أفضل عربات الأطفال2024

عربة الأطفال هي ملحق أساسي لرعاية الأطفال للسفر مع الطفل. موديلات ذات ثلاث أو أربع عجلات للركض أو السفر ، الخيار واسع. لذلك ، خذ الوقت الكافي لاختيار الأكثر استقرارًا وأمانًا لتوفير أقصى درجات الراحة لطفلك مع تجنب الحوادث. لمساعدتك ، اقرأ هذا الدليل.

MOOV KINDERKRAFT Trio عربة أطفال 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

MOOV KINDERKRAFT Trio عربة أطفال

أفضل عربة في عام 2024

إن Moov 3 in 1 من Kinderkraft هو نموذج متعدد الوظائف سوف يخدمك لفترة طويلة. في الواقع ، تعتبر عربة الأطفال هذه متينة ويمكنها تحمل حمولة تصل إلى 22 كجم.

إِعرض السِّعر

باختيارك لـ Moov 3 in 1 من Kinderkraft ، ستستفيد من عربة أطفال عملية للغاية يمكن تحويلها إلى سرير أطفال محمول أو مقعد سيارة. غطاء المحرك القابل للتمديد والمقبض المصنوع من الجلد البيئي القابل للتعديل يجعل من السهل التعامل معه. وبالتالي ، ستتاح لك الفرصة لتمشية طفلك في المدينة دون تعريضه للرياح وأشعة الشمس. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز عربة الأطفال هذه بعجلات مطاطية دوارة ، وذلك لتسهيل المناورة عليك. إذا لزم الأمر ، سيكون لديك إيقاف الفرامل

Citi Neo II HAUCK 2
7

Citi Neo II HAUCK

إذا كنت تبحث عن عربة أطفال خفيفة الوزن يمكن طيها دون صعوبة كبيرة ويمكن أن تتحمل الأحمال الثقيلة ، فلا مزيد من البحث ، فإن طراز Hauck هذا يلبي جميع متطلباتك.

إِعرض السِّعر

وفر لطفلك أقصى درجات الراحة أثناء المشي مع عربة الأطفال هذه المصممة من قبل Hauck ، وهي مرجع في هذا المجال. سيقدر الطفل مسند الظهر المجهز بسرير كبير مصحوبًا بمسند قدم قابل للتعديل. مع غطاء المحرك الذي يمكن تمديده للأمام ، سيكون محميًا من الرياح وأشعة الشمس القاسية. من أجل تسهيل المهمة دائمًا مع طفلك ، اعلمي أن عربة الأطفال هذه تطوى بسهولة شديدة وتزن 7.5 كجم ، بحيث يمكنك نقلها ، حتى أثناء صعود السلالم.

لضمان تهوية جيدة ، قامت Hauck بتجهيز عربة الأطفال هذه بنسيج شبكي من المظلة ، وهو الجهاز الذي يسمح لك أيضًا بمراقبة طفلك. أخيرًا ، فيما يتعلق بالسلامة ، ستقدر وجود الحزام المكون من 5 نقاط والحاجز الواقي بالإضافة إلى فرامل القفل التي تعمل على كلا الجانبين.

عربة الأطفال Trio Activ3 CHICCO 3
9

عربة الأطفال Trio Activ3 CHICCO

Activ3 من Chicco هو منتج ناجح بصراحة لن يفشل في إرضائك! سهلة المناورة وآمنة ، وهي تتدحرج على جميع أنواع الأسطح وتوفر ثباتًا مثاليًا للقيادة.

إِعرض السِّعر

تشتهر ماركة Chicco الرائعة بالجودة العالية لمنتجاتها. مرة أخرى ، وضعت كل خبرتها في تصميم حزمة Activ3 trio لضمان نزهات ممتعة للأطفال الصغار. عربة الأطفال هي عربة آمنة ومريحة لجميع التضاريس ومجهزة بثلاثة إطارات مقاومة للثقب ، وامتصاص صدمات قابل للتعديل وغطاء XXL مع حماية من الأشعة فوق البنفسجية 50 . تتدحرج بسهولة على جميع أنواع التضاريس ويمكنك حتى الركض مع الطفل في هذه العربة بأمان تام. الأطفال الأكبر سنا. عملي ، يمكن لسلة كبيرة أن تستوعب مشترياتك عندما تذهب للتسوق باستخدام loulou. لكن احذر ، بوزنها البالغ 15 كجم ، فهي ليست أخف عربات الأطفال للتنقل بالمواصلات العامة. أخيرًا ، يمكن تحويله بسهولة إلى كرسي دفع بنظام السفر بفضل شريط الأمان المبطن الذي يمكنه استيعاب مقعد الإصلاح التلقائي.

