أفضل عربات الأطفال المدمجة2024

في بداية عام 2018 ، استحوذت عربات الأطفال المصنوعة من القصب على 30 % من الحصة السوقية لمنتجات رعاية الأطفال في فرنسا. حتى قبل ولادة الطفل ، يكون هذا الملحق على رأس قائمة المواليد. من السهل طيها وصغر حجمها وخفة وزنها ، فهي تضمن راحة اللولو أثناء نزهاتك. هل تبحث عن أفضل عربة أطفال بمظلة مدمجة؟ كل ما يقال في هذا الدليل.

عربة أطفال من نانيا - أورلا سيتي 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

عربة أطفال من نانيا - أورلا سيتي

أفضل عربة أطفال بمظلة مدمجة

يقدم MacLaren كرسي الدفع الصغير هذا القابل للإمالة والذي يسهل تحريكه. كما أنها عملية للغاية بفضل وظيفة الطي التلقائي وسلة التخزين والمكابح الخلفية ومسند القدم القابل للتعديل.

إِعرض السِّعر

هذه العربة متعددة الأوضاع مناسبة للأطفال من 0 إلى 36 شهرًا تقريبًا ، أي 15 كجم. تتميز بهيكل خفيف الوزن ونظام تعليق كامل يضمن أقصى قدر من الراحة لطفلك. من أعلى 5 كجم وبعضها ، فهي مناسبة تمامًا للاستخدام في المدينة. تتميز Orla بسهولة الاستخدام ، وتتميز بآلية طي أوتوماتيكية ستجعل حياتك أسهل. من ناحية الأمان ، سيحمل حزام الأمان المكون من 5 نقاط لعربة الأطفال طفلك بأمان في مقعده. مع قناع صغير. المظلة مصنوعة أيضًا من قماش طارد للماء يحمي الطفل من المطر والماء المتناثر. أخيرًا ، تم تجهيز عربة الأطفال بحاجز حماية على مستوى يد طفلك لتجنب أي حادث. عربة الأطفال Orla آمنة ومريحة ، وتحتوي على كل شيء لضمان رفاهية طفلك.

شيكو لندن اب 2
7

شيكو لندن اب

_ _ //)

تعتبر هذه العربة الصغيرة والمدمجة مثالية منذ الولادة وحتى سن 3 سنوات ، وهي مقدمة من Chicco ضمن مجموعتها London Up.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل تبحث عن عربة أطفال مدمجة عالية الجودة وعملية بسعر منخفض لطفلك؟ يلبي نموذج London Up Chicco هذه المعايير التي يطلبها الآباء كثيرًا: مركبة مريحة وآمنة ومدمجة وعملية مناسبة للأطفال ، من الولادة حتى سن 3 سنوات. بالإضافة إلى راحة الساق ، فإن عربة الأطفال مستلقية في 4 أوضاع. يزن 7.2 كجم ، عنصر رعاية الأطفال هذا بعيد عن أن يكون ضخمًا ويسهل تخزينه. أخيرًا ، ستفوز سريعًا بالملحقات التي تأتي معها ، مثل المظلة وغطاء المطر وسلة التخزين.

ماكلارين كويست آرك 3
8

ماكلارين كويست آرك

مع Quest Arc ، سيحصل طفلك على عربة أطفال من الطراز الأول سترافقه لفترة طويلة خلال جميع نزهاته منذ الولادة ، ولا سيما بفضل نظام أمان حديثي الولادة ، وما يصل إلى 25 كجم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لقد ولت أيام عربات الأطفال التي كان من الصعب نقلها والتعامل معها! تشارك MacLaren في ثورة هذه المركبات المصممة خصيصًا للأطفال الصغار ، مع هذا الطراز المعروف باسم عربة الأطفال Quest Arc. بمجرد طيها ، تناسبها بسهولة في سيارتك أو في غلافها ليتم نقلها بسهولة كبيرة. مخصصة للأطفال من سن 6 أشهر إلى 3 سنوات ، فهي توفر عدة أوضاع تسمح لك بوضع طفلك في وضعية الجلوس أو الاتكاء. يوفر غطاء المحرك القابل للتعديل والقابل للتمديد حماية من أشعة الشمس UPF 50 ، جنبًا إلى جنب مع غطاء المطر وشبكة التسوق. تنعكس الجودة الممتازة لعربة الأطفال هذه أيضًا في ظروف السلامة الخاصة بها من خلال حزام من 5 نقاط وإيقاف الفرامل. نظام يضمن السلامة والراحة للصغار. يتم ذلك عن طريق قطعتين من القماش تنثني فوق رأس الطفل وعلى مستوى قدمي الطفل ، كما لو كانت تشكل نوعًا من الشرنقة الواقية.

