أفضل علاجات الصلع2024

كشفت استطلاعات الرأي الأخيرة أن 13 % من الفرنسيين قالوا إنهم أصيبوا بالصلع. إذا كنت أحدهم ، اطمئن ، يمكن علاج هذا الشر. من بين العلاجات المعروفة حتى الآن ، لا ينتج عن أي منها آثار دائمة ، ومن هنا تأتي الحاجة إلى إيجاد علاج فعال وبأسعار معقولة للاستخدام المنتظم. لمساعدتك في الاختيار ، ألق نظرة على دليلنا.

حزمة Watercombo de Watermans 1
9

اختيار المحرر

حزمة Watercombo de Watermans

أفضل علاج للصلع في عام 2024

اختر مجموعة الشامبو والبلسم هذه ، وهي عبوة ستعزز صحة بصيلات الشعر بفضل المكونات الطبيعية المضمونة لتكون غير سامة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Watermans هو مرجع من حيث منتجات الشعر والعلامة التجارية تظهر خبرتها بفضل هذا المنتج الذي أسعد الآلاف من المستهلكين. تتكون هذه العبوة من شامبو وبلسم يحتويان على جرعات من الكافيين ، وهي مادة معروفة بتأثيرها المحفز على خصلات الشعر عن طريق زيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس. لاحظ أيضًا وجود إكليل الجبل الذي ثبتت خصائصه المضادة للبكتيريا لتطهير فروة الرأس. خذ قسطًا من الراحة عن جدارة لإضفاء المزيد من الحيوية على فروة الرأس. أخيرًا ، بفضل وجود زيت الأرغان ، يجلب هذا المزيج لمعانًا ومرونة للشعر عن طريق حبس الرطوبة. بصرف النظر عن الصلع وأنواع معينة من الثعلبة ، تساعد هذه التركيبة أيضًا في مكافحة قشرة الرأس والحكة. حزمة Watercombo مضمونة خالية من الكبريتات والبارابين.

مركب ألبيسين كافيين ليكويد 2
7

مركب ألبيسين كافيين ليكويد

كنت

ثبت أن مادة الألبسين مثبتة على نطاق واسع مع الأشخاص المعرضين للصلع. تم تصميم هذا المنتج للوقاية من تساقط الشعر وعلاجه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Alpecin هي بلا شك العلامة التجارية الأكثر توزيعًا عبر نهر الراين. نتائج عدة سنوات من البحث والتجريب ، حيث أن تركيباته التي تعتمد على الكافيين والغنية بالزنك ، النياسين تعزز نمو الشعر بشكل مستدام ولكن طبيعي دائمًا. مع تحسين النمو ، يقوي هذا المستحضر شعرك بينما يجلب الصحة إلى الجذور. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يجلب إحساسًا لطيفًا بالنضارة والوخز. بالإضافة إلى تعزيز إعادة النمو ، فهو يساعد في محاربة الحكة اليومية بسبب قشرة الرأس وغيرها من التقشر. الجانب السلبي الوحيد لهذا المنتج هو أنه مخصص للرجال. لتعظيم آثاره ضد تساقط الشعر ، تذكر أن تقوم بتدليك فروة رأسك بعد وضع المنتج ولا تشطفه.

حزمة Luxeol الخاصة 3
9

حزمة Luxeol الخاصة

افضل علاج للصلع

لمواجهة الصلع ، ضع كل الأصول على جانبك باختيار هذه الحزمة التي تتكون من مصل ومكمل غذائي. هذا منتج 100 % صنع في فرنسا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اختر منتجًا من تصميم المرجع الفرنسي في مجال العناية بالشعر. تعتبر حزمة مصل المكملات الغذائية المصممة من قبل Luxéol هي أفضل حليف ضد تساقط الشعر من خلال تعزيز نمو الشعر وتقويته. في الواقع ، فإن التأثير الرئيسي للمصل هو تحفيز نمو الشعر بينما تعمل الكبسولات على تقويته. يتكون هذان العنصران من العبوة من البابايا ومسحوق جوز الكولا والشاي الأخضر والغرنا والكركمين دون نسيان الكافيين الأساسي. أسلوب الحياة وتجنب استخدام المكملات الغذائية كبديل لنظام غذائي صحي. من أجل الاستفادة من آثاره طويلة المدى ، يجب اتباع إيقاع 12 أسبوعًا من العلاج وشهرين بدونه. سوف تتفاجأ حقًا بالنتيجة.

