أفضل الناهضون كرسي2024

طفلك الصغير ينمو. حان الوقت لتجد له مقعدًا معززًا حتى يتمكن من الانضمام إليك في الوجبات العائلية. ولكن أيهما تختار بين المقاعد الكلاسيكية والقابلة للطي والمُعزِّزة للسفر؟ ابحث عن إجابة هذا السؤال في دليلنا لأفضل معززات الكراسي في عام 2020.

Munchkin - GoBoost Travel Booster 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Munchkin - GoBoost Travel Booster

أفضل كرسي معززة في عام 2024

هذا المقعد الداعم ثنائي الوظائف هو أفضل خيار ممكن. يوفر مقعدها المريح لمسة عملية للآباء والأطفال.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Munchkin مناسب لجميع الأحجام. نتيجة لذلك ، هذا المقعد الداعم قابل للتعديل حسب عمر الطفل ونموه. هيكلها القوي والخفيف الوزن يوفر راحة لا مثيل لها في وضعية الطفل. المقعد آمن للغاية ، مع نظام تسخير موثوق وفعال. اذهب في رحلة. كما أنها تتحول إلى حقيبة أنيقة لتتبعك أينما تريد.

كرسي تيجيكس المقعد المقعد مجموعة ناعمة 2
7

كرسي تيجيكس المقعد المقعد مجموعة ناعمة

نظرًا لأنه ليس مكلفًا على الإطلاق ، تقدم لك Tigex أفضل الحلفاء للوجبات العائلية من خلال هذا المقعد المعزز العملي والمريح الذي يتكيف مع جميع الكراسي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصمم للأعمار من 6 إلى 36 شهرًا (أي 15 كجم كحد أقصى) ، هذا المقعد الداعم يوفر للأطفال الصغار مقعدًا مريحًا. نظرًا لأنه لا يحتوي على جهاز لوحي ، فإنه يسمح للطفل بمشاركة جدول العائلة مباشرة. كما أن تثبيته على كرسي البالغين سهل للغاية بفضل الأشرطة الموجودة حول ظهر المقعد. يسهل نقل هذا المقعد المعزز من Tigex بفضل حجمه الصغير (الطول: 10 × العرض: 30 × الارتفاع: 30 سم) وخفته (990 جم) والذي سيجد مكانه بسهولة في صندوق السيارة.

أخيرًا ، صيانة Tigex بسيطة: يتم تنظيف المادة البلاستيكية بسهولة باستخدام إسفنجة ، ويمكن إزالة الأربطة ويمكن وضعها في الغسالة. ومع ذلك ، قبل الشراء ، من الضروري مراجعة الشركة المصنعة فيما يتعلق بطول أحزمة الاحتفاظ بالمقعد المعزز ، حيث أبلغ بعض المستخدمين أنها أقصر من اللازم بينما ذكر آخرون أنها طويلة جدًا.

كورو كيدز KKTB04 3
9

كورو كيدز KKTB04

_

مصنوع في فرنسا ، هذا المقعد الداعم Koru Kids الرائع بتصميم أنيق بشكل خاص. مقعده المريح سوف يرضي الكروب الخاص بك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل تبحث عن الجودة؟ تجرأ على ارتداء المقعد المعزز Koru Kids KKTB04. يقدم هذا الطراز الفريد المصنوع في فرنسا العديد من الصفات التي ربما لن تجعلك تندم على استثمارك. نحن نحب بساطة نظام التركيب والتوصيل. بفضله ، أصبح التركيب لعبة أطفال.

... ومع ذلك ، فإنه يعرض الأبعاد الصحيحة لراحة الطفل ولسهولة النقل. بفضل صلابته ، يمكنك استخدامه لمدة تصل إلى 6 سنوات. ولكن بعد سن معينة ، سيتعين عليك إزالة حزام الأمان.

