أفضل قادين اللحية2024

على مر السنين ، فقدت ماكينة الحلاقة بريقها بين الرجال. أصبح ارتداء اللحية رائجًا مرة أخرى ، فقد أصبح الآن أداة تهذيب اللحية هي المسؤولة. سلكي أو يعمل بالبطارية أو قابل لإعادة الشحن ، هناك ما يناسب جميع الأذواق وجميع الميزانيات. يقدم لك هذا الدليل أفضل أدوات تشذيب اللحية في الوقت الحالي.

قبعات 5 في 1 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

قبعات 5 في 1

أفضل أداة تشذيب للحية في عام 2024

يهتم العملاء الذكور بهذه المجموعة من Hatteker. يتضمن الملحقات المثالية لقطع دقيق وغير مؤلم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتميز أداة تشذيب اللحية من Hatteker 5 في 1 بشفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ بتقنية الشحذ الذاتي. تضمن إعداداته دقة قص مناسبة لجميع أنماط اللحية. يضمن استخدامه اللاسلكي ومقبضه غير القابل للانزلاق قبضة سهلة ، في كل مكان ، بما في ذلك أثناء الاستحمام. في الواقع ، إن أداة تشذيب اللحية هذه معتمدة من IPX7. يستغرق الشحن الكامل 90 دقيقة. ارجع إلى شاشة LED للتحقق من الشحن المتبقي في الوقت الفعلي. أخيرًا ، قامت حتكر بتضمين عبوتها كل ما هو ضروري لقص اللحى والشعر والشارب والحفاظ عليها.

فيليبس MG1100 / 16 2
7

فيليبس MG1100 / 16

_ _ _

بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ، إليك أداة تشذيب اللحية من أفضل العلامات التجارية 2 في 1. تعتبر ماكينة فيليبس MG1100 / 16 مثالية لضبط شكل وارتفاع اللحية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تستخدم أداة تشذيب اللحية شفرات مزدوجة الشحذ وتجمع بين استخدامها والحركة مع القليل من الاحتكاك. تسمى هذه العملية DualCut وهي تميز Philips MG1100 / 16. تتيح لك الأمشاط الثلاثة عمل اللحية بعناية. تساعد ماكينة الحلاقة المقدمة في تحسين ملامحها.

التي تشير الى الشباب وكبار السن من الرجال ، تعمل ماكينة الحلاقة فيليبس MG1100 / 16 ببطاريات قابلة لإعادة الشحن ، متوافقة مع أي واجهة قياسية عن طريق كابل USB. تحتوي العبوة أيضًا على الملحقات الضرورية لقص الجودة. يسهل الطلاء المطاطي التعامل مع الجهاز.

باناسونيك ER-SB60 3
9

باناسونيك ER-SB60

_ _ _ _

إذا كنت تقدر لحيتك وتشعر بالقلق بشكل خاص بشأن حالتها ، فستحتاج إلى استخدام Panasonic ER-SB60. أعدك ، لن يخيب ظنك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعتبر باناسونيك رهانًا آمنًا عندما يتعلق الأمر بأدوات التشذيب ، وخاصة أدوات تشذيب اللحية. يثبت ذلك المحرك الخطي فائق القوة من باناسونيك ER-SB60. إلى جانب ذلك ، يحتوي هذا النموذج على كل ما تحتاجه. بدءًا من الشفرات ذات الدقة الهائلة ، للحصول على قطع نظيف دون تمزيق. عندما يكون هذا الجهاز اللاسلكي مشحونًا بالكامل ، فإن عمر البطارية يصل إلى 60 دقيقة. لاحظ أن شحن البطارية بالكامل لا يستغرق سوى ساعة واحدة. لن يمر هذا الطراز المقاوم للماء والقوي دون أن يلاحظه أحد بأناقته. السدادات 2 وقاعدة الشحن المقدمة تجعل استخدامها أكثر عملية. لكن بالنظر إلى السعر ، كنا نود المزيد من الملحقات.

