30 فكرة لعبة شاحنة المطافئ لعيد الميلاد

هل يعجب طفلك بكل شخصيات رجال الإطفاء في الرسوم المتحركة مثل Fireman Sam أو Paw Patrol؟ سيارة المطافئ ستجعله أعظم فرحة. إلى جانب كونها جذابة ، فهي لعبة تعلم الأولاد والبنات المهارات الحركية الشاملة وأشياء عن العالم الحقيقي. الملحقات مثل السلالم والأجراس الصغيرة ستحفز خيال الطفل. أنت لا تعرف أبدًا ، قد يرغب في أن يصبح رجل إطفاء في المستقبل.

هناك عدة أنواع من ألعاب سيارات الإطفاء. سوف تجدهم في جميع الأحجام. تتراوح من سيارات الإطفاء الكهربائية إلى السيارات القادرة على استيعاب الأطفال إلى الكلاسيكيات التي يحب الأطفال الصغار دفعها. بالنسبة لك ، قمنا بتجميع هذه القائمة المكونة من 30 لعبة لعربات الإطفاء. إنها متوافقة مع جميع الأعمار ، لذلك ، لوحات المفاتيح الخاصة بك.

ألعاب الدفع على طول شاحنة الإطفاء

Playmobil 9466 - رجال إطفاء 4x4 مع قاذفة مائية 1

Playmobil 9466 - رجال إطفاء 4x4 مع قاذفة مائية

2 999 £ on Amazon

هذه شاحنة إطفاء سوبر 4x4 للأطفال من سن 6 سنوات. تنتج اللعبة أصواتًا وأضواء ، وتوفر العديد من خيارات التخصيص. على 4x4 ، يتم وضع رافعة ، ومدفع رغوي لإطفاء الحرائق ، ووحدة ضوئية وصوتية ، بالإضافة إلى تمثال صغير لإكمال الكل. يبلغ مقاس هذا النموذج 26 × 12 × 17 سم ، لذا فهو ليس ضخمًا على الإطلاق.

LEGO City 60279 - سيارة المطافئ مع شفرة محراث الثلج 2

LEGO City 60279 - سيارة المطافئ مع شفرة محراث الثلج

See price

محراث الثلج الأمامي يجعل لعبة شاحنة الإطفاء هذه مميزة. وعادة ما يتدخل رجال الإطفاء فقط لإخماد الحريق. ولكن مع هذا ، سيكون لدى طفلك المزيد من الخيارات. تحتوي المجموعة على العديد من ملحقات LEGO ، بما في ذلك مكبر صوت وخوذة رجل إطفاء وسجلات بعناصر "نار". يبلغ ارتفاع شاحنة المطافئ ذات السلم عند بنائها 9 سم وطولها 16 سم وعرضها 7 سم.

LEGO Duplo - إنقاذ شاحنة الإطفاء 3

LEGO Duplo - إنقاذ شاحنة الإطفاء

1 999 £ on Fnac

LEGO Duplo Rescue ليست فقط مجموعة بناء مكونة من 21 قطعة ، ولكنها أيضًا مجموعة صوت وإضاءة. هذه المجموعة مثالية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين وما فوق ، وتأتي هذه المجموعة مع شخصيات مصغرة للعب الأدوار الممتعة والإنقاذ والاحتفال برجال الإطفاء.

LEGO City 60280 - سيارة المطافئ مع سلم وشخصيات صغيرة 4

LEGO City 60280 - سيارة المطافئ مع سلم وشخصيات صغيرة

See price

يمكن للأطفال رفع سلم شاحنة الإطفاء بخرطوم إطفاء الحرائق ، وتخزين أدوات الإطفاء في مقصورة الشاحنة ، وتكوين قصص مع فريا ماكلاود ، رئيسة الإطفاء من سلسلة الرسوم المتحركة LEGO City Adventures. عندما يتم تصنيعها ، يبلغ ارتفاع سلم الشاحنة أكثر من 3 بوصات (9 سم) وطول 6 بوصات (16 سم) وعرضها 2 بوصة (7 سم).

LEGO City 60107 - سيارة المطافئ مع سلم 5

LEGO City 60107 - سيارة المطافئ مع سلم

انظر السعر

هذه شاحنة إطفاء LEGO للأطفال من سن 5 سنوات فما فوق. وجود سلم يرضي الأطفال الصغار. تأتي اللعبة مع شخصين يكملان المجموعة. لاحظ أنه غير مناسب للأطفال دون سن 5 سنوات ، حيث أن أجزائه الصغيرة قد تشكل خطرًا وتسبب الاختناق.

