أفضل بطانيات النجاة2024

سواء كنت متسلقًا للجبال أو متجولًا أو ناجيًا أو مخيّمًا ، فلا تذهب في مغامرة بدون بطانية للبقاء على قيد الحياة. مكمل للخيمة أو كيس النوم أو بساط الأرضية ، هذا الملحق العاكس قادر على حمايتك من انخفاض حرارة الجسم / ارتفاع الحرارة ويقيك في المواقف الصعبة. لكن أي نموذج تختار؟ نكشف عن أفضل اختيار لدينا من بطانيات البقاء على قيد الحياة في هذه المقارنة.

Couverture de survie Ferrino
9

اختيار المحرر

بطانية بقاء فيرينو

أفضل بطانية نجاة في عام 2024

واحدة من أخفها ، هذه البطانية الحرارية للطوارئ من ماركة Ferrino ستكون مفيدة للغاية لك في بيئة معادية. ستحميك من البرودة والحرارة مع الاحتفاظ بما يصل إلى 90 % من حرارة جسمك.

إِعرض السِّعر

تتكون بطانية Ferrino Survival Blanket من قماش بوليستر يعطيها جزئياً خفتها. على الرغم من هذه الميزة ، فهي ليست أقل مثالية لحماية أفضل من الحرارة والبرودة. يزن الملحق 55 جرامًا ويبلغ قياسه 210 × 130 سم ، أي أكثر من كافٍ لشخص بالغ. من السهل طيها بعد استخدامها وتخزينها في حقيبة التنزه. وبالتالي فلا مانع من حمايتك من رطوبة الأرض وحرارة الشمس ورياح الشتاء. يمكن أن يعمل هذا الطراز ، من بين أشياء أخرى ، كسقف مقاوم للماء ، مما يتيح لك الاستفادة من تأثيره المقاوم للرياح عند الذهاب للتخييم.

Forclaz mono usage
7

استخدام Forclaz أحادي

هذه بطانية بقاء خفيفة الوزن للغاية تستخدم مرة واحدة. متوفر في شكل جيب ، يبلغ قياسه فقط 12 × 8 × 1 سم عند الطي.

إِعرض السِّعر

يتكون Forclaz الذي يستخدم لمرة واحدة من جانبين سيكونان ضروريين لك ، أحدهما مثل الآخر ، في مواقف مختلفة. تم تصميمه بـ 92 % بولي إيثيلين تيريفثاليت مقوى بالألمنيوم والراتنج. إذا كنت ترغب في حماية نفسك من الرطوبة والبرودة ، ضع الجانب الذهبي في الخارج. على العكس من ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأقصى قدر من النضارة ، فيجب أن يكون الجانب الفضي متجهًا للخارج. . سوف تشغل مساحة صغيرة جدًا بين معدات التخييم الخاصة بك وسوف تتناسب بسهولة في الجيب. بسماكة 12 ميكرومتر ، يوفر هذا الملحق ، عند فتحه ، تغطية واسعة حيث يبلغ قياسه 160 × 210 سم.

Bearhard Camo Bivy
9

الاعلى فى المجموعة

بيرهارد كامو بيفي

هل ستكتشف الطبيعة كزوجين؟ دلل نفسك بهذه المجموعة المكونة من 2 بطانيات للبقاء على قيد الحياة خفيفة الوزن ومضادة للماء وموفرة للمساحة. يبرز هذا النموذج بقصته الملائمة ، مما يعانق منحنياتك بشكل مثالي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أكثر كفاءة من بطانيات النجاة المعتادة ، ستوفر لك هذه المجموعة من أكياس النوم للبقاء الدفء الذي تحتاجه لتجنبك من انخفاض حرارة الجسم. يتبع شكله المصمم جيدًا شكل جسمك ، مما يحد من فقدان الحرارة. حتى لو كانت خفيفة جدًا ، ستوفر لك هذه الملحقات مقاس 210 × 90 سم مساحة كافية لتكون مريحة قدر الإمكان. حقيبة حملهم. ستجعلهم خفتهم واكتنازهم أفضل حلفائك في حالات الطوارئ. يمكن استخدام هذه المجموعة في جميع الفصول ، وقد تم تصنيعها من مادة البولي إيثيلين عالية الجودة ، وهي مادة ذات سماكة كافية لمقاومة التآكل والطقس بشكل فعال.

