عربات الأطفال Kinderkraft : our opinion and best deals

هل لديك طفل بين 0 و 36 شهرًا؟ هل تبحثين عن عربة أطفال أنيقة وعملية وخفيفة الوزن؟ الق نظرة على Kinderkraft. تقدم العلامة التجارية ، باعتبارها واحدة من الرواد في هذا القطاع ، مجموعة واسعة من الموديلات التي تلبي احتياجات الآباء والأطفال في نفس الوقت. رياضي ، بدوي ، متعدد الوظائف ، قصب ، مزدوج ، مع أو بدون سرير محمول ... النموذج المثالي موجود بالتأكيد في هذه المقارنة بين أفضل عربات الأطفال Kinderkraft.

Kinderkraft All road Bird
9

اختيار المحرر

Kinderkraft كل طريق الطيور

أفضل عربة أطفال Kinderkraft في عام 2021

عربة أطفال في المدينة ، نعم ، ولكن يمكنها أيضًا السفر في الريف دون أي صعوبة. تعتبر لعبة Kinderkraft All road Bird مريحة للغاية وتستهدف الأطفال الصغار منذ الولادة. عملي ، صحيح؟

إِعرض السِّعر

تتميز لعبة Kinderkraft All road Bird بمقعد قابل للعكس . مما يعني أنه يمكن وضعه في مواجهتك أو مواجهتك الخلفية. مسند الظهر ، من جانبه ، قابل للتعديل على 3 مستويات. الشيء نفسه ينطبق على مسند القدمين. نظام الطي بسيط للغاية لدرجة أن يد واحدة كافية لإجراء العملية. بمجرد طي عربة الأطفال ، سيتم تنشيط القفل التلقائي. هذا يتجنب الكشف المرتجل. تحتوي جميع عجلات الطرق الوعرة على نظام تخميد فعال. لاحظ أن العجلات الأمامية ، مقاس 7 بوصات والمزودة بمسامير مطاطية ، يمكن أن تدور وقابلة للقفل. يحتوي على مؤشر حماية UPF50 ويوفر تهوية جيدة. كإكسسوارات ، سيتم تسليم عربة الأطفال إليك مع سلة كبيرة وغطاء للساق وغطاء للمطر وحامل أكواب. يتحد حزام الأمان المكون من 5 نقاط مع وسادة التحطم القابلة للإزالة مع لمسة نهائية جميلة من الجلد البيئي لتوفير أقصى درجات الأمان.

Kinderkraft Lite Up
7

كيندركرافت لايت اب

Kinderkraft Lite Up خفيف تمامًا كما يسهل التعامل معه. مثالي إذا كنت تخطط لإحضار عربة أطفال في عطلتك القادمة. يزن حوالي 6 كجم ، ويمكن طيه بسهولة وهو مريح جدًا للأطفال حتى وزن 15 كجم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل تخطط لاصطحاب طفلك للتخييم أو في إجازة؟ اختر عربة أطفال Kinderkraft Lite Up. يضمن صغر حجمها وخفة وزنها سهولة النقل. يزن ملحق رعاية الأطفال 6 كجم فقط ويبلغ قياسه 90 × 28 × 45 سم عند طيه. لذلك يمكن أن تجد مكانًا جيدًا في صندوق السيارة أو في عنبر الطائرة. تعتبر عربة الأطفال هذه مثالية للأطفال منذ الولادة حتى 15 كجم (حوالي 3 سنوات) ، وتتميز بمسند ظهر قابل للتعديل والقدرة على الاتكاء. ومع ذلك ، فإنهم يعدونك براحة قيادة ممتازة وسهولة في المناورة. بالإضافة إلى ذلك ، لن تواجه هذه العجلات مشكلة في عبور الأنواع المختلفة من المسارات ، بدءًا من البيتومين إلى الطرق الوعرة. يتم الجمع بين حزام مبطن من 5 نقاط مع قوس على شكل حرف T لضمان حماية طفلك وسلامته. وإذا جاءتك الرغبة في المشي على الشاطئ أو إذا فوجئت بالطقس العاصف ، فلا داعي للخوف. الغطاء الكبير المزود بنافذة مغناطيسية سيحمي طفلك من أشعة الشمس والرياح.

Kinderkraft 3in1 XMOOV Black
9

الاعلى فى المجموعة

Kinderkraft 3in1 XMOOV أسود

يمكن لميزاته المتعددة أن تثير إعجابك فقط. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مصحوب بالعديد من الملحقات العملية التي تعمل على تحسين راحة الطفل والوالدين أثناء المشي لمسافات طويلة.