تيمي بوسيت السلامة 1ST 4
8

تيمي بوسيت السلامة 1ST

أنت بحاجة إلى عربة أطفال للتنزه بسلام مع توأمك أو أطفالك المقربين ، وجدنا لك أفضل موديل متاح في الوقت الحالي.

إِعرض السِّعر

عربة الأطفال Teamy Safety First هي نموذج مدمج مصمم للتحرك بشكل مريح عندما يكون لديك توأمان أو أطفال قريبون من بعضهم البعض. بفضل عربة الأطفال هذه ، يمكن للأطفال النوم في وضعية الاستلقاء ، وتستريح أقدامها الجميلة على مسند الساق القابل للتعديل. مستوى المعدات ، هناك كل ما تحتاجه بما في ذلك واقي قدم ، وغطاء واحد للمطر وسلة بحجم XL. . في الواقع ، إنه نموذج يطوى بيد واحدة ويزن 12.5 كجم فقط. باختصار ، لا داعي للقلق بشأن التخزين. أخيرًا ، لاحظ أن هذا النمو مضمون لمدة عامين.

دليل التسوق • 2024

أفضل عربة

حاجة محددة؟

أفضل عربة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل عربات الأطفال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
MOOV KINDERKRAFT Trio عربة أطفال 5
9
Citi Neo II HAUCK 6
7
عربة الأطفال Trio Activ3 CHICCO 7
9
تيمي بوسيت السلامة 1ST 8
8
اختيارنا
MOOV KINDERKRAFT Trio عربة أطفال
Citi Neo II HAUCK
عربة الأطفال Trio Activ3 CHICCO
تيمي بوسيت السلامة 1ST
إن Moov 3 in 1 من Kinderkraft هو نموذج متعدد الوظائف سوف يخدمك لفترة طويلة. في الواقع ، تعتبر عربة الأطفال هذه متينة ويمكنها تحمل حمولة تصل إلى 22 كجم.
إذا كنت تبحث عن عربة أطفال خفيفة الوزن يمكن طيها دون صعوبة كبيرة ويمكن أن تتحمل الأحمال الثقيلة ، فلا مزيد من البحث ، فإن طراز Hauck هذا يلبي جميع متطلباتك.
Activ3 من Chicco هو منتج ناجح بصراحة لن يفشل في إرضائك! سهلة المناورة وآمنة ، وهي تتدحرج على جميع أنواع الأسطح وتوفر ثباتًا مثاليًا للقيادة.
أنت بحاجة إلى عربة أطفال للتنزه بسلام مع توأمك أو أطفالك المقربين ، وجدنا لك أفضل موديل متاح في الوقت الحالي.
قدرة الحمولة القصوى
22 كجم
25 كجم
13 كجم
22 كجم
المهام)
سرير محمول ، عربة أطفال ، مقعد سيارة
عربة
عربة ، سرير محمول
عربة ، سلة
عدد العجلات
4
3
3
4
نوع
عربة مشتركة
عربة
عربة مشتركة
عربة مشتركة
يضمن
سنتان
سنة واحدة
سنتان
سنتان

دليل شراء عربة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار عربة

من أجل سلامة وراحة طفلك ، عليك أن تختار مراعاة معايير معينة بما في ذلك الصلابة والراحة وحزام البطن. مزيد من التفاصيل حول معايير الاختيار في الأسطر التالية:

