أفضل أفران ميكروويف مدمجة2024

يقدم فرن الميكروويف على سطح العمل العديد من المزايا. ولكن إذا كنت تريد شيئًا أكثر جمالية وأقل حجمًا ، فاستمتع بميكروويف مدمج. ومع ذلك ، فإن اختيار النموذج المثالي ليس بالأمر السهل. أيضًا ، نقدم لك هذا الدليل لأفضل أجهزة الميكروويف المدمجة في الوقت الحالي.

Bosch BFL634GB1
9

أفضل قيمة مقابل المال

بوش BFL634GB1

أفضل ميكروويف مدمج في عام 2024

يتمتع هذا الميكروويف المدمج بقوة 900 واط بسعة كافية لعائلة مكونة من 2 إلى 4 أفراد. سوف يتناسب بسهولة مع أي نمط من الديكور وسهل الاستخدام للغاية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتيح لك البرامج الأوتوماتيكية السبعة من Bosch BFL634GB1 راحة أفضل في الاستخدام. الجهاز مسؤول عن ضبط درجة الحرارة والوضع ووقت الطهي تلقائيًا وفقًا لطبيعة ووزن الطبق الخاص بك. لا يحتوي هذا الميكروويف المدمج على قرص دوار. بدلاً من ذلك ، لديك هوائي دوار يوزع الموجات بالتساوي. تتسع سعته البالغة 21 لترًا لاستيعاب أطباقك دون صعوبة. من بين برامجها المسجلة مسبقًا ، سيتم استخدام 3 منها لإزالة الجليد بينما تكون البرامج الأربعة الأخرى مفيدة للطهي. تم أيضًا دمج مؤقت تلقائي لمدة 99 دقيقة.

Candy MIC201EX
7

كاندي MIC201EX

يُفضل أن يتم تثبيت Candy MIC201EX في خزانة مرتفعة نظرًا لعمقها الضحل إلى حد ما. مصحوبة بشواية ، تسمح لك بتسخين أطباقك أو تحميرها. 5 مستويات للطاقة مثالية للطهي الأمثل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تقدم Candy ، مع فرن الميكروويف MIC201EX ، برامج طهي تلقائية تتوافق تمامًا مع معظم الوصفات. لتذويب الثلج من طعامك ، كل ما عليك فعله هو تحديد وزنه أو الوقت المتاح لديك وسيهتم الميكروويف المدمج بالباقي. يشتمل الجهاز على نظام سلامة الأطفال. بالضغط على زر التنشيط ، سيزداد وقت طهي طبقك بمقدار 30 ثانية. لوحة التحكم التي تعمل باللمس تجعل استخدام Candy MIC201EX أمرًا سهلاً للغاية. لاحظ أن الشواية توفر طاقة 1000 واط ، مخفضة بمقدار 200 واط (800 واط) فقط للميكروويف.

Smeg SF4750MAO
8

سميج SF4750MAO

من افضل انواع الميكروويف المدمجة

هذا النموذج سوف يروق لأولئك الذين يبحثون عن ميكروويف مدمج ذو سعة كبيرة. كما أنها قوية جدًا ، نظرًا لأن وظيفة الشواء تعرض ما لا يقل عن 1500 وات.

إِعرض السِّعر

بلون أنثراسيت مع تشطيب نحاسي ، سوف يندمج Smeg SF4750MAO بسهولة في مطبخ على الطراز الريفي والحديث. يوفر لك 7 أوضاع للطهي بما في ذلك وظيفة محددة لإعداد البيتزا. ينعكس أدائها في قوتها العظيمة. تصل الشواية إلى 1500 واط بينما يصل فرن الميكروويف إلى 1000 وات. مع مثل هذا الطراز ، يمكنك تحمير أطباقك وإعادة تسخينها وإزالة الجليد عنها وشويها وطهيها دون قيود. -خيار غريل مناسب جدًا للبيتزا والبطاطس ولحم الخنزير المقدد أيضًا لأنه يمكنك تحميرها وجعلها مقرمشة أكثر. بالإضافة إلى ذلك ، ستستفيد بالتأكيد من مبرمجها الإلكتروني ونظام الإغلاق الناعم ، وأجهزة الأمان ، وفوق كل شيء تتضمن صينية البيتزا والشواية.

