أفضل أحواض أطفال قابلة للطي2024

لتحميم الطفل بأمان وجعل وقت الاستحمام هادئًا قدر الإمكان ، يعتبر حمام الأطفال هو الحل الأكثر عملية للآباء. تأتي أحواض الأطفال بجميع الأشكال والأحجام والألوان. وبعضها عملي أكثر من البعض الآخر. هذا هو الحال مع حمامات الأطفال القابلة للطي: فهي خفيفة ومضغوطة وسهلة النقل.

Babify - بانيو قابل للطي وغير قابل للانزلاق 1
9

اختيار المحرر

Babify - بانيو قابل للطي وغير قابل للانزلاق

أفضل حوض استحمام للأطفال قابل للطي في عام 2024

إذا كنت تبحث عن حوض استحمام لا يشغل مساحة كبيرة وهو عملي للغاية ، فإن حوض الاستحمام هذا للأطفال من ماركة Babify مناسب لك. إنه مجهز جيدًا ويسمح لك بتحميم طفلك بأمان تام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

حجم هذا البانيو مفتوح ، 80 × 54 × 21 سم ، ويكون مطويًا بحوالي 80 × 54 × 9 سم ، لذلك لا يشغل مساحة كبيرة. تتسع لـ 36 لترًا من الماء ويبلغ وزنها الإجمالي 2 كجم. لقد تم تصنيعه من مادة البولي بروبيلين الطبيعي و TPE ومادة TPR الناعمة والصديقة للبيئة. هذه المواد ليست سامة ولا معطرة. يوفر تصميمها ثباتًا جيدًا ، حيث تحتوي على مكونات غير قابلة للانزلاق في الجزء السفلي من القدم والتي توفر أيضًا دعمًا ممتازًا. لذلك لا داعي للخوف إذا كان طفلك يحب الاستمتاع بحمامه. نظرًا لأن حوض الاستحمام خفيف ومضغوط ، يمكنك حمله في كل مكان ، علاوة على ذلك ، يمكن طيه وتخزينه بسهولة في 3 خطوات. إنه حوض الاستحمام المثالي إذا كان عليك التحرك مع طفلك.

جاكار - حمام أطفال قابل للطي للسفر 2
8

جاكار - حمام أطفال قابل للطي للسفر

افضل حمام اطفال قابل للطي رخيص فى عام 2024

يعتبر حوض الاستحمام القابل للطي هذا مثاليًا للرحلات وعطلات نهاية الأسبوع العائلية. في الواقع ، إنه خفيف وسهل التخزين. لا تشغل مساحة كبيرة وتوفر لطفلك الكثير من الراحة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لديك هنا حمام عملي للغاية وسهل الاستخدام يحتوي على 4 ارتفاعات مختلفة للعثور على الوضع المثالي لطفلك. سوف تساعدك الارتفاعات الأربعة على مرافقة طفلك بشكل فعال في الأشهر الأربعة الأولى دون تعريضه للخطر. صُمم حوض الاستحمام هذا من مزيج من المواد المانعة للانزلاق والمتنفس والتي تضمن سلامة طفلك. الجزء السفلي من أرجل الدعم لإعطاء الحوض ثباتًا مثاليًا. هذا البانيو مضغوط للغاية ، أبعاده 82.8 × 50 × 9.6 سم ، ولا يشغل مساحة كبيرة عند فتحه ويمكن تعليقه على الحائط عند تخزينه. يمكن وضعها بسهولة في أمتعتك أو في صندوق السيارة لرحلاتك.

Babysun - حوض استحمام للأطفال قابل للطي مع وسادة تعليق 3
8

الاعلى فى المجموعة

Babysun - حوض استحمام للأطفال قابل للطي مع وسادة تعليق

افضل حوض استحمام للاطفال قابل للطي فى عام 2024

يوجد هنا حوض استحمام مزدوج الأرجل سهل الفتح والاستخدام. مدمج ومريح ، إنه حوض الاستحمام المحمول المثالي لرحلاتك أو الإجازات العائلية.

