أفضل منتجات اللحية

اللحية الجميلة شيء يجب أن تفتخر به. ومع ذلك ، سواء لأسباب صحية أو جمالية ، من المهم الاهتمام بها. وبالتالي ، يجب أن يكون لديك جميع الأدوات (زيت اللحية ، وشفرة الحلاقة ، والمشط ، وأدوات الحلاقة ، وما إلى ذلك) المفيدة لصيانة الصوف الخاص بك. فيما يلي مجموعة مختارة من أفضل منتجات اللحية في الوقت الحالي.

أطقم ومنتجات تصفيف الشعر

أدوات الحلاق 1

أدوات الحلاق

3 999 £ on Amazon

تقدم لنا أدوات الحلاقة هذه المجموعة الكاملة. هذه مجموعة العناية باللحية مع القليل من كل شيء. يوجد حتى حقيبة تخزين حتى لا تفقد المنتجات.

Xikezan - كيت 2

Xikezan - كيت

2 591 £ on Amazon

تباع بأسعار منخفضة ، لكنها عملية ، تحتوي مجموعة العناية باللحية هذه على المنتجات الأساسية لتنشيط البشرة مع استعادة النعومة واللمعان إلى لحيتك.

مجموعة اللحية الرجالية من BarFex 3

مجموعة اللحية الرجالية من BarFex

6 599 £ on Amazon

المنتجات الموجودة في هذه المجموعة ، المصنوعة في فرنسا ، فعالة في الحفاظ على اللحية. بالإضافة إلى الملحقات ، ستجد تعليمات حول العناية باللحية.

خبراء لوريال للرجال - نادي الحلاق 4

خبراء لوريال للرجال - نادي الحلاق

378 £ on Amazon

دعي شعرك الجامح مع كريم التصفيف هذا من لوريال. يوفر لك لحية أنيقة ذات ثبات متوسط ولمعان. كما أنه يوفر إحساسًا خفيًا بفضل مكونات زيت خشب الأرز الأساسي.

بلسم 5

بلسم

1 895 £ on Amazon

بالإضافة إلى تصميم وإعادة توجيه لحيتك ، فإن منتج Urban Nomad Organic هذا المعطر بشكل آسر يعرض أيضًا خصائص مضادة للبكتيريا بفضل زيت اللوز الحلو المضغوط على البارد وزيت الأرجان المغربي وزيت بذور ثمر الورد بالإضافة إلى البرغموت وزيت البرتقال الموجود في التركيبة.

زيوت

عضوي - زيت الخروع العضوي البكر الممتاز المعصور على البارد 6

عضوي - زيت الخروع العضوي البكر الممتاز المعصور على البارد

999 £ on Amazon

زيت الخروع العضوي والبكر الممتاز المعصور على البارد ضروري إذا كنت تبحث عن منتج فعال ومتعدد الأغراض. إلى جانب الشعر ، تعتني بالأظافر والرموش واللحية.

Bionoble - علبة زيت الخروع زيت الأرغان زيت الجوجوبا العضوي 7

Bionoble - علبة زيت الخروع زيت الأرغان زيت الجوجوبا العضوي

2 998 £ on Amazon

تعمل الزيوت الثلاثة في هذه المجموعة على ترويض شعرك الذي دمره التلوث والتلوين وأجهزة التدفئة والعوامل المناخية. يمكن أيضًا الاستفادة منه للبشرة واللحية والأظافر!

Barb'Art 8

Barb'Art

169 £ on Amazon

بناءً على الزيوت النباتية العضوية ، تم تصميم زيت Barb'Art هذا لمنح لحيتك حجمًا وسمكًا. تركيبته تغذي الشعر وتنعمه وتعطره.

لحية الرجل 9

لحية الرجل

189 £ on Cdiscount

حافظ على لحيتك بشكل فعال لحية الرجل. طورت هذه العلامة التجارية الفرنسية تركيبة ثورية للعناية القصوى بصوف وجهك.

