أفضل الميكروويف2024

يحتل الميكروويف مكانًا مهمًا في جميع المطابخ الفرنسية نظرًا لقدرته العملية وصغر حجمها. الشروع في أحدث الابتكارات ، النماذج الحالية هي أكثر قوة وأكثر كفاءة لتلبية جميع مستويات المتطلبات. مجتمعة ، مضمنة أو وظيفة واحدة؟ سيوجه هذا الدليل اختياراتك وفقًا لاحتياجاتك الحقيقية.

Panasonic NN-GD35
9

أفضل قيمة مقابل المال

باناسونيك NN-GD35

أفضل ميكروويف في عام 2024

إن ميكروويف باناسونيك NN-GD35 عبارة عن ميكروويف منضد مدمج 1000 واط. بسعة 23 لتر ، لديك ما يكفي لتحضير أو تسخين وجبتك في أفضل الظروف.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من الأفضل تخزين ميكروويف باناسونيك NN-GD35 على منضدة مطبخك. يوفر لك الاختيار بين مجموعة متنوعة من الاستعدادات بسبب طابعها المشترك. قوتها الاسمية 1800 واط ، متغيرة على 6 مستويات ، تضمن بداية سريعة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تستفيد من وظيفة إذابة الثلج والشواء. مثل أي ميكروويف جيد يحترم نفسه ، يحتوي هذا الميكروويف على إضاءة داخلية متكاملة. يسمح لونها الأسود الخالد ، من بين أشياء أخرى ، بتناسب جميع المطابخ ، مهما كان أسلوبها في الديكور. مزود بقرص دوار مقاس 28.5 سم ، فهو يوفر لك 17 برنامجًا مضبوطًا مسبقًا .

Severin MW 7873
7

سيفيرين MW 7873

سيكون هذا الميكروويف ذو الوظيفة الواحدة سعة 28 لترًا حليفك للطهي السريع. مؤقت 35 دقيقة ، القرص الدوار القابل للإزالة ، الطاقة العالية والمتغيرة كلها أصول يجب استغلالها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتم عرض Severin MW 7873 بسعة 28 لترًا ، فسيحًا لدمج قرص دوار قابل للإزالة يبلغ قطره 31.5 سم . يتم ضبط طاقة الجهاز حسب الوقت المطلوب أو وزن الطعام المراد تذويبه أو تسخينه. إنه متغير في 5 أوضاع بحد أقصى 900 وات. يكون المؤقت المرفق مصحوبًا بإشارة مسموعة في النهاية ستحذرك في نهاية الطهي.

. يضمن الميكروويف أحادي الوظيفة سهولة الاستخدام المثلى. ولسبب وجيه ، فهي مجهزة بمقابض دوارة توفر لك الكثير من الوقت. الشاشة سهلة القراءة ودقيقة تمامًا. فيما يتعلق بالصيانة ، يتم كل شيء بقطعة قماش مبللة.

Siemens BF634LGS1
8

سيمنز BF634LGS1

افضل نوعية ميكروويف

نموذج مدمج ، فرن الميكروويف سيمنز BF634LGS1 مثالي من حيث حرية التصرف. سيكون لديك كل شيء لتستفيد من فئة الطاقة A وقوتها البالغة 900 واط.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تجهيز سيمنز BF634LGS1 بمبرمج كهربائي بشاشة رقمية مدتها 90 دقيقة. حجمه الإجمالي 21 لترًا مدمجًا مع 7 برامج تلقائية لاستخدام سهل ومريح. تتراوح قوة الأجهزة المنزلية من 90 واط إلى 900 واط (5 مستويات متوفرة). يتم عرض جميع المعلومات المتعلقة بإعداداتك على شاشة TFT التي تعمل باللمس مقاس 2.8 بوصة. كان الباب مصنوعًا من الزجاج. المفصلات على الجانب الأيسر. كما أنها خالية من القرص الدوار.

