أفضل فراش لآلام الظهر2024

هل سبق لك أن استيقظت في الصباح وأنت تعاني من آلام في الظهر؟ قد يكون الوقت قد حان لشراء مرتبة جديدة. في الواقع ، تظهر نتائج دراسة Actidos أن 8 من كل 10 فرنسيين يعانون من آلام الظهر ، غالبًا بسبب سوء الفراش. لكن كيف تجد المرتبة المناسبة لتجنب آلام الظهر؟ اكتشف مجموعتنا المختارة من المراتب ونصيحتنا بعدم الشعور بآلام الظهر مرة أخرى.

مرتبة Tediber 1
7

اختيار المحرر

مرتبة Tediber

أفضل مرتبة لآلام الظهر عام 2024

إذا كنت تبحث عن مزيد من المتانة ، فلماذا لا تختار مرتبة Tediber؟ الجودة والراحة والسعر المناسب هناك. بالإضافة إلى ذلك ، فقد تم تصميمه خصيصًا لتلبية احتياجات جميع الأشخاص الذين ينامون.

إِعرض السِّعر

شركة Tediber الرائدة في تصنيع وتسويق المراتب ، تقدم لك مجموعة واسعة من الموديلات بأحجام مختلفة. يتم عرضها مع تراكب 3 طبقات من المواد ، مما يمنحها صلابة وترحيبًا لا مثيل لهما . بالإضافة إلى الطبقة العلوية من إسفنج البولي يوريثان بكثافة 45 كجم / م 3 ، ستجد أيضًا رغوة ميموري فوم مقاس 3.5 سم. بكثافة 40 كجم / م 3 تشهد بدعم أفضل لعمودك الفقري وظهرك. يوفر هذا الطراز تهوية ممتازة وراحة مرضية ، ويوفر ثباتًا ممتازًا بفضل سطحه غير القابل للانزلاق.

  • مواد تصنيع صحية ومريحة
  • رائحة قوية عند فتح العبوة
سيمبا هايبرد (160 × 200 سم) 2
9

سيمبا هايبرد (160 × 200 سم)

_

Simba Hybrid هي عبارة عن لفات المرتبة. تجمع هذه المرتبة الهجينة بين الإسفنج المرن والينابيع ، وستوفر لك راحة لا مثيل لها ، بغض النظر عن الوضع الذي تنام فيه على قاعدة سرير كهربائية.

إِعرض السِّعر

جمعت Simba إسفنج اللاتكس الفاخر وإطار نوابض Aerocoil لتصميم هذه المرتبة الهجينة. النتيجة كافية لإرضاء الأكثر تطلبًا. في الواقع ، هذه المرتبة ترحب بالجسم على سطح ناعم ومريح ، لكنه كثيف وموحد. تتكيف تمامًا مع طريقة نومك ومورفولوجيتك. بالطبع ، Simba Hybrid مناسب لقواعد الأسرة الكهربائية. يمكن أن يتبنى وضع الصندوق الزنبركي واستعادة شكله بسرعة عندما يعود السرير إلى وضعه الأصلي. أخيرًا ، سيساعدك انحرافه في 10 أحجام مختلفة ، جميعها بسمك 25 سم ، في العثور على الأحجام التي تناسب قاعدة سريرك بشكل أفضل.

فراش إيما الأصلي 3
8

فراش إيما الأصلي

_

تتوفر مرتبة إيما ماتيلاس الأصلية بأحجام 7 ، مما يمنحك لياليًا مريحة وممتعة. يحق لك الحصول على فترة تجريبية مدتها 100 ليلة قبل الشراء النهائي.

من 299 يورو على Emma

الحائزة على جوائز في جميع أنحاء أوروبا ، تلهم Emma Mattress Original الثقة حقًا. إنه يتناسب تمامًا مع شكل جسمك ويتكيف مع جميع الأشكال. تحتوي هذه المرتبة المعتمدة من Oeko-Tex 100 على 3 طبقات ، بما في ذلك رغوة Airgocell (توفر تهوية أفضل أثناء النوم) ، ورغوة الذاكرة اللزجة المرنة (التي تنظم الضغط) ورغوة HRX الباردة (توفر الدعم الأمثل لنقاط الضغط الخاصة بك). كل شيء مغطى بغطاء منظم للحرارة يضمن دوران هواء لا مثيل له. إذا كنت تميل إلى التحرك كثيرًا أثناء نومك ، فلن يعرف النصف الآخر ذلك بفضل استقلال النوم الممتاز.