LEGO City 60282 - محطة إطفاء بشاحنة إطفاء 6

LEGO City 60282 - محطة إطفاء بشاحنة إطفاء

4 999 £ on Lego

هذه هي لعبة البناء لتجميع وعش. بعد التجميع سيكون لديك سيارة إطفاء وثكنات مصغرة. تحتوي اللعبة على مركبات واقعية وشخصيات ممتعة من السلسلة. منصة رفع شاحنة المطافئ يمكن أن ترفع! تحتوي اللعبة أيضًا على مقصورة لتخزين ملحقات رجال الإطفاء ، ومقطورة مع منحدر لنقل Toastie ، ورجل إطفاء رجل آلي وشخصيتان صغيرتان لرجال الإطفاء مع خوذات.

Playmobil 9464 - عربة تدخل رجال الإطفاء 7

Playmobil 9464 - عربة تدخل رجال الإطفاء

See price

تحتوي شاحنة إطفاء الحرائق من Playmobil على مدفع مياه يعمل ووحدة إضاءة وصوت (مطلوب بطاريتين AAA 1.5 فولت) وعربة مقطورة ووحدة تحكم. سقفه قابل للإزالة ويمكن أن تستوعب مقصورته ما يصل إلى 4 أحرف. إجمالاً ، يبلغ مقاسها 28 × 13 × 16 سم. كميزة خاصة ، تتحد الشاحنة مع ألعاب Playmobil الأخرى لإثراء القصص.

Playmobil 9463 - شاحنة إطفاء مع سلم دوار 8

Playmobil 9463 - شاحنة إطفاء مع سلم دوار

5 183 £ on Amazon

لعبة شاحنة إطفاء Playmobil مناسبة للأعمار من 5 سنوات فما فوق. تبلغ أبعادها 39 × 13 × 17 سم. جهاز التحكم عن بعد ومجهز بسلم تلسكوبي ووحدة إضاءة وصوت (صفارات الإنذار والأضواء). السقف قابل للإزالة ويمكن أن تستوعب كابينة السائق من 1 إلى 4 شخصيات صغيرة. إجمالاً ، يحتوي هذا الصندوق على 89 قطعة ، لكن ليس البطاريات.

برودر - شاحنة إطفاء مرسيدس بنز 02532 9

برودر - شاحنة إطفاء مرسيدس بنز 02532

4 195 £ on Amazon

من سن 4 ، يمكن لطفلك بالفعل اللعب مع شاحنة الإطفاء هذه مع قبو المياه. مع سلمها الدوار والقابل للطي ، لها مكانها في جميع مشاهد النار التي اخترعها العقل الإبداعي لطفلك الصغير. بصرف النظر عن طائرة المياه النفاثة ، ستكون لديه سلة إنقاذ لإنقاذ السكان.

Vtech - شاحنة إطفاء رائعة مع Tut Tut Pals 10

Vtech - شاحنة إطفاء رائعة مع Tut Tut Pals

4 699 £ on Amazon

تأتي مع شخصيتين يتحدثان توت توت باديز ، هذه الشاحنة تتميز بالأغاني والمؤثرات الصوتية بالإضافة إلى أزرار الإضاءة. إنه نموذج 2 في 1 يتحول بسهولة إلى ثكنة. شيء لإضفاء الإثارة على اللعبة. أضف إلى ذلك العناصر الواقعية التي تم تجهيز اللعبة بها ، ولا سيما السلم والمركبات الصغيرة.

VTech - My ABC Fire SOS Truck 11

VTech - My ABC Fire SOS Truck

2 799 £ on Amazon

هذه لعبة ممتعة وتعليمية. تأتي مع مكعبات قابلة للتلاعب ، هذه الشاحنة تعرف الأطفال على الحروف والحيوانات والأرقام. كما أنها تدمج المؤثرات الصوتية الممتعة والموسيقى. لا تشكل مواد البناء أي خطر على الصغار.

Bburago Maisto - شاحنة إطفاء رينو بريميوم 12

Bburago Maisto - شاحنة إطفاء رينو بريميوم

1 064 £ on Amazon

متينة ، شاحنة الإطفاء هذه مصنوعة من معدن عالي الجودة. حجمه مثالي فقط لأيدي الأطفال الصغار. على الرغم من أنه مصمم بمقياس جيد ، 1/55 ، حتى لا يمر مرور الكرام بين جميع ألعاب صاحبها.

باو باترول - شاحنة إطفاء تحويل باو باترول 6060444 13

باو باترول - شاحنة إطفاء تحويل باو باترول 6060444

5 999 £ on Amazon

باترول ماركوس يضفي الحيوية على وقت لعب طفلك بشاحنته التي يبلغ طولها 50 سم. يتحول في عدد قليل من التلاعبات البسيطة بفضل سلمه المحوري. أضف إلى ذلك مدفع المياه الذي يمكن الوصول إليه عن طريق زر والذي يعمل مع مقذوفين. الملحقات الأخرى والمؤثرات الصوتية والضوئية موجودة لتنويع اللعبة.

