أفضل أجهزة بخارية للأطفال2024

يتيح لك جهاز الأطفال البخاري إعداد وجبات الأطفال بسرعة ، مع الحفاظ على العناصر الغذائية الخاصة بهم. باستخدام هذا الجهاز ، يمكنك البدء في تنويع طعام طفلك براحة بال تامة. من بين العديد من الطرز المتوفرة في السوق (مع وظائف التدفئة ، والخلط ، والتدفئة ، والطهي ، والتعقيم ، وما إلى ذلك) ، أيهما تختار؟ اقرأ هذا الدليل.

بيبى كوك سولو 1100 مل 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

بيبى كوك سولو 1100 مل

أفضل جهاز بخار للأطفال في عام 2024

BEABA Babycook Solo هو محضر طعام للأطفال 4 في 1 مع وظيفة الطبخ بالبخار. سهل الاستخدام ، يسمح لك بإعداد وجبات الأطفال بسرعة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بتصميم أنيق وأنيق ، فإن قدر الأطفال البخاري BEABA Babycook Solo يحتوي على وعاء كبير الحجم بسعة 1100 مل ، مما يسمح لك بإعداد كميات أكبر من الطعام. بالإضافة إلى وظيفة الطهي بالبخار ، يقوم هذا الروبوت متعدد الوظائف أيضًا بإذابة التجميد وإعادة تسخين وخلط الوجبات. إنه يقدم مزيجًا مصممًا خصيصًا من أجل الحصول على قوام يتكيف مع عمر طفلك الصغير من عمر 4 أشهر سولو ، والتي تتمتع بقوة بتقديم طهي سريع بالبخار في 15 دقيقة فقط . يسمح هذا الوقت المنخفض بالحفاظ على فيتامينات ونكهات الطعام. يأتي مع كتاب وصفات ، وفلتر عصير وغطاء خلاط ، ويمكن غسل هذه القدر البخاري في الغسالة أو يدويًا.

كونتيننتال إديسون CEBPMFG 2
7

كونتيننتال إديسون CEBPMFG

افضل باخرة اطفال للمبتدئين

بفضل قوة التسخين 700 واط وقوة الخلط 200 واط ، يتيح لك موقد البخار كونتيننتال إديسون CEBPMFG تحضير وجبات الأطفال بسهولة ، دون الحاجة إلى معدات أخرى.

إِعرض السِّعر

بالنسبة لسعره ، يوفر الروبوت البخاري CONTINENTAL EDISON CEBPMFG أداءً ممتازًا. يتكون من خلاط بسعة 900 مل وخزان ماء بسعة 500 مل. يقوم بوظائف التبخير والخلط والتسخين مع طهي الوجبات السريعة. لا تحتاجين إلى إعادة تسخين وجبات الطفل لأن هذا الطباخ يوفر أيضًا وظيفة الاحتفاظ بالدفء . يتميز الخلاط بالسرعة ويسمح لك بتحضير الخضار واللحوم وغيرها من الاطعمة مقبض تحكم دوار وموجود بالجزء العلوي.

محضر طعام فيليبس أفينت 4 في 1 SCF885 / 01 3
9

محضر طعام فيليبس أفينت 4 في 1 SCF885 / 01

افضل جهاز بخار للاطفال راقى

محضر الطعام PHILIPS AVENT SCF885 / 01 عبارة عن جهاز 4 في 1 بتصميم مضغوط يوفر المساحة. سهل الاستخدام ، يسمح لك بطهي طعام الأطفال بالبخار.

إِعرض السِّعر

يمكن التعرف على محضرات طعام الأطفال PHILIPS بحجمها الصغير ، مع وعاء الخلط الذي يناسب الجهاز الرئيسي بسهولة. هذا لديه مقبض تحكم دوار. يقلل هذا التكوين الفوضى ويشغل محضر الطعام مساحة صغيرة. يوفر الروبوت وظائف إذابة الجليد ، والتبخير ، والخلط ، وإعادة التسخين. سعة الوعاء 1 لتر للتبخير ، و 720 مل للخلط. يختلف وقت الطهي باختلاف الطعام ولكن لا يتجاوز 30 دقيقة. تنبهك إشارة صوتية عند طهي الطعام. لاحظ أن غسل العناصر يتم يدويًا. مع مكواة البخار للأطفال فيليبس أفينت SCF875 / 02 المضمونة لمدة عامين ، قم بإعداد طعام صحي ومغذي لطفلك.