مرتبة هيبنيا سوبريم ويلنس 4
8

اختيار ممتاز

مرتبة هيبنيا سوبريم ويلنس

قيمة ممتازة للمال

استمتع بنوم هادئ ومريح مع مرتبة Hypnia الهجينة التي تضمن الراحة المصممة خصيصًا. إنه مصمم ليوفر لك رفاهية طويلة الأمد طوال الليل.

إِعرض السِّعر

بسماكة إجمالية تبلغ 30 سم وطبقة من الإسفنج الميموري فوم بحجم 5 سم ، فإن مرتبة Hypnia Supreme Well-Being مريحة جدًا بحيث ستجد صعوبة في مغادرة سريرك. تحتوي مرتبة Hypnia أيضًا على طبقة من اللاتكس الطبيعي تشكل حاجزًا ضد الحساسية وينابيع جيبية و 7 مناطق راحة لتوفير الدعم الأمثل لعمودك الفقري.

. يحميك من الحرارة والرطوبة. ستوفر لك هذه المرتبة ليالٍ مريحة تمامًا من خلال ضمان الحفاظ على العمود الفقري والقضاء على نقاط الضغط. إنها مضمونة لمدة 15 عامًا والعلامة التجارية تمنحك 120 يومًا لتجربة مرتبتها.

دليل التسوق • 2024

أفضل فراش لآلام الظهر

حاجة محددة؟

أفضل مرتبة لآلام الظهر عام 2024

_

_

قيمة ممتازة للمال

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل فراش لآلام الظهر

أفضل HIGH-END ممتازة
مرتبة Tediber 5
7
سيمبا هايبرد (160 × 200 سم) 6
9
فراش إيما الأصلي 7
8
مرتبة هيبنيا سوبريم ويلنس 8
8
اختيارنا
مرتبة Tediber
سيمبا هايبرد (160 × 200 سم)
فراش إيما الأصلي
مرتبة هيبنيا سوبريم ويلنس
إذا كنت تبحث عن مزيد من المتانة ، فلماذا لا تختار مرتبة Tediber؟ الجودة والراحة والسعر المناسب هناك. بالإضافة إلى ذلك ، فقد تم تصميمه خصيصًا لتلبية احتياجات جميع الأشخاص الذين ينامون.
Simba Hybrid هي عبارة عن لفات المرتبة. تجمع هذه المرتبة الهجينة بين الإسفنج المرن والينابيع ، وستوفر لك راحة لا مثيل لها ، بغض النظر عن الوضع الذي تنام فيه على قاعدة سرير كهربائية.
تتوفر مرتبة إيما ماتيلاس الأصلية بأحجام 7 ، مما يمنحك لياليًا مريحة وممتعة. يحق لك الحصول على فترة تجريبية مدتها 100 ليلة قبل الشراء النهائي.
استمتع بنوم هادئ ومريح مع مرتبة Hypnia الهجينة التي تضمن الراحة المصممة خصيصًا. إنه مصمم ليوفر لك رفاهية طويلة الأمد طوال الليل.
يضمن
10 سنوات
10 سنوات
10 سنوات
اللاتكس الطبيعي
شهادة
معيار Oeko-Tex 100 المصنف "أفضل خيار UFC Que Choisir 2021"
سيرتيبور
شهادة Oeko-Tex 100
15 سنة
سماكة
25 سم
25 سم
25 سم
أويكو تكس
التركيبة
3 طبقات: رغوة لاتكس مثقبة ، إسفنج ميموري فوم ورغوة قاعدة
إسفنج بولي يوريثان عالي الكثافة لدعم الرأس والكتفين والظهر وأسفل الظهر والألوية والفخذين والساقين والمطاط الصناعي الفريد ورغوة الذاكرة ونوابض الجيب
رغوة الهواء ، رغوة فيسكوز (ذاكرة الشكل) ، رغوة HRX الباردة ، تنظيم حراري وغطاء مرن
30 سم
الوزن
ما بين 17 الى 37 كجم حسب ابعاد المرتبة
-
33 كجم
2.5 سم من مادة اللاتكس المثقوبة بدقة ، و 1550 نوابض جيبية مرتبة في 7 مناطق راحة ، ومن الخيزران بخصائص ماصة

دليل شراء فراش لآلام الظهر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار فراش لآلام الظهر

عندما تستيقظ وأنت تعاني من آلام الظهر ، سواء كانت مزمنة أم لا ، فمن الجيد اختيار مرتبة بها عدة مناطق راحة. يمكن للفراش الجيد للتخلص من آلام الظهر أن يسمح أيضًا لعضلات جسمك بالاسترخاء. ومع ذلك ، فهذه ليست المعايير الوحيدة التي يجب أن تأخذها في الاعتبار. فيما يلي قائمة بالمعايير الرئيسية.