ديكي تويز - سيارة مطافئ 203715001 14

ديكي تويز - سيارة مطافئ 203715001

3 594 £ on Amazon

سيحب ذريتك التعامل مع شاحنة الإطفاء هذه بطائرة مائية تعمل يدويًا. يجب أن تعلم أن الأصوات باللغة الإنجليزية. لكنها لعبة يمكن استخدامها في الداخل والخارج.

ديكي تويز - كاميون دي بومبير Happy Fire Engine سكانيا 15

ديكي تويز - كاميون دي بومبير Happy Fire Engine سكانيا

2 231 £ on Amazon

علم طفلك وظيفة رجل الإطفاء من خلال دعوة هذه الشاحنة إلى منطقة اللعب الخاصة به. مجهزة بمحرك ، فهي أكثر تسلية. على الرغم من أن السيارة تسير بشكل مثالي حتى بدون هذه الوظيفة. ومع ذلك ، فإن البطاريات مطلوبة لتنشيط خيارات الصوت والضوء.

GizmoVine - شاحنة إطفاء بلاستيكية 16

GizmoVine - شاحنة إطفاء بلاستيكية

2 999 £ on Amazon

دع طفلك يتمكن من التعامل مع الموقف في حالة نشوب حريق باستخدام شاحنة الإطفاء المجهزة جيدًا. الأضواء الساطعة ، أربعة أنواع من الأصوات ، سلم دوار ... كل شيء هناك. حجمها كبير بما يكفي للتكيف مع الظروف الخارجية. تتيح الأزرار المختلفة الموجودة في السيارة الوصول إلى جميع الميزات المتوفرة.

19 في 1 شاحنة إطفاء 17

19 في 1 شاحنة إطفاء

2 998 £ on Amazon

هذه المجموعة هي الهدية المثالية لطفلك الذي يحلم فقط باللعب كرجل إطفاء. يظهر هنا ، ليس واحدًا ، بل تسعة شخصيات مع 10 سيارات إطفاء صغيرة. وبالتالي يمكنه اللعب مع جميع الأشقاء أو أصدقائه. بصرف النظر عن المركبات ، تشتمل المجموعة على طائرة هليكوبتر وسيارات إسعاف وعربة مصفحة ، من بين أشياء أخرى.

عالم بريو - مضخة عمل الدائرة 33815 18

عالم بريو - مضخة عمل الدائرة 33815

499 £ on Ravensburger

تقدم هذه الدائرة 18 قطعة لرجال الإطفاء لطفلك: قاطرة ، عربة ، شاحنة إطفاء ، مسارات من جميع الأشكال ، محطة إطفاء ، رجل إطفاء واثنين من الملحقات الأخرى. سيساعد خرطوم الحريق المنسدل بشكل كبير الأطفال الصغار عندما ينقذون المدينة.

33811 محمد عوض علي احمد 19

33811 محمد عوض علي احمد

249 £ on Ravensburger

مع هذه الشاحنة الصوتية والخفيفة ، سيسعد رجل الإطفاء الصغير بإخماد الحريق في عالمه المليء بالألعاب. سيتم استخدام عربة مع سلم من قبل تمثال رجل الإطفاء في عمله. هذه الحزمة المكونة من 3 قطع في متناول الأطفال من سن 3 سنوات.

ميكانو - شاحنة إطفاء 20107 20

ميكانو - شاحنة إطفاء 20107

3 999 £ on Picwictoys

مع هذا النموذج ، فإن الطفل هو الذي يجمع شاحنة الإطفاء الخاصة به من 163 قطعة وتعليمات التجميع. وبالتالي ، فهي مناسبة فقط للأطفال الذين لا تقل أعمارهم عن 5 سنوات. بمجرد تصنيعها ، تعرض السيارة تأثيرات ضوئية جميلة وتصدر أصوات صفارات الإنذار.

مجموعة مركبة إنقاذ 3 في 1 21

مجموعة مركبة إنقاذ 3 في 1

2 999 £ on Amazon

سيكون لديك في هذا المكان سيارة إطفاء وسيارة إسعاف وطائرة هليكوبتر. من حيث الوظائف ، هذه الألعاب ليس لديها ما تحسد عليه بالنسبة للنماذج الأكثر تكلفة. صفارات الانذار وتأثيرات الضوء واقعية جدا. فكرة عظيمة لهدية عيد الميلاد.