عربة أطفال Chicco Liteway 3 Compact Cane 4
7

عربة أطفال Chicco Liteway 3 Compact Cane

من خلال وضع طي المظلة ، يسهل التعامل مع كرسي الدفع Liteway 3 Chicco ، بينما يكون عمليًا لرحلاتك اليومية أو بين الحين والآخر مع حبيبتك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يوصى باستخدام كرسي الدفع Liteway 3 Chicco للآباء الذين يبحثون عن معدات يومية عملية وعملية وخفيفة الوزن. ميزة أخرى لهذا النموذج: تصميمه حديث وكلاسيكي بالإضافة إلى مقاومته لأي اختبار. متكئة في 3 أوضاع ، إنها عربة مريحة للأطفال الرضع والأطفال من 0 إلى 22 كجم

ان يجده الاباء مناسبين مثل طفلهم الصغير ، حيث ان هذه العربة ذات 7.1 كجم خفيفة ، المناورة وسهلة النقل. حاجب الشمس الخاص به قابل للنزع والتمديد في 3 أوضاع ، ومزود بسلة للأشياء وغطاء للمطر.

دليل التسوق • 2024

أفضل عربة أطفال مدمجة من قصب

حاجة محددة؟

أفضل عربة أطفال بمظلة مدمجة

_ _ //)

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل عربات الأطفال المدمجة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
عربة أطفال من نانيا - أورلا سيتي 5
8
شيكو لندن اب 6
7
ماكلارين كويست آرك 7
8
عربة أطفال Chicco Liteway 3 Compact Cane 8
7
اختيارنا
عربة أطفال من نانيا - أورلا سيتي
شيكو لندن اب
ماكلارين كويست آرك
عربة أطفال Chicco Liteway 3 Compact Cane
يقدم MacLaren كرسي الدفع الصغير هذا القابل للإمالة والذي يسهل تحريكه. كما أنها عملية للغاية بفضل وظيفة الطي التلقائي وسلة التخزين والمكابح الخلفية ومسند القدم القابل للتعديل.
تعتبر هذه العربة الصغيرة والمدمجة مثالية منذ الولادة وحتى سن 3 سنوات ، وهي مقدمة من Chicco ضمن مجموعتها London Up.
مع Quest Arc ، سيحصل طفلك على عربة أطفال من الطراز الأول سترافقه لفترة طويلة خلال جميع نزهاته منذ الولادة ، ولا سيما بفضل نظام أمان حديثي الولادة ، وما يصل إلى 25 كجم.
من خلال وضع طي المظلة ، يسهل التعامل مع كرسي الدفع Liteway 3 Chicco ، بينما يكون عمليًا لرحلاتك اليومية أو بين الحين والآخر مع حبيبتك.
قوي
جميع التضاريس
تتسع لطفل منذ الولادة حتى وزن 25 كجم
مريح
تطوي تلقائيًا وتقف من تلقاء نفسها عند طيها
قوي
يسهل حملها بفضل حزام الكتف
قابلة للطي وخفيفة وصغيرة الحجم
أوضاع متعددة قابلة للتعديل مع أحزمة ومساند قدم قابلة للتعديل ومظلة بنسيج مقاوم للماء
مريحة ومجهزة بسلة تخزين كبيرة
مجهزة بنظام أمان حديثي الولادة يضمن السلامة والراحة للأطفال الصغار
معتمد حتى 22 كجم (حوالي 4 سنوات)
عجلات دوارة بليكسي
عربة أطفال بأسعار معقولة
يحمي الطفل بشكل فعال من الرياح بفضل غطاء المطر المقاوم
مقعد قابل للتعديل والاستلقاء
صالحة للاستعمال منذ الولادة
آمن وسهل الإغلاق
مقبض قابل للتعديل بسهولة
تم تضمين العديد من الملحقات

دليل شراء عربة أطفال مدمجة من قصب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار عربة أطفال مدمجة من قصب

عربة الأطفال المدمجة هي المعدات التي تحتاجها لضمان راحة الطفل أثناء الرحلات الخارجية ، ولكن أيضًا في المنزل. بشكل عرضي ، ستصبح أفضل حليف لك في السفر أو التنزه أو حتى إبقاء طفلك بجانبك أثناء قيامك بمهنك الأخرى. ومع ذلك ، لاتخاذ القرار الصحيح فيما يتعلق بعربة الأطفال المدمجة ، هناك معايير معينة ضرورية ... ها هي المعايير!

