أفضل كاميرات الفيلم2024

تستخدم كاميرا الفيلم أفلامًا يجب تطويرها بعد ذلك للحصول على صور مطبوعة. هل تعتقد أن هذه العملية قد خرجت عن الموضة منذ ظهور الكاميرات الرقمية؟ فكر مرة أخرى: لقد منحها الأصوليون وعشاق الأشياء القديمة حياة ثانية. إذا كنت مهتمًا ، فإليك دليلنا لأفضل كاميرات الأفلام الموجودة.

فوجي فيلم إنستاكس وايد 300 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

فوجي فيلم إنستاكس وايد 300

أفضل كاميرا فيلم في عام 2024

فوجي فيلم إنستاكس وايد 300 هي كاميرا فيلم فورية مع عدسة نطاق تركيز 2. نحن نحب الشكل المربع والجانب القديم من الصور.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

فوجي فيلم إنستاكس وايد 300 هي كاميرا تصوير فورية مزودة بعدسة فوجينون عالية الجودة. بما في ذلك وظائف مختلفة ، بما في ذلك التنسيق العريض والفلاش الإلكتروني ووضع "ملء" للسماح بالتصوير في الأماكن المظلمة وأكثر من ذلك بكثير ، يتم تشغيله بواسطة بطارية قلوية بجهد 1.5 فولت. تتميز كاميرا الفيلم ذات اللون الأسود أيضًا بإصدار غالق 1/64 إلى 1/200 ثانية مما يجعل من السهل التعامل معها. للتركيز حتى 40-50 سم من الموضوع ، يتم توفير عدسة عن قرب. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم أمر "Brighten-darken" الذي يعطي لمسة إبداعية للصور ذات التأثيرات "High-key" و "low-key".

لوموجرافي - Konstruktor F 2
8

لوموجرافي - Konstruktor F

افضل كاميرا فيلم للمبتدئين

Konstruktor F هو 35mm SLR ، نموذج صغير DIY. إنها كاميرا فيلم جيدة لتبدأ بها. في الواقع ، عدسة الكاميرا التي تفتقر إلى الدقة وعدستها البلاستيكية ليست مناسبة للمحترفين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الجهاز غير مكلف وسهل الاستخدام ، وهو مخصص للمبتدئين. يتم تسليمها في قطع غيار. سوف تستمتع بتجميعهم معًا. لا توجد إعدادات مملة لعمل اللقطات. تم إصلاح السرعة وفتحة العدسة من البداية. تقدم الدقة والتأطير وإدارة الضوء عند التصوير وتوفر تأثيرات فنية مذهلة.

مع هذه الكاميرا بدون فلاش ، يمكنك الوصول إلى وضعين: المصباح والعرض المزدوج. إنها تترك مجالًا للإبداع حيث لا يمكن رؤية الصور إلا بعد 48 ساعة من التطوير. ومع ذلك ، يجب أن تعرف كيفية إتقان الحدة الموجهة نحو المركز حتى لا تحصل على نتيجة قبيحة حقًا.

لايكا م نوع 240 3
9

لايكا م نوع 240

افضل كاميرا فيلم متطورة

كاميرا أفلام متطورة تعد بجودة صورة ممتازة. إنه مكلف للغاية ، لكنك ستحصل على ما تدفعه مقابل. لاحظ أنه يشتمل على مستشعر 24 ميجابكسل.

إِعرض السِّعر

للوهلة الأولى ، يغرينا تعريف الشاشة البالغ 921000 نقطة من Leica M 240. وهي ميزة تستحق أن تكون طرازًا من الطراز الأول. أضف إلى ذلك استقلالية بطاريتها التي تدوم يومًا كاملاً. إنه يعرف تطورًا كبيرًا مقارنةً بالتتابع ، 7 صور متتالية في ثانيتين. إنها تلتقط صورًا رائعة في الإضاءة المنخفضة بفضل إعداد يصل إلى ISO 6400. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بالميزات والإعدادات المقترحة التي تتم إدارتها من خلال البرنامج الثابت Magic Lantern. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مجهزة ببصريات مزودة بفتحة كبيرة بما يكفي للحصول على عرض بتأثير سينمائي. كن على علم ، مع ذلك ، أنه لن يحق لك التركيز التلقائي.