براون BT7240 4
7

متعدد الوظائف

براون BT7240

جزازة حقيقية متعددة الوظائف

اللحية ، والشعر ، وشعر الجسم ، تقص براون BT7240 كل شيء بشكل جيد للغاية. تتوفر 39 ارتفاعًا للقطع وتضمن ماكينة الحلاقة المزودة دقة أفضل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اجمع بين ماكينة قص الشعر وماكينة الحلاقة ونزع الشعر في جهاز واحد مع براون BT7240. الأمر بسيط للغاية ، هذه الجزازة تقطع كل شيء وتحلق كل شيء: لا شيء يمكن أن يقاومها! وإذا كان هذا لا يزال غير كافٍ ، فقد قامت براون بتضمين آلة حلاقة في عبوتها. تعمل تقنية الاستشعار التلقائي المبتكرة على تكييف قوة المحرك مع سماكة لحيتك لتلبية توقعاتك بشكل أفضل. بغض النظر عن طولهم. لاحظ استقلالية 100 دقيقة (رقم قياسي!). وبالنسبة لارتفاع القطع ، يوفر زر الدقة ما لا يقل عن 39 إعدادًا مختلفًا. انظر ما يناسبك.

دليل التسوق • 2024

أفضل ماكينة حلاقة اللحية

حاجة محددة؟

أفضل أداة تشذيب للحية في عام 2024

_ _ _

_ _ _ _

جزازة حقيقية متعددة الوظائف

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/58 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قادين اللحية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
قبعات 5 في 1 5
9
فيليبس MG1100 / 16 6
7
باناسونيك ER-SB60 7
9
براون BT7240 8
7
اختيارنا
قبعات 5 في 1
فيليبس MG1100 / 16
باناسونيك ER-SB60
براون BT7240
يهتم العملاء الذكور بهذه المجموعة من Hatteker. يتضمن الملحقات المثالية لقطع دقيق وغير مؤلم.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ، إليك أداة تشذيب اللحية من أفضل العلامات التجارية 2 في 1. تعتبر ماكينة فيليبس MG1100 / 16 مثالية لضبط شكل وارتفاع اللحية.
إذا كنت تقدر لحيتك وتشعر بالقلق بشكل خاص بشأن حالتها ، فستحتاج إلى استخدام Panasonic ER-SB60. أعدك ، لن يخيب ظنك.
اللحية ، والشعر ، وشعر الجسم ، تقص براون BT7240 كل شيء بشكل جيد للغاية. تتوفر 39 ارتفاعًا للقطع وتضمن ماكينة الحلاقة المزودة دقة أفضل.
الاستخدامات
اللحية والشعر وشعر الجسم
لحية
لحية
اللحية والشعر وشعر الجسم
ارتفاعات القطع
3-6 مم للحية 6 و 9 و 12 و 15 ملم للشعر من 1 إلى 10 مم للدقة
1 و 3 و 5 ملم
من 1 إلى 10 ملم
0.5 إلى 20 ملم
الحكم الذاتي ووقت الشحن
60 دقيقة 90 دقيقة
120 دقيقة 60 دقيقة
60 دقيقة 60 دقيقة
100 دقيقة 60 دقيقة
جودة الشفرة
الفولاذ المقاوم للصدأ ، الذاتي شحذ
شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ بتقنية القص المزدوج (قص الشعر دون اقتلاعه)
شفرة يابانية بنهايات أعرض لمسات نهائية أكثر دقة
شفرات معدنية حادة وقوية التحمل
وشملت زينة
5 أنواع من أدوات التشذيب (اللحية ، الدقة ، الشعر الطويل ، شعر الجسم ، الأنف والأذنين) 6 قباقيب 1 فرشاة تنظيف 1 كيس برباط 1 كابل شحن USB مع قابس
1 ماكينة تشذيب دقيقة 1 ماكينة حلاقة صغيرة 3 قباقيب 1 بطارية AA 1 فرشاة تنظيف
1 ماكينة تشذيب 1 قاعدة شحن 1 كابل 1 تسد 1 زجاجة من زيت التشحيم 1 فرشاة تنظيف
1 أداة تشذيب اللحية 1 ماكينة قص الشعر 2 مشط دقيق 1 شفرة 1 شاحن مع قابس طاقة 1 فرشاة تنظيف 1 قاعدة شحن

دليل شراء ماكينة حلاقة اللحية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ماكينة حلاقة اللحية

للحصول على حلاقة فعالة للحية ، ابحث عن أفضل أداة تشذيب للحية من خلال مراعاة المعايير التالية.

