أفضل حوامل صور السفر2024

لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو في الإجازة أو أثناء التنقل ، تحتاج إلى هاتف ذكي جيد أو كاميرا رقمية جيدة. لكن الجهاز لا يعد شيئًا بدون حامل ثلاثي القوائم لصور السفر يستحق الاسم ، أي أنه مستقر وسهل الاستخدام وخفيف الوزن. كيف تجد النموذج المناسب لاحتياجاتك دون كسر البنك؟ لمعرفة ذلك ، اقرأ دليلنا لأفضل حوامل صور السفر.

K&F Concept TM2324
9

أفضل قيمة مقابل المال

ل

أفضل حامل ثلاثي القوائم لصور السفر في عام 2024

مصممة لتناسب غالبية كاميرات SLR (Canon و Nikon و Fujifilm و Sony ...) ، وكاميرات K

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ننسى الحوامل الثقيلة والتي يصعب حملها. يعتبر حرف K

Tecelks ZJ20
7

تيسيلكس ZJ20

التقط أفضل اللقطات من هاتفك الذكي من خلال تجهيز نفسك بحامل ثلاثي القوائم لصور السفر Tecelks ZJ20. يمكن أن تنتشر حتى ارتفاع 135 سم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كيف يمكنك التقاط صور رائعة جديرة بكاميرا DSLR بهاتفك الذكي؟ الجواب بسيط: استخدام Tecelks ZJ20. هذا حامل ثلاثي القوائم مصمم خصيصًا للهواتف الذكية. هيكلها المصنوع من الألمنيوم يقلل الوزن بشكل كبير (أقل من 600 جرام!). لذلك يتم نقل هذا الجهاز دون عناء إلى أفضل المواقع للحصول على أفضل اللقطات. . يمكن ضبطه من جهاز تحكم عن بعد حتى مسافة 10 م. يمكن أيضًا عمل الإطارات عن بُعد إذا كنت جزءًا من اللقطة ، كما هو الحال مع صورة شخصية. أخبار سارة ، يتم تقديم Tecelks ZJ20 بسعر تنافسي للغاية.

Sirui ET-2004 + E-20
8

سيروي ET-2004 E-20

_ _

قم بتحسين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالعطلة باستخدام حامل ثلاثي القوائم Sirui ET-2004 E-20 لصور السفر. يتميز هذا الملحق بخفته وسهولة استخدامه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد Sirui ET-2004 E-20 حاملًا ثلاثي القوائم متعدد الاستخدامات لصور السفر. ضعه في أوضاع مختلفة ببضع إيماءات فقط. قم بالتصوير منخفضًا على الأرض أو مرتفعًا عن طريق تغيير ارتفاع كل قدم ومواقفها بالكامل. قد تجد الزاوية المثالية بفضل رأس الكرة E-20 ، الذي يدور الكاميرا 360 درجة في الوضع الأفقي والعمودي. رأس الكرة في الموضع الذي يناسب الإطار الخاص بك. لاحظ أن حامل الصور هذا مصنوع من سبائك الألومنيوم المطروقة ، وهي مادة متينة وخفيفة الوزن. لا يزال وزن المعدات 1.6 كجم ، على الرغم من سهولة النقل. يمكن أن يدعم الدرج ما يصل إلى 12 كجم ، وهو ما يكفي لاستيعاب الغالبية العظمى من كاميرات SLR.