أوليمبوس- E-M5 مارك الثالث 4
8

أوليمبوس- E-M5 مارك الثالث

افضل كاميرا فيلم بدون مرايا

إنها إحدى كاميرات الأفلام الشهيرة للعلامة التجارية. يكتمل مستشعر 20.4 ميجابكسل بتصميم قديم وأنيق. كما أن لديها ضبط بؤري تلقائي جيد وعملية أكثر قوة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن الوصول إلى المقابض والأزرار بسهولة لتحسين القبضة. الأمر نفسه ينطبق على مسند الإبهام الذي يوفر راحة كبيرة في الاستخدام بحيث لا يشعر بغياب المقبض تقريبًا. نحن نحب عدسة الكاميرا الإلكترونية على الرغم من أن الموديلات الأحدث أفضل. على أي حال ، فإن هذا الشخص يقوم بالحيلة بالنسبة لهذا النطاق السعري.

، خاصة وأن الخيارات والوظائف المتاحة متقدمة بشكل خاص. إنها عديدة بما يكفي للسماح للمصورين بتوسيع آفاقهم ودفع حدودهم. من ناحية أخرى ، يجد الأشخاص الجدد في مجال التصوير صعوبة في بعض الأحيان في إيجاد طريقهم. على الرغم من ذلك ، يصبح التعامل أسهل بمجرد الانتهاء من التعرف على الأوضاع والإعدادات المعنية. لا ننسى أن عدسة Zuiko ED مقاس 12-40 مم f / 2.8 M. قادرة على تحقيق إنجاز رائع من حيث السرعة.

دليل التسوق • 2024

أفضل فيلم الكاميرا

حاجة محددة؟

أفضل كاميرا فيلم في عام 2024

افضل كاميرا فيلم للمبتدئين

افضل كاميرا فيلم متطورة

افضل كاميرا فيلم بدون مرايا

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/58 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كاميرات الفيلم

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
فوجي فيلم إنستاكس وايد 300 5
9
لوموجرافي - Konstruktor F 6
8
لايكا م نوع 240 7
9
أوليمبوس- E-M5 مارك الثالث 8
8
اختيارنا
فوجي فيلم إنستاكس وايد 300
لوموجرافي - Konstruktor F
لايكا م نوع 240
أوليمبوس- E-M5 مارك الثالث
فوجي فيلم إنستاكس وايد 300 هي كاميرا فيلم فورية مع عدسة نطاق تركيز 2. نحن نحب الشكل المربع والجانب القديم من الصور.
Konstruktor F هو 35mm SLR ، نموذج صغير DIY. إنها كاميرا فيلم جيدة لتبدأ بها. في الواقع ، عدسة الكاميرا التي تفتقر إلى الدقة وعدستها البلاستيكية ليست مناسبة للمحترفين.
كاميرا أفلام متطورة تعد بجودة صورة ممتازة. إنه مكلف للغاية ، لكنك ستحصل على ما تدفعه مقابل. لاحظ أنه يشتمل على مستشعر 24 ميجابكسل.
إنها إحدى كاميرات الأفلام الشهيرة للعلامة التجارية. يكتمل مستشعر 20.4 ميجابكسل بتصميم قديم وأنيق. كما أن لديها ضبط بؤري تلقائي جيد وعملية أكثر قوة.
البعد البؤري
95 ملم
50 ملم
-
12-40 ملم
أبعاد
16.8 × 9.5 × 12.1 سم
9 × 5 × 9 سم
13.9 × 8 × 4.2 سم
13.5 × 5 × 8.5 سم
نوع
فوريا
SLR في التركيب
SLR
هجين
موضة
تلقائي ، يدوي
كتيب
كتيب
تلقائي ويدوي
الخصوصيات
فلاش إلكتروني مدمج ، لقطات في المناطق المظلمة ، تأثيرات تفتيح - أغمق
فتحة ثابتة ، سرعتان للغالق ، متوافق مع حامل ثلاثي القوائم
عدة أطوال بؤرية متوافقة ، Lightroom المقدمة ، بطارية ممتازة ، فيديو Full HD
تسجيل فيديو DCI و UHD 4K ، ISO 25600 ، شاشة تعمل باللمس ، تثبيت صورة خماسي المحاور

