أفضل أكياس تبريد2024

حان وقت النزهات والتخييم والمشي لمسافات طويلة. لتحقيق أقصى استفادة من لحظات الاسترخاء هذه ، تذكر أن تجهز نفسك: اشترِ حقيبة جيدة معزولة لحمل وجباتك الخفيفة ووجبتك. إنها عملية أكثر من المبردات الصلبة ، وأقل حجمًا ، ولكنها بنفس الفعالية. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليلنا.

كامبينغاز - Urban Bacpac Coolbag 30L 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

كامبينغاز - Urban Bacpac Coolbag 30L

أفضل حقيبة تبريد في عام 2024

حقيبة الظهر المعزولة هذه عملية وعملية: تبلغ سعتها 30 لترًا ومجهزة بجيوب خارجية لتسهيل نقل طعامك ومشروباتك وما إلى ذلك.

انظر السعر

تم تصميم Urban Bacpac من Campingaz لتوفير أقصى قدر من النقل للنزهة. تبلغ سعتها 30 لترًا (ما يعادل 8 زجاجات بسعة 1.5 لتر تقريبًا ). تم تجهيز الجزء الداخلي بعزل رغوة البوليستر 6 مم (الذي يحافظ على الطعام باردًا أو ساخنًا حسب احتياجاتك) بالإضافة إلى قاع PVC مقوى أسود. الغطاء الخارجي هو 600 د بوليستر . الحقيبة متوافقة مع ملامسة الطعام. أحزمةها مبطنة وقابلة للتعديل بشكل مثالي لنقل أكثر متعة وأقل إيلامًا للكتفين.

كامبينجاز - مبرد تسوق 15 لتر عرقي 2
7

كامبينجاز - مبرد تسوق 15 لتر عرقي

افضل كيس تبريد للمبتدئين

هذه الحقيبة المعزولة بألوان عصرية ستكون مثالية للقيام بالتسوق. يمكنك أيضًا استخدامه للحفاظ على برودة وجباتك ومشروباتك.

انظر السعر

هذه الحقيبة العملية بمقابض هي الرفيق المثالي ليوم تسوق حار أو رحلة إلى الشاطئ أو نزهة. تبلغ سعتها 15 لترًا (33.8 سم ؛ أي ما يعادل 5 زجاجات × 1.5 لتر ). وهي مجهزة بشريطين وجيب مركزي كبير بسحاب. يحتوي على قاع قابل للطي ويأتي مع قدرة تبريد تصل إلى 10 ساعات (مع أكياس ثلج). هذه الحقيبة متوافقة مع ملامسة الطعام.

Lifewit - كيس تبريد محمول 30 لتر 3
8

اختيار ممتاز

Lifewit - كيس تبريد محمول 30 لتر

بديل ممتاز

بفضل سعتها الكبيرة (30 لترًا) ، والجودة الممتازة لطلائها ، وعزلها وتصميمها ذي الفتح الواسع ، تعتبر هذه الحقيبة مثالية لك. سوف تناسب أي مناسبة.

انظر السعر

تم تصميم حقيبة الكتف هذه لتكون خفيفة الوزن ويمكن حملها بسهولة. بسعة كبيرة ( 30 لترًا ) ويمكن أن تحتوي على أساسيات نزهة عائلية أو نزهة جماعية. ومع ذلك ، فهي مضغوطة بدرجة كافية حتى لا تكون ضخمة. كما أنها عملية للغاية بجيوبها الخارجية التي يمكنها حمل الزجاجات وحتى المظلات. يتكون الجزء الخارجي من حقيبة المبرد من قماش أكسفورد 1680D المتين والمقاوم للماء. البطانة الداخلية مصنوعة من ورق PEVA بدرجة الطعام ومبطن برغوة EPE 8 مم لمقاومة عالية للحرارة. تتميز بمقبض مبطن وحزام كتف قابل للفصل يوفر طرقًا متعددة للحمل.

وينماكس - حقيبة غداء معزولة سعة كبيرة 12 لتر 4
8

وينماكس - حقيبة غداء معزولة سعة كبيرة 12 لتر

تم تصميم حقيبة التبريد هذه لتكون أنيقة بقدر ما هي متينة وعملية. لطالما التزمت العلامة التجارية بابتكار منتجات مريحة وجمالية لجعلها رفقاء سفر موثوقين.