Endurax ETR66
8

إندوراكس إي تي آر 66

أثناء التنقل ، احتفظ بحامل Endurax ETR66 Travel Photo ثلاثي القوائم في متناول يديك والتقط ذكريات رائعة. متوافق مع نيكون ، سوني DSLR أو كانون.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل تحتاج إلى حامل ثلاثي القوائم محمول وخفيف الوزن وقوي ويسهل التعامل معه؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون Endurax ETR66 ذا أهمية كبيرة لك. يتم تخزين هذا الملحق 1.5 كجم في علبة خاصة يبلغ طولها 46 سم. يمكنك اصطحابها أينما ذهبت دون إنشاء أمتعة إضافية. السيطرة العالية لن تكون مشكلة بعد الآن. الشيء نفسه ينطبق على توصيل الكاميرا بالمجموعة. يحتوي هذا الجهاز على برغي عالمي مقاس بوصة متوافق مع الغالبية العظمى من كاميرات DSLR من Canon و Nikon. بالإضافة إلى ذلك ، ستستفيد من نسبة جودة / سعر ممتازة من خلال شراء حامل ثلاثي القوائم لصور السفر.

دليل التسوق • 2024

أفضل ترايبود صور السفر

حاجة محددة؟

أفضل حامل ثلاثي القوائم لصور السفر في عام 2024

_ _

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حوامل صور السفر

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
K&F Concept TM2324
9
Tecelks ZJ20
7
Sirui ET-2004 + E-20
8
Endurax ETR66
8
اختيارنا
ل
تيسيلكس ZJ20
سيروي ET-2004 E-20
إندوراكس إي تي آر 66
مصممة لتناسب غالبية كاميرات SLR (Canon و Nikon و Fujifilm و Sony ...) ، وكاميرات K
التقط أفضل اللقطات من هاتفك الذكي من خلال تجهيز نفسك بحامل ثلاثي القوائم لصور السفر Tecelks ZJ20. يمكن أن تنتشر حتى ارتفاع 135 سم.
قم بتحسين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالعطلة باستخدام حامل ثلاثي القوائم Sirui ET-2004 E-20 لصور السفر. يتميز هذا الملحق بخفته وسهولة استخدامه.
أثناء التنقل ، احتفظ بحامل Endurax ETR66 Travel Photo ثلاثي القوائم في متناول يديك والتقط ذكريات رائعة. متوافق مع نيكون ، سوني DSLR أو كانون.
الأجهزة المتوافقة
الكاميرات
الهواتف الذكية
الكاميرات
الكاميرات
أدنى ارتفاع
41.5 سم
44 سم
43 سم
38 سم
أقصى ارتفاع
156 سم
135 سم
145 سم
167 سم
صينية مع مفصل كروي
نعم
لا
نعم
نعم
الوزن
1.36 كجم
593 جرام
1.65 كجم
1.5 كجم

دليل شراء ترايبود صور السفر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ترايبود صور السفر

إن أغلى حامل ثلاثي القوائم لصور السفر في السوق لن يرضيك بالضرورة. لتجنب خيبة الأمل ، عليك أن تجد النموذج الذي يلبي احتياجاتك الحقيقية من حيث التوافق وقابلية النقل والميزانية. قم بتقييم المعايير أدناه للعثور على حامل ثلاثي القوائم لصور السفر الذي يناسبك بشكل أفضل.
choisir trépied photo de voyage

المعيار رقم 1 - الكاميرات المتوافقة

تقليديا ، تم تصميم حوامل صور السفر لتناسب الكاميرات. مع انتشار الكاميرا على الهواتف الذكية ، ظهرت أيضًا حوامل ثلاثية مخصصة لأجهزتها المحمولة في السوق. يجب أن تعلم أن لوحة التركيب مختلفة عن الطرز المخصصة للكاميرات وتلك المصممة للهواتف الذكية . لذلك ، سيعتمد الاختيار بشكل أساسي على نوع الجهاز الذي تنوي إرفاقه بهذا الجهاز.

المعيار رقم 2 - _

_ تتميز حوامل صور السفر بمدى ارتفاع تعمل ضمنه. الحد الأدنى للارتفاع هو الذي يتم تسجيله عندما تكون أقدام الجهاز مطوية بالكامل ويتم تقريبها قدر الإمكان من العمود المركزي. الحد الأقصى للارتفاع هو ارتفاع الجزء العلوي بالنسبة للأرض عندما يتم تمديد الأرجل بالكامل. يختلف من 30 سم إلى 170 سم حسب الموديل. اختر ارتفاع العمل هذا وفقًا لمقاسك ، ولكن أيضًا اختر الزوايا والطائرات التي تستخدمها بشكل منتظم.