المعيار رقم 1 - صلابة المرتبة

عندما نشتري مرتبة جديدة ، فإننا نميل دائمًا إلى الاعتقاد بأنه كلما كانت المرتبة أكثر ثباتًا ، سنكون أكثر راحة. إنها أسطورة حضرية لأن العديد من الدراسات أظهرت أن المرتبة متوسطة الصلابة هي أفضل خيار لتجنب أو تخفيف آلام الظهر. سوف تضع الأسرة شديدة الصلابة ضغطًا شديدًا على الوركين والكتفين وهذا سيزيد من آلام أسفل الظهر. هناك 3 مستويات أساسية من الصلابة:

  • لين
  • متوازنة أو متوسطة الصلابة
  • مغلق

المعيار رقم 2 - _ _ _ _

بما أنك ستقضي ثلث حياتك على مرتبتك ، فمن المهم اختيار فراش مريح. تعد كثافة المرتبة مؤشرًا ممتازًا لمستوى راحة المرتبة ويتم التعبير عنها بـ "كجم / م 3". وبالتالي ، فإن متوسط الكثافة البالغ 70 كجم / م 3 مناسب لشخص يبلغ وزنه 50 كجم ولوزن أكبر من 75 كجم ، يُنصح باختيار مرتبة ذات كثافة لا تقل عن 80 كجم / م 3. بعد ذلك ، يلعب مستوى الحشو دورًا رئيسيًا في راحة المرتبة. يمكن للفراش الذي يحتوي على عدة طبقات من الحشو أن يحسن ظاهريًا دعم العمود الفقري. لذا ، فإن ما يسمى بالزي الديناميكي (الحشو الصغير) سيزيد الضغط على أجزاء جسمك. لتخفيف آلام الظهر ، من المهم إيجاد التوازن الصحيح بين الراحة ونوع الدعم الذي يمكن أن توفره المرتبة.

المعيار رقم 3 -

قد يبدو من غير المناسب العثور على أبعاد مرتبة في قائمتنا. على العكس من ذلك ، عندما يكون لديك ألم في الظهر والرقبة ، فمن الضروري أن تكون قادرًا على التحرك في السرير دون الشعور بعدم الراحة. على سبيل المثال ، إذا كنت في علاقة ، فلا ينبغي أن تعيق حركات أحدهما حرية الآخر. هذا صحيح حتى عند النوم وحده. يمكن أن يتسبب هذا في حدوث "استيقاظ صغير" يضر بجودة تعافيك.

الأبعاد الصحيحة

للعثور على الأبعاد الصحيحة ، من العملي إضافة 15 أو 20 سم إلى طولك للحصول على أبعاد المرتبة.

المعيار رقم 4 -

يعد التحكم في درجة الحرارة معيارًا رئيسيًا ، حيث أن مرتبة جيدة التهوية تعزز الدورة الدموية وتعزز النوم العميق للسماح لك بالتعافي بشكل جيد. هذا يمنع ويخفف آلام أسفل الظهر. يعتمد كليا على جودة المواد الأساسية التي صنع بها الفراش. تسمح بعض المواد بتهوية أفضل من غيرها.

المعيار رقم 5 - _ احتياجاتك

ان شراء مرتبة لآلام الظهر هو ايضا مسألة ذوق شخصي. لذلك ، من الطبيعي عدم الاعتماد فقط على الخصائص المختلفة. في الواقع ، اختيار النموذج الذي يعجبك سيزيد من جودة نومك عشرة أضعاف. يساهم ذلك في توفير الراحة أثناء نومك: المرتبة التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت عرضة للحساسية ، فمن العملي اختيار مرتبة خضعت للعلاجات المناسبة مثل: مضاد للسوس ومضاد للبكتيريا. يجب أن تمتثل غالبية المراتب المعروضة للبيع للقوانين الأوروبية ، وبالتالي لديها شهادات تثبت ذلك.