إِعرض السِّعر

يبلغ حجم هذا البانيو 89 * 54 * 43 سم عندما تكشفت. تم اختيار موادها لتكون آمنة لحديثي الولادة والأطفال: فهي تتكون أساسًا من مادة PP صديقة للبيئة ذات جودة طعام أصلية. لمزيد من الأمان ، تم تزويد الحوض بقاعدة غير قابلة للانزلاق. لا تحتوي على أي مواد معرضة للصدأ ، مما يعني أنها لا تحتاج إلى أي صيانة خاصة وستكون متينة تمامًا. ، إنه حقًا الحمام المثالي القابل للنقل لمرافقة طفلك ، منذ الولادة وحتى 36 شهرًا مع ارتفاعاته الثلاثة القابلة للتعديل. بالإضافة إلى ذلك ، يحافظ حوض الاستحمام هذا على درجة حرارة الماء المثالية للسماح للأطفال بالاستحمام المريح. حواف حوض الاستحمام مستديرة وناعمة لتجنب التآكل على الأطفال أو عليك. توفر جودة هذا البانيو الراحة لكل من الأم والطفل.

Fascol - حوض استحمام قابل للطي مع أرجوحة حمام وسدادة تصريف 4
9

بديل ممتاز

Fascol - حوض استحمام قابل للطي مع أرجوحة حمام وسدادة تصريف

_ حمام ممتاز قابل للطي للاطفال

حمام الأطفال القابل للطي من Fascol هو حمام مريح للغاية مع 4 ارتفاعات مختلفة للعثور على الوضع الأكثر راحة لطفلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز الحوض بتصميم مريح مع وظيفة قابلة للطي ، والتي تتكيف مع أربعة ارتفاعات مختلفة لتلائم ارتفاع طفلك الذي ينمو. كما أنه يأتي بمقعد استحمام للرضع ، والذي يمكن تثبيته بسهولة على جوانب الحوض. هذه الميزة تجعل الاستحمام للأطفال الصغار مريحًا للغاية وأكثر راحة. تحتوي على مقصورات مدمجة لحمل صابون الاستحمام أو ألعاب الاستحمام أو بياضات الحمام لضمان أن كل ما تحتاجه للاستحمام في متناول يدك. مادة غير قابلة للانزلاق ، لضمان ثبات حوض الاستحمام ولمنع تلف البلاط. يأتي أيضًا مع قابس مانع للتسرب ، والذي يزيل بسرعة للسماح لك بتصريف مياه الاستحمام بسهولة وخالية من المتاعب. يمكن طيها بسهولة وهي مضغوطة للغاية ، مما يجعلها حوضًا مثاليًا للسفر وما إلى ذلك. إنها مناسبة للأطفال من 0 إلى 36 شهرًا.

جدول مقارنة لأفضل أحواض أطفال قابلة للطي

أفضل
Babify - بانيو قابل للطي وغير قابل للانزلاق 5
9
جاكار - حمام أطفال قابل للطي للسفر 6
8
Babysun - حوض استحمام للأطفال قابل للطي مع وسادة تعليق 7
8
Fascol - حوض استحمام قابل للطي مع أرجوحة حمام وسدادة تصريف 8
9
اختيارنا
Babify - بانيو قابل للطي وغير قابل للانزلاق
جاكار - حمام أطفال قابل للطي للسفر
Babysun - حوض استحمام للأطفال قابل للطي مع وسادة تعليق
Fascol - حوض استحمام قابل للطي مع أرجوحة حمام وسدادة تصريف
إذا كنت تبحث عن حوض استحمام لا يشغل مساحة كبيرة وهو عملي للغاية ، فإن حوض الاستحمام هذا للأطفال من ماركة Babify مناسب لك. إنه مجهز جيدًا ويسمح لك بتحميم طفلك بأمان تام.
يعتبر حوض الاستحمام القابل للطي هذا مثاليًا للرحلات وعطلات نهاية الأسبوع العائلية. في الواقع ، إنه خفيف وسهل التخزين. لا تشغل مساحة كبيرة وتوفر لطفلك الكثير من الراحة.
يوجد هنا حوض استحمام مزدوج الأرجل سهل الفتح والاستخدام. مدمج ومريح ، إنه حوض الاستحمام المحمول المثالي لرحلاتك أو الإجازات العائلية.
حمام الأطفال القابل للطي من Fascol هو حمام مريح للغاية مع 4 ارتفاعات مختلفة للعثور على الوضع الأكثر راحة لطفلك.
استقرار
موضوع
مطاط حراري ، بولي بروبيلين
النسيج والبولي بروبلين
الغذاء الصف الأصلي صديقة للبيئة PP
جيل السيليكا
كمية شكل الألدهيد
0
0
0
0
الوزن
2 كجم
2.78 كجم
5 كجم
2 كجم
الاهلية
36 لتر
30 لتر
36 لتر
-