Sharp R-742WW
8

شارب R-742WW

من الممكن تمامًا الحصول على ميكروويف رخيص ، يظل أداؤه وكفاءته معقولًا دون التقليل من خيارات الراحة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يلبي Sharp R-742WW توقعاتك واحتياجاتك اليومية ، حتى الأكثر تطلبًا. في وضع الميكروويف (900 واط) أو وضع الشواء (1000 واط) ، يوفر هذا الجهاز المنزلي سعة جيدة تبلغ 25 لترًا. لهذا ، فهي مجهزة بصينية 31.5 سم وشبكة عالية. يمكن ضبط المؤقت المدمج حتى 99 دقيقة. يعتمد خيار إزالة الجليد على الوقت المتاح لديك ووزن الطعام. 6 برامج أوتوماتيكية محددة أو وضع الطهي بالتسلسل.

دليل التسوق • 2024

أفضل الميكروويف

حاجة محددة؟

أفضل ميكروويف في عام 2024

افضل نوعية ميكروويف

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.5/511 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الميكروويف

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Panasonic NN-GD35
9
Severin MW 7873
7
Siemens BF634LGS1
8
Sharp R-742WW
8
اختيارنا
باناسونيك NN-GD35
سيفيرين MW 7873
سيمنز BF634LGS1
شارب R-742WW
إن ميكروويف باناسونيك NN-GD35 عبارة عن ميكروويف منضد مدمج 1000 واط. بسعة 23 لتر ، لديك ما يكفي لتحضير أو تسخين وجبتك في أفضل الظروف.
سيكون هذا الميكروويف ذو الوظيفة الواحدة سعة 28 لترًا حليفك للطهي السريع. مؤقت 35 دقيقة ، القرص الدوار القابل للإزالة ، الطاقة العالية والمتغيرة كلها أصول يجب استغلالها.
نموذج مدمج ، فرن الميكروويف سيمنز BF634LGS1 مثالي من حيث حرية التصرف. سيكون لديك كل شيء لتستفيد من فئة الطاقة A وقوتها البالغة 900 واط.
من الممكن تمامًا الحصول على ميكروويف رخيص ، يظل أداؤه وكفاءته معقولًا دون التقليل من خيارات الراحة.
قوي
الشواية: 1000 وات الميكروويف: 1000 وات
900 واط
900 واط
الميكروويف: 900 واط ، الشواية: 1000 واط
مستوى تعديل الطاقة
6
5
5
11
الاهلية
23 لتر
28 لتر
21 لتر
25 لتر
الوزن
10 كجم
14.7 كجم
16.73 كجم
15.1 كجم
نوع التخزين
يعداد
قائمة بذاتها
مدمج
واثق من نفسه

دليل شراء الميكروويف

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الميكروويف

ليس من السهل اختيار واحد من بين العديد من طرز الميكروويف الموجودة في السوق. ستحتاج إلى التفكير في بعض المعايير المهمة للعثور بسهولة على نموذج يلبي جميع احتياجاتك.

المعيار رقم 1 - السلطة

تُعتبر قوة الميكروويف ، المُشار إليها بالواط ، معيارًا مهمًا وقت الشراء ، لأنها تلعب دورًا كبيرًا في سرعة الطهي. كلما زادت الطاقة التي يوفرها الجهاز ، زادت فعاليته من حيث الطهي وخاصة الوقت. عادةً ما يتراوح من 600 واط إلى 1200 واط. ولكن بالنسبة للموديلات الأكبر حجمًا ، لديهم طاقة أكبر يمكن أن تزيد حتى 1600 واط.