ما هي مرتبة لآلام الظهر؟

لكي اجب على هذا السؤال ، نحن جميعا نميل الى القول: مرتبة لتقويم العظام. لكن ما هي فراش العظام؟ أليس هذا النوع من المراتب باهظ الثمن؟ بدلاً من ذلك ، فهي نماذج تأخذ خصوصيات ما يسمى بالمرتبة العظمية. لذلك ، عند الحكم على مراتب تقويم العظام الموجودة في السوق ، عليك مراعاة مستويات الراحة المختلفة ومناطق الضغط التي يمكن أن توفرها المرتبة. من المفترض أن توفر مرتبة تقويم العظام دعامات معززة وتتكيف بشكل صحيح مع شكل جسمك. بهذه الطريقة ، ستسمح المرتبة لعضلاتك وظهرك بالراحة ليلاً. خلاف ذلك ، ستعمل عضلاتك باستمرار أثناء نومك وستشعر بالتعب عند الاستيقاظ. من المسلم به أن مستوى الترحيب والراحة يعتمد على ذوقك الخاص ، ولكن لا ينبغي أن تكون المرتبة ناعمة جدًا أو تغلفك. يجب أن تتمتع الأجزاء الأثقل من جسمك بمستوى أعلى من الدعم. لذلك من الحكمة الانتباه إلى مناطق الضغط والراحة المختلفة التي يمكن أن توفرها لك مشترياتك المستقبلية. استخدمها ، ووسادة جيدة لتحسين تعافيك أثناء النوم.

أي نوع من نائمة أنت؟

لا يعرف الكثير من الناس هذا ، ولكن وضعك للنوم يلعب عاملا حيويا اذا قررت شراء مرتبة جديدة.

على سبيل المثال ، اذا أنت معتاد على النوم جانبيًا ، فمن المفيد اختيار مرتبة ذات مناطق راحة بحيث يمكن أن يغرق الجزء العلوي والوركين قليلاً في المرتبة على الجانب الذي تنام عليه. إذا كنت تنام على الظهر ، فتأكد من تحديد المنتجات ذات دعامات الرقبة. القاعدة هي أن العمود الفقري يجب أن يكون مستقيماً أثناء نومك وأن مناطق الراحة في المرتبة تمنعك من الحركة للحصول على نوم مريح.

ماذا تختار: رغوة ، ربيع أم لاتكس؟

آلام الظهر مرتبطة بشكل مباشر بالتقنية المستخدمة فى صناعة المرتبة. فيما يلي قائمة بالمواد التي تستخدمها الشركات المصنعة للأسرة:

رغوة ورغوة ميموري فوم

تتميز مرتبة اسفنج البولي يوريثان بصفات تختلف حسب كثافتها. تسمح الكثافة التي تبلغ 30 كجم / م 3 بفراش البولي يوريثان لدعم جسمك جيدًا. بشكل عام ، يعتبر هذا النوع من المنتجات أقل تكلفة من نظائرها ويوصى به للأشخاص ذوي الميزانية المحدودة. . هذا هو الاتجاه الحالي ، لأنه أكثر المواد مرونة. إنها تحافظ على شكل جسمك وتستعيد المرتبة شكلها بمجرد أن تنهض. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح هذا النوع من المراتب للمصنعين بإعداد مناطق الراحة ونقاط الضغط المخصصة بدقة. إنها أيضًا مراتب ذات تهوية جيدة بفضل خصوصية المواد. في الواقع ، شكل رغوة الذاكرة مصنوعة من رغوة حساسة للحرارة اللزجة. النقطة السلبية هي أنها تتفاعل مع درجة الحرارة المحيطة.

نابض

الجميع يعرف سرير الربيع ويعتقد كثير من الناس خطأ أن هذه التكنولوجيا ضارة للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر. فكر مرة أخرى ، فإن المراتب ذات النوابض الجيبية الجديدة والمراتب ثنائية المخروطية تنافس أفضل المراتب من حيث دعم العمود الفقري. بشكل عام ، يتم توفير هذا النوع من المنتجات مع حشوة من إسفنج الميموري فوم لتوفر لك ترحيبًا مريحًا. يوصى به للأشخاص طوال القامة أو أولئك الذين يحتاجون إلى دعم متزايد. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك هذا النوع من المراتب الحصول على نوم مستقل. تحتوي بعض الموديلات المتطورة على أكثر من 2000 نوابض وتوفر لك أكثر من 6 مناطق راحة.

