أفضل بطانيات النزهة2024

ملحق أساسي للنزهات العائلية أو الرومانسية ، تتيح لك بطانية النزهة الاسترخاء أو استيعاب السلة المحمولة. أنها تأتي في جميع الأشكال والأحجام. أي نموذج يناسبك أكثر؟ تحقق من مقارنتنا لأفضل بطانيات النزهة لمعرفة ذلك.

فيمور 200 × 200 سم 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

فيمور 200 × 200 سم

أفضل بطانية نزهة في عام 2024

هذه البطانية الرائعة للنزهة والتخييم كبيرة ومريحة وقوية ومقاومة للماء. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى مساعدة في طيها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعتبر Femor ، المريحة والمضادة للماء ، أفضل بطانية نزهة لهذا العام. يبلغ قياسها 200 × 200 سم ، وهي مناسبة أيضًا للتخييم أو الشاطئ أو الحديقة. مصنوعة من 3 طبقات ومجهزة بمقبض حمل ، يمكن طيها. ومع ذلك ، قدم المساعدة لتحقيق ذلك. الى جانب ذلك ، فإن تصميم المخطط الأخضر يبدو رائعا.

يتميز النسيج المتدفق البسيط في المقدمة بنعومته ولطيف الملمس. توفر الإسفنج 2 مم المكون للطبقة المركزية راحة إضافية. أما بالنسبة لفيلم الألمنيوم الموجود في الخلف ، فهو يمنع الماء من المرور ويقاوم الحرارة والتمزق. باختصار ، إنه الغطاء المثالي لتناول الطعام حيث لا تتوفر طاولة أو كرسي.

AmazonBasics TEX-180525 175 × 200 سم 2
8

AmazonBasics TEX-180525 175 × 200 سم

افضل بطانية نزهة للمبتدئين

تشبه بطانية النزهة TEX-180525 العديد من منتجات AmazonBasics: بسيطة وغير مكلفة وعملية. بالإضافة إلى أنه قابل للغسل في الغسالة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

AmazonBasics هو مرجع قوي لبطانيات النزهة. طرازها TEX-180525 بأبعاد 175 × 200 سم لا ينكر هذه السمعة لأنه ينضح بالجودة. يمكنك استخدامه بشكل خاص كسجادة أرضية أو نزهة أو شاطئ أو تخييم. يضمن سمكها مقاومة مثالية للماء ، حتى على الأرض الرطبة.

من أجل الطي والتخزين ، يتميز غطاء AmazonBasics بخدش عملي للغاية. لكن يجب أن تكون لديك يد للانحناء ، وإلا فقد يصبح كابوسًا. نحن نحب النمط المنقوش الساحر باللونين الأزرق والأبيض. بالإضافة إلى ذلك ، TEX-180525 175 x 200 cm قابلة للغسل في الغسالة!

سكاي سبير 200 × 200 سم 3
7

اختيار ممتاز

سكاي سبير 200 × 200 سم

بالنسبة للسعر ، ستحصل على حصيرة متعددة الوظائف مصممة بشكل جميل. ذات أبعاد جيدة ، فإن SKYSPER 200 × 200 سم لا يتم غسلها في الغسالة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز SKYSPER مقاس 200 × 200 سم بأنماط أوراق رائعة باللون الأخضر الجميل. مقاومة للماء والرطوبة ، هذه السجادة للنزهات أو الشاطئ أو الحديقة تحمي جيدًا من العشب الرطب من ندى الصباح. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التفاوض عليها بسعر صحيح للغاية.

تنسيق 200 × 200 سم مناسب للاستخدام العائلي. سهولة الطي مخيبة للآمال بعض الشيء ، لكن هذا العيب يبدو شائعًا في الحصير والبطانيات من هذا النوع. على وجه الخصوص ، من المستحيل إعادة طيه إلى شكله الأصلي. وللتنظيف ، لا يمكن غسل آلة SKYSPER 200 x 200 cm في الغسالة. عليك القيام بذلك يدويًا ، الأمر الذي يتطلب الكثير من الوقت والطاقة.

