أفضل الكراسي العالية للأطفال2024

ابتداءً من 6 أشهر ، يبدأ طفلك الصغير في تنويع طعامه ، لكن لن تتمكن من تثبيته على كرسي كلاسيكي لأنه لن يبقى هناك بهدوء. الحل ؟ كرسي الأطفال المرتفع: أكثر أمانًا وعمليًا وله تأثير شرنقة. نموذج تقليدي تطوري أم قابل للتحويل ، أيهما أفضل لطفلك؟ مزيد من التفاصيل في هذا الدليل!

Sweety Fox Evolutive
9

اختيار المحرر

سويتي فوكس التطور

أفضل كرسي مرتفع للأطفال في عام 2024

مع الكرسي المرتفع Sweety Fox Evolutive ، يمكن للطفل تناول وجباته بأقصى درجات الراحة. هذا الكرسي المرتفع ذو جودة عالية وسعر جذاب للغاية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لن تجد صعوبة في تقديم وجبات الأطفال بفضل Sweety Fox Evolutive. يمكن ضبط ارتفاع هذا الكرسي التطوري على سبعة مستويات . في بضع إيماءات ، يمكنك تعديلها وفقًا لحجم طفلك وحجم طاولة الطعام. بالإضافة إلى الارتفاع ، لديك أيضًا إمكانية إمالة مسند الظهر على خمسة مستويات ووضع مسند القدمين على ثلاثة مستويات. لهذا السبب يتميز هذا الكرسي المرتفع بحزام أمان موثوق به من خمس نقاط لا يزال من السهل إغلاقه وفتحه. صينية التثبيت خالية من مادة BPA حتى يتمكن الطفل من تناول وجباته بأمان تام. من المهم ملاحظة أنه يمكنك طيها في لمح البصر وتخزينها في زاوية المطبخ أو غرفة الطعام.

Hauck Alpha +
7

هوك ألفا

سوف تغريك القوة الهائلة وبيئة العمل التي يتمتع بها Hauck Alpha: كرسي مرتفع للأطفال غير مكلف يمكن استخدامه من الأشهر الأولى حتى سن البلوغ.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم Hauck Alpha بخشب زان قوي جدًا . وهذا يسمح لها بتحمل ما يصل إلى 90 كجم من الحمولة ، أي أكثر من متوسط وزن الشخص البالغ. سيتمكن الطفل من الاستقرار بشكل مريح عندما تعطيه وجباته اليومية. يمكنك ضبط ميل المقعد وارتفاعه ودرجة الصينية وفقًا لحجم الطفل لتحقيق أقصى قدر من الراحة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون طفلك قادرًا على الجلوس بشكل مريح بأمان. هذا الكرسي المرتفع خاصة أنه نموذج يتوافق تمامًا مع المعيار الأوروبي EN 14988-1 2. حزام من خمس نقاط مع قفل المنشعب سيبقيه في مكانه حتى لو تململ كثيرًا. عن طريق إزالة الدرج ، يمكنك أيضًا استخدامه كمقعد إضافي لشخص بالغ على طاولة الطعام. أكثر عملية بكثير ، هذا الكرسي المرتفع للأطفال متوافق مع Alpha Bouncer من نفس العلامة التجارية.

Peg Perego Tatamia Follow Me
9

الاعلى فى المجموعة

شماعة بيريجو تاتاميا اتبعني

من افضل كرسي مرتفع للاطفال

أكثر من مجرد كرسي مرتفع للأطفال ، يمكن استخدام Peg Perego Tatamia Follow Me ككرسي للاستلقاء والتأرجح لضمان الراحة المثلى لطفلك الصغير في جميع الظروف.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن Peg Perego Tatamia Follow Me هو كرسي عالٍ عالي الجودة ومضغوط للأطفال. يعكس تشطيب المواد جودته بالفعل. التصميم ليس استثناء. يمكن أن ينزلق المقعد المريح للكرسي المرتفع على الإطار. في عدد قليل من الإيماءات ، يتحول Peg Perego Tatamia Follow Me إلى كرسي للاستلقاء أو أرجوحة . يتم ضبط الدرج المزدوج القابل للإزالة على وضعين بينما يمكن تعديل الارتفاع إلى 9 مستويات. قم بتعديل التكوين وفقًا لاحتياجاتك ووفقًا للموقف. يحتوي المقعد الناعم والمبطن على حزام من خمس نقاط سهل التركيب ومع ذلك فهو موثوق للغاية وفعال. بفضل مجموعة عجلات النقل ، يمكنك تحريك هذا الكرسي المرتفع متعدد الوظائف دون أي صعوبة حتى عندما يكون الطفل مثبتًا عليه.