اللاتكس

مرتبة لاتكس هي مزيج مثالي من طول العمر والكفاءة. يسعى وراء فضائلها القادرة على تخفيف آلام أسفل الظهر. في الواقع ، توصي العديد من الدراسات بشراء فراش من اللاتكس إذا شعرت بعدم الراحة في ظهرك. لذلك ليس من المستغرب أن يستخدمها العديد من المصنّعين كمواد ثانية في تصنيع مراتبهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتكون هذا المنتج من عصارة مطاطية ، للحصول على منتجات عالية الجودة ، أو خليط مع مركب صناعي. الخبر السار هو أن طريقة الإنتاج لا تضر بصفات اللاتكس ، فهي أفضل مرتبة من حيث تنظيم درجة الحرارة وهي مضادة للحساسية دون الحاجة إلى العلاج. اختيار ممتاز إذا لم يكن لديك الميزانية لشراء مرتبة إسفنجية مرنة.

الأنواع المختلفة فراش لآلام الظهر

مراتب آلام الظهر مصممة خصيصًا لمنع وتقليل الألم. ومع ذلك ، فهي ليست مصنوعة بنفس التقنيات.

مرتبة من اللاتكس

بالإضافة إلى الخصائص التي تعزز صحة الظهر ، فإن مرتبة اللاتكس تحد من التعرق الليلي. إنها مادة جيدة التهوية وجيدة التهوية تؤكد على الراحة في النوم. مناطق الراحة من اللاتكس أكثر عددًا. هذا هو السبب في أنها الأنسب للأشخاص المتأثرين بهذه الحاجة. كونها أكثر حزما في الوسط ، فهي تدعم العمود الفقري بشكل مثالي. الأكتاف هي أيضا موضع ترحيب. مع الكثافة الأساسية المختلفة للمرتبة المصنوعة من اللاتكس ، يمكن تعديل الصلابة وفقًا لحجم الأشخاص الذين ينامون.

_ اسفنج الميموري فوم معروف بمستوى عال من الراحة. يتم تقليل نقاط الضغط أو حتى التخلص منها بواسطة هذه التقنية. المرتبة تتوافق مع شكل الأشخاص الذين ينامون وتعزز النوم غير المنقطع. مرونته هي أهم أصوله فيما يتعلق بآلام ظهرك

مرتبة بنوابض

تتميز المراتب الزنبركية بدعمها المنتظم للجسم كله. هذه التقنية مناسبة لجميع الصور الظلية وتدعم جميع الأوزان. لتجنب آلام الظهر ، يعتمد المصنعون الذين يستخدمون النوابض على تماسك منطقة الظهر والورك. وهي مرتخية في الجزء العلوي ، أي على جانب الكتفين. هذه التقنية مثالية لسرير مزدوج بفضل استقلالية النوم الملموسة. ومع ذلك ، عليك أن تختار مرتبة عالية الجودة إذا كنت تريدها أن تدوم. تتمتع الينابيع بعمر قصير مقارنة بالمواد الأخرى.

مرتبة تقويم العظام لآلام الظهر أم مرتبة مضادة للاستلقاء؟

مرتبة تقويم العظام لآلام الظهر

هي مرتبة مصممة لدعم المفاصل والظهر وبقية الجسم. دوره الرئيسي هو حماية العمود الفقري ، ومكافحة التهاب المفاصل وهشاشة العظام وجميع آلام المفاصل وغيرها من المشاكل المماثلة. يتميز بالدعم القوي الذي يعانق منحنيات جسمك لزيادة دعمه.

النوم على مرتبة تقويم العظام للتخلص من آلام الظهر يوفر نومًا أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعد في الحفاظ على الموقف الجيد. يحافظ على العمود الفقري مستقيماً بفضل ثباته. عيب صغير: مرتبة تقويم العظام ضخمة جدًا ويصعب نقلها من مكان إلى آخر.

مرتبة مضادة للاستلقاء

إنها مرتبة طبية ، وهي عملية جدًا للأشخاص المشلولين أو المعاقين أو حتى طريح الفراش. كما يوحي اسمه ، فهو يساعد في محاربة تقرحات الفراش. وللتذكير ، فإن قرح الفراش هي جروح يمكن أن تتكون على أجسام ذات قدرة محدودة على الحركة. لذلك ، تعتبر المرتبة المضادة للاستلقاء مفيدة جدًا لتجنب جميع أنواع نقاط الضغط ، لأنها تسمح بتوزيع وزن الجسم بسهولة.

عادة ما تتميز بطبقة رغوية أو هلامية مع دعم ديناميكي للهواء المستمر أو الهواء القسري. كل هذا يوفر المزيد من الراحة للشخص. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من المراتب له عيوب. يمكن أن تزيد النماذج المائية من خطر انخفاض درجة حرارة الجسم والنقع. في حين أن الموديلات التي تعمل بالهواء عالية جدًا ، فإن الضاغط الديناميكي هو آلة.