المعيار رقم 1 - تحقق من القوة والثبات

أولاً ، تحقق بعناية من أن عربة الأطفال التي اخترتها قوية بدرجة كافية. تحقق من الهيكل ، وتحقق مما إذا كان المقعد مريحًا ، ولديه توجيه سهل ومسند قدم آمن. للطفل. يجب أن تكون مظلة عربة الأطفال ذات حجم كافٍ. يمكن أن تحمي طفلك بسهولة من أشعة الشمس وقطرات المطر غير المتوقعة

المعيار رقم 2 - افحص ظهر عربة الاطفال

هذه المعلومات ذات أهمية كبيرة ، خاصة إذا كنت تبحث عن عربة أطفال حديثي الولادة. في الواقع ، بالنسبة للرضيع ، يجب أن يكون مسند ظهر عربة الأطفال قادرًا على الإمالة وأن يكون مسطحًا تمامًا. وإلا فلن يتمكن من دعم رأس الطفل ورقبته وظهره بشكل صحيح

المعيار رقم 3 -

_ لكل عربة ان يكون لها وزن معين. تحقق من هذه المعلومات قبل الشراء. إذا كان وزن الطفل أكبر من قدرته على التحمل ، فقد تصبح عربة الأطفال غير مستقرة ، مما يؤدي إلى تسريع تدهورها مع تعريض طفلك للعديد من المخاطر.

المعيار رقم 4 - تحقق من قابلية الاستخدام

ابحث عن عربة أطفال يسهل دفعها ولفها وطيها وفردها وخفيفة بما يكفي لرفعها وتخزينها في صندوق سيارتك. يجب أن يصل المقبض إلى خصرك. إذا كان ارتفاعه قابل للتعديل ، فهذا أفضل

المعيار رقم 5 - تحقق من الميزات

_ تأكد من ان الاطارات واسعة بما يكفي للتعامل مع الاسطح الخشنة. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص إذا كنت تعيش في منطقة ريفية أو تستمتع بالمشي في الطبيعة. إذا كانت عربة الأطفال تحتوي على غطاء قماشي قابل للإزالة ، فإن ذلك سيجعل التنظيف أسهل. أخيرًا ، تأكد من أن عربة الأطفال بها عدة مستويات من الاتكاء لمزيد من الراحة للطفل

لا تشتري عربة أطفال مستعملة

كما هو الحال مع معظم أغراض الأطفال ، احذر من شراء المنتجات المستعملة إذا لم تتمكن من التحقق من إمكانية تتبعها. في حين أن هذا يمكن أن يوفر لك المال ، إلا أنه ليس آمنًا دائمًا. قد يكون الهيكل قد أضعفته إحدى الاصطدامات.

كيف تحافظين على عربتك؟



سيقضي طفلك عدة ساعات من حياته جالسًا على عربة الأطفال. وبالتالي ، يتطلب هذا الملحق صيانة يومية لضمان سلامة وصحة من تحب. تساعد هذه العمليات أيضًا في الحفاظ على عربة الأطفال في حالة جيدة ، مما يطيل عمرها. فيما يلي تعليمات الصيانة لهذا النوع من المركبات:

نظف بانتظام

أولاً ، تحتاج إلى تفريغ الغبار المتراكم في عربة الأطفال. بمجرد رؤية بقعة قبيحة ، يجب تنظيفها على الفور دون انتظار. وإلا فلن تغادر. لهذا الغرض ، استخدم إسفنجة مبللة وقليل من سائل غسيل الصحون. يمكنك غسل أسطح النسيج برذاذ مزيل البقع أو مناديل مبللة.

حافظ على العجلات

تحتاج العجلات أيضًا إلى التنظيف المنتظم لأن الشعر يمكن أن يدخل في المحاور مما يجعل التدحرج أمرًا مزعجًا. من الضروري أيضًا مسح الهيكل بقطعة قماش مبللة ، خاصة عندما يكون المناخ باردًا ورطبًا. في الشتاء والخريف ، يُنصح بتنظيف الإطار مرة واحدة في الأسبوع.

استخدم بطانة

يوصى أيضًا باستخدام بطانة في عربة طفلك. سيساعد ذلك في الحفاظ على نسيج المقعد. علاوة على ذلك ، إنه نوع من الزخرفة اللطيفة لملحقك. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي ذلك إلى تحسين الراحة العامة للجهاز.