. إذا كانت احتياجاتك لتسخين الشاي أو إذابة تجميد الطعام ، فإن الميكروويف بقوة 750 وات يمكن أن يرضيك أكثر من ذلك. ولكن لطهي الطعام بشكل كامل ، من الأفضل اختيار ميكروويف بقوة عالية

المعيار رقم 2 -

تختلف سعة الميكروويف من 13 الى 42 لتر حسب الموديل. وبالتالي ، كلما كانت الأسرة أكبر ، يجب أن يكون الحجم أكبر. بالنسبة لشخص واحد أو زوجين ، كن على دراية بأنهم لن يحتاجوا إلى جهاز بنفس مستوى الصوت لعائلة مكونة من 4 أو 5 أشخاص. إذا كان الميكروويف أقل من 23 لترًا يمكن أن يكون كافيًا لشخص أو شخصين ، فمن الأفضل استخدام أكثر من 30 لترًا للعائلة. لكن كن حذرًا ، يجب عليك التحقق من السعة الداخلية في وقت الشراء ، لأن بعض أفران الميكروويف تبدو كبيرة ، لكن المساحات الداخلية صغيرة نسبيًا.

المعيار رقم 3 - وظائف

اعتمادًا على الصنع والطراز ، قد يكون لأفران الميكروويف خصائص مختلفة. في حين أن الميكروويف الأساسي يسخن ويذوب فقط ، يمكن للميكروويف الأكثر تقدمًا شوي وتحمير عدد من الأطعمة المختلفة. ميزة أخرى هي القدرة على الاحتفاظ بالدفء.

. تساعد هذه الوظيفة في الحفاظ على رطوبة الطعام. هذه ميزة رائعة ، لأن هذا غالبًا ما يكون مشكلة في طهي الميكروويف. الأمر متروك لك لمعرفة أي من هذه الوظائف تحتاجها. يحتوي كل طراز على أزرار برمجة سريعة أو برامج تلقائية يمكنها أن تبسط حياتك بشكل كبير

المعيار رقم 4 -

تعد برمجة الميكروويف مهمة أيضًا عند الاختيار. تتوفر ثلاثة أنواع من البرمجة: الميكانيكية أو الإلكترونية أو الكهروميكانيكية. الميكانيكية لها عيب في تقديم مؤقت أقل دقة مقارنة بالكهروميكانيكية. أكثر شيوعًا وسهولة في الاستخدام ، يمكن أن تكون البرمجة الإلكترونية مصحوبة بوظائف ذكية مثل إزالة الجليد السريع ووظيفة الأمان لحماية الأطفال وتأخير البدء.

المعيار رقم 5 - _ كفاءة الطاقة

تتمتع معظم أفران الميكروويف بقدرة من 700 إلى 1200 وات. يتميز الميكروويف ذو الطاقة العالية بميزة طهي الطعام بشكل أسرع ، إلا أنه يستهلك قدرًا أكبر من الكهرباء. لتوفير الطاقة ، اختر نموذجًا منخفض الطاقة. تشتمل جميع الطرز على فهرس على شكل رمز لوني متبوعًا بحرف (من A إلى G). لإنفاق أقل قدر ممكن من الطاقة ، يوصى باختيار جهاز الحد الأدنى.

كيف تستخدم الميكروويف بشكل صحيح؟

اذا كنت تريد استخدام فرن ميكروويف ، يجب عليك ايضا ، هناك حد ادنى يجب ان تعرفه تماما. تحتاج أولاً إلى معرفة كيفية عملها. نظرًا لوظيفة البخار في الميكروويف ، يجب أن تدرك أنه لا يمكن تسخين الوجبات الجافة أو طهيها في الميكروويف.

في هذه الحالة ، قبل وضع وجبتك في الميكروويف ، تأكد من وجودها يكفي الماء في الوجبة. هناك وجبات معينة تحتاج إلى إضافة الماء إليها حتى تعمل الآلة. مثل الشوكولاتة ، إذا كنت ستذوبها في الميكروويف ، فأنت بحاجة إلى إضافة بعض الماء إليها. احرص على عدم إضافة الكثير من الماء ، فقد يجعل التسخين أو الطهي مستحيلًا. تحقق من النشرة لمعرفة كمية الماء اللازمة لكل وجبة إذا كنت تخشى ارتكاب خطأ. يحظر استخدام الحاويات المعدنية في الفرن بقدر ما قد يتسبب ذلك في حدوث انفجار عقب الصدمة بين الموجات الكهرومغناطيسية والمعدن.