إِعرض السِّعر

هذا الكرسي متعدد الوظائف من Kinderkraft مثالي للأطفال منذ الولادة وحتى وزن 22 كجم . تشتمل المجموعة على سرير أطفال محمول وعربة أطفال ومقعد سيارة. مع هذا النموذج ، لديك احتمالان للتجميع بفضل المقعد 2 في 1. إما أن تقوم بتثبيت اللوبيوت في مواجهتك ، أو تضعه في مواجهة الطريق لتحقيق أقصى استفادة من البيئة والمنظر.

تم تجهيز العجلات الاربعة ، 20 و 30 سم على التوالي ، بآلية التخميد. لقد تم تصميمها لمقاومة التآكل وتوفير قبضة مثالية على الأرض. علاوة على ذلك ، يمكنك قفلها تمامًا إذا كنت تريد تحريك عربة الأطفال في خط مستقيم. هذا الأخير له إطار قابل للطي وموثوق يمكن قفله بسهولة بعد الطي. مريح جدًا للآباء ، تم تجهيز Kinderkraft 3in1 XMOOV Black بمقبض قابل للتعديل بـ 8 مستويات ونظام فرامل يسهل الوصول إليه.

Kinderkraft Nubi Navy
8

قوة الطفل نوبي البحرية

إنها المعدات المثالية التي تسمح للآباء بالمشي مع أطفالهم دون قيود. تتميز بسهولة طيها وتصميمها الصغير للغاية وخفتها الكبيرة وطابعها الحضري.

إِعرض السِّعر

عربة الأطفال Kinderkraft Nubi Navy فائقة السهولة ، هي واحدة من الأخف وزنا والأكثر إحكاما في هذه المقارنة. يجمع نموذج المدينة في واحد كل ما يحلم به الآباء في نزهة أو رحلة مثالية. بهذا المعنى ، ستستفيد من 4 عجلات مقاومة للثقب والتي بفضلها ستتمكن من تغطية جميع أنواع التضاريس. تضمن ممتصات الصدمات راحة لا مثيل لها لطفلك ، وفي جميع الأوقات. يعزز وجود حزام الأمان من 5 نقاط وشريط T الأمامي من سلامة طفلك. بالإضافة إلى مسند الظهر القابل للإمالة ، يحتوي هذا الطراز أيضًا على مسند قدم قابل للتعديل ومظلة XL مقاومة للماء UV50. هذا الأخير مصنوع من قماش شبكي ، والذي يعد بتهوية جيدة ودوران أفضل للهواء.

دليل التسوق • 2024

أفضل عربة أطفال

حاجة محددة؟

أفضل عربة أطفال Kinderkraft في عام 2021

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل عربات الأطفال Kinderkraft

أفضل HIGH-END
Kinderkraft All road Bird
9
Kinderkraft Lite Up
7
Kinderkraft 3in1 XMOOV Black
9
Kinderkraft Nubi Navy
8
اختيارنا
Kinderkraft كل طريق الطيور
كيندركرافت لايت اب
Kinderkraft 3in1 XMOOV أسود
قوة الطفل نوبي البحرية
عربة أطفال في المدينة ، نعم ، ولكن يمكنها أيضًا السفر في الريف دون أي صعوبة. تعتبر لعبة Kinderkraft All road Bird مريحة للغاية وتستهدف الأطفال الصغار منذ الولادة. عملي ، صحيح؟
Kinderkraft Lite Up خفيف تمامًا كما يسهل التعامل معه. مثالي إذا كنت تخطط لإحضار عربة أطفال في عطلتك القادمة. يزن حوالي 6 كجم ، ويمكن طيه بسهولة وهو مريح جدًا للأطفال حتى وزن 15 كجم.
يمكن لميزاته المتعددة أن تثير إعجابك فقط. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مصحوب بالعديد من الملحقات العملية التي تعمل على تحسين راحة الطفل والوالدين أثناء المشي لمسافات طويلة.
إنها المعدات المثالية التي تسمح للآباء بالمشي مع أطفالهم دون قيود. تتميز بسهولة طيها وتصميمها الصغير للغاية وخفتها الكبيرة وطابعها الحضري.
العمر الموصى به
منذ الولادة وحتى وزن 15 كجم
ما يصل إلى 15 كجم
منذ الولادة وحتى 22 كجم
منذ الولادة وحتى وزن 15 كجم
اساسي
المعيار الأوروبي EN 1888: 2018
المعيار الأوروبي EN 1888
ECE 44/04 لمقعد السيارة MINK
المعيار الأوروبي EN 1888
الوزن
11.6 كجم
6.08 كجم
الهيكل: 8.5 كجم - سرير محمول: 5.5 كجم - مقعد السيارة: 3.3 كجم
7 كجم
سمات
مقعد قابل للانعكاس ، مسند قدم ومسند ظهر قابل للتعديل ، مطاط لجميع العجلات + تخميد EVA
عجلات إسفنجية EVA ، قابلة للطي بيد واحدة
مقعد 2 في 1 (سرير محمول وعربة أطفال) ، 3 أوضاع للمقاعد ، نظام سفر ، فرامل StopRide
غطاء بسحاب مع إغلاق مغناطيسي ، آلية CLICK FOLD ، الفرامل المركزية Stop Ride ، نظام القفل التلقائي
مكملات
غطاء واسع UPF50 ، سلة كبيرة ، أغطية أرجل ، غطاء مطر ، حامل أكواب
حامل الأكواب ، واقي القدم ، وغطاء المطر ، والسلة
حقيبة الأم ، خطافات عالمية ، حصيرة تغيير السفر ، حامل الأكواب ، غطاء المطر ، شبكة البعوض ، حقيبة النوم ، حامل الغطاء
الدرابزين ، سلة أسفل المقعد ، أغطية القدم ، غطاء المطر ، حامل الأكواب