المعيار رقم 1 - نوع الجزازة

لاختيار أداة تهذيب اللحية التي تقدم الوظائف الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك ، انظر أولاً إلى المعيار الرئيسي ، وهو نوع الجهاز. يمكن استخدام بعض الطرز للمحافظة على شعرك ولحيتك أيضًا. لن يفشلوا في تلبية جميع توقعاتك ، إذا كنت تبحث عن جهاز متعدد الوظائف. خلاف ذلك ، انتقل إلى النموذج الكلاسيكي

المعيار رقم 2 -

اختيار منتج علامة تجارية مشهورة يعني الاستثمار في جهاز قوي وفعال. بالإضافة إلى الجودة ، ننصحك بتفضيل جزازة صممها مصنع لا يعلى عليه ، من أجل تسهيل البحث والعثور على قطع الغيار بسهولة أكبر. للحصول على معلومات ، أنجبت أزياء اللحية العديد من الشركات الناشئة المتخصصة في تصميم ماكينة قص الشعر. من المنافسين الرئيسيين مثل Philips أو Wahl ، ويمكن أن تختفي بسرعة من السوق. قد يكون الاستثمار في منتج من علامة تجارية على وشك الاختفاء ضارًا بشكل خاص ، حيث سيكون من الصعب للغاية الوصول إلى قطع الغيار في حالة حدوث عطل.

المعيار رقم 3 - طريقة التغذية

بعد تحديد العلامة التجارية للجزازة الخاصة بك ، حدد وضع الطاقة المناسب لك. توفر الجزازات اللاسلكية حرية حركة أفضل ، لكن فعاليتها تعتمد إلى حد كبير على شحن البطارية. تحد الموديلات السلكية من تحركات المستخدمين ، لكنها قوية بشكل خاص وتوفر قصًا متجانسًا. بصرف النظر عن الطاقة ، لا تتعرض الجزازة السلكية لخطر تعطل البطارية ، وهو أمر شائع جدًا في الأجهزة اللاسلكية تحت الحمل الثقيل.

المعيار رقم 4 - مؤشر مستوى الشحن

هل تختار موديل لاسلكي؟ تحقق مما إذا كان الجهاز يوفر مؤشر شحن. يمكن أن يكون هذا الأخير مفيدًا بشكل خاص لتقييم مستوى البطارية بشكل فعال ، قبل وبعد كل جلسة قص. لتتمكن من الوصول إلى مزيد من المعلومات حول بطاريتك ، اختر جزازة بها شاشة LCD تعرض نسبة الشحن.

المعيار رقم 5 -

_ يجب ان تكون ماكينة التشذيب مناسبة لكل من اللحى الطويلة والقصيرة. بمعنى آخر ، يجب أن تقدم ارتفاعات مختلفة للقطع أو أدلة مختلفة. قبل الشروع في شراء أي معدات ، ننصحك بالتفكير بجدية في إمكانيات القطع التي توفرها هذه المعدات. أفضل المنتجات في السوق لها دليل يمكن أن يتراوح ارتفاعه من 0.1 مم إلى 16 مم. فيما يتعلق بالأجهزة المخصصة للحية والشعر ، يجب أن تسمح الإعدادات بتجاوز 16 مم. في كثير من الحالات ، يتم تجهيزها بأدلة قابلة للتبديل بأحجام مختلفة

المعيار رقم 6 - _

كما ذكرنا من قبل ، يمكن تجهيز جزازة بدليل قابل للتعديل او قابل للتبديل. تعتبر النماذج ذات الدليل القابل للتعديل عملية ، لكنها نادرًا ما تسمح لك بقص أكثر من 16 ملم في الارتفاع. من ناحية أخرى ، تتطلب الأجهزة المزودة بأدلة قابلة للتبديل مزيدًا من التحضير. ستحتاج إلى تحديد الملحقات التي ستستخدمها بدقة قبل الشروع في الحفاظ على لحيتك. من حيث ارتفاع القطع ، توفر الأدلة القابلة للتبديل إمكانيات أكثر مقارنة بالأدلة القابلة للتعديل. إذا كنت تريد المراهنة على التطبيق العملي ، فستلبي هذه بالتأكيد احتياجاتك