Siemens BF634LGS1
7

سيمنز BF634LGS1

مثالي لمطبخ صغير ، يتطلب سيمنز BF634LGS1 مساحة 36.2-36.5 × 56 × 30 سم. يعد تصميمه وتصميمه الجميل وسهولة تنظيفه بعضًا من أصوله العديدة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يأتي سيمنز BF634LGS1 بتصميم خالد من الأكثر جاذبية. ستلائم واجهته المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والأسود بالتأكيد أسلوبك ، سواء كان شخصيًا أو حديثًا أو كلاسيكيًا. حتى لو نأسف قليلاً لكونه حساسًا جدًا لبصمات الأصابع ، فإن ذلك لا يجعل تنظيفه أقل سهولة.

هذا الميكروويف المدمج به مبرمج الكتروني لمدة 90 دقيقة. يمكن تعديل قوتها إلى 5 مستويات تتراوح من 90 إلى 900 واط. مجهزة بشاشة TFT تعمل باللمس ، تظل الشاشة واضحة ودقيقة. تعمل 7 برامج تلقائية بالإضافة إلى إضاءة LED على تحسين راحة الاستخدام.

دليل التسوق • 2024

أفضل ميكروويف مدمج

حاجة محددة؟

أفضل ميكروويف مدمج في عام 2024

من افضل انواع الميكروويف المدمجة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.4/57 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أفران ميكروويف مدمجة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Bosch BFL634GB1
9
Candy MIC201EX
7
Smeg SF4750MAO
8
Siemens BF634LGS1
7
اختيارنا
بوش BFL634GB1
كاندي MIC201EX
سميج SF4750MAO
سيمنز BF634LGS1
يتمتع هذا الميكروويف المدمج بقوة 900 واط بسعة كافية لعائلة مكونة من 2 إلى 4 أفراد. سوف يتناسب بسهولة مع أي نمط من الديكور وسهل الاستخدام للغاية.
يُفضل أن يتم تثبيت Candy MIC201EX في خزانة مرتفعة نظرًا لعمقها الضحل إلى حد ما. مصحوبة بشواية ، تسمح لك بتسخين أطباقك أو تحميرها. 5 مستويات للطاقة مثالية للطهي الأمثل.
هذا النموذج سوف يروق لأولئك الذين يبحثون عن ميكروويف مدمج ذو سعة كبيرة. كما أنها قوية جدًا ، نظرًا لأن وظيفة الشواء تعرض ما لا يقل عن 1500 وات.
مثالي لمطبخ صغير ، يتطلب سيمنز BF634LGS1 مساحة 36.2-36.5 × 56 × 30 سم. يعد تصميمه وتصميمه الجميل وسهولة تنظيفه بعضًا من أصوله العديدة.
الاهلية
21 لتر
20 لتر
40 لتر
21 لتر
قوي
900 واط
الشواية: 1000 وات الميكروويف: 800 وات
الميكروويف: 1000 وات - الشواية: 1500 وات
900 واط
أبعاد
38.2 × 59.4 × 31.8 سم
38.2 × 59.5 × 33.5 سم
21.2 × 46.2 × 40.7 سم
38.2 × 59.4 × 31.8 سم
الوزن
16 كجم
14 كجم
-
16.73 كجم
عدد البرامج
7
8
5
7

دليل شراء ميكروويف مدمج

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ميكروويف مدمج

للقيام باستثمار كبير في الميكروويف المدمج ، من الحكمة الإشارة إلى بعض معايير الاختيار الأساسية. مهما كان الطراز أو العلامة التجارية ، فإن الشيء المهم هو الحصول على جهاز يمكنك الاستمتاع به على المدى الطويل.