Joovy Nook
8

جوفي نوك

هل نفذت المساحة في منزلك؟ اختر Joovy Nook. سوف تتسع لطفلك بأقصى درجات الراحة حتى يصل إلى 23 كجم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كرسي الأطفال المرتفع Joovy Nook سهل الاستخدام. إطار فولاذي قابل للسحب يدعم المقعد المريح. يتم طي القاعدة بسهولة بيد واحدة. بالطبع ، المقعد قابل للطي أيضًا. يمكنك ضبطه على 4 أوضاع حسب حجم الطفل. يتحمل الكرسي المرتفع حمولة قصوى تبلغ 23 كجم وسيخدم الأطفال حتى سن 3 سنوات. بمجرد طي هذا الطراز ، يظل مضغوطًا وسيجد بسهولة مكانًا صغيرًا في المطبخ وغرفة الطعام وغرفة المعيشة ... علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار اصطحابه معك في نزهاتك الخارجية: النزهة والتخييم وما إلى ذلك.

يتسخ الطفل بشدة اثناء تناول الطعام. هذا هو السبب في أن غطاء المقعد مصنوع من الجلد الصناعي الذي يسهل تنظيفه. الدرج القابل للإزالة سهل الصيانة. لضمان ثبات الكرسي بشكل جيد ، تم وضع كعوب غير قابلة للانزلاق ومضادة للخدش على قاعدة الأرجل.

دليل التسوق • 2024

أفضل كرسي اطفال مرتفع

حاجة محددة؟

أفضل كرسي مرتفع للأطفال في عام 2024

من افضل كرسي مرتفع للاطفال

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الكراسي العالية للأطفال

أفضل HIGH-END
Sweety Fox Evolutive
9
Hauck Alpha +
7
Peg Perego Tatamia Follow Me
9
Joovy Nook
8
اختيارنا
سويتي فوكس التطور
هوك ألفا
شماعة بيريجو تاتاميا اتبعني
جوفي نوك
مع الكرسي المرتفع Sweety Fox Evolutive ، يمكن للطفل تناول وجباته بأقصى درجات الراحة. هذا الكرسي المرتفع ذو جودة عالية وسعر جذاب للغاية.
سوف تغريك القوة الهائلة وبيئة العمل التي يتمتع بها Hauck Alpha: كرسي مرتفع للأطفال غير مكلف يمكن استخدامه من الأشهر الأولى حتى سن البلوغ.
أكثر من مجرد كرسي مرتفع للأطفال ، يمكن استخدام Peg Perego Tatamia Follow Me ككرسي للاستلقاء والتأرجح لضمان الراحة المثلى لطفلك الصغير في جميع الظروف.
هل نفذت المساحة في منزلك؟ اختر Joovy Nook. سوف تتسع لطفلك بأقصى درجات الراحة حتى يصل إلى 23 كجم.
العمر الموصى به
من 6 شهور حتى 3 سنوات
من 6 شهور حتى 90 كجم
من 0 إلى 36 شهرًا
من 6 شهور حتى 23 كجم
أبعاد
١٠٣ × ٥٢ × ٧١ سم
48x56x77 سم
59 × 78 × 107 سم
80.01 × 58.42 × 104.14 سم
ارتفاع قابل للتعديل
نعم
نعم
نعم
لا
قابلة للطي
نعم
لا
نعم
نعم
مادة
البلاستيك والبولي يوريثين
خشب الزان
تنجيد جلدي ، بلاستيك قوي
الجزء العلوي من الجلد الصناعي والمقعد

دليل شراء كرسي اطفال مرتفع

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كرسي اطفال مرتفع

لا ينبغي الإسراع في اختيار كرسي الأطفال المرتفع ، لأنه يجب مراعاة العديد من المعايير لضمان راحة وسلامة الطفل أثناء الوجبات.

