أفضل أفران ميكروويف مختلطة2024

يتخلى المستخدمون عن أفران الميكروويف التقليدية منذ ظهور الطرز متعددة الوظائف أو المجمعة. عملية ومتعددة الاستخدامات وفعالة ، ولا توجد بها عيوب تقريبًا. علاوة على ذلك ، فإن جهازًا واحدًا من كل ثلاثة أجهزة ميكروويف يتم بيعها في أوروبا عبارة عن ميكروويف مدمج. ولكن أي جهاز تختار وأي علامة تجارية؟ لمعرفة ذلك ، ندعوك لقراءة دليل الشراء هذا للحصول على أفضل مجموعة من أجهزة الميكروويف.

إسينتيلب EX281n 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

إسينتيلب EX281n

أفضل ميكروويف في عام 2024

فرن المايكرويف متعدد الوظائف Essentielb EX281n مذهل لسهولة استخدامه وتصميمه الأنيق. أضف إلى ذلك وظائفها المتعددة وقدرتها 28 لتر ليس سيئًا بالنسبة للسعر.

إِعرض السِّعر

يمكنك طهي وجبات رائعة في وقت قصير باستخدام ميكروويف Essentielb EX281n المدمج. يجمع هذا الجهاز الصغير بين الأداء وجودة الطهي ، ويوفر 3 أوضاع للطهي: ميكروويف 900 واط ، وشواية 1100 واط ، وفرن حراري 2500 واط.بالإضافة إلى السعة 28 لترًا ، يوفر الجهاز لمستخدميه 10 برامج طهي تلقائية للحوم والدواجن والأسماك والخضروات والغراتان والبيتزا والفطيرة وغيرها الكثير .
مع وظيفة تذويب يدوية ، وظيفة الاحتفاظ بالدفء والحرارة الحرارية ، هذا النموذج مفيد وعملي. بالإضافة إلى ذلك ، توفر أدوات التحكم المدروسة دقة كبيرة في الإعدادات.

كاندي CMXG20DS فضي 2
7

كاندي CMXG20DS فضي

افضل مجموعة للمبتدئين ميكروويف

يوفر ميكروويف كاندي CMXG20DS سيلفر حجمًا رائعًا يصل إلى 20 لترًا لإعادة تسخين وتحضير أطباقك. متعدد الاستخدامات ومريح ، هذا الجهاز سهل الاستخدام يطبخ بشكل مثالي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يفاجئ الميكروويف كاندي CMXG20DS سيلفر بأدائه كما هو الحال مع هيكله المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. مزود بفجوة واسعة ، هذا الجهاز له وظيفتان: الميكروويف بقوة 700 واط والشواية عند 1000 واط يمكن استخدام هاتين الوظيفتين بشكل منفصل أو معًا لتحضير جميع أنواع الأطباق .

كما يوفر Candy CMXG20DS Silver 5 مستويات طاقة. من خلال الجمع بين جميع مزايا فرن الميكروويف عالي الجودة ، يوفر هذا الطراز 10 برامج معدة مسبقًا ولوحة تحكم تعمل باللمس سهلة الاستخدام وإمكانيات عديدة للاستخدام. لا يتم استبعاد الوظائف مع وظيفة الصمت والوضع الاقتصادي والاتصال بتطبيق Candy Simply-Fi.

باناسونيك NN-DS596BUPG 3
9

باناسونيك NN-DS596BUPG

افضل تركيبة متطورة ميكروويف

بسعة 27 لتر ، يعتبر ميكروويف باناسونيك NN-DS596BUPG قويًا. إنه يرافقك في تحقيق وصفاتك على أساس يومي. ضوابطها تسهل التعديلات.

إِعرض السِّعر

إن باناسونيك NN-DS596BUPG عبارة عن ميكروويف مدمج سعة 27 لترًا مع وظيفة شواء 1200 واط وحمل حراري 1000 واط.بفضل مرونة البرمجة ، بشكل فردي أو مجتمعي ، يمكنك إجراء العديد من الاستعدادات في نفس الوقت. لطهي الطعام ، يوفر هذا الجهاز 23 قائمة مبرمجة مسبقًا . . يحتوي الجهاز أيضًا على وظيفة الطهي بالبخار التي تتيح طهيًا صحيًا مع الحفاظ على الصفات الغذائية والمذاق للطعام.