المعيار رقم 7 -

لا تعتبر ماكينة تشذيب اللحية مناسبة بالضرورة لصيانة الشعر. ومع ذلك ، يمكن أن يساعدك في عمليات أخرى مثل قص شعر الأنف ، اعتمادًا على ملحقاته. عند شراء معداتك ، اختر نموذجًا برؤوس مختلفة وإكسسوارات مفيدة متنوعة ، من بينها يمكننا أن نذكر الفرش المستخدمة لإزالة الشعر من الشفرات بشكل فعال.

المعيار رقم 8 - مقابلة

لضمان طول عمر جزازتك ، يجب عليك اجراء جلسات صيانة دورية. بالتأكيد ، ستسمح لك الفرشاة المزودة بمعداتك بإزالة الشعر العالق بين الشفرات بشكل فعال. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن تنظيف أجهزتك يجب ألا يقتصر على هذه العملية البسيطة نسبيًا: تنظيف رواسب الأوساخ. لكي تتمكن من إجراء عمليات الصيانة بهدوء ، نوصيك بالانتقال إلى طراز مقاوم للماء مزود بمكونات عالية الجودة. يجب تجنب المقصات التي تحتوي على الكثير من المكونات البلاستيكية. بالإضافة إلى نقص المتانة ، يصعب تنظيفها نسبيًا.

كيف تحافظ على أداة تهذيب اللحية؟

ان تقطع شوطًا طويلاً بينك وبين أداة تهذيب شعر اللحية إذا حرصت على الحفاظ عليها بانتظام وهدوء: كن حذرًا ، يمكن أن تتسبب ملحقات أداة تهذيب اللحية في إصابتك ، وكن حذرًا في إيماءاتك.

للبدء ، يجب عليك إزالة الأجزاء المختلفة التي تتصل بالشفرة واحدة تلو الأخرى: تذكر الأمر حتى لا تربكها أثناء التجميع. عادة ، لديك فرشاة صغيرة لتنظيف الشعر المتصل بالشفرة. اليسار. بعد التخلص من جميع الشعيرات ، يفضل تطهير الشفرة بالكحول. اطلب من الوكيل الذي تتعامل معه النصيحة إذا كان الزيت غير مدرج في عبوتك. بعد إجراء هذه الصيانة ، قم بتشغيل أداة تهذيب اللحية لبضع دقائق "لتكسر النظام" ، ثم اشحنها جيدًا حتى تكون جاهزة للاستخدام التالي.

الأنواع المختلفة قادين اللحية

أداة تهذيب اللحية السلكي

تعتبر أداة تشذيب اللحية السلكية هي الأكثر انتشارًا والأكثر تقديراً من قبل المستهلكين ، على الرغم من نقاط ضعفها القليلة.

يأتي هذا النوع من أدوات التشذيب مزودًا بسلك طاقة ويجب توصيله بمأخذ تيار متردد حتى يعمل. قوتها هي واحدة من أصولها الرئيسية. إنه يضمن قصًا متجانسًا ومناسبًا بشكل خاص للحى الكثيفة ذات الشعر المتمرد.

إذا كان الاتصال بمأخذ التيار الكهربائي يوفر طاقة مثالية ويتجنب الانخفاض المحتمل في الأداء ، فهو أيضًا أحد نقاط الضعف الكبيرة للجزازة السلكية. أولاً ، اعلم أن سلك الطاقة سيحد بشدة من حركتك.

بعد ذلك ، سيجبرك على أداء جلسات القص في منطقة بها مأخذ كهربائي بالقرب من مرآة.