دليل شراء فيلم الكاميرا

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار فيلم الكاميرا

هناك عدة موديلات لكاميرات الأفلام ولكل منها خصائصه الخاصة. هذا هو السبب في أنه من الطبيعي أن تتردد. أيهما تختار وما هي المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار كاميرا الفيلم؟

المعيار رقم 1 - التنسيق

الكاميرات الميكانيكية واليدوية المتوافقة مع فيلم بتنسيق 135 مم أو "تنسيق 35 مم" لتسجيل الصور 24 × 36 مم هي الأكثر تقليدية. من ناحية أخرى ، يعتبر تنسيق 120 مم أكثر شيوعًا وهو مناسب لحالات "التنسيق المتوسط". التنسيق 110 هو أندر وأصغر بكثير

المعيار رقم 2 -

_ تتضمن كاميرا الفيلم مقياس ضوء داخلي يقيس الضوء من خلال العدسة. بينما تقيس النماذج الأقدم الضوء وتشير إلى الفتحة الصحيحة / زوج السرعة باستخدام إبرة أو ثنائيات ، فإن أحدثها تقدم أتمتة أكثر إثارة للاهتمام.

المعيار رقم 3 -

للحصول على عرض فيلم جيد ، تصحيح التعريض لكاميرا الفيلم ضروري. يسمح لك بتحويل التعريض بمقدار واحد أو اثنين EV أكثر أو أقل. سواء كانت السرعة أو أولوية الحجاب الحاجز ، فهي ضرورية للأوضاع التلقائية

المعيار رقم 4 - الهدف

هناك عدة عدسات حسب الماركة التي تختارها. بشكل عام ، العدسة ذات الفتحة القصوى 2.8 أفضل من فتحة العدسة عند 1.4. يعد التلاعب بتاج الحجاب الحاجز أكثر متعة على العدسة ومحدد السرعة من الأزرار والعجلات على شاشة LCD.

المعيار رقم 5 - اهمية عمق اختبار المجال

كما يوحي الاسم ، عمق اختبار المجال يجعل عرض عمق المجال أسهل. على شكل رافعة أو زر ضغط ، هو ملحق موجود في كاميرات التركيز اليدوي التي تغلق الحجاب الحاجز عند الفتحة المحددة. يمكن تكبير حجم الصورة أو تصغيرها حسب الجهاز.

معلومات عامة عن كاميرات الأفلام

أفضل كاميرات الأفلام 9

تعديل كاميرا الفيلم

عند استخدام كاميرا فيلم ، من الضروري ضبط الفيلم بشكل صحيح عن طريق مطابقة فيلم الحساسية ISO وضبط القرص. وبالتالي ، ستقيس خلية الجهاز الضوء وتشير إلى الإعدادات المناسبة وفقًا لحساسية ISO لعرض الصور بشكل صحيح. لإعادة لف الفيلم ، اسحب ببساطة لسان الإبهام وأدر العجلة الإبهامية عكس اتجاه عقارب الساعة حتى تسمع "نقرة" صغيرة. هناك 3 تنسيقات رئيسية: التنسيق القياسي 135 الذي يستخدم عمومًا لحفظ صور 24 × 36 مم (تنسيق مرجعي رقمي) ، تنسيق 120 تم تكييفه مع كاميرات "التنسيق المتوسط" للحصول على صورة نهائية أكثر تفصيلاً وطول الفيلم 64 سم والصيغة 110 ، وهي أصغر بكثير تباع بشكل عام من قبل مصنع واحد

ان فى الفيلم ، قيمة حساسية الفيلم يتراوح بشكل عام بين 25 و 3200 ISO. بينما يوصى باستخدام فيلم ISO 100 للقطات الخارجية ، فإن فيلم ISO 3200 أكثر ملاءمة للتصوير الليلي. كلما قلت هذه الحساسية ، كلما قلت حساسية الفيلم للضوء وكلما كانت الحبوب أدق.