سامسونج MC35R8058KC 4
8

متصل

سامسونج MC35R8058KC

من مزيج ذكي بشكل خاص

متصل ، فإن ميكروويف Samsung MC35R8058KC المدمج سوف يجذب عشاق المنتجات عالية التقنية. إنه يوفر حجمًا إجماليًا يبلغ 35 لترًا والعديد من الوظائف التي يمكن أن تلبي الاحتياجات المختلفة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز Samsung MC35R8058KC بتصميم أنيق خالٍ من الأزرار المادية. كل شيء سهل اللمس في هذا الميكروويف المدمج سعة 35 لترًا! كما تتوقع ، توفر الوحدة أوضاع طهي متعددة لإعادة التسخين والخبز والشواء والشواء والبخار. الزبادي ، العجين ، رفع العجين والاحتفاظ به دافئًا ، وظائف الطهي بالبخار والمقلاة الهوائية مدرجة أيضًا في البرنامج.

، متصل ، يمكن تكوين هذا الميكروويف من هاتف ذكي. يوفر 25 برنامجًا تلقائيًا و 7 مستويات طاقة . وهي مجهزة بصينية دوارة قابلة للفك بقطر 38 سم. يُعد Samsung MC35R8058KC عمليًا ومتعدد الاستخدامات عند وضعه على سطح عمل أو غائر. لاحظ التجويف الخزفي الذي يضمن مقاومة جيدة للحرارة وطول العمر.

دليل التسوق • 2024

أفضل ميكروويف مدمج

حاجة محددة؟

أفضل ميكروويف في عام 2024

افضل مجموعة للمبتدئين ميكروويف

افضل تركيبة متطورة ميكروويف

من مزيج ذكي بشكل خاص

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.5/513 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أفران ميكروويف مختلطة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
إسينتيلب EX281n 5
8
كاندي CMXG20DS فضي 6
7
باناسونيك NN-DS596BUPG 7
9
سامسونج MC35R8058KC 8
8
اختيارنا
إسينتيلب EX281n
كاندي CMXG20DS فضي
باناسونيك NN-DS596BUPG
سامسونج MC35R8058KC
فرن المايكرويف متعدد الوظائف Essentielb EX281n مذهل لسهولة استخدامه وتصميمه الأنيق. أضف إلى ذلك وظائفها المتعددة وقدرتها 28 لتر ليس سيئًا بالنسبة للسعر.
يوفر ميكروويف كاندي CMXG20DS سيلفر حجمًا رائعًا يصل إلى 20 لترًا لإعادة تسخين وتحضير أطباقك. متعدد الاستخدامات ومريح ، هذا الجهاز سهل الاستخدام يطبخ بشكل مثالي.
بسعة 27 لتر ، يعتبر ميكروويف باناسونيك NN-DS596BUPG قويًا. إنه يرافقك في تحقيق وصفاتك على أساس يومي. ضوابطها تسهل التعديلات.
متصل ، فإن ميكروويف Samsung MC35R8058KC المدمج سوف يجذب عشاق المنتجات عالية التقنية. إنه يوفر حجمًا إجماليًا يبلغ 35 لترًا والعديد من الوظائف التي يمكن أن تلبي الاحتياجات المختلفة.
قبضة
الاهلية
28 لتر
20 لتر
27 لتر
35 لتر
قوي
900 واط
700 واط
1000 واط
900 واط
أبعاد
52 × 32.6 × 50.8 سم
44 × 36 × 26 سم
51.2 × 34.7 × 40 سم
52.8 × 40.4 × 48.1 سم
البرامج
10
10
23
25

دليل شراء ميكروويف مدمج

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ميكروويف مدمج

إذا كنت تفكر في شراء ميكروويف ، فهناك العديد من المعايير المهمة التي يجب عليك مراعاتها قبل اتخاذ قرارك النهائي. فيما يلي قائمة بالعناصر التي يجب مراعاتها لتسهيل اختيارك.