Forclaz réutilisable
8

Forclaz قابلة لإعادة الاستخدام

لحمايتك من البرد والحرارة في المواقف القاسية ، يمكن استخدام طراز Forclaz بشكل متكرر دون الشعور بأي فقدان في الأداء.

إِعرض السِّعر

يوفر لك Forclaz القابل لإعادة الاستخدام جانبين يوفران وظائف مميزة. يضمن السطح البرتقالي العاكس الحفاظ على الحرارة بشكل مثالي ، مما يسمح لك بحماية نفسك من الرطوبة والرياح وبرودة الأرض. بالمناسبة ، سيكون ملف التعريف هذا بمثابة إشارة في حالة ضياعك في البرية. من ناحية أخرى ، سيكون لديك كل شيء للاستفادة من الجانب الفضي الذي سيحميك من أشعة الشمس ويساعدك على خلق جو أكثر برودة ، خاصة في سيارتك أو تحت خيمتك. قابلة للطي وقابلة لإعادة الاستخدام حسب الرغبة ، يتم عرض بطانية النجاة هذه بأبعاد 130 × 210 سم وسمك 38 ميكرومتر . بفضل تصميمها من البولي إيثيلين والبوليستر ، سترافقك لسنوات عديدة إذا تعاملت معها وقمت بطيها بعناية بعد كل استخدام.

دليل التسوق • 2024

أفضل بطانية

حاجة محددة؟

أفضل بطانية نجاة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بطانيات النجاة

أفضل HIGH-END
Couverture de survie Ferrino
9
Forclaz mono usage
7
Bearhard Camo Bivy
9
Forclaz réutilisable
8
اختيارنا
بطانية بقاء فيرينو
استخدام Forclaz أحادي
بيرهارد كامو بيفي
Forclaz قابلة لإعادة الاستخدام
واحدة من أخفها ، هذه البطانية الحرارية للطوارئ من ماركة Ferrino ستكون مفيدة للغاية لك في بيئة معادية. ستحميك من البرودة والحرارة مع الاحتفاظ بما يصل إلى 90 % من حرارة جسمك.
هذه بطانية بقاء خفيفة الوزن للغاية تستخدم مرة واحدة. متوفر في شكل جيب ، يبلغ قياسه فقط 12 × 8 × 1 سم عند الطي.
هل ستكتشف الطبيعة كزوجين؟ دلل نفسك بهذه المجموعة المكونة من 2 بطانيات للبقاء على قيد الحياة خفيفة الوزن ومضادة للماء وموفرة للمساحة. يبرز هذا النموذج بقصته الملائمة ، مما يعانق منحنياتك بشكل مثالي.
لحمايتك من البرد والحرارة في المواقف القاسية ، يمكن استخدام طراز Forclaz بشكل متكرر دون الشعور بأي فقدان في الأداء.
مادة
قماش فيلم بوليستر مؤلم
92٪ بولي إيثيلين تيريفثاليت ، 4٪ ألومنيوم ، 4٪ راتينج
بولي ايثيلين
بولي إيثيلين وبوليستر
الوزن
55 جرام
63 جرام
170 جرام
167 جرام
أبعاد تكشفت
210 × 130 سم
160x210 سم
2.1 × 0.9 م
130x210 سم
سماكة
-
12 ميكرومتر
-
38 ميكرومتر
خاصية مميزة
استخدم في جميع الفصول
ابعاد الطي 12 * 8 * 1 سم
مقاوم للماء ، مقاوم للماء ، نحيف ، خفيف الوزن
2 سنة الضمان

دليل شراء بطانية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بطانية

هل تخطط لاستكشاف البرية قريبًا؟ من الآمن أن تحصل على بطانية للبقاء على قيد الحياة. هذا لإعدادك لاحتمال حدوث موقف حرج. فيما يلي المعلمات التي يجب مراعاتها قبل الاستثمار في نموذج معين.
choisir couverture de survie