انظر السعر

يمكنك استخدام صندوق الغداء المعزول هذا والمجهز بطابقين للمكتب ، أو للذهاب في نزهة أو في نزهة ، وما إلى ذلك. القسم العلوي مخصص للأطعمة "الجافة" ، وله فتحة على شكل حرف U. هذا القسم مثالي للفواكه والوجبات الخفيفة والفطائر وما إلى ذلك. القسم السفلي معزول ومثالي للمشروبات والماء والعصير وما إلى ذلك. ستنشئ شرائط التقسيم القابلة للفصل في الجزء السفلي من حقيبتك مقصورات عملية للغاية لتخزين طعامك بكفاءة. البطانة الداخلية لرقائق الألمنيوم المخصصة للطعام مبطنة برغوة EPE 5 مم . النسيج الخارجي مصنوع من البوليستر 900 D ، وهو متين ومقاوم للماء.

دليل التسوق • 2024

أفضل حقيبة تبريد

حاجة محددة؟

أفضل حقيبة تبريد في عام 2024

افضل كيس تبريد للمبتدئين

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أكياس تبريد

الجزء العلوي من القمة
كامبينغاز - Urban Bacpac Coolbag 30L 5
8
كامبينجاز - مبرد تسوق 15 لتر عرقي 6
7
Lifewit - كيس تبريد محمول 30 لتر 7
8
وينماكس - حقيبة غداء معزولة سعة كبيرة 12 لتر 8
8
اختيارنا
كامبينغاز - Urban Bacpac Coolbag 30L
كامبينجاز - مبرد تسوق 15 لتر عرقي
Lifewit - كيس تبريد محمول 30 لتر
وينماكس - حقيبة غداء معزولة سعة كبيرة 12 لتر
حقيبة الظهر المعزولة هذه عملية وعملية: تبلغ سعتها 30 لترًا ومجهزة بجيوب خارجية لتسهيل نقل طعامك ومشروباتك وما إلى ذلك.
هذه الحقيبة المعزولة بألوان عصرية ستكون مثالية للقيام بالتسوق. يمكنك أيضًا استخدامه للحفاظ على برودة وجباتك ومشروباتك.
بفضل سعتها الكبيرة (30 لترًا) ، والجودة الممتازة لطلائها ، وعزلها وتصميمها ذي الفتح الواسع ، تعتبر هذه الحقيبة مثالية لك. سوف تناسب أي مناسبة.
تم تصميم حقيبة التبريد هذه لتكون أنيقة بقدر ما هي متينة وعملية. لطالما التزمت العلامة التجارية بابتكار منتجات مريحة وجمالية لجعلها رفقاء سفر موثوقين.
حقيبة عملية ومريحة
قدرة عزل جيدة جدا
حقيبة متينة ذات جودة ممتازة
حقيبة ذات تصميم انيق جدا
قدرة جيدة
حقيبة قابلة للطي ، سهلة التخزين للغاية
خفيف وصغير الحجم
حقيبة غداء واسعة وعملية للغاية
تشطيبات ممتازة
قوي ودائم
حزام قوي ومريح
قوي ومقاوم للماء
يمكن أن تفعل ما هو أفضل من حيث التصميم
اشتكى بعض المستخدمين من أن اللون ليس موحدًا (ظهر بيج صلب)
لا يسمح ارتفاعها بحمل زجاجة 1.5 لتر عموديًا
وجد بعض المستخدمين أن الحقيبة أكبر قليلاً من أن تتسع لحقيبة غداء بسيطة

دليل شراء حقيبة تبريد

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حقيبة تبريد

المعيار رقم 1 - الأشرطة والمقابض

تحتوي جميع أكياس التبريد على حزام أو مقبض لسهولة الحمل. ولكن قد يكون من الأنسب أن تحمل حقيبة بحزام كتف طويل إذا كانت يداك ممتلئتين بالفعل. في حالات أخرى ، قد تفضل حقيبة بمقبض حمل أقصر. لحسن الحظ ، تحتوي بعض الحقائب المبردة على حزام كتف ومقبض حمل حتى تتمكن من تحديد طريقة النقل الأفضل في كل حالة. ننصح المشترين بالبحث عن حقيبة تبريد ذات أحزمة ومقابض مبطنة لقبضة أكثر راحة.

