أفضل غطاء واق عالمي لعربات الأطفال2024

يتم استخدام واقي القدم الشامل لإبقاء الطفل دافئًا في عربته عندما يكون الجو باردًا أو عاصفًا. هناك العديد من العلامات التجارية والنماذج في السوق ، مما يؤدي إلى تعقيد الاختيار. لمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسب احتياجاتك ، قمنا بإنتاج هذا الدليل المقارن لأفضل واقيات القدم العالمية لعربات الأطفال.

تابي AL2203 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

تابي AL2203

أفضل غطاء قدم للعربة في عام 2024

يناسب غطاء القدم العالمي هذا معظم عربات الأطفال. تحمي المواد والحشوة المستخدمة في تصنيعها طفلك بشكل فعال من البرد والرياح والماء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعتبر AltaBeBe AL2203 مناسبًا لعربات الأطفال ومقاعد السيارات. يوفر غطاء القدم الشامل هذا راحة ممتازة وأمانًا عاليًا. يحمي الطفل من البرد عن طريق إبقائه دافئًا بفضل وجود مادة مقاومة للماء من الخارج. هذا الأخير يحمي الطفل من الثلوج والرياح والمطر. يحتوي السطح الداخلي للغطاء على جدران من الصوف مصنوعة من البوليستر.

لاحظ أن واقي القدم العالمي هذا به 3 سحابات لمزيد من التطبيق العملي عند استخدامه. توجد أجهزة مطاطية مانعة للانزلاق على ظهر الملحق لتثبيته. يتم توفير 6 فتحات لأشرطة الأمان ، مما يجعل واقي القدم متوافقًا مع العديد من عربات الأطفال. قابل للغسل في الغسالة عند 30 درجة مئوية.

اسيوك 2
7

اسيوك

_ _ _ _

غطاء القدم الشامل هذا نموذج متعدد الوظائف سيكون عمليًا جدًا أثناء سفرك خلال فصل الشتاء. سهل الاستخدام وتصميمه يسمح للطفل بأن يشعر بالدفء والأمان.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

واقي القدمين هذا مصنوع من مواد عالية الجودة وتصميم عملي للغاية ، مما يتيح سهولة الاستخدام مع الحصول على الحماية المثلى ضد البرد والرطوبة أو المطر. في الواقع ، سطح الملحق مصنوع من قماش مقاوم للماء. يستقبل الجزء الداخلي بطانة من المخمل الكريستالي. إنه ناعم ولا يهيج بشرة طفلك الصغير. كما أن لديها سحاب مزدوج يقوم بتغيير واقي القدم إلى غطاء للقدم أو أيضًا كيس نوم بإيماءة بسيطة.

مزود بحزام ربط من أربع نقاط ، بالإضافة إلى حزام إضافي يقع حول غطاء القدم. يعمل الجزء العلوي من واقي القدم كغطاء لإبقاء رأس الطفل دافئًا. غطاء القدم مناسب للغسيل في الغسالة بدرجة حرارة أقل من 40 درجة مئوية. يمكن استخدامه في الشتاء ، ولكن أيضًا في الخريف أو الربيع ، بفضل تصميمه متعدد الاستخدامات. سعره مناسب تمامًا للآباء بميزانية محدودة.

زامبو VM-2 3
7

زامبو VM-2

ان يقدم

يظل واقي القدمين العالمي Zamboo VM-2 فعالاً حتى في درجات حرارة أقل من 0 درجة مئوية. لهذا ، فإنه يستخدم مواد عالية الجودة. نموذج عملي وأنيق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتوافق Zamboo VM-2 مع عربات الأطفال ذات 3 أو 5 نقاط أمان. غطاء القدم الشامل هذا مزود بسحاب لتسهيل استخدامه. بمجرد فتحها ، يمكن استخدامها كبطانية أطفال أو سجادة لتغيير الحفاضات. يحمي القماش الخارجي الطفل من الرياح أو البرد أو الرطوبة أو المطر. الجزء الداخلي مصنوع من نسيج صوفي ، ناعم ومبطن ، مما يوفر درجة حرارة دافئة وممتعة لطفلك.

