أفضل كاميرات كانون2024

تحظى العلامة التجارية اليابانية Canon بشعبية كبيرة بين المصورين. ولكن في مواجهة تنوع الكاميرات التي يقدمها ، لا نعرف حقًا أيهما نختار أو أيهما يناسب مستوى ممارستنا. تمتلك Canon جميع الكاميرات التي تحتاجها ، سواءً كانت انعكاسية أو جسرًا أو هجينًا أو مضغوطًا. نقوم بتقييم هذا الدليل لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح.

كانون EOS M100 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

كانون EOS M100

أفضل كاميرا كانون في عام 2024

تجمع هذه الكاميرا التي لا مثيل لها بين أداء كاميرات SLR في شكل مضغوط. التقط صورًا شديدة الوضوح ، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو بدقة عالية كاملة.

انظر السعر

يتميز بمستشعر CMOS مقاس 22.3 × 14.9 مم للحصول على لقطات واضحة وسريعة حتى في الإضاءة المنخفضة. بفضل wifi ، يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وحفظها في الوقت الفعلي. يمكنك أيضًا الاستفادة من تطبيق Canon Connect. يسمح التحكم باللمس بالتنفيذ السريع لأوامرك. تأتي كاميرا كانون EOS M100 ببطارية LP-E12 قابلة لإعادة الشحن وشاحن خاص بها. صندوق EOS مجهز بغلاف أمامي متوفر بعدة ألوان.

كانون PowerShot SX620 HS 2
7

كانون PowerShot SX620 HS

افضل كاميرا كانون للمبتدئين

تتميز الكاميرا الرقمية المدمجة Canon PowerShot SX620 HS بالأداء العالي لتقريبها التلقائي ، والذي يمكن أيضًا تعديله يدويًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يوفر التصميم الرصين لكاميرا Canon Powershot SX620 HS معالجة بسيطة للغاية للحصول على نتيجة مرضية. من خلال التكبير التلقائي ، توفر صورًا دقيقة تكشف تفاصيل دقيقة بالبكسل. لا حاجة للضبط ، فالكاميرا صغيرة الحجم تقوم بذلك نيابة عنك. بفضل wifi مع NFC ومزامنة الصور ، فإنه يتصل بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، مما يتيح لك مشاركة اللقطات والتقاطها عن بُعد ، ولكن أيضًا لحفظها. أخيرًا ، يأتي الطراز Canon Powershot SX620 HS مزودًا ببطارية nb13l وشاحن بطارية cb2lhe.

كانون Powershot G5 X Mark II 3
8

كانون Powershot G5 X Mark II

افضل كاميرا كانون متطورة

جعلت الخطوط البسيطة من Canon Powershot G5 X Mark II حجمها أكثر إحكاما. لديها عدسة الكاميرا 2.36 ميجا بكسل ، والتي يمكن سحبها بأصابعك.

إِعرض السِّعر

جعلت الخطوط البسيطة من Canon Powershot G5 X Mark II حجمها أكثر إحكاما. يحتوي الآن على مستشعر من النوع 1. ولن يكون للقطات في الإضاءة المنخفضة أسرار أخرى. كما أنه يشتمل على لقطة قبل تحرير الوظيفة. تمنحك وظيفة الاندفاع فرصًا رائعة لالتقاط صور متحركة جميلة. يتوفر Canon Powershot G5 X Mark II ببطارية NB-13L وشاحن بطارية CB-2LHE وكابل رئيسي. أخيرًا ، يحتوي على عدسة الكاميرا 2.36 ميجا بكسل ، القابلة للسحب ، والتي يمكن إزالتها بأصابعك.

كانون باورشوت G7 X Mark II 4
8

عملي

كانون باورشوت G7 X Mark II

كاميرا مدمجة عملية جدا من كانون

Canon Powershot G7 X Mark II هي كاميرا مدمجة للغاية. يمكن أن تقدم لقطات عالية الجودة ، والتي ليس لديها الكثير لتحسده على الكاميرات ذات العدسة الأحادية العاكسة (SLR).