Our opinion on the عربات الأطفال Kinderkraft

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في عربات الأطفال Kinderkraft

avis poussette kinderkraft

في غضون 10 سنوات فقط ، تمكنت Kinderkraft من صنع اسم لنفسها في سوق رعاية الأطفال شديد التنافس. يمكنها الآن التنافس مع القادة التاريخيين وتوزيع مقاعد الأطفال والكراسي العالية وعربات الأطفال عبر ستين دولة جيدة في العالم. يعود الفضل في هذا النجاح لشركة Kinderkraft إلى عدة أسباب. جودة عربات الأطفال ، وابتكارات السلسلة ، والاهتمام المستمر باحتياجات الوالدين والأطفال. مجموعة من المزايا ، ولكن أيضًا بعض العيوب التي تجعل العلامة التجارية على ما هي عليه اليوم.

عربات الأطفال الراقية

ترتفع مطالبنا كآباء عندما يتعلق الأمر بشراء المنتجات لأطفالنا. عربة الأطفال ليست استثناء من هذه القاعدة. هذا ، لقد فهمت Kinderkraft. لهذا السبب ، منذ إنشائها في عام 2011 ، وضعت الشركة المصنعة البولندية نفسها في المقدمة. يتبع كل نموذج عملية تصميم صارمة. يتم اختيار المواد والمواد بعناية. تتم جميع عمليات التصميم في بولندا مع مراعاة معايير الصحة والسلامة المعمول بها في الاتحاد الأوروبي. يتيح ذلك لـ Kinderkraft تقديم عربات أطفال عالية الجودة وموثوقة تلبي متطلبات الآباء الذين يبحثون عن الأفضل لأطفالهم الصغار. يتم الجمع بين هذه الجودة الفائقة والأسعار المعقولة التي يسهل الوصول إليها.

عربات الأطفال التي تلبي احتياجات الوالدين

تظل Kinderkraft تهتم بالآباء من أجل تلبية احتياجاتهم. عربات الأطفال وعربات الأطفال 3 في 1 ونماذج أخرى متوفرة من العلامة التجارية. هذا ليس كل شيء ، فهي تطور عربات الأطفال هذه وفقًا للاستخدام. بعض الطرز مناسبة أكثر للآباء الذين يقودون سيارات ، والبعض الآخر مخصص للمشي لمسافات قصيرة أو الرحلات. تتوفر مجموعة من الملحقات لتوسيع إمكانيات استخدام عربات الأطفال مع ضمان راحة الطفل وسلامته. لذلك ، سيجد أمي وأبي بالتأكيد في Kinderkraft عربة الأطفال والملحقات التي ستلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم من حيث الراحة والأمان والراحة.

كتالوج محدود نوعًا ما

بالتأكيد ، تقدم Kinderkraft أنواعًا مختلفة من عربات الأطفال التي تلبي استخدامات متنوعة نوعًا ما. من ناحية أخرى ، فإن اختيار النموذج محدود للغاية. العلامة التجارية لديها أقل من عشرة طرازات. هذا قليل نسبيًا مقارنة بعلامات تجارية أخرى كبيرة جدًا مثل Chicco. بالطبع ، يتوفر كل موديل بعدة ألوان. على الرغم من كل شيء ، تظل هذه الألوان محدودة للغاية بحيث يكون لدينا حقًا خيارات واسعة من حيث التصميم والألوان. أيضًا ، لا تقدم Kinderkraft عربات أطفال مزدوجة أو ثلاثية.

عربات الأطفال Kinderkraft: الجودة بسعر جيد

باعتراف الجميع ، لن يكون لديك خيار واسع جدًا عند شراء عربة أطفال Kinderkraft. من ناحية أخرى ، سوف تستثمر في مقال عالي الجودة يمكنك الوثوق به تمامًا. المواد التي ستفرك الكتفين ببشرة طفلك ستلبي معايير الصحة والسلامة الحالية. ستوفر عربة الأطفال راحة دافئة للطفل وسيكون من السهل عليك التعامل معها. أكثر من ذلك ، ستبقى نفقاتك معقولة عند الشراء.