الأنواع المختلفة الميكروويف

ميكروويف ذو وظيفة واحدة

يعد الميكروويف أحادي الوظيفة جهازًا كلاسيكيًا يوفر وظائف بسيطة فقط ، وهي إذابة الجليد وإعادة تسخين الطعام. الخضار والنشويات والمأكولات البحرية والأسماك أو اللحوم ، كل شيء مباح. توفر الموديلات الأكثر تقدمًا خيار الطهي السريع. تتم طريقة الطهي هذه عن طريق الموجات الكهرومغناطيسية. هناك أيضًا طرز أكثر كفاءة تقدم وظائف الطهي بالبخار أو إذابة تجميد الخبز. سهل الاستخدام وموفر للطاقة إلى حد ما ، هذا النوع من الميكروويف يجعل الحياة اليومية أسهل كثيرًا. ومع ذلك ، فإن لها حدودها من حيث الطهي مقارنة بالفرن التقليدي

كما يوحي اسمه ، الميكروويف المدمج أو الميكروويف متعدد الوظائف يجمع بين وظائف الميكروويف البسيط والفرن القياسي. وبالتالي ، فإنه يسمح لك بتسخين الأطباق ، وإذابة الطعام المجمد ، وطهي كيشي أو بيتزا ، وصنع الكعك وحتى تحميصه. بعض الموديلات مزودة بخاصية دوران الحرارة والتي توفر وظيفة بخار متسلسلة. بفضل وظائفه المتعددة ، يعد الميكروويف المدمج عمليًا وكاملاً للغاية ، ويستحق المطابخ الاحترافية. . ومع ذلك ، فإن له بعض العيوب ، وهي سعره المرتفع إلى حد ما ، وقدرته منخفضة إلى حد ما مقارنة بفرن الميكروويف البسيط ، واستهلاكه الكبير للكهرباء. في حالة حدوث عطل ، من المحرج بعض الشيء أن ينتهي الأمر بجهازين خارج الخدمة.

شواية الميكروويف

_ يقدم ميكروويف الشواية نفس وظائف الميكروويف التقليدي ولكنه مجهز بشواية موجودة في الجزء العلوي من الجهاز. تظهر هذه الشواية في درجة حرارة عالية جدًا مما يسمح للون البني والشوي وحتى البني. يتميز وضع الطهي بشواية الميكروويف بميزة الحفاظ على العناصر النزرة للطعام مثل الفيتامينات والأملاح المعدنية للطعام ، مع تقليل وقت الطهي. يمكن لهذا النوع من الأجهزة طهي البطاطس المقلية أو صنع كروك مقرمش. الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا يمكنك استخدام وظيفة الميكروويف ووظيفة الشواء في وقت واحد

إزالة الروائح الكريهة

نظف تجويف الميكروويف بالخل الأبيض أو الليمون للتخلص من الروائح العالقة وتختلط.

ميكروويف أم فرن؟

الميكروويف

الميكروويف هو جهاز يمكن استخدامه كأداة لتسخين الوجبات أو إذابة الجليد بسرعة. توفر الطرازات الأكثر تقدمًا إمكانية طهي وجبات بسيطة ولحوم وحتى فطائر حسب وظائف الماكينة. يمنحها تصميمها المضغوط حجمًا موفرًا للمساحة. تبين أن مشكلة هذا الجهاز هي حقيقة أن الطعام يفقد خصائصه وبعض نكهاته باستخدام طريقة الطهي هذه.

أربعة

من ناحية أخرى ، يعتبر الفرن جهازًا للطهي طويل الأمد. يمكنك خبز المعجنات أو المعجنات أو البيتزا أو حتى تحميصها إذا كان فرنك يحتوي على ميزة أكثر حداثة. يستخدم في طهي البابيلوت ، يحافظ الفرن على الخصائص الغذائية للطعام (الفيتامينات والمعادن). يستغرق الطهي في الفرن وقتًا ، ولا يمكن إعادة تسخين أو إذابة الطعام باستخدام هذا النوع من الأجهزة.