4 عمور 140 × 200 سم 4
7

4 عمور 140 × 200 سم

سجادة النزهة متعددة الوظائف باللون الأسود عملية للغاية. ضرورة للتخييم أو التنزه على الرغم من حجمه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سيفاجئ الطراز 4UMOR 140 x 200 cm أكثر من واحد. عند رؤية العبوة ، توقعنا سجادة عادية مستطيلة الشكل. لكن في الواقع ، إنها أذكى بكثير مما تبدو! إنه في الواقع يصنع شاطئًا أو تخييمًا أو حصيرة أخرى. ويمكنك تثبيته بوضع الحصى في جيوب الزاوية الصغيرة أو بالأوتاد المدفونة. لكنها تحتوي أيضًا على العديد من التفاصيل التي تُحدث الفرق.

بدءا من الجيب الصغير لتخزينه. الأخير صغير جدًا ، لكن مقاس 4UMOR 140 x 200 cm يناسبه حتى لو كان الانحناء بشدة. أدناه ، يمكن للجيب بسحاب تخزين الهاتف أو الملحقات الأخرى من نفس الحجم. ويوجد أيضًا غطاء بجيب يحول هذا الغطاء إلى معطف واق من المطر في حالة هطول الأمطار! أخيرًا ، التشطيبات جيدة جدًا ، الغطاء يأتي مع 4 أوتاد بلاستيكية متينة. سيء للغاية أنها ليست 200 × 200 سم.

دليل التسوق • 2024

أفضل بطانية الرحلات

حاجة محددة؟

أفضل بطانية نزهة في عام 2024

افضل بطانية نزهة للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بطانيات النزهة

الجزء العلوي من القمة
فيمور 200 × 200 سم 5
9
AmazonBasics TEX-180525 175 × 200 سم 6
8
سكاي سبير 200 × 200 سم 7
7
4 عمور 140 × 200 سم 8
7
اختيارنا
فيمور 200 × 200 سم
AmazonBasics TEX-180525 175 × 200 سم
سكاي سبير 200 × 200 سم
4 عمور 140 × 200 سم
هذه البطانية الرائعة للنزهة والتخييم كبيرة ومريحة وقوية ومقاومة للماء. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى مساعدة في طيها.
تشبه بطانية النزهة TEX-180525 العديد من منتجات AmazonBasics: بسيطة وغير مكلفة وعملية. بالإضافة إلى أنه قابل للغسل في الغسالة.
بالنسبة للسعر ، ستحصل على حصيرة متعددة الوظائف مصممة بشكل جميل. ذات أبعاد جيدة ، فإن SKYSPER 200 × 200 سم لا يتم غسلها في الغسالة.
سجادة النزهة متعددة الوظائف باللون الأسود عملية للغاية. ضرورة للتخييم أو التنزه على الرغم من حجمه.
مريح
سجادة رائعة
نمط أوراق مذهل
مضغوط للغاية عند طيها
ليس من السهل طيها بمفردها
الطي يحتاج إلى ممارسة
ليتم تنظيفها باليد
أبعاد

دليل شراء بطانية الرحلات

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بطانية الرحلات

غالبًا ما يكون الجلوس على الأرض والعشب أمرًا مزعجًا عندما تذهب في نزهة عائلية. في هذه الحالة ، يظل الحل الأفضل هو الحصول على بطانية للنزهة. فيما يلي نصائحنا لاختيار ما يناسبك.
choisir couverture de pique nique

المعيار رقم 1 - الحجم

لتحديد حجم بطانية النزهة التي تحتاجها ، ضع في اعتبارك عدد الأشخاص الذين من المحتمل أن يجلسوا عليها . تأكد من حصولك على نموذج كبير بما يكفي ليكون مرتاحًا لأصدقائك وأفراد عائلتك. ليس من غير المألوف العثور على بطانيات نزهة مستطيلة أو مربعة أو مستديرة الشكل. الأبعاد متغيرة مع جوانب قياس 140 سم ولغاية أكثر من 200 سم

المعيار رقم 2 - العملية

في معظم الحالات ، بطانية النزهة عملية للغاية. يمكن طيها أو لفها لتكون مضغوطة قدر الإمكان لسهولة النقل. تحتوي بعض الموديلات حتى على مقابض حمل بينما يأتي البعض الآخر بغطاء أو حقيبة. من الأفضل استخدام بطانية نزهة خفيفة الوزن ومقاومة للماء وموفرة للمساحة لن تشغل مساحة في صندوق سيارتك.

