أفضل زغب الضوضاء البيضاء2024

لا يستطيع طفلك التكيف مع العالم الخارجي ولا يمكنه النوم ليلاً أو أثناء قيلته؟ هناك حل فعال وممتع لمساعدته: لعبة الضوضاء البيضاء الناعمة. ينتج أصوات مشابهة لتلك التي سمعها عندما كان لا يزال في رحم أمه ، فإن هذا الملحق سوف يهدئه حتى يقع مباشرة في ذراعي مورفيوس. من خلال هذا الدليل ، نأخذك لاكتشاف أفضل الألعاب اللينة ذات الضوضاء البيضاء في الوقت الحالي.

موبي ويل 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

موبي ويل

أفضل قطيفة للضوضاء البيضاء في عام 2024

بفضل لعبة Whale Moby الناعمة التي صممها Flow ، ليست هناك حاجة للاستيقاظ في منتصف الليل لإعادة الطفل إلى النوم! ألحانها الحلوة هي المسؤولة عن هزها وإعادتها في غضون دقائق إلى أرض الأحلام.

إِعرض السِّعر

لعبة موبي الحوت الأبيض الناعم هي الرفيق المثالي للأطفال. مصنوع من البوليستر وبالتالي فهو آمن لطفلك. يمكن أن يستمتع الأخير مع Moby أثناء النهار والليل ، مما يوفر له الراحة التي يحتاجها. سوف ينام طفلك بسهولة من خلال الألحان المختلفة من صندوق الموسيقى. بالإضافة إلى هذه الألحان ، سيقدر الطفل الأصوات الأخرى مثل دقات القلب والمطر. دقيقة. إذا بدأ الطفل في البكاء ، يتم تشغيله على الفور لتهدئته بأصوات مهدئة. لتشغيله بشكل صحيح ، يلزم وجود بطاريتين AA. موبي يمكنه مرافقة الكروب الصغير الخاص بك منذ ولادته!

إيلا وحيد القرن 2
8

إيلا وحيد القرن

افضل مستوى للمبتدئين من الضوضاء البيضاء

سيكون جعل طفلك ينام لعبة أطفال مع لعبة Ella the Unicorn الموسيقية الناعمة. بمجرد أن يسمع كنزك الصغير ألحانه الهادئة ، سوف ينام بشكل طبيعي. لحسن الحظ إيلا هنا!

إِعرض السِّعر

سوف تساعد لعبة Ella the Unicorn ذات الضوضاء البيضاء الموسيقية الطفل الصغير على النوم بسلام. يتوافق مع المعايير الأوروبية وتصميمه المصنوع من البوليستر آمن للأطفال. تشتمل Ella the unicorn على صندوق صوت يقدم 4 أصوات بيضاء بالإضافة إلى 4 ألحان. سيضمن التأثير المهدئ للموسيقى أن طفلك لن يواجه مشكلة في النوم. لديك الخيار لضبط مستوى الصوت وفقًا لتفضيلات الكروب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تثبيته بسهولة بفضل إبزيم الفيلكرو الشامل. فيما يتعلق بالصيانة ، فإن القطيفة قابلة للغسل في الغسالة ، لكن لا تنس إزالة الصندوق الموسيقي مسبقًا. يعمل على بطاريتين AA.

مايا 3
9

مايا

افضل جودة عالية للضوضاء البيضاء

لا مزيد من الغناء للتهويدات لتنام طفلك الصغير ، ستهتم به قطيفة المايا! سره؟ تبدو مهدئة مثل بعضها البعض والتي تضرب المنزل في كل مرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

عندما يحين وقت النوم ، لن يكون لطفلك صديق أفضل من دبدوب مايا! تلبية المعايير الأوروبية المعمول بها ، لا يمثل أي خطر على ملاكك الصغير. لمساعدة هذه الأخيرة في الوصول إلى أرض الأحلام ، تم تجهيز Maya بصندوق صوت يمكنه بث ما يصل إلى 5 أصوات مهدئة. عند سماعهم ، يهدأ الطفل سريعًا لينام في الدقائق القليلة القادمة. تشتمل Maya على نظام إلغاء تنشيط تلقائي وتتوقف تدريجياً بعد 60 دقيقة. وهي مجهزة بمستشعر ضوضاء يسمح لها باكتشاف البكاء أو إذا كان هناك الكثير من الضوضاء حولها. إذا كانت هذه هي الحالة ، فسيتم تشغيل صندوق الموسيقى تلقائيًا مع آخر الإعدادات التي تم إجراؤها.

