أفضل غرف أطفال كاملة2024

هل تنتظر حدثا سعيدا؟ تهانينا ! لكن اعلم أن لديك الكثير لتفعله في الأشهر المقبلة للترحيب بالطفل كما ينبغي. ومن أهم النقاط التي تتعلق بتأثيث غرفة الطفل. حتى لا تضيع دقيقة أخرى ، لماذا لا تختار غرفة أطفال كاملة؟ نشرح لك كل شيء من خلال هذا الدليل.

مجموعة من قطعتين فيكتوريا بينولينو 1
9

اختيار المحرر

مجموعة من قطعتين فيكتوريا بينولينو

أفضل غرفة كاملة للأطفال في عام 2024

امنح طفلك الأفضل من خلال اختيار طقم السرير القابل للتحويل المريح مع طاولة التغيير. غرفة الأطفال الكاملة هذه مصنوعة من مواد صلبة وذات لون أبيض ، وهي تلبي معايير الاتحاد الأوروبي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت تحب غرف الأطفال ذات التصميم البسيط ، فسوف تحب هذه المجموعة من الأثاث من Pinolino. يشمل هذا كثيرًا خزانة ذات أدراج وسرير أطفال. خزانة الأدراج عبارة عن قطعة أثاث 2 في 1 يمكن استخدامها أيضًا كطاولة تغيير. تحتوي على 3 صفوف من الأدراج المنزلقة بمقبض معدني لضمان تصميم عصري وأنيق. يكبر. غرفة الأطفال الكاملة هذه مصنوعة من مواد صلبة وموثوقة ، وهي تلبي معايير الاتحاد الأوروبي . إنه بسيط ، لكن لونه الأبيض يتناسب مع أي ديكورات حضانة تضعها في اعتبارك لطفلك.

حزمة الثنائي سعر الطفل الأساسي الجديد 2
8

حزمة الثنائي سعر الطفل الأساسي الجديد

_ _ _

إذا كنت تبحث عن غرفة أطفال كاملة وخالدة ، راهن على حزمة New Basic Duo من Baby Price. تتميز بسرير قابل للتمديد وخزانة ملابس متغيرة بأساور جميلة على شكل نجمة.

إِعرض السِّعر

تعد غرفة الأطفال الكاملة هذه طفلك بليالي ناعمة ومريحة. يتكون من سرير بقاعدة سرير يمكن تعديلها لثلاثة ارتفاعات. يمكن تحويله إلى سرير للأطفال من سن 3 إلى 7 سنوات. يمكن استخدام طاولة التغيير كطاولة تغيير ، بفضل الجهاز المخصص القابل للإزالة ، وتخزين أغراض طفلك. شكل نجمة رمادية مدخنة. إنها غرفة طفل عملية بقدر ما هي أنيقة ، مع خطوط رصينة وبياض مثالي! مضمون خالٍ من المذيبات ، ويلبي المعايير المطلوبة لسلامة وصحة طفلك.

LittleSky بواسطة Klups Sofie 3
7

الاعلى فى المجموعة

LittleSky بواسطة Klups Sofie

_

بالنسبة لغرفة أكبر ، تعتبر غرفة الأطفال الكاملة هذه المكونة من سرير وخزانة ذات أدراج وخزانة ملابس ببابين مثالية. سيكون لديك مساحة كافية لملابس الأطفال والمتعلقات الشخصية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه هي المجموعة المثالية لغرف الأطفال الأكبر حجمًا. هذه مجموعة كاملة تسمى LittleSky من Klups Sofie . لديك بالفعل سرير أطفال بقاعدة سرير قابلة للتعديل لثلاثة ارتفاعات وبأبعاد كبيرة بما يكفي لتوفير راحة حقيقية لطفلك. لديك أيضًا خزانة ذات أدراج مع جهاز تغيير قابل للإزالة ، وتحتوي على ثلاثة أدراج ومساحة تخزين رابعة بثلاثة طوابق. وحدة تخزين عملية للغاية لتعليق المعاطف الشتوية الصغيرة للأطفال ، أو لتخزين بعض ملابس الأم. تصميم غرفة الأطفال الكاملة هذه حديث نوعًا ما.