المعيار رقم 1 - السلامة والراحة

مثل جميع المعدات المخصصة للأطفال ، يجب أن يحمل الكرسي المرتفع أجهزة أمان بشكل إلزامي . بعض من أكثرها شيوعًا تشمل الأحزمة ، والأحزمة ، والأشرطة ، والأقدام غير القابلة للانزلاق ، ومكابح العجلات ، وما إلى ذلك. بشكل عام ، يجب أن تشتمل الكراسي المرتفعة على 3 على الأقل من هذه الأجهزة. نعومة الخامة ، وإمكانيات تعديل مسند الظهر ومسند القدمين ، فضلاً عن سماكة البطانة تسمح للأطفال بالجلوس بشكل مريح في كرسيهم المرتفع. وهي أيضًا منطقة لعب للأطفال. وعلى هذا النحو ، فإن التصميم وعرض الجزء العلوي لهما أهمية كبيرة

المعيار رقم 2 - نمطية

_ يجب ان تكون قدرة المناورة للكرسي المرتفع عالية. في الواقع ، يتعلق هذا المعيار بتعديل المنتج لجعله أكثر راحة . لذلك يجب التأكد من إمكانية إمالة مسند الظهر في أوضاع مختلفة ، بالإضافة إلى المقعد القابل لتعديل الارتفاع ومسند القدمين أو مسند الظهر القابل لضبط العمق. لتسهيل تخزينه وعدم الفوضى عند عدم استخدامه ، يفضل أن يكون الكرسي المرتفع خفيفًا وقابل للطي . بالإضافة إلى سهولة التخزين ، يجب أن تسمح هذه الصفات بنقلها أثناء العطلات أو الرحلات العائلية.

المعيار رقم 3 -

ان معظم الكراسي العالية مخصصة للاطفال بعمر 6 سنوات فما فوق. يحتاج الطفل إلى أن يكون قادرًا على الجلوس. ومع ذلك ، يمكن استخدام النماذج الأكثر قابلية للتطوير بعد أسابيع قليلة من الولادة ومرافقة الطفل طوال فترة نموه. يمكن استخدام Chicco Polly Progres5 على وجه الخصوص منذ الولادة في وضعية الاستلقاء ، مثل كرسي الاستلقاء ، ثم استخدامها ككرسي مرتفع من 6 أشهر. يمكن استخدام Stokke Tripp Trapp الشهير حتى سن المراهقة أو حتى سن الرشد. هذا النموذج الخشبي ليس له حد حقيقي للوزن!

التصميم

الاتجاه الحالي هو للألوان الصلبة أو الأنماط السرية. لا مزيد من دمى الدببة والشخصيات الطفولية ، سهولة التنظيف والتوافق مع الأثاث الآخر يأتي أولاً! توجد كراسي مرتفعة خشبية أو بلاستيكية قابلة للطي مع مقعد مبطن وأرجل معدنية. الكراسي العالية العتيقة مزخرفة للغاية ، ولكنها ليست بالضرورة الأكثر عملية.

علمي طفلك عادات الأكل الجيدة

  • لا تعطِ الطفل طعامًا طويلاً

من اللحظة التي يبدأ فيها طفلك في تناول الأطعمة الصلبة ، توقف تدريجياً عن تناول أطعمة الأطفال. منذ عيد ميلاده الأول ، يجب ألا يستهلك طفلك طعام الرضع. سيسمح له هذا بالانتقال بسهولة إلى نظام غذائي عادي ولديه مخاوف أقل للتحول إلى الأطعمة الصلبة.

