أفضل قادين الشعر واللحية2024

في ظل السياق الصحي الحالي ، من الأفضل أن تقوم بقص الشعر واللحية بنفسك. لهذا الغرض ، تعتبر أداة تشذيب اللحية والشعر أداة قص مثالية. بعد ساعات من البحث والمقارنة بين عشرات الموديلات ، يبدو أن Philips MG7745 / 15 هي أفضل أداة لتشذيب شعر اللحية والشعر في الوقت الحالي. موثوقة وفعالة للغاية ، فهي تناسب جميع الأنماط.

فيليبس MG7745 / 15 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

فيليبس MG7745 / 15

أفضل آلة تهذيب شعر اللحية والشعر في عام 2024

ماكينة الحلاقة Philips MG7745 / 15 الأنيقة عبارة عن جهاز 14 في 1. الجهاز مناسب لجميع أنواع الحلاقة وقص الشعر ، مع تقديم كفاءة فريدة.

إِعرض السِّعر

مع ماكينة تشذيب اللحية والشعر من فيليبس MG7745 / 15 ، يمكنك الحصول على قصات وتشذيب دقيقة. كما احتفظ بما تدين به لمصفف الشعر والحلاق. توفر الشفرات مزدوجة الشحذ بتقنية DualCut دقة فريدة ومقاومة متزايدة. تضيف الأمشاط الـ 14 القابلة للتبديل إلى تعدد استخدامات الجهاز لتشذيب وقص الشعر واللحية وجميع أنواع شعر الجسم الأخرى. هذه الجزازة مقاومة للماء تمامًا ، كما يسهل صيانتها: يكفي شطفها ببساطة بعد كل استخدام. ومن حيث الاستقلالية ، يحتوي الجهاز على بطارية 3 ساعات يمكن إعادة شحنها في 3 ساعات.

Volking - السفر متعدد الوظائف 2
7

Volking - السفر متعدد الوظائف

افضل ماكينة حلاقة شعر ولحية للمبتدئين

تنقل خفيفًا مع جزازة فولكينج متعددة الوظائف. يكسبها تماسكها وإمكانيات القطع التي توفرها مكانًا في هذه المقارنة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

على الرغم من صغر حجمها وخفة وزنها ، يمكن لأداة تهذيب الشعر واللحية من فولكينغ أن تحل محل أداة التشذيب الحقيقية أثناء التنقل. بالتأكيد لا تتوقع معجزة بلحية لم تحافظ عليها منذ زمن طويل أو شعر طويل كثيف. ولكن من أجل الصيانة الدورية لشعرك ولحيتك وشعر وجهك أثناء التنقل ، سيعمل الجهاز على ما يرام. الشفرات المخفية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ برأسين حادة بشكل خاص للقطع الضيق. أخيرًا ، يضمن الشكل قبضة سهلة.

باناسونيك ER-GP82 3
8

باناسونيك ER-GP82

افضل ماكينة حلاقة شعر ولحية

وجد المستخدمون المطالبون شيئًا للتحدث إليه مع Panasonic ER-GP82. إنه يوفر القوة والتنوع والدقة والمتانة والاستقلالية العالية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

باناسونيك ER GP-82 هي ماكينة تشذيب شعر مهنية ولحية. تتميز نصلتها بطلاء جديد تمامًا من الكربون والتيتانيوم. بالإضافة إلى المظهر الجميل ، يقلل هذا الطلاء من الاحتكاك والحرارة لملاءمة مريحة وعمر أطول. على كل من الشعر واللحية الرطب والجاف ، فإن أداة التشذيب هذه على مستوى المهمة. أضف إلى ذلك عمر البطارية البالغ 50 دقيقة ، الأمشاط الثلاثة المتوفرة وارتفاع القطع القابل للتعديل بين 0.8 و 2 مم. وسوف تنفد البطارية ، ولا يزال بإمكانك استخدامها على التيار الكهربائي.