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يأتي أداؤها العالي من عدسة Canon f / 1.8-2.8 الساطعة ، ومستشعر من النوع 1.0 ، فضلاً عن سعة معالجة DIGIC 7 الفائقة. ستحصل على صور واضحة ، حتى في الإضاءة المنخفضة. وذلك بفضل الوظائف المتكاملة للتصحيح التلقائي. تتميز Canon Powershot G7 X Mark II أيضًا ببصريات دقيقة مشرقة مع حساسية ISO تصل إلى 12800 ، مما يجعل الصور رائعة. سيسمح لك الأداء الاستثنائي لهذا الجهاز بالعمل في ظروف شبه احترافية. سلمت مع الغلاف.

دليل التسوق • 2024

أفضل كاميرا كانون

حاجة محددة؟

أفضل كاميرا كانون في عام 2024

افضل كاميرا كانون للمبتدئين

افضل كاميرا كانون متطورة

كاميرا مدمجة عملية جدا من كانون

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كاميرات كانون

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
كانون EOS M100 5
8
كانون PowerShot SX620 HS 6
7
كانون Powershot G5 X Mark II 7
8
كانون باورشوت G7 X Mark II 8
8
اختيارنا
كانون EOS M100
كانون PowerShot SX620 HS
كانون Powershot G5 X Mark II
كانون باورشوت G7 X Mark II
تجمع هذه الكاميرا التي لا مثيل لها بين أداء كاميرات SLR في شكل مضغوط. التقط صورًا شديدة الوضوح ، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو بدقة عالية كاملة.
تتميز الكاميرا الرقمية المدمجة Canon PowerShot SX620 HS بالأداء العالي لتقريبها التلقائي ، والذي يمكن أيضًا تعديله يدويًا.
جعلت الخطوط البسيطة من Canon Powershot G5 X Mark II حجمها أكثر إحكاما. لديها عدسة الكاميرا 2.36 ميجا بكسل ، والتي يمكن سحبها بأصابعك.
Canon Powershot G7 X Mark II هي كاميرا مدمجة للغاية. يمكن أن تقدم لقطات عالية الجودة ، والتي ليس لديها الكثير لتحسده على الكاميرات ذات العدسة الأحادية العاكسة (SLR).
وزن خفيف
أرخص
صورة حادة حتى في الإضاءة المنخفضة
سهل الاستخدام للغاية
نقل بيانات Wi-Fi
تكبير بصري 25x
مقاومة
عملي وفعال
سهل التعامل مع المبتدئين
180 جرام فقط
جودة صورة احترافية
يأتي مع غطاء

دليل شراء كاميرا كانون

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كاميرا كانون

هناك أنواع مختلفة من كاميرات Canon. إذا كنت مبتدئًا أو تعمل بالفعل في مجال التصوير الفوتوغرافي ، فلا يزال من الضروري الاختيار جيدًا من بين النماذج المتاحة في السوق.

المعيار رقم 1 - الأهداف

تلعب العدسات دورًا مهمًا مثل الكاميرا نفسها. إنها توفر زاوية عرض أوسع وإضاءة أفضل في الإضاءة المنخفضة ، وبالتالي إمكانيات إضافية لإبداعك. اعتمادًا على الغرض الذي ستستخدمه من أجله ، اختر إما عدسة تكبير أو عدسة ذات طول بؤري ثابت.

المعيار رقم 2 -

يوفر لك الاتفاق الآن لقطات عالية الوضوح. اخترها بعدسة واسعة الزاوية أو بدونها لتحسين التصويب. يتيح لك اتصال Wifi على العديد من الأجهزة مشاركة صورك في الوقت الفعلي على الشبكات الاجتماعية. اختر التحكم باللمس أو بالمفاتيح الموجودة في وفاقك.