مصل نمو GZ-256 POP MODERN.C 4
8

مصل نمو GZ-256 POP MODERN.C

افضل بديل

إذا كنت تبحث عن علاج فعال وسهل الاستخدام وبأسعار معقولة ضد الصلع ، فاختر هذا المصل الذي ثبتت فعاليته على نطاق واسع.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصل GZ-256 هو منتج طبيعي يعتمد على البيوتين ، وهي مادة معروفة بتنشيط الدورة الدموية. بالإضافة إلى تعزيز الدورة الدموية ، فإنه يتخلص أيضًا من الشوائب لاستعادة صحة فروة الرأس. بصرف النظر عن البيوتين ، تحتوي هذه التركيبة أيضًا على زيت الخروع وخلاصة الجينسنغ التي ستجعل الشعر مقويًا مع تقليل تساقط الشعر. إعادة نمو الشعر عن طريق تحفيز فروة الرأس. بصرف النظر عن مفعولها ضد الصلع والثعلبة ، توفر هذه التركيبة أيضًا سماكة ولمعانًا للشعر أثناء ترطيب البشرة.

دليل التسوق • 2024

أفضل علاج الصلع

حاجة محددة؟

أفضل علاج للصلع في عام 2024

كنت

افضل علاج للصلع

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل علاجات الصلع

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
حزمة Watercombo de Watermans 5
9
مركب ألبيسين كافيين ليكويد 6
7
حزمة Luxeol الخاصة 7
9
مصل نمو GZ-256 POP MODERN.C 8
8
اختيارنا
حزمة Watercombo de Watermans
مركب ألبيسين كافيين ليكويد
حزمة Luxeol الخاصة
مصل نمو GZ-256 POP MODERN.C
اختر مجموعة الشامبو والبلسم هذه ، وهي عبوة ستعزز صحة بصيلات الشعر بفضل المكونات الطبيعية المضمونة لتكون غير سامة.
ثبت أن مادة الألبسين مثبتة على نطاق واسع مع الأشخاص المعرضين للصلع. تم تصميم هذا المنتج للوقاية من تساقط الشعر وعلاجه.
لمواجهة الصلع ، ضع كل الأصول على جانبك باختيار هذه الحزمة التي تتكون من مصل ومكمل غذائي. هذا منتج 100 % صنع في فرنسا.
إذا كنت تبحث عن علاج فعال وسهل الاستخدام وبأسعار معقولة ضد الصلع ، فاختر هذا المصل الذي ثبتت فعاليته على نطاق واسع.
الوزن
300 غرام
222 جرام
مصل: 17.6 جم ؛ مكمل غذائي: 27 جم
100 جرام
الاهلية
500 مل
200 مل
مصل: 50 مل. مكمل غذائي: 30 كبسولة
30 مل
نوع الشعر
نورمال
الجميع
الجميع
الجميع
أصل
المملكة المتحدة
فرنسا
فرنسا
فرنسا
نوع
شامبو وبلسم
غسول
مصل + مكمل غذائي
مصل

دليل شراء علاج الصلع

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار علاج الصلع

في العقود الأخيرة ، ظهرت العديد من علاجات الصلع في الأسواق. كل علاج يتوافق مع استخدام معين. أيضًا ، من المهم الفرز للعثور على المنتج الذي يلبي احتياجاتك حقًا. لاتخاذ القرار الصحيح ، إليك المعايير التي يجب مراعاتها:

