أفضل أكياس نوم للتخييم2024

للأطفال أو الكبار ، تابوت أو مستطيل ، مفرد أو مزدوج ، توجد أشكال وأحجام مختلفة من أكياس النوم الخاصة بالتخييم. يمارس 1 من كل 3 فرنسيين هذا النشاط ، بالإضافة إلى رياضة المشي لمسافات طويلة. إن اختيار موديل مريح ووزن معقول ويحمي من البرد ليس بهذه البساطة. لمساعدتك ، قمنا بمراجعة أفضل أكياس النوم.

مهرجان كولمان مزدوج 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مهرجان كولمان مزدوج

أفضل كيس نوم في عام 2024

هل أنت ذاهب للتخييم مع شريكك؟ لماذا لا تختار كيس النوم المزدوج للتخييم؟ بفضل حجمه 225 × 150 سم ، يمكنك تحاضن بعضكما البعض ، دافئا وتحت النجوم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

حقيبة النوم Coleman Festival Double للتخييم مستطيلة الشكل ، مما يسمح باثنين من الانزلاق فيها. واسعة بما فيه الكفاية ومريحة للغاية ، هذه الحقيبة طويلة جدًا. من بين أشياء أخرى ، لديها عزل جيد كوليثيرم وبطانة بوليستر. الواجب ؟ يحمي الجهاز ما يصل إلى 99 % من البكتيريا ومصادر الروائح.

يقلل خيار Thermolock من فقد الحرارة من خلال السحاب. كيس نوم 3 مواسم ، يعد Coleman Festival Double بدرجة حرارة مريحة تبلغ 3 درجات مئوية. بفضل نظام Zip Plow ، تأكد من أن السحاب لن يعلق في أي وقت.

بيسبورت دبل زهي جراي 2
8

بيسبورت دبل زهي جراي

افضل كيس نوم للمبتدئين

يتوفر Bessport Double-Zhi-Gray في مجموعة واسعة من الألوان ، ويتميز ببطانة قطنية ممتازة. حقيبة النوم هذه مريحة بقدر ما هي ناعمة. وبالمثل ، سيكون مناسبًا للمراهقين والبالغين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع كيس النوم Bessport Double-Zhi-Gray ، يمكنك الاختيار من بين 6 ألوان. يظل السعر في متناول الجميع على الرغم من اختلاف عشرة يورو بين الطراز الفردي والنموذج المزدوج. يأتي بطلاء خارجي 220T معروف جيداً بمقاومته العالية للماء. تتميز حقيبة النوم هذه أيضًا بأنها مقاومة جدًا لسوء الأحوال الجوية وتوفر لك راحة أفضل في الاستخدام.

يمكن لـ Bessport Double-Zhi-Gray استيعاب شخص إلى شخصين. تكمن أهم أصولها في حقيقة أنه يمكنك تحويلها إلى حقيبتين نوم فرديتين . الجزءان قابلان للفصل بالفعل عن طريق السوستة. خفيف جدًا ومفيد وسهل النقل ، يأتي هذا الطراز مع حقيبة حمل.

هايك 3
8

هايك

افضل كيس نوم راقى

يمكن أن توفر لك حقيبة النوم المومياء هذه عزلًا أفضل. هذه هي حالة Hyke

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

حقيبة نوم Hyke مضمونة مدى الحياة

كولمان هامبتون 220 4
7

اختيار ممتاز

كولمان هامبتون 220

أفضل كيس نوم بطانية مفردة

الغطاء الخارجي والبطانة وحقيبة الظهر المصنوعة من مادة البولي أميد كلها مصنوعة من 100 % بوليستر. مع Coleman Hampton 220 ، لديك ما يكفي لقضاء لحظات ممتعة أثناء إقامتك في الهواء الطلق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مناسب لجميع الفصول ، يحتوي Coleman Hampton 220 على مكان واحد فقط. يصل مستوى الراحة إلى ذروته بسبب جودة مواده. في الواقع ، سوف تميز طبقتين ، على التوالي من الفانيلا والقطن. مقاس كيس النوم بالضبط 220 × 100 سم. من جانبها ، حقيبة التخزين 46 × 36 × 18 سم.