زيت اللحية المركز من الليريت 10

زيت اللحية المركز من الليريت

18 £ on Amazon

بفضل هذا الزيت الذي يحظى بتقدير كبير من قبل المستخدمين ، حافظ على بشرة صحية ولحية رطبة ونظيفة وعطرة طوال اليوم للحصول على لمسة نهائية لا تشوبها شائبة. قل وداعًا للحكة والشعر الناشئ. لتحقيق الكفاءة المثلى ، تذكر أن تخلط الزيت جيدًا عن طريق هز الأنبوب قبل كل استخدام.

ملونات وشامبو

صبغة ماونتن بيرد 11

صبغة ماونتن بيرد

19 £ on Amazon

صبغة اللحية الطبيعية 100 % ، ذات اللون البني ، والعضوية تمامًا تضفي لونًا جميلًا على لحيتك. يضمن مظهرًا أكثر كثافة وكثافة.

للرجال فقط - شارب 12

للرجال فقط - شارب

1 467 £ on Amazon

سهلة الاستخدام وخالية من الأمونيا ، هذه الصبغة مثالية للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو الحساسية. يضمن لحية أكثر سمكا وامتلاء.

شركة كامدن للحلاقة 13

شركة كامدن للحلاقة

1 499 £ on Amazon

نظرًا لأن الشامبو العادي يمكن أن يجفف اللحية ويتركها تشبه التبن وباهتًا ، استخدم هذا المنتج بدلاً من ذلك الذي يعالج اللحية المتسخة والجلد المتهيج والشعر الجاف بشكل فعال لمساعدتك على الشعور بالرضا عن نفسك.

Proraso - شامبو السرو ونجيل الهند اللحية 14

Proraso - شامبو السرو ونجيل الهند اللحية

1 125 £ on Amazon

سيسمح لك هذا الشامبو بالحفاظ على لحيتك وتنظيفها بعمق مع ترطيب بشرتك. اختيار مثالي لإكمال روتينك اليومي للعناية باللحية. النتيجة: لحية أكثر ليونة وبشرة هادئة ومعطرة بعد كل شامبو.

شامبو OAK BEARD WASH اللحية 15

شامبو OAK BEARD WASH اللحية

2 489 £ on Amazon

متوفر بسعر مناسب ، ينظف هذا الشامبو العضوي لحيتك بلطف ويترك وجهك يشعر بالانتعاش. ينصح باستخدامه يومياً سواء في الصباح أو في المساء أو حتى أثناء النهار.

دليل شراء منتج لحية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir منتج لحية

إليك بعض النصائح التي ستساعدك على اختيار منتجات لحية أفضل جودة للحفاظ على خصلتك بشكل أفضل دون الإضرار ببشرتك.

Critère n°1 : أهدافك

اسأل نفسك أولاً عما إذا كنت ترغب في دمج منتج لحية في روتين العناية اليومي الخاص بك أم لا. الغرض الأساسي من زيت اللحية ، على سبيل المثال ، هو الترطيب ، ولكن يمكنه أيضًا أن يفعل أكثر من ذلك بكثير. بعض التركيبات مليئة بالعناصر الغذائية التي تحمي البشرة من التلف ، بينما تحفز أخرى نمو اللحية. ثم ، إذا كنت ترغب في صبغ لحيتك ، فانتقل إلى منتج تلوين مناسب. إذا كنت تفتقر إلى ملحقات صيانة اللحية ، فاختر مجموعة كاملة. سيكون شامبو اللحية الخاص مفيدًا أيضًا في غسل خصلتك بشكل صحيح وجعلها ناعمة وحريرية.

Critère n°2 : كمية المنتج

ان اللحية الطويلة واللحية السميكة تحتاج مرتين الى ثلاث مرات اكثر من زيت اللحية فى اليوم مقارنة باللحى القصيرة او القصيرة جدا. تحقيقا لهذه الغاية ، لتجنب العديد من الرحلات إلى المتجر ، ضع في اعتبارك الحصول على كمية كافية من منتجات اللحية. سيوفر هذا أيضًا أموالك

Critère n°3 : نسيج وسمك شعر وجهك

نسيج يشير الى ما اذا كان شعر وجهك ناعم او خشن ويجب عدم الخلط بينه وبين السماكة. الشعر الناعم مجهريًا له بشرة ناعمة بشكل ملحوظ ، في حين أن الشعر الكثيف يكون قاسيًا نسبيًا. يحتاج الشعر الخشن إلى تركيبة أكثر ثراءً لأنه يصعب اختراق الرطوبة.