كرسي معزز Chicco Mode Elephant 4
9

كرسي معزز Chicco Mode Elephant

هذا المقعد الداعم المصمم بواسطة Chicco Mode مثالي ببساطة للسماح للأطفال الصغار بالانضمام إلى العائلة لتناول الوجبات. قابل للتعديل في الارتفاع ويوفر مقعدًا مريحًا ، فهو يرافقهم بشكل فعال حتى سن 36 شهرًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا منتج وضعت فيه Chicco كل خبرتها لضمان رفاهية الأطفال الصغار ، خاصة أثناء أوقات الوجبات. المقعد مريح ويوفر دعمًا جيدًا بفضل التنجيد المريح لظهر المقعد الداعم. الأمان أيضًا في موعد الالتقاء بفضل شريطي الدعم (مسند الظهر والمقعد) للمقعد المعزز. يمكن تعديل وضع Chicco إلى 3 ارتفاعات بحيث يمكن تعديله وفقًا لحجم طفلك عندما يكبر.

نظام التثبيت بسيط ومناسب حتى للكراسي الضخمة. أخيرًا ، ينظف ويطوي ويخزن بسهولة. وفوق كل ذلك ، فهو صغير الحجم للغاية وبالتالي يمكنه مرافقتك في كل مكان. الجهاز اللوحي قابل للإزالة للسماح لطفلك بتناول الطعام معك لاحقًا. باختصار ، هنا مقعد معزز يستمتع فيه طفلك داخل المنزل وخارجه!

دليل التسوق • 2024

أفضل كرسي معززة

حاجة محددة؟

أفضل كرسي معززة في عام 2024

_

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/58 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الناهضون كرسي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Munchkin - GoBoost Travel Booster 5
9
كرسي تيجيكس المقعد المقعد مجموعة ناعمة 6
7
كورو كيدز KKTB04 7
9
كرسي معزز Chicco Mode Elephant 8
9
اختيارنا
Munchkin - GoBoost Travel Booster
كرسي تيجيكس المقعد المقعد مجموعة ناعمة
كورو كيدز KKTB04
كرسي معزز Chicco Mode Elephant
هذا المقعد الداعم ثنائي الوظائف هو أفضل خيار ممكن. يوفر مقعدها المريح لمسة عملية للآباء والأطفال.
نظرًا لأنه ليس مكلفًا على الإطلاق ، تقدم لك Tigex أفضل الحلفاء للوجبات العائلية من خلال هذا المقعد المعزز العملي والمريح الذي يتكيف مع جميع الكراسي.
مصنوع في فرنسا ، هذا المقعد الداعم Koru Kids الرائع بتصميم أنيق بشكل خاص. مقعده المريح سوف يرضي الكروب الخاص بك.
هذا المقعد الداعم المصمم بواسطة Chicco Mode مثالي ببساطة للسماح للأطفال الصغار بالانضمام إلى العائلة لتناول الوجبات. قابل للتعديل في الارتفاع ويوفر مقعدًا مريحًا ، فهو يرافقهم بشكل فعال حتى سن 36 شهرًا.
مادة
نسيج متين وسهل التنظيف
النايلون والبولي بروبيلين
قسط BPA (بلاستيك)
بلاستيك
تحديد / الأمن
نظام تسخير
نظام أحزمة حول المقعد المعزز
التوصيل والجلوس مع الحزام
نظام أحزمة على مستوى مسند الظهر والمقعد
الحد الأقصى للوزن
15 كجم
15 كجم
حوالي 20 كجم
15 كجم
تخزين
نعم
لا
لا
لا
راحة

دليل شراء كرسي معززة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كرسي معززة

من أجل الراحة المثلى لطفلك ، حدد المعايير التالية لمقعده الداعم.

المعيار رقم 1 - الأمان

لا يزال طفلك الصغير في مرحلة التعرف والحركة المستمرة. بالنسبة لأي منتج مخصص له ، فإن معيار الأمان إلزامي تمامًا. يجب أن يحتوي المقعد الداعم على شريطين على الأقل يسمحان للطفل بالبقاء ثابتًا في مقعده. اختر أيضًا مقعدًا معززًا بأحزمة أمان يمكن تعديلها مع نمو الطفل. إذا كان المقعد الداعم مصحوبًا بصينية طعام ، فتأكد من ثباته حتى لا تعلق أصابع طفلك به.

المعيار رقم 2 -

اذا كنت تخطط لجعل طفلك يجلس بشكل جيد على مقعده الداعم ، فكن صارم بشأن مسألة الراحة عند الشراء. فقط ضع نفسك في مكانه: لن تدوم طويلًا على كرسي غير سار. لطفلك ، خذ مقعدًا معززًا بوسادة مبطنة أو مبطنة ، مما يضمن وضعًا لطيفًا ومريحًا ، مما يجعله يرغب في البقاء طالما يريد. بالإضافة إلى ذلك ، راقب عن كثب وضع طفلك على مقعده المعزز لتجنب أي حادث.