توفر الأشرطة العاكسة المنتشرة على السطح رؤية أكبر في الظلام. يمكن تحويل الجزء العلوي من واقي القدمين إلى غطاء لإبقاء رأس الطفل دافئًا في درجات الحرارة المنخفضة بشكل خاص. تضمن الأزرار غير القابلة للانزلاق الموجودة في الجزء الخلفي من الملحق ثباتًا جيدًا فيما يتعلق بالدعم. يحتوي على حماية ضد الأوساخ على مستوى القدمين. القطعة قابلة للغسل عند 40 درجة مئوية وتأتي مع حقيبة تخزين.

ديوبا 102403 4
8

متعدد الاستخدامات

ديوبا 102403

واقي قدم عربة متعدد الاستعمالات للغاية

غطاء القدم القابل للغسل من Deuba مناسب لعربات الأطفال ومقاعد الأطفال ومقاعد السيارات. بالإضافة إلى تعدد استخداماته ، فهو يتميز بمتانته وقدرته على حماية الطفل من سوء الأحوال الجوية.

إِعرض السِّعر

غطاء قدم عربة الأطفال هذا مصنوع بالكامل من البوليستر. الجزء الخارجي مقاوم للرياح والرطوبة والأوساخ. الجزء الداخلي ذو بطانة ناعمة ومريحة تحافظ على الحرارة ولا تسبب أي حساسية. السحاب يجعل من السهل فتحه وغلقه. بمجرد الفتح ، يمكن تحويل واقي القدمين إلى بطانية أو حصيرة متغيرة.

من ناحية الأمان ، هناك 5 نقاط لتمرير أحزمة ربط عربة الأطفال أو مقعد السيارة. للحصول على ثبات جيد ، يتميز Deuba 102403 بقاعدة غير قابلة للانزلاق لإبقائه ثابتًا في مكانه على حامله. لاحظ الجيب الأمامي الكبير ، وهو أمر مفيد دائمًا. أخيرًا ، غطاء قدم عربة الأطفال هذا قابل للغسل في الغسالة عند 30 درجة مئوية.

دليل التسوق • 2024

أفضل عربة أطفال عالمية

حاجة محددة؟

أفضل غطاء قدم للعربة في عام 2024

_ _ _ _

ان يقدم

واقي قدم عربة متعدد الاستعمالات للغاية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل غطاء واق عالمي لعربات الأطفال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
تابي AL2203 5
8
اسيوك 6
7
زامبو VM-2 7
7
ديوبا 102403 8
8
اختيارنا
تابي AL2203
اسيوك
زامبو VM-2
ديوبا 102403
يناسب غطاء القدم العالمي هذا معظم عربات الأطفال. تحمي المواد والحشوة المستخدمة في تصنيعها طفلك بشكل فعال من البرد والرياح والماء.
غطاء القدم الشامل هذا نموذج متعدد الوظائف سيكون عمليًا جدًا أثناء سفرك خلال فصل الشتاء. سهل الاستخدام وتصميمه يسمح للطفل بأن يشعر بالدفء والأمان.
يظل واقي القدمين العالمي Zamboo VM-2 فعالاً حتى في درجات حرارة أقل من 0 درجة مئوية. لهذا ، فإنه يستخدم مواد عالية الجودة. نموذج عملي وأنيق.
غطاء القدم القابل للغسل من Deuba مناسب لعربات الأطفال ومقاعد الأطفال ومقاعد السيارات. بالإضافة إلى تعدد استخداماته ، فهو يتميز بمتانته وقدرته على حماية الطفل من سوء الأحوال الجوية.
حشوة مريحة ووقائية
مثالي للمواسم الباردة
لا تزال فعالة حتى أقل من 0 درجة مئوية
الوجه الخارجي غير حساس للرياح والرطوبة والأوساخ
متوافق مع العديد من عربات الأطفال
طلاء مقاوم للماء والبرودة
متوافق مع عربات الأطفال ذات 3 أو 5 نقاط
البطانة الداخلية غير حساسة للبرد
خفيف جدا
قلنسوة لإبقاء رأس الطفل دافئة
مجهزة بمسامير غير قابلة للانزلاق
متوافق مع عربات الأطفال ومقاعد السيارة

دليل شراء عربة أطفال عالمية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار عربة أطفال عالمية

لاختيار واقي قدم عربة أطفال عالمي ، من الضروري التمييز بين معايير الاختيار التالية.

المعيار رقم 1 - الحجم

هذه هي النقطة الأولى التي لا ينبغي إغفالها. يجب أن يتوافق الحجم مع العمر ، ولكن أيضًا مع حجم الطفل. إذا كان واقي القدم كبير جدًا بالنسبة للطفل ، فسيغزو الملحقات الطفل وسيختنق به. من ناحية أخرى ، إذا كان واقي القدم العالمي صغيرًا جدًا ، فإنه سيغطي أقدام الطفل فقط. يفضل استخدام واقي قدم عالمي أكبر قليلاً من حجم طفلك.