المعيار رقم 2 - حجرات وجيوب

تحتوي بعض أكياس التبريد على حجرة واحدة فقط ، والبعض الآخر بها حجرتان أو أكثر بالإضافة إلى جيوب داخلية للتخزين المنفصل لمختلف الأطعمة والمشروبات. حتى أن بعضها يحتوي على جيوب خارجية حيث يمكنك تخزين الطعام الذي لا يحتاج إلى ثلاجة وأواني ومناديل وغيرها من الملحقات التي قد تحتاجها. نصيحتنا هي اختيار حقيبة معزولة بها أكبر عدد ممكن من المقصورات والجيوب لمزيد من التطبيق العملي.

المعيار رقم 3 - بطانة سهلة التنظيف

لجعل التنظيف أسهل ، ابحث عن حقيبة تبريد ذات بطانة داخلية يمكنك مسحها ببساطة عند الانتهاء من استخدامها. تحتوي بعض الأكياس على بطانات ذات خصائص مضادة للميكروبات. هذه البطانات أكثر مقاومة لتطور العفن والروائح المستمرة.

المعيار رقم 4 - مقاومة للماء والاشعة فوق البنفسجية

مهما كانت احتياجاتك ، اختر كيس تبريد مقاوم للماء ، مفيد جدًا في حالة تعرضك للمطر. ميزة أساسية إذا كنت تخطط لاستخدام حقيبة التبريد أثناء رحلة صيد ، أو لرحلة بحرية قصيرة أو أي نشاط آخر متعلق بالمياه. تتمتع بعض الأكياس المبردة أيضًا بمقاومة جيدة للأشعة فوق البنفسجية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الحرارة بالخارج إذا كنت في الشمس.

أكياس تبريد معزولة

أكياس التبريد مبطنة بعزل يسمح لها بالحفاظ على طعامك ومشروباتك باردة (أو دافئة). بشكل عام ، يتكون عزل الأكياس المبردة من طبقة مكونة إما من رغوة ذات خلية مفتوحة أو رغوة ذات خلية مغلقة.

  • عزل الخلية المفتوحة : هنا عبارة عن رغوة تعبئة من البولي يوريثين تعمل كمواد عازلة. إنه خفيف وجيد التهوية وخلايا الفقاعة الهوائية التي تشكل العزل معبأة بشكل فضفاض.
  • عزل الخلية المغلقة : هذا هو الخيار الأكثر تكلفة ويوفر عزلًا أفضل. تكون خلايا العزل (أو فقاعات الهواء) أكثر تنظيمًا وإحكامًا.

هذه الطبقة هي التي ستساعد في الحفاظ على درجات الحرارة باردة ، وسيعتمد الأداء الحراري لحقيبتك المعزولة على كفاءتها.

تحدد بعض الشركات المصنعة ماهية الكفاءة الحرارية لأكياسها ، أي المدة التي ستكون فيها قادرة على التحكم في تبريد طعامك أو مشروبك. للحصول على كيس تبريد فعال ، ابحث عن خيار يتميز بأداء حراري يبلغ حوالي 8 ساعات.

الأنواع المختلفة أكياس تبريد

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من أكياس التبريد: صناديق الغداء وحقائب الكتف وحقائب الظهر.

علب الغداء

أكياس تبريد على شكل صندوق الغداء صغيرة جدًا ومضغوطة. كما يوحي اسمها ، فإنها تشبه صندوق غداء تقليدي بسيط ، من حيث الحجم والشكل. لذلك يمكن أن تكون مناسبة تمامًا لتناول الغداء في العمل أو لتناول الغداء لمدرسة أطفالك. بشكل عام ، يحتوي هذا النوع من أكياس التبريد على بطانة داخلية قابلة للإزالة لسهولة التنظيف وحزام حمل قابل للإزالة.

مزايا :

  • هذا النوع من الحقائب مضغوط ، ويشغل مساحة صغيرة ويسهل حمله.
  • يناسب هذا النوع من الحقائب كلاً من البالغين والأطفال لحمل غدائهم.
  • يسهل غسلها بشكل عام ، حيث تحتوي غالبًا على بطانة قابلة للإزالة.

سلبيات:

  • هذا النوع من الأكياس صغير جدًا ، وعمومًا سيكون قادرًا على احتواء حصص شخص واحد فقط.
  • لا ينصح بها للنزهات مثل التخييم أو صيد الأسماك. في هذه الحالة ، نوصي بخيار أكبر.

