أفضل يتأرجح رقيقة2024

من الصعب العثور على السرير الذي يسعد الأطفال الصغار. أحد الحلول الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي هو سرير الخيمة. مع صندوق النوابض أو بدونه ، من الخشب والمعدن ، يمكن استخدام هذا السرير القابل للتخصيص كليًا كسرير وملعب للأطفال الصغار. اعثر على ما تحتاجه بالاطلاع على دليلنا لأفضل أسرة تيبي.

Childhome - سرير Teepee من خشب الدردار 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Childhome - سرير Teepee من خشب الدردار

أفضل سرير تيبي في عام 2024

يتكون هذا السرير من إطار بسيط من خشب الدردار ويجمع بشكل مثالي بين المرح والتطبيق العملي. باختصار ، إنه يحتوي على كل ما تتوقعه من سرير مونتيسوري بتصميم عصري.

إِعرض السِّعر

مصمم من خشب الدردار ، سرير الأطفال هذا على شكل تيبي يقاوم الوقت بشكل جيد بسبب متانته الكبيرة. تم الحفاظ على اللون الطبيعي للخشب عن عمد لإضفاء النعومة والوضوح على غرفة نوم طفلك الصغير. بفضل أبعادها المعقولة (79 × 148 × 124 سم) ، لن يشكل تركيبها أي مشكلة حتى على الأسطح الصغيرة. بسيط في الهيكل. النوم على الأرض يمنح الطفل حرية الحركة الكاملة مع تعزيز استقلاليته. كما يسمح له بالراحة والانغماس في أنشطته المفضلة بأمان تام. تكمن الميزة الكبيرة لسرير الخيمة هذا في إضفاء الطابع الشخصي عليه. استمتع بتزيينها مع أكاليل فاتحة أو شرائط ورقية!

إن كاسا - سرير تيبي من الخشب الطبيعي بقاعدة شرائحية 140 × 70 سم 2
7

إن كاسا - سرير تيبي من الخشب الطبيعي بقاعدة شرائحية 140 × 70 سم

افضل سرير للمبتدئين

بإطار خشبي ، سرير الأطفال En Casa مع صندوق زنبركي يأخذ شكل الخيمة الهندية. نظرًا لتصميمها ، فهي تجمع بشكل مثالي بين مساحة النوم ومساحة اللعب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصنوع من خشب الصنوبر ، سرير تيبي من En Casa سوف يضفي إشراقًا على غرفة نوم طفلك الصغير. يضمن هيكلها الاستقرار الجيد ويضمن الاستخدام طويل الأمد. بقياس 148 × 76 × 140 سم ، لن تشغل مساحة. ارتفاع الصندوق الزنبركي 9 سم. يستبعد الفاصل 4 سم بين الأرض والهيكل أي خطر للإصابة في حالة السقوط. هذا شيء يطمئن الوالدين! بفضل السرير القريب من الأرض ، سيكون لدى الطفل إمكانية الاستيلاء على مساحته الشخصية ، وهذا بكل سهولة. يتميز سرير teepee هذا بكونه مزخرفًا ومرحًا. يمكن للأطفال الصغار فعل ما يريدون: اللعب أو القراءة أو الاسترخاء فقط.

إن كاسا - سرير تيبي مع سريرين 3
8

إن كاسا - سرير تيبي مع سريرين

مزود بإطار خشبي ، سرير تيبي مع سريرين يجمع بين الراحة والجمال والتطبيق العملي. يتم تسليمها مع مرتبة ، وهي جاهزة لتكون مكانًا مرحًا ومريحًا لطفلك.

إِعرض السِّعر

من أجل صنع سرير مونتيسوري هذا ، استخدمت شركة تصنيع الأثاث الإسبانية En Casa الخشب الطبيعي لتصميم صديق للبيئة بنسبة 100 %. هيكلها الخشبي يضمن الاستقرار والمتانة. سيخلق هذا الأثاث جوًا رائعًا في غرفة الكروب الخاصة بك من خلال إطارها الأبيض بالكامل. تتميز بأبعاد سخية إلى حد ما (206 × 96 × 162 سم) وهي مناسبة لجميع المساحات. واحد ، هذا النموذج هو ما تحتاجه. لتوفير مساحة ، يحتوي على سرير ثانوي إذا كان لطفلك ضيف. على الجانب الأمني ، يمكن للوالدين أن ينعموا براحة البال. مع وجود فجوة 30 سم فقط بين الهيكل والأرض ، لا يتعرض الطفل لخطر الإصابة.