المعيار رقم 1 - طبيعة المنزل

تختلف أفران الميكروويف المدمجة عن الطرز التقليدية من خلال وظائفها المحددة ، ولا سيما إمكانيات البرمجة ، والسعة الداخلية ، ولكن قبل كل شيء طبيعة الإطار المفترض أن يستقبل الجهاز. يجب تكييف الميكروويف المدمج الذي تختاره ليناسب منزلك. يجب دراسة موقعه جيدًا قبل الشراء حتى يسهل الوصول إليه

المعيار رقم 2 -

لضمان أن الميكروويف المدمج الخاص بك يناسب خزانة مطبخك أو تحت سطح العمل ، انتبه لأبعاده عند الشراء. لذلك ينبغي تجنب القياسات التقريبية. من الضروري جدًا إحضار شريط قياس لأخذ القياسات الدقيقة في مطبخك. من حيث السعة ، تتراوح سعة الميكروويف المدمج بين 20 و 30 لترًا. من ناحية أخرى ، قد يزعجك النموذج الصغير جدًا بشكل يومي. لذلك ، الأمر متروك لك لاختيار الشخص الذي يرضيك على أساس يومي. الحجم المثالي هو 25 لترًا ، ولكنه يعتمد أيضًا على عدد الأفراد في منزلك.

المعيار رقم 3 -

تعتبر القوة أيضًا نقطة لا يجب إغفالها عند شراء ميكروويف مدمج لأنها تضمن سرعة وجودة الطهي. وبالتالي فهو يحدد أداء الجهاز. لتحقيق أقصى استفادة من الميكروويف على أساس يومي ، سيكون من الأفضل اختيار السلطة وفقًا لاحتياجات الطهي.

إذا كنت تستخدم الميكروويف المدمج الخاص بك من حين لآخر ، على سبيل المثال ، 600 يكفيك من W إلى 900 W لإعادة تسخين أطباقك أو إذابة الجليد منها. ولكن للاستخدام المنتظم ، سيكون الخيار المثالي هو اختيار جهاز بقوة 1200 واط وأكثر. هذه القوة العالية مناسبة أكثر للطهي

المعيار رقم 4 - م م؛

تعتبر الوظائف أيضا من بين النقاط الهامة عند شراء ميكروويف مدمج ، لأن الوظائف تختلف من نموذج إلى آخر مما يسمح للجميع بإدراك إلهامهم في الطهي. توجد أفران ميكروويف مدمجة ذات وظيفة واحدة توفر فقط وظيفة إعادة التسخين وإزالة الصقيع. كما أن خيارات الطهي بالشواء والبخار مثيرة جدًا للاهتمام. يمكن تكوين بعض الطرز لعمل وصفة معينة باستخدام برامجها التلقائية

المعيار رقم 5 - جودة فتح الباب ونوعه

يعتبر الباب جزء مهم من الميكروويف المدمج. من المفيد جدًا أن تكون ذات نوعية جيدة. الطريقة الأكثر فعالية لتأمين البيئة في غرفتك هي الباب البارد ، حيث يضمن ألا تتجاوز درجة الحرارة الخارجية 40 درجة مئوية ، مما يجعل الجانب الخارجي للباب دائمًا باردًا ، حتى في وضع الطهي.

فيما يتعلق بنوع الفتح ، يجب أن يتم الاختيار وفقًا لمساحة وتصميم مطبخك. يكون الباب الجانبي أكثر عملية إذا كنت تخطط لوضع الميكروويف المدمج في مكان مرتفع. أما بالنسبة للباب المنسدل ، فهو يوفر دائمًا وصولاً أفضل

اول استخدام

قبل استخدام الميكروويف المدمج الخاص بك لأول مرة ، من الضروري تنظيف التجويف والسدادات بقطعة قماش مبللة. ثم قم بتثبيت حلقة التوجيه والدرج. تأكد من تركيب درجك بشكل صحيح