حزمة الثنائي Joy Baby Price 4
8

بديل

حزمة الثنائي Joy Baby Price

بديل ممتاز

مرحبًا بطفلك في غرفة جميلة مع سرير الأطفال هذا وخزانة تغيير الملابس. قابلة للتطوير ، سترافق حزمة Joy Baby Price الثنائية طفلك أثناء نموه.

إِعرض السِّعر

من أجل رفاهية طفلك ، يمكنك الاعتماد على غرفة الأطفال الكاملة من Baby Price Joy. مهدها القابل للتحويل المصنوع من خشب الزان المصمت يعد بإطالة العمر ، في حين أن الخزانة ذات الأدراج ذات الدرجين الكبيرين بالإضافة إلى الخزانة عملية للغاية. تحتوي أيضًا على طاولة تغيير قابلة للإزالة. تضمن أرجلها المصنوعة من خشب الزان الطبيعي المطلي أيضًا الجانب الجمالي والأصيل لغرفة الطفل. لكن تصميمها يسير جنبًا إلى جنب مع جودتها ، لأن هذه الحضانة الكاملة تلبي بالفعل المعايير الأوروبية.

دليل التسوق • 2024

أفضل غرفة الطفل كاملة

حاجة محددة؟

أفضل غرفة كاملة للأطفال في عام 2024

_ _ _

_

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل غرف أطفال كاملة

أفضل HIGH-END ممتازة
مجموعة من قطعتين فيكتوريا بينولينو 5
9
حزمة الثنائي سعر الطفل الأساسي الجديد 6
8
LittleSky بواسطة Klups Sofie 7
7
حزمة الثنائي Joy Baby Price 8
8
اختيارنا
مجموعة من قطعتين فيكتوريا بينولينو
حزمة الثنائي سعر الطفل الأساسي الجديد
LittleSky بواسطة Klups Sofie
حزمة الثنائي Joy Baby Price
امنح طفلك الأفضل من خلال اختيار طقم السرير القابل للتحويل المريح مع طاولة التغيير. غرفة الأطفال الكاملة هذه مصنوعة من مواد صلبة وذات لون أبيض ، وهي تلبي معايير الاتحاد الأوروبي.
إذا كنت تبحث عن غرفة أطفال كاملة وخالدة ، راهن على حزمة New Basic Duo من Baby Price. تتميز بسرير قابل للتمديد وخزانة ملابس متغيرة بأساور جميلة على شكل نجمة.
بالنسبة لغرفة أكبر ، تعتبر غرفة الأطفال الكاملة هذه المكونة من سرير وخزانة ذات أدراج وخزانة ملابس ببابين مثالية. سيكون لديك مساحة كافية لملابس الأطفال والمتعلقات الشخصية.
مرحبًا بطفلك في غرفة جميلة مع سرير الأطفال هذا وخزانة تغيير الملابس. قابلة للتطوير ، سترافق حزمة Joy Baby Price الثنائية طفلك أثناء نموه.
تصميم
مجموعة المكونات
سرير قابل للتحويل + خزانة ذات أدراج مع 3 أدراج
سرير قابل للتحويل + خزانة ذات أدراج مع 3 أدراج
سرير + خزانة ذات أدراج + خزانة ملابس ببابين
سرير + خزانة مع درجين ومكانة
مواد
يشرب
يشرب
ألواح MDF وخشب زان وخشب صنوبر
خشب زان صلب ، ألواح MDF
اللون
أبيض
أبيض رمادي
الزان والأبيض
أبيض وتان
المعايير
الاتحاد الأوروبي
NF EN 716 n ° 1 & amp؛ 2 (2008) + A1 فبراير 2013 و NF D60-300-4 (2012) للسرير ، معيار NF EN 12221 n ° 1 & amp؛ 2 (2008) + A1 أكتوبر 2013 للخزانة ذات الأدراج
غير متاح
EN 716-1-2 و EN 12221-1-2 / A1