Weber Industries - سرير Teepee مع صندوق زنبركي وقماش 4
8

Weber Industries - سرير Teepee مع صندوق زنبركي وقماش

مزود بعلبة زنبركية وقماش ، سرير تيبي من ويبر إندستريز به كل ما يحتاجه طفلك. يجعل تصميمه وعمليته أثاثًا متعدد الاستخدامات للغاية.

إِعرض السِّعر

إذا كنت ترغب في منح طفلك سرير مونتيسوري أصليًا ، فاختر سرير تيبي المصنوع من Weber Industries. تم تصميمه باستخدام خشب التنوب ، ويضمن هيكله وشرائحه ثباتًا ممتازًا. يضفي هذا السرير ، بلونه الطبيعي ، جوًا دافئًا ومريحًا في غرفة نوم أطفالك. بفضل أبعاده المدمجة ، لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتثبيته ، ولكنه لا يزال يوفر سريرًا بمقاس 70 × 140 سم. خياله. للراحة ، تشتمل على قاعدة ذات 12 شريحة تعدك بليالي ناعمة جدًا لطفلك. سيشعر أيضًا بالأمان بفضل وجود قماش قماش يغطي جزءًا من الأثاث. ما هي ميزة هذه المقالة؟ انها مناسبة لكل من الفتيات والفتيان.

دليل التسوق • 2024

أفضل سرير teepee

حاجة محددة؟

أفضل سرير تيبي في عام 2024

افضل سرير للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل يتأرجح رقيقة

أفضل HIGH-END
Childhome - سرير Teepee من خشب الدردار 5
8
إن كاسا - سرير تيبي من الخشب الطبيعي بقاعدة شرائحية 140 × 70 سم 6
7
إن كاسا - سرير تيبي مع سريرين 7
8
Weber Industries - سرير Teepee مع صندوق زنبركي وقماش 8
8
اختيارنا
Childhome - سرير Teepee من خشب الدردار
إن كاسا - سرير تيبي من الخشب الطبيعي بقاعدة شرائحية 140 × 70 سم
إن كاسا - سرير تيبي مع سريرين
Weber Industries - سرير Teepee مع صندوق زنبركي وقماش
يتكون هذا السرير من إطار بسيط من خشب الدردار ويجمع بشكل مثالي بين المرح والتطبيق العملي. باختصار ، إنه يحتوي على كل ما تتوقعه من سرير مونتيسوري بتصميم عصري.
بإطار خشبي ، سرير الأطفال En Casa مع صندوق زنبركي يأخذ شكل الخيمة الهندية. نظرًا لتصميمها ، فهي تجمع بشكل مثالي بين مساحة النوم ومساحة اللعب.
مزود بإطار خشبي ، سرير تيبي مع سريرين يجمع بين الراحة والجمال والتطبيق العملي. يتم تسليمها مع مرتبة ، وهي جاهزة لتكون مكانًا مرحًا ومريحًا لطفلك.
مزود بعلبة زنبركية وقماش ، سرير تيبي من ويبر إندستريز به كل ما يحتاجه طفلك. يجعل تصميمه وعمليته أثاثًا متعدد الاستخدامات للغاية.
موضوع
رماد
صنوبر
صنوبر
شجرة التنوب
البعد
79 × 148 × 124 سم
148 × 76 × 140 سم
206 × 96 × 162 سم
150 × 83.5 × 115.8 سم
مع صندوق زنبركي
لا
نعم
نعم
نعم
اللون
الخشب والأبيض
خشب الصنوبر الطبيعي
أبيض
خشب طبيعي
الخصوصيات
سهل التخصيص
قوي ، إطار مضلع ، مستقر
سرير قابل للسحب ، مع فرشة ثانية لتمديدها ، مع صندوق زنبركي
قاعدة سرير 12 شرائحية وقماش قماشي فاتح وواسع

دليل شراء سرير teepee

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سرير teepee

عملي ومريح وأنيق ، يتميز سرير teepee بالعديد من المزايا. ومع ذلك ، نظرًا للنماذج المختلفة المتوفرة في السوق ، يمكن أن يصاب الآباء بالارتباك بسرعة. كيف تختار هذا السرير الخارج عن المألوف؟ ما هي المعايير التي يجب استخدامها؟ ابحث عن نصائحنا أدناه لمساعدتك!