كل ما تريد معرفته عن الميكروويف المدمج

أفضل أجهزة الميكروويف المدمجة 1

ان يمنح الميكروويف المدمج مطبخك شكلا ومظهر راقى بغض النظر عن حجم غرفتك. على الرغم من تكلفته المرتفعة ، إلا أن هذا النموذج عالي الجودة بشكل عام وسيستمر لفترة أطول من الطراز الأرخص القائم بذاته. يحتوي الميكروويف المدمج على نظام تهوية مصمم خصيصًا لإخراج الحرارة من الصندوق الذي يوضع فيه. الأجهزة الخشبية أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو الحجر. إن تجويف الجهاز يمنحه ثباتًا جيدًا ، خاصة عند فتح باب منزلك. يحدث أحيانًا أن تميل أفران الميكروويف التي يتم وضعها على المنضدة إلى التحرك قليلاً مع النماذج الكلاسيكية التي تكون خفيفة بدرجة أكبر أو أقل.
ان تركيب ميكروويف مدمج يتطلب مهارات خاصة حيث توجد بعض الاحتياطات الواجب اتباعها لتجنب المخاطر. اترك دائمًا فتحة خلف الميكروويف المدمج لضمان تهوية أفضل. من الضروري أيضًا وضع الميكروويف بعيدًا عن الثلاجة حتى لا تلمس حرارة الميكروويف الثلاجة. المصارف. من الناحية العملية ، يجب تثبيته على ارتفاع يدوي لتجنب الانحناء في كل مرة يتم فيها وضع الطعام أو إزالته. ميزة أخرى ، من غير المحتمل أن يلمس الأطفال الميكروويف عن غير قصد. على أي حال ، فإن وجود متخصص يأتي إلى منزلك لتركيب الميكروويف المدمج هو الطريقة الأكثر عملية للحصول على مزيد من الأمان.

للحفاظ على الميكروويف المدمج في حالة عمل مثالية لسنوات ، الصيانة الدورية أمر بالغ الأهمية. تكمن صيانة هذا النوع من الميكروويف في تنظيف تجويفه ، لأن الأجزاء الخارجية تكاد تكون غائرة ماعدا الجبهة بزجاجها. فقط استخدم قطعة قماش ناعمة لمسح الشحوم وبقايا الطعام. يجب تجنب استخدام الضمادات الكاشطة حتى لا تتلف مادة الجهاز. بداخله ، اتركه لمدة ثلاث دقائق تقريبًا حتى يخرج البخار ويفكك الأوساخ بسهولة. كل ما عليك فعله هو التنظيف بقطعة قماش

الأعطال الشائعة للميكروويف المدمج

الباب التالف وكابل الطاقة التالف ومشكلة الصمامات وعطل الجهاز هي من بين الأعطال التي يمكن أن تحدث. في حالة حدوث أي من هذه المشكلات ، توقف عن استخدام الميكروويف المدمج ولا تستخدمه مرة أخرى دون فحصه وإصلاحه بواسطة متخصص.

ميكروويف مدمج أو ميكروويف مع شفاط مدمج؟

ميكروويف مدمج

الميكروويف المدمج هو ميكروويف مصمم ليتم تثبيته في خزانة مطبخ مصنوعة خصيصًا أو تحت سطح عمل. يمكن أيضًا تثبيت الجهاز في مكان مرتفع في خزانة عمودية ، مما سيمنعك من الانحناء عند استخدامه. هذا النموذج مثير للاهتمام ليس فقط من الناحية الجمالية ، ولكن أيضًا من المستوى العملي ، مما يوفر مساحة كبيرة.

ميزة أخرى للميكروويف المدمج هي أنه لا يتعرض للكثير من الغبار ، مما يجعل تنظيف الجهاز والمناطق المحيطة به أسهل. بمظهره الخفي ، يعتبر هذا النوع من الميكروويف أكثر أمانًا إذا كان لديك أطفال في المنزل.