كيندركرافت أم عربة أطفال شيكو؟

عربة أطفال Kinderkraft

خلال عشر سنوات من النشاط ، باعت Kinderkraft ما يقرب من 700000 عربة أطفال في جميع أنحاء العالم. ويشهد هذا الرقم على ارتفاعه السريع المبرر بشكل خاص بجودة منتجاته وسلامتها وراحتها. منذ وصولها إلى السوق ، فازت العلامة التجارية البولندية بالعديد من الجوائز المرموقة وأصبحت معيارًا في سوق رعاية الأطفال.

الجودة ليست أصل كيندركرافت الوحيد. حازت العلامة التجارية على قلوب الآباء في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم أسعار جذابة لهم. سيكون الافتقار إلى التنوع في كتالوجها هو العيب الوحيد الملحوظ. هذا أمر مفهوم عندما تعلم أن Kinderkraft تعمل منذ عقد فقط.

عربة أطفال شيكو

تعد علامة Chicco التجارية إحدى الشركات التاريخية في سوق رعاية الأطفال. لقد تم إنتاج مواد مخصصة للأطفال من 0 إلى 3 سنوات وللأمهات الشابات لمدة 60 عامًا. ينسب إليه العديد من الابتكارات مباشرة من مركز الدراسة والبحث. بفضل خبرتها ومعرفتها ، تمكنت Chicco من تقديم الحلول التي تلبي احتياجات الآباء. عربات الأطفال واحدة منهم.

تستفيد عربات الأطفال Chicco من التصميم المبتكر والتصنيع بمواد عالية الجودة والامتثال للمعايير الأوروبية. تتمتع العلامة التجارية أيضًا بميزة التنوع. يتوفر حاليًا أكثر من عشرين نموذجًا من عربات الأطفال من جميع الأنواع في الكتالوج الخاص بها.

النتيجة

سوف تجد مجموعة أكبر من عربات الأطفال في Chicco. في Kinderkraft ، يكون الكتالوج أقل شمولاً. ومع ذلك ، فإن الأسعار التي تطبقها العلامة التجارية البولندية تكون ميسورة التكلفة على المنتجات ذات الجودة المماثلة من المصنعين. سيساعدك تفضيل Kinderkraft على توفير بعض المال.

How to choose your عربة أطفال

هل تريد أن تجعل تمشيك ممتعًا قدر الإمكان دون أن تتعبك أنت أو طفلك؟ اصنع ذكريات جميلة باختيار عربة أطفال Kinderkraft. ولكن ما هو النموذج الذي يجب اختياره وما هي المعايير التي يجب أن نبني عليها؟ اعثر على إجابات لأسئلتك من خلال قراءة بقية هذه المقالة.
choisir poussette kinderkraft

Critère n°1 : نوع العربة

Le choix du bon type de poussette Kinderkraft dépend principalement de sa durée d’utilisation et du budget dont vous disposez.

  • Poussette multifonction Kinderkraft : adaptée aux enfants dès la naissance jusqu’à 2 ou 3 ans, ce type de modèle se compose de plusieurs éléments essentiels au bon confort de votre tout-petit. Il en existe deux versions : la 2 en 1 (châssis, nacelle et poussette) et la 3 en 1 (poussette-canne, siège auto et nacelle). En mode poussette, l’accessoire supporte une charge maximale de 15 kg jusqu’à 22 kg. Certains modèles sont offerts avec un siège moderne 2 en 1, facilitant la transformation de la nacelle en poussette à l’aide de sangles et de boucles. D’autres comprennent une nacelle molle, suppléant la nacelle classique à structure robuste. Naturellement, le siège auto peut faire office de porte-bébé. Il se fixe directement au châssis grâce à des adaptateurs dédiés et au Travel System.
  • Poussette-canne ou poussette parapluie Kinderkraft : elle peut être citadine, tout-terrain ou universelle. Ce type de poussette se pourvoit d’un siège sur lequel l’enfant pourra se tenir assis, soit à partir de 6 mois. Elle convient aux parents en quête d’une poussette pratique, légère et facile à manipuler, leur permettant de rester mobiles. La poussette-canne se plie simplement avec le siège et ne prend que très peu de place dans le coffre de la voiture ou dans les transports en commun. En général, la charge supportée par ce modèle ne devra pas dépasser les 9 à 15 kg. Parmi ses avantages, vous avez les roues pivotantes, les accessoires augmentant le degré de confort et les poignées réglables. Son seul inconvénient par contre, c’est son siège non amovible, exception faite du modèle All Road.