المعيار رقم 1 - المتانة

نظرًا لأن السرير هو أحد الملاعب المفضلة للأطفال ، فمن الأفضل التأكد من أنه قوي بما يكفي لضمان استخدامه على المدى الطويل. تحقيقا لهذه الغاية ، لا تتردد في اختيار سرير تيبي المصنوع من الخشب الطبيعي الصلب. هذا واحد معروف بقوته الكبيرة

المعيار رقم 2 -

يمكنك العثور بسهولة على سرير تيبي بأبعاد تتكيف مع عمر طفلك الصغير. ولكي يلائمها النموذج لفترة طويلة اختر الأبعاد العادية. وبهذه الطريقة ، سيتمكن طفلك الدارج من استخدام سرير تايبي دون أي مشكلة حتى يبلغ 12 عامًا! سيمنعك هذا من الاضطرار إلى تغيير الأسرة بشكل متكرر وبالتالي توفير المال

المعيار رقم 3 - ،

بالرغم من أن الفجوة بين السرير والأرض ليست كبيرة ، فمن الأفضل اتخاذ أقصى قدر من الاحتياطات مع طفل صغير. ولهذه الغاية ، اختاري أسرة تيبي بحواجز قابلة للإزالة حتى لا يجد طفلك نفسه على الأرض عندما يستيقظ. بعد ذلك ، لمنعه من إيذاء نفسه ، تأكد من أن كل جزء من السرير دائري وأن الصناعة تفي بمعايير السلامة المطلوبة.

المعيار رقم 4 - _ سهولة التجميع

لا يوجد شيء محبط أكثر من قضاء دقائق طويلة في تجميع السرير. من أجل تجنب الضغط على القليل جدًا ، تعرف على صعوبة التجميع. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أن سرير تيبي مصحوب بدليل إرشادي (سهل القراءة) بالإضافة إلى الأدوات الأساسية لتجميعه. لهذا الغرض ، لن تضيع وقتك في هذا

المعيار رقم 5 - الاصلية

اذا كانت الاصالة هى احد المعايير التى تبحث عنها ، يجب ان تنتبه الى جانبين من سرير الخيمة: اللون واللمسة النهائية. ولكن من الممكن أيضًا العثور على نماذج أسرة Tipi مغطاة بالقماش. حتى أن هناك أسرّة مجهزة بألعاب صغيرة وإكسسوارات لتحسين سلامة الطفل أثناء الليل.

كيف تحافظ على سرير تيبي؟

مصنوع من الخشب الطبيعي ، ولا يحتاج سرير teepee إلى الكثير من الصيانة. سطح هذه القطعة من الأثاث له تشطيب يسهل تنظيفه. ولكن مع مرور الوقت ، ليس من المستحيل أن يتراكم الغبار هناك. يمكنك تنظيفه ببساطة باستخدام قطعة قماش ناعمة مبللة قليلاً. بعد إزالة الغبار ، كل ما عليك فعله هو وضع طبقة رقيقة من الشمع.

كلمة نصيحة: الخشب لا يتسامح مع التغيرات في درجات الحرارة. في الواقع ، من أجل الحفاظ على سرير طفلك ، قد تميل على سبيل المثال إلى تعريضه للشمس. وهو ما لا ينصح به حقًا لأنه سيؤدي فقط إلى تسريع التدهور. بشكل عام ، الإيماءات البسيطة ولكن المنتظمة كافية لضمان الصيانة الجيدة. في حالة حدوث انسكاب سائل ، يجب أن تتصرف بسرعة كافية لمنع الخشب من امتلاك الوقت لامتصاصه.