المعيار رقم 1 - نوع العلاج

يوجد حاليًا فئتان رئيسيتان من العلاجات الفعالة للصلع. المنتجات التي سيتم تطبيقها بما في ذلك المستحضرات المطلوبة بشكل خاص ، وكذلك الشامبو والأمصال. ومع ذلك ، فإن هذه المنتجات تتطلب الاستخدام اليومي ، وإلا فإن آثارها تتوقف. تحظى المكملات الغذائية أيضًا بشعبية بين المستخدمين ، وخاصة أولئك الذين يحتويون على البيوتين والسيلينيوم.

المعيار رقم 2 - مدة العلاج

لمعرفة ما اذا كان المنتج فعال ام لا ، فمن الضروري النظر في المدة الموصى بها للعلاج. إذا وعد المنتج بنتيجة في الأيام القادمة ، فانتقل. إذا وعد آخر بأن شعرك سينمو مرة أخرى في غضون 6 أشهر أو أكثر ، فهذا يترك مجالًا للشك. يفضل العلاجات التي تسري بعد 10 إلى 12 أسبوعًا

المعيار رقم 3 - الاصل

نظرًا لأن هذا منتج متعلق بالصحة ، تجنب الاختيار على عجل وتجنب الخداع من قبل الشركة المصنعة التي من المستحيل تحديد التتبع. كن حذرا بشكل خاص مع المكملات الغذائية. تفضل فقط المنتجات المصنوعة في الاتحاد الأوروبي أو من جميع أنحاء المحيط الأطلسي لتجنب المفاجآت.

المعيار رقم 4 - _ ، طبيعية ام لا ،

يفضل العلاجات التي تعتمد على المواد الطبيعية مثل زيت الخروع أو الجينسنغ أو إكليل الجبل أو الكافيين. إذا عُرض عليك علاج كيميائي بنسبة 100 % ، فتجاوز دورك ، فمن المحتمل أن تكون التأثيرات سلبية أكثر من إيجابية.

المعيار رقم 5 -

بصرف النظر عن حقيقة أنها تمنع تساقط الشعر وتعزز إعادة نموه ، يجب أن يوفر كل علاج فوائد إضافية أخرى. اختر التركيبات التي توفر كثافة ولمعانًا مع التخلص من الأوساخ المرهقة مثل التقشر والقشرة. تحقق أيضًا من آثاره على الجلد وفروة الرأس.

ما هي اعراض الصلع؟

بشكل عام ، عليك أن تبدأ في التمثيل عندما تلاحظ ندرة في الشعر في أجزاء معينة من الجمجمة. في البشر ، من الضروري مراقبة الجزء العلوي من المعابد والكرات الأرضية وأعلى الجمجمة ، فهذه هي المناطق الأولى المعنية. العلامة الأولى هي ترقق الخلجان الأمامية والصدغية متبوعة بفقدان السماكة فوق الجمجمة. ثم يبدأ الجزء الخلفي من الجمجمة في النحافة. عندما يكون الجزء العلوي أصلعًا تاركًا تاجًا بسيطًا من الشعر ، فهذا يعني أن الصلع قد وصل إلى مرحلة متقدمة جدًا.

في النساء ، تتجلى هذه الظاهرة بشكل مختلف. في الواقع ، يبدأ بتساقط الشعر بشكل كبير حتى يصبح الشعر رقيقًا. غالبية النساء المعرضات للصلع لا يصبن بالصلع تمامًا ، إلا في حالات المرض.

الأنواع المختلفة علاجات الصلع

يطبق علاج الصلع

تشمل فئة علاجات الصلع التي يجب تطبيقها منتجات مثل غسول الشعر والأمصال والشامبو. أثبتت هذه المنتجات فعاليتها ولا تعرض المستهلكين لأية مخاطر معينة ، إلا في حالات الحساسية. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم ميزة توفير رعاية إضافية للشعر. توقف عن التأثير بمجرد التوقف عن استخدامها. يمكن أن يكون هذا إدمانًا ويمثل مصدر نفقات بعيدًا عن الإهمال.