المعيار رقم 1 - المواد

من حيث بطانية البقاء على قيد الحياة ، لديك إمكانية الاختيار من بين عدة مواد:

  • مايلر : أكثر أنواع المايلار استخدامًا ، ولديه القدرة على الاحتفاظ بالحرارة بمعدل 90 %. إنه خفيف بنفس القدر وغير مكلف وسهل النقل. لجعله مرنًا ، عادةً ما يجمعه المصنعون مع البولي إيثيلين.
  • الألمنيوم : يمكن للألمنيوم أن يثبّت درجة حرارة جسمك. على عكس مايلر ، فإنه يوفر لك راحة أفضل في الاستخدام. يبسط لونه الطبيعي البحث في حالة وقوع حادث.
  • البولي إيثيلين : هذه المادة مقاومة للتآكل مثل الصدمات والأحماض. تتميز عن غيرها من المواد بقوتها وطابعها غير القابل للتغيير.
  • القماش المشمع بالألمنيوم : إذا كنت تبحث بشكل أساسي عن حماية نفسك من انخفاض درجة حرارة الجسم ، فإن القماش المشمع بالألمنيوم يظل الأكثر فاعلية. سيئة للغاية لقابليتها للاشتعال وثقلها.
  • المايلار المغطى بالألمنيوم : يعدك هذا المزيج بأفضل ما في هاتين المادتين: الراحة ومقاومة الصدمات. تظهر النماذج السميكة أداءً متزايدًا.

المعيار رقم 2 -

اعتمادًا تمامًا على احتياجاتك وميزانيتك ، يتراوح عدد بطانيات النجاة في العبوة من 1 إلى 100 . إذا كنت تميل إلى المغامرة بشكل متكرر في أماكن معادية أو إذا ذهبت مع عدة أشخاص ، فسيكون من المثير للاهتمام اختيار مجموعة من 10 أغلفة. من ناحية أخرى ، للاستخدام العرضي ، يمكنك تسوية قطعة واحدة أو قطعتين ، ويفضل أن تكون قابلة لإعادة الاستخدام.

المعيار رقم 3 - الابعاد

توفر لك بطانية النجاة بطول 200 سم على الاقل درجة عالية من الحماية. في غضون ذلك ، يجب ألا يقل العرض عن 90 سم. من أجل العثور على الأبعاد الصحيحة ، انتبه إلى حجمك و / أو حجم الأشخاص الذين سيرافقونك أثناء رحلاتك. في حالة ما إذا كان مخصصًا لعدة مستخدمين ، يوصى بشدة باستخدام نموذج عريض ، بقياس أكثر من 200 سم.

المعيار رقم 4 -

يفضل بطانية نجاة خفيفة الوزن ومضغوطة للغاية ، تزن حوالي 50 جرامًا . لذلك سيكون من السهل طيها ونقلها ووضعها في مجموعة أدوات النجاة. تحقق أيضًا من المواد المستخدمة في صنع المعدات. سيكون لهذا تأثير كبير على وزنه وعمليته. في هذا المجال ، تقدم النماذج المصنوعة من المايلار أو الألومنيوم أو البولي إيثيلين نفسها كحل مثير للاهتمام.

المعيار رقم 5 -

اختيار بطانية جيدة للبقاء على قيد الحياة هو جيد ، ولكن اختيار نموذج يمكن التعرف عليه بسهولة هو الأفضل. البرتقالي ، على سبيل المثال ، سيكون مرئيًا بسرعة لرجال الإنقاذ. بهذه الطريقة ، يمكنهم مساعدتك على الفور. لتحديد الألوان المثالية ، تأكد من أنها ساطعة وقادرة على عكس أشعة الشمس . الذهب والفضة والبرتقالي مثالية لهذا الغرض. هل تحب الرحلات الى الغابة؟ تجنب أنماط التمويه.