على الرغم من مزاياها العديدة ، إلا أن النموذج المدمج له بعض العيوب. وبالتحديد ، فإن سعر أبسط ميكروويف مدمج أغلى من الميكروويف التقليدي المتطور مع العديد من الوظائف. إلى جانب ذلك ، يعد تثبيت هذا الجهاز معقدًا بعض الشيء ويتطلب تدخلًا محترفًا ، مما سيزيد من تضخيم تكاليفه الأولية.

فرن الميكروويف

يقع على ارتفاع الشفاط ، ويتكامل الميكروويف المزود بشفاط مدمج مع المطبخ في تناغم تام. يأتي هذا النوع من الميكروويف في نموذجين يختلفان حسب تركيبهما. يقدم النموذج الأول تركيبًا مع إخلاء خارجي ، والآخر مع تركيب في نظام إعادة التدوير.

في كلتا الحالتين ، يتمتع الميكروويف بميزة الجمع بين تركيبتين وظيفيتين في واحد: الميكروويف والغطاء. إضافة إلى ذلك ، يعد هذا الخيار طريقة مثالية لتحسين المساحة. وأخيرًا وليس آخرًا ، إنه اختيار جمالي. الجمع بين الجهازين يوفر الطاقة.

الجانب السلبي الوحيد لهذا النوع من الميكروويف هو أنه ليس بنفس قوة شفاط التهوية المستقل.

النتيجة

إذا كان لديك بالفعل شفاط تهوية قائم بذاته ، فإن الميكروويف المدمج مثالي لاستكمال معدات مطبخك. من ناحية أخرى ، إذا لم يكن لديك شفاط للتخلص من الدخان ، فإن الميكروويف الزائد يعد خيارًا يجب مراعاته.

لماذا تشتري ميكروويف مدمج؟

مساحة عمل مجانية

أكبر ميزة للميكروويف المدمج هي مساحة العداد التي يمكنك تحريرها. بالنسبة لمعظم مالكي المنازل ، لا يبدو أن هناك مساحة كافية على المنضدة ، خاصة إذا كنت تعمل مع مطبخ أصغر. يمكن أن يؤدي وجود الميكروويف فوق الموقد أو وضعه حول الخزائن إلى تحقيق أقصى استفادة من المساحة المتوفرة لديك.

الراقية

عند اختيار ميكروويف مدمج ، ستجد أنه قد لا تتوفر لك جميع الأحجام والموديلات. يوجد عدد محدود من الشركات المصنعة التي تقدم الأحجام والأنماط المناسبة لتركيب الخزائن أو الحائط. هذه عادة ما تكون أفران ميكروويف عالية الجودة.

حديثة وأنيقة

إنهم في مستوى العين ، لذلك لا داعي للانحناء للوصول إليهم. يبدو الميكروويف المدمج رائعًا أيضًا. يميل إلى جعل المطبخ يبدو أكثر حداثة وأناقة ، مما يجعله أكثر جاذبية ليس فقط للطاهي ، ولكن أيضًا للعائلة والضيوف.

شائع

يكتسب الميكروويف المدمج شعبية يومًا بعد يوم. في السابق ، كان استخدامه على نطاق واسع يقتصر على إعادة تسخين الطعام ، لكنه الآن يكتسب شعبية لطهي وجبات شهية ووجبات فاخرة في دقائق. اليوم ، أصبح أكثر أجهزة المطبخ استخدامًا في العالم.

قوي

يعمل الميكروويف المدمج على موجات الراديو عالية التردد. تهتز هذه الموجات الماء والجزيئات السائلة الأخرى في الطعام بسرعة عالية جدًا ، وتولد كمية كبيرة من الحرارة ، ثم تُستخدم هذه الحرارة المتولدة لطهي الطعام وشويه وإعادة تسخينه.

نصائح

احتفظ بالأجهزة الأخرى بعيدًا عن الميكروويف المدمج

كإجراء احترازي ، يُنصح بعدم وضع الأجهزة المنزلية الأخرى ، مثل الثلاجة أو الغسالة ، في المنطقة المجاورة مباشرة للميكروويف المدمج أثناء تشغيله ، وذلك لمنع كل جهاز من فقدان أدائه. يوصى بمساحة من 1 إلى 2 متر لراحة البال ، وإلا يمكنك ببساطة استخدام لوحة عازلة لفصلهم.

