفلك هى دهنها. للقيام بذلك ، اتبع الخطوات التالية:

  1. ضع الجانب الأملس من السجادة في الأعلى
  2. ضع طبقتين من الطلاء التمهيدي (طبقة أولية أو حشو على طبقة أساسية من الطلاء) باستخدام بكرة.
  3. استخدم بكرة أخرى لتطبيق الطلاء الذي تختاره.
  4. ضع الاستنسل وقم بالطلاء فوقه.
  5. كرر مع الاستنسل حتى يتم تغطية السجادة بالكامل.

احفظه بعيدا عن الستائر.

قد تحتوي بعض فرش الاطفال من الفوم على مادة كيميائية في بعض الاحيان. من الصعب بشكل عام اكتشاف هذه المادة الكيميائية. في الواقع ، تعطي الحصائر الرغوية ملمسها الناعم والاسفنجي ، ولكنها مادة مسرطنة ويمكن أن تضر بصحة طفلك. لذلك يُنصح دائمًا باختيار سجادة إسفنجية للأطفال تتبع معايير التصنيع CE.

أسئلة شائعة

كم من الوقت يجب أن أترك طفلي على حصيرة من الإسفنج؟

عندما تبدأ سرة طفلك في التعافي بشكل جيد ، يمكنك وضعه على بساط رغوي للأطفال (ضعيه على بطنه) مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم لجلسة قصيرة مدتها 5 دقائق. كلما أصبح أقوى وأكبر سنًا ، من الممكن زيادة مدة الجلسة

ما نوع سجادة الفوم مناسبة لطفل عمره 6 اشهر؟

في هذا العمر، يجب ان تكون حصيرة رغوة الاطفال قابلة للطي وليست احجية. هذا النموذج هو بالفعل أكثر قابلية للنقل ويمكن نقله بسهولة. حوالي ستة أشهر ، من المهم جدًا مراقبة ما يفعله ، ولهذا السبب يفضل أن تكون بساط الإسفنج للأطفال خفيفًا ومتحركًا من أجل مراقبته دائمًا.

_ ما هي حصيرة رغوة الاطفال التي تختارها للعبة مونتيسوري؟

يوصى باستخدام حصيرة رغوة للاطفال ذات لون واحد او ما لا يزيد عن لونين للعب فى مونتيسورى. يساعد طفلك على التركيز بشكل كامل على ألعابه. ومع ذلك ، إذا بدأ طفلك في اتخاذ خطواته الأولى ، فاستند إلى نموذج بلون محايد (مثل البيج).

اين اضع سجادة اسفنجية لطفلى؟

بما ان السجادة الاسفنجية للاطفال مكان ممتاز للاستكشاف ، يجب وضعها على سطح امن كبير الى حد ما. على سبيل المثال ، يمكنك تركيبه داخل الحديقة. لراحة البال ، ضعه في مكان قريب منك حتى تتمكن من مراقبة طفلك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
سجادة إسفنجية للأطفال من LUDI 10
سجادة إسفنجية للأطفال من LUDI
سجادة إسفنجية للأطفال من Café Mignon 11
سجادة إسفنجية للأطفال من Café Mignon
حصيرة إسفنجية للأطفال من YISSVIC 12
حصيرة إسفنجية للأطفال من YISSVIC
KIDUKU سجادة إسفنجية للأطفال 13
KIDUKU سجادة إسفنجية للأطفال

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!