مزايا :

  • قوي
  • سهل الاستعمال
  • سعر في المتناول

سلبيات:

  • يحد سلك الطاقة بشكل كبير من حركة المستخدم
  • الحاجة إلى وجود مأخذ كهربائي بالقرب من المرآة

متى تختار ماكينة تشذيب اللحية السلكية؟

تحظى أداة تشذيب اللحية السلكية بشعبية كبيرة بين المستهلكين بسبب قوتها. هذا هو النموذج المثالي إذا كان حمامك مجهزًا جيدًا بما يكفي لتسهيل جلسات القص. يعد وجود مأخذ كهربائي بالقرب من المرآة أمرًا ضروريًا للاستفادة الكاملة من المزايا التي يوفرها هذا النوع من الجزازات.

ماكينة تشذيب اللحية اللاسلكية

مثل أداة التشذيب السلكية ، تأتي أداة تشذيب اللحية اللاسلكية مع سلك طاقة. ومع ذلك ، فإن هذا الأخير مخصص أساسًا لإعادة شحن بطارية الجهاز.

يعد وضع تشغيل هذا النوع من الأجهزة أحد أعظم أصوله ، ولكنه يمثل أيضًا نقطة ضعف. يوفر عدم وجود سلك كهرباء حرية كبيرة في الحركة أثناء جلسات القص. من ناحية ، لن تشعر بأي إزعاج ، ومن ناحية أخرى ، يمكنك تقليم لحيتك أينما كنت ، دون الحاجة بالضرورة إلى الحصول على مقبس التيار الكهربائي في متناول اليد.

ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن مستوى شحن المركم يمكن أن يؤثر على قوة الجهاز. إذا نسيت إعادة شحنه ، فقد ينتهي بك الأمر بنصف حلق لحية.

علاوة على ذلك ، بدون تنفيذ بعض الإجراءات الاحترازية ، ستسرع من تآكل بطاريتك وفي مرحلة معينة ، سيتعين عليك الانتقال إلى بديل لتتمكن من الاستفادة من المزايا العديدة التي يوفرها جهازك.

مزايا :

  • مناسب
  • يوفر حرية حركة كبيرة
  • يمكن استخدامها أثناء التنقل

سلبيات:

  • الطاقة ليست دائمًا مثالية حسب مستوى الشحن
  • صيانة باهظة الثمن إلى حد ما

متى تختار ماكينة تشذيب اللحية اللاسلكية؟

إذا كنت تتنقل بانتظام ، فننصحك بالاستثمار في أداة تشذيب اللحية اللاسلكية. هذا الأخير يبرز من نظيره السلكي من خلال التطبيق العملي. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن توحيد القص في الجهاز اللاسلكي يعتمد إلى حد كبير على مستوى شحن بطاريته. لتجنب المفاجآت غير السارة (التوقف المفاجئ ، الانخفاض الكبير في القوة ، إلخ) ، ننصحك باختيار طراز يقدم مؤشر شحن.

ماكينة تهذيب الشعر واللحية

سيسمح لك هذا النوع من أدوات التشذيب بنحت لحيتك وشعرك أيضًا. أبعادها بشكل عام أكبر من تلك الخاصة بأدوات تشذيب اللحية التقليدية وتوفر ارتفاعات مختلفة للقطع.

لاحظ أن الجزازات المخصصة بشكل أساسي لتشذيب اللحية غالبًا ما تكون مزودة بدليل قابل للتعديل ، بينما تقدم الطرز "متعددة الاستخدامات" أمشاطًا قابلة للتبديل. هذا الأخير أقل عملية بكثير من أدلة القطع القابلة للتعديل ، ومع ذلك ، فهي توفر ارتفاعًا أكبر للقطع.

الحافر هو الجزء الذي يلامس جلدك. يعمل كجهاز حماية ويضبط ارتفاع الشعيرات. في معظم الحالات ، يأتي على شكل مشط.

مزايا :

  • يمكن استخدامه للحية والشعر
  • ارتفاعات مختلفة للقطع
  • سهل الاستعمال

سلبيات:

  • أبعاد كبيرة في بعض الأحيان
  • قباقيب قابلة للتبديل غالبا ما تؤثر على التطبيق العملي

متى تختار اللحية وتشذيب الشعر؟

إن أداة تهذيب اللحية والشعر هي الجهاز الأساسي إذا كنت ترغب في الاعتناء بقص لحيتك وقص شعرك دون تدخل متخصص. تأتي عادةً مع أمشاط قابلة للتبديل وتوفر مجموعة متنوعة من ارتفاعات القص.