الدب برونو 4
9

الدب برونو

افضل بديل

مع الضوء الليلي ذو الضوضاء البيضاء ، الدب برونو ، لن يتمكن الطفل من مقاومة الدعوة للنوم لفترة طويلة. في البرنامج ، ضوء خافت وأصوات مهدئة تساعد طفلك على النوم في أسرع وقت ممكن.

إِعرض السِّعر

سوف يجعل ضوء الليل ذو الضوضاء البيضاء برونو الدب من السهل على طفلك أن يصادف الرجل المنوم. لتحقيق ذلك ، فإنه يوفر ما لا يقل عن 7 أوضاع صوت بالإضافة إلى ضوء ليلي برتقالي. وبما أن الطفل ليس غير حساس لصوت والديه ، فإن هذه اللعبة الناعمة توفر لهم إمكانية تسجيل أغنية تدوم 30 ثانية. حجمها قابل للتعديل ، الأمر متروك لك لتعيين الحجم الذي يبدو مناسبًا لك! ومع ذلك ، يمكن تشغيله تلقائيًا عن طريق اكتشاف الاهتزاز أو بكاء الطفل. بفضل قفل الفيلكرو ، يمكن لهذا القطيفة المضيئة أن ترافق الكروب الخاص بك سواء في المنزل أو في الخارج. تحتاج إلى 3 بطاريات AAA لكي تعمل بشكل طبيعي.

دليل التسوق • 2024

أفضل أفخم الضوضاء البيضاء

حاجة محددة؟

أفضل قطيفة للضوضاء البيضاء في عام 2024

افضل مستوى للمبتدئين من الضوضاء البيضاء

افضل جودة عالية للضوضاء البيضاء

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل زغب الضوضاء البيضاء

أعلى
موبي ويل 5
9
إيلا وحيد القرن 6
8
مايا 7
9
الدب برونو 8
9
اختيارنا
موبي ويل
إيلا وحيد القرن
مايا
الدب برونو
بفضل لعبة Whale Moby الناعمة التي صممها Flow ، ليست هناك حاجة للاستيقاظ في منتصف الليل لإعادة الطفل إلى النوم! ألحانها الحلوة هي المسؤولة عن هزها وإعادتها في غضون دقائق إلى أرض الأحلام.
سيكون جعل طفلك ينام لعبة أطفال مع لعبة Ella the Unicorn الموسيقية الناعمة. بمجرد أن يسمع كنزك الصغير ألحانه الهادئة ، سوف ينام بشكل طبيعي. لحسن الحظ إيلا هنا!
لا مزيد من الغناء للتهويدات لتنام طفلك الصغير ، ستهتم به قطيفة المايا! سره؟ تبدو مهدئة مثل بعضها البعض والتي تضرب المنزل في كل مرة.
مع الضوء الليلي ذو الضوضاء البيضاء ، الدب برونو ، لن يتمكن الطفل من مقاومة الدعوة للنوم لفترة طويلة. في البرنامج ، ضوء خافت وأصوات مهدئة تساعد طفلك على النوم في أسرع وقت ممكن.
أبعاد
21x13x20 سم
36 × 21 × 14 سم
5x13x24 سم
16 × 10 × 24 سم
مواد
البوليستر
البوليستر
بوليستر وقطن
النسيج ، بولي كلوريد الفينيل
أصوات متاحة
صوت المطر والنبضات والألحان
4 أصوات بيضاء: ضربات القلب ، المطر ، الأمواج ، الحيتان الغنائية ، 4 ألحان: توينكل-توينكل ، روكابي بيبي ، تهويدة كلاسيكية ، نغمة هادئة
5 أصوات: ضوضاء بيضاء ، ضوضاء وردية ، أمطار غزيرة ، أمواج بحرية ، أصوات داخل الرحم مع دقات قلب
7 أوضاع للصوت: نبضات قلب ، ضوضاء بيضاء ، صمت (SHH .... SHHH ؛ تقنية مثبتة من قبل الطبيب لمنع الأطفال من البكاء) ، موسيقى خلفية ، 3 تهويدات
الموقت
15 أو 30 أو 60 دقيقة
23 و 45 دقيقة
الوضع المستمر: 12 ساعة إغلاق تلقائي بعد 60 دقيقة
الإغلاق التلقائي بعد 20 دقيقة
طعام
بطاريتان مقاس AA
بطاريتان مقاس AA
3 بطاريات AAA
3 بطاريات AAA بقوة 1.5 فولت