المعيار رقم 1 - السلطة

بشكل عام ، يوفر الميكروويف المركب عدة مستويات من الطاقة حسب سعة الجهاز. بالنسبة لميكروويف مدمج أقل من 24 لترًا ، تتراوح الطاقة من 700 إلى 1000 وات. للحصول على ميكروويف مُجمع مُرضٍ ، يوصى بقوة لا تقل عن 900 واط. للميكروويف أكثر من 30 لترًا ، احسب 900 إلى 1200 واط للميكروويف ، 2000 إلى 2500 واط لوضع الفرن. على أي حال ، يتم الإشارة إلى هذه القيمة على العلبة وقت الشراء

المعيار رقم 2 -

يبدو ان حجم الميكروويف هو ايضا معيار هام لتجنب اى ازعاج يتعلق بنقص المساحة عند وضع الطعام فى الفرن. لذلك من الأفضل أن تأخذ ميكروويفًا كبيرًا بما يكفي للحصول على هامش مناسب. يمكن أن يتراوح الحجم الداخلي للميكروويف المركب من 30 إلى 60 لترًا ، وبالتالي ، من المهم تقييم احتياجاتك بعناية وفقًا لتحضيرات الوصفة المعتادة قبل الشراء. بالنسبة للأزواج أو الطلاب ، يمكن لجهاز ما بين 30 و 35 لترًا تغطية احتياجاتهم. يمكن للموديلات التي تبلغ 40 لترًا وأكثر أن تستوعب كمية كبيرة من الطعام للطهي المتساوي. هذه الفئة مناسبة تمامًا للعائلات

المعيار رقم 3 -

الى جانب الوظائف الاساسية للميكروويف مثل التسخين وطهي الطعام ، فان الميكروويف المدمج لديه وظيفة او اكثر من الوظائف الاضافية حسب الموديل المختار. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على وظيفة طهي بالبخار تضمن طهيًا سريعًا ومتساويًا. مع هذه الوظيفة ، تصبح الفطائر والبطاطس والبيتزا والخبز طريًا جدًا تحت القشرة. يستفيد الآخرون من وضع فك ارتباط النظام الأساسي. يتيح لك إيقاف دوران الدرج وضع طبق كبير في الميكروويف دون أي مشكلة. يعد نوع الحرارة أيضًا أحد الخيارات التي لا يجب إغفالها. يعتبر الميكروويف مع الحرارة الحرارية هو الأكثر عملية لإعداد الأطباق مع الطهي المتساوي

المعيار رقم 4 - _ _

عندما تشتري ميكروويف ، فإنك تطمح بشكل مثالي إلى جهاز سيتم استخدامه لفترة طويلة. لضمان هذه الجودة ، لا شيء يتفوق على العلامات التجارية الكبرى. أثبتت أفران الميكروويف من ماركات الأجهزة المنزلية المعروفة مثل Samsung أو Whirlpool نفسها. الثقة و Sharp هي أيضًا معايير مرجعية في السوق. هذه العلامات التجارية معروفة بالفعل في مجال التكنولوجيا الفائقة ، لكنها تفاجئ أيضًا بجودة أجهزتها المنزلية. يضاف إلى ذلك الصيانة الدورية الجيدة للميكروويف المركب من أجل الاستفادة من عمر الخدمة الطويل.

المعيار رقم 5 - امان

_ السلامة هي ايضا معيار للاختيار عند شراء الميكروويف المختلط ، خاصة اذا كان لديك اطفال صغار في المنزل. عند تثبيت الجهاز ، اختر مكانًا آمنًا بعيدًا عن متناول الأطفال. يمكنك أيضًا اختيار ميكروويف مدمج مع قفل أمان للأطفال. يؤدي استخدام هذا البرنامج إلى منع تشغيل الجهاز. تقدم بعض الطرز قفل وفتح الباب لتجنب أي حادث.