بيبي ليس للرجال E990E 4
8

بيبي ليس للرجال E990E

هل سئمت من الجزازات التي تسمح لك بالذهاب بعد ساعة واحدة تقريبًا؟ اشتري هذا بيبي ليس للرجال E990E. يمكن أن تدوم بطاريته حتى 160 دقيقة ، وهو ما يكفي لقطع كل شيء!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تستخدم ماكينة تهذيب الشعر واللحية من بيبي ليس للرجال E990E شفرات فولاذية يابانية لأداء قص استثنائي ودقة تدوم طويلاً. ويشكل استخدامه مع الأسلاك أو بدونها ميزة إضافية ، دون إغفال الاستقلالية الاستثنائية البالغة 160 دقيقة عند شحن 100 %. للشحن السريع ، 20 دقيقة من الشحن تعطي بطارية 20 دقيقة. وإذا لم يعد هناك شحن ، فاستمر في القص أو الحلاقة عن طريق توصيل الجهاز بالتيار الكهربائي ، بما في ذلك في الحمام. لدقة القطع ، تفسدنا Babyliss بـ 45 ارتفاعًا مختلفًا ، و 8 أدلة قطع ، بالإضافة إلى إعدادات تتراوح من 1 إلى 8 في 5 أوضاع.

دليل التسوق • 2024

أفضل ماكينة حلاقة اللحية والشعر

حاجة محددة؟

أفضل آلة تهذيب شعر اللحية والشعر في عام 2024

افضل ماكينة حلاقة شعر ولحية للمبتدئين

افضل ماكينة حلاقة شعر ولحية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قادين الشعر واللحية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
فيليبس MG7745 / 15 5
9
Volking - السفر متعدد الوظائف 6
7
باناسونيك ER-GP82 7
8
بيبي ليس للرجال E990E 8
8
اختيارنا
فيليبس MG7745 / 15
Volking - السفر متعدد الوظائف
باناسونيك ER-GP82
بيبي ليس للرجال E990E
ماكينة الحلاقة Philips MG7745 / 15 الأنيقة عبارة عن جهاز 14 في 1. الجهاز مناسب لجميع أنواع الحلاقة وقص الشعر ، مع تقديم كفاءة فريدة.
تنقل خفيفًا مع جزازة فولكينج متعددة الوظائف. يكسبها تماسكها وإمكانيات القطع التي توفرها مكانًا في هذه المقارنة.
وجد المستخدمون المطالبون شيئًا للتحدث إليه مع Panasonic ER-GP82. إنه يوفر القوة والتنوع والدقة والمتانة والاستقلالية العالية.
هل سئمت من الجزازات التي تسمح لك بالذهاب بعد ساعة واحدة تقريبًا؟ اشتري هذا بيبي ليس للرجال E990E. يمكن أن تدوم بطاريته حتى 160 دقيقة ، وهو ما يكفي لقطع كل شيء!
المناولة والتنوع
ارتفاع القطع
من 1 إلى 16 ملم
0 إلى 6 ملم
0.8 إلى 15 ملم
45 المستويات
أدوات القطع
8 أمشاط قابلة للتبديل للشعر واللحية والجسم
رأس قابل للتعديل على عجلة
1 رأس للشعر القصير قابل للتعديل و 3 أمشاط متضمنة
8 قباقيب قابلة للتبديل
شفرات
مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مزدوجة الأرض ، مع تقنية DualCut
شفرات مزدوجة الرأس مخفية
شفرة X-taper من ألياف الكربون وطلاء التيتانيوم
شفرات فولاذية يابانية
الحكم الذاتي
180 دقيقة
لم يذكر
50 دقيقة
160 دقيقة

دليل شراء ماكينة حلاقة اللحية والشعر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ماكينة حلاقة اللحية والشعر

اعثر هنا على المعايير الأساسية لاختيار أداة تهذيب اللحية والشعر الملائمة لاحتياجاتك.