. مما يجعل اللحى السميكة تحتاج إلى ترطيب أكثر من اللحى الرقيقة لأنها حرفياً تحتوي على شعر أكثر.

Critère n°4 :

الكثير من الرجال يقدرون اللمسة المعطرة لمنتجات اللحية. إذا كانت هذه هي حالتك أيضًا ، فاختر منتجات اللحية المعطرة بالزيوت الأساسية بدلاً من العطور الاصطناعية. الشيء نفسه بالنسبة لأولئك الذين لديهم حساسية من العطور. على أي حال ، ستجد في السوق جميع أنواع منتجات اللحية المعطرة التي تتناسب مع رغباتك.

Critère n°5 :

تعتبر المكونات مهمة للغاية. إذا قمت بتطبيق منتج اللحية على وجهك وشعر وجهك بشكل يومي ، فستحتاج إلى معرفة ما إذا كانت المكونات آمنة وصحية ، وما إذا كنت لا تعاني من الحساسية ، وما إلى ذلك

تفضل المكونات الطبيعية ، مثل زيت الخروع أو زيت الأرغان ، لأنها متفوقة في الجودة وفي علاج لحيتك الثمينة. المكونات الطبيعية غنية بالمغذيات وخصائص مغذية أخرى توفر القوة واللمعان لشعر الوجه مع العناية الجيدة بالبشرة.

المكونات التي يجب تجنبها في منتجات اللحية

كبريتات

تُعرف الكبريتات بأسماء مختلفة ، ولكن تؤدي جميعها عمومًا إلى ظهور شعر جاف وهش وعرضة للتكسر وتقصف الأطراف. يمكنهم أيضًا إتلاف خلايا الشعر. لذلك ، من الأفضل تجنبها قدر الإمكان.

ايزوبروبيل

هذه المادة مفيدة أحيانًا للنظافة ، لكن الكحول أيضًا يجفف شعرك وبشرتك. يمكن أن يؤدي استخدام الكحول أو أي منتج يحتوي على الكحول على لحيتك إلى تعطيل رطوبتها الطبيعية وكذلك الزيوت الطبيعية التي تحافظ عليها ناعمة وصحية. يمكن للكحول أيضًا أن يقتل البكتيريا النافعة التي تعيش على بشرتك ولحيتك ، مما قد يؤثر سلبًا على صحة لحيتك.

الفورمالديهايد

على الرغم من أنه ليس عادةً مكونًا بمفرده ، إلا أن هناك مواد كيميائية أخرى (مثل imidazolidinyl urea و diazolidinyl urea) يمكنها إنتاج الفورمالديهايد كمنتجات ثانوية. يمكن أن يسبب الفورمالديهايد ردود فعل تحسسية وتساقط الشعر والدوخة وحتى مشاكل في القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي.

زيوت معدنية

يقترح الخبراء أنه يجب عليك استخدام الزيوت النباتية الطبيعية بدلاً من الزيوت المعدنية. يمكن لهذه المواد أن تغلق شعرك وتمنعه من امتصاص الرطوبة. يمكن أن يؤدي تأثير الختم نفسه أيضًا إلى منع المنتجات الأخرى من العمل على لحيتك. في قوائم مكونات المنتج ، غالبًا ما يتم سرد الزيوت المعدنية مثل الفازلين أو البارافين. تجنب المنتجات التي تحتوي على هذه العناصر.

دايميثيكون

على غرار الزيوت المعدنية ، يمكن أن يجعل ثنائي الميثيكون لحيتك تبدو أكثر لمعانًا وصحة. لسوء الحظ ، فإنه يحافظ أيضًا على شعرك ويمنعه من امتصاص الرطوبة والمواد المغذية. يمكن أن يسد مسامك أيضًا ، مما يؤدي إلى انتشار الحبوب والحكة وحتى ظهور حب الشباب ونمو الشعر تحت الجلد. لذلك من المهم بشكل خاص تجنب الميثيكون إذا كان لديك بشرة حساسة.