المعيار رقم 3 - المواد

وينتمي المقعد المعزز لكائن صغير لا يهتم بالنظافة. عند تناول الطعام ، ستتوقع تناثرًا طوال الوقت وفتاتًا في كل مكان. وبالتالي ، اختر مقعدًا معززًا مصممًا من مادة صلبة وسهلة التنظيف ، ويفضل أن يكون قابلًا للغسل دون التعرض لخطر الغسل بسرعة. على نفس المنوال ، ضع في اعتبارك تفضيل الألوان أو التصميمات التي ترضي طفلك ، وهي ميزة إضافية من شأنها أن تشجعه على الجلوس عليها في حالة مزاجية جيدة.

المعيار رقم 4 -

المقعد المعزز هو جزء من متعلقات الطفل الشخصية التي يجب أن تتبعه أينما ذهب. من أجل تفضيل الجانب العملي ، ابحث عن نموذج مضغوط وقابل للطي يمكنك حمله في إجازة ، في السيارة أو ببساطة إذا تمت دعوتك لزيارة الأصدقاء.

المعيار رقم 5 - _ التنسيق المناسب

نظرًا لأن الحذاء موجود بمقاسات مختلفة ، فإن المقعد الداعم متاح بأحجام مختلفة حسب حجم طفلك. يمكنك بشكل عام تعديله وفقًا لنمو الطفل ، إلا أنه يخضع لحد أقصى للوزن يجب عليك احترامه. الأمر متروك لك لتقرر أيهما مثالي لطفلك.

ما هي المواد التي تختارها للمقعد الداعم؟

مادة استخدام الكرسي التي ستشتريها حاسمة لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب أن تظل معايير السلامة سارية ، مهما كانت المواد التي تختارها. هذه تتطلب تنظيفًا منتظمًا ، حتى بعد كل وجبة. يتميز المقعد الداعم القماش بأنه خفيف ومعياري ، ويسهل تحريكه. إذا كانت تحتوي على عدد قليل من الجيوب ، فسيكون لديك المزيد من راحة البال عندما يتعلق الأمر بتخزين أغراض طفلك الصغيرة. على عكس القماش ، لا يمكن طي الكرسي البلاستيكي بشكل عام ، ولكنه يظل عمليًا للسفر حتى لو كان يشغل مساحة معينة. غالبًا ما تكون صينية قابلة للإزالة مصاحبة للمقعد البلاستيكي الداعم. يضمن لطفلك وضعية جلوس مريحة مع الحفاظ على سلامته غسيل معقد. كل ما عليك فعله هو إيجاد المكان المثالي لطفلك ثم تثبيت المقعد الداعم هناك. باختيار المقعد الخشبي الداعم ، ستضمن لك منتجًا متينًا ومريحًا وذو حجم قياسي.

الأنواع المختلفة الناهضون كرسي

المقعد الكلاسيكي المعزز

هذا الموديل مناسب للرضع من سن 6 إلى 36 شهرًا ، وقادر على تحمل وزن أقصى يبلغ 15 كجم. المقعد الكلاسيكي الداعم مصنوع بشكل عام من البلاستيك اللين للغاية ، وهو بالتأكيد مريح وقابل للغسل ، ومصمم لوجبات الطعام للصغير. الناهض الخشبي مفيد جدًا أيضًا للتركيب المنزلي. تأتي النماذج من هذا النوع بألوان مختلفة. لديهم معايير الأمان الصحيحة لطفلك: الأشرطة التي تثبته على الكرسي والحزام الذي يبقيه في وضع مستقيم.

_ المقعد المعزز القابل للطي

هيكل الكرسي الداعم القابل للطي أكثر إحكاما مقارنة بالداعم الكلاسيكي. كما يوحي الاسم ، فإن قدرته على الطي تجعله سهل التنقل. ترجع هذه القدرة على المناورة إلى مواد التصميم التي تكون عادةً قماشًا قويًا أو بلاستيكًا ناعمًا. معايير السلامة متشابهة نسبيًا ، ولكن إعدادات المقعد الداعم القابل للطي تتكيف مع الارتفاع والراحة اللذين تبحث عنه. تقدم لك بعض الطرز ذات الصينية الصلبة أيضًا ميزة مثالية تبسط وجبات الأطفال.