المعيار رقم 1 - احتياجات الطفل

En tant que parent ou futur parent, vous savez certainement que les enfants n’évoluent pas tous de la même manière. En effet, certains grandissent plus vite que d’autres, que ce soit en termes de poids ou de taille. Plutôt que de vous fier aux références universelles, sélectionnez votre poussette canne compacte en accord avec la corpulence de votre petit bout.Habituellement, cet équipement de puériculture est plébiscité à partir de 6 ou 9 mois, alors que bébé commence à se tenir assis correctement. Si c’est le cas de votre loulou, assurez-vous que la poussette canne compacte de votre choix soit suffisamment spacieuse pour qu’elle puisse lui servir jusqu’à ses 3 ans. En outre, il existe également des modèles intégrant une position assise ou allongée, et qui sont adaptés aux nouveau-nés jusqu’à un certain âge. Enfin, toujours en fonction de vos besoins, il existe des poussettes cannes compactes doubles ou trios, destinés à accompagner les parents de jumeaux et de triplets.D’autre part, qui dit besoins, dit également usages ! Le principal avantage des poussettes cannes compactes, c’est qu’elles permettent aux parents de se déplacer sans difficulté avec leur enfant. Cela peut être à l’occasion d’un voyage, de vacances, pour une balade, pour faire les courses ou pour un aller-retour rapide d’un point à un autre. Pour plus de facilité dans la manipulation, le transport et le déplacement de votre poussette canne, optez pour un prototype qui s’aligne à vos usages : poussette canne tout terrain, jogging, sport, ville, etc.

Pour choisir une poussette canne compacte, privilégiez à tout prix le confort de bébé ! Heureusement, les concepteurs de matériels de puériculture favorisent davantage l’ergonomie et le confort des tout-petits. Vous trouverez donc des poussettes cannes compactes de tout genre, allant des modèles pourvus de châssis aux modèles munis de rehausseur de siège. L’objectif ? Offrir plus d’aise à bébé pendant que vous le baladez. En effet, il n’est pas question qu’il soit à la même hauteur que les pots d’échappement, ou encore sur un siège trop élevé qui pourrait l’effrayer pendant que vous le poussez.

Par ailleurs, il va également falloir vous assurer que votre enfant puisse s’allonger s’il s’endort pendant le trajet, en faisant votre choix entre les poussettes cannes inclinables ou semi-inclinables. Aussi, pour éviter les éventuels maux de dos, une bonne qualité de rembourrage est de mise.

De son côté, la robustesse des suspensions ne doit pas être ignorée ; une option qui, regrettablement, n’est pas toujours disponible sur les modèles d’entrée de gamme. Afin de garantir cette question de solidité, nous vous conseillons de vous tourner vers les poussettes cannes compactes de milieu ou haut de gamme. Pour finir, la largeur des roues joue aussi un rôle important en termes de confort : elle ne doit pas dépasser les 70 cm pour plus de commodité.

S’il y a bien une chose que tous les parents recherchent dans les matériels qu’ils acquièrent pour leurs bouts de chou, c’est la sécurité ! Au cours des dernières années, certaines marques ont désavantagé la sécurité de leur équipement au détriment du design. Afin de vous assurer que la poussette canne compacte que vous souhaitez acheter ne représente aucun danger pour votre bambin, vérifiez qu’elle est bien conforme aux normes de fabrication. Pour cela, elle doit comporter les mentions «NFS 54001» pour la norme française, et «EN 1888» pour la norme européenne. Ces normes garantissent entre autres, que la poussette canne en question est :

  • Stable
  • Dotée d’un frein de parking
  • Pourvue d’un harnais ou d’une ceinture de sécurité
  • Comporte un verrouillage du système de pliage

Outre le confort de votre poupon, le vôtre est aussi indispensable dans le choix d’une poussette canne compacte. Rappelons que ce produit de grosse puériculture est spécialement conçu pour faciliter les déplacements avec bébé… Exit les modèles encombrants et lourds, au transport comme au rangement. Penchez pour quelque chose de pliable et de léger. Généralement,les poussettes cannes classiques pèsent 8 kg. Les compactes quant à elles sont beaucoup plus légères, car elles pèsent seulement 6 kg, parfois même 5,5 kg. Vous n’aurez donc aucun mal à porter la vôtre dans une housse, même si vous êtes à pieds. En voiture, il n’y a pas lieu d’en débattre, puisque la poussette canne compacte se glisse dans un recoin, sans encombrer tout l’espace.