شحم

الخطوة الأخيرة وليس أقلها مهمة جدًا في صيانة عربة الأطفال. هذا هو تزييت المحاور والمحامل والأجزاء المنزلقة. للتنظيف الفعال للمحامل الكروية ، يجب تفكيك محاور العجلات. للقيام بذلك ، يجب استخدام سائل لإزالة الشحوم / التنظيف مثل WD 40. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تشحيم جميع الوصلات بفازلين خام. إذا لزم الأمر ، تأكد من تشحيم العجلات باستخدام مادة تشحيم جافة محددة تعتمد على السيليكون.

الأنواع المختلفة عربات الأطفال

عربة الأطفال الكلاسيكية

إنها أكثر أنواع عربات الأطفال شيوعًا وواحدة من أكثر أنواع عربات الأطفال التي يطلبها الآباء في المستقبل. يحتوي معظمها على العديد من الميزات مثل المقاعد المبطنة التي تتكئ على أوضاع متعددة ، بما في ذلك التفاصيل المسطحة والحاسمة لحديثي الولادة. تتميز الموديلات اللائقة أيضًا بسلال تخزين ، ومظلات ، وحاملات أكواب ، وصواني وجبات خفيفة ، ومقابض قابلة للتعديل ، وأكثر من ذلك. من الحالات. إذا كنت تستخدم وسائل النقل العام ، واضطررت إلى صعود السلالم أو كان لديك مساحة تخزين محدودة جدًا ، فقد لا تكون عربة الأطفال العادية هي الخيار الأفضل لك.

، ،. ،

اذا كنت تحتاج فقط لعربة اطفال خفيفة للغاية للقيام برحلات سريعة الى المتجر ، عربة الاطفال المظلة مثالية. تتكون عربة الأطفال الصغيرة القابلة للطي هذه عادةً من مقعد من القماش ومسند ظهر على إطار خفيف الوزن. يزن أقل من 5 كجم ويسهل المناورة والنقل . . من ناحية أخرى ، فإن عربة الأطفال ميسورة التكلفة للغاية. ولأنها ليست ثقيلة جدًا ، فإنها ستكون مثالية للمشي لمسافات قصيرة مع الأطفال.

عربة الأطفال القابلة للتحويل

اذا كنت تقوم برحلات بالسيارة عندما يكون طفلك لا يزال صغيرا جدا على مقعد السيارة ، فأنت تعلم كم هو محبط أن تضطر لنقل طفلك النائم من مقعد السيارة إلى عربة الأطفال. نموذج قابل للتحويل سوف يحل مشكلتك. إنها تجمع بين عربة الأطفال ومقعد السيارة . سيسمح لك بتوفير المال لأنه بمجرد أن يكبر طفلك عن مقعد السيارة ، يمكن استخدام عربة الأطفال بمفردها. لكن هذا النموذج ثقيل وهو بلا شك الأكثر ضخامة من بين هذا الاختيار.

عربة أطفال أم حاملة أطفال؟

عربة

عربة الأطفال هي عربة مصممة لتمشية طفلك منذ الطفولة. تقدم العديد من الميزات ، وأقصى درجات الأمان وتثبت سهولة المناورة ، إلا أنها ثقيلة ومرهقة ، خاصة إذا كنت تستخدم وسائل النقل العام.

حاملة اطفال

حاملة الأطفال هي جهاز آخر يسمح لك بالخروج مع طفلك بدون استخدام اليدين. صغيرة الحجم وموفرة للمساحة ومصممة لإبقاء الطفل أقرب إليك. ومع ذلك ، فإن هذا الملحق أقل أمانًا ويتطلب المزيد من الجهد.

النتيجة

إذا كنت تريد أن تمشي طفلك بانتظام مع توفير أقصى درجات الراحة في الأماكن الواسعة ، فاختر عربة أطفال. إذا كنت تتنقل في وسائل النقل العام أو في أماكن مزدحمة ، فإن حامل الأطفال ضروري. من أجل تغيير الأحاسيس لك ولطفلك ، سيكون من الحكمة الحصول على هذين الملحقين.