  • لا تتخلى عن استخدام كرسي الأطفال المرتفع مبكرًا

إذا كان الجلوس على كرسي مرتفع علامة لطفلك على أن وقت الوجبة قد حان ، فأنت تخاطر بإزعاج هذه العادة. إذا حاولت تعريف طفلك على تناول الطعام معك على المائدة ، فقد تجد صعوبة في إبقائه هادئًا في مكانه. لذلك من الأفضل الاحتفاظ بالكرسي المرتفع حتى يبلغ طفلك 3 سنوات على الأقل.

  • حدد أوقات الوجبات

إن الخطأ الذي يرتكبه معظم الآباء هو تقديم وجبات خفيفة لا نهاية لها لأطفالهم: في السيارة ، في الحديقة ، في المنزل ، وما إلى ذلك. سيكون الخيار المثالي هو توزيع وجبات الطعام وتناول الطعام في أوقات أكثر انتظامًا مع تناول وجبات خفيفة أقل. وهذا لا يمنعك من إعطائهم وجبة خفيفة.

  • ساعد الطفل على التركيز على وقت الوجبات

لهذا الغرض ، تجنب تشتيت انتباهه أثناء الأكل. في أوقات الوجبات ، أغلق التلفزيون ولا تدع طفلك يلعب بالبطانية أو اللعبة. قد يشتت انتباهه. لا تنس أن الوجبة التي يتم تذوقها هي ألذ آلاف المرات وأكثر صحة. هذا صالح لك وكذلك لطفلك.

  • تناول الطعام معه

هذا يسمح لك بالتواصل مع طفلك وتعليمه كيفية التصرف بشكل جيد على الطاولة لأنك ستكون مثالاً يحتذى به. سيسمح هذا أيضًا لطفلك أن يكون أكثر استقلالية. وهكذا سيتعلم أن يمسك بملعقته ويطعم نفسه. سيكون من الأسهل عليه الموافقة على تناول أطعمة معينة عندما يرى أن لديك نفس الشيء في طبقك.

الأنواع المختلفة الكراسي العالية للأطفال

اكتشف الأنواع المختلفة من الكراسي المرتفعة الموجودة في السوق الحالية مع مزاياها وعيوبها.

الكراسي العالية التقليدية

تتراوح هذه الفئة من النموذج الأساسي إلى الطراز المتطور. مصمم بشكل أساسي للاستخدام المنزلي ، الكرسي المرتفع التقليدي لا يمكن طيه للسفر. النماذج التقليدية تصنع كراسي مرتفعة ثانية جيدة لتتركها مع الأجداد. قد تكون أيضًا ذات أهمية للميزانيات الصغيرة وعشاق الأثاث العتيق.

ومع ذلك ، من حيث المتانة ، فإن الكراسي المرتفعة التقليدية تترك شيئًا مرغوبًا فيه. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن تحويلها إلى كرسي للأطفال ويسهل على الطفل التراجع عن بعض الأقفال.

كراسي عالية قابلة للتحويل

إذا كنت تخطط لاستخدام كرسي الأطفال المرتفع حصريًا في المنزل ، فقد يكون الطراز المعياري أو القابل للتحويل خيارًا جيدًا للغاية. يمكن إزالة الدرج القابل للإزالة عندما لا يرغب الطفل بذلك. تتكون الكراسي المرتفعة القابلة للتحويل عادةً من قاعدة ووحدة مقعد مع صينية. إذا لزم الأمر ، يمكن رفع وحدة المقعد مباشرة من هيكل الكرسي ، مع الدرج أو بدونه ، وتثبيتها على كرسي الكبار.

مع نمو طفلك ، يمكن إزالة الصينية الداعمة وتقريب قاعدة المقعد حتى يتمكن الطفل من تناول الطعام على الطاولة. سيء جدًا قابلية التوسع الخاصة بهم محدودة! بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي معظم الطرز على قاعدة لا تنحني.