المعيار رقم 2 -

ان جودة واقي القدم هي عنصر يجب التحقق منه. تعرف على المواد والمنسوجات المستخدمة واختر المواد الصحية وغير الضارة بصحة طفلك. تأكد أيضًا من أن المنتج يتوافق مع معيار CE أو معيار NF (المعيار الفرنسي).

المعيار رقم 3 -

هناك من واقى قدم لعربة الاطفال واقى قدم شامل لعربة الاطفال. إن معرفة كيفية القراءة بين سطور الوصف يتجنب إهدار أموالك دون داعٍ لمنتج سيكون أقل عملية ولا يتكيف مع ما تريد. من الجيد معرفة أن هناك أغطية للقدمين مناسبة للاستخدامات الأكثر تحديدًا والأقل عالمية.

المعيار رقم 4 - العملية

المنتج الجيد هو منتج عملي ولا يعد Universal Stroller Footmuff استثناءً من هذه القاعدة. اختر منتجًا بفتحات لتمرير الأشرطة بكفاءة عند التثبيت في السيارة. من الضروري أيضًا استخدام نموذج سحاب لتسهيل تركيب الطفل وأخذها بسهولة. يعد وجود بطانة قابلة للإزالة أمرًا عمليًا للغاية لأنه خلال الفترات التي تكون فيها درجة الحرارة أكثر اعتدالًا ، كما هو الحال في الخريف أو الربيع ، يمكنك إزالة البطانة الثانية. أخيرًا ، العزل المائي مهم أيضًا. إذا كان ذلك ممكنًا ، فاختر نموذجًا مقاومًا للماء حتى لا يمر الماء عبر هذا الملحق.

المعيار رقم 5 - سهولة الصيانة

واقي قدم للاطفال هو اكسسوار يتلامس مباشرة مع الطفل. لم يعد من الضروري إثبات أن كل شيء يدخل إلى عالم طفلك الصغير يجب أن يكون نظيفًا وصحيًا من حيث النظافة. يجب أن يكون الملحق سهل الصيانة ومن أجل توفير الوقت والتطبيق العملي ، يوصى باختيار منتج يمكن غسله في الغسالة.

ما هو واقي القدمين لعربة الأطفال؟

غطاء القدم هو أحد الملحقات التي تعمل على حماية الطفل في عربته. يبدو وكأنه نوع من أكياس النوم الصغيرة المثبتة على مقعد عربة الأطفال. يتم الاحتفاظ بأذرع وأقدام الطفل دافئة في هذا الملحق. حتى رأسه محمي من البرد لأن واقي القدم عادة ما يكون له غطاء.

المواد المستخدمة بالإضافة إلى داخلها السميك والمبطن تجعلها معدات أساسية وعملية ومريحة للطفل أثناء فترات درجات الحرارة المنخفضة.

يحافظ تصميمه على استقرار الطفل ، حتى لو كان يتحرك كثيرًا. بالإضافة إلى حماية الطفل من البرد ، فإنه يحميه أيضًا من المطر والرطوبة. تحتوي على فتحات لأشرطة التثبيت لتوفير الحماية المثلى للطفل. صُمم تصميمه ليضمن أقصى درجات الأمان لطفلك.

الأنواع المختلفة غطاء واق عالمي لعربات الأطفال

هناك نوعان من واقيات القدمين الشاملة لعربة الأطفال في السوق. يتم تمييزهم بمعيار مهم: عمر الطفل. لذلك لدينا غطاء واق عالمي لعربات الأطفال من 0 إلى 6 أشهر وحذاء واق للرضع أو الأطفال من سن 6 أشهر.

غطاء قدم شامل لعربة الأطفال من سن 0 إلى 6 أشهر

هذا النوع من واقي القدم الشامل قابل للتطوير ويمكن استخدامه لحديثي الولادة حتى عمر 6 أشهر. نتحدث عن قابلية التوسع بسبب وجود سحاب أو زر إطباق على واقي القدمين مما يسمح للآباء بتعديل حجم واقي القدم. طول 80 سم مثالي لحديثي الولادة وحتى 110 سم للأطفال من 6 أشهر.