بيبي مووف نوتريبابي 4
9

بيبي مووف نوتريبابي

جهاز متعدد الاستخدامات للغاية ، يتميز روبوت المطبخ الأبيض BABYMOOV Nutribaby Loft بوظيفة الطهي بالبخار لتحضير وجبات صحية لطفلك بسرعة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

روبوت BABYMOOV Nutribaby Loft الأبيض عبارة عن جهاز 5 في 1 يوفر وظائف تسخين الزجاجات والمعقم والطهي بالبخار وإزالة الجليد والخلاط. لها سعة 1500 مل في وضع الطهي و 700 مل لوظيفة الخلاط. يمكنك بالتالي تحضير وجبات طفلك لمدة أسبوع دفعة واحدة. سلتان منفصلتان تسمحان بطهي الطعام بلطف ، أو استخدام وظيفة الخلاط في نفس الوقت. يحتوي الجهاز أيضًا على جامع عصير للطهي حتى لا تفقد أي من الصفات الغذائية للطعام وحدة تحكم مركزية بأزرار تعمل باللمس والتي تركز على جميع عناصر التحكم. زر يتوافق مع وظيفة للبساطة.

دليل التسوق • 2024

أفضل طفل باخرة

حاجة محددة؟

أفضل جهاز بخار للأطفال في عام 2024

افضل باخرة اطفال للمبتدئين

افضل جهاز بخار للاطفال راقى

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/58 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أجهزة بخارية للأطفال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
بيبى كوك سولو 1100 مل 5
9
كونتيننتال إديسون CEBPMFG 6
7
محضر طعام فيليبس أفينت 4 في 1 SCF885 / 01 7
9
بيبي مووف نوتريبابي 8
9
اختيارنا
بيبى كوك سولو 1100 مل
كونتيننتال إديسون CEBPMFG
محضر طعام فيليبس أفينت 4 في 1 SCF885 / 01
بيبي مووف نوتريبابي
BEABA Babycook Solo هو محضر طعام للأطفال 4 في 1 مع وظيفة الطبخ بالبخار. سهل الاستخدام ، يسمح لك بإعداد وجبات الأطفال بسرعة.
بفضل قوة التسخين 700 واط وقوة الخلط 200 واط ، يتيح لك موقد البخار كونتيننتال إديسون CEBPMFG تحضير وجبات الأطفال بسهولة ، دون الحاجة إلى معدات أخرى.
محضر الطعام PHILIPS AVENT SCF885 / 01 عبارة عن جهاز 4 في 1 بتصميم مضغوط يوفر المساحة. سهل الاستخدام ، يسمح لك بطهي طعام الأطفال بالبخار.
جهاز متعدد الاستخدامات للغاية ، يتميز روبوت المطبخ الأبيض BABYMOOV Nutribaby Loft بوظيفة الطهي بالبخار لتحضير وجبات صحية لطفلك بسرعة.
سرعة الطبخ
الاهلية
1100 مل
900 مل
1000 مل
1500 مل
سهولة التنظيف
الألوان
رمادي
أبيض رمادي
أبيض
أبيض
مزيج قابل للتعديل
نعم
لا
لا
نعم

دليل شراء طفل باخرة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طفل باخرة

يجب أن تكون القدر البخاري للأطفال الذي تختاره عمليًا وموثوقًا به وسهل الاستخدام. فيما يلي المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - صفة

تعتبر سعة الوعاء معيارًا مهمًا عند اختيار قدر الأطفال البخاري. اعتمادًا على أهدافك ، ستحتاج إلى سعة أكبر أم لا. إذا كنت تخطط لإعداد وجبات الأطفال لمدة أسبوع مقدمًا ، ففكر في اختيار قدر بخاري بسعة كبيرة. ثم عليك فقط توزيعها في أوعية تخزين لوضعها في الفريزر. تبلغ سعة طرز الأفران البخارية للأطفال المتوفرة في السوق ما بين 500 و 1500 مل.