المعيار رقم 1 - القدرة على المناورة

ستستخدم بالتأكيد أداة تهذيب شعرك ولحيتك عدة مرات حسب ما تتطلبه قصتك: ستحتاج إلى التصحيح هنا وهناك أو تغيير النمط. لذلك فإن الراحة في استخدام جهاز القطع الخاص بك لها أهمية قصوى ، بحيث يمكنك القيام بأعمال سريعة وفعالة.

المعيار رقم 2 - الغذاء

فيما يتعلق بهذا المعيار ، لديك خياران فقط. إما أن تختار أداة تشذيب اللحية والشعر اللاسلكية ، فهي عملية لمزيد من حرية الحركة ، ولكن في هذه الحالة تأكد من استقلالية مناسبة ووقت شحن. إما أن تشتري آلة تهذيب الشعر السلكي واللحية ، فهي مثالية للمحترفين. يمكنك بعد ذلك أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه لإجراء تعديلات مختلفة على التخفيضات دون القلق من أن تكون مسطحًا. تأكد من أن الكابل طويل بما يكفي لدعم حركاتك

المعيار رقم 3 - دقة القطع

لمنحك افضل ارضاء لك ، يجب ان توفر ماكينة حلاقة اللحية والشعر مجموعة متنوعة من ارتفاعات القص ، بهدف القص والتشذيب الدقيق بما يتناسب مع جميع التسريحات التي تبحث عنها . في هذه الحالة ، يمكنك العمل بهدوء على القطع التي تختارها وتغيير مظهرك بسهولة بين عشية وضحاها.

المعيار رقم 4 - جودة النصل

يجب أن تضمن شفرة اللحية وأداة تهذيب الشعر قص وتشذيب سريع وغير مؤلم: لذلك يجب أن تأخذ ذلك في الاعتبار قبل شراء الجهاز. يظل الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر مواد التصميم شيوعًا للنماذج ذات الأسعار المعقولة: فهو حاد ولكنه متين للغاية. في الأنواع الأخرى الأكثر تطوراً ، ستجد شفرات من التيتانيوم أو السيراميك.

المعيار رقم 5 - قوة محرك

يجب ان يكون محرك تهذيب لحيتك وشعرك قويًا حتى يكون جهازك فعالًا ويدوم طويلا. خذ نموذجًا يعمل محركه 700 دورة في الدقيقة على الأقل ليكون هادئًا عند هذا المستوى. هناك أنواع مختلفة من المحركات في نماذج تهذيب اللحية والشعر. يظل المحرك الدوار هو البديل الأفضل لأنه يولد السرعة والقوة للجهاز ، مما يسمح له بقص جميع أنواع الشعر بسهولة. يسخن المحرك على المحور ، وهو أبطأ وسرعته أكثر متعة في الاستخدام ، بسرعة أقل: لا يخشى العمل في وجود الرطوبة. المحرك المغناطيسي مخصص لإنهاء المهام.

يجب أن توفر أداة تهذيب اللحية والشعر مجموعة متنوعة من ارتفاعات القص ، بهدف القص والتشذيب الدقيقين المتوافقين مع جميع الأنماط.

كيفية استخدام ماكينة تهذيب اللحية والشعر؟

للحصول على قصة شعر ولحية مرضية ، يجب تطبيق بعض الخطوات المهمة بشكل صحيح.

قصة شعر

يجب عليك أولاً غسل الصوف وتجفيفه جيدًا ، ثم الوقوف بين مرآتين للحصول على رؤية جيدة لعملك. عند الانتقال إلى القص ، فإن القاعدة العامة هي أن تختار دائمًا مشطًا بارتفاع قص أعلى ، مما يمنحك بعض المساحة فيما يتعلق بالنتيجة التي تبحث عنها.