النتيجة

إذا كانت لديك مشكلة في الحركة ، فإن المرتبة المضادة للاستلقاء سوف تتكيف بدقة مع احتياجاتك. من ناحية أخرى ، اختر مرتبة لتقويم العظام لتخفيف أي شكل من أشكال آلام الظهر.

لماذا تشتري مرتبة لآلام الظهر؟

الدعم الأمثل

بفضل سطحها الثابت ، تسمح مرتبة آلام الظهر لبنية ظهرك بالكامل بالحفاظ على وضعها الطبيعي. إنه يحتضن جسمك تمامًا عندما تنام عليه حتى يظل عمودك الفقري في محاذاة مناسبة. هذا يمنع آلام الظهر ويساهم في الشفاء. ولا تقتصر فوائده على هذا ، لأن هذا النوع من المراتب يمكن أن يخفف آلام الكتفين والوركين. كما أنها فعالة جدًا في التعافي بعد الجراحة.

توزيع أفضل للوزن

من خلال التوافق مع الشكل الخاص بك ، فإن مرتبة آلام الظهر توزع كل وزنك بالتساوي. هذا يمنع نقاط الضغط من التراكم ، خاصة في الرقبة والظهر والوركين. يوفر راحة كبيرة وبالتالي يقلل بشكل كبير من الألم عند الاستيقاظ.

نوم جيد

عندما تكون مستقرًا بشكل مريح ، فإنك حتما تغفو بشكل أسرع ، ولا مزيد من الاستيقاظ المبكر في الليل وستتعافى بشكل أفضل. مع مرتبة جيدة لآلام الظهر ، ستستمتع بنوم جيد. وكل هذا سيكون له آثار إيجابية على صحتك وحياتك اليومية.

طول العمر الكبير

هذا النوع من المراتب له عمر أطول بمرتين إلى ثلاث مرات من المرتبة التقليدية. يمكن أن تظل تعمل لمدة 20 عامًا أو أكثر. لذلك ، حتى لو كانت مكلفة بعض الشيء ، فإنها تدفع عن نفسها بسرعة إلى حد ما.

مناسب للأزواج

مرتبة لآلام الظهر مثالية للزوجين وتحسن من راحة كل منهما. في الواقع ، إنه مجهز بتقنيات حديثة من اللاتكس الجديد أو رغوة الذاكرة الشكل. فهذه تمتص كل حركات الآخر حتى لا تزعجك في نومك. كما أنه يتجنب تكون التجاويف التي قد تسبب لك الانزلاق نحو الشخص النائم بجانبك.

أفضل الماركات فراش لآلام الظهر

في رأينا ، أفضل الماركات فراش لآلام الظهر في عام 2022 هي :

Simpur Relax
Marckonfort
Emma
Evergreen
Tediber

تشتهر هذه العلامة التجارية بفراش الميموري فوم قوي وطويل الأمد. يوافق المستخدمون بالإجماع على جودة الدعم الذي تقدمه هذه المرتبة. وهذا أيضًا سبب شهرة العلامة التجارية في هذا المجال. مراتب Simpur Relax مدروسة جيدًا وستناسب جميع الاحتياجات ، هذه هي العلامة التجارية التي يجب البحث عنها إذا كنت بحاجة إلى مرتبة لألم الظهر.

Marckonfort هي علامة تجارية مشهورة متخصصة في كل ما يتعلق بالفراش. تم اعتماد العلامة التجارية وفقًا لمعايير Oeko-Tex 100 ، وهي شهادة دولية تتحكم في المواد الضارة في المنسوجات. إنها ليست معروفة جيدًا حتى الآن ، ولكنها توفر مراتب عالية الجودة ، حتى للاحتياجات الخاصة مثل مراتب آلام الظهر.

يمكن تسمية إيما بطلة جميع فئات المراتب. مهما كانت الحاجة ، فمن المؤكد أنك ستجد المرتبة المناسبة في Emma. تحظى Emma بتقدير خاص لمتانة منتجاتها ومتانتها وراحتها ، وهي واحدة من أفضل العلامات التجارية في هذه الفئة.

ايفرجرين هي علامة تجارية مشهورة لمراتبها الميموري فوم مصنوعة من مادة لزجة مرنة. وهي متخصصة في الفراش وتقدم عناصر عالية الجودة. هذه العلامة التجارية ليست معروفة في جميع أنحاء العالم في هذا القطاع ، ولكنها بدأت تصبح كذلك مع إمكانات قوية للغاية.