المعيار رقم 2 -

_ تتمتع الاجهزة البخارية للاطفال على الاقل بوظائف الطبخ والخلط والتي تظل اساسية ولا يمكن فصلها عن تحضير وجبات الاطفال. ومع ذلك ، قد تتوفر ميزات أخرى مريحة ومفيدة ، مثل إزالة الجليد وإعادة التسخين. وبالتالي ، سوف تستخدم نفس الجهاز لإعداد وتسخين / تذويب وجبات الأطفال بعد عدة أيام.

المعيار رقم 3 - سهولة التنظيف

تنظيف قدر الاطفال البخاري بعد كل استخدام. وبالتالي ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن تنظيف الجهاز يتم بسهولة. تأكد من أن العناصر المراد غسلها قابلة للإزالة وأن غسالة الصحون آمنة لتوفير الوقت. ومع ذلك ، يوصي بعض المصنّعين بغسل الأجزاء يدويًا. لمزيد من راحة البال ، اتبع تعليمات التنظيف في دليل المستخدم. تذكر أيضًا أنك ستحتاج إلى إزالة الترسبات عن سلة القدر البخاري للجهاز بشكل دوري. مرة أخرى ، راجع توصيات الشركة المصنعة

المعيار رقم 4 - _ فوضى

لا تحتوي أجهزة الأطفال البخارية على نفس الأبعاد أو نفس التصميم. لذلك ، سيحتاج جهازك إلى سطح كبير إلى حد ما لتثبيته ، مع العلم أنه يجب أن يندمج بسهولة في بيئته. في الواقع ، يعد تخزين الجهاز البخاري للأطفال بعد كل استخدام أمرًا غير عملي. إذا كان لديك سطح عمل ضيق إلى حد ما ، ففضل جهاز بخار صغير الحجم للأطفال مع مساحة أرضية على الأقل. ولكن إذا لم تكن تفتقر إلى المساحة ، فيمكنك اختيار نموذج أكبر اعتمادًا على التصميم الذي يبدو أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لك.

المعيار رقم 5 - قوة

لا يتم ابتكار جميع البواخر للاطفال على قدم المساواة. في حين أن بعض الطرز يمكن أن تستمر لسنوات ، إلا أن البعض الآخر يمكن أن ينهار بعد استخدامات قليلة. أيضًا ، يجب أن تكون المتانة جزءًا من معايير الاختيار الخاصة بك. لتنعم براحة البال ، اختر جهازًا ذا علامة تجارية حسنة السمعة. تفضل الشركة المصنعة المتخصصة في الأجهزة المنزلية الصغيرة للأطفال أو تقدم نطاقات محددة للأطفال.

كيف يعمل الطفل البخاري؟



طعام ساخن لطفلك طوال الوقت؟ نحن نقدم لك جهاز بخار خصيصًا للطفل كحل. يحافظ هذا الجهاز على طعم ونكهة ومغذيات الطعام. توجد عدة أنواع ونماذج ، الأمر متروك لك لاختيار قدر البخار الذي يناسبك ، لكن ما عليك سوى فهم كيفية عمله.

بشكل عام ، القدر البخاري سهل الاستخدام. أولاً ، تساعدك القدر البخاري على تحضير الطعام لطفلك. لذلك ، عليك تحضير المكونات عن طريق تقطيعها ، مثل الخضار والفواكه والأرز والأسماك وحتى اللحوم وصبها في وعاء الطباخ. الوعاء مليء بالفعل بالماء من قبل. تعتمد كمية الماء على الطعام والإعداد الزمني المطلوب أيضًا.

كل تخرج على الجهاز يتوافق مع دورة الطهي ، على سبيل المثال التخرج 1 يعني دورة طهي مدتها 9 دقائق ، والتخرج 2: الطبخ 15 دقيقة ، والتخرج 3: الطبخ 20 دقيقة. بعد ذلك ، أغلق غطاء الجهاز ، ثم ابدأ دورة الطهي بالضغط على زر البخار. يبدأ قدر البخار في مزج الطعام.