الأنواع المختلفة كاميرات الفيلم

كاميرا الفيلم المدمجة

نظرًا لأنها مزودة بحقيبة صغيرة ، فإن كاميرا الأفلام المدمجة مصممة للاستخدام العرضي. بشكل عام ، إنها آلية بالكامل ويتم التصويب على شاشة بلورية سائلة. وهي تتألف من عدسة ثابتة ومجهزة بزوم قوي إلى حد ما يطوي مرة أخرى على نفسه حتى لا يفقد ضغطه. صغيرة الحجم وأخف وزنًا ، فهي اقتصادية في الميزانية.

هذا النوع من الكاميرات غير مناسب بشكل عام لأنشطة التصوير الفوتوغرافي. يميل دورهم أكثر نحو تسجيل ذكريات الصور أثناء حدث استثنائي. لديها نقاط ضعف أخرى مثل حجم المستشعرات التي تظل صغيرة بشكل عام ، والعدسة غير قابلة للتبديل وغالبًا لا يتم تمييز التباينات.

كاميرا اس ال ار

هذا اكثر كفاءة ، هذا النوع من كاميرات الفيلم يوفر مساحة تخزين اكبر. كما أنها متوافقة مع العديد من نطاقات العدسات. أكبر ميزة لها هي حقيقة أن صورتها ورؤيتها المنعكسة واستجابتها عالية الجودة. مجال. حجمها يجعلها أيضًا نموذجًا ضخمًا. في معظم الحالات ، لا تعمل شاشة LCD الخاصة بها كمحدد منظر ، ولكنها تستخدم فقط لعرض الصور والقوائم.

طراز الكاميرا

يوصى باختيار نموذج بعمق اختبار مجال فى حالة التركيز اليدوي.

فيلم أو كاميرا رقمية

فيلم الكاميرا

في التصوير الفوتوغرافي ، تُعد الفضة تقنية تسمح لك بالحصول على صورة باتباع عملية كيميائية ضوئية تتكون أساسًا من 3 عناصر: تعرض فيلم حساس للضوء ، وتطوره وطباعته على الورق. باختصار ، يشير الفيلم إلى كاميرات الأفلام.

كاميرا رقمية

الكاميرا الرقمية (APN) هي جهاز تصوير مزود بشاشة خلفية كريستالية سائلة أو عدسة الكاميرا التي تسمح لها بالتقاط الصور وعرضها. على عكس كاميرات الأفلام ، فإنه يجمع الضوء على مستشعر التصوير الإلكتروني ويحفظ اللقطات في بطاقة ذاكرة.

النتيجة

الاختيار يعتمد على تفضيلات المستخدم. في حال كان المصور المعني يميل أكثر نحو الجانب الفني للتصوير الفوتوغرافي ، فإن كاميرا الفيلم هي الخيار الأفضل ، لأن الفيلم يسمح بالتصوير الفوتوغرافي باعتباره فنًا.

لماذا تشتري كاميرا فيلم؟

كائن رجعي

الميزة الأولى لكاميرا الفيلم هي مظهرها القديم. جمالية وممتعة في التعامل ، يمكننا القول أنها تتمتع بجاذبية أكبر بكثير من الكاميرا الرقمية المعاصرة. تنقلك بيئته بأكملها كما لو كان سحرًا إلى الماضي: إدخال الفيلم ، وصوت تحرير الغالق ، وإعادة لف الفيلم ، وتطوير الصور ...

انعكاس فني

مع كاميرا الفيلم ، لا مجال للخطأ. نظرًا لأن البكرات تقتصر على 24 أو 36 تعريضًا ، يجب التفكير مليًا في الإطارات والإعدادات قبل الضغط على زر الغالق. سيتيح لك ذلك أن تكون أكثر انتباهاً وأن تستمتع بإدراك اللقطة.

تطور مثير

تعد الصور الملتقطة بالفيلم أكثر تميزًا وغموضًا حيث يتعين عليك الانتظار حتى وقت لاحق لرؤية النتيجة. في الواقع ، باستخدام الكاميرا الرقمية ، يمكنك مشاهدة العرض على الفور والبدء من جديد إذا لم تعجبك. مع الفيلم ، تشعر بالإثارة في كل مرة تقوم فيها بتطوير فيلمك. بعد ذلك ، غالبًا ما نتفاجأ عندما نكتشف النتائج.