المعيار رقم 3 - _

جميع حوامل صور السفر لها سعة تحميل محدودة. إنه يحدد وزن الكاميرا الذي يمكن أن يدعمه النموذج. انتباه ، أن الصندوق لا يكفي. يجب أيضًا أن نأخذ في الاعتبار وزن العدسة ووزن الفلاش المحتمل . عند الشراء ، تأكد من أن الحامل ثلاثي القوائم قادر على دعم الوزن الإجمالي للكاميرا ، بما في ذلك الفلاش والعدسة.

المعيار رقم 4 -

_ _ يجب قفل القدمين بمجرد وصولهما للارتفاع والميل المطلوبين. قفل الصمام هو الأسهل في التعامل معه. في الواقع ، الضغط كافٍ لسد أو انسداد القدم. إنه عملي بشكل خاص إذا قمت بتحريك حامل ثلاثي القوائم لصور السفر بشكل منتظم. تعد معالجة الحامل ثلاثي القوائم بقفل لولبي أكثر مملة. من ناحية أخرى ، فإن النظام الأخير أكثر متانة وأكثر استقرارًا

المعيار رقم 5 - الرضفة

في بعض الطرز ، مفصل الكرة قابل للنزع والتبديل. على الآخرين ، تم إصلاحه. في جميع الحالات ، من الضروري تفضيل الوصلات الكروية من النوع ثلاثي الأبعاد أو الكرة . إنها تسمح لك بتغيير إمالة الكاميرا على ثلاثة محاور. يصعب التعامل مع الوصلات الكروية ثنائية الأبعاد ، خاصة على الأراضي الوعرة وعندما لا يكون الأفق مستقيماً. يجب عليك بعد ذلك تغيير أطوال الأرجل للعثور على أفضل زاوية.

كيفية استخدام حامل ثلاثي القوائم لصور السفر؟

يعد حامل صور السفر أحد أفضل حلفاء المصور. إذا كان يسمح بتحسين نجاح اللقطات بشكل كبير ، فسيظل من السهل جدًا استخدامه. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لاستخدامه بشكل صحيح.

العثور على الموقع الصحيح : قبل نشر الحامل ثلاثي القوائم ، من المهم العثور على أفضل موقع ، أي الموقع الذي تستفيد فيه من أفضل زاوية.

تمديد الأرجل : قبل توصيل الكاميرا ، قم بمد أرجل الحامل ثلاثي الأرجل. اختر الارتفاع الأمثل وامنع القدمين. تجنب الإفراط في إحكام البراغي إذا كان الحامل ثلاثي القوائم الخاص بك يحتوي على نظام قفل لولبي. ليس من الضروري أن يكون الدرج أفقيًا تمامًا. ومع ذلك ، تأكد من أن الدرج ليس مائلًا جدًا.

ضع الكاميرا أو الهاتف الذكي : بمجرد استقرار الحامل ثلاثي القوائم ووضعه في المكان المناسب ، يمكنك توصيل الكاميرا أو الهاتف الذكي. يمكن إجراء التثبيت بمسمار أو سكة تعليق أو مشبك للهواتف الذكية. في حالة وجود المسمار اللولبي ، قم بإحكام ربطه جيدًا دون الضغط عليه بشدة مع المخاطرة بإتلاف إطار الكاميرا.

لضبط الارتفاع ، استخدم العمود الأوسط كحل أخير. كلما أمكن ، استخدم الأرجل لضبط ارتفاع حامل صور السفر. ضع حقيبتك أيضًا في الطرف السفلي من العمود المركزي. سيؤدي ذلك إلى زيادة استقرار الحامل ثلاثي القوائم.