صيانة ميكروويف مختلط

نظرا لقلة التنظيف المنتظم ، قد تظهر الأوساخ فى فرن ميكروويف مركب. يمكن أن ينسكب الطعام أو الصلصات في الفرن ويلوث الصينية والجدران. لا يتطلب الأمر سوى القليل من الإيماءات لإعادة الجهاز إلى حالته الجديدة تمامًا.

لتنظيف الجهاز من الداخل ، ضع كوبًا من الخل مع بضع قطرات من الليمون على القرص الدوار وقم بتشغيله بأقصى طاقة لمدة 3 دقائق. بعد هذا الوقت ، يجب ترك الكوب في الجهاز حتى يشرب البخار الجدران ، ثم يزيل البقايا من على الجدران. ثم يبقى إزالة الكوب قبل تنظيف الجزء الداخلي بالإسفنج والتجفيف بقطعة قماش نظيفة وخالية من النسالة ، وهي حالة نظيفة دائمًا ، ومن هنا تأتي أهمية القيام بذلك بانتظام. للقيام بذلك ، يكفي استخدام إسفنجة ناعمة مبللة بالماء والصابون لتنظيف الأختام والزجاج. ثم اشطفها وجففها دائمًا بقطعة قماش نظيفة وخالية من النسالة للحصول على جهاز لامع ونظيف يحافظ على مقاومة الماء. يمكن رؤية الجسم المصفر بمزيج من نصف جزء من المبيض ونصف جزء من صودا الخبز و 4 مقادير من الماء. يوضع هذا المنتج محلي الصنع على هيكل السيارة ثم يترك ليعمل لمدة 10 دقائق قبل شطفه وتجفيفه.

الأنواع المختلفة أفران ميكروويف مختلطة

ميكروويف قائم بذاته

يتميز الميكروويف المركب القائم بذاته والذي يتميز بالكفاءة والمريح بأنه أسهل في التركيب والتحريك والصيانة. يمكن وضعها في أي مكان بالمطبخ سواء على المنضدة أو على سطح العمل أو بالقرب من النافذة. يجعل من الممكن إجراء العديد من الاستعدادات في نفس الوقت وإعداد وصفات الطهي التي تليق باستعدادات الطاهي.

اعتمادًا على الطراز المختار ، يقدم هذا النوع من الميكروويف العديد من برامج الطهي مثل الخضار واللحوم والأسماك والبيتزا والفشار والكعك. بالإضافة إلى هذا الطهي المتنوع ، فإن الميكروويف المركب القائم بذاته عبارة عن جهاز مدمج وعملي للتركيب في استوديو أو شقة. من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون لها عيب ازدحام طاولة المطبخ. من ناحية الأمان ، يمكن للأطفال الوصول إليه بسهولة.

التركيبة المدمجة في الميكروويف

بالإضافة إلى كونه عمليًا ، فإن الميكروويف المدمج يوفر أيضًا تصميمًا أنيقًا في المطبخ. قوية وسرية ، فهي مصممة لتُثبت في الحائط أو مباشرة في إحدى وحدات المطبخ. قبل اختيار الجهاز ، من الضروري قياس المكان الذي سيتم تثبيته فيه بدقة للاختيار من بين ارتفاعين محتملين للتوقف: 38 سم و 45 سم.

يتم توفير مجموعة التثبيت المتساطح للتثبيت المثالي للجهاز في مكانه المناسب. بشكل عام ، تتراوح سعة الميكروويف المدمج بين 20 إلى 30 لترًا.