يزن الجهاز 2.5 كجم تقريبًا. لتوفير أقصى قدر من الراحة ، فهي مزودة بطبقة Coletherm 300gsm. عملي ومتعدد الاستخدامات ، ويمكن استخدامه ، من بين أشياء أخرى ، كسرير إضافي أو غطاء سرير.

دليل التسوق • 2024

أفضل كيس نوم للتخييم

حاجة محددة؟

أفضل كيس نوم في عام 2024

افضل كيس نوم للمبتدئين

افضل كيس نوم راقى

أفضل كيس نوم بطانية مفردة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أكياس نوم للتخييم

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
مهرجان كولمان مزدوج 5
9
بيسبورت دبل زهي جراي 6
8
هايك 7
8
كولمان هامبتون 220 8
7
اختيارنا
مهرجان كولمان مزدوج
بيسبورت دبل زهي جراي
هايك
كولمان هامبتون 220
هل أنت ذاهب للتخييم مع شريكك؟ لماذا لا تختار كيس النوم المزدوج للتخييم؟ بفضل حجمه 225 × 150 سم ، يمكنك تحاضن بعضكما البعض ، دافئا وتحت النجوم.
يتوفر Bessport Double-Zhi-Gray في مجموعة واسعة من الألوان ، ويتميز ببطانة قطنية ممتازة. حقيبة النوم هذه مريحة بقدر ما هي ناعمة. وبالمثل ، سيكون مناسبًا للمراهقين والبالغين.
يمكن أن توفر لك حقيبة النوم المومياء هذه عزلًا أفضل. هذه هي حالة Hyke
الغطاء الخارجي والبطانة وحقيبة الظهر المصنوعة من مادة البولي أميد كلها مصنوعة من 100 % بوليستر. مع Coleman Hampton 220 ، لديك ما يكفي لقضاء لحظات ممتعة أثناء إقامتك في الهواء الطلق.
قيمة لا تقبل المنافسة للمال
ينقسم إلى سريرين
متانة ممتازة
راحة ولمسة لطيفة
مثالي للاستخدام الشديد حتى -17 / -19 درجة مئوية
جودة مقاومة الماء
مسعور أسفل
آلة قابل للغسل
مريح جدا
ناعم ومريح
دافئ ومريح وموثوق
المدمج

دليل شراء كيس نوم للتخييم

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كيس نوم للتخييم

لا يعني استكشاف الطبيعة أن عليك التنازل عن مستوى راحتك. في الواقع ، من خلال اختيار كيس النوم الخاص بك بشكل صحيح ، ستتمكن من العثور على راحة مماثلة لتلك الموجودة في سريرك المعتاد. فيما يلي العوامل المهمة التي يجب مراعاتها:

المعيار رقم 1 - درجة حرارة مريحة

نظرًا لعدم وجود معيار مشترك للاختبار ، لطالما كانت المطالبات غير موثوقة. غيّر معيار EN 13537 الوضع. من الآن فصاعدًا ، يتم عرض 3 درجات حرارة على ملصق كيس النوم: درجة الحرارة المريحة ودرجة الحرارة المحددة للراحة ودرجة الحرارة القصوى. ركز على درجة الحرارة المريحة أولاً. في الواقع ، إنها درجة الحرارة التي يمكنك النوم عندها دون الشعور بالبرد. درجة الحرارة المريحة هي الحد الأقصى الذي يمكن تحمله في الوضع الملتوي. أخيرًا ، درجة الحرارة القصوى هي التي تدخل بعدها في انخفاض حرارة الجسم. كلما انخفضت درجات الحرارة ، زاد سعرها.