دليل شراء غرفة الطفل كاملة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار غرفة الطفل كاملة

قد ترغب بالتأكيد في تقديم عش مريح حقيقي لطفلك عندما يأتي إلى العالم. حتى تكون غرفة الطفل الكاملة ترضيه ، ولكن أيضًا تناسبك ، ضع في اعتبارك المعايير الخمسة التالية!

المعيار رقم 1 - الأمان

يجب أن تكون غرفة الطفل الكاملة قبل كل شيء مكانًا آمنًا لطفلك. وبالتالي ، ينطبق الشيء نفسه على قطع الأثاث المختلفة التي يتكون منها. للحصول على غرفة أطفال كاملة ، تأكد من أن جميع الأثاث يلبي معايير السلامة الحالية. علاوة على ذلك ، يجب مراعاة كل التفاصيل عندما يتعلق الأمر بالسلامة ، بما في ذلك نوع الطلاء المستخدم لطلاء جميع الأثاث. ثم اختر غرفًا كاملة مطلية بدهانات خالية من المواد الضارة التي يمكن أن تؤثر على صحة طفلك الصغير.

المعيار رقم 2 - تخزين

ضع في اعتبارك أيضًا عدد الأدراج ومساحة التخزين المتاحة لك لوضع كل أغراض طفلك الصغيرة. لمساحة أكبر ، لديك أطقم تتضمن خزانة ملابس وخزانة ذات أدراج بصرف النظر عن السرير. توفر هذه النماذج المزيد من الطرق لتخزين متعلقات طفلك. إذا كانت لديك غرفة نوم أصغر ، فلا يمكنك الحصول إلا على خزانة ملابس ، ولكن تأكد من أن لديها أدراج أو أرفف كافية لتخزين جميع ملابسها.

المعيار رقم 3 - العملية

_ يفضلون غرف اطفال عملية وجمالية كاملة. على سبيل المثال ، يمكنك المراهنة على غرف متطورة يمكن أن تصاحب طفلك أحيانًا حتى سن المراهقة. سيشمل ذلك السرير المزود بقضبان يمكن تحويله إلى سرير قياسي للأطفال بمجرد أن يكبروا. يجب أن تكون غرفة النوم عملية بالنسبة لك أيضًا. تعتبر الخزانة ذات الأدراج بطاولة تغيير مدمجة وقابلة للإزالة موفرًا كبيرًا للمساحة. مع العجلات ، يمكنك تحريكها بسهولة شديدة ، بينما نظام الأدراج المنزلقة أكثر عملية من الأرفف البسيطة. يجب أن تحتوي دولاب الملابس على مساحة معلقة لمعاطف طفلك الشتوية الصغيرة.

المعيار رقم 4 -

تجد انماط مختلفة من غرف الاطفال الكاملة فى السوق. على سبيل المثال ، سيكون لديك الاختيار بين الأنماط الحديثة أو الاسكندنافية أو الكلاسيكية أو القديمة ، وفقًا لتفضيلاتك. وينطبق الشيء نفسه على الألوان التي يجب أن تكون متناغمة مع باقي الديكور ولون الجدران والاكسسوارات المختلفة في غرفة الطفل. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار ظلال الباستيل ، أو ظلال الرمادي والأبيض ، أو الوردي الأكثر تقليدية للفتيات والأزرق للأولاد.