مجموعة ميكروويف مع شفاط مدمج

مثالية لتفريغ منضدة المطبخ وتوفير مساحة فى هذه الغرفة ، الميكروويف المدمج مع الشفاط المدمج هو بارع جدا. يقع هذا النوع من الميكروويف المدمج في ذروة غطاء المحرك ، وهو متوفر في نموذجين. تمثل الحالة الأولى تركيبًا مع إخلاء خارجي. في الواقع ، يبدو أن الميكروويف مدمج في قناة غطاء المحرك. يتطلب تركيب الميكروويف المدمج مع غطاء المحرك عمل فني كهربائي مؤهل. يتميز هذا النموذج بقدرته على إدارة جميع عمليات الطهي في منطقة واحدة آمنة. الجانب السلبي الوحيد لهذا الجهاز هو سعره. لا يزال باهظ الثمن حتى بالنسبة للموديلات ذات الوظائف المحدودة.

الطلاء الداخلي

هناك 3 أنواع من طلاء الميكروويف الداخلي. يوجد طلاء المينا وهو عملي وسهل الصيانة. يبلغ الحد الأقصى لعمرها 7 سنوات. ثم يأتي بعد ذلك طلاء الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يمكن تقديمه لسنوات عديدة ، لكن عيبه الوحيد يكمن في تعقيد صيانته. أخيرًا ، طلاء السيراميك الحيوي شديد التحمل ويمكن أيضًا تقديمه لسنوات عديدة.

ميكروويف مشترك أم فرن بخار متعدد الوظائف؟

ميكروويف مدمج

الميكروويف المركب عبارة عن جهاز طهي يوفر وظائف متعددة ، مما يؤدي إلى تحسين الإجراءات المختلفة في المطبخ. يساهم في إذابة التجميد والطهي ، مع إمكانية استخدامه في وضع الشواء لجميع الأطباق. تأتي بعض الطرز مزودة بخيار البخار للحصول على وظائف أكثر اكتمالاً. المعدات ذات التصميم المدمج ، تجد مكانها بسهولة ، وهي مناسبة بشكل خاص لمطابخ الشقق. ومع ذلك ، فإن عمر هذا الجهاز أقصر بكثير من عمر الفرن التقليدي.

فرن بخار متعدد الوظائف

فرن البخار متعدد الوظائف هو جهاز طهي يعمل بخزان مياه لإنشاء بخار يتم تسخينه بواسطة المقاومة. يُطهى الطعام على درجة حرارة منخفضة (40 إلى 120 درجة مئوية) ، وذلك للحفاظ على جميع النكهات ، مع ضمان طهي متساوي. مع طريقة الطهي هذه ، تظل الفيتامينات والأملاح المعدنية والعناصر الغذائية الأخرى سليمة أيضًا ، ويأخذ القوام قشدة معينة دون الحاجة إلى إضافة الدهون. يكمن العيب الرئيسي لهذا الجهاز في تكلفته الباهظة ، ولا يمكن الوصول إليها دائمًا لجميع الميزانيات.

النتيجة

باختصار ، فرن الميكروويف المدمج مناسب للطهي السريع ، ويفضل الأطباق المجمدة في المنزل حيث لا يوجد وقت للطهي. من ناحية أخرى ، لمطبخ أكثر حمية ، من الأفضل تفضيل فرن البخار متعدد الوظائف. وبالتالي ، فإن الذوق والصحة يسيران جنبًا إلى جنب في جميع الأوقات.

لماذا تشتري الميكروويف المركب؟

متعدد الجوانب والاستعمالات

تستخدم أفران الميكروويف كومبي طاقة الميكروويف ، تمامًا مثل الميكروويف التقليدي ، ولكن يتم دمجها مع الفوائد الإضافية للهواء الساخن والتهوية ، مما يجعل الطهي والتحميص والخبز أسهل وأسرع من ذي قبل مع الهواء الساخن بالحمل الحراري مما يمنحك درجة تحميص مثالية. أضف وظيفة التبخير إلى المزيج وستحصل على تنوع لا يمكن التغلب عليه ، كل ذلك في جهاز واحد ، جزء صغير من حجم فرن غاز أو كهربائي بالحجم الكامل.