Toujours en termes de maniabilité, un système de pliage pratique et rapide est incontournable. Préférez les poussettes cannes compactes qui sont pliables et dépliables à l’aide d’une seule main, car il est fort probable que vous ayez à le faire tout seul, avec bébé dans les bras.

Saviez-vous que les accessoires sont aussi indispensables pour garantir le confort de votre bambin, pendant qu’il est dans sa poussette ? Entre l’habillage pluie, l’ombrelle, la chancelière, le moustiquaire, la pochette de rangement, le crochet accroche poussette et l’arche de jeu, vous avez un véritable embarras du choix. Si la qualité du rembourrage des poignées et du siège permet à bébé de se sentir à l’aise, ces accessoires vont le protéger et l’amuser. En effet, la plupart le mettent à l’abri du soleil, du vent, des crachins et des insectes. Quant aux autres, vous pourrez vous en servir pour ranger son sac à langer et son doudou. Enfin, l’arche de jeu est le petit plus pour votre petit ange : il pourra s’amuser pendant le trajet sans que vous n’ayez à craindre d’égarer un jouet sur la route.

مزايا عربة الأطفال ذات المظلة المدمجة

نماذج تتكيف مع أي حدث

هل تبحثين عن تصميم كلاسيكي يمكن استخدامه في الرحلات إلى الحديقة ، أو حتى للتسوق مع طفلك؟ هل تبحث عن عربة متينة للغاية تناسب جميع التضاريس أو عربات التي تجرها الدواب؟ لا شك أن الشركات المصنعة قد فعلت ما هو ضروري حتى تتمكن من العثور على أحذية لقدميك! في القائمة الطويلة من مزايا عربات الأطفال ذات القصب المضغوط ، نقدر من بين أشياء أخرى المجموعة الواسعة من الموديلات الموجودة. في حين أن بعضها بسيط وعملي في نفس الوقت ، فإن عربات الأطفال الأخرى أكثر فاعلية. كل ما عليك فعله هو اختيار أفضل ما يناسب احتياجاتك ، وبالطبع احتياجات طفلك!

مثالية لجميع نزهاتك مع الطفل

تمتعت عربات الأطفال الصغيرة المصنوعة من القصب بنجاح كبير على مر السنين ، حيث إنها أعظم الحلفاء للآباء أثناء التنقل. لا مزيد من التعب في نهاية اليوم ، لأنه كان عليك أن تحمل الطفل بين ذراعيك للقيام بالتسوق ، أو الذهاب إلى المكتب أو التجول في المكان أثناء إجازتك. عربة الأطفال المدمجة مصنوعة من القصب لمرافقتك أينما ذهبت! في السيارة ، يمكنك وضعه في صندوق السيارة أو استخدامه كمقعد للسيارة. على القدمين ، افتحيها لتستخدميها أو احفظيها في غلافها واحمليها دون صعوبة إذا كنت تريدين إبقاء الطفل بين ذراعيك لفترة قصيرة.

عملي جدا

يكمن حماس الوالدين لهذا النوع من عربات الأطفال في حقيقة أنها مجهزة بالعديد من مقصورات التخزين. لم يعد هناك داعٍ للعناء بحقيبة حفاضات حتى إذا كان عليك دفع الطفل في عربته والتأكد من عدم انزلاق أي شيء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الملحقات التي تصاحبها عادة تسمح باستخدامها في جميع المناسبات. سواء كان ذلك بالبصق أو الرياح ، سواء كان الجو حارًا أو باردًا بعض الشيء ، فإن عربة الأطفال هذه تحتوي على الأدوات اللازمة لحماية طفلك.

من السهل التعامل معها والمناورة

عربة الأطفال المدمجة سهلة الطي وقابلة للطي حسب الرغبة. لست بحاجة إلى أن تكون عبقريًا لتشغيله ، وستكون قادرًا على القيام بذلك بيد واحدة في الوقت المناسب. إذا كنت تريد حمل طفلك الصغير بين ذراعيك ، فقم بطيه بالطول أو العرض والعكس. أيضًا ، نظرًا لحجمها ومقاودها القابلة للتعديل وعجلاتها الدوارة ، يمكنها أن تشق طريقها بين المارة في الشارع أو أرفف السوبر ماركت دون قيود.