Différence entre la poussette-canne urbaine et la poussette tout-terrain

La poussette-canne urbaine est parfaite si vous faites souvent les courses, de longues promenades en milieu urbain. En revanche, la poussette-canne tout terrain a la capacité de traverser la forêt sans broncher. Cet accessoire s’accorde aux besoins des parents vivant en périphériques.

En matière de châssis, il est possible de choisir un modèle en aluminium ou en acier, amorti ou non.

  • Le châssis en acier : fait preuve d’une bonne robustesse en plus d’être solide. On le retrouve habituellement dans les poussettes Kinderkraft multifonctions. Cependant, ce matériau rend l’accessoire plus lourd et moins pratique, notamment pendant les voyages ou lorsque vous montez les escaliers.
  • Le châssis en aluminium : l’aluminium confère de la robustesse à la poussette Kinderkraft. Au lieu de l’alourdir, le matériau allège l’accessoire pour bébé. Le transport, le pliage ainsi que le rangement deviennent plus simples. C’est un excellent choix pour tous les parents qui veulent bénéficier d’un meilleur confort de conduite et bonne mobilité.

Votre habitation se situe à proximité d’un terrain caillouteux ? Préférez un modèle doté d’amortisseurs réglables. N’oubliez pas de vous pencher sur la question de la charge max supportée. En moyenne, elle devra être de 15 kg. Mais plus cette charge sera élevée et plus vous pourrez vous servir de la poussette pendant de nombreuses années.

Il faut ensuite prendre en compte la qualité, les matériaux et la taille des roues. Dans ce domaine, sachez que votre choix se fera suivant vos besoins et le type de terrain sur lequel la poussette évoluera.

  • Les roues gonflables : elles s’avèrent assez lourdes par rapport aux roues en mousse EVA. Néanmoins, ce sont des modèles de résistance et de solidité qui supportent les promenades en forêt, les balades sur sentiers et en asphalte.
  • Les roues increvables : sont ultra pratiques pour les balades en ville. Elles se composent de mousse et/ou d’un mélange de mousse et de caoutchouc. Très légères, elles assurent une très bonne adhérence au sol. Précisons que les roues increvables sont relativement plus petites que les roues pneumatiques.

Faites attention à la taille des roues et à leur praticité. Si celles à l’avant sont pivotantes, cela augmentera considérablement l’agilité de la poussette. Un système de verrouillage sera le bienvenu au cas où vous voulez la conduire tout droit. Si vous avez du mal à faire le bon choix, privilégiez les roues tout-terrain, adaptées à divers types de terrain.

Les dimensions de la poussette Kinderkraft seront fonction de vos attentes et de la taille de votre enfant. Puisqu’elle vous sera utile au minimum pendant 2 à 3 ans, veillez à ce qu’elle soit assez compacte pour ne pas devenir trop encombrante. Gardez en tête que la plupart des poussettes Kinderkraft sont pliables et que leur siège peut accueillir des bébés dès 0 mois.De manière générale, le poids de l’accessoire s’accroîtra ou diminuera suivant ses dimensions. Ainsi, dans le cas où vous avez l’habitude de voyagez avec votre loupiot ou à vous promener régulièrement, misez sur une poussette compacte ou une poussette canne. Par ailleurs, pour ceux qui vivent à l’étage, pensez à votre confort en choisissant une poussette légère et de plus petite taille.

La poussette se doit d’être confortable autant pour l’enfant que les parents. Facilitant les déplacements, plusieurs options supplémentaires entrent ici en ligne de compte, à l’exemple :

  • du Travel System : présent sur les modèles multifonctions, le Travel System rend plus simple la fixation du siège auto sur le châssis.
  • du Click ####amp; Fold : que l’on retrouve sur les poussettes-cannes Kinderkraft, vous assure un pliage aisé en une seule main.
  • du siège réversible : l’assise peut être montée face ou dos à la route.
  • de la poignée réglable : elle s’ajuste sur plusieurs niveaux afin de s’accorder à la taille des parents.
  • Oubliez les poussettes Kinderkraft dotées de grandes roues et d’amortisseurs si vous la grande majorité de vos trajets se font en ville. Malgré leur robustesse et leur durabilité, elles seront moins pratiques et lourdes.
  • des freins Stop ####amp; Ride : plus besoin d’abîmer ses chaussures pour les actionner.
  • de l'arceau : souvent en forme de T, il est soit rotatif, amovible ou pliable. Il vous donne l’opportunité de tirer sur la poussette, une fois pliée, comme une valise.
  • des accessoires : il s’agit de l’habillage pluie, de la chancelière, du porte-gobelet, de la sangle supplémentaire, de l’auvent prolongeable ou pare-soleil (ayant un filtre UPF50+ de préférence), du grand panier de course…

متى يتم تغيير عربة الأطفال Kinderkraft؟

استعراض عربة أطفال kinderkraft

هل تشعرين أن الطفل أصبح كبيرًا جدًا بحيث لا يمكن وضعه في سرير محمول؟ ولكن في أي عمر بالضبط يجب أن تنتقل إلى عربة الأطفال؟ هناك الكثير من الأسئلة التي تدور في رأسك. طيب ! لا تقلق لأننا سنشرح لك كل شيء.