المعيار رقم 3 - المواد

اختر بطانية نزهة بغطاء خارجي ناعم وحشوة سميكة بما يكفي إذا كنت ترغب في الاسترخاء بشكل مريح. يجب أن تكون مقاومة للتآكل والرطوبة . بشكل عام ، يتكون هذا النوع من المعدات من عدة طبقات بما في ذلك الفانيلا أو القطيفة ، الفوم المركب أو الإسفنج وأغشية الألومنيوم أو PEVC.

المعيار رقم 4 - سهولة التنظيف

بما أنك ستستخدم بطانية النزهة في الخارج بشكل رئيسي ، وأحيانًا على العشب الرطب أو الأوساخ أو الرمل ، فمن الأفضل اللجوء إلى نموذج سهل الصيانة. يعتمد هذا المعيار قبل كل شيء على جودة ونوع المواد المستخدمة في تصميمه. سيكون النموذج الذي تلقى علاجًا طاردًا للماء مثاليًا إذا كان لديك أطفال. يمكنك التخلص من البقع بسهولة باستخدام القليل من المناديل المبللة بقطعة قماش مبللة. يمكن إدخال بعض الطرز في الغسالة ، مما يسهل عملية التنظيف بشكل أكبر

المعيار رقم 5 - تصميم

ان تصميم ونمط بطانية النزهة سيؤثر على حالتك المزاجية. يجب أن تظل أنيقة ، سواء كانت مطوية أو غير مكشوفة. يعتمد اختيار النمط على المكان الذي ستذهب إليه في نزهة. يمكنك اختياره بأسلوب معين (إسكندنافي ، طبيعي ، تقليدي ، متقلب ...) أو مخصص. أيضًا ، اختر الموديلات ذات الألوان الهادئة إذا كنت ترغب في استخدامها للاسترخاء أثناء الاستمتاع بالطبيعة.

كيف تحافظ على بطانية النزهة؟



قطعة أساسية من المعدات للنزهة مع شريكك أو عائلتك أو أصدقائك ، تسمح لك بطانية النزهة بالاستمتاع بلحظة السعادة هذه دون أي متاعب. نظرًا لاستخدامه في الهواء الطلق ، ربما على العشب الرطب أو الرمل أو حتى الحصى والأوساخ ، فإنه يتلوث بسرعة.

قد تكون الأرض موحلة أو متسخة ، وبالتالي قد تكون هناك بقع من التربة بها بقع شحوم من المشوى. لذلك من الضروري الحفاظ عليها بشكل جيد بحيث يمكن أن تدوم لفترة طويلة وتتحمل قسوة الاستخدام الخارجي.

تنظيف بطانية النزهة لا يتطلب الكثير. يسهل العناية بها ، ويمكن عادةً غسل غالبية بطانيات النزهات يدويًا. عليك فقط استخدام قطعة قماش مبللة قليلاً لإزالة جميع البقع. بالنسبة للجانب السفلي من البطانية ، ما عليك سوى وضع إسفنجة أو استخدام خرطوم مياه لشطفها.

ولكنك تجد أيضًا في السوق منتجًا خاصًا لبطانيات النزهات مثل شحم Bref Power

بطانية نزهة أم مفرش طاولة بسيط؟

بطانية الرحلات

إنه مفرش طاولة أكثر مقاومة ومرونة. تحل بطانية النزهة محل مفارش المائدة القديمة من القماش القطني. ناعمة جدًا ومبطن جيدًا ، ولها عدة طبقات وتوفر راحة أكبر بكثير من منافسيها الكلاسيكيين. يخفف سمكها من الصلابة والعيوب الصغيرة للأرضية. لن تشعر بالكاد بأي حصى أو أغصان صغيرة قد تكون تحتها.

بطانية النزهة متعددة الاستخدامات أيضًا. يمكنك أخذه للتخييم أو إلى الشاطئ. حتى أن البعض يستخدمه كسجادة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا النوع من الغطاء يقاوم التمزق جيدًا ، ويحمي من الرطوبة وبرودة الأرض. ولكن على الرغم من نقاط قوتها العديدة ، إلا أن بطانية النزهة بها بعض النكسات التي لا ينبغي التغاضي عنها. طيها على سبيل المثال ، من الصعب أن تنجح بشكل صحيح. قد يكون هذا مزعجًا للأشخاص الذين ليس لديهم صبر. أيضا ، يجب أن يتم غسلها باليد فقط.