_ تطور الكراسي العالية

يمثل الكرسي المرتفع التطوري الأفضل. لا عجب أن تركز معظم الشركات المصنعة عروضها على هذا النوع المحدد. يمكن أن يصاحب الكرسي المرتفع التطوري منذ الولادة حتى 3 سنوات أو 5 سنوات أو المراهقة في بعض الحالات. تم تكوينه لأول مرة ككرسي للاستلقاء ، ثم يتحول إلى كرسي مرتفع من 6 أشهر لينتهي به الأمر في كرسي حقيقي.

هذا النوع من الكراسي يكتسب شعبية بسبب الجماليات والقدرة على التكيف. ومع ذلك ، للحصول عليها ، سوف تضطر إلى دفع الثمن! استثمار كبير إلى حد ما بالنظر إلى أن عددًا قليلاً من الأطفال يستخدمه بعد سن 3 سنوات.

كرسي مرتفع للأطفال أو مقعد معزز؟

كرسي اطفال مرتفع

الكرسي المرتفع هو قطعة أثاث يمكن تبطينها لتوفر للطفل الراحة في الجلوس أثناء تناول الطعام. تأتي قطعة الأثاث هذه في عدة أنواع: تقليدية وقابلة للتحجيم وقابلة للتحويل. يمكن تعديل النماذج القابلة للتحويل والقابلة للتوسيع من حيث الارتفاع والعرض مع نمو الطفل. الدرج الخاص بهم قابل للإزالة وبالتالي يمكن استخدامه ككرسي للطفل لاحقًا عندما يكون الأخير أكبر سنًا. من ناحية السلامة ، تم تصميم الكراسي المرتفعة الحالية ببراعة لحماية الطفل من السقوط من خلال نظام أحزمة واقية يتوافق مع المعايير الحالية.

ومع ذلك ، فإن النماذج الخشبية غير قابلة للتعديل وتتحول إلى مرهقة. سيكون كرسي الأطفال المرتفع القابل للتحويل أو التحجيم أقل حجمًا. إنها بالتأكيد أغلى ثمناً ، لكن هذه الإصدارات تستحق العناء بالتأكيد وهي استثمار ناجح!

كرسي معززة

مسند الكرسي عبارة عن ملحق بلاستيكي يتم توصيله بالكرسي الموجود بأشرطة. الحزام المعزز يحمل الطفل عندما يجلس عليه. ميزة الكرسي المعزز أنه قابل للحمل بسبب وزنه الخفيف وطبيعته القابلة للطي. لذلك ، يمكنك اصطحابه معك في نزهة أو عند الخروج لتناول الطعام في المطعم مع طفلك الصغير.

ومع ذلك ، فإن المقعد الداعم ليس له مزايا فقط. لا تسمح بعض الطرز للأطفال دون سن 10 أشهر بالاستقرار بالداخل. طفل صغير يخاطر بالانزلاق بين الأحزمة. في حالة زيادة إحكام السحابات ، سيكون الطفل غير مرتاح. بصرف النظر عن ذلك ، من ناحية الأمان ، يكون المقعد الداعم أقل ثباتًا وبالتالي أقل أمانًا مقارنة بالكرسي المرتفع ، خاصةً عندما يكون الطفل مضطربًا.

النتيجة

اختيار الكرسي المرتفع أو المقعد الداعم متروك لك تمامًا ، ولكن إذا كان عليك غالبًا تناول الطعام في مكان عام مع طفلك ، فإن المقعد الداعم يكون أخف وزنًا وأكثر قابلية للحمل من الكرسي المرتفع. فقط تأكد من أن الجهاز مثبت جيدًا على الحائط لضمان ثباته. من ناحية أخرى ، إذا كانت السلامة معيارًا مهمًا جدًا بالنسبة لك ، فإن المقعد المرتفع الذي يفي بالمعايير التي تحكم مواد رعاية الأطفال هو الخيار الأفضل لك للاختيار.

لماذا تشتري كرسي مرتفع للأطفال؟

لجعل الطفل يشعر بالراحة

مريح للغاية ، يسمح الكرسي المرتفع للطفل بدمج دائرة الأسرة تدريجيًا مع وجبات الطعام على الطاولة جنبًا إلى جنب مع الأب والأم والأشقاء. يتغير من المهد أو عربة الأطفال. وهذا يسمح له بأخذ وجباته في وضع أفضل ، مما يعزز أيضًا الهضم الجيد.