المهد المتنقل : حتى الشهر السادس ...

وفقًا للخبراء ، يتعلم الأطفال الجلوس في عمر 6 أشهر تقريبًا. لكن ليس كل الأطفال متساوين. يمكن للآخرين البدء في وقت مبكر ، على عكس الآخرين الذين سيحاولون الجلوس في وقت لاحق. طالما أن الطفل لا يعرف حتى الآن كيف يستدير ، يظل السرير المحمول خيارًا جيدًا للغاية. وبمجرد أن يتمكن من الصعود على بطنه ، احصل على عربة أطفال على الفور. هذا سيمنعه من أي خطر السقوط.

... أو 9 كجم

لماذا 9 كجم بالضبط؟ يرجع هذا المؤشر إلى حقيقة أنه بالنسبة للمتخصصين في مرحلة الطفولة المبكرة ، فإن الطفل ، الذي ينمو بشكل طبيعي ، يزن حوالي 9 كجم في حوالي 5 إلى 6 أشهر. ومن هنا أوصى العمر من قبل الشركات المصنعة. لذلك ، إذا حدث أن وصل طفلك الصغير إلى هذا الوزن في وقت أقرب مما كان متوقعًا ، فقد يكون الوقت قد حان لإجراء التغيير.

لاحظ أنه في Kinderkraft ، بعض أسرّة الأطفال المحمولة ، التي تعتبر كبيرة الحجم ، تستوعب الأطفال حتى وزن 15 كجم. بالنسبة لحالة عربة الأطفال ، تفضل النموذج الذي يكون ملفه مسطحًا قابل للطي. يمكن للطفل أن يستلقي عندما يكون متعبًا ويجلس عندما يريد مراقبة بيئته.

انتبه إلى الرسائل غير الشفوية التي يطلقها الطفل !

الطفل يبكي ويهيج ويغضب عندما يكون في عربته؟ من هم الآباء الذين لن ينزعجوا من مثل هذه المواقف؟ لا تصاب بالهلع ! إذا كنت تعتقد أن طفلك لا يحب عربة الأطفال ، فهو لا يحبها! الأسباب كثيرة ، لكنك تنتبه لإيماءاته ، ستفهم بسرعة ما يحدث له. ستضعك هذه النصائح القليلة بالتأكيد على المسار الصحيح:

  • أعطه شيئًا ليأكله أو يشربه ، ربما يكون جائعًا أو عطشانًا فحسب
  • ساعديه إذا لم تكن يديه الصغيرتان السمينتان تتمتعان بالقوة الكافية لمساعدته على الجلوس
  • قم بتثبيت مقعده (إذا كان نموذجًا قابلاً للعكس) في مواجهتك. لا يحب الأطفال إغفال والديهم.
  • خذه في نزهة قصيرة. إنهم يحبون مراقبة كل شيء من حوله.

لأي أسباب لتغيير عربة الأطفال Kinderkraft ؟

يجب عليك تغيير عربة أطفال Kinderkraft الخاصة بطفلك عندما لا تكون آمنة ، أو يكون مستوى الراحة معرضًا للخطر أو أصبحت الآن صغيرة جدًا بحيث لا تتحمل وزن طفلك الصغير.

لماذا تشتري عربة أطفال Kinderkraft؟

pourquoi acheter poussette kinderkraft

لماذا تفضل عربة أطفال Kinderkraft على طراز ماركة أخرى؟ أنت تسأل نفسك السؤال بشكل شرعي. اكتشف أدناه خمسة أسباب وجيهة لمنح طفل عربة أطفال من العلامة التجارية البولندية.

الجودة

في Kinderkraft ، لا يتم تصنيف عربات الأطفال في عدة نطاقات. جميع النماذج المعروضة في الكتالوج هي منتجات راقية. لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة التصميم وجودة المواد المستخدمة في تصنيعها. هذه الجودة هي التي أكسبت عربات الأطفال للعلامة التجارية العديد من الجوائز المرموقة مثل Kid's Time Star أو Design Oscar - Red Dot Awards 2021.

سهولة التحكم

تتميز عربات الأطفال Kinderkraft بتصميمات بارعة تجعل الأمر أسهل على الآباء. يتم تحديد ودراسة الأبعاد والمقابض والعجلات أو أنظمة الإغلاق المختلفة بحيث يمكن للوالدين نشر عربة الأطفال وتركيب الطفل ودفعه دون بذل الكثير من الجهد. يصبح استخدام عربة الأطفال أكثر متعة وأقل مللاً مع Kinderkraft.