مفرش طاولة واحد

بطانية النزهة ليست ضرورية لأي شخص يرغب في الحصول على نزهة جيدة وممتعة. مفرش المائدة البسيط قد يفي بالغرض. يمكنك حتى استخدامه كبطانية على الأريكة. لذلك فإن هذا النوع من الويب يتميز بكونه اقتصاديًا. جميع موديلاتها أرخص ومتوفرة في عدة أنماط في السوق.

على عكس بطانية النزهة ، فإن هذه البدائل ليست مصممة خصيصًا للتنزه. وبالتالي ، يمكن أن يكون لها عيوب كثيرة لمستخدميها. بسبب نحافتها ، فإن الأمل في الحصول على أقصى قدر من الراحة يمكن أن يكون خياليًا. ما لم تضاعفهم أو تضعهم على العشب الطويل أو الرمل. بالإضافة إلى ذلك ، ابحث دائمًا عن مكان جاف لنشرها ، لأن ظهورها ليست مقاومة للماء. يتم رفع نهاياتها بسهولة من خلال تأثير الريح في حالة عدم وزنها بشكل كافٍ.

النتيجة

يعتمد الاختيار بين بطانية الأشياء بأسمائها الحقيقية ومفرش المائدة البسيط على ما تفضله. يفضل الأول لما يوفره من راحة عند الجلوس أو الاستلقاء عليه. فكر في الثانية إذا كنت تجهد نفسك بدرجة أقل وإذا لم تكن صعبًا.

لماذا تشتري بطانية النزهة؟

من أجل التطبيق العملي الملحوظ للغاية

البطانية من العناصر الأساسية للنزهة! يمكن طيها بسهولة ويمكنك وضعها بسهولة في حقيبة لحملها في كل مكان. للتنظيف ، يمكنك غسلها في الغسالة.

لراحتها

عندما تصل إلى مكان النزهة الذي اخترته ، قد يكون العشب مبتلاً. بفضل البطانية المبطنة ، لن تضطر إلى تغيير أماكن تناول الطعام ، لأنها تحميك من الرطوبة والبرد! حتى أن بعض الطرز مقاومة للماء لتوفير أفضل مقاومة للسوائل.

لحجمها الكبير

بطانية النزهة مصممة لاستيعاب جميع أفراد الأسرة. وبالتالي فهو يوفر لك سطح جلوس مناسب للعديد من الأشخاص! بالإضافة إلى ذلك ، لديك مساحة كافية لوضع أوانيك وأوانيك المختلفة. الحجم الكبير لغطاء النزهة يعني أنك لن تشعر بأي ضخامة.

لاستخداماته المتعددة

غطاء النزهة ليس فقط للاستمتاع بوجباتك بشكل مريح. بمجرد انتهاء العيد ، يمكنك استخدامه للاسترخاء! لا يوجد شيء أفضل من قيلولة جيدة تحت ظل شجرة. يمكنك أيضًا استخدامه أثناء الرحلات أو التنزه أو التخييم أو الرحلات إلى الشاطئ.

لسهولة استخدامه

استخدام بطانية النزهة في غاية السهولة! يمكنك حتى أن تعهد بتثبيته إلى أطفالك الصغار نظرًا لخفة المنتج. بمجرد الانتهاء من النزهة ، ما عليك سوى طيها واستخدام الإغلاق الخطاف والحلقة المناسب لمعظم الطرز. يمكنك بعد ذلك نقلها بسهولة بفضل وجود المقبض المخصص لهذا الغرض. تأتي بعض الطرز مع حقيبة صغيرة لسهولة التخزين.

أفضل الماركات بطانيات النزهة

في رأينا ، أفضل الماركات بطانيات النزهة في عام 2022 هي :

AmazonBasics
Skysper
Songmics
Femor
Ikea

AmazonBasics هي علامة تجارية خاصة لشركة Amazon. تم إطلاق AmazonBasics في عام 2009 ، وقد نمت من مجموعة صغيرة من كابلات الشحن والبطاريات إلى آلاف "العناصر اليومية". تتمتع المنتجات التي تبيعها AmazonBasics بسمعة ممتازة ، وهو ما يفسر سبب اعتماد هذه العلامة التجارية الآن على مجتمع مخلص.