بالنسبة لأسرة الخيمة المغطاة بالقماش ، فقد تظهر عليها بقع العفن بسبب التعرض للرطوبة. إذا لم تتم معالجة هذه البقع في الوقت المناسب ، فسوف تتسبب لاحقًا في حدوث ثقوب أو تمزق. للتغلب عليها ، اخلطي الماء والخل الأبيض بكميات متساوية ونقع القماش في هذا المحلول. بعد بضع دقائق ، خذ فرشاة وافرك برفق الجزء المصاب بالعفن.

يجب أن تعلم أنه في كثير من الأحيان لا يختفي هذا النوع من البقع بسهولة. سيكون عليك تكرار العملية عدة مرات حسب الضرورة لتحقيق نتيجة مرضية. كن حذرًا ، لمعالجة العفن ، يجب ألا تستخدم مواد التبييض! سيكون الشطف أكثر صعوبة. لقد تم تحذيرك!

الأنواع المختلفة يتأرجح رقيقة

سرير تيبي بهيكل بسيط

النماذج من هذا النوع تتكون ببساطة من فراش وإطار خشبي أعلاه. نظرًا لاعتدالهم ، يتمتعون بميزة سهولة الاندماج في أي نمط زخرفي. ميزة أخرى: إنها تتيح لك إضافة لمستك الشخصية حيث يمكنك ، على سبيل المثال ، صنع قماشك المخصص لتزيينه.

. استمتع أكثر من النوم. سيستغرق الأمر وقتًا أطول حتى يدرك طفلك أن وقت النوم قد حان.

سرير الخيمة مع صندوق زنبركي

يعتبر سرير تيبي مع صندوق زنبركي نموذجًا يشتمل على صندوق زنبركي ، وهو مثالي للاستخدام المنتظم ، مما يعني أن الطفل يقضي كل لياليه هناك. بفضل وجود الصندوق الزنبركي ، يمكن لطفلك الاستمتاع براحة كبيرة. من ناحية أخرى ، فإنه يعزز تهوية أفضل وبالتالي يمنع العفن من التطور. من المؤكد أنه ليس سرير الخيمة المشار إليه إذا كان الطفل لا يزال صغيراً للغاية

كابينة خشبية من نوع سرير تيبي

هذا سرير الخيمة من اطار بجدران على الجانبين. هذا التكوين يجعل من الممكن إظهار مظهر مطمئن للطفل أثناء الليل. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز معظم الطرز بدرج يوضع أسفل الفراش لتخزين الألعاب والأشياء الأخرى بسهولة. إذا شعر بعضهم بالأمان ، فسيشعر الآخرون بالعكس بأنهم محبوسون. لذا ، قبل اختيار هذا الأثاث ، من الأفضل أن تعرف مسبقًا رأي طفلك الدارج. على أي حال ، هذا النوع من الأسرة آمن جدًا للطفل.

سرير Teepee أو سرير الكابينة؟

سرير teepee

توفر قطعة الأثاث هذه العديد من المزايا. أولاً ، إذا كانت غرفة طفلك ليست واسعة بما فيه الكفاية ، فإن سرير teepee سيكون مثالياً لأنه لا يتطلب مساحة كبيرة لتثبيته. فقط ضعه مقابل الحائط وأنت انتهيت! ثانيًا ، يمكن أن يوفر مساحة لعب ممتعة لأطفالك. أخيرًا وليس آخرًا: يُسهم سرير teepee بالاندماج في طريقة مونتيسوري في استقلالية وإبداع الأطفال. يمكنهم التحرك بسهولة لاستكشاف الغرفة دون الحاجة إلى النهوض والنزول مثل السرير التقليدي.

من ناحية أخرى ، على الرغم من قوتها ، يمكن أن تحتوي قطعة الأثاث هذه أيضًا على بعض العيوب. إذا اخترت سرير Tipi على الأرض ، على سبيل المثال ، فربما تجد صعوبة في إنزال الطفل. قد يستغرق وقتا أطول من المعتاد. علاوة على ذلك ، عندما يقترب طفلك من سن المراهقة ، سيجد هذا النوع من الأسرة طفوليًا جدًا.