البولي ايثيلين جلايكول

يجب تجنب هذا المنتج بالتأكيد لأنه قد يتسبب في تساقط الشعر وإتلاف نسيج لحيتك ، مما يجعلها قاسية وخشنة وهشة.

الكلور

هذه مادة كيميائية أخرى يمكن أن تجفف لحيتك وبشرتك ، مما يؤدي إلى تقصف الأطراف وتقصفها. إذا كنت تريد لحية صحية ولامعة ، فتجنب المنتجات التي تحتوي على الكلور.

الفثالات

توجد الفثالات بشكل شائع في أنواع معينة من العبوات البلاستيكية ، ولكن يمكن أيضًا العثور عليها في منتجات العناية الشخصية. يمكن أن تؤثر هذه المواد الكيميائية سلبًا على مستويات الهرمونات لديك ويمكن أن تؤدي أحيانًا إلى مشاكل العقم والعيوب الخلقية. إنها ضارة جدًا لدرجة أنه تم حظر وجودها في بعض المنتجات ، مثل ألعاب الأطفال.

Les différents types d'منتجات اللحية

زيت اللحية

زيت اللحية هو منتج لحية تحتوي تركيبته على زيوت أساسية وزيوت عضوية. يحظى بتقدير كبير لخصائصه الترطيب والتنعيم ، فهو يعزز نمو الشعر مع حماية بشرة الوجه. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يعتني جيدًا بالجلد المشدود ويحارب التهيج وقشرة الرأس. باستخدام زيت اللحية يوميًا ، تحافظ على بشرتك نظيفة وناعمة ومعطرة برائحة رقيقة على الرغم من أن زيوت اللحية يمكن أن تعمل العجائب على صوف الوجه ، إلا أنها لا تتضمن خيار التشكيل. زيت اللحية مصمم خصيصًا لأولئك الذين يحرصون بشكل خاص على الحصول على لحية جميلة وحرة وخفيفة.

بلسم اللحية

_ يحتوي بلسم اللحية على زيوت عضوية مثل زيت الخروع وزيت اللوز الحلو والزيوت العطرية لترطيب البشرة وشعر اللحية بعمق

ان بلسم اللحية يحتوى على زيوت عضوية مثل زيت الخروع وزيت اللوز الحلو والزيوت العطرية لترطيب البشرة وشعر اللحية بعمق

تمت إضافة شمع العسل أو زبدة الشيا إلى تركيبته لإضفاء مظهره الصلب. شمع العسل ينعم اللحية ويجعلها أسهل في التصفيف. تساعد زبدة الشيا على محاربة الاعتداءات الخارجية. أخيرًا ، تحمي الزيوت الأساسية البشرة من التهيج والحكة بفضل خصائصها المضادة للبكتيريا والمطهرة. لحية. كما أنها مناسبة للحية المتوسطة والطويلة من أجل تنظيم اللحية بشكل صحيح وضبط الشعر.

هذا منتج منظف يزيل الشوائب والغبار العالق فى شعر لحيتك بينما يعتنى بالبصيلات. زجاجة أو في شكل صلب ، شامبو اللحية يحتوي على مكونات مصممة ببراعة لمنح خصلتك تأثيرًا منعشًا لطيفًا للغاية يبقى على الجلد بعد الاستخدام. زيت ، زبدة الشيا ، زيت لويزة ، إلخ. لاحظ أن زيت لويزة هو عنصر شائع جدًا لخصائصه المثيرة للاهتمام المضادة للالتهابات.

زيت الخروع للحية ام زيت الارجان؟

زيت الخروع

يُحقق زيت الخروع نجاحًا كبيرًا مع كل من يرغب في زيادة نمو لحيته. بفضل محتواه العالي من الأحماض الدهنية وفيتامين E ، فإنه يمارس ترطيبًا وتغذية قوية على لحيتك من أجل تقويتها بعمق. بصرف النظر عن ذلك ، يساعد هذا الزيت أيضًا على ضبط اللحية لجعلها أكثر ليونة ونعومة. هذا سيجعل من السهل العمل مع التصميم.