منذ عام 2007 ، توفر SKYSPER لعشاق الهواء الطلق منتجات عالية الجودة في بيئة تسوق ودية وسرية. تجمع العلامة التجارية بين مجموعة واسعة وأسعار رائعة وموظفين ذوي خبرة وخبرة. إنها تبتكر منتجات مصممة لإلهام الناس للخروج ومتابعة ركوب الدراجات أو التنزه أو صيد الأسماك. بطانيات النزهة ليست استثناء

شركة Songmics هي علامة تجارية تبيع منتجاتها حصريا على الانترنت. إنها علامة تجارية شريكة لشركة أمازون. إنها تقدم بشكل أساسي الأدوات المنزلية ومعدات اللياقة البدنية والحدائق والأدوات الخارجية. تحظى منتجات هذه العلامة التجارية بشعبية خاصة

من ان تبيع منتجاتها حصريا على الانترنت وخاصة على أمازون. يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتراوح من كراسي المكتب ومعدات اللياقة البدنية إلى العناصر المخصصة للأنشطة الخارجية. دائمًا ما تحظى منتجاتها ، بما في ذلك بطانيات النزهات ، بشعبية كبيرة على أمازون

Ikea هي شركة سويدية تأسست عام 1943 وتشتهر بجودة منتجاتها وسهولة الوصول إليها. تقدم إيكيا مجموعة واسعة جدًا من الأدوات المنزلية والأثاث ، بالإضافة إلى عناصر للأنشطة الخارجية. بطانيات النزهة مريحة بقدر ما هي متينة.

نصائح

ركب بطانية النزهة في المكان المناسب

يجب أن تعلم أن المكان الذي ستستقر فيه سيحدد جو نزهة الخاص بك. ثم لا ينبغي أن يتم اختياره بشكل عشوائي. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار تناول الغداء تحت شجرة كبيرة للحظة في الظل أو بجوار البحيرة للاستمتاع بمنظر خلاب. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى تحضير أطباقك الصغيرة وفقًا للمكان المختار

ارسم زاوية مريحة

ان بطانية النزهة ليست الاكسسوار الوحيد الذي يجعل نزهة ممتعة تماما لحظة استرخاء. يمكنك أيضًا إحضار وسائد مريحة صغيرة ومكبر صوت بلوتوث صغير للاستماع إلى الموسيقى ومظلة لإبقائك في الظل. يمكنك أيضًا إحضار بعض ألعاب الطاولة للمتعة العائلية

ازالة بقع الطعام على الفور

ليس من غير المألوف وجود بقع على بطانية النزهة (المايونيز ، صلصة الطماطم ، عصير الفراولة ، الخ). يجب ألا تنتظر حتى تصل إلى المنزل لتعتني بها ، وإلا فقد يصعب إزالتها والبعض الآخر لن يختفي. بلل طرف المنشفة وامسح البقعة وهي لا تزال جديدة.

_ فكر فى شراء بطانيتين للنزهة

بهذه الطريقة يمكنك تبديل الغطاءين ، وبالتالي منعهما من التلف بسرعة. سيسمح لك وجود بطانيتين مختلفتين أيضًا بتغيير نغمات النزهة الخاصة بك.

استخدم بطانية النزهة الخاصة بك الى المخيم

الى جانب النزهات ، التخييم هو ايضا فرصة جيدة لاستخدام بطانية النزهة الخاصة بك. يمكنك تثبيتها داخل خيمتك لتكون بمثابة مرتبة ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدامها للنوم تحت النجوم إذا كنت ترغب في ذلك. ناعمة وسميكة ، ستمنحك نومًا أكثر راحة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
فيمور 200 × 200 سم 9
فيمور 200 × 200 سم
AmazonBasics TEX-180525 175 × 200 سم 10
AmazonBasics TEX-180525 175 × 200 سم
سكاي سبير 200 × 200 سم 11
سكاي سبير 200 × 200 سم
4 عمور 140 × 200 سم 12
4 عمور 140 × 200 سم

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!