دليل شراء حمام اطفال قابل للطي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

كيف تختار حمام اطفال قابل للطي

تتوفر أحواض الأطفال في مجموعة من التصميمات والميزات. فيما يلي بعض المعايير التي ستحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند شراء حوض استحمام قابل للطي لطفلك:

المعيار رقم 1 - الأمان

قد يكون من الصعب حمل طفل مغطى بالصابون ولطيف في حوض الاستحمام: فهو معرض لخطر الانزلاق. إن وجود حوض استحمام قابل للطي مع سطح غير قابل للانزلاق يمنع الانزلاق ، وبالتالي يضمن سلامة طفلك وراحة بالك أيضًا. مهم أيضا. يجب أن تكون حافة حمام الطفل القابل للطي ناعمة وخالية من الحواف الحادة: من المرجح أن يمسك الطفل بالحافة للحصول على الدعم ، وقد تكون الحافة الحادة خطيرة على الأيدي الصغيرة. لمزيد من الأمان ، يمكنك حتى اختيار حوض استحمام قابل للطي مع مادة مانعة للانزلاق على الحافة.

المعيار رقم 2 - الابعاد

لان شرائك ، اختر حوض استحمام يناسب طفلك. في الواقع ، سيكون من المحبط أن تشتري نموذجًا يترك مساحة صغيرة للكروب الخاص بك ليقضي وقتًا ممتعًا: هذا يؤثر على الراحة أثناء الاستحمام. في الممارسة العملية ، اترك لنفسك بعض الفسحة من خلال المبالغة في السنتيمترات القليلة.

المعيار رقم 3 -

ان تجهز بعض احواض الاستحمام القابلة للطي بميزات مختلفة.

  • مؤشر مستوى الماء : اختر أحواضًا قابلة للطي تعرض علامات مستوى المياه ، وتخبرك بكمية المياه التي يمكن أن تتسع لها. سوف تجعل حياتك اسهل.
  • نظام التخلص من المياه : عند الانتهاء من تحميم طفلك ، فإن المهمة الأخيرة هي التخلص من المياه العادمة. الأحواض ذات فتحات التصريف المسدودة تجعل تنظيف المياه أمرًا سهلاً ، دون اتساخك ، دون إفساد مساحتك. هذه الميزة ستجعلك أقل إزعاجًا.
  • مؤشر درجة الحرارة : يجب استحمام الأطفال في ماء فاتر ، ويجب عليك دائمًا فحص درجة حرارة الماء قبل وضع الطفل الصغير في حوض الاستحمام لتجنب الحوادث. اختر أحواض استحمام مع قياس درجة حرارة الماء المتكامل. يمكن أن تكون هذه الأنظمة رقمية أو مجرد قطع صغيرة من البلاستيك يتغير لونها حسب درجة حرارة الماء.

وتجدر الإشارة إلى أن أحواض الاستحمام ذات المؤشرات الرقمية لدرجة الحرارة باهظة الثمن ، ولكنها توفر درجة حرارة مياه دقيقة. المواد البلاستيكية المتغيرة اللون شائعة جدًا ، لأنها غير مكلفة نسبيًا على الرغم من أنها ليست دقيقة جدًا دائمًا.

المعيار رقم 4 - المواد

تتوافر حمامات الأطفال القابلة للطي بأنواع مختلفة من المواد مثل البلاستيك الأقل تكلفة أو الفينيل الذي يتميز بخصوصية تحمل درجات الحرارة المرتفعة بشكل أفضل. باختصار ، كل هذا يتوقف على ميزانيتك لأن سعر النماذج يختلف باختلاف نوع المادة. إذا كنت تسافر ، فاختر نموذجًا بلاستيكيًا سهل التنظيف ، على سبيل المثال.

كيف تنظف حمام طفلك؟



النظافة مهمة جدا لرفاهية الطفل. لذلك من الضروري الحفاظ على حمام الطفل بانتظام. نظرًا لأن بشرة الطفل هشة ، يُنصح بشدة بتفضيل المنتجات الطبيعية والصحية مثل الخل الأبيض أو الليمون أو صودا الخبز أو حتى الطين.