تحقق من الميكروويف المدمج قبل الشراء

عند شراء ميكروويف مدمج ، لا تتحقق فقط من حالة الجهاز ، ولكن تأكد أيضًا من عدم وجود عطل. يمكن للمرء أن يجد جهازًا ذا قيم انبعاث عالية الموجة. سيكون من الأفضل تغييره على الفور ، قبل أن لا يتم تركيب الجهاز فيه.

اختيار حاويات لوضعها فى الميكروويف المدمج

استخدم دائمًا الأوعية البلاستيكية المصنوعة من الزجاج أو السيراميك أو الميكروويف ، لأن الأواني البلاستيكية العادية يمكن أن تذوب ببطء وتلوث طعامك. يمكن أن تنتج تلك المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو معادن أخرى شررًا وتشكل خطر الحريق. تجنب أيضًا الحاويات ذات الحواف الذهبية ، حيث يمكن أن تتسبب أيضًا في حدوث شرر أثناء الطهي.

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت الحاوية مناسبة للميكروويف ، يمكنك إجراء اختبار صغير. ضع الحاوية بدون طعام في الجهاز. اضبط الطاقة على درجة عالية واتركها لمدة دقيقة تقريبًا. يجب أن تظل الحاوية باردة أو على الأقل فاترة. إذا كان الملمس ساخنًا أو به شرارات ، فهذا يعني أن إناءك غير مناسب.

تجنب خطر انفجار السوائل اثناء الطهي

لا تنس إزالة غطاء الحاوية إذا كان الطعام المراد تسخينه يحتوي على سوائل لتجنب خطر الانفجار. أيضًا ، يجب تقشير بعض الأطعمة مثل البطاطس والنقانق والكستناء أو ثقبها قبل وضعها في الميكروويف المدمج.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل ميكروويف مدمج؟

يعتمد أفضل ميكروويف مدمج على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تزيل الرائحة فى الميكروويف المدمج؟

إذا لاحظت وجود روائح كريهة في تجويف الميكروويف المدمج ، فإن هذا الأسلوب البسيط والفعال يمكن أن يساعدك. في وعاء ، ضعي الماء مع بضع شرائح من الليمون. ضع هذا الخليط في الجهاز وقم بتسخينه على نار عالية حتى يغلي الماء. بعد لحظات قليلة ، امسح جدران التجويف بإسفنجة وسيكون لديك مرة أخرى جهاز نظيف للغاية جاهز للاستخدام.

هل يمكن صنع ميكروويف قياسي؟

من الممكن تمامًا تركيب ميكروويف قياسي بشرط أن تكون قادرًا على الامتثال لمعايير السلامة. يمكنك إنشاء رف أو صندوق بنفسك ، حيث تقوم بتحريك الميكروويف الخاص بك فيه. تأكد من أن التركيب قوي بما يكفي لتحمل الوزن والحرارة المنبعثة من الميكروويف أثناء الطهي. بعد ذلك ، احرص على الاحتفاظ بمساحة تبلغ حوالي 10 سم في الجزء الخلفي من الميكروويف و 20 سم فوقها حتى يتم تفريغ الحرارة بشكل صحيح. ومع ذلك ، من الضروري الرجوع إلى ورقة المنتج الخاصة بالجهاز قبل تثبيت الجهاز.