المعيار رقم 2 - _ ملء

ان الحشو بالالياف الصناعية شائع جدا لانها اقل تكلفة واكثر مقاومة للرطوبة. ومع ذلك ، فإن كيس النوم الصناعي سيكون أثقل وأثقل. لكن الوزن لن يكون مهمًا لأي شخص يبحث عن حل اقتصادي أو منتظم في التخييم والمشي لمسافات طويلة. أخف وزنا وأكثر إحكاما ، البط الطبيعي أو الإوزة هو أيضا عازل للغاية. من ناحية أخرى ، تتضخم في وجود الرطوبة ولا يمكن غسلها في الغسالة. بالإضافة إلى ذلك ، يكلف ما يصل إلى 3 أضعاف سعر كيس النوم المملوء بالحشوات الاصطناعية. ومع ذلك ، فإن الزغب الطبيعي يوفر راحة أفضل في الخيمة أو المأوى

المعيار رقم 3 - شكل كيس النوم

يفضل أكياس النوم مع قفل من كل جانب حتى لا تميز بين الشخص الذي يستخدم اليد اليسرى والشخص الأيمن. اعتمادًا على الشكل ، يمكنك اختيار كيس نوم بطانية أو كيس نوم للأم . النوع الأول أبسط وله إغلاق يفتح من الرأس إلى أخمص القدمين. يمكن أن يكون بمثابة غطاء. النوع الآخر يدين باسمه لشكله المشابه لتوابيت الفراعنة في مصر. وهي مناسبة بشكل خاص لليالي الباردة لأنها تلتصق بجسم المستخدم. بشكل عام ، كيس النوم التابوت لا يحتوي على سحابات على الساقين. وبالتالي ، يتجدد الهواء قليلاً ، مما يحد من فقدان الحرارة

المعيار رقم 4 - _ الطول والوزن

تحتوي بعض العلامات التجارية على حجمين لكل طراز. يقدم الآخرون 4 أو 5 (S ، M ، L ...). يشير البعض الآخر إلى الأبعاد بالسنتيمتر. لكن تجنبي العارضات الضيقة جدًا مع خطر الشعور بالحرج . من ناحية أخرى ، فإن كيس النوم الكبير جدًا سيفقد الحرارة. الأمر متروك لك لتجد الحل الوسط. إلى جانب الحجم ، اختر حقيبة نوم يمكنك حملها بسهولة ، إما يدويًا أو متصلة بحقيبة ظهر. الأخف وزنًا من 500 إلى 700 جرام ، بينما الأثقل يتراوح من 2 إلى 3 كجم. ضع في اعتبارك أن الوزن لا يعتمد فقط على الحشو. كلما كبر كيس النوم ، كلما كان أثقل.

المعيار رقم 5 - ملحقات

ان الملاءة التى تسمى كيس اللحم هى الاكسسوار الرئيسى لكيس النوم. يضمن النظافة الجيدة ويحافظ على نظافة الحقيبة مع توفير دفء إضافي. وفي حالة ارتفاع الحرارة في الصيف يحل محل كيس النوم. يمكنك أيضًا إضافة غطاء أرضي أو مرتبة قابلة للنفخ أو وسادة أو قناع نوم أو سدادات أذن لتحسين راحة حقيبة نومك.

كيف تحافظ على كيس النوم؟

أفضل أكياس نوم للتخييم 9التنظيف

يمكن غسل كيس النوم المصنوع من البوليستر في الغسالة. ضعها في الأسطوانة وأضف 2 أو 3 كرات تنس جديدة بعد تنظيفها بالمبيض لتحسين الدرس. قم بتشغيل برنامج 30 درجة مئوية بدون عصر وتجفيف بالهواء. إذا كان لديك غسالة ذات تحميل علوي ، فلا تستخدمها. قد تمزق اللحامات. من الأفضل أن تأخذ كيس النوم إلى المنظفات الجافة.

لا ينبغي أبدًا وضع كيس النوم في الغسالة. يجب عليك حتى غسلها بأقل قدر ممكن! استخدم دائمًا ملاءة حتى لا تتسخ الجزء الداخلي. وتحافظ عليه جافًا تمامًا لضمان طول عمره والتخلص من الروائح الكريهة. ولكن إذا كان عليك حقًا تنظيفه ، فاتصل بأخصائي في التنظيف الجاف. سيكون من العار إضاعة مثل هذا الاستثمار!