النتيجة

يعد استخدام فرن الميكروويف مناسبًا للاستخدام السريع المخصص لطهي الوجبات المجمدة ولإعادة تسخين الوجبات المطبوخة مسبقًا التي يتم شراؤها من مطعم الوجبات السريعة المحلي. خلاف ذلك ، من أجل الطهي المناسب مع الحفاظ على مزايا كل طعام ، يفضل استخدام الفرن. هذا الأخير مناسب أيضًا لإعداد الوجبات الجاهزة والمعجنات والمعجنات.

لماذا تشتري الميكروويف؟

لإعادة تسخين الطعام

يتمثل الدور الأساسي للميكروويف في التسخين بسرعة دون الحاجة إلى تشغيل الغاز أو موقد الحث. يكون مفيدًا إذا كان لديك بقايا طعام في الثلاجة. كما أنه يتجنب إعادة الطهي غير الضرورية لأن الطعام جاهز بالفعل.

لتذويب

لا يعد الميكروويف مفيدًا للتسخين فحسب ، بل إنه مفيد أيضًا في إذابة الجليد. إنها طريقة سريعة وفعالة لتحسين وقت التحضير. لذلك لن تضطر إلى الانتظار لساعات حتى يذوب الدجاج أو اللحوم. فقط ضعهم في الميكروويف ، وقم بتعديل بسيط ، وانتظر بضع دقائق حتى يذوب كل الثلج.

للطبخ

يعد الطهي في الميكروويف طريقة أصلية لتحسين وقت الطهي. في الواقع ، يمكن تحضير بعض الأطباق بشكل مثالي باستخدام ميكروويف متعدد الوظائف. بيتزا ، مشروب ساخن ، كيك ، خضروات ... في هذه المرحلة ، ستعمل مثل الفرن الكلاسيكي ، لكن مع بعض المزايا الإضافية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه لن يحرق استعداداتك إذا قمت بضبط المؤقت بشكل صحيح.

للحصول على مساحة

على عكس الفرن العادي ، فإن الميكروويف له أبعاد صغيرة. إنه مثالي إذا كنت لا تريد أن تهتم بفرن كبير في مطبخك. يمكنك تثبيته على المقعد أو بجوار مخزن المؤن أو على طاولة صغيرة. وجدت مكانها بسهولة في أي غرفة ولن تفسد الزخرفة الخاصة بها. إنه بديل جيد إذا كنت تعيش في استوديو صغير أو في شقة متواضعة.

لسهولة الصيانة

تعود صيانة فرن الميكروويف إلى التنظيف المنتظم. كل ما عليك فعله هو إزالة الصينية الدائرية وتنظيفها بإسفنجة مبللة بسائل غسيل ثم شطفها بالماء وتكون قد انتهيت! يمكنك أن تأخذ خطوة إلى الأمام عن طريق تنظيف الداخل للتخلص من روائح الطعام العالقة.

نصائح

الأطعمة التي لا ينبغي طهيها في المايكرويف

لا تقم أبدًا بطهي أو إعادة تسخين الأطعمة المقشرة مثل البيض والمحار بالقشور في الميكروويف. هذا لتجنب أي خطر انفجار الطعام في الميكروويف الخاص بك. في حالة طهي اللحوم ، يجب تقطيعها جيدًا إلى قطع صغيرة لأن القطع الكبيرة لن يتم طهيها في الميكروويف أبدًا. يحظر أيضًا استخدام لحم الخنزير المقدد في الميكروويف بسبب الملح به ، ولن يتم طهيه أبدًا. والأمر نفسه ينطبق على القلي ، الذي لا يمكن طهيه أو إعادة تسخينه.

ترتيب الطعام بحيث يطهى بالتساوي.