سرير المقصورة

أكبر أصول هذا السرير هو على وجه التحديد هيكله الذي يذكرنا بهيكل المقصورة الصغيرة. ما الذي يجعل طفلك سيحبها أكثر من مجرد نموذج قياسي. في الواقع ، هذا الأثاث يجمع بشكل مثالي بين مساحة النوم ومساحة اللعب.بالإضافة إلى ذلك ، يتميز سرير Cabane بأنه قابل للتخصيص حسب الرغبة! وبالتالي ، يمكن للوالدين والأطفال الاستمتاع معًا بإعادة طلاء الهيكل ووضع الملصقات والعناصر الزخرفية الأخرى.

نظرًا لأن هذا أثاث مرح ، يستفيد الأطفال من بيئة مواتية لتنمية قدراتهم الإبداعية. على الجانب السلبي ، يتطلب شراء سرير كابينة ميزانية كبيرة إلى حد ما. بعد ذلك ، لا تكون نماذج الارتفاع مناسبة لجميع الأطفال. الأطفال الصغار يخاطرون بإصابة أنفسهم بالسقوط.

النتيجة

سواء كان ذلك سرير تيبي أو سرير الكابينة ، فإن هاتين القطعتين من الأثاث مناسبة تمامًا للأطفال. ولكن إذا كنت ترغب في منح طفلك الصغير أول سرير كبير ، يمكن أن يكون سرير الخيمة خيارًا جيدًا للغاية. من ناحية أخرى ، فإن سرير الكابينة أكثر ملاءمة للمساحات الصغيرة. بعد كل شيء ، كل شيء عن الذوق!

لماذا تشتري سرير تيبي؟

من اجل الصحة

أسرة Teepee مصنوعة من الخشب الصديق للبيئة! لذلك لا يوجد خطر على صحة الأطفال. وفي حال كان لدى المصنّعين فكرة طلاء المنتج ، فسيضطرون إلى استخدام الدهانات المائية. من ناحية أخرى ، يسمح سرير تيبي للطفل بالنوم عندما يريد والمرتبة المصاحبة له تساعد الطفل على اتخاذ وضعية مناسبة أثناء النوم.

لطابعها التطوري

يمكن تكييف أسرة Teepee مع عمر الطفل. عندما يكبر ، يمكن رفع سريره وزيادة الطول. لن تضطر إلى تغيير قطعة الأثاث هذه في أي وقت قريبًا! لذلك يمكن لطفلك استخدامه لعدة سنوات ، دون التعرض لخطر الضيق.

لتحفيز ذكاء الطفل

من المفيد جدًا للطفل أن يتعلم أداء أنشطة محددة بمفرده. في وقت لاحق ، سيساعده هذا على الاستمرار عند مواجهة مهام أكثر تعقيدًا بعض الشيء. تسمح أسرة Teepee للأطفال باكتشاف بيئتهم بشكل مستقل. على سبيل المثال ، يمكنه اللعب في إنشاء عالمه الخاص بفضل الملحقات المتوفرة مع السرير.

للأمن الذي يجلبه

يهتم جميع الآباء بسلامة أطفالهم. حقيقة أنهم يخاطرون بالسقوط من السرير أثناء الليل هي مصدر قلق وتوتر. مع أسرة الخيمة التي تضمن السلامة المطلقة ، يمكن للوالدين الشعور براحة البال وتحرير أنفسهم من المراقبة المستمرة.

للزينة

نظرًا لشكلها غير العادي والأصلي ، فإن أسرة الخيمة هي عناصر تساهم في نجاح زخرفة غرفة الطفل. وأكثر من ذلك لأنها قابلة للتخصيص بشكل لا نهائي! يمكنك السماح لطفلك باختيار السرير الذي يتوافق مع إلهامه حتى يشعر بالرضا في غرفته الصغيرة. إنها أيضًا طريقة لإشراكه في تخزين المنزل.

أفضل الماركات يتأرجح رقيقة

في رأينا ، أفضل الماركات يتأرجح رقيقة في عام 2022 هي :

Hyggelia
En Casa
IDMarket
Weber Industries
ChildHome

وهي علامة تجارية متخصصة في صناعة الأثاث لجميع الأعمار. تشتهر هذه العلامة التجارية بجودة منتجاتها ، وتقدم مجموعة واسعة من أسرة teepee. كل سرير ستجده في Hyggelia مصنوع من مواد منتقاة خصيصًا لتجمع بين الراحة والمتانة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأثاث الذي تشتريه مصحوبًا بتعليمات التجميع بثلاث لغات ومفصلة جيدًا لتسهيل تركيبه.