لمن هذا ؟

إذا كنت معتادًا على إحضار غدائك إلى العمل ، أو كنت ترغب فقط في الذهاب إلى الشاطئ أو الحديقة بمفردك في عطلات نهاية الأسبوع مع كتاب جيد وبعض المشروبات الباردة ووجبة خفيفة أو اثنتين ، فإن هذا النوع من الحقائب مصنوع من أجل أنت.

، ، ، ،:

أكياس التبريد على شكل حقيبة الكتف أكبر قليلاً: يمكن أن تتسع لما يكفي من الطعام والشراب لأربعة إلى ستة أشخاص بالداخل. الميزة الأكثر بروزًا هي حزام الحمل العريض ، والذي لا يمكن فصله عادةً.

مزايا :

  • هذا هو النمط الأكثر شيوعًا للحقائب المبردة لأنه يسهل حملها: يمكنك ضبط الأشرطة على كتفك وتكون بذلك قد انتهيت. ستكون يديك حرتين أثناء رحلتك ، والتسوق ، وما إلى ذلك.
  • يمكنك تخزينها بسهولة شديدة: يمكن تقليل هذا النوع من الأكياس المعزولة إلى لا شيء تقريبًا إذا قمت بطيها بدرجة كافية. لا حاجة لإيجاد مكان خاص لتخزينه.
  • لديهم أسلوب أكثر أناقة ، والذي سيسمح لك بمطابقتها مع ملابسك.

سلبيات:

  • غير مناسب للمشي لمسافات طويلة جدًا: لن يسمح لك حزام الكتف بتوزيع الحمل على كتفيك.

لمن هذا ؟

إذا كنت ترغب في تنظيم نزهات مع العائلة أو الأصدقاء (التخييم ، رحلة بحرية صغيرة ، الاسترخاء على الشاطئ ، إلخ) ، فإن هذا النوع من الحقائب قد يلبي احتياجاتك. حقائب الكتف هي أيضا عملية جدا للتسوق.

حقائب ظهر

إنها بلا شك واحدة من أفضل الأكياس المبردة لمعظم الأنشطة الخارجية ، خاصة تلك التي تنطوي على المشي نظرًا لسهولة حملها. ما عليك سوى حملها على ظهرك مثل حقيبة الظهر العادية. هذا هو نوع الحقائب التي ستمنحك أكبر قدر من حرية الحركة.

مزايا :

  • هذا النوع من الحقائب سهل الحمل بفضل أحزمةهم. مع هذا النوع من الأكياس المعزولة ، ستكون يديك حرة تمامًا في حمل عصي المشي على سبيل المثال ، أو لنقل معدات التخييم الخاصة بك ، إلخ.
  • سيكون حملك أسهل ، حيث يوزع الوزن بالتساوي بين كتفيك وظهرك.
  • ستتمكن أيضًا من حمل حصص أكثر بكثير من الأنواع الأخرى من الأكياس المبردة.

سلبيات:

  • بالمقارنة مع المبرد الصلب ، فهي مصممة لنفس الاستخدام (المشي لمسافات طويلة ، والتخييم ، وما إلى ذلك) ، لكن لديها قدرة مقاومة أقل للصدمات.

لمن هذا ؟

هذا النوع من الحقائب مثالي للمشي لمسافات طويلة أو التخييم أو الذهاب لصيد الأسماك.

كيف يتم تصميمها؟

بينما تعتمد الترمس وصناديق الغداء المعزولة على فراغ يتم إنشاؤه بين الطبقة الخارجية والطبقة الداخلية لمنع تبديد الطاقة ، فإن الأكياس المعزولة تحافظ على الطعام والمشروبات ساخنة أو باردة بطبقة أساسية من الرغوة كثيفة. كلما كانت الرغوة أكثر سمكًا وكثافة ، كان العزل أفضل. وبالتالي ، فإن الأكياس المبردة أكثر مرونة وعملية وأسهل في التخزين.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

يجب التأكد من إزالة أي أوساخ أو جزيئات طعام داخل أكياس التبريد. قبل الغسل ، خذ قطعة قماش أو إسفنجة نظيفة ومبللة وامسح الجزء الداخلي ، مع التأكد من الوصول إلى جميع الزوايا والشقوق.

لا تضع السخان على الحائط

تأكد من أن كل ما يتم وضعه في حقيبة المبرد يخرج مباشرة من الثلاجة. إنها ليست مصممة لتبريد الأشياء ، فقط لإبقائها باردة.