رتبي الأجزاء السميكة ، مثل سيقان البروكلي ، للخارج باتجاه جوانب الفرن. رتب الأطعمة من نفس الحجم والشكل ، مثل البطاطس ، في دائرة أو مربع مع ترك مسافة بينهما. لا تضع أي شيء في المنتصف: من المحتمل أن يكون الطعام الذي تضعه هناك جافًا تمامًا في أحسن الأحوال ، وفي أسوأ الأحوال أن يحترق تمامًا.

استخدم اوعية امنة فى الميكروويف

استخدم أدوات الطهي المصممة خصيصًا لفرن الميكروويف. لا تستخدم الأواني المعدنية أو رقائق الألومنيوم لأنها تتفاعل مع أفران الميكروويف التي تطهو الطعام بشكل غير متساو ويمكن أن تلحق الضرر بالفرن. ولا يجب استخدام بعض الأوعية البلاستيكية لأن الأطعمة الساخنة يمكن أن تذوبها. توصي إدارة الغذاء والدواء الأمريكية باستخدام عبوات زجاجية وسيراميك وبلاستيكية تحمل علامة آمنة للاستخدام في الميكروويف.

اقطع البصل الى شرائح بدون تمزيق للجلد.

احرص على عدم تمزيق قشر البصل عن طريق قطع الأطراف قبل وضعها في الميكروويف. يُسخن على الطاقة الكاملة لمدة 30 ثانية وسيجف العصير. سيظل الطعم موجودًا ، لكن ستتم إزالة الإنزيمات المسيلة للدموع ، مما يسهل تقشير البصل وتقطيعه.

اعد التوابل الى روائحها.

يمكن أن تستعيد البهارات والمكسرات والبذور رائحتها بفضل الميكروويف. ضع التوابل في وعاء آمن للميكروويف لمدة 15 ثانية بكامل طاقته وسترى النتيجة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل ميكروويف؟

يعتمد أفضل ميكروويف على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تنظف ميكروويف مصنوع من منتجات طبيعية؟

للحفاظ على فرن الميكروويف نظيفًا ، يجب تنظيفه بانتظام. التنظيف الفوري مطلوب لإزالة كل آثار التناثر عند استخدام فرن الميكروويف.

كيف تكتشف التسريبات فى فرن الميكروويف؟

هناك طريقتان ممكنتان لاكتشاف تسرب الميكروويف. أولاً ، ضع هاتفًا ذكيًا في الميكروويف في حالة إيقاف التشغيل ، ثم اتصل برقم هذا الهاتف. إذا كانت الحلقات الأخيرة فذلك لأن الميكروويف الخاص بك يطلق الموجات الكهرومغناطيسية ، لذلك فهو ليس مقاومًا للماء. ثانيًا ، يمكنك اللجوء إلى استخدام كاشف تسرب فرن الميكروويف لمزيد من الدقة.

ما هي الأطباق المناسبة مع الميكروويف؟

عمومًا ، الأطباق الوحيدة المتوافقة مع الميكروويف هي الأطباق الزجاجية والبلاستيكية. توجد أيضًا مواد بلاستيكية خاصة لأجهزة الميكروويف ولكن لا يتم تمرير جميع أنواع البلاستيك. وكن حذرًا ، إذا كان لديك طراز متقدم مع وضع شواء ، فلا تستخدم البلاستيك.

كيف تضمن طول عمر الميكروويف الخاص بك؟

يجب تنظيف اللمبة ولوحة توجيه الموجة وتغييرها بشكل متكرر حتى لا تتلف الميكروويف. من الضروري أيضًا التحقق من إنذار الطهي ، أو في حالة حدوث عطل به ، استخدم فيلمًا بلاستيكيًا كحماية حتى لا تتناثر بقع الطعام إذا استغرقت وقتًا أطول قليلاً لإخراجها. كذلك ، قلل من قوة الجهاز وزد الوقت إذا لزم الأمر بحيث يقلل من المجهود.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
Panasonic NN-GD35
باناسونيك NN-GD35
Severin MW 7873
سيفيرين MW 7873
Siemens BF634LGS1
سيمنز BF634LGS1
Sharp R-742WW
شارب R-742WW

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!