مقعد السفر الداعم

تم تعزيز سلامة طفلك في هذا النموذج: بالإضافة إلى أحزمة المقعد وحزام الأمان للحفاظ على الموقف ، يقوم حزام آخر بتأمين الطفل في مسند الظهر لتعزيز الاستقرار والراحة في الرحلات الطويلة. للحصول على قوة أفضل ، فإن المادة المفضلة لهذا النوع هي نسيج أكثر ثباتًا. تظل مسألة التوازن قضية أساسية في تصميم المقعد الداعم للسفر. يمكن طي بعض الطرز على شكل حقيبة صغيرة من أجل تحسين نقلها. يتمتع معزز السفر بميزة هائلة تتمثل في التكيف مع أي مقعد يتم تثبيته فيه.

كرسي معزز أو كرسي مرتفع للأطفال؟

كرسي معززة

المقعد المعزز هو جزء من أدوات التعليم والاستيقاظ لطفل ينمو: منذ اللحظة التي يجلس فيها ويكون قادرًا على حمل ملعقته ، حان الوقت لإدماجه في أوقات وجبات الطعام أو أثناء المناقشات العائلية. يسمح هذا الجهاز بتأمين الطفل باستخدام أحزمة على كرسي في ارتفاع الطاولة.

تحتوي العديد من المقاعد الداعمة على صواني لوجباته ، ولكن يتم الاختيار وفقًا لمساحتك وعاداتك. Le rehausseur est avantageux de par son caractère portable : que vous alliez au restaurant, en vacances ou conviés chez des amis, votre bébé aura toujours l'impression de se sentir en sécurité du haut de son petit trône douillet et cela l'incitera à bien أكل.

كرسي عالي

يوفر الكرسي المرتفع استقلالية أكبر لطفلك أثناء وجباته: فهو يشعر بالارتياح من أعلى مساحته الصغيرة إلى نفسه. يوفر الكرسي المرتفع ، الذي تم وضعه بشكل صحيح ، الاستقرار والأمان إذا كان طفلك لا يململ كثيرًا.

يحدث أيضًا أن الطفل الصغير لا يقدر على الإطلاق تأثير الخنق للأحزمة عليه ، فالكرسي المرتفع يقدم نفسه في هذه الحالة كبديل مثالي: يمكنه التحرك دون أن "يُسجن". من ناحية أخرى ، فإن الكرسي المرتفع ليس مخصصًا للسفر ، بل للاستخدام المنزلي فقط.

النتيجة

في كلتا الحالتين ، تكمن الفكرة في منح طفلك الحق في الاستمتاع بأجواء ودية على الطاولة. لذلك يكرس المنتجان نفسيهما لنفس الهدف ولكنهما يتميزان بخصائصهما الخاصة. المقعد الداعم مثير للاهتمام إذا كنت ترغب في المراهنة على التنقل والأمان. يقدم الكرسي المرتفع نفسه على أنه خطر على الطفل المضطرب ولكنه يفضل شعورًا معينًا بالحرية لطفل ذي طبيعة أكثر هدوءًا.

نصائح

تحقق من استقرار الكرسي

لتعزيز سلامة طفلك ، تأكد من أن الكرسي الذي سيتم تثبيت المقعد الداعم عليه صلب وثابت. في بعض الأحيان ، تتطلب بعض الطرز مقعدًا مسطحًا للغاية بدون حشوة لتجنب الاختلالات ، خاصةً إذا كان من المحتمل أن يململ طفلك كثيرًا. لا ينصح أيضًا بالكراسي البلاستيكية أو القابلة للطي.

وضع المقعد المعزز بشكل صحيح

نظرًا لأن الطفل لا يتوقف عن الرغبة في اللعب حتى عندما يكون على الطاولة ، فتجنب وضعه بالقرب من الحائط: سوف يميل إلى الاعتقاد بأنه يتأرجح مع كرسيه ويخاطر بالسقوط في حالة سقوط خطير. المثالي هو إبقائه قريبًا منك ، لذلك ستراقبه جيدًا ويمكنكما تشجيعه في وجباته.