نظرًا لأن زيت الخروع كثيف جدًا ، فيمكن استخدامه كجيل مع الاحتفاظ بالشكل المطلوب. وبالمثل ، إذا كان لديك ثقوب في لحيتك ، فإن زيت الخروع سوف يملأ هذه الثقوب عن طريق تحفيز بصيلات الشعر لمساعدة الشعر على المرور عبر الجلد.

سيسمح ذلك لشعرك بالنمو دون أي مشاكل صحية أساسية. عند استخدامه بانتظام ، يحمي زيت الخروع من التهابات الجلد ، ويحمي من قشرة الرأس ويحد من تساقط الشعر في اللحية. ومع ذلك ، فإن الملمس اللزج إلى حد ما لزيت الخروع يجعل امتصاصه صعبًا للغاية.

زيت ارجان

يعتبر زيت الأرغان من الزيوت عالية الجودة (خاصة إذا كان يأتي من المغرب وإذا تم عصره على البارد) ، ويستخدم على نطاق واسع في تكوين الغالبية العظمى من زيوت اللحية في السوق. وليس من المستغرب أن هذا الزيت الذي يحتوي على العديد من المزايا يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الأساسية للحفاظ على اللحية.

في الواقع ، يحتوي زيت الأركان على 80 % من الأحماض الدهنية بما في ذلك 45 % أوميغا 9 مما يمنحه خصائصه العلاجية والمنشطة ، وخاصة للبشرة. تساعد هذه العناصر الغذائية التي يتكون منها زيت الأركان أيضًا في تخفيف شد الجلد وتوفير كل الترطيب الذي تحتاجه اللحى.

بصرف النظر عن ذلك ، فهو يحتوي على دهون تحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية وتحفز نمو اللحية بشكل فعال. الميزة الرئيسية لاستخدام زيت الأرغان هو أنه سهل الاستخدام بسبب قوامه السائل والسائل. نتيجة لذلك ، يمتصه الجلد والشعر بسهولة.

النتيجة

في النهاية ، الخيار لك بين زيت الأرجان وزيت الخروع. في الواقع ، يتمتع هذان الزيتان بقدرات مغذية وترطيب مذهلة تمنح اللحية القوة واللمعان. بالإضافة إلى أنها تحفز نمو الشعر. إذا كان الملمس اللزج لزيت الخروع يزعجك ، فاختر زيت الأركان.

على أي حال ، إذا كنت تفضل زيت الخروع ، فيمكنك دائمًا تسخينه قليلاً حتى يصبح أكثر مرونة.

لماذا تشتري منتج اللحية؟

لتنعيم وتقوية شعر اللحية

منتجات اللحية تنعم وتعالج الشعر الجاف / الخشن. من أول استخدام لهذه المنتجات ، ستلاحظ الفوائد على الفور. بعد أسبوعين من الاستخدام ، ستختبر الفوائد الإضافية ولن تصدق مدى جمال لحيتك وملمسها.

منتجات اللحية فعالة أيضًا ضد تهيج الحكة والتقشير.

لتزويد اللحية بالفيتامينات والمعادن الضرورية لنموها

يتم إثراء زيت اللحية والشامبو بالفيتامينات والمغذيات الدقيقة والأحماض الدهنية التي تعمل على تحسين صحة اللحية / الجلد وتقوية بصيلات الشعر. تبدأ اللحية الصحية بنظام غذائي مغذي وبشرة صحية (بصيلات).

لترطيب وحماية الجلد تحت اللحية

زيت اللحية يرطب البشرة ويعيدها ، الشامبو يزيل قشور اللحية ونمو اللحية في أفضل حالة. زيت اللحية مثالي أيضًا للبشرة الحساسة.

للتخلص من حكة اللحية

تساعد منتجات اللحية على تهدئة حكة اللحية والقضاء عليها. كما أنها تقلل من تهيج الجلد واحمراره ، مما يمنعك بشكل فعال من الإصابة بالطفح الجلدي. لذلك تظل حسن المظهر وجميلًا خلال كل نزهة.