ترايبود صور السفر أم عصا سيلفي؟

ترايبود صور السفر

حامل صور السفر عبارة عن معدات ضرورية لهواة التصوير الفوتوغرافي. يسمح باستغلال بعض التأثيرات الإبداعية. وهو ضروري أيضًا لالتقاط وحدات الماكرو أو الصور الشخصية أو اللقطات ذات الطول البؤري الطويل. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد حامل صور السفر في وضع الكاميرا لأسفل لأخذ استراحة أو عندما تظل زاوية التصوير كما هي لفترة زمنية أطول أو أقصر.

في الآونة الأخيرة ، ظهرت أيضًا حوامل ثلاثية القوائم لصور السفر للهواتف الذكية. إنها تشبه إلى حد بعيد حوامل الصور التقليدية باستثناء أنها مصممة للهواتف الذكية. إنها أخف بكثير لأنها تدعم حمولة أصغر بكثير. سواء كان مصممًا لكاميرا أو أكثر من هاتف ذكي ، يمكن أن يكون حامل صور السفر مرهقًا. ومع ذلك ، فهي تساعد بشكل كبير في الحصول على لقطات ومقاطع فيديو ناجحة أينما ذهبت.

قطب سيلفي

عصا السيلفي هي ملحق ظهر منذ أن أصبحت صورة السيلفي ظاهرة أزياء حقيقية. يسمح لك العمود بحمل الهاتف الذكي على مسافة معينة وتشغيل الكاميرا دون حملها بين يديك.

تعتبر عصا السيلفي عملية للغاية للصور الذاتية ويمكن شراؤها بسعر مناسب جدًا. ومع ذلك ، يقتصر استخدامه على الصور الموجودة على الهواتف الذكية. لا يمكنك استخدام عصا سيلفي مع الكاميرا. علاوة على ذلك ، يقتصر استخدامه على صور السيلفي ، ولا يمكن استخدام اللقطات الأخرى مع هذا الملحق.

النتيجة

تظل عصا السيلفي أحد الملحقات لالتقاط صور سيلفي. إذا كنت ترغب في تجهيز نفسك بأداة مناسبة للتصوير الفوتوغرافي ، سواء على الكاميرا أو الهاتف الذكي ، تفضل حامل ثلاثي القوائم لصور السفر. إنه أكبر حجمًا من عصا السيلفي ، ولكنه سيخدمك في منطقة أوسع. يمكنك أيضًا استخدامه لالتقاط صور سيلفي.

نصائح

احصل على اتجاهاتك قبل وضع حامل ثلاثي القوائم لصور السفر

تم تصميم حامل ثلاثي القوائم لصور السفر ليتم وضعه في مكان ثابت لفترة زمنية معينة. قد يستغرق التثبيت عدة دقائق. لتجنب الاضطرار إلى تحريكه عدة مرات ، تذكر تحديد الأماكن المحيطة بعناية واختيار أفضل مكان قبل تثبيت الجهاز.

_ _ توجيه قدم واحدة باتجاه الهدف.

من توجيه احدى ارجل الحامل فى نفس اتجاه العدسة ، يمكنك تحرير مساحة امامك. وبالتالي ، من غير المرجح أن تتنقل بين تلك الموجودة في الحامل ثلاثي الأرجل الخاص بك

انشر تدريجيا شرائح كل قدم.

تتكون ساق حامل ثلاثي القوائم لصور السفر من المزيد من الأجزاء التي يتم ربطها ببعضها البعض. انشر المقاطع من الأكبر إلى الأصغر. هذا هو الترتيب الطبيعي لكشفهم. هذا سيجعلك تكتسب الاستقرار

حافظ على العمود المركزى متعامد مع الارض.

من الناحية المثالية ، يجب أن يظل العمود المركزي للحامل ثلاثي القوائم عموديًا على الأرض ، بغض النظر عن المنحدر. في هذا الموقف ، سيكتسب الحامل ثلاثي القوائم التوازن

ايقاف تشغيل نظام التثبيت.