دليل شراء أفخم الضوضاء البيضاء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار أفخم الضوضاء البيضاء

لا شيء أفضل من لعبة لينة تساعد الطفل على النوم في أي وقت من الأوقات. ولكن بالنظر إلى النماذج العديدة المتاحة في السوق ، ينبغي النظر في بعض المعايير للعثور على القطيفة المناسبة.

المعيار رقم 1 - الأصوات المقترحة

المعيار الأول الذي يجب أخذه في الاعتبار قبل شراء لعبة لينة الضوضاء البيضاء هو الأصوات التي تصدرها. هناك تنوع كبير ، ولكن غالبًا ما نجد أصوات القلب النابض أو الألحان أو أصوات الطبيعة أو أصوات الحيوانات. الأمر متروك لك لاختيار اللعبة الطرية التي تنشر أنسب صوت لطفلك.

المعيار رقم 2 - وظائف تلقائية

هذا معيار لا يمكن الاستهانة به. في الواقع ، يوفر الإغلاق التلقائي إمكانية إيقاف الضوضاء عندما يكون الكروب الخاص بك قد نام بالفعل. نصيحة صغيرة: إذا أمكن ، اختر قطيفة مزودة بمؤقت يشير إلى عدة تأخيرات! لماذا ا ؟ ببساطة لأن بعض الأطفال ينامون أسرع من غيرهم

المعيار رقم 3 -

بما ان الدمية اللينة ستكون على اتصال دائم مع الطفل ، فمن الضروري اختيار نموذج ليس من الصعب تنظيفه. بشكل عام ، تأكد من سهولة إزالة الجزء الإلكتروني. بهذه الطريقة ، يمكنك تنظيف القطيفة بغسلها في الغسالة أو غسلها تحت الماء.

المعيار رقم 4 -

قبل اختيار نموذج فخم معين ، تأكد أولا من أنه يتضمن حجم قابل للتعديل. هذا لسبب واضح: بعض الأطفال أكثر حساسية للضوضاء من غيرهم. السبب الثاني هو أنه إذا كان طفل آخر ينام في نفس الغرفة ، فإن القدرة على ضبط حجم القطيفة ستساعد على تجنب إزعاجه أثناء نومه.

المعيار رقم 5 - نشر خفيف

الى جانب الضوضاء البيضاء التي تصدرها هناك العاب لينة تعمل ايضا كضوء ليلي. إنها تهدف إلى طمأنة الطفل الذي لا يشعر بالراحة حقًا في الظلام. توفر بعض الطرز ضوءًا يمكن إسقاطه مباشرة على جدران الغرفة. لاحظ أنه يمكن فصل الضوء عن انبعاث الضوضاء البيضاء.

ما هو القطيفة البيضاء وكيف تعمل؟

إنها ببساطة لعبة ناعمة مخصصة للأطفال والتي عادة ما تحتوي على صندوق صوت. يمكن لهذا الأخير تقديم مجموعة متنوعة من الأصوات مثل الضوضاء البيضاء أو الألحان أو التهويدات أو أصوات الحيوانات والطبيعة. قد تتساءل ما هي الضوضاء البيضاء؟ مثل الضوء الأبيض ، الذي يجمع كل ترددات الألوان المرئية ، فإن الضوضاء البيضاء تجمع كل الترددات المسموعة. للضوضاء البيضاء القدرة على إخفاء الأصوات الأخرى من البيئة المحيطة بنا.

كيف يعمل القطيفة ذات الضوضاء البيضاء؟

تتضمن أفخم الضوضاء البيضاء نظامًا صوتيًا قادرًا على إنتاج أصوات مختلفة. إنه سهل الاستخدام للغاية! عليك فقط أن تضعه في غرفة الطفل وستقوم بالباقي. إذا اخترت نموذجًا بوظيفة الإضاءة ، فيمكن أن يكون بمثابة ضوء ليلي. لتفعيل الأصوات ، يجب الضغط على الزر المخصص لهذا الغرض. ستتوقف القطيفة تلقائيًا وتدريجيًا بعد 20 دقيقة من الاستخدام (أو أكثر حسب الطراز).