المعيار رقم 3 -

اذا كنت تطمح الى التقاط صور لمناسباتك المهنية فافعل ذلك بجسر او هجين. مجهزة بنظام هدف مزدوج ، تتطلب تعديلات لتخصيص التأثيرات بشكل أفضل. لكي لا تخطئ في اختيارك ، اعتمد على جودة البصريات التي تلعب دورًا كبيرًا بالإضافة إلى جودة صورك.

المعيار رقم 4 - _

نعم ، العديد من الكاميرات الرقمية قادرة أيضًا على التصوير بدقة Full HD. للقيام بذلك ، كل ما عليك القيام به هو تزويد مضغوطك ببطاقة ذاكرة تصل سعتها إلى 32 جيجا بايت ، بالإضافة إلى بطارية شحن إضافية.

المعيار رقم 5 - جسر ام DSLR؟

في هذا الفصل ، ان كاميرا SLR ستلبي كل توقعاتك. مزودة بعدسات قابلة للتبديل ، فهي تقدم صورًا وأفلامًا عالية الجودة بفضل الدقة العالية جدًا. لن يكون لإمكانياتك الإبداعية أي حدود بعد الآن. يوصى به لأي شخص يريد إتقان أجهزته من خلال إعدادات مختلفة.

كيف تستخدم حامل كاميرا كانون بشكل صحيح؟

أفضل كاميرات كانون 9

الحامل ثلاثي القوائم هو أحد الملحقات التي كثيرًا ما يستخدمها المصورون ، سواء أكانوا محترفين أم هواة. للوهلة الأولى ، يبدو أنه سهل الاستخدام ، ولكن لتحسين العرض ، يجب استخدامه بحكمة. وكيف تستخدم حامل كاميرا كانون بشكل صحيح؟

أولاً ، يجب على المصور تحديد التكوين الذي يرغب في الحصول عليه ، أي الخلفية المطلوبة ، قبل تثبيت الحامل ثلاثي القوائم. بمجرد تحديد زاوية المقبض ، من المهم أيضًا الاهتمام بالوزن المراد تثبيته على الملحق. في الواقع ، يختلف الحد الأقصى للحمل وفقًا للطراز ، ومن هنا تأتي أهمية التأكد من أن الحامل ثلاثي القوائم مناسب لكاميرا Canon. هذه المعلومات مدرجة في ورقة البيانات الفنية للملحق ، ويجب احترامها لضمان استقرار الجهاز.

إلى جانب ذلك ، تؤثر طريقة استخدام حامل كاميرا كانون على جودة الصورة. لذلك ، يوصى بتوجيه إحدى القدمين نحو الهدف المراد تحقيقه للحصول على نتيجة أفضل.

في جميع الحالات ، يجب أن يتم نشر أجزاء أرجل الجهاز بالترتيب الصحيح. وهذا يتكون من البدء بالأكبر لضمان الاستقرار والتوازن. وبالمثل ، يجب نشر عمود المركز عند الحاجة فقط. إذا لزم الأمر ، يجب وضعها بشكل عمودي على الأرض. بمجرد نشر المقاطع والأعمدة ، من الضروري قفل الوصلة الكروية قبل تحرير الكاميرا.

لا يزال في سياق الاستقرار ، يوصى بتكييف القدمين مع نوع التضاريس التي ستلائم حامل الكاميرا ثلاثي القوائم من Canon. بعض الموديلات مجهزة بنصائح مطاطية مختلفة.

هناك تفاصيل أخرى ، ولكن هذه هي الأساسيات الأساسية لمعرفة كيفية استخدام حامل كاميرا Canon بشكل صحيح.

الأنواع المختلفة كاميرات كانون

كاميرا كانون المدمجة

تبين أن الكاميرا المدمجة عبارة عن معدات خفيفة وصغيرة يمكن نقلها بسهولة ، حيث يمكن أن تنزلق في الجيب. يتألف من صندوق ثابت مزود بتقريب قابل للطي ، وهو مناسب للاستخدام العائلي للسماح بالتقاط كل لحظة بسهولة.