لماذا تشتري عربة أطفال؟

على الرغم من تطوير منتجات جديدة ومفاهيم جديدة ، إلا أن هناك أشياء لا تتغير. هذه هي حالة عربة الأطفال ، هذا العنصر الأساسي لجميع الآباء. نقدم لك الأسباب الستة لشراء عربة أطفال:

إنه مريح للطفل

تم تصميم عربة الأطفال لتوفير أقصى درجات الراحة والأمان للطفل. تحتوي على أرجوحة مبطنة جيدًا ، وبالتالي فهي مريحة ، ويمكن إمالتها إلى وضع الاستلقاء في بعض الطرز.

تعتبر عربة الأطفال مثالية للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 أشهر والذين يكونون أكثر راحة في وضع الاستلقاء (إلزامي أقل من 3 أشهر) ، ولكن هناك أيضًا عربة أطفال ونماذج أخرى مناسبة للاستخدام منذ الولادة.

تضمن معدات عربة الأطفال راحة الطفل: يحافظ الحزام أو الحزام على وضعه في وضع جيد ، ويمنعه ماص الصدمات من الصدمات أثناء المشي وسرير محمول يعمل كسرير إضافي في المنزل. هناك أيضًا ملحقات أخرى تضيفها لمزيد من الراحة.

إنها مريحة لك

راحة الوالدين مهمة أيضًا ، لأنهم هم من يدفعون الطفل. وليس هناك شك في أن عربة الأطفال توفر لهم أفضل راحة.

يسمح ارتفاع عربة الأطفال (التي سيتم فحصها أثناء الشراء) باستخدام مريح للوالدين ويمنع آلام الظهر. لن تضطر أيضًا إلى حمل طفلك الصغير طوال اليوم كما هو الحال مع حاملة الأطفال ، لذلك لن تتعب.

معظم عربات الأطفال اليوم يمكن التحكم فيها وخفيفة الوزن وموفرة للمساحة. لن يكون النموذج الذي يجمع بين كل هذه الصفات هو الأكثر اقتصادا ، ولكن تظل الأسعار في متناول الجميع.

إنه يتبع تطور طفلك

سيتم التخلي عن حاملة الأطفال في أقل من عام لأن طفلك سوف يكبر ولن يكون حملها عليك حلاً مناسبًا. تعتبر عربة الأطفال مفيدة أيضًا فقط خلال الأشهر الستة الأولى التي يجب أن يبقى خلالها الطفل في وضع الاستلقاء لأطول فترة ممكنة.

ومع ذلك ، تتيح عربة الأطفال استخدامًا متعدد الاستخدامات وتتبع تطور طفلك بالإضافة إلى كونها قابلة للاستخدام منذ الولادة. هذا ليس هو الحال بالنسبة لجميع الموديلات ، ولكنك ستجد بسهولة عربة أطفال تقدم جميع مزاياها بسعر مخفض.

لن تضطر أيضًا إلى شراء مقعد سيارة لوضع طفلك في السيارة ، لأن عربات الأطفال المدمجة تسمح باستخدامات مختلفة: وضعية الاستلقاء وشبه الجلوس والجلوس بالإضافة إلى مقعد السيارة.

إنه ضروري للعائلات الكبيرة

يجب على الآباء المحظوظين الذين يتوقعون توائم أو ثلاثة توائم أو أربعة توائم شراء عربة أطفال متعددة. إنها الطريقة الأكثر راحة للأطفال والآباء.

عربة الأطفال المتعددة هي أيضًا فعالة جدًا في حالة الأطفال المقربين. إذا اخترت عربة أطفال يمكن استخدامها منذ الولادة وحتى سن 3 إلى 4 سنوات ، فلن تضطر إلى إجراء عملية شراء جديدة عند وصول مولود جديد.

انها مناسبة للركض

بالنسبة للأمهات اللاتي يرغبن في الركض لاستعادة شكلهن ، فإن عربة الأطفال هي قطعة أساسية من المعدات. توجد بالفعل عربات أطفال مخصصة لهذا الاستخدام بإطار قوي وعجلات كبيرة مناسبة للرحلات الطويلة وأرجوحة شبكية شديدة المقاومة.