ماكينة حلاقة اللحية أم ماكينة حلاقة كهربائية؟

ماكينة حلاقة اللحية

تسهل أداة تهذيب اللحية حلاقة خصلتك وتسمح لك بتحسين التصفيف دون ملامسة مباشرة للجلد ، وبالتالي دون التعرض لخطر الحكة أو عدم تحمل الجلد. مع أداة تهذيب اللحية ، توفر الوقت لأن العمل يتم بسرعة. استثمر في الكفاءة من خلال اختيار أداة تشذيب اللحية المجهزة جيدًا وذاتية الحركة والتي تتميز بشفرة حادة ومقاومة للماء. سوف تكون على يقين من أن لديك الملحق المثالي لتشكيل لحيتك كما يحلو لك: جميع الأنماط مسموح بها!

ماكينة حلاقة كهربائية

تعتبر ماكينة الحلاقة الكهربائية أكثر فائدة لمن يفضلون الحصول على بشرة ناعمة بعد الحلاقة. ينظف الوجه من جميع الشعرات الطائشة ويجعل البشرة ناعمة. إلى جانب رغوة الحلاقة ، فإن عمل ماكينة الحلاقة الكهربائية يعطي نتيجة رائعة بشكل خاص. إنه يعمل أيضًا على البشرة الجافة تمامًا كما هو الحال على البشرة الرطبة ، ويعتمد ذلك على مدى شعورك بالراحة. كن حذرًا ، فإن استخدام ماكينة الحلاقة الكهربائية يمكن أن يهيج الجلد.

النتيجة

قبل اختيار الجهاز الذي يناسبك للحلاقة ، يجب عليك تحديد النمط الذي تريد تخصيصه له. توفر لك أداة تشذيب اللحية احتمالات مختلفة للنتائج ، بينما تساعدك ماكينة الحلاقة الكهربائية على تنظيف وجهك بلطف. إذا كنت ترغب في تغيير رأسك كثيرًا ، فلماذا لا تختار أداة تشذيب 2 في 1.

لماذا تشتري ماكينة تهذيب اللحية؟

تعتبر أداة تهذيب اللحية أكثر كفاءة وعملية من ماكينة حلاقة بسيطة. هذا الجهاز ضروري لأولئك الذين يريدون الحفاظ على أسلوبهم والحفاظ على لحيتهم بعناية. لها عدة مزايا:

للحفاظ على لحيتك بعناية

النمط الملتحي حاليًا في الموضة ويتبناه كثير من الناس. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب ترك الشعر ينمو بأي حال من الأحوال. يجب الاعتناء بهم بعناية ، خاصةً جزهم بانتظام حتى يتمكنوا من النمو بسرعة. لذلك فإن أداة تهذيب اللحية ضرورية ، خاصة لمن لا يرغبون في الحصول على حلاقة كاملة.

حتى لو لم تعد اللحية علامة على الإهمال ، فلا يزال من الضروري الاعتناء بها. مثل الشعر ، من المهم تقليم اللحية لجعلها أكثر نعومة وإضفاء مظهر أكثر أناقة عليها.

أن يكون لديك أسلوب شخصي

تعطي اللحية الأناقة إذا قمت بذلك بشكل صحيح. وللحفاظ على هذا النمط ، فأنت بحاجة إلى الأدوات المناسبة: قباقيب. تأتي الأنواع المختلفة من الأمشاط عادةً مع أداة تشذيب اللحية. إنها تمثل بطريقة ما أطوال القطع المتاحة لك. لذا فالخيار لك في أي طول يناسب ذوقك.

ومع ذلك ، للحصول على عرض متناغم ، تأكد من مراعاة نسب وجهك. يجب ألا تخفي اللحية ملامح وجهك ولا تبالغ فيها. على سبيل المثال ، إذا كان لديك فم صغير ، تفضل أسلوبًا أقصر بدلاً من لحية كثيفة كاملة. مهما كان النمط الذي تختاره ، تأكد من أنه يناسبك.