ماذا عن الصيانة

يمكن أن يكون تنظيف الوبر الضجيج الأبيض أمرًا سهلاً. ما عليك سوى إزالة صندوق الموسيقى وغسل القطيفة يدويًا أو آليًا. يجب أن يتم التجفيف في الهواء الطلق حتى لا تتكاثر البكتيريا.

الأنواع المختلفة زغب الضوضاء البيضاء

اللعب الناعمة ذات الضوضاء البيضاء التي تصدر أصواتًا مهدئة

تعد طرز الصوت المهدئة للضوضاء البيضاء نماذج فخمة تشير إلى مجموعة متنوعة من الأصوات المهدئة. يمكننا على سبيل المثال استحضار الأصوات التي تنتجها الطبيعة أو الأصوات الناتجة عن الاستحمام أو الأصوات التي تصدرها الأمواج أو الأصوات الصادرة عن الحيوانات. كما يوحي اسمها ، لها تأثير مهدئ على الأطفال الصغار.

  • تهدئة الطفل.
  • تسمح لك بالتعرف على الأصوات من حولك.
  • تعزيز تنمية الطفل. في عمر 6 أشهر ، يكون قادرًا على إنتاج الأصوات.
  • المشاركة في نمو الطفل الحسي.

العيوب:

  • توصيل الأصوات التي تعتبر "عالية" للطفل الصغير حتى لو تم ضبط الصوت على الحد الأدنى.
  • تستهلك المزيد من الطاقة مقارنة بالآخرين.
  • غير مناسب لجميع الأطفال.
  • قد تسبب الخوف لدى بعض الأطفال. هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، أصوات الحيوانات.

لمن؟

_ يشار الى الالعاب اللينة ذات الضوضاء البيضاء التي توحي بأصوات مهدئة للاطفال الذين يميلون الى القلق قبل النوم. إنها مثالية للأطفال من سن 9 أشهر. السبب بسيط: من هذا العمر يبدأ الطفل في الجمع وإنتاج أصوات مختلفة بسهولة أكبر. باختصار ، إنه يساهم في تطوير لغته

بلشيس يصدر عنها ضوضاء بيضاء

ان القطيفة الباعثة للضوضاء البيضاء هي نماذج من القطيفة التي تنتج أصوات رتيبة. قد يكون هذا ، على سبيل المثال ، ضجيجًا ناتجًا عن مروحة قيد التشغيل أو مجفف شعر. ولكن يمكننا أيضًا الاستشهاد بالضوضاء الناتجة عن ضربات القلب أو الأصوات داخل الرحم أو حتى الأصوات الناتجة عن التنفس.

  • تعزيز نوم الطفل الصغير.
  • اجعله يشعر بالأمان.
  • قادرة على تهدئة وتهدئة الطفل.
  • حجب الضوضاء الأخرى التي قد تزعج الطفل.

العيوب:

  • يمكن أن يؤدي إلى الاعتماد على الطفل. وهذا يعني أن الأخير لم يعد بإمكانه النوم دون سماع ضوضاء بيضاء.
  • قد تصدر أصواتًا عالية لا تلائم سمع الطفل الذي لا يزال حساسًا.
  • قد لا تعمل على جميع الأطفال. هناك من لا يبالي بهذه الضوضاء.
  • يؤثر على الجهاز السمعي والدماغ.

لمن؟

ان اللعب اللينة التي تصدر ضوضاء بيضاء مفيدة جدا للاطفال من 0 الى 12 شهرا! في الواقع ، يكون الطفل خلال هذه الفئة العمرية هو الأكثر صعوبة في النوم. في كثير من الأحيان ، يكون أيضًا مضطربًا جدًا. ومع ذلك ، فإن هذا لا يمنعك من استخدام هذا النوع من القطيفة حتى إذا كان عمر الكروب الخاص بك يزيد عن 12 شهرًا. في هذه الحالة ، من الضروري فقط الشروع في استخدام أكثر اعتدالًا.