يش

هذه الفئة الثانية من واقي القدمين مناسبة للأطفال من سن 6 أشهر فما فوق. في الواقع ، حتى في سن معينة ، وخاصة في سن الثانية ، يمشي طفلك معك من وقت لآخر في عربة أطفال ، خاصة أثناء المشي لمسافات طويلة ، حتى لو كان قادرًا بالفعل على الوقوف على رجليه والمشي.

لذلك فكر المصنعون في هذا النوع من غطاء القدم الشامل لحماية الأطفال من البرد والرطوبة. هم أوسع مقارنة بالفئة الأولى. لذلك من المهم التحقق من التوافق مع عربة الأطفال قبل شرائها.

ربط الأشرطة

من الضروري إرفاق أحزمة حزام الأمان عن طريق تمريرها عبر فتحات واقي القدم الشامل لضمان السلامة المثلى لطفلك. تأكد من أن واقي القدم متصل بشكل صحيح بالدعم.

غطاء قدم عالمي لعربة الأطفال أو عش الطفل؟

غطاء واقي لعربة الأطفال

غطاء واقي القدم الشامل لعربة الأطفال ملحق أساسي لعربة الأطفال في فصل الشتاء أو خلال فترات الرياح. يتم وضعها على عربة الأطفال أثناء المشي أو في السيارة أيضًا لحماية الطفل من البرد مع إبقائه دافئًا بشكل فعال.

عش الملاك

يخلط كثير من الناس في عش الملاك عن طريق الخطأ ، حتى لو كانت لديهم نفس الخصائص. يستخدم هذا النوع من الملحقات بشكل أساسي للرضع وأيضًا خلال الفترات التي تكون فيها درجة الحرارة طبيعية. وهي عموما أنحف من واقي القدمين.

النتيجة

يظل واقي القدم هو أفضل ملحق لعربة أطفالك أثناء الشتاء ودرجات الحرارة المنخفضة. في الواقع ، لن يتمكن الرايات من حماية طفلك بشكل فعال من البرد في هذه الظروف.

نصائح

تحقق من درجة حرارة الغسيل بعناية

يمكن غسل العديد من واقيات القدمين في الغسالة عند درجة حرارة 30 أو 40 درجة مئوية. لكن قد تختلف درجة الحرارة هذه حسب العلامة التجارية وطراز الملحق. لتجنب إتلافها ، من المهم احترام مؤشر درجة الحرارة المثالية.

واستخدم منظف خفيف للغسيل

بالنسبة لغسل اليدين أو الغسالة ، يوصى باستخدام منظف معتدل وأيضًا منعم الأقمشة حتى تحافظ دواسة القدم الشاملة على نعومتها وخصائصها الرقيقة ، بينما تكون نظيفة من أجل نظافة مثالية للطفل.

لا تقم بكوى واقي قدم عربة الاطفال العالمية!

يُنصح بشدة بعدم كيّ غطاء قدمك الشامل بعد الغسيل. سيؤدي هذا الإجراء إلى تغيير مادة البوليستر المقاومة للماء. لن يؤدي الملحق دوره بفعالية في حماية طفلك من الرطوبة والمطر.

لا تهمل التجفيف

تساهم ظروف التجفيف بعد الغسيل في الحفاظ على جودة واقي القدمين العالمي. إذا كنت معتادًا على استخدام مجفف ، فمن المستحسن القيام بذلك على درجة حرارة منخفضة. ومع ذلك ، إذا أمكن ، يفضل التجفيف في الهواء الطلق وفي درجة حرارة الغرفة.

غسيل يدوي لبعض أنواع واقيات القدمين المخصصة لعربة الاطفال

بالتأكيد ، فإن غالبية واقيات القدمين المخصصة لعربة الأطفال مناسبة للغسيل في الغسالة. ولكن بالنسبة لطرازات القدم ذات الفراء الصناعي ، فمن الأفضل غسلها يدويًا للحفاظ على نعومة الملحق وحالة رقيقه. في الواقع ، سيؤدي غسل الغسالة إلى تراكم ألياف غير منتظمة وسيتلف الفراء الصناعي.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل غطاء قدم للعربة؟

يعتمد أفضل غطاء قدم للعربة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكن استخدام غطاء قدم عام على مقعد السيارة؟

غطاء القدم الشامل هو من حيث المبدأ أحد الملحقات التي تناسب عربة الأطفال ، وهي مريحة وبالطبع مقعد السيارة. ومع ذلك ، هناك علامات تجارية للقدم تشير إلى أن منتجاتها هي نماذج عالمية. لكن من الناحية العملية ، فهي لا تناسب جميع موديلات مقاعد السيارة الحالية. لذلك من الضروري التحقق من توافق واقي القدم الشامل مع مقعد السيارة قبل شرائه.