مريح

تم تصميم عربة الأطفال أيضًا لتوفير الراحة المثلى لطفلك ، وهي مناسبة للنزهة قصيرة مستيقظًا ، كما هو الحال مع قيلولة طويلة وهادئة. لتحسين مستوى الراحة ، هناك خيارات إضافية مثل إمالة المقاعد أو رفعها.

مدمجة وخفيفة الوزن لكنها قوية وآمنة

بمجرد الوصول إلى المنزل ، تتكشف عربة الأطفال وتخزن بشكل جيد تمامًا دون تشويش الغرفة التي تم تصنيفها فيها. على الرغم من هذا الترابط والخفة ، فإن عربة الأطفال موضع تقدير لصلابتها ومتانتها التي لا تضاهى ، مما يضمن استخدامًا لا تشوبه شائبة لفترة طويلة.

حاملة أطفال أو عربة أطفال مدمجة من القصب؟

بين عربة الأطفال وعربة الأطفال الصغيرة ، غالبًا ما يتساءل بعض الآباء عن أيهما سيكون الأكثر عملية على أساس يومي. بالإضافة إلى كونها أرخص ، فمن الصحيح أن حاملة الأطفال أقل حجمًا من عربة الأطفال الصغيرة المصنوعة من القصب. ما عليك سوى ارتدائه واحتفظ به بالقرب منك أينما ذهبت. إنه حل وسط مثالي عندما تأخذ وسائل النقل العام أو تذهب إلى الأماكن المزدحمة. ومع ذلك ، فمن نافلة القول أنه سيتعين عليك تحمل كل وزن الطفل طوال الرحلة.

على العكس من ذلك ، مع عربة الأطفال المدمجة ، يمكنك السفر بشكل خفيف. لديك كل ما تحتاجينه في متناول يدك ، ويمكنك الاعتناء بأشياء أخرى في نفس الوقت (ملء عربة التسوق والطهي والعمل بجانب طفلك إذا بقيت في المنزل ، وما إلى ذلك). من ناحية أخرى ، يمكنك تحريك الطفل للنوم باستخدام العجلات. أخيرًا ، إذا ذهبت إلى المطعم أو تناولت العشاء مع العائلة ، فلا يوجد شيء عملي أكثر! في الواقع ، مع loulou في عربة الأطفال المدمجة الخاصة به ، يمكنك الاستمتاع بوجبتك في سلام ، بينما تراقبه.

عربة أطفال مدمجة أم عربة أطفال بثلاث عجلات؟

عربة أطفال مدمجة

كما يوحي الاسم ، فإن مقبض عربة الأطفال على شكل عصا. إنها مناسبة للأطفال من سن 6 إلى 12 شهرًا. عربة الأطفال تحافظ على سلامة الطفل. حتى إذا كان يميل إلى التذبذب ، فلن يكون قادرًا على المرور فوق الإطار. تكمن ميزة هذا النوع من عربات الأطفال في خفتها وتماسكها. بالإضافة إلى ذلك ، فهي عملية للغاية في وسائل النقل العام أو للتنقل في جميع أنحاء المدينة.

يمكنك حمل عربة الأطفال بيد واحدة عندما تكون الأخرى مشغولة. من ناحية أخرى ، بها غطاء كبير يحمي الطفل من أشعة الشمس والرياح والأمطار. هذا يجعل عربة الأطفال ذات المظلة المدمجة متعددة الاستخدامات. عيب هذه العربة هو أن ظهرها يظل ثابتًا. لذلك فهو ليس عمليًا جدًا للأطفال دون سن 6 أشهر (النوم مهم للغاية في هذا العمر).

3 عجلات عربة

يمكن أن يؤثر عدد عجلات عربة الأطفال على كيفية تحركها. تحتوي عربة الأطفال ذات الثلاث عجلات على عجلتين كبيرتين في الخلف وعجلة متوسطة الحجم في الأمام. إنها مناسبة لجميع أنواع التضاريس وأسهل للمناورة في المنعطفات الضيقة. تحتوي على وظيفة قفل ، والتي تتيح لك قفلها في مكانها أثناء الركض ، أو تدويرها عند المشي.

لذا ، فإن أحد الأسباب الرئيسية لاختيار عربة أطفال بثلاث عجلات هو أنه من السهل الدفع فوق أرض وعر أو رملية. من ناحية أخرى ، فهي ضخمة جدًا وأثقل مقارنة بعربات الأطفال الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يظل طيها ووضعها في صندوق سيارتك أمرًا معقدًا. في الواقع ، العجلات أكبر ويمكن أن تكون محرجة بعض الشيء.