توفير الوقت والطاقة

لقد ولت الأيام التي يقضي فيها فرن الغاز التقليدي أو الكهربائي فترات بعد الظهر في تحميص اللحوم ببطء ؛ سيستغرق الأمر جزءًا بسيطًا من الوقت في الميكروويف المركب. إذا كنت تحب الخبز ، يمكنك الحصول على اللمسة النهائية المثالية للكعك أو الخبز أو الحلويات بشكل أسرع وأرخص.

قابل للبرمجة

انسَ آثار الغازات ، والتحويلات ، والعجائب ، لقد تم طهي طعامك بشكل كامل وآمن باستخدام برامج معدة مسبقًا مصممة خصيصًا لإبعاد التخمين عن طبخك ومنحك راحة البال. هناك أيضًا طرز مزودة بتقنية استشعار مدمجة تمنحك نتائج مثالية في كل مرة. بالنسبة للأطفال الأصغر سنًا والأكثر إرضاءً ، توجد حتى قائمة المبتدئين المبرمجة مسبقًا ، ما عليك سوى إدخال وزن الطعام واترك الميكروويف المختلط يقوم بالباقي ، وتشمل البرامج المسبقة للأطفال الفواكه المهروسة والخضروات والبطاطس المقلية من الخضار والمعكرونة المخبوزة و اكثر.

المزيد من المساحة

تم تصميم معظم الطرز في مجموعة الميكروويف المدمجة بمساحة داخلية مثالية. مع بعض أفران الميكروويف المركبة المتطورة ، يمكنها توفير سعة مذهلة تبلغ 32 لترًا وأبعادًا داخلية واسعة قادرة على التعامل مع الأحمال الأكبر بسهولة. حتى مع الطرز المبتدئة مثل الميكروويف المدمج الذي يتميز بسعة كبيرة تبلغ 27 لترًا ، أيًا كان الطراز الذي تختاره ، لن تكون المساحة مشكلة.

المزيد من الإبداع

تمنحك مجموعة الميكروويف المجمعة فرصة مثالية لإطلاق العنان لذوقك في الطهي وتجاوز حدودك. يمكنك إعادة تعريف ما تعتقد أن فرن الميكروويف يمكن أن يفعله ، باستخدام جهاز لديه القدرة على فعل المزيد. قم بالطهي باستخدام مجموعة من مصادر الحرارة التي تعمل معًا ، والبرامج المحددة مسبقًا لراحة البال ومجموعة من الميزات والوظائف التي تتيح لك تجربة أشياء جديدة واكتشاف أطباق جديدة والاستفادة إلى أقصى حد من الوظائف العملية وسهلة الاستخدام في متناول يدك.

نصائح

تجنب المواد الكيميائية

بقدر الإمكان ، من أجل صحة الأفراد والطبيعة ، من الأفضل تفضيل استخدام المنتجات الطبيعية والبيئية لصيانة فرن ميكروويف مدمج. وبالتالي ، فإن أدوات التعرية والمواد الكاشطة باهظة الثمن بقدر ما هي ملوثة وسامة ستدمج تنظيف الجهاز بأقل قدر ممكن. خصوصًا أنها ليست دائمًا مناسبة لهذا النوع من الأجهزة ، وقد تتلفه.

واستخدم جرس غطاء

لمنع الطعام من الجفاف أثناء الطهي أو من الانسكاب على الجدران ، يوجد غطاء خاص لتغطية الصينية. هذا الجرس مصنوع من مادة صلبة وقابلة لإعادة الاستخدام لحماية كل من الطعام ونظافة الجهاز.

_ تحسين استخدام الميكروويف المدمج

أثناء إعادة التسخين ، من الأفضل استخدام وعاء مشتعل للحصول على حرارة متساوية للمستحضرات. في الواقع ، مع وجود قمة متوهجة ، ترتفع الحرارة تدريجياً قبل أن تصل إلى القمة وتنتشر بالتساوي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفتحة المشتعلة تمنع تناثر السوائل على الجدران.