ابدأ بقص الجوانب حتى الصدغ ، ثم مؤخرة العنق وأعلى الرأس أخيرًا. امسك اللحية والشعر بشكل مسطح ثم قم بحركات هادئة جدًا من الأسفل إلى الأعلى. ثم ابحث عن ارتفاع القص المناسب لك وقم بتبديل المشط للقيام بالمهمة نفسها. امنح الوقت حتى النهاية باختيار أداة تشذيب اللحية والشعر برأس قص دقيق جدًا.

قص اللحية

بالنسبة إلى لحيتك ، لقد حددت بالفعل أسلوبك ، كل ما عليك فعله هو ارتداء ارتفاع القطع المعتاد وتحديد المناطق التي يجب قصها بوضوح. قبل كل شيء ، لا تنس تجهيز بشرتك لتجنب تهيج معين. سواء كانت لحيتك طويلة أو أقصر ، فإن الشيء الرئيسي هو تحديد أسطح القص والارتفاع الذي يناسبك. للحصول على اللمسات النهائية ، اختاري أداة تشذيب اللحية والشعر بدقة جيدة لتزويدك بخطوط نظيفة في حركة واحدة.

ماكينة حلاقة اللحية والشعر أم حلاق الشعر؟

ماكينة تهذيب اللحية والشعر

إذا كنت ترغب في استعادة بعض الاستقلالية في تخصيص قصة شعرك وتصميم لحيتك ، فتعلم كيفية التعامل مع أداة تهذيب الشعر واللحية والقيام بالعمل بنفسك أمام المرآة. خاصة أنه في هذه الفترة من الأزمة الصحية ، ستتم خدمتك بشكل أفضل فقط من خلال إنشاء تسريحة شعرك ولحيتك في المنزل ، باستخدام الملحق المناسب. ستوفر الوقت والراحة والرضا والمال.

مصفف شعر - حلاق

إذا شعرت أنك لست على قدر مهمة التعامل مع أداة تهذيب اللحية والشعر ، فلا تتردد في تكليف خبراء في هذا المجال بتسريحة شعرك ولحيتك. سيكون قادرًا أيضًا على تزويدك بالنصائح اللازمة المتعلقة بالمظهر الذي يناسبك بشكل أفضل. ربما تكون أحد العملاء المخلصين لصالون أو آخر. إذا لم يفتح حلاقك المعتاد أبوابه ، يمكنك أيضًا الاتصال به للحصول على الخدمات المنزلية. ومع ذلك ، كن يقظًا بشأن الاحتياطات الصحية التي يجب اتخاذها.

النتيجة

العناية بتصفيفة الشعر أو اللحية ليست بالمهمة السهلة ، خاصة إذا لم تكن لديك أي فكرة تقريبًا عن الأسلوب الذي يناسبك. في وجود متخصص ، ستكون أكثر هدوءًا لأنه سيوجه شكوكك من خلال عرض قصات تتناسب مع شكل وجهك. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إدارة قصتك وفقًا لذوقك ، فقم بشراء أفضل أداة تهذيب للحية والشعر وقم بعملك بنفسك وفقًا لوقتك.

نصائح

احصل على الملحقات المناسبة

لن تكون أداة تهذيب اللحية والشعر وحدها كافية لإخراج قصتك حتى لو كانت تقوم بمعظم العمل. أنت بحاجة إلى اثنين أو ثلاثة ملحقات أخرى على الأقل مثل المقص والمشط ، ناهيك عن منتجات التنظيف الصغيرة الخاصة بك. اعتمادًا على طقوسك ، جهز نفسك بالإكسسوارات التي تحتاجها للحصول على نتيجة تلبي توقعاتك.

اعتمادًا على الطراز ، يتم شحذ شفرات اللحية وأداة تهذيب الشعر ذاتيًا. لتعزيز عملها ، يمكنك أيضًا تشحيمها من وقت لآخر بزيوت معينة (اطلب النصيحة من الوكيل). إذا كنت بحاجة إلى شحذ نصلتك ، تفضل باستخدام حجر الحصى: افركه عليه بحركة ذهابًا وإيابًا ، وليس العكس.