النتيجة

توفر عربة الأطفال ذات الثلاث عجلات مستوى رائعًا من القدرة على المناورة على جميع أنواع الأرضيات. ومع ذلك ، اختاري عربة الأطفال المدمجة التي ستجعل طفلك أكثر أمانًا ولا تحد من تحركاته.

لماذا تشتري عربة أطفال بمظلة مدمجة؟

سهل المناورة

عند محاولة المناورة بعربة أطفال عادية ، قد تجد صعوبة في توجيهها إلى المكان الذي تريده بالضبط. هذا بسبب الطبيعة الثقيلة والضخمة لعربات الأطفال العادية. من ناحية أخرى ، تم تصميم عربات الأطفال المدمجة لمنعك من مواجهة الصعوبات عند تحريك العربة في اتجاه معين.

يمكن تخزينها بسهولة

قد يفكر الآباء الموفرون للمساحة في شراء عربة أطفال بمظلة مضغوطة فوق عربة أطفال ثقيلة أو عربة أطفال مزدوجة ، على الرغم من أن هذه الأنواع من عربات الأطفال غالبًا ما تكون سهلة الطي والتخزين أيضًا. لا يسهل تحريك عربات الأطفال هذه فحسب ، بل إنها تشغل أيضًا مساحة أقل بكثير من عربات الأطفال العادية.

عملية إعداد بسيطة

تمتد بساطة عربات الأطفال ذات المظلات المدمجة إلى عملية الإعداد الخاصة بهم. عند إحضار عربة الأطفال الصغيرة الخاصة بك إلى المنزل ، لن تواجه مشكلة في إعدادها بشكل صحيح. يمكن تجميع العديد من الطرز في دقيقة واحدة أو أقل. يمكن أن تساعدك هذه العملية البسيطة والبديهية على توفير الوقت والبدء بطفلك في أسرع وقت ممكن. إذا كنت تبحث عن عربة أطفال يمكنها توفير الطاقة والوقت بكل الطرق ، فقد تلبي عربة الأطفال ذات المظلة المدمجة احتياجاتك.

أرخص

عادة ما تكون عربات الأطفال ذات المظلات المدمجة أقل تكلفة من عربات الأطفال العادية. هذا عامل مهم يجب أخذه في الاعتبار إذا كنت تستخدم ميزانية أو تبحث عن توفير المال أثناء تخزين الإمدادات لمولودك الجديد. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يكون شراء عربة أطفال بمظلة صغيرة هو الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة للآباء الجدد. نظرًا لأنك لست بحاجة إلى الاحتفاظ بعربة الأطفال الخاصة بك لفترة طويلة ، فمن العملي اختيار طراز أرخص يكون بنفس فعالية الخيارات الأكثر تكلفة.

وشملت الحماية من الشمس

عند البحث عن عربة الأطفال المثالية لطفلك ، من المهم مراعاة ميزات إضافية مثل الحماية من أشعة الشمس. تشتمل العديد من عربات الأطفال المدمجة على واقيات الشمس التي يمكن أن توفر لطفلك حماية أساسية من عامل الحماية من الشمس. من خلال اختيار عربة أطفال بمظلة مدمجة وموثوقة ، يمكنك ضمان حماية طفلك بشكل صحيح من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ويبقى بارداً في الطقس الحار. لا تعد العربات الصغيرة خيارات عملية وبأسعار معقولة لطفلك فحسب ، بل إنها مصممة أيضًا مع مراعاة السلامة الأساسية.

أفضل الماركات عربات الأطفال المدمجة

في رأينا ، أفضل الماركات عربات الأطفال المدمجة في عام 2022 هي :

MacLaren
Bébé Confort
Chicco
Maxi Cosi
Graco

تتواجد شركة MacLaren في عالم رعاية الأطفال منذ عام 1965 ، وتدين بنجاحها إلى الفكرة الثورية للطيار التجريبي السابق ومهندس الطيران أوين فينلي ماكلارين ، الذي أطلق عليها اسمها. يأتي الطيار في صميم عمله بفكرة إنشاء عربة أطفال يمكن طيها وصغر حجمها وخفة وزنها وعملية السفر. اليوم ، تشتهر العلامة التجارية بابتكاراتها بالإضافة إلى أصالة ومتانة منتجاتها ، بما في ذلك عربات الأطفال المصنوعة من قصب السكر.