لحلاقة لحيتك بسرعة وبشكل مريح

توفر أداة تهذيب اللحية مزيدًا من الأمان والتطبيق العملي مقارنةً بآلة الحلاقة البسيطة. كما أنه يضمن لك حلاقة سريعة ومريحة. يمكن لهذا الجهاز تشذيب لحيتك في ثوانٍ ، خاصةً إذا اخترت السرعة القصوى للقطع (Turbo). معبراً عنها بالحركات في الثانية ، تعتمد السرعة عمومًا على الجهاز. تقدم بعض الطرز سرعة قطع قابلة للتخصيص.

عندما يتعلق الأمر بالراحة ، فإن معظم أدوات تشذيب اللحية تتميز بمقبض مغطى بالمطاط ، مما يضمن قبضة مريحة. تم تصميم هذه الأجهزة أيضًا بحيث لا تسبب تهيجًا للجلد أو التسبب في إصابة.

لربح الوقت

من خلال استخدام أداة تهذيب اللحية ، لم يعد من الضروري الذهاب إلى الحلاق. إنه توفير كبير للوقت إذا أخذنا في الاعتبار الرحلة وربما حتى قائمة الانتظار الطويلة التي تنتظرنا. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا الجهاز إمكانيات متنوعة بفضل الأمشاط والشفرات والرؤوس المختلفة.

لن تضطر بعد الآن إلى الذهاب إلى حلاقك للعناية بلحيتك قبل موعد مهم أو عشاء شجاع. هذا الجهاز هو أفضل بديل لحلاقة سريعة لا تشوبها شائبة.

إنه جهاز سهل الاستخدام

تعد سهولة استخدامه ميزة رئيسية لأداة تهذيب اللحية. في الواقع ، من الأسهل التعامل معها من ماكينة الحلاقة العادية. ما عليك سوى الضغط على الزر "تشغيل" ومرره على وجهك. بالطبع ، يجب عليك أولاً اختيار الدليل الملائم لأسلوبك. لاحظ أن هذا هو الدليل الذي يحدد ارتفاع القطع.

نصائح

معرفة مكان رسم خط العنق

ألصق إصبع السبابة والوسطى معًا وضعهما مباشرة فوق تفاحة آدم. تخيل نقطة عند هذه النقطة ، فوق الإصبعين مباشرة. بعد ذلك ، ارسم خطًا على شكل حرف U على ظهر كل أذن. يجب أن تكون النقطة المركزية لهذا الخط هي النقطة التي تخيلتها ، حوالي ربع بوصة فوق تفاحة آدم. احلق كل شيء أسفل هذا الخط ، واحتفظ بكل شيء أعلاه

_ تضييق رقبة لحيتك.

قم بتخفيض خط العنق في لحيتك ، بحيث يكون لديك قصة أكثر دقة: خط العنق سوف يتلاشى بمهارة في الشعر الطويل.

تنظيف ماكينة تشذيب اللحية.

في معظم الأحيان ، عندما تشتري ماكينة حلاقة كهربائية للرجال أو ماكينة تهذيب اللحية الكهربائية ، فإنها تأتي مع بعض العناصر مثل الزيت والفرشاة. تستخدم الفرشاة بشكل خاص لإزالة أي شعر عالق داخل أداة تهذيب اللحية حيث توجد الشفرات. بمجرد إزالة كل الشعر من أداة التشذيب ، قم بتشغيلها لبضع ثوان للتخلص من أي بقايا قد لا تزال في الداخل.

_ زيت ماكينة تشذيب.

تأتي أداة تهذيب اللحية عالية الجودة مع زجاجة صغيرة من الزيت. سيُستخدم هذا الزيت في تشحيم شفرات جزازاتك. من المهم أن تتذكر أن أدوات تشذيب اللحية تشبه آلة صغيرة بداخلها الكثير من أجزاء العمل. لذلك من المهم إبقائها مشحمة بحيث تتحرك جميع الأجزاء الصغيرة ، بما في ذلك الشفرات ، بشكل صحيح عند تشغيل الجزازة.

استخدم زيت اللحية.