إصلاحات صغيرة

اكتشف أي دموع وقم بخياطتها باليد. للتعامل مع حالات الطوارئ أثناء إقامتك في الأماكن الخارجية الرائعة ، لا تتردد في إحضار إبرة وخيط للخياطة في مجموعتك. هذا سيمنع المشكلة من أن تزداد سوءًا. بمجرد الوصول إلى المنزل ، قم بإزالة اللحامات المعيبة يدويًا واستمر في إصلاح أكثر احترافًا.

إذا لم يكن لديك إبرة وخيط خياطة ، فاستخدم رقعة أو شريطًا لاصقًا. مع ذلك ، من الأفضل عدم استخدام شريط لاصق إذا كنت تخطط لإصلاح التمزق لاحقًا. هذا لأنك تخاطر بجعل التمزق أسوأ عن طريق إزالة المادة اللاصقة.

التخزين

عند العودة إلى المنزل ، قم بتعريض كيس النوم الخاص بك إلى الهواء الطلق ، إذا كان ذلك ممكنًا في الشمس. وبالتالي ، سوف يتخلص من الرطوبة المتراكمة أثناء إقامتك في الأماكن الخارجية الرائعة. أولئك الذين لديهم الوقت يمكنهم أيضًا تحمل عناء نشر الحشو. هذا سيمنع تكون البقع الباردة.

بشكل عام ، يتم توفير كيس كبير جيد التهوية مع كيس النوم. ضعها ولا تضع أي شيء عليها. هذا يمنع التعبئة والتغليف. يؤدي تعليق كيس النوم أيضًا إلى المخاطرة بتعبئة الحشوة وتوزيعها بشكل غير متساو. بالطبع ، مثل هذا التخزين يتطلب مساحة. يمكنك أيضًا استخدام كيس شبكي كبير.

الأنواع المختلفة أكياس نوم للتخييم

بطانية كيس النوم

الميزة الرئيسية لهذا النوع من أكياس النوم هو عرضها عند القدمين . لن تجد صعوبة في الالتفاف. يمكن أيضًا فتحه بالكامل ليصبح غطاءً. ومع ذلك ، فإن تسخينها يعتمد على درجة حرارة الجسم ، مما يحد من عزله الحراري.

معظم الوقت ، ليس لديه غطاء. تعتبر حقيبة النوم ذات البطانية أو المستطيلة مناسبة بشكل خاص للتخييم في الصيف ، وهو موسم تكون فيه الظروف معتدلة. في المواسم الباردة ، عليك أن تجد شيئًا آخر.

كيس نوم تابوت

يعتمد هذا النوع من أكياس النوم على صورة ظلية لجسم الإنسان . بهذه الطريقة ، يتم تقليل كمية الهواء والسطح المراد تسخينه ، مما يوفر حماية أفضل ضد البرد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كيس النوم التابوت أخف وزنًا وأكثر إحكاما من كيس البطانية.

ومع ذلك ، فإن سعره أعلى ويوفر حرية أقل في الحركة. على الرغم من كونه الشكل الأكثر شيوعًا للتخييم والمشي لمسافات طويلة ، إلا أنه يجعل من الصعب الالتفاف. إذا كنت تحب النوم في خيمة أو تحت النجوم ، فإن كيس النوم التابوت سيحميك بشكل أفضل من البرد من كيس بطانية. يجب على الرغم من ارتفاع السعر.

كيس نوم مزدوج

كما يوحي اسمها ، يمكن أن تستوعب حقيبة النوم المزدوجة شخصين ، أو حتى شخصين بالغين وطفل واحد للموديلات الأكبر حجمًا. توفر أبعادها الاستثنائية مستوى عالٍ من الراحة. لكن هذا النوع من أكياس النوم ثقيل وضخم. ناهيك عن عدم وجود أي تابوت على شكل تابوت! يمكن أن تنفتح وتصبح بطانية عملاقة.

مع حشوة نادراً ما تكون في الأعلى ، فإن هذا النوع من أكياس النوم مناسب للتخييم في الصيف أو كبطانية إضافية في المنزل. يمكنك أيضًا الجمع بين حقيبتين فرديتين للنوم لصنع كيس نوم مزدوج.