Playmobil - شاحنة إطفاء ومركبة مشتعلة 22

Playmobil - شاحنة إطفاء ومركبة مشتعلة

4 299 £ on Amazon

تحتوي حزمة الألعاب التي تحمل طابع رجال الإطفاء على 4 مجسمات صغيرة وسيارة إطفاء وسيارة. لذلك فإن كل من يلعبها لديه مهمة: إنقاذ السائق والسيطرة على الحريق بفريق تدخل فعال وكامل.

جينيلي - الكثير من سيارات الإطفاء 23

جينيلي - الكثير من سيارات الإطفاء

3 299 £ on Amazon

كل العناصر موجودة لبناء قاعدة كاملة في محطة إطفاء طفلك. يتم توفير 11 مركبة صغيرة ، لكل منها وظائف فريدة.

ديكي تويز - سيارة إطفاء تعمل بالتحكم عن بعد 24

ديكي تويز - سيارة إطفاء تعمل بالتحكم عن بعد

5 999 £ on Picwictoys

يتم توصيل محرك الإطفاء هذا بنظام توجيه سلكي للعمل. يبلغ حجمها 62 سم وهي مناسبة لطفل لا يقل عمره عن ثلاث سنوات. يُحدث جهاز التحكم عن بُعد الذي يسهل التعامل معه كل الاختلاف عن الطرز الأخرى في هذه القائمة.

Kiddimoto - عربة أطفال خشبية لإطفاء الحرائق 25

Kiddimoto - عربة أطفال خشبية لإطفاء الحرائق

70 £ on Cdiscount

هذا هو حامل الناقل مصنوع من خشب البتولا الرقائقي. يمكن الوصول إلى مكان التخزين أسفل المقعد من خلال فتحة في الجزء الخلفي من اللعبة. يستهدف Kiddimoto الأطفال من سن 12 شهرًا. مادة الخشب الرقائقي الخاصة بها آمنة للأطفال وتزن 3.2 كجم.

Vilac - حاملة سيارات المطافئ 26

Vilac - حاملة سيارات المطافئ

794 £ on Cdiscount

حاملة الأطفال الخشبية الجميلة هذه التي تشبه شاحنة الإطفاء ستكون مثالية لطفل يبلغ من العمر 18 شهرًا. تحتوي على صندوق تخزين صغير يقع أسفل المقعد. هذا يجعل من الممكن اصطحاب ألعاب الأطفال ولعبة محبوب في كل مكان. هذه اللعبة المجهزة بنظام مضاد للإمالة تساعد على تنمية توازن الطفل ومهاراته الحركية.

مرسيدس أنتوس - رجل إطفاء تروتر 27

مرسيدس أنتوس - رجل إطفاء تروتر

5 499 £ on Cdiscount

هل يزن طفلك أقل من 25 كجم؟ أعطه شاحنة الإطفاء هذه لعيد الميلاد. على متن هذه السيارة سيذهب إلى نهاية النيران بعجلة قيادة بوقه وأصوات صفارات الإنذار. تعرض هذه السيارة أيضًا مصباح إنذار في المقدمة. للاستخدام الداخلي فقط.

كوستواي - محرك إطفاء بمقعد 28

كوستواي - محرك إطفاء بمقعد

79 £ on Cdiscount

عربة الإطفاء الحاملة هذه تدعم طفلاً من 12 إلى 36 شهرًا. بصرف النظر عن عجلاتها القوية ومقعدها المريح ، فهي تخفي مساحة تخزين. ضع وجباته الخفيفة وزجاجة الماء والألعاب الأخرى هناك عندما يلعب بالخارج. قامت الشركة المصنعة بدمج الأضواء الساطعة والمؤثرات الصوتية على هذه السيارة الصغيرة للأطفال.

جوبلس - سيارة إطفاء كهربائية 29

جوبلس - سيارة إطفاء كهربائية

8 999 £ on Cdiscount

إنه محرك إطفاء حقيقي يجمع بين السرعة والأمان بمحرك 20 واط يبدأ بزر واحد وله بوق للتنبيه بوجوده أو لتفعيل المؤثرات الصوتية. من السهل التحكم في التوجيه والبطارية قابلة لإعادة الشحن.

شاحنة إطفاء 12 فولت 30

شاحنة إطفاء 12 فولت

399 £ on Cdiscount

شاحنة إطفاء جميلة جدا. الملحقات ليست عديدة فحسب ، ولكنها أيضًا واقعية جدًا. يوجد خوذة وحقيبة ظهر وطفاية حريق بالإضافة إلى أنوار في المقدمة ومؤثرات صوتية. يتم تغيير السرعة بسهولة من بطيئة إلى سريعة ، وهذا في أمان تام. على عكس عربات الإطفاء الأخرى ، فإن هذا الباب له أبواب تفتح حقًا ، مما يسمح للطفل بالجلوس بشكل مريح.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!