راحة الطفل

تظل راحة الطفل من أهم الأولويات عند شراء عربة أطفال. كيندركرافت يعرف ذلك. هذا هو السبب في أن عربات الأطفال مصممة خصيصًا لاستيعاب الأطفال بأقصى درجات الراحة. يمر هذا من خلال اختيار الأقمشة والمفروشات ، ولكن أيضًا من خلال تصميم المقعد ومسند الظهر. في كرسي الدفع Kinderkraft ، سيتمكن طفلك من التكبب بشكل مريح في جميع الظروف.

الأسعار

على الرغم من المزايا العديدة لعربات الأطفال Kinderkraft ، سواء من حيث الجودة أو الأمان أو الراحة ، إلا أنها تظل ميسورة التكلفة من حيث السعر. لذلك سوف تقوم بصفقة جيدة عن طريق شراء موديل من الشركة المصنعة الفرنسية. يمكنك أيضًا توفير المال عن طريق شراء عربة الأطفال مباشرةً في عبوة مع الملحقات.

إمكانية الوصول

في غضون عشر سنوات فقط ، تمكنت Kinderkraft من التدويل. يتم توزيع عربات الأطفال ومنتجات رعاية الأطفال الأخرى في 67 دولة حول العالم. تبيع العلامة التجارية منتجاتها مباشرة في متجرها عبر الإنترنت. تتوفر هذه المنتجات أيضًا من العديد من الموزعين في جميع أنحاء أوروبا والدول الستين التي تتواجد فيها. لذلك لن تجد صعوبة في العثور على موزع تشتري منه عربة الأطفال Kinderkraft لطفلك.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the عربات الأطفال Kinderkraft:

Chicco
Bébé Confort
Beaba
Safety 1st
Baby Jogger

Chicco هي علامة تجارية تابعة لمجموعة Artsana الإيطالية. لقد تم تصنيع مواد رعاية الأطفال والأمومة لأكثر من 60 عامًا. توزع Chicco الآن منتجاتها في أكثر من 120 دولة وتتميز بالجودة العالية لمنتجاتها ، بما في ذلك عربات الأطفال. هل تبحث عن بديل موثوق لـ Kinderkraft؟ شيكو هي العلامة التجارية التي يمكن أن ترضيك

Bébé Confort هي شركة تابعة لمجموعة Dorel ، الرائدة عالميا في سوق معدات الأطفال. على الرغم من أنها جزء من مجموعة كندية ، فإن Bébé Confort هي شركة فرنسية لا تتردد في تسليط الضوء على "صنع في فرنسا" على منتجاتها. تعرض عربات الأطفال التي تحمل العلامة التجارية جودة فائقة وفقًا لمعايير الصحة والسلامة المعمول بها في فرنسا.

ولدت ماركة Beaba في فرنسا منذ حوالي ثلاثين عاما. إنها الآن واحدة من أكبر اللاعبين في سوق رعاية الأطفال في فرنسا وهي موجودة في 70 دولة من خلال الشركات التابعة والموزعين. مثل Kinderkraft ، تؤكد Beaba على جودة منتجاتها وراحة الطفل.

اصدار يستمر هذا الطراز في كونه أحد أكثر النماذج مبيعًا حتى يومنا هذا. قامت الشركة المصنعة منذ ذلك الحين بتوسيع نطاق منتجاتها. ستجد في الكتالوج الخاص به قائمة طويلة بمقالات رعاية الأطفال ، بما في ذلك عربات الأطفال عالية الجودة. كما يوحي اسمها ، تركز السلامة الأولى في المقام الأول على سلامة الطفل وتتبع عربات الأطفال هذه الحالة الذهنية تمامًا.

Baby Jogger جعل عربة الاطفال تخصصها. لقد تم تصنيع معدات الأطفال هذه منذ عام 1984. تبرز عربات الأطفال هذه من خلال العديد من الابتكارات التي تتيح لها أن تكون أكثر راحة ، ولكنها أيضًا أكثر تنوعًا وأمانًا. لذلك فإن Baby Jogger هي علامة تجارية يمكنك الوثوق بها تمامًا مثل Kinderkraft.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

تطور Kinderkraft العديد من الملحقات المخصصة لعربات الأطفال. استخدم هذه الملحقات لزيادة مستوى الراحة أو الراحة. يوفر البعض الظل ، والبعض الآخر يحمي من المطر ، وما إلى ذلك. ارجع إلى دليل المستخدم لمعرفة الغرض من كل ملحق معروض مع عربة الأطفال. يمكنك العثور أيضًا في Kinderkraft على عناصر أخرى مثل مطابقة الحقائب مع عربات الأطفال

لا تضع السخان على الحائط

هل تخطط لمغادرة الطرق الصغيرة المعبدة والذهاب في نزهة في الحديقة أو في الريف مع طفلك؟ إن عربة كل التضاريس من Kinderkraft مناسبة لك. بفضل عجلاتها المطاطية المجهزة بامتصاص الصدمات ، يمكن لسيارة السباق الصغيرة هذه للأطفال الذين يقل وزنهم عن 15 كجم الذهاب إلى أي مكان تذهب إليه دون أي صعوبة.