أن تأكل وتلعب بدون مخاطرة

من المعروف جيدًا للوالدين: من سن 1 ، يصبح الطفل آلة حقيقية لتدمير كل ما يلمسه! مع كرسي مرتفع ، سيبقى في مكانه لتناول الطعام أو اللعب تحت إشراف الوالدين. إن مجرد هذا القرب من الأحباء يمنح الطفل الأمان والثقة.

استثمار حكيم

من بين الكراسي المرتفعة المتوفرة في السوق ، يُطلق على بعضها "قابلة للتطوير" ، نظرًا لقدرتها على التكيف مع نمو الطفل. يمكن استخدام بعض الموديلات منذ الولادة وحتى سن 3 سنوات. حتى أن البعض الآخر يذهبون إلى مرحلة البلوغ!

للراحة

يجد جميع الآباء أنه من الجيد حمل طفلهم بين ذراعيهم. لكن هذا ليس عمليًا دائمًا ، خاصةً عندما يتعين عليك إطعامه في نفس الوقت! يتيح لك الكرسي المرتفع إبقاء يديك حرتين لإطعام الطفل مع تجنب الاتساخ.

أفضل الماركات الكراسي العالية للأطفال

في رأينا ، أفضل الماركات الكراسي العالية للأطفال في عام 2022 هي :

Chicco
Peg Perego
Kinderkraft
Stokke
Safety 1st

مع أكثر من 60 عامًا من الخبرة في رصيدها ، تعد علامة Chicco التجارية الرائعة معيارًا في تصنيع وتسويق منتجات رعاية الأطفال. تحظى العلامة التجارية بتقدير خاص لمنتجاتها سهلة الاستخدام التي تلبي المتطلبات اليومية للآباء والأطفال خلال كل مرحلة من مراحل نموهم.

موجود في مجال رعاية الأطفال لأكثر من 50 عاما ، Peg Perego هي العلامة التجارية الإيطالية الثانية في هذا الترتيب. عربات الأطفال ومقاعد السيارات الخاصة بها مشهورة عالميًا وكذلك الكراسي المرتفعة. لن تجد أفضل من سلسلة Prima Pappa

Kinderkraft هي علامة تجارية تظهر غالبًا عند مقارنة مواد رعاية الأطفال ، وهي دليل على الجودة إذا كان البعض لا يزال يشك في ذلك. لن تفشل ابتكاراتها ومخاوفها المتعلقة بالسلامة في طمأنة الآباء. أفضل علامة تجارية لمن يرغبون في الشراء بذكاء.

تأسست في عام 1932 ، العلامة التجارية النرويجية Stokke هي شركة مصنعة لأثاث الأطفال وملحقاتهم. أشهر إنجازاته هو بلا شك كرسي الأطفال المرتفع Tripp Trapp الذي طوره مصمم الأثاث النرويجي Peter Opsvik. أحدثت قطعة الأثاث هذه ، الأكثر مبيعًا في النرويج ، ثورة في السوق العالمية للكراسي المرتفعة للأطفال.

ان تنتمي هذه العلامة التجارية الى مجموعة Dorel ، التي تمتلك أسماء كبيرة أخرى في رعاية الأطفال مثل Bébé Confort و Maxi-Cosi و Quinny و Hoppop و Baby Art. تم اختيار اسمه صراحةً حتى يشعر ملائكتنا الصغار بالأمان. يجب أن تكون عناصر السلامة الأولى متوفرة.

نصائح

ثبت الكرسي المرتفع

قبل تثبيت طفلك ، تأكد من عدم تحرك الكرسي المرتفع. إذا كانت بها عجلات ، قم بقفلها قبل استخدامها. إذا كان لديك كرسي مرتفع أو مقعد معزز موفر للمساحة ، فتأكد من تثبيته بإحكام على الكرسي.