كيف تعمل بطانية النجاة

استعراض بطانية البقاء على قيد الحياة

ناسا هي منشئ أول بطانية البقاء على قيد الحياة. لقد تم تصنيعه من بولي إيثيلين تيريفثاليت أو فيلم PET رفيع للغاية والذي سيتم تغطيته بعد ذلك بطبقة من الألومنيوم المعدني. يرجع اختيار المادة الرئيسية إلى الموصلية الحرارية المنخفضة.

يهدف هذا النموذج إلى منع انخفاض حرارة الجسم ، وهو الدور الذي يؤديه بشكل مثير للإعجاب حتى اليوم. يحافظ الملحق على درجة حرارة الجسم ويمنع فقدان الحرارة قدر الإمكان حتى لا تقل عن 36 درجة مئوية.

لتنفيذ مهمتها ، يجب أن تغطي بطانية النجاة جسم الشخص المعرض للخطر بالكامل تقريبًا باستثناء وجهه ، حيث يواجه الجانب الفضي الداخل. يقوم الجهاز بإرجاع ما يقرب من 90 % من الأشعة تحت الحمراء المنبعثة من الفرد من أجل الاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من الحرارة. إنه الفيلم الممعدن الذي يعتني بهذا العمل الانعكاسي.

تسمح لك بطانية النجاة بمواجهة أهواء الطبيعة الأم: المطر ، والرياح القوية ، والبرد أو موجة الحرارة ... في الحالة الأخيرة ، وجه الجزء الفضي للخارج ، حيث يعمل الجانب الذهبي هنا كمرشح. سيعمل الملحق على إخلاء الحرارة الزائدة التي يطلقها الجسم ويمنع ارتفاع درجة الحرارة.

أن تعرف

لن يؤدي جسم الإنسان وظائفه بشكل طبيعي بعد أن تنخفض درجة حرارة الفم عن 35 درجة مئوية.

الأنواع المختلفة بطانيات النجاة

بطانية النجاة التي يمكن التخلص منها

couverture de survie jetable

تزن بطانية البقاء على قيد الحياة التي يمكن التخلص منها بضعة جرامات فقط. من السهل تخزينها في حقيبة ظهر للتنزه أو التخييم. يمكن لبعض الطرز دمج مجموعة إسعافات أولية بسبب ضغطها. معقمة ، الدعامة معبأة بخبرة لذا فهي موفرة للمساحة ، لكنك ستجد صعوبة في تكرار طريقة الطي هذه على افتراض أنك تريد إعادة استخدامها. تتميز بطانية النجاة بصلابة جيدة إذا لم نأخذ في الاعتبار هشاشتها مقارنة بالنموذج القابل لإعادة الاستخدام. يجب عليك استخدامه بحذر لتجنب تمزيقه والإضرار بخصائصه المتساوية. لاحظ أن هذا النوع من النماذج مخصص فقط لحالات الطوارئ القصوى

couverture de survie réutilisable

هذا مثالي اذا كنت تستخدم بطانية النجاة بشكل متكرر. على الرغم من تكلفته العالية ، يمثل هذا النموذج القوي استثمارًا مربحًا على المدى الطويل. عادة ما يكون الملحق مصنوعًا من مادة مايلر ، وهي مادة ذات أداء لا مثيل له من حيث الاحتفاظ بالحرارة. يضاف إلى ذلك البولي إيثيلين (للمرونة) والألمنيوم (كعاكس) . مما يجعلها مزيجًا مثاليًا لهذا النوع من الاستخدام. سيعمل بعضها كعزل للنوافذ بينما يعمل البعض الآخر كحواجز رطوبة أو مصدات للرياح. بالطبع ، لا تعتمد على مصطلح "قابلة لإعادة الاستخدام". من المؤكد أن المادة الرئيسية قوية ، ولكن هناك دائمًا خطر التمزق بسبب تصميمها الرقيق للغاية.