للتنظيف بالليمون والخل الأبيض ، اعصر الليمون أولاً. أنت بحاجة إلى زجاجة رذاذ لصب عصير الليمون. ثم تحتاج إلى رش عصير الليمون على حوض الاستحمام الخاص بالأطفال ثم إضافة بعض ملح الطعام على سطح الجهاز بالكامل.

اتركيه للعمل لمدة 30 دقيقة. ثم نظفي حوض استحمام طفلك بإسفنجة غير كاشطة مبللة بالخل الأبيض. اشطفها جيدًا للتأكد من إزالة الشوائب.

يمكنك أيضًا استخدام صودا الخبز إذا كان حمام طفلك مصنوعًا من السيراميك. لا تحتاج إلى استخدام صودا الخبز لحوض أطفال بلاستيكي. في الواقع ، ستجعل صودا الخبز حوض الاستحمام أكثر بياضًا وأكثر لمعانًا. كما أنه منتج جيد لتطهير وإزالة الحجر الجيري من حوض الاستحمام.

للتنظيف ، يجب أن يكون الحوض مبللاً أولاً. بعد ذلك ، رشها بصودا الخبز. اتركي المنتج بنفس الطريقة لمدة 30 دقيقة ثم استخدمي اسفنجة غير كاشطة لتنظيفه. لا تنس شطف حوض الاستحمام جيدًا بالماء الصافي.

يمكنك أيضًا استخدام الطين لتنظيف حوض الاستحمام الخاص بطفلك. يستخدم الطين مع مينا أو راتينج أو سيراميك أو حمام أطفال أكريليك. للتنظيف ، يجب تشريب إسفنجة طينية غير كاشطة ثم شطفها جيدًا.

حوض استحمام قابل للطي أو حوض استحمام قائم بذاته؟

حمام اطفال قابل للطي

هذا النوع من حمامات الأطفال هو الأسهل في التخزين. كما يوحي الاسم ، يمكنك طيها بشكل مسطح أو تعليقها لتصريف المياه ، إذا كنت لا تستخدمها. عادة ما تكون الجوانب مصنوعة من المطاط اللين لسهولة الطي ، ولكنها أيضًا ناعمة ومريحة للطفل في الماء. تظل النقطة القوية الحقيقية لحمام الطفل القابل للطي سهولة التنظيف نظرًا لسطحه المسطح والخالي من المحيط.

ومع ذلك ، فإن حمام الطفل القابل للطي يوفر القليل جدًا من الدعم للأطفال الصغار. ستضطر باستمرار إلى استخدام وسادة دعم أو مقعد. علاوة على ذلك ، يمكن أن يمثل خطرًا عندما يتعلم الطفل الوقوف ، لأنه معرض لخطر الانزلاق.

حمام اطفال قابل للنفخ

يشبه حوض الأطفال القابل للنفخ نسخًا مصغرة من أحواض السباحة القابلة للنفخ في الفناء الخلفي. عادة ما تكون أحواض الأطفال هذه مصنوعة من مادة اللاتكس والمركبات المماثلة ، وهي أسهل في النقل من أحواض الأطفال القابلة للطي لأنها عندما لا تكون قيد الاستخدام يمكن أن تنكمش وتنطوي وتخزن بعيدًا. يشغل الحوض القابل للنفخ أيضًا مساحة صغيرة جدًا ، ويزن تقريبًا لا شيء.

لكن العيب الرئيسي لهذا النوع من حمامات الأطفال هو المواد المستخدمة في تصنيعه. كما ذكرنا أعلاه ، تتميز الأحواض القابلة للنفخ بالمرونة وسهولة النقل ، لكن هذه الخصائص نفسها هي التي تجعلها عرضة للعناصر المختلفة. تشكل الأجسام الحادة الموجودة حول المنزل بالإضافة إلى عناصر الطبيعة مثل الأشواك والحجارة خطر إتلاف حوض الاستحمام. وبمجرد ثقب المادة ، لا توجد طريقة تقريبًا لاستعادتها إلى شكلها وقدراتها.

النتيجة

يوفر بانيو الاستحمام هذان التطبيق العملي الجيد عند تحميم الطفل. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن كل من قابلية النقل والمتانة ، فاختر حوض الاستحمام القابل للطي. من ناحية أخرى ، إذا كان الاكتناز وقابلية النقل مهمين حقًا بالنسبة لك ، فسيكون حوض الاستحمام القابل للنفخ للأطفال مثاليًا لك.