لتنظيف اللحية وتركها برائحة طيبة

إن استخدام زيوت وشامبو اللحية لا ينظف لحيتك فحسب ، بل يلفها أيضًا بإحساس رقيق ونضارة جيدة بشكل لا يصدق. من ناحية ، يمكنك الاستمتاع بفوائد العلاج بالروائح بفضل النغمات المعطرة لمنتجات اللحية.

لإضفاء صبغة فورية على اللحية

حقيقة أن صبغات (اللحية) يمكن وضعها على الجلد أسفل الشعر تجعل اللحى الرقيقة غير المكتملة تبدو أكثر امتلاءً. صبغات اللحية سهلة التطبيق ويمكن وضعها في دقائق معدودة! يمكن لصبغ اللحية تغطية اللحية الرمادية أو تصحيحها بسرعة ، على عكس صبغات الشعر الخاصة.

أفضل الماركات منتجات اللحية

في رأينا ، أفضل الماركات منتجات اللحية في عام 2022 هي :

L’Oréal Professionnel
Biorganique
Activilong
Planète Au Naturel
MoriVeda

من لا يعرف L'Oréal ، ماركة فرنسية ولدت عام 1909 في باريس؟ عملاق مستحضرات التجميل العالمي ، تصنع بشكل أساسي منتجات مخصصة للعناية بالشعر واللحية والجسم.

انها ماركة رائعة لمستحضرات التجميل ، مشهورة جدا بين المستهلكين الذين يهتمون بما يشترونه. تبيع شركة Biorganique بشكل أساسي منتجات الشعر والجلد العضوية.

Activilong هي علامة تجارية عائلية من أصل فرنسي. تم إنشاؤه في 1983 من قبل يانيك شيفر وهو خبير في الشعر المنسوج. العلامة التجارية لديها مركز R.

ما هو سعر منتج لحية

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
3 € à 10 €
منتج متوسط الجودة
10 € à 15 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 15 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

الكأس

تنمو لحيتك وشاربك طوال الوقت. القاعدة العامة لتصفيف اللحية هي أنه كلما كان الشعر أقصر ، زادت الحاجة إلى قصه. إذا كان لديك أسلوب مشذب جيدًا ، فقم بتشذيب لحيتك كل يومين لإبقائها نظيفة ومتساوية. إذا كانت لحيتك كاملة ، قم بتشذيبها مرة أو مرتين في الأسبوع

حافظ على لحيتك نظيفة

اذا كان روتينك الصباحي هو مجرد رش القليل من الماء على وجهك ، فقد تعاني لحيتك. حافظ على مظهر ورائحة شعر وجهك لطيفة عن طريق غسله بالشامبو عند الاستحمام وإضافة لمسة من البلسم إذا كان شعرك خشنًا. حافظ على لحيتك تبدو أكثر صحة.

التعامل مع الشعر الصعب بشكل جيد

ان شعر الوجه فريد من نوعه. بالنسبة لبعض الرجال ، ينمون بشكل منتظم إلى أسفل ، بينما ينمون عند البعض الآخر بشكل غير منتظم. بالنسبة لهؤلاء ، ضعي القليل من زيت اللحية على الصوف ومشط الشعر لأسفل. Assurez-vous que votre barbe soit sèche pour éviter les irritations.L'huile à barbe adoucit les poils, tandis que la crème, gel ou pommade façonne votre barbe ou votre moustache selon le style de اختيارك. هذا يحافظ على لحيتك صحية وحسن المظهر. لذلك لا تنسَ إحضار المعدات المناسبة عند استخدام منتجات اللحية

اذا كنت تريد حقا الاعتناء بلحيتك (وتبدو بمظهر رائع) ، احصل على ماكينة تشذيب اللحية (بما في ذلك مشط تشذيب ومرفق دقيق) وماكينة حلاقة دوارة. بعض الأدوات لها وظائف متنوعة ، مما يسمح لك بأداء مهام متعددة باستخدام نفس الجهاز.

تجنب ملامسة لحيتك فى كل وقت

لكي تحافظ على خصلتك نظيفة ، تجنب لمس لحيتك او مداعبتها اكثر من اللازم قدر الامكان. قم بقص الشعر حول شفتيك وتعلم تناول الطعام والشراب دون أن يلتصق أي شيء بالمنطقة المحيطة بفمك.