بطانية البقاء على قيد الحياة أم كيس النوم البقاء على قيد الحياة؟

بطانية

تعتبر بطانية النجاة ، والمعروفة أيضًا باسم بطانية الإسعافات الأولية أو البطانية المتساوية ، ملحقًا أساسيًا لجميع محبي الأنشطة الخارجية في المواقف الصعبة. إنه قادر على تقليل فقد الحرارة بشكل فعال بفضل سطحه العاكس ، وبالتالي درء مخاطر انخفاض حرارة الجسم. وبالمثل ، سيرى رجال الإنقاذ الضحية بسهولة للتدخل الفوري. مع هذه المعدات ، لن تضطر إلى المعاناة من العذاب الذي تسببه درجات الحرارة القصوى. وتجدر الإشارة إلى أن الغطاء ، في معظم الحالات ، مدرج بالفعل في مجموعات البقاء على قيد الحياة.

كيس نوم البقاء على قيد الحياة

كيس النوم للبقاء على قيد الحياة له نفس مزايا بطانية البقاء على قيد الحياة. الاختلاف الوحيد الكبير هو في شكله. في الواقع ، كما يوحي اسمها ، فهي عبارة عن معدات بقاء في شكل مغلف. اتضح أن الملحق مضغوط وخفيف الوزن. يغلق بشريط فيلكرو على الجانب. لينة الملمس ، كيس النوم البقاء على قيد الحياة بما فيه الكفاية dewproof. ومع ذلك ، فهو أقل راحة إذا تم استخدامه بمفرده. للاستفادة منه ، استخدمه كحزمة إضافية وأضف بطانية من الصوف.

النتيجة

توفر كيس النوم وبطانية النجاة حاجزًا حراريًا فعالاً يحافظ على ما يصل إلى 90 % من حرارة جسمك. يمكنهم تغطيتك من الرأس إلى أخمص القدمين دون ترك الرياح تتسرب إلى الداخل. كلاهما يعمل بنفس الطريقة وعلى نفس القاعدة. ومع ذلك ، فإن كيس النوم يلبي بشكل أفضل احتياجات أولئك الذين يبحثون عن معدات فردية. من ناحية أخرى ، تعتبر بطانية النجاة مثالية للاستخدام من قبل العديد من الأشخاص.

لماذا تشتري بطانية النجاة؟

pourquoi acheter couverture de survie

تجنب انخفاض حرارة الجسم

هذه أيضًا هي الوظيفة الرئيسية لبطانية النجاة: فهي تمنع انخفاض درجة حرارة الجسم. هذا عادة ما يكون حوالي 37 درجة مئوية.يمكن أن تتسبب أسباب مختلفة في انخفاض درجة الحرارة مثل الحوادث أو الصدمات أو التعرض الطويل لظروف الطقس القاسية. إذا انخفضت درجة حرارة الفرد ، أي أقل من 32 درجة مئوية ، فإن وظائفه الحيوية تتغير. من الضروري بعد ذلك تغطية جسم الشخص بالكامل دون شد أكثر من اللازم وترك القليل من الهواء يدور في الداخل من أجل توزيع أفضل للحرارة.

ليتم التعرف عليها وتحديد موقعها بسرعة

تم تصميم بطانية النجاة بشكل أساسي لهذا الغرض. يستخدم سطحه الذهبي للتعرف على ضحية أو أكثر في حالة الطوارئ ، على سبيل المثال في الغابة ، في وسط الصحراء ، في الجبال ... إذا ضاعت أثناء رحلاتك الاستكشافية ، ضع الجانب اللامع على بطانية النجاة التي تواجه الشمس. سيعكس أشعة الشمس ، مما سينبه رجال الإنقاذ على الفور.

حماية ممتازة من الطقس

لا يستخدم هذا الملحق لاستعادة حرارة الجسم فحسب ، بل سيكون مفيدًا أيضًا في حالة سوء الأحوال الجوية. يمكنك الاستفادة من خاصية مقاومة الماء لحمايتك من المطر. استخدمه كسترة واقية. وحتى بطانية النجاة ستعمل كعزل لحقيبة النوم الخاصة بالتخييم.