ضجيج أبيض قطيفة أم متحرك؟

أفخم الضوضاء البيضاء

بالمقارنة مع الهاتف المحمول ، فإن الضوضاء البيضاء توفر عددًا لا بأس به من المزايا. أولاً ، لدى طفلك الدارج الفرصة لاستخدامها كلعبة والاستمتاع بها. بعد ذلك ، تقدم الألعاب اللينة ذات الضوضاء البيضاء ضوضاء / نغمات تدوم لفترة كافية للسماح للطفل بالنوم. وأكبر ميزة للألعاب اللينة ذات الضوضاء البيضاء مقارنة بالهواتف المحمولة هي قدرتها على اكتشاف البكاء وإعادة التشغيل تلقائيًا.

على الرغم من العديد من الإيجابيات ، فإن زغب الضوضاء البيضاء له أيضًا سلبيات. أولاً ، تم اكتشاف أن العديد من الطرز تتجاوز 50 ديسيبل عند تشغيلها. على المدى الطويل يمكن أن يؤثر ذلك على سمع الطفل. ثانيًا ، قد يحدث أن الطفل لم يعد قادرًا على الاستغناء عن الضوضاء البيضاء للنوم. هذا يمثل مشكلة إذا كان على الأسرة البقاء في مكان (بعيدًا عن المنزل) ولم يكن لدى الوالدين مثل هذه اللعبة اللينة تحت تصرفهم.

متحرك

يشكل الهاتف المتحرك للطفل معلمًا بارزًا صوتيًا ومرئيًا يشبه النوم. وبهذه الطريقة ، فإنه يعزز إنشاء رد فعل مشروط لدى الطفل. بمعنى آخر ، عندما يرى الطفل ويسمع الهاتف المحمول ، فإن دماغه سوف يفسر على الفور هذا على أنه عنصر يحفز النوم. وبالتالي فإن الهاتف المحمول سيساعد الطفل على الوصول إلى حالة من الهدوء تؤدي إلى النوم.

قد تفتقر الموسيقى التي ينتجها الهاتف المحمول أحيانًا إلى الحلاوة ، لكن العيب الرئيسي هو أن اللحن لا يستمر سوى بضع دقائق. وهي ليست زغبًا للضوضاء البيضاء حيث يمكنها تشغيل 20 دقيقة على الأقل. القلق هو أنه إذا لم يكن طفلك الصغير نائماً بعد ، فسوف تضطر إلى إعادة تشغيل الهاتف المحمول.

النتيجة

سواء كانت لعبة ناعمة ذات ضوضاء بيضاء أو لعبة متنقلة للأطفال ، فإن كلا هاتين اللعبتين يمكن أن تسهّل على الطفل النوم. ومع ذلك ، فإن الموبايل غير مناسب حقًا للأطفال الصغار الذين تقل أعمارهم عن 5 أشهر بسبب تفاصيله الكثيرة التي لا تتناسب مع قدرات الطفل البصرية. بالنسبة للأطفال الصغار ، من الأفضل اللجوء إلى اللعب اللينة ، مع الانتباه إلى حجم الصوت الذي تقدمه.

لماذا تشتري لعبة ناعمة للضوضاء البيضاء؟

لتنام الطفل بسهولة

لعبة لينة الضوضاء البيضاء مصممة خصيصًا لمساعدة الطفل على النوم بشكل أسرع! الأصوات التي تصدرها لها تأثير مهدئ على الطفل بقدر ما تذكره بالضوضاء عندما لم يخرج بعد من رحم أمه. مع الشعور بالأمان ، سيكون الطفل هادئًا ويجب أن ينام بسهولة تامة.

لرعاية الطفل

بفضل وجود القطيفة وأصواتها المهدئة ، يشعر ملاكك الصغير بالوحدة في سريره المريح. أثناء نوم الطفل ، هي هناك لتعتني به! وعندما لا يكون الطفل نائما ، فإن هذا الأخير لديه إمكانية الاستمتاع مع القطيفة. سيسمح الجانب المطمئن للطفل بعدم ملاحظة الكثير من غياب والديه.

لإعطاء الطفل لعبة جميلة

لعبة لينة الضوضاء البيضاء لا تستخدم فقط لمساعدة الطفل على النوم بسهولة. في الواقع ، يمكن أن تكون أيضًا لعبة جيدة جدًا! يمكن أن يلعب كنزك الصغير بقدر ما يريد مع هذه اللعبة الناعمة للغاية والملونة. يسعده التلاعب بها في كل الاتجاهات ومداعبتها.