تجعل هذه الماركة الآباء والأطفال سعداء بفضل هذه الجودة والمنتجات الأصلية. لذلك تقدم لك هذه العلامة التجارية الشهيرة مجموعة واسعة من أسرة تيبي التي تساعد على تطوير استقلالية طفلك. تم تصميم كل نموذج بحيث يكون طفلك قادرًا على الاسترخاء بأمان في سريره المخروطي En Casa.

توفر لك العلامة التجارية كل المنتجات التي تحتاجها لتجهيز غرفة طفلك. ستكون أسرة teepee التي تجدها في المنزل عملية ومتينة. بالإضافة إلى ذلك ، يهتم المحترفون في IDMarket بالعملاء من أجل تلبية متطلباتهم على أفضل وجه. يمكنهم أيضًا تقديم النصح لمساعدتك في العثور على أثاث ذكي وعصري.

هذه الماركة متخصصة فى تصنيع وتوزيع الاثاث. على مر السنين ، وسعت هذه الشركة نشاطها نحو البيع عن بعد وبيع الأثاث بجميع أنواعه عبر الإنترنت. تسمح له خبرته بإنتاج أثاث عملي بجودة عالية. بشراء سرير تيبي من Weber Industries ، نضمن لك الحصول على نموذج قادر على التكيف مع ديكور غرفة طفلك.

شركة عائلية بلجيكية تقدم مجموعة متنوعة جدا من العناصر. لذلك سوف تجد كل ما تحتاجه لجعل غرفة طفلك عالمًا يمكن أن يتطور فيه بشكل كامل. تتميز أسرّة ChildHome Tipi بقابليتها للتخصيص وقد تم تصميمها خصيصًا لتوفر لطفلك مساحة مريحة للنوم.

نصائح

إضافة الملحقات

الغرض من سرير teepee هو تحسين راحة ورفاهية طفلك خلال ساعات الاسترخاء. وبالتالي ، يجب أن تقومي بإكسسواراتها بحيث تناسب رأسك الأشقر وتحفز خيالها. على سبيل المثال ، يمكنك تثبيت الوسائد والألعاب اللينة المفضلة لطفلك على سرير الخيمة. يمكنك أيضًا إنشاء مساحة خاصة حقيقية عن طريق إضافة حجاب أو بطانية إلى هيكل السرير.

اضافة مساحة تخزين الى سرير الخيمة

باضافة مساحة تخزين الى سرير الخيمة ، فإنك تضمن أن كل كائن يمكن أن يجد مكانه. على سبيل المثال ، يمكنك إرفاق جيوب التخزين بسرير teepee لوضع لحاف طفلك أو كتابك المفضل في متناول اليد. يمكنك أيضًا تركيب الأدراج أسفل السرير لتجنب ازدحام غرفته

قم بتركيب سجادة حول سرير الخيمة لسلامة الطفل

يوفر سرير الخيمة لطفلك حرية كاملة في الحركة. ومع ذلك ، يُنصح بإضافة سجادة حول سريره لضمان سلامته. لذلك يجب أن تكون السجادة ناعمة وسميكة بما يكفي لمنعه من إيذاء نفسه في حالة السقوط. يمكنك أيضًا الجمع بين الأمان والتطبيق العملي عن طريق اختيار وضع بساط اليقظة

لانتاج سرير بتصميم تيبي

يعتبر السرير قطعة اساسية فى الاثاث فى غرفة طفلك. لذلك يساهم تصميمه في توفير مساحة نوم إبداعية لطفلك. بالنسبة لسرير teepee ، فإن الخيار المثالي هو اختيار نموذج رصين وأنيق بحيث يمكنك تخصيصه وفقًا لأذواق طفلك. يمكنك أيضًا اختيار نسيج سرير مطبوع بشخصياته المفضلة

اختر المادة المناسبة للمرتبة

ان تولي اهتماما خاصا لمواد مرتبة سرير الخيمة. في الواقع ، إنها تحدد جودة نوم طفلك لأنها تؤثر على راحته. بالنسبة لطفل صغير ، يمكنك اختيار مرتبة إسفنجية. في الواقع ، هذه المادة لها ذاكرة الشكل. تحظى مراتب اللاتكس أيضًا بشعبية كبيرة بسبب طبيعتها المضادة للحساسية.