مع التطور التكنولوجي ، أصبحت النماذج الحالية أكثر كفاءة ، بجودة صورة جيدة ، وأنماط التقاط مختلفة للحصول على نتيجة أكثر إبداعًا. للحصول على قبضة أفضل ، تكون بعض الطرز مقاومة للماء ولها حماية من الصدمات.

كاميرا جسر كانون

نوع غير معروف في قطاع التصوير بشكل عام ، والكاميرات بشكل خاص ، فهو مع ذلك جهاز متوازن وفعال. تتكون هذه الكاميرا من صندوق مزود بمنظر مع ضبط يدوي على مستوى الفتحة وتوازن اللون الأبيض والسرعة. إنه يشتمل على أوضاع تلقائية أو شبه آلية ، مع جودة صورة جيدة.

كاميرا كانون اس ال ار

الكاميرا الانعكاسية هي أكثر المعدات انتشارًا وأكثرها اعتمادًا من قبل المصورين سواء المحترفين أو الهواة. هذا صندوق به مرآة. يتم وضع الأخير عند 45 درجة لإعادة الضوء من العدسة إلى نظام بصري لإعطاء صورة ملموسة دقيقة ومثالية. يحتوي هذا النوع من الأجهزة على عدسة قابلة للتبديل ، ومنظار بصري دقيق ، وعرض جيد حتى في الإضاءة المنخفضة ، وفوق كل ذلك جودة صورة جيدة من مستشعر كبير.

إلى جانب ذلك ، تتمتع الكاميرا الانعكاسية بمشهد انعكاسي عالي الجودة ، مزين بفاعلية جيدة بالإضافة إلى ديناميكية الألوان والتباينات. إنه يعمل يدويًا وتلقائيًا لالتقاط مثالي في جميع الظروف.

كاميرا كانون أم كاميرا نيكون؟

كاميرا كانون

من حيث البراعة التقنية ، توفر كاميرات Canon جودة صورة وفيديو لا مثيل لها ، حتى في الإضاءة المنخفضة. المناولة سهلة ولا تتطلب أي تعديل معين. فهي مريحة وخفيفة وصغيرة الحجم ، وتشغل مساحة صغيرة جدًا وتستفيد أيضًا من التصميم الجذاب.

ومع ذلك ، فإن استقلالية جهاز Canon محدودة. يحدث ما هو غير متوقع خاصة عندما تلتقط مقاطع فيديو أكثر تطلبًا على الجهاز. تأكد أيضًا من وجودك بالقرب من مصدر طاقة أو إحضار بطارية احتياطية. بالإضافة إلى ذلك ، تمت كتابة أدلة المستخدم الخاصة بأجهزة Canon باللغة الإنجليزية حصريًا.

كاميرا نيكون

سواء في لقطة واسعة أو لالتقاط عنصر معين ، نحن نحب كاميرات نيكون من حيث حدة الصور ودقتها. يضمن محدد المنظر الإلكتروني الاستقرار الأمثل عند تغيير اللقطات. يتم التقاط العناصر المتحركة في الإضاءة المنخفضة بتفاصيل رائعة.

ومع ذلك ، يجب الاعتراف بأن كاميرات نيكون تتألق بسبب افتقارها إلى التخصيص ، خاصة على مستوى مفاتيح التحكم. كما يحد من مستوى مقاطع الفيديو التي تفتقر إلى التفاصيل ولا تستفيد من الصوت الأحادي ومقبس الميكروفون. علاوة على ذلك ، فإن شاشة نيكون ليست حساسة للمس.

النتيجة

إذا كنت تريد التقاط صورة لجسم متحرك ، فمن الأفضل اختيار كاميرا نيكون. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد التقاط صورة لنصب تذكاري ، على سبيل المثال ، يمكنك رسم كاميرا Canon في أي وقت ، حتى في الإضاءة المنخفضة.

