أفضل الشاي2024

الشاي ، المشتق من شجرة الشاي ، مشروب يُقدَّر طعمه وفضائله العديدة. 2 من كل 3 فرنسيين يستهلكونها بانتظام. هناك العديد من الأصناف: أسود ، أخضر ، أبيض ، أولونغ ، عشبي ، إلخ. Outre le prix et le type du produit (en feuilles, en sachets, en capsules ou pré-infusé), d'autres critères comme la préparation, le temps d'oxydation, la provenance et la certification bio entrent en compte au moment d' يشترى. لذا ، أي شاي تختار؟

شاي أخضر بالنعناع 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

شاي أخضر بالنعناع

أفضل شاي في عام 2024

السفر وتغيير المشهد مضمون مع هذا الشاي الأخضر بالنعناع مباشرة من Pays du Couchant Lointain. هذا المشروب الذي يروي الظمأ ، غني بالطعم ، سيكون أفضل حليف لك سواء كنت في المكتب أو في المنزل.

إِعرض السِّعر

هذا الشاي الأخضر بالنعناع هو مشروب حقيقي مرطب ولذيذ. يتكون أساسًا من منتجات الزراعة العضوية ، وسوف ينقلك برفق إلى عالم مشمس. معبأة في عبوة سعة 100 جرام ، كل ما عليك فعله هو نقعها في الماء المغلي لتتمكن من تذوقها. مشاكل في الجهاز الهضمي. وبالتالي ، فإن شرب كوب من كوسمي بعد الوجبة لن يكون أكثر من اللازم! سواء كنت مضغوطًا أو تسترخي على شرفتك بعد يوم شاق من العمل ، فإن هذا الشاي الأخضر بالنعناع ، مثلجًا أم لا ، هو دعوة مستمرة للسفر!

الأمير فلاديمير بيو 2
7

الأمير فلاديمير بيو

شاي عضوي بنكهة ملكية ، هذا ما يقدمه لك الأمير فلاديمير. دلل نفسك بهذا المشروب الجذاب الذي يمكنك الاستمتاع به في أي وقت من اليوم. سوف تستسلم لرائحتها النادرة الشدة!

إِعرض السِّعر

شرب مع فوائد متعددة ، الأمير فلاديمير بيو يشمل الشاي الأسود بشكل أساسي. نظرًا لتقديره لمضادات الأكسدة ، فإن هذا الأخير سيهتم بقلبك بينما يساعدك على تهدئة تقلبات مزاجك الصغيرة. لإسعاد براعم التذوق لديك ، يعتمد هذا المشروب على مزيج جميل من الفواكه الحمضية (البرغموت ، قشر البرتقال ، الجريب فروت ، الجير) ، الفانيليا والتوابل (القرنفل). خليط مليء بالتناقضات! ولكن يمكنك أيضًا أن تسدي معروفًا للكوكب من خلال الحصول عليه بكميات كبيرة. قم بنقع الشاي الأسود بين 3 إلى 4 دقائق عند درجة حرارة حوالي 90 درجة مئوية للاستفادة من جميع مزاياه.

سيرة اناستازيا البيضاء 3
8

سيرة اناستازيا البيضاء

افضل شاي ممتاز

لا يوجد شيء مثل الشاي الأبيض المعزز برائحة الحمضيات الطازجة لمرافقة استراحات الاسترخاء. يجمع White Anastasia بين الخفة والنقاء ليقدم لك تجربة طعم لا تضاهى.

إِعرض السِّعر

يمزج White Anastasia Bio بشكل متناغم بين الشاي الأخضر والشاي الأبيض بأوراق ذات جودة استثنائية. الشاي الأبيض ممتاز للقلب ، ويقصد به أن يكون حليفًا حقيقيًا لجمال بشرتك. لإثارة حواسك ، ينبعث هذا المشروب بمهارة من روائح الحمضيات من زهر البرتقال والليمون والزيوت الأساسية للبرغموت. المكونات فقط من الزراعة العضوية

ان شاي اناستازيا الابيض معبأ في علب 90 جرام. يجب أن تسمح لك هذه الكمية بإعداد حوالي أربعين كوبًا. يجب ألا يتجاوز وقت التسريب 3 دقائق وإلا سينتهي بك الأمر بتناول مشروب مرة. بالنسبة لدرجة حرارة التسريب ، يجب أن تكون عند 80 درجة مئوية حتى يتمكن كل مكون من إطلاق مكوناته الطبيعية النشطة.