معالجة الصلع بالمكملات الغذائية

واصلت معالجة الصلع بالمكملات الغذائية انتشارا متزايدا لأنها تساعد على تنظيم نمو الشعر من الداخل. بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه المكملات توازنًا هرمونيًا من خلال العمل على جزيئات معينة مثل DHT لتسريع إنتاج الشعر ، وقد يكون بعضها مسببًا للحساسية. بالإضافة إلى ذلك ، تنصح السلطات المختصة بعدم استخدام بعض المنتجات ، لأنها تنتج تأثيرات أقل ، أو حتى لا تنتج أي شيء. تذكر أيضًا استشارة طبيبك قبل البدء في استخدامها.

علاج الصلع أم زراعة الشعر؟

علاج الصلع

تشمل علاجات الصلع منتجات مختلفة مثل الشامبو والأمصال والمستحضرات والمكملات الغذائية الأخرى. عند السماح بمعالجة هذا المرض ، يمكن أن تكون فعالة إذا تم استخدامها بشكل صحيح. من ناحية أخرى ، تعتمد هذه الفعالية على المستخدمين وهي ليست مضمونة عند 100 % ، والتي يمكن أن تولد نفقات دون الحصول على النتائج المتوقعة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب استخدامها باستمرار.

زراعة الشعر

تمثل زراعة الشعر حلاً مثاليًا للتغلب على مشكلة الصلع. إنها فعالة ودائمة ، خاصة إذا اخترت المنتجات الراقية. من ناحية أخرى ، لا يتم إعطاء السعر مقارنة بالمنتجات. في الواقع ، يمكن أن يتراوح سعر عملية زراعة الشعر من 3000 إلى 5000 يورو حسب البصيلات المراد تركيبها.

النتيجة

إذا كنت ترغب في علاج الصلع عن طريق مهاجمة المواد التي تسببه في جسمك ، فاختر منتجات العلاج. إذا كنت ترغب في ضمان نجاح العملية ، سيكون من الحكمة اختيار زراعة الشعر. لا شيء يمنعك من تجربة كلا الحلين لمعرفة أيهما أكثر فعالية.

لماذا تشتري علاج الصلع؟

لمنع تساقط الشعر

ليس من الضروري الانتظار حتى يخلو جزء من الجمجمة تمامًا من الشعر للعمل. في الواقع ، يمكن للمنتجات المستخدمة في علاج الصلع أن تبطئ أو حتى توقف تساقط الشعر بمجرد أن تبدأ في الظهور. بمعنى آخر ، كن على اطلاع بهذه الظاهرة وبمجرد أن تبدأ في الشك في ظهور الصلع ، ابدأ العلاج.

لتجديد الشعر الخفيف

لاحظت أن الصوف الخاص بك أقل سمكًا وأقل سمكًا ولا يوجد تحسن لفترة طويلة ، فقد حان الوقت لبدء العلاج لتجنب الصلع. في الواقع ، كلما طال انتظارنا ، ازدادت الظاهرة وزادت صعوبة التغلب عليها. كن متيقظًا أيضًا بمجرد أن تلاحظ أن شعرك قد بدأ في الترقق قليلاً.

للعناية بفروة الرأس

تحتاج بصيلة الشعر إلى العناية لضمان نمو الشعر وتجنّب المعاناة من آثار الصلع. حتى إذا لم تتأثر بعد بتساقط الشعر هذا ، فسيظل من الحكمة استخدام العلاجات بشكل وقائي ، وهذا سيوفر لك الكثير من المتاعب في المستقبل.