الى اى عمر يمكن للطفل ان يستخدم عربة الاطفال؟

يصعب أحيانًا الإجابة على هذا السؤال تحديدًا بسبب اختلاف الطول الذي يمكن أن يحدث بين الأطفال من نفس العمر. يصمم المصنعون نماذج للأطفال حتى سن 4 سنوات. لكن الأفضل استخدام واقي القدمين حسب حجم الطفل. اختر نموذجًا ليس كبيرًا جدًا ولا صغيرًا جدًا بالنسبة للطفل. نتيجة لذلك ، سيكون الطفل مرتاحًا ومحميًا بشكل فعال من البرد.

كيف تستخدم واقي القدمين على كل دعم موجود؟

يمكن تركيب واقي القدم الشامل على عربة أطفال ومريح ومقعد سيارة أيضًا. لا يختلف التجميع عن كل ما يتعلق بهذه الدعامات. على عربة الأطفال ، يجب التحقق من توافق الملحق مسبقًا ، حتى لو كان واقًا للقدمين عالميًا حتى لا تحدث مفاجأة سيئة. ثم ضعها في الأرجوحة الشبكية وقم بتمرير أحزمة الأمان عبر الفتحات المخصصة لهذا الغرض لتثبيتها. بالنسبة للدعامات الأخرى أو مقاعد السيارة أو المريحة ، فإن خطوات التثبيت هي نفسها ، ولكن تأكد من أن حجم واقي القدمين مناسب لهذه الدعامات.

هل يمكن استخدام واقي القدمين فى الصيف؟

قد تكون هناك أوقات تكون فيها درجة الحرارة أكثر اعتدالًا حتى في الصيف. يمكن لطفلك أن يشعر بهذا الاختلاف في درجة الحرارة ويكون استخدام واقي القدم مناسبًا ويوصى به ، ولكن ليس لحماية خاصة كما هو الحال في الصيف. هناك نماذج من واقيات القدمين لفصل الصيف في السوق والتي ستكون أكثر ملاءمة لهذا الموقف. في واقي القدم الشتوي في الصيف ، يكون طفلك دافئًا جدًا وهذه الحالة تشكل مخاطر على صحته.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أي واقي قدم للاختيار من بينها للطفل, aubert.com
  2. كيف تضع وسادة قدم فى عربة اطفال؟, laredoute.fr
  3. , ukje.fr
  4. ما هو غطاء قدم للرضع؟, bambinou.com
  5. ان غطاء قدم للرضع ضروري لحماية الطفل من البرد الموقع المفضل للامهات, coucoumaman.com
  6. _, chicco.fr
  7. نصائح لاختيار مدونة Pram Liner Keep Me Cozy, pramliners.com.au
  8. كيف تختار عربة, babylist.com
  9. , projectnursery.com
  10. , nursingmammy.com
  11. Amazon.co.uk, amazon.co.uk
  12. ، ، مستشار عالمي | La Redoute, laredoute.fr
  13. واو واقي قدم لعربة الاطفال: نصيحتنا ..., bebecool.fr
  14. Universal Footmuff Joie de Joie, autourdebebe.com
  15. , baby-lux.com
  16. , aubert.com
  17. الأوركسترا, fr.shop-orchestra.com
  18. كنت ، انا, journaldesfemmes.fr
  19. كنت ان نح من رضيع, sevirakids.com
  20. يش ان يقدم من عربة اطفال عالمية, consobaby.com
  21. !, vertbaudet.fr
  22. , chicco.fr
  23. , kiabi.com
  24. , poussettes-maclaren.com
  25. , bellochi.fr
  26. , lodger.com
  27. , cdiscount.com
  28. , roseoubleu.fr
  29. , allobebe.fr
  30. , allobebe.fr
  31. , madeinbebe.com
  32. , universpoussette.com
  33. , amazon.co.uk
اقرأ المزيد
اختيارنا
تابي AL2203 9
تابي AL2203
اسيوك 10
اسيوك
زامبو VM-2 11
زامبو VM-2
ديوبا 102403 12
ديوبا 102403

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!