إنه حل مثالي للآباء الذين يرغبون في اصطحاب أطفالهم في جولة. يمكنك استخدام حاملة الأطفال بشكل جيد خلال الأشهر الأولى ، لكن الطفل سيرغب قريبًا في النظر إلى العالم من حوله والانضمام إلى الرحلة أيضًا.

إنه ليس غالي

منذ زمن بعيد ، كان الحصول على عربة أطفال يتطلب ميزانية حقيقية حتى للموديلات الأساسية ، وهو أمر غير عملي ومناسب لفئة عمرية واحدة. ولكن لم يعد هذا هو الحال ، فقد أصبح سوق عربات الأطفال نشطًا للغاية وانخفضت الأسعار بشكل كبير.

اليوم ، من الممكن العثور على عربة أطفال بأقل من 100 يورو وحتى أقل من 40 يورو. هذا هو الحال على سبيل المثال لعربات الأطفال المصنوعة من قصب السن. بميزانية تتراوح من 200 إلى 400 يورو ، ستتمكن من الحصول على عربة أطفال ذات جودة عالية.

أفضل الماركات عربات الأطفال

في رأينا ، أفضل الماركات عربات الأطفال في عام 2022 هي :

Bébé Confort
Chicco
Kinderkraft
Hauck
Bambisol

Bébé Confort هي علامة تجارية فرنسية لرعاية الأطفال تم إنشاؤها في عام 1936 وتتخصص بشكل خاص في زجاجات الأطفال وسلامة السيارات وعربات الأطفال بالطبع. تحب العلامة التجارية إبراز "75 عامًا من الابتكار" ويمكن ملاحظة ذلك في جودة منتجاتها. نحن نقدر أيضًا حقيقة أنه يوفر منتجات في متناول جميع الميزانيات

شركة شيكو هي علامة تجارية تابعة لمجموعة آرتسانا الايطالية تأسست عام 1958. مهمة العلامة التجارية هي تلبية احتياجات الاطفال من 0 الى 3 سنوات. شعار المجموعة هو "شغف قوي بالحياة" ، وينعكس ذلك في جودة منتجاتها.

Kinderkraft هي علامة تجارية بولندية شابة تم إنشاؤها في عام 2011. تقدم الآن أفضل منتجات رعاية الأطفال في السوق ، قوية كما هي متينة. نحن نقدر حقيقة أن العلامة التجارية تستخدم عبوات مصنوعة من مواد معاد تدويرها

هاوك هي علامة تجارية فرنسية تقدم منتجات رعاية الأطفال منذ عام 1923. وهي موجودة الآن في أكثر من 80 دولة. تتميز هذه العلامة التجارية بنسبة جودة / سعر ممتاز.

بامبيسول هي ماركة فرنسية موجودة منذ 75 عاما. يقدم أرخص عربات الأطفال في السوق. نحن نقدر حقيقة أنها تقدم فقط "100 % صنع في فرنسا" من المنتجات التي تعلن على موقعها.

نصائح

استخدم الفرامل عندما تكون ثابتة

لأسباب تتعلق بالسلامة الواضحة ، استخدم الفرامل بإحكام في كل مرة توقف فيها عربة الأطفال. يمكن للطفل المتلعثم أن يلف بعض عربات الأطفال عن طريق الخطأ وليست هناك حاجة لفضح المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من المواقف.

لا تستخدم عربة مظلة لنقل مولودك الجديد ما لم يكن فى وضع مستلق.

لا يتمتع الأطفال حديثو الولادة بعد بقوة الرقبة اللازمة لرفع رؤوسهم بشكل مستقل. عربات الأطفال غير مجهزة لمساعدتهم. يمكن أن تتسبب الحركات في عربة الأطفال في سقوط الرأس للأمام وقطع مجرى الهواء.

تحافظ المظلة على الشمس بعيدًا عن عيون طفلك ، ولكن ليست كل الستائر متشابهة. يختلف العرض والعمق حسب الموديل ، مما يؤثر على فعالية المظلة. غالبًا ما تعمل المظلات متعددة اللوحات بشكل أفضل. ومع ذلك ، يمكن أيضًا نقل مظلة لوحة واحدة إلى مواضع مختلفة لحجب الشمس.