المعيار رقم 5 -

جميع المعايير المذكورة اعلاه يجب ان تسير جنبا الى جنب مع راحة طفلك. يجب أن توفر غرفة الطفل الكاملة بالفعل جوًا مريحًا ومريحًا. سيقضي طفلك معظم وقته هناك ، وهو يعلم على سبيل المثال أنه سينام في سريره لساعات خلال الأسابيع الأولى. تأكد أيضًا من أن الأثاث مريح بقدر ما هو جمالي وعملي وآمن في نفس الوقت.

كيف ترتب غرفة الطفل؟

أفضل غرف الأطفال الكاملة 9

بالإضافة إلى اختيار الأثاث ، سيكون عليك أيضًا التفكير في تصميم الغرفة. يتعلق هذا ، من بين أمور أخرى ، بترتيب الأثاث وإكسسوارات الديكور بالإضافة إلى تركيب معدات سلامة الأطفال. لذا اتبع نصيحتنا للحصول على غرفة

طفل كامل في القمة!

راهن على الألوان الناعمة والمشرقة

لتوفير جو من الصفاء للغرفة بأكملها ، اختر الألوان الناعمة مثل الأبيض ، والرمادي ، والوردي البودرة ، والأزرق السماوي ، والباستيل. على عكس الألوان الزاهية مثل الأحمر أو الأصفر ، توفر هذه النغمات جوًا من الاسترخاء! لن يكون هذا صالحًا فقط لغرفة الطفل الكاملة ، ولكن أيضًا للجدران.

إعطاء الأولوية للضوء الطبيعي

يجب أن توفر غرفة الطفل أيضًا راحة بصرية حقيقية لطفلك. للقيام بذلك ، يجب أن يكون لها نافذة كبيرة حتى تتمكن من الاستفادة من ضوء الشمس الطبيعي أثناء النهار. في الليل ، يجب تجنب الأضواء المعلقة المثبتة فوق السرير مباشرة ، والأضواء المبهرة جدًا أو التي تخلق نجومًا فسفورية يمكن أن تزعج نومه ، أو حتى تخيفه! اختر بدلاً من ذلك مصباح سقف صغير بضوء خافت ، مصباح بسيط بجانب السرير مثبت على خزانة ذات أدراج.

رتب الأثاث بشكل صحيح

تعتمد راحة غرفة الطفل أيضًا على الترتيب الذكي للأثاث. وهكذا ، ضعي سرير الطفل بعيدًا قليلاً عن الباب الأمامي لمنع أدنى ضوضاء من إزعاج نومه ، ولكن من ناحية أخرى ، وجهه نحوه حتى يتمكن من رؤية الشخص الذي يدخل سريره بسهولة. وبالمثل ، يجب ألا تكون طاولة التغيير بعيدة جدًا عن الخزانة حيث يتم تخزين ملابسه لتسهيل عملك.

بالنسبة للكرسي بذراعين يمكنك وضعه في زاوية من الغرفة حتى لا تتسبب في الفوضى ولكن بالقرب من المهد لتتمكن من مراقبة نومه دون إزعاجه أو بدون تعب. لا تضع أثاثًا منخفضًا مثل صندوق الألعاب بالقرب من النافذة ، لأنه يمكن أن يتسلق فوقه.

لا تهمل السلامة

لتجنب أي حادث في غرفة الطفل ، تذكر تأمين الغرفة. ضع المنافذ في مكان مرتفع أو استخدم أغطية المنافذ. قم بتثبيت واقيات الزوايا وحتى حواجز الأدراج. أخرج أيضًا من الغرفة أي شيء يمكن أن يتعارض مع السلامة ، مثل أسلاك التمديد وأسلاك الستائر وما إلى ذلك.

الأنواع المختلفة غرف أطفال كاملة

ثنائي غرفة الطفل الكامل

يتكون هذا النوع من غرف الأطفال الكاملة من عنصرين: مهد ووحدة تخزين. إذن لديك إما سرير وخزانة ذات أدراج أو سرير وخزانة ملابس. مع الخزانة ذات الأدراج ، غالبًا ما تحصل على قطعة أثاث متعددة الوظائف يمكن استخدامها أيضًا كطاولة تغيير. لذلك يعد هذا ضروريًا منذ الأشهر الأولى للطفل.