إفطار عضوي في الإليزيه 4
8

إفطار عضوي في الإليزيه

الإفطار في الاليزيه هو وصفة ستعطي وجبة فطورك دفعة. لا يوجد شيء أكثر فعالية لبدء اليوم بشكل صحيح! ستوقظ رائحة الليمون حواسك بكل سرور وستشعر بالثقة.

إِعرض السِّعر

يجمع الإفطار العضوي في إليزيه بين الشاي الأخضر والصلصة بشكل مثالي. ثنائي فائز لمساعدتك على محاربة التعب وبث روح الدعابة فيك. لمفاجأة براعم التذوق لديك ، تتماشى هذه الوصفة المنشطة بشكل جيد مع روائح الليمون وعشب الليمون وعدد قليل من بتلات التوت. يحول الجليد على الكيك وقطع الفراولة بالإضافة إلى النكهة الطبيعية هذا المشروب إلى منقوع فاكهي لذيذ. مما يعني أنه سيكون لديك ما يكفي لتحضير حوالي خمسين كوبًا. هذا يجعلهم يستمتعون بوجبات الإفطار! اترك ما بين 3 إلى 4 دقائق لوقت التسريب ويجب أن يكون الماء عند درجة حرارة مثالية 90 درجة مئوية. أن تشرب بدون اعتدال!

دليل التسوق • 2024

أفضل شاي

حاجة محددة؟

أفضل شاي في عام 2024

افضل شاي ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الشاي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
شاي أخضر بالنعناع 5
8
الأمير فلاديمير بيو 6
7
سيرة اناستازيا البيضاء 7
8
إفطار عضوي في الإليزيه 8
8
اختيارنا
شاي أخضر بالنعناع
الأمير فلاديمير بيو
سيرة اناستازيا البيضاء
إفطار عضوي في الإليزيه
السفر وتغيير المشهد مضمون مع هذا الشاي الأخضر بالنعناع مباشرة من Pays du Couchant Lointain. هذا المشروب الذي يروي الظمأ ، غني بالطعم ، سيكون أفضل حليف لك سواء كنت في المكتب أو في المنزل.
شاي عضوي بنكهة ملكية ، هذا ما يقدمه لك الأمير فلاديمير. دلل نفسك بهذا المشروب الجذاب الذي يمكنك الاستمتاع به في أي وقت من اليوم. سوف تستسلم لرائحتها النادرة الشدة!
لا يوجد شيء مثل الشاي الأبيض المعزز برائحة الحمضيات الطازجة لمرافقة استراحات الاسترخاء. يجمع White Anastasia بين الخفة والنقاء ليقدم لك تجربة طعم لا تضاهى.
الإفطار في الاليزيه هو وصفة ستعطي وجبة فطورك دفعة. لا يوجد شيء أكثر فعالية لبدء اليوم بشكل صحيح! ستوقظ رائحة الليمون حواسك بكل سرور وستشعر بالثقة.
نوع
شاي أخضر
شاي أسود
شاي ابيض
شاي أخضر
تكييف
عبوة 100 غ
20 كيسًا تقريبًا 20 تصنيف 5 من 5
بوكس 90 جرام
125 جرام
مكونات
شاي أخضر ، أوراق نعناع ، نكهة نعناع طبيعية.
شاي أسود (95٪) ، قشر برتقال ، خلاصة القرفة ، نكهة فانيليا طبيعية ، نكهة القرنفل الطبيعية ، زيوت عطرية من الحمضيات.
الشاي الأبيض والشاي الأخضر والزيوت الأساسية من البرغموت والليمون والنكهات الطبيعية.
المتة ، الشاي الأخضر ، ثمر الورد ، الليمون ، نكهة طبيعية ، بتلات التوت وقطع الفراولة.
وقت التخمير
3 إلى 4 دقائق
3 إلى 4 دقائق
3 دقائق
3 إلى 4 دقائق
درجة حرارة التخمير
80 درجة مئوية
90 درجة مئوية
80 درجة مئوية
90 درجة مئوية

دليل شراء شاي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار شاي

تنوع العرض بالإضافة إلى العديد من المراجع والأصول لا يسهل حقًا اختيار الشاي. سواء كنت تحب الشاي السريع أو تفضل قضاء الوقت في التحضير وفقًا لقواعد الفن ، فإليك المعايير التي يجب مراعاتها لاتخاذ القرار الصحيح.