تجنب الحاويات المعدنية

يُمنع منعًا باتًا وضع الأطباق المعدنية أو الأطباق الفضية أو الأطباق التي تحتوي على خيوط فضية أو ذهبية في فرن ميكروويف مركب. يعمل الجهاز بإشعاع الميكروويف ، ويصدر موجات كهرومغناطيسية ، وبما أن المعدن موصل للكهرباء ، فإن استخدام الحاويات المعدنية يمثل خطرًا كبيرًا فيما يتعلق بالشحنات الكهربائية والتفريغ.

اختر حاويات مناسبة

الزجاج والأواني الفخارية والخزف هي المواد الأكثر ملاءمة لاستخدام فرن الميكروويف المركب. يمكن أن يمر البلاستيك أيضًا لأنه بلاستيك صلب مصمم لتحمل الحرارة بشكل أفضل. وإلا ، فقد ترتفع درجة حرارتها وتذوب ، مما يتسبب في تلف الفرن ، وفي نفس الوقت ، قد يؤدي إلى وقوع حادث في المنزل.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مزيج ميكروويف؟

يعتمد أفضل مجموعة ميكروويف على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تحافظ على الميكروويف المختلط؟

تم تجهيز بعض طرز الميكروويف المركبة بوظيفة التنظيف الذاتي ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن الضروري تنظيف تجويف الجهاز جيدًا بعد كل استخدام. للقيام بذلك ، ابدأ بإزالة بقايا الطعام بالداخل. ثم امسحي الشحوم والأوساخ بإسفنجة مبللة وسائل غسيل الأطباق. يمكنك أيضًا استخدام عصير الليمون المضاف إلى الماء لإتمام التنظيف وإزالة الروائح العالقة. لمزيد من الفعالية ، سخني هذا الخليط حتى يغلي.

كيف يعمل الميكروويف المختلط

يجمع الميكروويف متعدد الوظائف بين وظيفة الميكروويف ووظيفة الشواء ووظيفة الطهي مثل الفرن. للمستخدم الخيار في أداء هذه الوظائف بشكل منفصل ومجتمعي وفقًا لاحتياجاته. بشكل عام ، يستخدم الميكروويف المركب حرارة نبضية مع مروحة. له نفس وظائف الفرن التقليدي من خلال وضع المقاوم في الجزء العلوي من الجهاز وآخر في الجزء السفلي. غالبًا ما يأتي هذا النوع من الميكروويف بوظائف ذكية مثل إزالة الجليد السريع أو الطهي بالبخار أو زر الذاكرة أو القفل. للطهي الأمثل ، يمكن للمستخدم ضبط الطاقة ووقت الطهي وفقًا للأطباق التي يعدها.

هل من الخطر اصلاح ميكروويف مختلط بنفسك؟

ضوضاء غير طبيعية ، فتيل مكسور ، مشكلة في الشرر ، خلل في القرص الدوار ... هذه كلها أسباب محتملة لانهيار الميكروويف المدمج. يعتمد فشل الجهاز أيضًا على عمره وطريقة استخدامه. قبل تشخيص الميكروويف المركب ، تأكد من أن لديك ما يكفي من المعرفة لتفريغ المكثفات. وإلا سيكون من الأفضل الاستعانة بفني متخصص ، لأن هذا النوع من الأجهزة مزود بمكثفات كهربائية مهمة حتى بعد فصله مما قد يسبب خطرًا مميتًا.

هل يفسد الميكروويف من طبيعة الطعام؟

هناك ميل للاعتقاد بأن درجات الحرارة العالية للميكروويف المركب يمكن أن يكون لها تأثير على الفيتامينات والمعادن الموجودة في الطعام. ولكن بالمقارنة مع أفران الميكروويف التقليدية ، فإن أفران الميكروويف المدمجة لا تفسد الطعام بفضل الوظائف العديدة التي توفرها ، وخاصة وظيفة البخار.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
إسينتيلب EX281n 9
إسينتيلب EX281n
كاندي CMXG20DS فضي 10
كاندي CMXG20DS فضي
باناسونيك NN-DS596BUPG 11
باناسونيك NN-DS596BUPG
سامسونج MC35R8058KC 12
سامسونج MC35R8058KC

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!