عرض فوتوغرافي فريد

صورة الفيلم مختلفة تمامًا ولا تضاهى عن الصورة الرقمية ، سواء من حيث الحبوب أو الألوان. بمجرد أخذها ، لا يمكن تعديلها أو حذفها ، مما يجعلها أكثر صدقًا وأكثر دفئًا. يبدو أنها دائما تسرد ذكرى.

رحلة خفيفة

مع كاميرا الفيلم ، لم تعد بحاجة إلى حمل بطاريات وشواحن ضخمة. يعمل ببطارية صغيرة الحجم تدوم لفترة أطول. من المؤكد أن كاميرا الفيلم ثقيلة جدًا ، لكنها تنزلق بسهولة في الحقيبة.

أفضل الماركات كاميرات الفيلم

في رأينا ، أفضل الماركات كاميرات الفيلم في عام 2022 هي :

Fujifilm
Kodak
Lomography
Olympus
Panasonic

بدءًا من عام 1934 كمنتج رائد لأفلام التصوير الفوتوغرافي في اليابان ، استفادت Fujifilm من تقنيات التصوير والمعلومات الخاصة بها لتصبح حضورًا عالميًا معروفًا بابتكاراتها في مجال الرعاية الصحية وفنون الجرافيك والأجهزة البصرية والمواد عالية الوظائف وغيرها من مجالات التكنولوجيا الفائقة.

شركة ايستمان كوداك هي شركة امريكية عامة تصنع العديد من المنتجات المتعلقة بقاعدتها التاريخية في التصوير الفوتوغرافي التناظري. لقد كانت رمزًا للتصوير الفوتوغرافي ولا تزال من بين الأفضل حتى يومنا هذا. هذه العلامة التجارية معروفة في جميع أنحاء العالم بجودتها وأدائها

Lomography هي علامة تجارية نمساوية أصبحت عصرية في عام 2011 وما زالت تستخدم من قبل عشاق هذا النوع من الكاميرات الأصلية. تقدم كاميرات Lomography صورًا تجمع بين النقص والجماليات. يعطي هذا المزيج جودة صورة معينة لا يقدرها سوى أولئك الذين يعرفون الجهاز. هذه العلامة التجارية موثوقة للغاية

شركة اوليمبوس هي شركة يابانية لتصنيع المنتجات البصرية والنسخية. تم إنشاؤها في عام 1919. تلتزم هذه الشركة بتقديم منتجات ذات جودة أفضل مع الحفاظ على البيئة. سمح هذا الالتزام بتصنيفها بين أفضل العلامات التجارية

اشتهرت العلامة التجارية لأول مرة بأجهزة التلفزيون الخاصة بها ، وهي معروفة حاليًا أيضًا بكاميرات الأفلام التي تعد واحدة من منتجاتها الرئيسية. هذه العلامة التجارية هي واحدة من أفضل أنواع الجودة وهي على رأس المقارنات. يمكننا القول أنها موثوقة.

نصائح

اختيار الفيلم

الأفلام الملونة أو بالأبيض والأسود هي الأكثر شيوعًا ، ولكن هناك أيضًا شرائح تسجل الضوء بشكل إيجابي. يوصى بالفيلم السلبي أكثر للمبتدئين وأولئك الذين يختارون التركيز اليدوي. من المهم التأكد من تحميل الفيلم جيدًا وتشغيله بشكل صحيح باستخدام الشقوق.

قياس الضوء للحصول على تعريض افضل

يتم تجهيز الكاميرا بشكل عام بخلية صور تجعل من الممكن قياس الضوء والإشارة إلى الفتحة الأنسب و / أو نسب التعرض للسرعة. بعض الأجهزة لا تملكها. هذا هو سبب التوصية بالتطبيقات المجانية. سيحددون وقت التعرض المثالي.