انتبه للثرموستات!

اغطية عربات الاطفال كيندركرافت مجهزة بتعزيزات. إنها تسمح للنسيج باعتماد شكل معين مع الحفاظ على المرونة. يمكنك إزالة هذه التعزيزات. يوصى بشدة بإزالة الغطاء عندما تخطط لغسل الغطاء في الغسالة. بعد الغسيل ، استبدلي التعزيزات قبل ربط المقعد بهيكل عربة الأطفال.

_ حافظ على الجهاز جاف.

تجد عربات اطفال 2 فى 1 و 3 فى 1 فى كتالوج Kinderkraft وهذه نماذج متعددة الوظائف مع سرير محمول قابل للفك يتحول كرسي الدفع إلى عربة أطفال أو مقعد سيارة في بضع خطوات فقط. إنها أيضًا عربات أطفال متطورة يتناسب حجم مقعدها مع حجم طفلك.

احفظه بعيدا عن الستائر.

في بعض الأحيان يسقط كرسي الدفع كيندركرافت عندما تأخذ طفلك من المقعد. الحقيقة هي أن الوزن يتركز في الخلف ، مما يجبر مقدمة العربة على الرفع. يمكنك تجنب هذا التأثير الهزاز عن طريق وضع أوزان الساق على العجلات الأمامية. ستبقى عربة الأطفال بعد ذلك أكثر ثباتًا عند دفعها وإخراج الطفل من مقعدها.

أسئلة شائعة

كيفية طي عربة الأطفال Kinderkraft؟

قد يختلف طي عربة الأطفال Kinderkraft وفقًا للطراز. على أي حال ، تقدم العلامة التجارية أنظمة مبتكرة تسمح بالطي بسهولة بيد واحدة. ستجد زر طي سريع تحت المقبض. من الضروري بشكل عام تعشيق الفرامل وخفض مسند الظهر إلى أقصى حد قبل الضغط على زر الطي.

كيف تغسل عربة اطفال Kinderkraft؟

غطاء عربة Kinderkraft قابل للغسل في الغسالة. قبل تنظيفه ، يجب إزالته. افتح الأحزمة وشريط اللف. ثم افتح ملحقات المقعد وقم بإزالة الخطافات. أخيرًا ، قم بفك مشابك الفيلكرو أسفل المقعد. تذكر إزالة التعزيز الداخلي من الغطاء قبل وضعه في الغسالة.

حتى اي عمر يمكن استخدام عربة الاطفال Kinderkraft؟

Kinderkraft توصي بشكل عام بحدود الوزن على عربات الاطفال هذه. طالما لم يتم الوصول إلى هذا الحد ، يمكن وضع طفلك في المقعد ونقله في عربته. حد الوزن يختلف من موديل إلى آخر. على عربات الأطفال وكراسي الأطفال 2 في 1 ، يبلغ وزنها 15 كجم

ما هي مدة الضمان على عربة الاطفال Kinderkraft؟

ان تقدم ماركة كيندركرافت جميع عربات الاطفال الجديدة بضمان 24 شهرا. هذا يغطي على وجه الخصوص عيوب التصنيع والتشغيل الموجودة في عربة الأطفال. للاستفادة من هذا الضمان ، تذكر شراء الملحق من بائع تجزئة معتمد. اتبع أيضًا التعليمات الواردة في دليل المستخدم حتى لا يتم إبطال الضمان من خلال التعامل غير السليم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. من نحن؟, kinderkraft.fr
  2. MOOV Kinderkraft 3-in-1 Stroller: Instructions for use, youtube.com
  3. , quechoisir.org
  4. كيف تختار عربتك؟, naitreetgrandir.com
  5. دليل: عربة الاطفال ، مظلة ،, pepindepomme.com
  6. , emmasdiary.co.uk
  7. , topsante.com
  8. , enfant.com
  9. , madeformums.com
  10. , babylist.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Kinderkraft All road Bird
Kinderkraft كل طريق الطيور
Kinderkraft Lite Up
كيندركرافت لايت اب
Kinderkraft 3in1 XMOOV Black
Kinderkraft 3in1 XMOOV أسود
Kinderkraft Nubi Navy
قوة الطفل نوبي البحرية

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!