تحقق من فرامل عربة الاطفال قبل استخدامها.

تعتبر الفرامل أحد أهم أجزاء عربة الأطفال أو عربة الأطفال. قبل كل استخدام ، تحقق من الحالة. يجب أن يستجيبوا بسهولة ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، قم بتغيير عربة الأطفال ، فمن الأفضل وضع سلامة الطفل أولاً.

تحقق من حد وزن عربة الاطفال.

اذا تجاوز وزن طفلك الحد الاقصى لسعة حمولة عربة الاطفال، قد تصبح عربة الاطفال غير مستقرة. إذا واصلت استخدامه ، فأنت لا تعرض طفلك لمخاطر معينة فحسب ، بل لن تتمكن من الاستمتاع بالملحق الخاص بك لفترة طويلة جدًا.

أسئلة شائعة

ما هي معايير السلامة لعربات الأطفال في فرنسا؟

في فرنسا ، يتم تنظيم سلامة عربات الأطفال وفقًا للمعيار الأوروبي EN 1888. بالإضافة إلى ذلك ، قبل طرحها في السوق ، يجب أن يكون كل كرسي دفع معتمدًا من قبل منظمات مستقلة تصادق على الامتثال للمعايير الأوروبية مثل UTAC أو TUV. تذكر أن تختار النماذج المعتمدة من قبل هذه المنظمات.

ما هي الملحقات المفيدة لعربة الاطفال؟

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تشتمل على غطاء للمطر بالإضافة إلى بطانية أو كيس نوم. وجود السلة ضروري أيضًا لوضع معدات مفيدة للطفل

كيف أغسل / أنظف أنسجة عربتي؟

لكي تجعل عملك أسهل ، اختر عربة أطفال مزودة بغطاء قابل للنزع. يمكن بالفعل تنظيف هذا النوع من الغطاء بالماء الفاتر بمنظف معتدل. بعد ذلك ، ستتمثل العملية في تركها تجف تمامًا. على نحو مفضل ، من الضروري المضي قدمًا أثناء الحماية من أشعة الشمس.

هل يمكنني استخدام عربة الاطفال كسرير عادي لوضع طفلي للنوم في الليل؟

لا ، لا ينصح باستخدام عربات الاطفال بين عشية وضحاها. في الواقع ، يجب مراقبة الرضع باستمرار عندما يكونون في هذا الملحق. كذلك ، تجنبي ترك طفلك في عربته خاصة أثناء نومه لأنك ستعرضينه لمخاطر كثيرة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. عربات الأطفال - دليل الشراء, quechoisir.org
  2. , 60millions-mag.com
  3. دليل شراء عربة ،, consumerreports.org
  4. , consumersearch.com
  5. 2020, bestreviews.com
  6. , thewirecutter.com
  7. 7 نصائح للسلامة اثناء استخدام عربات الاطفال, strollerslab.com
  8. , babygearlab.com
  9. , pintsizepilot.com
  10. , auchan.fr
  11. _ دليل الشراء: افضل عربة لطفلك منذ الولادة, Naitreetgrandir.com
  12. , parents.fr
  13. , vertbaudet.fr
  14. , aubert.com
  15. , bebe9.com
  16. , allobebe.fr
  17. , baby-lux.com
  18. , thule.com
  19. , amazon.co.uk
  20. , kinderkraft.fr
  21. , auchan.fr
  22. , autourdebebe.com
  23. , laredoute.fr
  24. , carrefour.fr
  25. , fr.shop-orchestra.com
  26. , aubert.com
  27. , aufeminin.com
  28. , cabriole-bebe.com
  29. , bebe9.com
  30. , but.fr
  31. , carrefour.fr
  32. , allobebe.fr
  33. , laredoute.fr
  34. , baby-lux.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
MOOV KINDERKRAFT Trio عربة أطفال 9
MOOV KINDERKRAFT Trio عربة أطفال
Citi Neo II HAUCK 10
Citi Neo II HAUCK
عربة الأطفال Trio Activ3 CHICCO 11
عربة الأطفال Trio Activ3 CHICCO
تيمي بوسيت السلامة 1ST 12
تيمي بوسيت السلامة 1ST

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!