كيس نوم للاطفال

هذا النوع يأتي في نوعين مختلفين. من جهة ، لدينا كيس نوم صغير. هذه نسخة مختصرة من حقيبة نوم البالغين والتي يبلغ قياسها 140-170 سم. على الجانب الآخر ، هناك ما يسمى كيس النوم التطوري . هذا الأخير يمكن أن يرافق الطفل طوال نموه. في كلتا الحالتين ، تظل العملية بسيطة.

يسهل الوصول إليه وغالبًا ما يكون مريحًا ، ويأتي بسعر معقول ، بما في ذلك نماذج العلامات التجارية الكبيرة. للتخييم العائلي ، يجب أن يكون لكل فرد كيس نوم خاص به. الأصغر سناً سيكون سعيداً بالحصول على نموذج بحجمه! لا يدعم الظروف القاسية ، يجب استخدامه فقط لمتوسط درجات الحرارة.

ماذا عن بدلة النوم؟

ويسمى أيضًا كيس النوم المحمول. إنه مزيج بين لحاف وحقيبة نوم قياسية. ميزته الرئيسية هي حرية الحركة الكاملة التي يوفرها. يمكنك السير معها بشكل خاص! ومع ذلك ، لا يزال استخدامه مقصورًا على درجات حرارة معتدلة. تجنب بذلة النوم عندما يكون الجو شديد البرودة.

كيس نوم من الريش أو مصنوع من مواد صناعية؟

كيس نوم أسفل

الميزة الرئيسية لحقيبة النوم السفلية هي خفتها. في الوقت نفسه ، يمنحك الراحة وهو ناعم مثل السرير الحقيقي. تعد سعة العزل الخاصة به من بين الأفضل في السوق. مع هذا الجهاز سوف تستفيد من حماية ممتازة مثل الطيور تحت ريشه.

عند التنزه أو التخييم ، من السهل نسبيًا حزم كيس النوم السفلي. يمكنك حملها بسهولة في حقيبة ظهرك. كل هذه الصفات تكسبها سعرًا مرتفعًا إلى حد ما مقارنة بكيس النوم الصناعي.

كيس نوم صناعي

يشمل مصطلح "المواد الاصطناعية" جميع المواد الناتجة عن العمليات الكيميائية مثل النايلون والبوليستر. بشكل عام ، توفر حقيبة النوم الاصطناعية عزلًا جيدًا جدًا ، على الرغم من أنها أقل مقارنةً بالأسفل. استخدام هذه المعدات مفيد جدًا لك ، خاصة في الطقس البارد الرطب.

في الواقع ، إنه شديد المقاومة للماء ، مما يتيح لك الاستفادة القصوى من السرير الجاف والدافئ. كيس النوم الصناعي خفيف جدًا. إذا كانت ميزانيتك تبدو ضيقة ، فهذا خيار مثير جدًا للاهتمام لأنه متاح لجميع الميزانيات.

النتيجة

بعد تقييم احتياجاتك ، الأمر متروك لك للعثور على النموذج الأنسب. سيتم تحديد اختيارك وفقًا لعاداتك وميزانيتك واعتمادًا على البيئة التي تخطط للنوم فيها. في الواقع ، النموذج الاصطناعي مثالي للميزانيات الصغيرة.

وينطبق الشيء نفسه إذا كنت تبحث عن بدء تشغيل الضوء وإذا كنت تبحث عن معدات مقاومة للماء. خلاف ذلك ، تفضل حقيبة نوم لأسفل إذا كان الطقس عاصفًا عند الذهاب للتخييم.

لماذا تشتري كيس نوم؟

للنوم المريح

يتمثل الدور الرئيسي لحقيبة النوم في توفير الراحة والدفء لك أثناء الليالي التي تقضيها في الهواء الطلق. بناءً على احتياجاتك ، يجب أن تساعدك معدات التخييم على الوقوف على قدميك مرة أخرى بعد يوم شاق من المشي.

لقضاء بعض الوقت في الحر

أثناء إقامتك في البرية ، ستقضي حوالي ثلث وقتك في كيس النوم الخاص بالتخييم. اعلم أيضًا أن ليلة في الطبيعة أطول مقارنة بليلة دافئة في سريرك. إنه ملحق التخييم المثالي لنوم هانئ ليلاً دون الشعور بالبرودة أو رطوبة الأرض.