للحصول على نتيجة في الارتفاع ، فإن حساسية ISO مهمة أيضًا. تتراوح حساسية كاميرات الأفلام بشكل عام بين 25 و 3200 ISO. حتى لو كانت "الحبوب" بشكل عام أقل جمالية ، فكلما كان الفيلم محببًا ، كان من الأسهل التصوير في الظروف الصعبة.

معالجة انتهاء قشرة الرأس

في حالة وجود تاريخ انتهاء صلاحية للقشرة ، فإن وضعها في الثلاجة هو أفضل طريقة لعلاجها. ومع ذلك ، لا تنس إخراجها من الثلاجة قبل استخدامها لتجنب التكثف.

تحقق من وظيفة المكدس

على الرغم من حقيقة أن كاميرات الأفلام عادة ما تكون يدوية ، إلا أن معظمها يشتمل على بطارية للسماح للخلية الكهروضوئية أو عداد الضوء بالعمل. من الضروري التحقق مما إذا كانت هذه البطارية تعمل قبل البدء في التصوير.

أسئلة شائعة

لماذا التصوير السينمائي؟

يفتح الفيلم الأبواب أمام المصور ، لأنه يسمح برؤية التصوير على أنه فن. كلما تعرفت على هذه الأجهزة ، زادت فهمك لما يحدث في هذه العملية. أيضًا ، غالبًا ما تكون اللقطات التي تلتقطها هذه الكاميرات جميلة جدًا عند النظر إليها.

ما هي كاميرا الفيلم؟

التصوير الفضي هو أسلوب فوتوغرافي يسمح بالحصول على صورة من خلال عملية ضوئية كيميائية تشتمل على تعريض فيلم حساس للضوء ، ثم تطويره وربما طباعته على الورق.

ما هي افضل كاميرا تصوير؟

في السوق منذ عام 2004 ، يتجاوز Nikon F6 كل توقعات الهواة والمحترفين الجادين على حد سواء بمستوى من التطور لا مثيل له في سوق كاميرات SLR للأفلام.

كيف اعرف اذا كانت كاميرا فيلم تعمل؟

يعتمد عرض الكاميرا أيضًا على عدستها ، فمن الضروري التحقق من أن البصريات صحيحة وواضحة وأن الحلقات (الحجاب الحاجز والتركيز) سائلة جدًا وليست مضبوطة جدًا.

كيف تضع فيلم فى كاميرا فيلم؟

يجب أن يكون الفيلم الذي ستقوم بتحميله دائمًا في الموضع العلوي لإدخالك. لذلك تضع اللفة الفارغة في الأسفل ، ثم فيلمك في الأعلى.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الشروع في التصوير الفوتوغرافي للأفلام: كاميرا الأفلام والتطوير اوي, missnumérique.com
  2. , social.shorthand.com
  3. , phototrend.fr
  4. , catawiki.eu
  5. , benber.fr
  6. , futura-sciences.com
  7. , myposter.fr
  8. , galerie-oeilecoute.fr
  9. , iampox.com
  10. , superprof.fr
  11. , fnac.com
  12. , auvieuxformat.com
  13. , amazon.co.uk
  14. , appareilsphotosargentiques.com
  15. , monochromatique.com
  16. , ateliers-marinette.fr
  17. , pixopolitan.com
  18. , apprendre-la-photo.fr
  19. , leboncoin.fr
  20. , mondepanneur.fr
  21. , photosavi.com
  22. , auvieuxformat.com
  23. , occasionphoto.fr
  24. , darty.com
  25. , benber.fr
  26. , fnac.com
  27. , objectif-photographe.fr
  28. , ebay.fr
  29. , cdiscount.com
  30. , fr.wikipedia.org
  31. , shop.benber.fr
  32. , silvervintageshop.fr
  33. , appareil-photo-argentique.net
اقرأ المزيد
اختيارنا
فوجي فيلم إنستاكس وايد 300 10
فوجي فيلم إنستاكس وايد 300
لوموجرافي - Konstruktor F 11
لوموجرافي - Konstruktor F
لايكا م نوع 240 12
لايكا م نوع 240
أوليمبوس- E-M5 مارك الثالث 13
أوليمبوس- E-M5 مارك الثالث

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!