للعناية بالشعر

تحتوي غالبية المنتجات المصممة لعلاج الصلع على مكونات مصممة للعناية بالشعر ، مثل زيت الخروع أو البيوتين. ستسمح لك بإضفاء الحجم واللمعان واللمعان لشعرك. بمعنى آخر ، يمكنك استخدام علاج الصلع فقط لعلاج شعرك.

لتقديمها كهدية

قدم علاجًا للصلع لشخص يعاني من هذا المرض وستجعل الناس سعداء. في الواقع ، من خلال إعطائه الوسائل للعمل على هذه المشكلة ، ستشجعه وعندما تبدأ النتائج في الظهور ، سيكون هذا الشخص ممتنًا لك إلى الأبد.

أفضل الماركات علاجات الصلع

في رأينا ، أفضل الماركات علاجات الصلع في عام 2022 هي :

Luxéol
Alpecin
Watermans
Kerastase
Effluvium

Luxéol هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة العناية بالشعر الفرنسية. المكملات الغذائية والأمصال ومستحضرات الشعر من بين المنتجات الأكثر شعبية لعلاج الصلع.

شركة Alpecin هي واحدة من أشهر الشركات المصنعة للعناية بالشعر في فرنسا والدول المجاورة. كما أن علاجات الصلع الخاصة به مطلوبة بشدة

ان الماء هو معيار عبر القناة في العناية بالشعر. سمحت جودة علاجاته ضد الصلع بصنع اسم لنفسه خارج حدود المملكة المتحدة.

Kerastase هي واحدة من العلامات التجارية الأساسية في قطاع العناية بالجمال. يقدم كتالوجًا رائعًا من المنتجات ، بما في ذلك بعض تركيبات علاج تساقط الشعر التي يمكن أن تكون فعالة ضد الصلع.

اذا كنت ترغب فى تجربة كل الحلول للتغلب على الصلع المستمر ، فسيتعين عليك البحث فى كتالوج هذه الماركة.

نصائح

تغيير الشامبو الخاص بك

إذا لاحظت أن مناطق معينة من فروة رأسك بدأت تظهر عليها علامات الصلع ، ففكر في تغيير روتين العناية اليومية. على وجه الخصوص ، ضع في اعتبارك اختيار المنتجات العضوية وشامبو درجة الحموضة المحايدة وتجنب الشطف بالماء الساخن. بهذه الطريقة ، ستكون الرعاية المقدمة أكثر فعالية

إذا كنت معتادًا على استخدام منتجات مثل الشامبو الجاف أو المواد الهلامية أو الأصباغ ، فاعلم أن هذه المنتجات تسرع من تدهور شعرك. إذا كنت لا تستطيع العيش بدونها ، فتذكر قراءة المكونات بعناية واختر المنتجات الصحية والطبيعية كلما أمكن ذلك.

اجمع بين المكملات الغذائية والعلاجات.

اذا اخترت الشامبو او السيروم او الغسول لعلاج الصلع فلا يوجد شئ يلزمك بحرمان نفسك من مكمل غذائى. اختر المنتجات التي تحتوي على نسبة عالية من الحديد والزنك وفيتامين أ وفيتامين ب 6 وب 12 والمغنيسيوم وبيتا كاروتين.

اختيار منتج مكثف

ان منتج التكثيف في شكل مسحوق هو منتج حديث وثوري يمكن ان يتشابه مع مكياج الشعر. إنه حل مؤقت يتم تطبيقه على المناطق المعرضة للصلع. ستسمح لك البودرة بإظهار شعر أكثر كثافة أثناء سريان العلاج.

_ افترض تساقط الشعر

بالنسبة للكثير من الناس المعرضين للصلع ، انها تصبح مسألة ضغوط يومية. ومع ذلك ، فإن الإجهاد فقط يساعد في تسريع هذه الظاهرة. أفضل شيء هو قبول حالتك والنظر في العلاجات التي يتم إجراؤها كمكافأة. بهذه الطريقة ، سوف تتجنب المتاعب غير الضرورية.