لسهولة الصيانة والتخزين

في حين أن حقيبة النوم الاصطناعية هي الأسهل في الصيانة (يمكن وضعها بسهولة في الغسالة) ، فإن الحقيبة السفلية توفر دفئًا ونعومة لا مثيل لها. يتم تخزين كيس النوم دون صعوبة بفضل كيس الضغط المتضمن في عملية الشراء.

كيس النوم يتكيف تماما مع شكل الجسم

سيزداد حجم الهواء الذي يجب أن يسخنه جسمك كلما زاد حجم كيس النوم. وبالتالي ، كلما كان حجمه أصغر ، كان أكثر ملاءمة لجسمك. هذه هي حالة التابوت الحجري أو كيس النوم المومياء. سيكون هناك فقدان أقل للحرارة بفضل وجود غطاء المحرك.

لتأثير التخميد

إذا كنت ترغب في النوم بطريقة صحية في الليل ، فإن كيس النوم سيكون أفضل حليف لك. يمنحك الحماية المثلى ضد البرد وهطول الأمطار. قد يتسبب ضعف الوسادة في آلام الظهر ، من بين أمور أخرى ، والتي ستمنعك من القيام بالأنشطة المخطط لها لهذا اليوم.

أفضل الماركات أكياس نوم للتخييم

في رأينا ، أفضل الماركات أكياس نوم للتخييم في عام 2022 هي :

Husky
Mammut
Millet
Ohuhu
Mountain Warehouse

تأسست في عام 1997 ، تقوم Husky بتصنيع المعدات الخارجية وحقائب الظهر وأكياس النوم. تسعى العلامة التجارية التشيكية قبل كل شيء إلى تلبية احتياجات العملاء الذين يحبون التنزه والرحلات والبعثات الجبلية. كيس النوم Anapurna هو بلا شك أشهر منتجاتها

شركة سويسرية متخصصة في صناعة الحبال والملابس والأحذية ومعدات الجبال المختلفة. تعتبر أكياس النوم الخاصة بها من بين الأفضل في السوق ، حيث تجمع بين الراحة والحماية الحرارية. مهما كانت احتياجاتك ، فإن Mammut لديه كيس نوم مناسب لك.

العلامة التجارية الفرنسية Millet هي متخصص مشهور في عالم تسلق الجبال. من بين منتجاتها الملابس وحقائب الظهر والأحذية والحبال وأكياس النوم. وقعت بشكل خاص على سلسلة بايكال ، وهو مرجع للعديد من المعسكر والمتنزهين.

يقدم Ohuhu عرضًا غير متجانس للغاية يتضمن أدوات الرسم وحتى معدات التخييم. كيس النوم المزدوج الخاص به يبرر وجوده في هذا الترتيب. يجب أن نعترف بأن التطبيق العملي ونسبة الجودة / السعر مثير للإعجاب حقًا

تأتي هذه الماركة من بريطانيا العظمى. يوفر معدات خارجية للتنزه والتخييم والتزلج وركوب الدراجات والجري والسباحة واللياقة البدنية. هل تبحث عن كيس نوم للاطفال؟ ألقِ نظرة على النماذج الموقعة من Mountain Warehouse.

نصائح

تأكد دائمًا من وجود كيسين للنوم على الأقل

اشترِ كيسين مختلفين من أكياس النوم للتخييم مناسبة للمناخات المختلفة. اختر حقيبة لأسفل للمناخات الباردة وحقيبة اصطناعية أخف للطقس الأكثر دفئًا.

ارتدوا ملابس جافة

تخلص من الملابس المتسخة أو المتعرقة قبل النوم. ارتدي ملابس داخلية نظيفة وجافة بأكمام طويلة من الأعلى وسراويل من الأسفل مع جوارب نظيفة. هذا هو أنسب ملابس النوم عندما تذهب للتخييم.

ارتداء اقل عدد ممكن من الملابس.