المتخصصة في تصميم منتجات رعاية الأطفال مثل عربات الأطفال ، Bébé كونفورت قريبة بشكل متزايد من العائلات بفضل جودة منتجاتها. هدفه ؟ الاندماج في جلد الوالدين لمعرفة ما يحتاجون إليه حقًا في حياتهم الجديدة وهو أن يبدأوا بكنزهم. من خلال التركيز على التطبيق العملي والأصالة والمتانة الممتازة لمنتجاتها ، استحوذت العلامة التجارية على ملايين الآباء حول العالم.

مشهورة في صناعة الالعاب، شيكو هي ايضا واحدة من اكبر العلامات التجارية لمعدات رعاية الاطفال في العالم. من عربات الأطفال إلى مقاعد السيارة ، عبر المهد والكراسي العالية ، لا تنسى العلامة التجارية الملحقات الصغيرة المفيدة بشكل يومي (اللهايات ، ووسائد الرضاعة ، وأجهزة مراقبة الأطفال ، وما إلى ذلك). بالنسبة لملايين الآباء حول العالم ، أصبح من الضروري أن ترافقهم شيكو من خلال النصائح والمنتجات عالية الجودة.

نظرا لوجودها في جميع أنحاء العالم ، فإن نجاح ماكسي كوزي لم يعد موضع نقاش. يعرف جميع الآباء وأولياء الأمور المستقبليين العلامة التجارية لمقاعد السيارة الخاصة بها ، ولكن أيضًا لعربات الأطفال التي تتميز بتنوع كبير. بالإضافة إلى سمعتها السيئة ، تمتلك العلامة التجارية أكثر من خدعة لدعم الآباء في عالمهم الجديد: الجودة والمتانة والمقاومة هي كلماتهم الرئيسية.

منذ ما يزيد عن 20 عاما ، اكتسبت ماركة جراكو ثقة الوالدين عندما يتعلق الأمر بمعدات رعاية الأطفال عالية الجودة. تطالب بالكمال ، تركز Graco بشكل أساسي على صحة وسلامة الأطفال الصغار. علاوة على ذلك ، فهي تحظى بتقدير خاص لتنوع منتجاتها التي تساعد في دعم الأطفال في نموهم ورفاههم.

نصائح

استخدم الفرامل عندما تكون متوقفة وحزام الأمان

لأسباب تتعلق بالسلامة ، استخدم الفرامل في كل مرة توقف فيها عربة الأطفال أثناء وجود الطفل فيها. وبالمثل ، قم فقط بفك حزام الأمان عندما تكون مستعدًا لاحتضانه. نظرًا لأنه يميل إلى الدوران من جانب إلى آخر في هذا العمر ، يمكن لولو أن يدحرج عربته ويسقط.

اختر فقط نماذج مستلق لحديثي الولادة

المواليد الجدد ليس لديهم القوة في أعناقهم لدعم رؤوسهم بشكل صحيح. يمكن أن تتسبب حركات عربة الأطفال في سقوط الرأس للأمام وقطع الممرات الهوائية ، لذا فإن عربة الأطفال ذات المظلة المدمجة التي توفر وضعية الاستلقاء تكون أكثر ملاءمة. من ناحية أخرى ، إذا لم يقف طفلك بعد بشكل مستقيم في وضع الجلوس ، حتى بعد الأشهر الستة الأولى ، احتفظ به دائمًا في وضع الاستلقاء أو شبه الاستلقاء.

.

إذا تجاوز وزن الطفل الحد الأقصى لوزن عربة الأطفال ، فقد تصبح عربة الأطفال غير مستقرة. علاوة على ذلك ، لن يشعر أبدًا بالراحة هناك ، لأنه أكبر وأثقل من الماكينة نفسها. تأكد من اختيار عربة أطفال مدمجة مريحة وتترك مساحة كافية لجلوس الطفل بشكل مريح.

بالإضافة إلى اختيار عربة أطفال مدمجة من قصب تتوافق مع وزن كنزك ، تجنب التحميل الزائد على المعدات بأكياس أثقل. كذلك ، تجنبي وضع طفلين فيه في نفس الوقت ، فالنموذج مصمم لطفل واحد فقط.

تغطية الطفل بشكل صحيح في الشتاء

احذر من هبوب الرياح التي يمكن أن تسبب الأنفلونزا أو السعال! نظرًا لأن الأطفال معرضون بشدة لعربة الأطفال ، فإننا نوصي باستخدام القفازات والقبعات والأوشحة والسترات الواقية من الرصاص والمعاطف ، بالإضافة إلى غطاء القدم.