لتقليل التوتر عند الأطفال حديثي الولادة

الطفل حساس للغاية لجميع المحفزات الخارجية التي يمكن أن تكون بصرية ، ولكن أيضًا صوتية. هذه المحفزات (خاصة إذا كانت شيئًا جديدًا) من المحتمل أن تسبب عصبية لدى الطفل. عند تنشيطها ، تكون القطيفة قادرة على منع مصادر التوتر المختلفة هذه. نتيجة لذلك ، يهدأ الطفل عند سماع الأصوات البيضاء.

لتقليل البكاء

تم تجهيز الغالبية العظمى من الألعاب اللينة ذات الضوضاء البيضاء بجهاز كشف البكاء. بمجرد أن يبدأ الطفل في البكاء ، يتم إعادة تشغيل اللعبة الطرية تلقائيًا. إنها مريحة للغاية ، لأنك لن تضطر إلى الاستيقاظ في منتصف الليل لإعادة تنشيطها. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل عمل القطيفة ، من غير المرجح أن يستمر بكاء الطفل لفترة طويلة.

أفضل الماركات زغب الضوضاء البيضاء

في رأينا ، أفضل الماركات زغب الضوضاء البيضاء في عام 2022 هي :

MyHummy
Flow
Zazu
Fisher Price
Tommee Tippee

تم إنشاء ماركة MyHummy في عام 2015. وهي متخصصة في تصميم الدمى اللينة ذات الضوضاء البيضاء. بعد عامين فقط من النشاط ، حققت العلامة التجارية بالفعل نجاحًا كبيرًا وارتقت بين أفضل 100 ابتكار في أوروبا. في عام 2018 ، نام ما لا يقل عن 800000 طفل في جميع أنحاء العالم على صوت حيواناته المحنطة. سواء أكان ذلك هو النموذج الأساسي أم الطراز المميز أم الطراز Premium Plus ، فإن الحيوانات المحشوة التي تقدمها MyHummy تتميز بجودة فائقة.

هذه ماركة هولندية حديثة الاصل تركز بشكل رئيسى على عالم الاطفال. إنها تصنع ، من بين أشياء أخرى ، حيوانات محشوة ولعب محبوب وأضواء ليلية أخرى! من خلال منتجاتها ، تقوم العلامة التجارية بكل شيء لضمان الراحة والأمان للأطفال. بصرف النظر عن ذلك ، تسعى جاهدة إلى الجمع بين الجمال والبساطة والتطبيق العملي في تصميم العناصر المختلفة للأطفال الصغار.

تأسست هذه العلامة التجارية الهولندية من قبل زوجين في عام 2013. وهي تقترح اللعب اللينة ذات الضوضاء البيضاء والأضواء الليلية والمنبهات وحتى أجهزة عرض الحالة المزاجية للأطفال. صنعت العلامة التجارية اسمًا لنفسها واكتسبت سمعة معينة بفضل منتجيها الرائدين: Sam and Lou. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز عن منافسيها من خلال تزويد منتجاتها بتقنية ذكية

_ ظهرت فيشر برايس ، وهي ماركة امريكية الاصل ، لأول مرة عام 1930. وهي تصمم الألعاب المخصصة في المقام الأول للأطفال دون سن 3 سنوات. هدفها الرئيسي هو تقديم ألعاب صلبة ومرحة وبارعة في نفس الوقت. عندما يتعلق الأمر بالألعاب اللينة ذات الضوضاء البيضاء ، فإن فيشر برايس هي واحدة من أفضل العلامات التجارية التي أقنعت الآلاف من الآباء حول العالم.

ولدت هذه الماركة عام 1965 وانطلقت فى المملكة المتحدة. لقد حددت لنفسها هدفًا يتمثل في دعم الآباء مع اقتراح منتجات موثوقة وعالية الجودة ومبتكرة. وهذا يفسر سبب منح العلامة التجارية عدة مرات! في الوقت الحاضر ، يتم غزو العديد من الآباء من قبل العلامة التجارية ولا تترددوا في التوصية بها.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

بالنظر إلى تردد الصوت المعقول للقطيفة ، يجب ملاحظة فجوة متر واحد بينها وبين الطفل. بعد هذه المسافة ، يحتاج المولود الجديد إلى وقت أطول ليغفو أو ينزعج من ضوضاء أخرى. وبخلاف ذلك ، فإن وضع لعبة ناعمة قريبة جدًا من الرضيع يمكن أن يهدد جهاز السمع الذي لا يزال ضعيفًا.