لبناء مأوى مؤقت

بدلاً من لفها حول جسمك ، من الممكن أن تجعل نفسك مأوى مؤقتًا باستخدام بطانية البقاء على قيد الحياة. لذلك لن تتعرض للهجوم من البرد أو الرياح أو حتى الحرارة والرطوبة. يمكن التخلص منها أو إعادة استخدامها ، جميع الطرز ستعمل بشكل جيد. قم بإعداد مأوى يشبه قماش القنب أو قم ببساطة بربط سقف خيمتك والأرضية والجدران بالملحق.

مادة متعددة الاستخدامات

غطاء النجاة يلبي العديد من الاحتياجات. بصرف النظر عن إنقاذ حياتك بعد وقوع حادث ، ستكون قادرة على جمع مياه الأمطار ، لأنها مقاومة للماء تمامًا. في الوقت نفسه ، إذا كان الجو شديد البرودة ، فاستخدم الجهاز كعاكس لحرارة حريق الخشب أو نقالة أو لنقل معدات التخييم الخاصة بك.

أفضل الماركات بطانيات النجاة

في رأينا ، أفضل الماركات بطانيات النجاة في عام 2022 هي :

Ferrino
Forclaz
Bearhard
Carpoint
Clusaz

تعتبر Ferrino علامة تجارية إيطالية مميزة في إقامة إقامة مؤقتة ، والمشي لمسافات طويلة ، والتخييم ، ومعدات الهواء الطلق بشكل عام منذ عام 1870. تعتبر حقائب النوم وحقائب الظهر والخيام وبطانيات النجاة من بين العناصر الأكثر شعبية. توضح جودة تصنيع وتشطيب نماذجها بشكل رائع خبرتها في هذا المجال.

علامة تجارية مسجلة لشركة Decathlon العملاقة ، Forclaz متخصصة في معدات الرحلات والملابس. تم تصميم كل نموذج بمواد مقاومة وقوية. تعتبر بطانيات البقاء على قيد الحياة ، على وجه الخصوص ، ضمانًا حقيقيًا للموثوقية والمتانة ، خاصةً بعد أن تم وضعها في ظروف حقيقية في هذا المجال قبل إطلاقها في السوق.

ان نشأت ماركة Bearhard عام 2012. تصمم وتبيع المنتجات المخصصة للأنشطة الخارجية. يشمل خط إنتاجها كل شيء من أكياس النوم إلى الخيام وبطانيات النجاة. إن هواة الرحلات والمشي لمسافات طويلة والأدغال وتسلق الجبال والتخييم الذين يبحثون عن جودة أفضل وتصميم أصلي سيجدون ما يبحثون عنه في Bearhard.

لا يمكنك معرفة Carpoint إلا إذا كنت تعيش في عالم السيارات. إنها تقدم بشكل أساسي إكسسوارات وقطع غيار ذات نوعية جيدة ، ولكن أيضًا بطانيات البقاء على قيد الحياة التي يمكن إعادة استخدامها عدة مرات. تحظى بتقدير كبير لأدائها وطول عمرها

لا ، انها ليست بلدية فرنسية تزيد مساحتها عن 40.000 كم². Clusaz هي أيضًا علامة تجارية من الإكسسوارات تركز على الأنشطة الخارجية. باستخدام المايلار المغطى بالألمنيوم كمادة رئيسية ، فإنه يصنع بطانيات النجاة المقاومة والمضغوطة التي تتناسب بسهولة مع أي مجموعة إسعافات أولية.

نصائح

بطانية النجاة لا تسخن

يمكن اعتبار هذا الاعتقاد الخاطئ خطأ مبتدئًا. في الواقع ، لا تسخن بطانية النجاة على الإطلاق. للحفاظ على دفء الضحية ، مطلوب سمك جيد. لذلك أنت مطالب بتزويده بمزيد من الحماية ضد البرد ، ولا سيما بطانية من الصوف تضمن زيادة درجة حرارة جسمه.

ان تحظى بشعبية كبيرة بين الاسعافات الاولية ورجال الاطفاء والمستجيبين للطوارئ الذين يتعاملون مع حالات الطوارئ ، لم تعد بطانيات النجاة مخصصة للمحترفين فقط. إنها الآن وفيرة بين الأفراد ، وخاصة الباحثين عن الإثارة والمستكشفين الناشئين. لا غنى عنه في أوقات البرد القارس أو موجات الحرارة ، يوصى بهذا الملحق بشدة في جميع أطقم النجاة ، ومجموعات الإسعافات الأولية ، والمركبات ، والمكاتب ، وحقائب الظهر المخصصة للمشي لمسافات طويلة.