اعتنِ ببطارية كاميرا Canon

عند عدم استخدام الكاميرا ، تذكر إزالة البطارية والاحتفاظ بها في مكان جاف عند درجة حرارة تتراوح بين 15 و 25 درجة مئوية كحد أقصى لتحسين استقلاليتها وعمرها.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

إن الحصول على صورة ليلية ليس بالأمر السهل دائمًا ، خاصة بالنسبة للهواة في قطاع التصوير الفوتوغرافي. تعرف على كيفية الوصول إلى هناك في جميع الظروف.

أولا ، قم بزيادة الفتحة. صحيح أن الفتحة القصوى للعدسة تشكل عائقًا ، ولكن مهما كان الحد الأقصى ، يجب فتحها إلى أقصى حد.

يجب تعظيم التحسن في الاستقرار من خلال إبطاء سرعة الغالق. يمكن أن يكون استخدام حامل ثلاثي القوائم حلاً لذلك.

أخيرًا ، اعتمادًا على حد الجهاز ، يجب على المرء زيادة وعي ISO لإنتاج صور أنظف.

لا تضع السخان على الحائط

للحصول على أفضل عرض ، من المهم معرفة إعداد كاميرا Canon SLR. يبدأ باختيار وضع التصوير الصحيح من هيكل DSLR ، إما يدويًا ، أو فتحة أولوية A أو Av ، أو أولوية الغالق S أو Tv ، أو البرنامج P. ثم يتعين عليك ضبط السرعة ، وكذلك الإطار.

من ناحية أخرى ، من الضروري أيضًا ضبط الفتحة جيدًا لضمان جودة الضوء على المستشعر. هذا يضيف إلى الجودة الجمالية للصورة بقدر ما يؤثر العمق على حدة الصورة.

أخيرًا ، يجب عليك ضبط التعرض إما في مصفوفة أو قياس موضعي اعتمادًا على الضوء.

انتبه للثرموستات!

يعد اختيار عدسة Canon أمرًا مهمًا بقدر ما هو ملحق يؤثر على جودة الصورة الملتقطة بواسطة الكاميرا الرقمية العاكسة للعلامة التجارية.

أيضًا ، في المقام الأول ، من الضروري مراعاة الاحتياجات وهدف الاستخدام. الأطوال البؤرية بين 12 و 35 مم (زاوية واسعة) مناسبة لالتقاط مشاهد كبيرة. يتم الحصول على صورة تعكس الرؤية القريبة من عين الإنسان بطول بؤري من 50 إلى 70 مم ، وهو الطول البؤري القياسي. بفضل الطول البؤري للتقريب الذي يبلغ 85 مم وأكثر ، تمنح البصريات نتيجة أقرب إلى الهدف.

من ناحية أخرى ، من الممكن أيضًا مراعاة التكبير ، الذي يجب أن يكون ، قدر الإمكان ، متعدد الاستخدامات ومرنًا وخفيفًا وليس ضخمًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تقدم العدسة عرضًا أكثر إشراقًا.

_ حافظ على الجهاز جاف.

يعد الفلاش خيارًا لتحسين جودة الصورة. في هذه الحالة ، من المهم استخدامه بحكمة من أجل العرض الأمثل.

في الوضع التلقائي ، يتم تشغيله تلقائيًا إذا كانت الإضاءة المحيطة منخفضة جدًا. وبالتالي ، لاحظ دائمًا مسافة 2 إلى 4 أمتار بين العدسة والهدف لتجنب التعرض المفرط.

لتجنب تأثير العين الحمراء ، ما عليك سوى إجبار الفلاش على التشغيل بالزر المخصص لهذا التأثير. بنفس الطريقة ، فإنه يسمح بتقليل التباينات من خلال توفير المزيد من السطوع.

احفظه بعيدا عن الستائر.