انتبه لارتفاع المقعد المعزز.

قم بتكييف ارتفاع المقعد الداعم مع ارتفاع الطاولة التي ستقوم بتثبيته عليها. تضمن هذه القاعدة راحة طفلك عندما ينحني ليأكل.

لا تنسى حزام الامان

بالطبع ، يقف طفلك بشكل مستقيم تمامًا في وضعية الجلوس ، ولكنك لن تكوني في مأمن من التملص في بعض الأحيان ، مما قد يعرضه لاختلال توازن محتمل. يلعب حزام الأمان دورًا هنا ، خاصة بالنسبة للأطفال الصغار الذين لا يدركون عواقب تحركاتهم. لن تخسر أي شيء من خلال توخي الحذر الشديد.

_ شراء مطابقة ادوات المائدة!

هذه منتجات مختلفة تمامًا ، لكن تذكر أن تحفز حواس طفلك باختيار أدوات مائدة صغيرة تتناسب مع المقعد الداعم ، في اللون أو النمط. من يدري ، سيكون أكثر حماسًا لتناول الطعام عندما يرى هذه التشكيلات الملونة فقط من أجله. اختر أدوات مائدة صحية وغير قابلة للكسر للحفاظ على حماية الطفل الصغير.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مقعد معزز؟

يعتمد أفضل مقعد معزز على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

هل هناك عمر محدد لاستخدام المقعد المعزز؟

ينمو كل طفل بوتيرته الخاصة. على أي حال ، يجب وضع الطفل على كرسي معزز فقط إذا كنت متأكدًا من أنه قد اكتسب وضعية الجلوس.

ما يجعل المقعد الداعم مختلفا عن مقعد الطاولة؟

مقعد الطاولة مثبت على الطاولة ويسمح للطفل بتناول وجبته على الطاولة ، بينما يتم تثبيت المقعد الداعم على الكرسي لوضعه على ارتفاع الطاولة.

ما هي الخيارات الاخرى التي يمكننا الحصول عليها على المقعد المعزز؟

اعتمادًا على الطراز ، قد يكون لديك جيوب تخزين أو مقبض حمل أو أقدام غير قابلة للانزلاق على المقعد الداعم ، بالإضافة إلى صينية الطعام القابلة للفصل.

ما هي مزايا نماذج الكراسي الداعمة القابلة للتطوير؟

إنها أكثر اقتصادا لأن استخدامها يمكن أن يستمر لسنوات عديدة بسبب طبيعتها القابلة للتعديل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. معايير اختيار كرسي الرافعة, anthonyguennegou.fr
  2. كيف تختار مقعد معزز؟, berceaumagique.com
  3. الى اى معايير تحدد اختيارك للمقعد الرافع, surf-hotel-biarritz.com
  4. كيف تختار مقعد معزز؟, maman.guide
  5. اختيار كرسي مرتفع او مقعد معزز, enfant.com
  6. TOP 10 كرسي اطفال معززة, je-suis-papa.com
  7. , whattoexpect.com
  8. _, experiencedmommy.com
  9. , yummytoddlerfood.com
  10. , momlovesbest.com
  11. , amazon.co.uk
  12. , allobebe.fr
  13. كرسي مرتفع: نماذج بأسعار منخفضة | البيت ..., maisonetloisirs.leclerc
  14. , amazon.co.uk
  15. , aubert.com
  16. , darty.com
  17. , babybjorn.fr
  18. , bebe9.com
  19. , chicco.fr
  20. , laredoute.fr
  21. , cdiscount.com
  22. , carrefour.fr
  23. , auchan.fr
  24. , vertbaudet.fr
  25. , manutan-collectivites.fr
  26. , bforbaby.fr
  27. , objectifconfort.fr
  28. , maman.guide
  29. , idealo.fr
  30. , mamadvisor.magicmaman.com
  31. , cabriole-bebe.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Munchkin - GoBoost Travel Booster 9
Munchkin - GoBoost Travel Booster
كرسي تيجيكس المقعد المقعد مجموعة ناعمة 10
كرسي تيجيكس المقعد المقعد مجموعة ناعمة
كورو كيدز KKTB04 11
كورو كيدز KKTB04
كرسي معزز Chicco Mode Elephant 12
كرسي معزز Chicco Mode Elephant

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!