لا تضع السخان على الحائط

ان حجم الضوضاء البيضاء للقطيفة قابل للتعديل ويجب ان لا يتجاوز 50 ديسيبل. كلما زاد ضغط الصوت ، زاد انزعاج الطفل من الضوضاء التي من المفترض أن تساعده على النوم بسهولة. خلال فترة انتشار الضوضاء البيضاء ، يعد الحجم الثابت للصوت مثاليًا لنوم أكثر استقرارًا.

انتبه للثرموستات!

وفقا للتعليمات ، تحدد كل شركة مصنعة للدمى اللينة ذات الضوضاء البيضاء الفئة العمرية للأطفال المتأثرين بالمنتج. في معظم الحالات ، يكون الأطفال الذين تقل أعمارهم عن عام واحد فقط هم الأكثر حساسية لهذا الصوت المهدئ. هذا لا يمنع استخدام الدمية الطرية لوضع طفل يبلغ من العمر 3 سنوات في حالة تأهب شديد للنوم.

_ حافظ على الجهاز جاف.

ان شراء لعبة لينة الضوضاء البيضاء لحظة حاسمة ستحدد مستقبل ونمو الطفل الذي سيتم هزّه. في الأيام التي تلي ولادتها ، ثبت أن الضوضاء مثل زقزقة الطيور مفيدة. يجب أن يعتمد اختيار القطيفة على نموذج ينتج هذا الصوت أو صوت نبضات القلب.

احفظه بعيدا عن الستائر.

انتاج الضوضاء الوردية على القطيفة: الضوضاء المتعلقة بالمطر او تدفق المياه. الميزة الرئيسية لهذا الخيار هي أن ديسيبل الضوضاء الوردية منخفضة لضمان نوم عميق ومريح. مع ضغط صوت يصل إلى 3 ديسيبل ، تعمل الضوضاء الوردية بالتناوب مع الضوضاء البيضاء على تلطيف ليلة الرضيع.

أسئلة شائعة

كيف تختار لعبة ناعمة للضوضاء البيضاء؟

من حيث المبدأ ، يجب تحديد معيارين على الأقل من معايير الاختيار قبل اختيار أي قطيفة ضوضاء بيضاء. لتكون مفيدة بمرور الوقت ، يجب أن توفر القطيفة أصواتًا مختلفة سيحتاجها الطفل بغض النظر عن عمره. من المفترض أن يكون مصدرًا للضوضاء مع حجم قابل للتعديل لتوفير نوم عالي الجودة وتعافي.

هل الضوضاء البيضاء فعالة حقا فى جعل الاطفال ينامون؟

اذا احتاج البالغون الى الهدوء للنوم فان الاطفال ينجذبون الى ضوضاء معينة. يدعم البحث العلمي هذه الأطروحة وتصنيع الألعاب اللينة ذات الضوضاء البيضاء هو تجسيد للنظرية. الوقت اللازم لنوم الطفل ونوعية نومه يعتمدان على وتيرة الضوضاء المنبعثة.

الى متى يجب ان يستمع الطفل للضوضاء البيضاء؟

بعد الولادة ، ينصح بفترة متغيرة بين 1 إلى 3 سنوات لاستخدام قطيفة الضوضاء البيضاء. يمكن إضافة بضع سنوات إضافية إلى هذه الفترة إذا رأى الوالدان ذلك ضروريًا وفقًا لسلوك الطفل. خلال الأشهر الـ 12 الأولى من عمر الرضيع ، تكون الأصوات البيضاء المريحة هي تلك التي تعيد إنتاج أصوات الطبيعة.

الى اي عمر تكون الضوضاء البيضاء فعالة؟

تظل الضوضاء البيضاء من لعبة ناعمة فعالة طالما أن جودتها وتكرارها متوافقان مع عمر الطفل. لمعرفة كيفية المضي قدمًا ، من المهم الرجوع إلى تعليمات استخدام لعبة الضوضاء المحبوبة. نظرًا لنمو المولود الجديد ، قد تختلف حاجته للاستماع اليومي بين الضوضاء البيضاء والضوضاء الوردية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
موبي ويل 9
موبي ويل
إيلا وحيد القرن 10
إيلا وحيد القرن
مايا 11
مايا
الدب برونو 12
الدب برونو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!