انتبه للثرموستات!

أحيانًا يكون الكلام أسهل من الفعل ، ولكن من المهم إذا كنت تريد أن تؤدي الحقيبة وظيفتها بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.

_ حافظ على الجهاز جاف.

للحفاظ على برودة الكيس من الداخل ، استخدم عبوات مكعبات الثلج ، لأن مكعبات الثلج القياسية قد تغمر داخل الحقيبة بالذوبان. العبوات من ناحية أخرى ، حتى لو ذابت ، فلن تسبب أي ضرر.

أسئلة شائعة

أي حقيبة معزولة تختار؟

في رأينا ، أفضل حقيبة تبريد لمعظم الناس هي حقيبة bacpac coolbag 30 لتر من campingaz. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

هل يمكنني وضع الثلج في كيس تبريد؟

يمكنك وضع الثلج في كيس تبريد للمساعدة في الحفاظ على برودة طعامك ومشروباتك. ومع ذلك ، يفضل العديد من المستخدمين استخدام أكياس الثلج أو حتى زجاجات المياه المجمدة بدلاً من ذلك. من غير المحتمل أن ينتهي بك الأمر مع وجود برك في أسفل عبوتك بهذه الطريقة.

ما افضل طريقة لتنظيف كيس التبريد؟

توصي معظم الشركات المصنعة بتنظيف الأجزاء الداخلية والخارجية بمحلول من الماء الدافئ وصابون الأطباق اللطيف. بالنسبة للبقع الصعبة في الداخل ، عادةً ما يعمل مزيج من صودا الخبز والماء بشكل جيد. اترك المبرد يجف تمامًا في الهواء قبل تخزينه لمنع نمو العفن.

ما هي مدة بقاء كيس التبريد؟

على الرغم من أن حقيبة التبريد ليست متينة مثل المبرد الصلب ، إلا أنها يمكن أن تتحمل العناية المناسبة. قم بتنظيف وتخزين حقيبتك وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة ، وستتمكن من الاستمتاع بها لمدة سنتين إلى عشر سنوات.

هل تمتص أكياس المبردات الروائح؟

هم أقل عرضة للاحتفاظ بالروائح الكريهة من المبردات الصلبة. كما أنها أقل عرضة لإيواء البكتيريا والعفن الذي يمكن أن ينتج روائح كريهة من المبردات. هذا يرجع إلى حد كبير إلى المواد المختلفة في نظام عزل الأكياس. لا يزال من الممكن حدوث هذا ، لذا لا تهمل تنظيف حقيبتك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 5 مبردات ناعمة في يونيو 2020, bestreviews.com
  2. , outdoorgearlab.com
  3. العثور على حقيبة التبريد المحمولة الخاصة بك هنا, bestcooler.reviews
  4. , norchillcoolers.com 
  5. , h2r-equipements.com 
  6. , gifi.fr
  7. , mon-sac-isotherme.fr 
  8. , cotemaison.fr
  9. , cotemaison.fr
  10. , yeti.com
  11. , amazon.co.uk
  12. , sacisotherme.com
  13. , laredoute.fr
  14. , mon-sac-isotherme.fr
  15. , decathlon.fr
  16. , ikea.com
  17. , sac-isotherme-repas.fr
  18. , healthy-lunch.fr
  19. , amazon.co.uk
  20. , zodio.fr
  21. , amazon.co.uk
  22. , amazon.co.uk
  23. , carrefour.fr
  24. , papapiqueetmamancoud.fr
  25. , lafoirfouille.fr
  26. , lunchyshop.fr
  27. , laredoute.fr
  28. , saciso.com
  29. , norauto.fr
  30. , eatinbox.fr
  31. , campingaz-shop.fr
  32. , planetehealthy.com
  33. , larmoiredebebe.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
كامبينغاز - Urban Bacpac Coolbag 30L 9
كامبينغاز - Urban Bacpac Coolbag 30L
كامبينجاز - مبرد تسوق 15 لتر عرقي 10
كامبينجاز - مبرد تسوق 15 لتر عرقي
Lifewit - كيس تبريد محمول 30 لتر 11
Lifewit - كيس تبريد محمول 30 لتر
وينماكس - حقيبة غداء معزولة سعة كبيرة 12 لتر 12
وينماكس - حقيبة غداء معزولة سعة كبيرة 12 لتر

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!