العلامة التجارية من الجودة ويمكن أن تقف جنبا إلى جنب مع العلامات التجارية الكبرى في هذه الفئة. تشتهر مراتب Tediber بأنها الأقوى والأكثر فاعلية في علاج آلام الظهر. تبدأ العلامة التجارية في ترك بصمتها في جميع أنحاء العالم.

نصائح

تعرف على متانة مرتبتك

اختيار المرتبة هو مسألة شعور عند 70 %. ولكن هناك طريقة لمعرفة ما إذا كانت مرتبتك مناسبة لك أم لا. للقيام بذلك ، استلقِ عليها وضع يدك بين وركيك وسطح المرتبة. إذا كانت هناك فجوة ، فإن مرتبتك صعبة للغاية على بنيتك. بعد ذلك ، عندما تقوم بتغيير الوضع ، إذا كنت تواجه صعوبة ، فمن المحتمل أن يكون السبب في ذلك هو أن المرتبة طرية للغاية. أخيرًا ، إذا لاحظت ترهلًا ولم يرتد إلى الوراء بعد الضغط على سطح المرتبة ، فإن النموذج الذي اخترته يكون ناعمًا للغاية.

افتح النوافذ بانتظام

بعد فترة من الوقت ، ستبدأ مرتبتك في إطلاق الروائح وتكوين البكتيريا المسببة للحساسية. هذا بسبب سوء التهوية. لذلك يفضل الحفاظ على درجة حرارة الغرفة بين 18 و 20 درجة مئوية. سيسمح ذلك بتهوية الفراش بشكل صحيح. ومع ذلك ، فإن صفات مرتبة اللاتكس ستسمح لها بقتل البكتيريا وتوفير الراحة المثلى ، بغض النظر عن درجة الحرارة.

_ تنظيف مرتبتك

من المفيد تنظيف مرتبة الظهر كل 6 أشهر باستخدام مكنسة كهربائية تقليدية. وهكذا ، سوف تخلصك من كل بقايا الغبار أو أي حطام.

_ شراء وسادة جيدة

وفقًا للدراسات ، تؤثر جودة النوم بشكل مباشر على تجديد الخلايا التي يتكون منها الجسم ، بما في ذلك العضلات. تنجم آلام الظهر ، من بين أمور أخرى ، عن مراحل النوم التي لا يتم احترامها أثناء الليل. وبالتالي ، فإن شراء وسادة جيدة يمكن أن يساعدك في الوصول إلى مرحلة النوم العميق بشكل أسرع ، إلى جانب مرتبة جيدة. كما يرجى اختيار نوع الوسادة التي تناسب أسلوب نومك.

تاكد من ضمان مرتبتك

غالبية مصنعي المراتب يمنحون منتجاتهم ضمانًا رائعًا مثل 10 أو 15 عامًا. في الواقع ، يجب أن تعلم أن هناك نوعين من الضمانات الصالحة في السوق: الضمانات الكاملة والتناسبية.


يعتبر الضمان الكامل بمثابة وعد للمشتري بأنه في حالة وجود عيب في التصنيع ، فإن الشركة المصنعة ستعيد إليك ثمن مشترياتك بالكامل. هذا خلال فترة تحددها فترة الضمان.


يعد الضمان المقسم بالتناسب ، من ناحية أخرى ، بتعويضك حتى بعد فترة الضمان الأولية. هذا بند غير ضروري ، لأن عمر مرتبتك لن يتجاوز مدة الضمان الخاص بك.


بمعنى آخر ، من المستحسن الاستفسار بنشاط مع بائع التجزئة الخاص بك عن سياسات الإرجاع السارية. سيسمح لك هذا بإعادة المنتج بسرعة في حالة التعرض للتجارب السيئة بعد بضعة أشهر.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مرتبة لآلام الظهر؟

أفضل مرتبة لآلام الظهر هي موديل "Emma Matelas Original". ومع ذلك ، هناك أنواع مختلفة من المراتب في السوق بخصائص مختلفة. اختيارك يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

كيف تختار مرتبة لآلام الظهر؟

يجب أن تتمتع مرتبة آلام الظهر بخصائص معينة مثل مستوى البطانة ، ووضعية مناطق الراحة وصلابة المرتبة. قبل كل شيء ، عمق المرتبة له تأثير ضئيل على آلام الظهر. من الخطأ الاعتقاد أن شراء مرتبة مقاس 30 أو 40 سم سيحل من آلام ظهرك. من الأفضل إلقاء نظرة على كثافة النموذج المعبر عنها بـ: "kg / m3" ". لمزيد من المعلومات ، يرجى قراءة جزء "كيفية الاختيار" من دليل الشراء هذا.