، من ناحية أخرى ، خزانة الملابس أكبر بكثير وتسمح لك بتخزين المزيد من الأشياء. بالنسبة لهذا الأخير ، سيتعين عليك الاختيار إذا كنت تفكر في تطوير غرفة لطفلك. غرفة الأطفال المزدوجة الكاملة بسيطة نوعًا ما ... لكنها لا تزال ميزة كبيرة إذا كان لديك مساحة صغيرة فقط لتناسب مولودك الجديد. يمكنك بالفعل وضعها في مكان مريح دون الحاجة إلى زيادة التحميل على الغرفة

، غرفة الاطفال الكاملة

إذا كنت مترددًا حقًا بين شراء خزانة ذات أدراج أو خزانة ملابس ، سيكون لديك غرفة نوم كاملة مكونة من ثلاثة عناصر. في الواقع ، يتضمن كلاً من مهد ووحدتي التخزين في نفس الوقت. هذا هو الخيار الأكثر عملية للحصول على مساحة تخزين كبيرة! سيكون الأخير أيضًا عمليًا جدًا إذا كان يتضمن طاولة التغيير في نفس الوقت ، والتي يمكنك إزالتها لاحقًا عندما يكبر طفلك. في الواقع ، يمكن أن يكون هذا الخيار الثاني أيضًا غرفة متطورة ومرافقة الطفل لسنوات عديدة.

غرفة الطفل الكاملة أو الأثاث الذي تم شراؤه بشكل منفصل؟

لتجهيز غرفة طفلك ، يتوفر لك خياران. إما أن تشتري كل قطعة أثاث على حدة ، أو تستثمر في غرفة أطفال كاملة.

غرفة الطفل الكاملة

توفر غرفة الأطفال الكاملة توفيرًا حقيقيًا للوقت لترتيب الغرفة بسرعة حيث ستستقبل مولودك الجديد. إنه متناغم وعملي وعملي للغاية. إنه الخيار الأمثل إذا كنت ترغب في شراء كل ما تحتاجه دفعة واحدة ، خاصة أنه يمكنك الحصول على صفقات رائعة!

تم شراء الأثاث بشكل منفصل

في هذه الحالة ، إذا كان عليك شراء كل قطعة أثاث على حدة. هذا البديل مثالي للحصول على قدر أكبر من حرية الاختيار ، لأن النماذج المتاحة ستكون أكثر تنوعًا. يمكنك حتى المراهنة على ماركات مختلفة للسرير والخزانة ذات الأدراج ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، فإن الأثاث الذي يتم شراؤه بشكل منفصل يستغرق وقتًا ، وقد يكون الاستثمار أكثر أهمية!

النتيجة

لكي لا تضيع دقيقة أخرى وتضمن جودة جميع أثاثك ، لا تتردد في الاستثمار في غرفة أطفال كاملة. إنه يضمن التنسيق المثالي بين العناصر المختلفة وصفاء معين ، لأن الشراء الفردي يكفي للحصول على غرفة جاهزة للترحيب بطفلك.

لماذا تستثمر في غرفة أطفال كاملة؟

غرفة الطفل الكاملة هي استثمار لن تندم عليه لطفلك. ستفهم ذلك من خلال اكتشاف هذه الأسباب الخمسة المذهلة لاختيار هذا البديل!

1- توفير كبير للوقت

يمكن شراء أثاث غرفة الأطفال دفعة واحدة إذا اخترت غرفة أطفال كاملة. إنه توفير وقت كبير مع العلم أنك لن تضطر إلى زيارة العديد من المتاجر والتشاور مع مواقع مختلفة لتتمكن من تأثيث غرفة طفلك.