المعيار رقم 1 - ملاحظات الشم والذوق

يمكنك بسهولة التعرف على طعم ورائحة الشاي. هذا ينطبق بشكل خاص على الشاي العادي ، وهو 100 % ورقة شاي ولا شيء آخر. إن التضاريس والارتفاع والتربة والمناخ وبلد المنشأ وتقنية الأكسدة لها تأثير لا يمكن إنكاره على الذوق. الشاي الأسود ، شديد التأكسد ، له جسم أكثر من الشاي الأخضر ، الذي يتأكسد قليلاً. لكن الشاي الأخضر يطلق ملاحظات نباتية مميزة للغاية. يترك الشاي الصيني الاسود أو شبه المخمر استدارة لطيفة وملاحظات الكستناء في الفم. أخيرًا ، الشاي الأبيض هو أكثر أنواع الشاي رقة وطازجة لأنه غير مؤكسد.

المعيار رقم 2 -

ان اصل اوراق الشاي له اهمية قصوى. وتشمل هذه المناطق المنخفضة في ولاية أسام في الهند وسريلانكا وكينيا لتناول الشاي الأسود. في دارجيلنغ ، وهي منطقة مشهورة عالميًا ، تنمو أوراق الشاي في سفوح جبال الهيمالايا. تشتهر اليابان والصين دولتان بإنتاج الشاي الأخضر. أحيانًا يصنع بائعي الشاي مزيجًا من الشاي العادي لتحقيق التوازن بين الروائح أو الحصول على نتيجة أكثر حزمًا. على سبيل المثال ، أدت قوة شاي أسام ، واستدارة سيلان وشهية دارجيلنغ إلى ولادة وجبة الإفطار الإنجليزية القوية. التركيبات تكاد لا تنتهي

المعيار رقم 3 - شهادة عضوية

في الواقع ، هذا يخاطر بتغيير النكهة. نتيجة لذلك ، فإن الحقل المعالج بالمبيد سينقل هذه المادة الضارة إلى أوراق الشاي المنتجة . لتجنب هذه المشكلة ، اختر شاي عضوي 100 % طبيعي . بعيدًا عن كونه سلعة نادرة ، يُزرع الشاي من الزراعة العضوية في كل مكان. ومن أجل طمأنة العملاء ، ترسل بعض المقاهي نتائج تحليل مجموعاتها.

المعيار رقم 4 - السعر

كن حذرًا: أنواع الشاي النادرة والاستثنائية لا يقابلها سوى سعرها المرتفع. في أوقات الأزمات هذه ، يكون إغراء الشراء بسعر رخيص كبير. باستثناء المكسور ، من الأفضل اختيار شاي أوراق كاملة. يُباع الشاي المطحون في أكياس بسعر أقل ، لكنه غالبًا ما يكون متواضعًا. بالنسبة للميزانيات الصغيرة ، يقدم الشاي الصيني قيمة جيدة مقابل المال ، على عكس الشاي الياباني. كما أن تكلفة الشاي المنكه أقل ، حيث أنه مزيج من الشاي الصيني والشاي الياباني. فيما يتعلق بدارجيلنج ، فإن الحصاد الأول أو الحصاد الأول يكون أكثر تكلفة بسبب صفاته. أخيرًا ، تعد الأنواع التي تنمو على ارتفاعات عالية مثل الشاي التايواني نادرة وحساسة ، وبالتالي فهي باهظة الثمن.