ازالة واستبدال الملابس المبللة

هل سقطت عن غير قصد فى النهر او امطرت؟ اخلع ملابسك المبللة على الفور واستبدلها. حتى لو قمت بلف نفسك جيدًا في بطانية النجاة الخاصة بك ، فإن جسمك لا يزال عرضة للقشعريرة. اختر ملابس مناسبة تحميك من البرد والرياح والمطر

لا احد معرض للحرارة العالية. حتى لا تصبح غرف المعيشة الخاصة بك فرنًا حقيقيًا ، استخدم بطانية البقاء على قيد الحياة. بالطبع ، تعتبر مكيفات الهواء والمراوح خيارات رائعة ، لكن التغطية ستكون أكثر اقتصادا وصديقة للبيئة. للقيام بذلك ، ضع الجهاز على مستوى نوافذك ، بحيث يكون جانبها الفضي متجهًا للخارج.

تجنب الاخطاء

ان بطانية النجاة ستكون مفيدة جدا لك فى موسم الامطار ، ولكن فى حالة وجود عاصفة ، ستكون المادة المعدنية موصل للكهرباء. نفس الشيء إذا كنت تستخدم جهاز إزالة رجفان القلب ، انزع الغطاء وحركه بعيدًا. على الرغم من أنها تزيد من حدة الحرارة المنبعثة من حريق الخشب ، فلا تضعها بالقرب من اللهب. كذلك تجنب الاستلقاء عليه ، فهو يميل إلى التمزق بسهولة.

أسئلة شائعة

كيفية استخدام بطانية النجاة؟

كما أوضحنا هنا بالفعل ، لا يسمح لك هذا الجهاز بالتسخين أو التبريد. له دور فقط في استقرار درجة حرارة الجسم ، مما يعني أنه يخزن ويحتفظ بحرارة الجسم. ومع ذلك ، يمكنك الاستفادة من عدم نفاذه لحماية نفسك من الرياح والرطوبة.

اى طريقة لوضع بطانية بقاء؟

اتجاه بطانية البقاء على قيد الحياة يعتمد على التأثير المطلوب. لتجنب الانخفاض غير الطبيعي في درجة حرارة الجسم ، يجب أن يتجه الجانب الفضي للداخل. وبالتالي ، فإنه يعيد لك الإشعاع الحراري ، متجنبًا فقدان الحرارة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان الجانب الذهبي متجهًا نحو الداخل ، فسيعكس الغطاء أشعة الشمس ، مما سيحميك من ضربة الشمس.

كيف تلصق بطانية النجاة؟

اذا كنت تريد تصميم ستائر حرارية ، يمكنك خياطة بطانية النجاة على ستائرك الموجودة ، ويفضل أن يكون خلفها والجانب الفضي تجاه الشمس. يوصى أيضًا باستخدام رذاذ الغراء أو دباسة. وينطبق الشيء نفسه على الشريط اللاصق على الوجهين والبطارية

كيف تضع بطانية النجاة على كوة؟

ان Velux هنا يشير الى العلامة التجارية رقم واحد فى العالم من نوافذ السقف. يتم تركيب بطانية النجاة ، التي تعمل كعزل مثل حاجب الشمس على الزجاج الأمامي ، خارج النافذة. ستخفي الزجاج ويمكن إمساكها بمشبك غسيل أو شريط لاصق. ستعمل البطانية على تقليل الحرارة المخزنة داخل غرفتك بمقدار النصف.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
Couverture de survie Ferrino
بطانية بقاء فيرينو
Forclaz mono usage
استخدام Forclaz أحادي
Bearhard Camo Bivy
بيرهارد كامو بيفي
Forclaz réutilisable
Forclaz قابلة لإعادة الاستخدام

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!