5 فوائد لاستخدام حمام الطفل القابل للطي

1. هي يمكن ارتداؤها

واحدة من الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من أحواض الأطفال القابلة للطي هي أنها محمولة. يمكنك نقلها بسهولة وقتما تشاء. ويمكنك حتى اصطحابها معك عند السفر مع طفلك.

2. أنها ميسورة التكلفة

حوض الاستحمام القابل للطي ميسور التكلفة. يمكنك شراء واحدة دون كسر البنك. يمكن أن يتكلف الحوض القابل للطي ما بين خمسة عشر إلى مائة دولار أو أكثر. إنها متوفرة بنطاقات أسعار مختلفة حتى تتمكن من التأكد من أنه يمكنك شراء واحدة تناسب ميزانيتك.

3. إنه دائم

حوض الاستحمام القابل للطي متين. هذه الأحواض مصنوعة من بوليمر مرن مقاوم للماء متصل بإطار معدني يطوي ويسهل تخزين الحوض. بفضل هذه المواد ، يمكن أن يدوم حوض الطفل القابل للطي لفترة طويلة اعتمادًا على كيفية استخدامه والعناية به.

4. من السهل الحفاظ عليها

فائدة أخرى يمكنك الحصول عليها من استخدام حوض الطفل القابل للطي هو سهولة صيانته. إنه مصنوع من مواد ذات سطح أملس لا يتلطخ بسهولة ولا يحتفظ بالكثير من الماء. يمكنك استخدام صابون لطيف لتنظيف حوض الاستحمام وشطفه بالماء. تأكد من جفافها تمامًا قبل التخزين.

5. من السهل تخزينها

يعتبر حمام الأطفال القابل للطي أفضل حل لمن يرغبون في الحصول على حمام مؤقت يمكنهم وضعه بعيدًا بعد الاستخدام. بعد تنظيف حوض الاستحمام ، تأكد من جفافه تمامًا قبل طيه. من خلال القيام بذلك ، يمكنك منع العفن من إتلاف المنتج. عند طيها ، فإنها تشغل مساحة صغيرة ويمكنك حتى تخزينها في خزانتك. إنه حقًا حوض الاستحمام الإضافي الذي يجب توفيره للآباء الذين يسافرون كثيرًا مع أطفالهم.

نصائح

لا تترك الطفل وحده في حوض الاستحمام القابل للطي

عندما تحمم طفلًا ، امنحه انتباهك الكامل. اجمعي كل ما تحتاجينه للاستحمام ، مثل المنشفة ، والحفاضات ، والصابون ، والبودرة ، وما إلى ذلك ، قبل البدء في تحميم طفلك. لأن الحوادث يمكن أن تحدث بسرعة ، وللأسف ، فإن الغرق هو أحد الأسباب الرئيسية لوفاة الأطفال الصغار ، ويمكن أن يحدث حتى في حوض الاستحمام. السيطرة والبراعة للتعافي من السقوط. أثناء الاستحمام ، قد يسقط الطفل أو يرتد حتى عندما يكون مدعوماً بمقعد حلقي. يصبح خطر الغرق وشيكًا

لا تملأ الحوض القابل للطي

_ توصي كل شركة مصنّعة لحمام الاطفال بالحد الأقصى لمستوى الماء في الحمام من خلال علامات واضحة للعيان. لا تملأ الحوض أبدًا. يمكن أن يتسبب ذلك في تناثر الماء والصابون في فم الطفل وأنفه. في حالة الأحواض القابلة للطي ، يمكن أن يؤدي الملء الزائد إلى إجهاد المفصلات والمفاصل ، مما يؤثر على متانة الحوض.

يجب ان تكون درجة حرارة الماء مريحة

لا ينبغي ان تكون مياه حمام الطفل اكثر دفئا من 37 درجة مئوية. افحص ماء الحمام بظهر الرسغ أو الكوع. يجب أن تكون مياه حمام الطفل معادلة لمتوسط درجة حرارة جسم الإنسان. تأتي معظم أحواض الأطفال الحديثة بمقياس لدرجة الحرارة

واستخدم حصائر غير قابلة للانزلاق اذا لزم الامر

ان سلامة الاطفال لها اهمية قصوى لمصنعي حمامات الاطفال. هذا هو السبب في أن معظم أحواض الأطفال تستخدم مواد بناء غير قابلة للانزلاق ولها نمط غير قابل للانزلاق في الجزء السفلي. ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد أن القاعدة زلقة للغاية ، فقم بشراء حصيرة غير قابلة للانزلاق لمزيد من الأمان.