نعم ، لا يزال لدى كاميرا الفيلم متابعون! تتميز الكاميرا الرقمية بإضفاء الطابع الديمقراطي على التصوير الفوتوغرافي ، لأن الأجهزة سهلة الاستخدام ، وتقدم لقطات عالية الجودة ، ولكنها تقدم أيضًا العديد من الميزات. توفر كاميرا الفيلم أيضًا صورًا عالية الجودة وهي أكثر استقلالية من حيث مصدر الطاقة. ولكن ، التي تتطلب معرفة قوية ، أصبح الفيلم مخصصًا الآن للمحترفين.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل كاميرا كانون؟

تعتمد أفضل كاميرا Canon على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

اى كاميرا كانون للمبتدئين؟

لا يعني البدء بكاميرا Canon بالضرورة اختيار جهاز على مستوى الدخول. يجب أن يحتوي جهازك على الميزات الضرورية للسماح لك بالتطور في إبداعك. يمكنك اختيار Canon PowerShot G1 X Mark III المدمج جيدًا ، ولكن يمكنك أيضًا المراهنة على Reflex ، مثل Canon EOS 80D أو الهجين.

ما هو الفرق بين كاميرا SLR وكاميرا بدون مرآة؟

الفرق الرئيسي بين الهجين والانعكاس هو وجود المرآة في المنعكس. يحتوي المنعكس على مرآة ينعكس عليها الضوء ، ومن هناك يرتد في اتجاه عدسة الكاميرا. يتيح الهجين دخول الضوء وتوجيهه مباشرة إلى المستشعر. بدون نظام المرآة ، يصبح الهجين أكثر إحكاما وأصغر.

لماذا تختار كاميرا بدلا من فوتوفون؟

لرؤية الفوتوفونات التي أصبحت أكثر فاعلية ، يتساءل المرء إذا كان لا يزال من المناسب الاستثمار في الكاميرا. في الواقع ، مع هاتفك الذكي لالتقاط اللقطات اليومية ، لكن اللقطات الاحترافية تتطلب دائمًا استخدام الكاميرا. لذلك ، في الوقت الحالي ، لا يعد وضع الكاميرات على الرفوف مناسبًا.

لماذا تختار كاميرا احترافية؟

هناك أوقات يوصى فيها باستخدام كاميرا احترافية. الأمر متروك لك لاختياره وفقًا للاستخدام الذي ستستخدمه. لن يتطلب استخدام الاستوديو نفس أداء التصوير في رحلات السفاري. لذلك ستختار الأجهزة ذات العدسات المختلفة أو دقة الفيديو القصوى أو أي أداء آخر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كاميرات كانون الرقمية, quechoisir.org
  2. افضل كاميرات DSLR فى السوق., consumersearch.com
  3. , toptenreviews.com
  4. ما هو الفرق بين SLR وهجين؟, lesnumeriques.com
  5. , consumerreports.org
  6. _ التصوير: نصائح اساسية., apprendre-la-photo.fr
  7. , phototrend.fr
  8. _, deviens-photographe.com
  9. كيف تستخدم فلاش كاميرا كانون؟, mesnotices.20minutes.fr
  10. كاميرات - كانون المملكة المتحدة, canon.fr
  11. كاميرات - متجر كانون بالمملكة المتحدة, store.canon.fr
  12. كاميرا كانون - 1 ساعة بيك اب فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  13. وكاميرات EOS SLR - كانون اوروبا, canon.fr
  14. كاميرا كانون - دارتى, darty.com
  15. , photosavi.com
  16. , prix.easycash.fr
  17. , fnac.com
  18. , amazon.co.uk
  19. , rueducommerce.fr
  20. , store.canon.fr
  21. , conforama.fr
  22. , darty.com
  23. , boulanger.com
  24. , lesnumeriques.com
  25. , amazon.co.uk
  26. , leboncoin.fr
  27. , backmarket.fr
  28. , bestbuy.ca
  29. , backmarket.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
كانون EOS M100 10
كانون EOS M100
كانون PowerShot SX620 HS 11
كانون PowerShot SX620 HS
كانون Powershot G5 X Mark II 12
كانون Powershot G5 X Mark II
كانون باورشوت G7 X Mark II 13
كانون باورشوت G7 X Mark II

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!