ما نوع قاعدة السرير التي يجب علي شراؤها اذا كنت أعاني من آلام في الظهر؟

عندما تشتري مرتبة جديدة لألم الظهر ، فمن الأفضل اغتنام الفرصة لتغيير قاعدة سريرك. أفضل صندوق زنبركي لآلام الظهر هو النموذج المرصع. يجمع هذا النوع من قاعدة السرير بين الدعم والراحة بشكل مثالي. ليس من المهم أنه تم استخدامه منذ فترة طويلة كدعم في مراكز الاسترخاء. بالإضافة إلى أنها تتكيف مع جميع أنواع المراتب ، سواء كانت لاتكس أو إسفنج ميموري فوم ، من بين أمور أخرى. سيكون الخيار الأفضل هو إقرانها بمرتبة لاتكس. بعد ذلك ، تعد القاعدة المضلعة خيارًا آخر مثيرًا للاهتمام. إنه يعمل بشكل جيد مع مراتب الإسفنج والميموري فوم واللاتكس. يتيح تصميمه توفير راحة نوم لا مثيل لها.

هل يمكنني قلب ظهري او مرتبة تقويم العظام؟

يعد قلب مرتبتك خدعة قديمة للحفاظ على سطح المرتبة متساويًا. من الآن فصاعدًا ، هذه الممارسة مشروطة بعاملين: ذكر قابل للعكس أو مرتبة تقويم العظام أو آلام الظهر. بعد أن طورت التكنولوجيا مرتبة ، يُفضل إعادة المراتب فقط مع ذكر قابل للعكس. في الحالات التي قمت فيها بإعادة مرتبة تقويم العظام ، ستفقد مناطق ضغط المنتج ولن تدعم أجزاء من جسمك مثل كتفيك أو الجزء السفلي من جسمك.

هل ينبغي تغيير الفراش وصندوق النوابض في نفس الوقت؟

نعم ، يوصى باستبدال الصندوق الزنبركي. السبب بسيط: قاعدة السرير هي منتج حي مثل المرتبة وبالتالي يمكن أن تتغير بمرور الوقت. إذا لم تقم بتغيير قاعدة السرير في نفس الوقت الذي تغير فيه مرتبتك ، فسوف تتلف مرتبتك الجديدة بسرعة أكبر ، لأن الدعم الذي توفره قاعدة السرير لن يكون 100 %.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. آلام الظهر: أي مرتبة تختار؟, santemagazine.fr
  2. _ مراتب - دليل شراء, quechoisir.org
  3. _ ما هي المرتبة التي تختارها في حالة آلام الظهر؟, sante.lefigaro.fr
  4. ما هي افضل مرتبة لآلام الظهر؟, dorsoo.com
  5. , jaimedormir.com
  6. مرتبة لاتكس وآلام الظهر: حل مثالي, lelit.fr
  7. اى مرتبة للأشخاص الذين يعانون من عرق النسا؟, literieprivee.com
  8. ..., literie-eau.com
  9. , doctissimo.fr
  10. , womenshealthmag.com
  11. , nytimes.com/
  12. , sleepadvisor.org
  13. , myessentia.com/
  14. , sleepfoundation.org
  15. , health.com
  16. , maliterie.com
  17. , m.leparisien.fr
  18. , soulage-dos.com
  19. , pagesjaunes.ca
  20. , hypnia.fr
  21. , reflexosteo.com
  22. , sommeil.org
  23. , maisonsante.fr
  24. , urgencedos.com
  25. , total-sante.com
  26. , silkandsnow.com
  27. , emma.fr
  28. , best-comparatif.fr
  29. , chez-ivana.com
  30. , sante.lefigaro.fr
  31. , outletsofadirect.fr
  32. , les-matelas.fr
  33. , les-matelas.fr
  34. , sleeps.fr
  35. , quelmatelas.fr
  36. , fabricantmatelas.com
  37. , les-surmatelas.fr
  38. , lematelas.fr
  39. , lacomparaison.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
مرتبة Tediber 9
مرتبة Tediber
سيمبا هايبرد (160 × 200 سم) 10
سيمبا هايبرد (160 × 200 سم)
فراش إيما الأصلي 11
فراش إيما الأصلي
مرتبة هيبنيا سوبريم ويلنس 12
مرتبة هيبنيا سوبريم ويلنس

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!