مقاعد حوض الاستحمام يمكن ان توفر الدعم

من اهم الاشياء عند الاستحمام هى راحة الصغار ولكن ايضا الوالدين. يمكنك أيضًا استخدام مقعد حمام للرضع يسمى حلقة الحمام. يجعل الجلوس في حوض الاستحمام أسهل من خلال دعم جذع الطفل.

أسئلة شائعة

هل حمامات الأطفال القابلة للطي آمنة؟

نعم. حوض الاستحمام مصنوع من البلاستيك وإطار معدني قوي جدًا بالفعل. سيبقى ثابتًا في الوسط ، حتى تحت وطأة الماء. فقط ضع في اعتبارك عدم ملء حوض الاستحمام بشكل زائد واحترام المستويات المشار إليها في حوض الاستحمام ، لأن التحميل الزائد المنتظم يمكن أن يضر بالهيكل.

ما هو نموذج حمام الاطفال الانسب للاستحمام؟

لك الاختيار بين حمام الطفل القابل للطي وحوض استحمام الاطفال القابل للنفخ. ميزة هذا الأخير هو أنه يمكنك تفريغه وتخزينه بسهولة دون أن يشغل مساحة. من ناحية أخرى ، فإن النموذج القابل للطي عملي للغاية على الرغم من أن سعره مرتفع.

متى يمكنني ان اغتسل طفلي حديث الولادة؟

بمجرد سقوط الجذع السري ، يكون من الآمن غمر الطفل في الماء للاستحمام. اجمع كل المستلزمات الخاصة بك واملأ حوض طفلك ببضع بوصات من الماء الفاتر. يجب أن يكون الماء أدفأ قليلاً من بشرتك ، حوالي 37 درجة مئوية ، استخدم مقياس حرارة إذا لم تكن متأكدًا.

متى يمكن للطفل استخدام حوض الاستحمام العادي؟

ان يستحم طفلك في حوض الاستحمام العادي عندما يكون قادرا على المشي بشكل كامل. يحب بعض الآباء أيضًا الانتظار حتى يتم تدريبهم على استخدام النونية قبل تحميم أطفالهم في حوض الاستحمام المعتاد. على أية حال ، لا تضعي طفلك في حمام عادي حتى يتمكن من النهوض من تلقاء نفسه ، لتفادي مخاطر الغرق قدر الإمكان.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 10 أحواض استحمام للأطفال, parents.com
  2. , mumsgrapevine.com.au
  3. , babylist.com
  4. , thebump.com
  5. , bestreviews.com
  6. , babyvillage.com.au
  7. , healthline.com
  8. , ourglobetrotters.com
  9. , femmeactuelle.fr
  10. , tresorsinutiles.com
  11. , aubert.com
  12. , amazon.co.uk
  13. , bforbaby.fr
  14. , universbebe.fr
  15. , bebe9.com
  16. , amazon.co.uk
  17. , baignoire-bebe.net
  18. , oxybul.com
  19. , laredoute.fr
  20. , consobaby.com
  21. , allobebe.fr
  22. , tigex.com
  23. , leboncoin.fr
  24. , roseoubleu.fr
  25. , berceaumagique.com
  26. , bebe-street.com
  27. , site-annonce.fr
  28. , vertbaudet.fr
  29. , consobaby.com
  30. , bforbaby.fr
  31. , cdiscount.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Babify - بانيو قابل للطي وغير قابل للانزلاق 9
Babify - بانيو قابل للطي وغير قابل للانزلاق
جاكار - حمام أطفال قابل للطي للسفر 10
جاكار - حمام أطفال قابل للطي للسفر
Babysun - حوض استحمام للأطفال قابل للطي مع وسادة تعليق 11
Babysun - حوض استحمام للأطفال قابل للطي مع وسادة تعليق
Fascol - حوض استحمام قابل للطي مع أرجوحة حمام وسدادة تصريف 12
Fascol - حوض استحمام قابل للطي مع أرجوحة حمام وسدادة تصريف

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!