ليس الكرسي المرتفع كرسي بذراعين

تحدث العديد من حالات السقوط عندما يقف الطفل على كرسي مرتفع. الكرسي المرتفع غير مناسب لأي وضع آخر غير الجلوس. احم طفلك ، لا تدعه يقف أو يجلس عليه.

راقب طفلك دائما.

حتى لو بدا آمنًا ، لا تتركيه أبدًا دون رقابة أثناء جلوسه على كرسي عالٍ. يمكن أن تسقط ، حتى لو ربطتها بشكل مثالي. لا يوجد خطر غير موجود. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتعلم تناول الطعام ، فإنه يخاطر أيضًا بالاختناق. كن حذرا.

لا يعد الكرسي المرتفع ملعب

لا تدع الطفل يجلس أو يقترب من الكرسي خارج أوقات الوجبات. يمكن للأطفال أن يطرقوا الكرسي ويجرحوا أنفسهم إذا دفعوه أو صعدوا عليه. قم بتخزين الكرسي المرتفع بعيدًا عن متناول الطفل عند عدم استخدامه.

نظف الكرسي المرتفع بانتظام.

يوفر الطعام المنسكب ولعاب الأطفال بيئة مثالية لنمو البكتيريا والفطريات. تذكر أن تقوم بتنظيف وتعقيم الكرسي المرتفع بانتظام لمنع إصابة طفلك الصغير بالمرض.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل كرسي مرتفع للأطفال؟

أفضل كرسي مرتفع للأطفال يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

_ كرسي مرتفع للاطفال ، من اى عمر؟

يمكن أن يخدم الكرسي المرتفع الطفل بمجرد أن يتمكن من الجلوس. يشمل هؤلاء الأطفال الذين يبلغون من العمر 7 أشهر وما فوق والذين تكون ظهورهم بالفعل أكثر أو أقل قوة.

هل يمكن ان يدعم الكرسي المرتفع وزن الطفل عند الوقوف؟

لا. اعلم أن أحزمة الكرسي المرتفع ليست مصممة لدعم وقوف الطفل. في أسوأ الحالات ، يمكن للطفل أن يفصل القيود عن الكرسي ويتعرض لسقوط سيء.

هل توجد أي احتياطات معينة يجب اتخاذها عند التعامل مع كرسي قابل للطي؟

نعم. تعد الكراسي القابلة للطي أكثر خطورة من النماذج الكلاسيكية. لذلك ، تأكد من صيانة مثبتات الكرسي جيدًا أثناء التجميع. هذا لمنعهم من السقوط بمجرد تثبيت طفلك. عند الفتح ، كن حذرًا من أن طفلك لا يمسك إصبعًا في مفاصل جهاز الإغلاق.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الكراسي العالية كيفية اختيار كرسي الأطفال, quechoisir.org
  2. ، ، كرسي ، شراء دليل., consumerreports.org
  3. كيف تختار كرسي الاطفال المرتفع المناسب؟, allobebe.fr
  4. , ladepeche.fr
  5. _ ان, machaisehautebebe.com
  6. _ كرسي مرتفع للاطفال ، افعل ، ما يجب ،, parenting.firstcry.com  
  7. , grandikids.com
  8. , momlovesbest.com
  9. , musthavesforbaby.com
  10. , allobebe.fr
  11. , ikea.com
  12. , amazon.co.uk
  13. , laredoute.fr
  14. , aubert.com
  15. , cdiscount.com
  16. , but.fr
  17. , bebe9.com
  18. , fr.shop-orchestra.com
  19. , autourdebebe.com
  20. , auchan.fr
  21. , aubert.com
  22. , maisonsdumonde.com
  23. , darty.com
  24. , fr.shop-orchestra.com
  25. , baby-lux.com
  26. , manomano.fr
  27. , chicco.fr
  28. , amazon.co.uk
  29. , ikea.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Sweety Fox Evolutive
سويتي فوكس التطور
Hauck Alpha +
هوك ألفا
Peg Perego Tatamia Follow Me
شماعة بيريجو تاتاميا اتبعني
Joovy Nook
جوفي نوك

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!