انتظر بضع دقائق ، وسيكون الطعام جاهزًا للأكل. لا داعي للبقاء بالقرب من الجهاز للانتظار ، فهو يمنحك إشارة صوتية صغيرة عند الانتهاء من الطهي.

أخيرًا ، من أجل السلامة ، من الضروري شد الملعقة الموجودة خلف الجهاز قبل إزالة الوعاء. يمكن تكرار العملية حتى تحصل على ما تحتاجه.

لماذا تشتري جهاز بخار للأطفال؟

مع نمو الأطفال ، يحتاجون إلى المزيد من الأطعمة المتنوعة. ولإعداد وجباته ، من غير العملي استخدام المقالي ومحضر طعام الأسرة. وغني عن القول أن شراء أغذية الأطفال الممزقة له عيوب مختلفة ، مثل التكلفة المرتفعة وعدم اليقين بشأن الجودة الدقيقة للمدخول الغذائي. لذلك ، تصبح القدر البخاري للأطفال ضروريًا لتزويد طفلك بالغذاء الجيد والمناسب ، والذي يشمل الآن الخضار واللحوم والفواكه.

عندما يتعلق الأمر بالطعام الصحي ، لا شيء يضاهي البخار وهو مهم بشكل خاص لطفلك. وبالتالي ، يعد شراء جهاز بخار أمرًا ضروريًا نظرًا للمزايا العديدة التي يوفرها:

  • يسمح لك قدر الطبخ بالبخار بإعداد طعام صحي وعضووي لطفلك ، لأن هذا النوع من الطهي يحافظ على الصفات الغذائية للطعام ونكهاته أيضًا.
  • يمكنك توفير المال على المدى الطويل لأن شراء الوجبات المعلبة لا يزال مكلفًا دون أن يكون بالضرورة هو الحل الأفضل.
  • يمكنك تنويع النظام الغذائي لطفلك بشكل أفضل باستخدام الوصفات التي غالبًا ما تقدمها الشركات المصنعة نفسها.
  • لا تولد أي نفايات لأن وجبات طفلك مصنوعة من منتجات طازجة.
  • يمكنك توفير الوقت مع ضمان رفاهية طفلك الصغير ونموه.

دون أن ننسى ، أخيرًا ، أن قدر الأطفال البخاري مصمم للاستخدام بسهولة.

نصائح

استخدم وضع البخار

تتمتع بعض أجهزة الأطفال البخارية بوظيفة الغليان ، لكنها تفضل الطهي بالبخار لأنه يحافظ على العناصر الغذائية. يمكنك بعد ذلك استعادة عصائر الطهي حتى لا تفقد أيًا من فوائد الطعام الطازج.

استخدم منتجاتك الطازجة لتحضير وجبات الاطفال

لتحضير وجبات الأطفال باستخدام قدر البخار ، يمكنك بسهولة استخدام نفس المنتجات الطازجة التي تضعها في طعامك.

تختلف القوام

إذا كان جهاز الطهي بالبخار يسمح بذلك ، فغيري قوام الوجبات التي تحضرينها لطفلك ، من أجل تكييفها تدريجيًا مع نظام غذائي أكثر اتساقًا.

ضع في اعتبارك وضع القدر البخاري على سطح مستو وثابت بالقرب من منفذ طاقة.

ابحث عن البرامج التعليمية لإزالة الترسبات من القدر البخاري للاطفال بشكل دوري

يتسبب الماء المستخدم في إنتاج البخار في ترسيب الحجم على سلة القدر البخاري. لإزالته ، حاول العثور على برنامج تعليمي يفضل مزيلات الترسبات الطبيعية بالإضافة إلى تقديم نصائح وخطوات سهلة المتابعة.