أسئلة شائعة

ما المنتج الذي يحافظ على لحيتك؟

تتكون زيوت اللحية من عنصرين ، بما في ذلك القاعدة والعطر ، مما يسمح بإعادة نمو لحيتك بشكل جميل. العديد من الزيوت النباتية مثل زيت الأركان وزيت جوز الهند وما إلى ذلك. تشكل الأساس. من ناحية أخرى ، يأتي العطر من الزيوت الأساسية التي لها خصائص مغذية. بالإضافة إلى تعزيز ترطيب ونمو لحيتك ، فإن زيت اللحية يحمي وجهك أيضًا من العوامل الخارجية الضارة.

ما هو افضل منتج لنمو اللحية؟

ان هناك العديد من المنتجات لتعزيز نمو اللحية. لكن الأكثر فاعلية هي زيوت اللحية التي تجعل اللحية أقل جفافاً ونعومة وحريرية ، وزيوت لحية الخروع. في الواقع ، بفضل محتواه العالي من الأحماض الدهنية وفيتامين E ، يغذي زيت الخروع لحيتك ويرطبها بعمق ويقويها. لا عجب أننا نجد هذا الزيت المغذي في تكوين زيوت اللحية وبلسم اللحية.

كيف تجعل لحيتك قصيرة؟

يمكنك ابقاء لحيتك قصيرة عن طريق تشذيبها بانتظام باستخدام ماكينة تشذيب اللحية كل 3 الى 5 ايام فى المتوسط. للبدء ، ارسم أولاً الخطوط العريضة لحيتك. تذكر أيضًا أن تقوم بعمل مقشر أو قناع تنظيف عميق مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. لا تنس ترطيب الصوف جيدًا باستخدام بلسم مرطب أو زيت اللحية.

كيف تطبق زيت الخروع بشكل صحيح على اللحية؟

يجب الاعتراف بأن الناس يترددون قليلاً في استخدام زيت الخروع ، خاصة على لحاهم ، بسبب الجانب اللزج للغاية لهذا الزيت. تحقيقا لهذه الغاية ، لتكون قادرًا على الاستفادة من مزاياها العديدة بطريقة أكثر متعة ، اجعل زيت الخروع أكثر سيولة عن طريق تسخينه. هذا سيجعلها أقل لزوجة وبالتالي أسهل للتطبيق. سيسمح ذلك للشعر بامتصاصه بشكل أفضل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. المنتجات المعرضة للخطر: المواد السامة المقارنة في مستحضرات التجميل والعناية باللحية (العناية بالوجه)., quechoisir.org
  2. _ الاعتناء بلحيتك: نصائح ونصائح من افضل الحلاقين., obarbershop.com
  3. _ الفوائد العديدة لزيت اللحية وكيفية استخدامه., healthline.com
  4. اصنع زيت اللحية الخاص بك افضل زيت للحية., sourcevital.com
  5. الخروع زيت الخروع لماذا كيف؟, chicagotribune.com
  6. _ نصائح - زيت الخروع للحية سر جمال يجب معرفته, caliquo.com
  7. GUIDE زيت الخروع للحفاظ على لحيتك والعناية بها, triomphe.com
  8. , compagnie-des-sens.fr
  9. ان تعرف كل ما تحتاج لمعرفته عن زيت الخروع و 8 استخدامات لتعرف, comment-economiser.fr
  10. , astucesdegrandmere.net
  11. , consumerreports.org
  12. , trendhim.com
  13. , sephora.fr
  14. , obarbershop.com
  15. , obarbershop.com
  16. , ohdandycool.com
  17. , coindubarbier.com
  18. , artdubarbier.com
  19. , cavabarber.fr
  20. , lecomptoirdelabarbe.com
  21. , lamesettradition.com
  22. , cdiscount.com
  23. , barbetendance.fr
  24. , quebellissimo.fr
  25. , bigmoustache.com
  26. , chopper-head.com
  27. , lesindustriesgroom.com
  28. , amazon.co.uk
  29. , barb-art.fr
  30. , amazon.co.uk
  31. , lesybarite.fr
  32. , french.alibaba.com
  33. , horace.co
  34. , bellebarbouze.com
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!