لا ترتدي ملابس ضخمة داخل كيس النوم. هذا يمكن أن يقلل من قدرة الحقيبة على الاحتفاظ بحرارة الجسم بشكل فعال. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الدفء ، أضف بطانية فوق كيس نومك.

واستخدم زجاجة ماء ساخن

ضعي زجاجة من الماء الساخن في قاع كيس النوم لتدفئة قدميك. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، أضف أخرى يمكنك وضعها بالقرب من ظهرك أو بطنك. فقط تأكد من أنها ضيقة ، حتى لا تخاطر بحرق نفسك.

ان نام دائما على ارض الملعب المعزولة جيدا.

حتى إذا كان لديك كيس نوم بالفعل ، فحاول قدر الإمكان النوم على مرتبة عازلة أو مرتبة هوائية مصممة لأدنى درجات الحرارة. الحصير والوسادات ذات قيمة R بين 3 و 4 مخصصة لدرجات حرارة 3 مواسم - عادة ما تكون أعلى من درجة التجمد. في حين أن أولئك الذين لديهم قيمة R أعلى من 5 مخصصة للأرض المتجمدة ، مع درجات حرارة أقل من نقطة التجمد. إذا لزم الأمر ، أضف وسادة إسفنجية ثانية أسفل مرتبتك الرئيسية إذا كنت تنام على أرض متجمدة أو ثلج.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل كيس للنوم؟

أفضل كيس نوم يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تخزن كيس نوم بكفاءة؟

تجنب وضعه بشكل مسطح أو معلق. أفضل طريقة لتخزين كيس نوم التخييم الخاص بك هي في كيس شبكي جيد التهوية. يمكن توفير هذا الأخير عند الشراء.

كيف تعيد كيس نوم طارد للماء مقاوم للماء؟

هناك منتجات متخصصة تسمح لك بجعله طاردًا للماء مرة أخرى.

ما هو الفرق بين كيس نوم للتخييم وواحد لتسلق الجبال؟

تم تصميم كيس النوم للتخييم بناءً على مستوى الراحة المقدم للمستخدم ، بينما يركز نموذج تسلق الجبال بشكل أكبر على الخصائص الحرارية.

كيف تختار الحجم المناسب؟

يجب أن تطرح بضعة سنتيمترات من الطول الإجمالي الذي قدمته الشركة المصنعة: 5 سم في حالة كيس نوم بطانية و 25-30 سم لحقيبة ساركو.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. نصائح: كيفية اختيار كيس النوم المناسب, espaces.ca
  2. اختيار كيس النوم المناسب, 60millions-mag.com
  3. , bestreviews.com
  4. افضل كيس نوم, nytimes.com
  5. , rei.com
  6. ما هي أفضل أكياس نوم على الظهر أقل من 50 دولارًا للرجال؟, slant.co
  7. https: //www.switchbacktravel.com/best-camping-sleeping-bags, switchbacktravel.com
  8. , outdoorgearlab.com
  9. من اختيار كيس النوم, auvieuxcampeur.fr
  10. كيس نوم للتخييم: كيس نوم من صفر الى 10 درجة | لافوما, lafuma.com
  11. Amazon.co.uk | أكياس النوم للتخييم والمشي لمسافات طويلة, amazon.co.uk
  12. أكياس نوم للتنزه والتخييم - شولانكا, chullanka.com
  13. ، ، ، ،, reimo.com
  14. , cdiscount.com
  15. , auvieuxcampeur.fr
  16. , intersport.fr
  17. , surplus-militaires.fr
  18. , thermarest.com
  19. , ebay.fr
  20. , campz.fr
  21. , decathlon.fr
  22. , amazon.co.uk
  23. , camping-avis.com
  24. , blog.snowleader.com
  25. , lacordee.com
  26. , fastconnect.fr
  27. , occasions.decathlon.fr
  28. , decathlon.tn
  29. , ebay.fr
  30. , decathlon.re
اقرأ المزيد
اختيارنا
مهرجان كولمان مزدوج 10
مهرجان كولمان مزدوج
بيسبورت دبل زهي جراي 11
بيسبورت دبل زهي جراي
هايك 12
هايك
كولمان هامبتون 220 13
كولمان هامبتون 220

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!