2- أثاث متناسق

تضمن الكميات المعروضة لغرف الأطفال الكاملة أن لديك عناصر متطابقة جيدًا. لذلك لم تعد مضطرًا إلى إجهاد عقلك للعثور على قطع أثاث أخرى بنفس الألوان والأنماط ، لأن كل شيء متناغم بالفعل في حد ذاته.

3- خيارات متنوعة

لديك العديد من الاحتمالات مع غرف الأطفال الكاملة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الحصول على سرير وخزانة ذات أدراج. إذا كنت تفضل خزانة ملابس ، فهذا ممكن أيضًا. ويمكنك الحصول على كلا الخيارين في نفس الوقت مع غرف الأطفال الثلاثية. اعتمادًا على تفضيلاتك ، يمكنك أيضًا شراء نموذج تطوري ، مثالي كاستثمار طويل الأجل.

4- تعدد الأنماط

تمامًا مثل الأثاث الذي يتم شراؤه بشكل منفصل ، تتوفر غرف الأطفال الكاملة بأنماط مختلفة حسب تفضيلاتك وجنس المولود الجديد. الموديلات ذات الطراز العتيق عصرية للغاية. وبالمثل ، فإن الطراز الاسكندنافي نظيف للغاية وناعم وممتع.

5- مدخرات مضمونة

إن اختيار غرفة كاملة للأطفال ليس فقط توفيرًا مضمونًا للوقت. يتيح لك هذا البديل أيضًا الاستثمار في أثاث عالي الجودة بسعر مناسب حقًا مقارنة بشراء الأثاث بشكل منفصل. بشكل عام ، سوف يمنحك الاستثمار في غرفة كاملة للأطفال راحة البال! في اللحظة التي يشير فيها الطفل إلى طرف أنفه ، سيكون كل شيء جاهزًا بالفعل للترحيب به في غرفته الجديدة.

أفضل الماركات غرف أطفال كاملة

في رأينا ، أفضل الماركات غرف أطفال كاملة في عام 2022 هي :

Pinolino
Baby Price
LittleSky by Klups
Galipette
Œuf NYC

تم إنشاء هذه العلامة التجارية الفرنسية في عام 1997 ، وهي متخصصة في رعاية الأطفال. على وجه الخصوص ، تقوم بتصنيع الأثاث ولعب الأطفال والرضع. تشتهر بمتانة منتجاتها التي يكون خشبها حاصل على شهادة PEFC ، وهو نهج بيئي جدير بالثناء.

العلامة التجارية الفرنسية من رواد صناعة الاثاث والمواد المخصصة للاطفال. تأسست الشركة عام 1948 ، وهي تقدم مجموعة واسعة من أسرّة الأطفال والخزائن ذات الأدراج وغرف الأطفال الكاملة التي تتميز بالجمال والنوعية.

هذه العلامة التجارية متخصصة في تصميم وبيع الأثاث للصغار والكبار. غرف الأطفال الكاملة فيه أنيقة ، ومقدمة بخطوط نظيفة ، وهي في الجزء العلوي من المجموعة.

_ تركز العلامة التجارية الفرنسية لمجموعة Gautier على أثاث الأطفال منذ عام 1960. أثاثها مصنوع بشكل أساسي من الخشب ، مما يضمن الجودة وطول العمر. إنها مصممة لأولئك الذين يبحثون عن سلع راقية للترحيب بأطفالهم في المنزل

هذه ماركة امريكية تقدم اثاث واكسسوار صديق للبيئة للاطفال الصغار. تستخدم فقط المواد الطبيعية في تصميم منتجاتها. صُنعت في أنقى احترام للتقاليد العائلية ، فهي توفر قيمة ممتازة مقابل المال.

نصائح

ضع المهد بشكل صحيح

ضعي سرير الأطفال بالقرب من نافذة مشمسة لطفلك لتجديد فيتامين د أو في حالة إصابته باليرقان عند الولادة. ومع ذلك ، حتى لا يزعج الضوء القوي نومه ، خفف من أشعة الشمس بالستائر أو المظلة.