أسئلة شائعة

هل الصلع معدي؟

بشكل عام ، الصلع ليس معديًا ، ولكن يمكن أن يكون وراثيًا. هناك أمراض معدية المنشأ تسبب الصلع مثل القوباء الحلقية ويمكن أن تنتقل. ومع ذلك ، فإن هذه الأمراض نادرة في البشر. لذلك ، ليس هناك ما يدعو للخوف على مستوى العدوى

ما هي المدة التي يستغرقها علاج الصلع؟

يعتمد طول علاج الصلع على نوع المنتج ومحتوى الظاهرة. يوصي معظم المصنّعين بشهرين على الأقل لرؤية التأثيرات المفيدة. كن حذرًا مع المنتجات التي تعد بنتائج سريعة في غضون أسبوع إلى أسبوعين ، فهذا النوع من المنتجات غير موجود حتى الآن.

من استشارة فى حالة الصلع؟

اذا ظهرت ظاهرة الصلع فجأة فمن المهم استشارة اخصائي. هذا المرض هو جزء من مجال خبرة طبيب الأمراض الجلدية. حتى لو لم يكن المظهر مفاجئًا ولكنه كان أكثر حدة من المعتاد ، فمن الأفضل أخذ زمام المبادرة واستشارة أحد المحترفين.

هل صحيح ان التبغ يزيد من ظهور الصلع؟

نعم ، التبغ هو بالفعل عامل يزيد من خطر الثعلبة. في الواقع ، يمكن أن تسبب مكونات التبغ طفرات الحمض النووي في بصيلات الشعر. باختصار لعلاج الصلع لا بد من النظر في تقليل الاستهلاك اليومي للتبغ وعدم تجاوز 10 سجائر في الشهر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الفرنسيون وتساقط الشعر, Ifop.com
  2. , Medisite.fr
  3. , Sante.lefigaro.fr
  4. تشكيل, Planetesante.ch
  5. , Buzzwebzine.fr
  6. , Chicagotribune.com
  7. _ _, Drugs.com
  8. ملاحظات المستخدم لمينوكسيديل الموضعي, Abc.net.au
  9. ملاحظات فوليتال - احتيال واضح ام لا؟ تحديثات أغسطس 2021, Courierherald.com
  10. ان علاجات تساقط الشعر, Hmpgloballearningnetwork.com
  11. ان يستخدم لعلاج الصلع فى 2020, cclinouest.com
  12. ., traitementcalvitie.info
  13. ., planetesante.ch
  14. ان ، ، ، ، ، .`` ، ''., calvitie-solutions.com
  15. , amelioretasante.com
  16. معالجة الصلع: علاج الصلع والجديد ..., traitement-calvitie.com
  17. علاج الصلع بعلاج هشاشة العظام, futura-sciences.com
  18. , ma-clinique.fr
  19. _..., journees-prevention-santepublique.fr
  20. هل توجد علاجات فعالة للصلع ..., redenhair.com
  21. كيف نعالج الصلع المبكر - دكتور اريك بوهانا, docteurbouhanna.org
  22. ان يفعل ما يفعل, sante.journaldesfemmes.fr
  23. , docteurcheveux.fr
  24. , passeportsante.net
  25. , dhi-france.fr
  26. , jaibobola.fr
  27. , calvitie-conseil.com
  28. , sante.lefigaro.fr
  29. , estrepublicain.fr
  30. , topsante.com
  31. , pourquoidocteur.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
حزمة Watercombo de Watermans 9
حزمة Watercombo de Watermans
مركب ألبيسين كافيين ليكويد 10
مركب ألبيسين كافيين ليكويد
حزمة Luxeol الخاصة 11
حزمة Luxeol الخاصة
مصل نمو GZ-256 POP MODERN.C 12
مصل نمو GZ-256 POP MODERN.C

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!