ما هي مدة عمل الميكروويف المدمج؟

يعتمد عمر الميكروويف قبل كل شيء على نوعه ، ثم تأتي طريقة الاستخدام والصيانة الخاصة بك. بالنسبة لأفران الميكروويف المدمجة ذات الوظيفة الواحدة أو المزدوجة الوظيفة ، يقدر عمرها الافتراضي بـ 5 سنوات ، بينما يمكن أن تدوم أفران الميكروويف المدمجة متعددة الوظائف 10 سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، مع الاستخدام المكثف للميكروويف ، قد يتلف بسرعة أكبر. يُنصح بعدم طهي الأطعمة التي تتطلب طهيًا طويلاً باستخدام الميكروويف ، ولكن حاول تنويع أوضاع الطهي على أجهزتك المنزلية المختلفة. تعد صيانة الميكروويف المدمج أيضًا نقطة أساسية لا ينبغي إهمالها لإطالة عمره.

كيف تتحقق مما اذا كان الميكروويف المدمج به تسريب؟

يمكن فحص تسريب الميكروويف المدمج باستخدام الهاتف الخلوي. ضع الهاتف في الميكروويف وأغلق بابه. اتصل برقم الهاتف هذا من هاتف محمول آخر ، وإذا رن ، فهذا يعني أن الميكروويف يتسرب بالتأكيد. لكن هذه التقنية لا تجعل من الممكن تقييم مدى التسرب. ومن هنا تأتي الفائدة من استخدام كاشف الموجات الذي يجب أن يمر من أمام باب الميكروويف الخاص بك. في حالة حدوث تسرب كبير ، يتم تشغيل جهاز الكشف هذا. في هذه الحالة ، لا تستخدم الميكروويف الخاص بك ولكن قم بإصلاحه بحيث يمكنك استخدامه مرة أخرى دون أي مخاطرة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مزايا وعيوب فرن الميكروويف المدمج, Tropheesdelamaison.com
  2. تركيب ميكروويف مدمج, Blog.but.fr
  3. كيف تقيس ابعاد المكانة المدمجة فى الفرن او الميكروويف؟, Coolblue.be
  4. انا, Quechoisir.org
  5. اصنع فرن ميكروويف الى مطبخ, Systemed.fr
  6. _ كيفية اختيار الميكروويف ، وتحسين استهلاك الكهرباء., Lite.so
  7. اختيار ميكروويف يناسب احتياجاتك, Vandenborre.be
  8. كيف تختار الميكروويف الخاص بك؟, Leroymerlin.fr
  9. اين يوضع الميكروويف فى المطبخ؟, Deco.fr
  10. دليل فرن ميكروويف, Boulanger.com
  11. مدمج بالميكروويف - سحب لمدة ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  12. مدمج بالميكروويف | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  13. _ _ رخيصة مدمجة بالميكروويف - Conforama, conforama.fr
  14. اشتري ميكروويف مدمج - ميكروويف مدمج ليس ..., ubaldi.com
  15. , darty.com
  16. اشتري ميكروويف مدمج رخيص | BUT.fr, but.fr
  17. شراء ميكروويف رخيصة | BUT.fr, but.fr
  18. , bfmtv.com
  19. افران ميكروويف مدمجة | الكترولوكس, electrolux.fr
  20. افران ميكروويف مدمجة لمطبخك | NEFF, neff-home.com
  21. , darty.com
  22. افران ميكروويف مدمجة | أجهزة بوش, bosch-home.fr
  23. افضل ميكروويف مدمج فى عام 2021 - المراجعات و ..., guidedecuisine.com
  24. افضل ميكروويف مدمج - افضل مقارنة, best-comparatif.fr
  25. مدمج من الميكروويف: شراء رخيصة - كهرباء Dépôt, electrodepot.fr
  26. مدمج بالميكروويف | أجهزة براندت, brandt.fr
  27. فرن ميكروويف مدمج | الأجهزة الموجودة في شارع دو ..., rueducommerce.fr
  28. مدمج ميكروويف - اسود | بيكر, boulanger.com
  29. , amazon.co.uk
  30. , lesnumeriques.com
  31. , quechoisir.org
اقرأ المزيد
اختيارنا
Bosch BFL634GB1
بوش BFL634GB1
Candy MIC201EX
كاندي MIC201EX
Smeg SF4750MAO
سميج SF4750MAO
Siemens BF634LGS1
سيمنز BF634LGS1

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!