لا تفرط فى تحميل الغرفة

لتوفير جو هادئ في الغرفة ، تجنب وضع الكثير من أثاث التخزين. يمكن أن تكون الخزانة ذات الأدراج وخزانة الملابس كافية لتخزين أغراض الأطفال. وينطبق الشيء نفسه على الزخرفة ، التي يجب أن تكون خفيفة وصقلها

لا تنسى ممتص الصدمات

_ يجب تزيين مهد طفلك بمصد شديد النعومة. سيمنعه ذلك من ارتطام رأسه أو جسده بالقضبان عندما ينقلب في السرير. كما أنه من العملي منع سقوط اللهايات وألحفة الأطفال أثناء اللعب في مهدهم.

تاكد من تركيب نظام مضاد للقرص على ادراج خزانتك ذات الادراج

نظام مضاد للقرص يحافظ على الأدراج مغلقة بإحكام. سيمنع طفلك من فتح الأدراج بدافع الفضول وإيذاء نفسه دون قصد. إنها طريقة لتأمين خزانة الأدراج في غرفة الطفل بشكل آمن.

اكسسوار غرفة طفلك

غرفة الاطفال الكاملة كافية جدا لتأثيث الغرفة. من ناحية أخرى ، سيتعين عليك أيضًا الاستثمار في إكسسوارات مختلفة لإضفاء الحيوية على غرفة الطفل: السجاد ، وصناديق الألعاب ، والحيوانات المحنطة ، والألعاب ، وضوء الليل من بين الملحقات التي يمكنك إضافتها في الغرفة.

أسئلة شائعة

كيف تزين غرفة الطفل؟

ابدأ برسم الجدران أو إضافة ورق حائط بنمط ناعم ومريح. أضف زخارف الحائط ، مثل كتب الحروف الأبجدية ، ومخطط النمو ، والأحرف الأولى من اسم الطفل لتفتيح الغرفة. يمكنك أيضًا إضافة صور عائلية في غرفته. يمكن أيضًا تخصيص أثاث غرفة الطفل الكاملة

متى يتم تجهيز غرفة الطفل كاملة؟

لا توجد قاعدة صارمة لبدء الاستثمار فى غرفة اطفال كاملة. يمكنك البدء في الاستعداد في وقت مبكر من الحمل لمزيد من راحة البال. لكن الفترة الموصى بها هي نهاية الثلث الثاني من الحمل. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أنها ستكون جاهزة قبل الشهر الثامن

متى تضع الطفل فى غرفته؟

بعد ولادة الطفل ، يوصى بأن ينام فى غرفة الوالدين فى الاشهر الاولى حتى ستة اشهر. يمكنك بعد ذلك تثبيت غرفة الطفل الكاملة في ركن من الغرفة حيث تنام. بعد ذلك ، يمكنك أن تعتاد طفلك تدريجياً على النوم في غرفته ، أولاً خلال النهار ، ثم في الليل.

كيف ترسم غرفة الطفل؟

ابدأ بتفضيل طلاء طبيعي ، مثل دهان غرفة الطفل الكاملة للغرفة. اختر نغمات فاتحة مثل الباستيل أو ظلال اللون الوردي أو الأبيض فقط. يمكنك الطلاء بدرجتين أو ثلاث درجات ورسم أنماط هندسية جميلة أو أشكال سحابة ناعمة على سبيل المثال على الحائط.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
مجموعة من قطعتين فيكتوريا بينولينو 10
مجموعة من قطعتين فيكتوريا بينولينو
حزمة الثنائي سعر الطفل الأساسي الجديد 11
حزمة الثنائي سعر الطفل الأساسي الجديد
LittleSky بواسطة Klups Sofie 12
LittleSky بواسطة Klups Sofie
حزمة الثنائي Joy Baby Price 13
حزمة الثنائي Joy Baby Price

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!