استخدم زيت اللحية للحفاظ على لحيتك ناعمة وصحية. تساعد هذه الزيوت خفيفة الوزن في الحفاظ على رطوبة الشعر والجلد. سيسهل ذلك ضبط لحيتك وشاربك.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل أداة تشذيب للحية؟

تعتمد أفضل أداة تشذيب للحية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

كيف تسافر باستخدام ماكينة تشذيب اللحية بحبل؟

إذا كنت تنتقل إلى بلد مختلف تمامًا ، فتذكر إحضار محول عام ليكون أكثر أمانًا.

هل يمكن ان تعمل ماكينة تشذيب اللحية فى اجزاء اخرى من الجسم؟

كما يوحي اسمها ، فإن تصميم أداة تهذيب اللحية مخصص بشكل خاص لعلاج اللحية ودقتها. ومع ذلك ، تشتمل العديد من النماذج الأكثر تقدمًا على ميزات أخرى محددة في المربع. تحقق من النموذج الذي تحتاجه قبل البدء في الشراء

ماذا تفعل اذا لم تعد شفرة ماكينة حلاقة اللحية تقطع؟

عادة ، النماذج لديها نظام مراقبة اوتوماتيكي. خلاف ذلك ، يمكنك دائمًا شحذها بعناية باستخدام مطحنة. من ناحية أخرى ، إذا وجدت أنها ملتوية أو مثنية ، فقد حان الوقت لاستبدالها لتجنب الإصابة.

ما فائدة الليزر على ماكينة تهذيب اللحية؟

ان موجه الليزر هو اداة عالية الدقة تحدد مسبقا المناطق التى تحتاج فيها لقص الشعر لا تشوبه شائبة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل ماكينات تشذيب اللحية, bestreviews.com
  2. , thewirecutter.com
  3. ما هي افضل ماكينات تشذيب اللحية اقل من 50 دولار؟, slant.co
  4. , nymag.com
  5. يش ان., groomandstyle.com
  6. افضل ماكينات تشذيب اللحية لجميع انواع شعر الوجه, forbes.com
  7. ان تختارها وتستخدمها, obarbershop.com
  8. كيف تعمل ماكينة تشذيب اللحية؟, blogs.mediapart.fr
  9. ان يستخدموا ماكينة تهذيب شعر اللحية بشكل صحيح, gentside.com
  10. , sinolea.net
  11. _ 6 الفوائد المحتملة لاستخدام ماكينة تهذيب اللحية, tastefulspace.com
  12. لماذا يجب ان يمتلك كل رجل ماكينة قص لحية, abestfashion.com
  13. , pieces-online.com
  14. , darty.com
  15. ماكينة تشذيب - ماكينة تشذيب اللحية | بيكر, boulanger.com
  16. ماكينة تشذيب اللحية - سحب لمدة ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  17. , futura-sciences.com
  18. Amazon.co.uk: ماكينة تشذيب شعر اللحية, amazon.co.uk
  19. , tondeusebarbe.fr
  20. ماكينات تشذيب اللحية: أفضل 15 من أفضل | Barbedudaron.fr, barbedudaron.fr
  21. ماكينة تشذيب اللحية - مشذب | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  22. ماكينات تشذيب اللحية: أدوات تشذيب رخيصة فى التسليم ..., carrefour.fr
  23. لحية | ريمنجتون, fr.remington-europe.com
  24. مقارنة بين افضل 10 ماكينات حلاقة - اختبار ..., ecomparatif.fr
  25. ان ماكينة حلاقة اللحية والجسم رخيصة باسعار اوشان, auchan.fr
  26. ما هي ماكينة حلاقة كهربائية للرجال وتشذيب شعر اللحية ..., lesnumeriques.com
  27. ماكينات حلاقة اللحية: ايهما افضل؟ مقارنة ..., barbetendance.fr
  28. , guide-achat.lefigaro.fr
  29. , voyageforum.com
  30. , philips.fr
  31. , electrodepot.fr
  32. , amazon.co.uk
  33. , brostyle.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
قبعات 5 في 1 9
قبعات 5 في 1
فيليبس MG1100 / 16 10
فيليبس MG1100 / 16
باناسونيك ER-SB60 11
باناسونيك ER-SB60
براون BT7240 12
براون BT7240

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!