أسئلة شائعة

من أي عمر يمكن للطفل أن ينام في سرير الخيمة؟

العمر المثالي لبدء النوم على سرير الخيمة أمر مثير للجدل. ينصح البعض بسرير تيبي فقط من عمر الطفل 15 شهرًا بينما يوصي البعض الآخر به بمجرد أن يكتسب الطفل القدرة على الحركة بمفرده. ومع ذلك ، يمكنك استخدامه من الأشهر الأولى لطفلك بشرط أن تكون مهتمًا بمعايير الاختيار وأن تخلق بيئة آمنة من حوله.

كيف تختار سرير تيبي؟

ان ينام طفلك في سرير تيبي طوال فترة نموه. لذلك يمكنك اختيار النموذج حسب عمر طفلك. لذلك توجد نماذج للأطفال الصغار والأشكال المبتدئين للأطفال دون سن 10 سنوات. اعتمادًا على نوع السرير الذي تبحث عنه ، يمكنك حتى العثور على أسرة تيبي بنفس أبعاد السرير الكلاسيكي لمرافقة طفلك حتى سن المراهقة.

كيف تنظف سرير الخيمة بشكل صحيح؟

لكي نوفر لطفلك فراش صحي ونظيف ، من الضروري الحفاظ على سرير الخيمة الخاص به بانتظام. للقيام بذلك ، يمكنك وضع قماش السرير وغطاء المرتبة في الغسالة للتخلص من البقع والأوساخ التي قد تتسرب إلى السرير. لتطهير المرتبة وامتصاص الرطوبة ، يمكنك رشها بصودا الخبز. للحصول على أفضل النتائج ، اتركي المنتج لمدة ثلاثين دقيقة قبل شفطه

ما نوع المرتبة الموصى بها لسرير تيبي؟

اختيار نوع المرتبة لسرير تيبي مهم جدا لضمان راحة طفلك. يجب أن تكون المرتبة سميكة بما يكفي للسماح لطفلك بالتحرك بأمان بمفرده. يجب عليك أيضًا التأكد من أنه قابل للتنفس من أجل النظافة الجيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون المرتبة صلبة جدًا حتى تتمكن من دعم العمود الفقري لطفلك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 10 أسرّة Teepee في عام 2021, familybreakfinder.co.uk
  2. فوائد اختيار سرير طفل تيبي سرير كابينة, etsy.com
  3. , nubie.co.uk
  4. ما هي مزايا سرير تيبي؟, childrensbedshop.co.uk
  5. , cuckooland.com
  6. _ سرير اطفال اصلى, lamaisondechloe.fr
  7. لماذا تختار سرير مونتيسوري؟, interballast.com
  8. , tediber.com
  9. , mass-age-bebe.fr
  10. , gearhungry.com
  11. كوت تيبي - مونليت كاباني, monlitcabane.com
  12. Amazon.co.uk: سرير teepee, amazon.co.uk
  13. La Redoute, laredoute.fr
  14. , manomano.fr
  15. , lit-tipi.fr
  16. , manomano.fr
  17. , cdiscount.com
  18. , but.fr
  19. , monlitcabane.com
  20. , childhome.com
  21. , chambre-enfant-bebe.fr
  22. , alinea.com
  23. , amazon.co.uk
  24. , rueducommerce.fr
  25. , les-matelas.fr
  26. , larmoiredebebe.com
  27. , childhome.com
  28. , alinea.com
  29. , kadolis.com
  30. , alinea.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Childhome - سرير Teepee من خشب الدردار 9
Childhome - سرير Teepee من خشب الدردار
إن كاسا - سرير تيبي من الخشب الطبيعي بقاعدة شرائحية 140 × 70 سم 10
إن كاسا - سرير تيبي من الخشب الطبيعي بقاعدة شرائحية 140 × 70 سم
إن كاسا - سرير تيبي مع سريرين 11
إن كاسا - سرير تيبي مع سريرين
Weber Industries - سرير Teepee مع صندوق زنبركي وقماش 12
Weber Industries - سرير Teepee مع صندوق زنبركي وقماش

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!