اختيار النموذج المناسب

يمكنك بالطبع استخدام أداة تشذيب واحدة فقط لشعرك ولحيتك. ابحث عن موديل مزود بأمشاط مختلفة حتى لا يكون لديك الكثير من الجزازات مرة واحدة ووفِّر المال.

مع او بدون سلك؟

سواء كانت أداة تهذيب اللحية أو الشعر سلكية أو لاسلكية ، فهناك مزايا عملية لكليهما. اختر نموذجك وفقًا لوجود مصدر كهربائي في حمامك ، بالقرب من المرآة تحديدًا. لإرشادك أكثر ، حدد متوسط وقت الاستخدام على الشعر واللحية وتعديل اختيارك وفقًا لذلك.

تحسين النهاية

تشتمل العديد من الطرز على رؤوس قص مخصصة خصيصًا لرسم الخطوط والخطوط. للحصول على قصة لطيفة ونمط مخصص ، يمكنك بسهولة العمل على التشطيبات باستخدام هذه الطرز.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل آلة تهذيب الشعر واللحية؟

تعتمد أفضل أداة تهذيب للحية والشعر على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تتعرف على ماكينة حلاقة اللحية والشعر بين مجموعة متنوعة من النماذج؟

كل ما عليك فعله هو قراءة التعليمات الموجودة على علبة الحاوية بعناية: يجب تضمين ميزات المنتج. يمكنك أيضًا التأكيد مع الوكيل الخاص بك.

هل يمكن ان تعمل ماكينة تهذيب الشعر واللحية على اسطح اخرى من الجسم؟

نعم ، حسب الطرازات. اطلب من الوكيل للحصول على المشورة قبل الاستخدام.

ما هو متوسط استقلالية ماكينة حلاقة اللحية والشعر؟

بشكل عام ، يختلف استقلالية اللحية وتشذيب الشعر من 40 إلى 120 دقيقة. ستجد مدة أفضل في النماذج الأكثر تطوراً.

ما هي العناصر الاساسية التي يجب ان توجد في ماكينة تهذيب اللحية والشعر؟

للحصول على جهاز فعال ، تحتاج على الأقل إلى شفرات حادة جدًا ، وأمشاط ذات ارتفاعات مختلفة للقطع ، ورؤوس للتشطيب ، واستقلالية مقبولة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ضغط السعر على أدوات قص الشعر, quechoisir.org
  2. , lesnumeriques.com
  3. , nytimes.com
  4. افضل ماكينة تهذيب شعر ولحية للرجال وفقا للخبراء, nbcnews.com
  5. اى ماكينة تشذيب اللحية يجب عليك اختيار ترقية ماكينة التشذيب الآن, menshealth.com
  6. _ _, gq-magazine.co.uk
  7. , nymag.com
  8. , t3.com
  9. , nbcnews.com
  10. , brio4life.com
  11. , boulanger.com
  12. , ecomparatif.fr
  13. , meilleurs10.fr
  14. , darty.com
  15. , homap.fr
  16. , carrefour.fr
  17. , darty.com
  18. , amazon.co.uk
  19. , futura-sciences.com
  20. , babyliss.fr
  21. , gqmagazine.fr
  22. , unrasageaupoil.com
  23. , tondeusebarbe.fr
  24. , barbe-et-cheveux.com
  25. , lidl.fr
  26. , gillette.fr
  27. , fr.braun.com
  28. , boulanger.com
  29. , electrodepot.fr
  30. , guide-achat.lefigaro.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
فيليبس MG7745 / 15 9
فيليبس MG7745 / 15
Volking - السفر متعدد الوظائف 10
Volking - السفر متعدد الوظائف
باناسونيك ER-GP82 11
باناسونيك ER-GP82
بيبي ليس للرجال E990E 12
بيبي ليس للرجال E990E

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!