أسئلة شائعة

ما هي عربة الأطفال المدمجة التي تختارها؟

في رأينا ، عربة الأطفال ذات المظلة المدمجة لمعظم الناس هي عربة الأطفال ذات المظلة Globetrotter MacLaren. إنه نموذج يجعل حياتك أسهل ، في أي ظرف من الظروف ، سواء أثناء جلسات الركض أو المشي على الطرق المعبدة أو حتى تمشي عائلتك على حافة الأم. بمعنى آخر ، ستكون مجهزًا تمامًا للوصول إلى أي مكان ، مع البقاء خفيفًا ومريحًا. من جانبه ، سيستمتع الطفل برحلة جيدة سواء كان نائمًا أو مستيقظًا ، لأن مسند الظهر يمكن إمالته حسب الرغبة.

كيف تطوى عربة مظلة صغيرة؟

يعتمد طي وفتح عربات التي تجرها الدواب قبل كل شيء على التصميم. تقدم بعض العلامات التجارية ، على سبيل المثال ، أزرار قفل يجب عليك الضغط عليها لطي الجهاز أو فتحه. عادةً ما يكون ما عليك سوى إعادة المقبض إلى مسند القدمين ثم طيها مرة أخرى لجعلها حقيبة أمتعة صغيرة يسهل حملها.

متى تضع الطفل فى عربة اطفال صغيرة؟

يمكنك استخدام عربة أطفال بمظلة صغيرة في أي وقت وفي أي مكان. يتمتع هذا النوع من عربات الأطفال بشعبية خاصة أثناء النزهات والرحلات ، ويمكن استخدامه أيضًا في المنزل. يمكنك وضع طفلك الدارج هناك أثناء غفوته ، أو بعد إرضاعه ، إذا كان عليك تحمل مسؤوليات أخرى. ومع ذلك ، من الضروري إبقاء عربة الأطفال في مكان قريب لتجنب الحوادث.

نظرًا لأن العديد من العلامات التجارية تقدم الآن عربات أطفال مدمجة مناسبة للأطفال الرضع ، يمكنك استخدامها من لحظة ولادة لولو. ولكن عادة ما تكون مصممة للأطفال من سن 6 إلى 36 شهرًا (3 سنوات). الموديلات الأكثر تطوراً مناسبة للأطفال من سن 4 سنوات.

كيف تحافظ على عربة أطفال بمظلة مضغوطة؟

من أجل ضمان متانتها ونظافة الطفل ، من الضروري الصيانة الجيدة لعربة الأطفال المدمجة. للقيام بذلك ، تذكر أن تقوم بتزييت العجلات ، ومسامير التثبيت على مستوى نظام الطي والفتح ، وكذلك الفرامل. سيمنع هذا ، من بين أمور أخرى ، الاحتكاك بين الأجزاء وظهور الصدأ. بالإضافة إلى ذلك ، لا تترددي في غسل الغطاء والمقعد من حين لآخر بفرشاة أو قطعة قماش مبللة ، دون نسيان الغبار قبل كل استخدام. بعد نزهة تحت المطر ، تأكد أيضًا من إخراج عربة الأطفال في الشمس للتخلص من كل آثار الرطوبة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. عربات الأطفال - دليل الشراء, quechoisir.org
  2. , mamanglobetrotteuse.com
  3. , journaldesfemmes.fr
  4. _ كرسي دفع: اساسي للمشي, laredoute.fr
  5. , bestreviews.com
  6. , whattoexpect.com
  7. يش يش, littleonemag.com
  8. , consumersearch.com
  9. , consumerreports.org
  10. , bebe2luxe.fr
  11. , amazon.co.uk
  12. , autourdebebe.com
  13. , carrefour.fr
  14. , aubert.com
  15. , clubmamans.com
  16. , allobebe.fr
  17. , bfmtv.com
  18. , fr.shop-orchestra.com
  19. , chicco.fr
  20. , cdiscount.com
  21. , comparatif-poussettes.fr
  22. , poussette.info
  23. , monblogdebebe.fr
  24. , amazon.co.uk
  25. , laredoute.fr
  26. , enfant-en-voyage.com
  27. , maisonae.fr
  28. , consobaby.com
  29. , maisonae.fr
  30. , cdiscount.com
  31. , bebe2luxe.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
عربة أطفال من نانيا - أورلا سيتي 9
عربة أطفال من نانيا - أورلا سيتي
شيكو لندن اب 10
شيكو لندن اب
ماكلارين كويست آرك 11
ماكلارين كويست آرك
عربة أطفال Chicco Liteway 3 Compact Cane 12
عربة أطفال Chicco Liteway 3 Compact Cane

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!