بما ان الحامل ثلاثي القوائم الخاص بك يحافظ على الكاميرا فى وضع ثابت ، ليست هناك حاجة لتفعيل نظام الثبات المدمج بها. يمكن أن يوفر لك هذا بضع دقائق من عمر البطارية.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل حامل ثلاثي القوائم لصور السفر؟

يعتمد أفضل حامل ثلاثي القوائم لصور السفر على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

هل حامل صور السفر متوافق مع جميع الكاميرات؟

كل هذا يتوقف على نظام تركيب الحامل الثلاثي ونظام الكاميرا. عند شراء حامل ثلاثي القوائم لصور السفر ، اختر نموذجًا يناسب نظام تركيب الكاميرا الخاص به.

هل يؤدي استخدام حامل صور السفر الى تحسين جودة الصور؟

في بعض الحالات ، نعم. نظرًا لصعوبة تحرك الكاميرا عند وضعها على حامل ثلاثي الأرجل ، فقد اكتسبت الصور حدة. علاوة على ذلك ، فإن الحامل ثلاثي القوائم يجعل من الممكن الحد من عدم وضوح الصورة قدر الإمكان.

هل يمكننا التقاط صور سيلفي مع حامل صور السفر؟

حامل صور السفر هو المعدات المفضلة لمحبي الصورة الذاتية ، والتي هي بطريقة ما صورة سيلفي. للقيام بذلك ، يجب عليك استخدام الموقت الذاتي لبرمجة مشغل الكاميرا أو الهاتف الذكي.

هل استخدام حامل صور السفر اجبارى للمصور؟

لا! لكن يوصى بشدة أن يكون لديك واحدة. سيكون الحامل ثلاثي القوائم مفيدًا لك في كثير من المواقف.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. سبع قواعد ذهبية لتثبيت حامل ثلاثي الأرجل, imagenumerique.fr
  2. , photo24.fr
  3. , comment-photographier.com
  4. , apprendre-la-photo.fr
  5. لماذا استخدام حامل ثلاثي القوائم: 10 اسباب وجيهة موضحة, luzphotos.com
  6. _, fotoloco.fr
  7. , commentcamarche.net
  8. متى هو حقا ضروري؟, fabienbeilhe.com
  9. الحامل ثلاثي القوائم: اعرف كل شيء واختر ملحق التصوير الاساسي, fnac.com
  10. قدم للكاميرات, cdiscount.com
  11. _ 8 نصائح لتحسين حدة الصور الخاصة بك, tontonphoto.fr
  12. كيف تركب كاميرا على حامل ثلاثي الارجل؟, wikihow.com
  13. , panix.com
  14. كيف تستخدم الحامل ثلاثي القوائم الخاص بك بشكل صحيح؟, master-class-photo.info
  15. , creativebloq.com
  16. افضل 10 حوامل صور للسفر فى عام 2021, imagenumerique.fr
  17. ، ، ، ، ، ، ، ،., vivre-de-la-photo.fr
  18. ما هو افضل حامل صور للسفر فى عام 2021, voyageons.top
  19. , photovore.fr
  20. , impulsionsphoto.com
  21. , trepied-photo.com
  22. , amazon.co.uk
  23. , avecunphotographe.fr
  24. , lemeilleuravis.com
  25. , amazon.co.uk
  26. , avecunphotographe.fr
  27. , manfrotto.com
  28. , voyageway.com
  29. , photographesdumonde.com
  30. , phototrend.fr
  31. , fnac.com
  32. , leblogphoto.net
  33. , trace-ta-route.com
  34. , nomadephoto.fr
  35. , lesverygoods.fr
  36. , gosselinphoto.ca
  37. , ubaldi.com
  38. , digit-photo.com
  39. , damienroussel.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Tecelks ZJ20
تيسيلكس ZJ20
Sirui ET-2004 + E-20
سيروي ET-2004 E-20
Endurax ETR66
إندوراكس إي تي آر 66

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!