تنظيف

لا تستخدمي أبدًا منظفات كيميائية لتنظيف الجهاز البخاري للأطفال. بنفس الطريقة ، تجنب المنظفات التي تستخدم عادة لغسل أدوات المطبخ الأخرى مثل آلة صنع القهوة أو معالج الطعام. قد يؤدي التنظيف غير الكافي إلى تلوين وعاء قدر البخار بسرعة ، ويسرع من تحجيم غرفة إنتاج البخار.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل جهاز بخار للأطفال؟

يعتمد أفضل جهاز بخار للأطفال على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كم تكلف باخرة الاطفال؟

يتراوح سعر القدر البخاري للأطفال من 50 دولارًا إلى 150 دولارًا أو أكثر. في أغلب الأحيان ، توفر الأجهزة الأغلى ثمناً أكبر عدد من الوظائف ، وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة.

هل تأتي الباخرة الخاصة بطفلي مع ملحقات؟

ذلك يعتمد على النموذج وخط الإنتاج. تحتوي بعض أجهزة الأطفال البخارية على بعض الملحقات العملية في علبها ، مثل أوعية التخزين والملعقة لتحضير وجبات صحية للأطفال.

ما هي الوصفات التي يجب علي استخدامها لوجبات طفلي؟

يرافق مصنعو أجهزة الطهي بالبخار بعض موديلاتهم مع كتاب وصفات لطهي وجبات جيدة وصحية وأصلية لطفلك.

هل تضمن استخدام البواخر للاطفال؟

نعم ، تأتي معظم موديلات القدر البخاري للأطفال بضمان لمدة عامين من الشركة المصنعة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. بيبي كوك (فيديو) دليل التسوق, Quechoisir.org
  2. , Bestreviews.com
  3. 10 افضل صانع لاغذية الاطفال وطباخات بخارية لعام 2020 افضل المراجعات, Topbest10reviews.com
  4. كيف تختار محضر الطعام المناسب لوجبات الاطفال., Parents.fr
  5. معالج طعام اطفال: هل تستخدم؟ كيف تختار؟, Allobebe.fr
  6. أي معالج طعام تختار؟ : روبوت رضيع متعدد الوظائف - طفل 9., Bebe9.com
  7. , Bambinou.com
  8. روبوت ، بخار ، خلاط, Tommeetippee.fr
  9. اختيار الخلاط المثالي للطفل., Jessicanwood.com
  10. افضل جهاز بخار للاطفال: 2021 مقارنة - حليب ..., laitfraisemag.fr
  11. باخرة اطفال: اختيار افضل 2021 ..., bebecool.fr
  12. خلاط طباخ اطفال - توصيل مجاني - سحب 1 ساعة فى ..., darty.com
  13. امازون., amazon.co.uk
  14. طفل روبوت اطفال: اختيار افضل 2021 ..., bebecool.fr
  15. ما هي افضل معالجات طعام للاطفال ..., lesnumeriques.com
  16. فيليبس افينت محضر طعام للاطفال: قارن ..., idealo.fr
  17. خلاط اطفال - سحب لمدة ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  18. افضل محضر طعام للاطفال: 2021 مقارنة ..., lejustechoix.fr
  19. , boulanger.com
  20. , conforama.fr
  21. خلاطات محضر طعام: مقارن ..., consobaby.com
  22. بيبي كوك بابا منفرد روبوت بخار خلاط بيبي ..., beaba.com
  23. محضر طعام اطفال 2 فى 1 SCF870 / 20 | فيليبس, philips.fr
  24. , lesnumeriques.com
  25. , fnac.com
  26. , feminelles.com
  27. , aubert.com
  28. , bebe9.com
  29. , amazon.co.uk
  30. , forum.doctissimo.fr
  31. , cdiscount.com
  32. , couchelavable.eu
  33. , marmiton.org
  34. , fnac.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بيبى كوك سولو 1100 مل 9
بيبى كوك سولو 1100 مل
كونتيننتال إديسون CEBPMFG 10
كونتيننتال إديسون CEBPMFG
محضر طعام فيليبس أفينت 4 في 1 SCF885 / 01 11
محضر طعام فيليبس أفينت 4 في 1 SCF885 / 01
بيبي مووف نوتريبابي 12
بيبي مووف نوتريبابي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!