"حكمة الكون كله في فنجان شاي" مثل الطوارق

أنواع الشاي

في الواقع ، جميع أنواع الشاي تأتي من نفس النبات ، الكاميليا سينينسيس. ومع ذلك ، هناك العديد من أنواع هذا النبات بسبب تنوع التربة المزروعة وطرق الأكسدة. هنا أفضل خليط من الشاي

على سبيل المثال ، شاي الإفطار الإنجليزي عبارة عن مزيج من عدة أنواع من الشاي الأسود. في بعض الأحيان يمكن أيضًا أن يكون الشاي ممزوجًا بالفواكه أو الزهور أو الزيوت العطرية أو التوابل أو الأعشاب. يتم ذلك لخلق نكهات جديدة. كما أنها لا تُصنع من الأوراق الناضجة لنبتة الشاي. يتكون هذا النوع من الشاي حصريًا من البراعم والأوراق الصغيرة. وهذا يعطيها طعمًا حلوًا ولذيذًا. يحظى الشاي الأبيض بتقدير خاص لاحتوائه على نسبة منخفضة من الكافيين. وهي أيضا الأكثر شهرة. يمكن شربه بالحليب والسكر ويمكن استخدامه لتحضير الشاي المثلج. التجفيف والأكسدة على المدى الطويل يعطيه لونه الداكن ومذاق أقوى. أشهر الأنواع الفرعية هي آسام وسيلان ودارجيلنغ وكينيا وكيمون . يختلف وقت التجفيف فقط ، وهو أقصر بالنسبة للصنف الصيني الاسود. نتيجة لذلك ، فهو أقل كثافة ونكهة أكثر رقة من الشاي الأسود. ومع ذلك ، يظل هذا الشاي شبه المخمر أقوى من الشاي الأخضر على الرغم من أن هذا يختلف باختلاف العلاج. يُشرب بدون حليب. يقدره عشاق الشاي لفوائده لاحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة في الأوراق. هذا لأن الشاي الأخضر المجفف لا يترك ليتأكسد مثل الشاي الأسود أو شاي أولونغ. هذا يسمح لها بالحفاظ على لونها الأخضر مع إعطائها نكهة خفيفة

شاي الأعشاب والفواكه

معظمنا يسميها منقوعًا أو شاي أعشاب. كما يوحي الاسم ، شاي الفواكه العشبي مصنوع من الفواكه و / أو الأعشاب. لكن ليس الشاي حقًا. سبب عدم اعتباره صنفًا حقيقيًا ، على عكس مزيج الشاي.

شاي عضوي ، حقًا؟

حاليا ، اتجاه الغذاء يتجه نحو جميع المنتجات العضوية ، والشاي ليس استثناء. المزيد والمزيد من مستهلكي الشاي الكبار يتحولون إلى الشاي العضوي. ما هي الاختلافات بين الشاي التقليدي؟ من قبل الهيئات المختصة في هذا المجال (على سبيل المثال Ecocert أو Agrocert). نحن ندرك ثقافة تحترم البيئة من خلال حظر الأسمدة والمبيدات . احترام البيئة والتنمية المستدامة. بقدر ما يتعلق الأمر بالشاي العضوي ، فإن المنتجين لا يتعاملون مع أي مادة سامة أثناء الزراعة. لذلك ، لا يتعرض المستهلكون أيضًا لخطر امتصاص الجزيئات الكيميائية من الأسمدة أو المبيدات أثناء شرب الشاي. علاوة على ذلك ، تحافظ الأراضي المزروعة على ثرائها الطبيعي ، معفاة من هذه العناصر الضارة. يخضع لعمليات تفتيش دورية من الحقول إلى تسويقه. في نهاية هذه الفحوصات ، تميز المنظمة الشهادة عن طريق تسجيل علامتها على المنتج النهائي: وهذا يشهد على أن الشاي قد اتبع بالفعل الخطوات المطلوبة لتسمية "الزراعة العضوية". بالنسبة للمستهلكين ، هذه العلامة هي ضمان راحة البال.

الأنواع المختلفة الشاي

ما لم تكن خبيرًا في الأنواع والأنواع الفرعية ، فإن أفضل طريقة للتمييز بين أنواع الشاي هو الشكل الذي يتم بيعه به. بكميات كبيرة ، في أكياس ، في كبسولات أو مملوءة مسبقًا ، كل عرض تقديمي له مزاياه وعيوبه.

أكياس الشاي

كيس واحد يساوي كوب شاي. ومن مميزاته أن سعر الكوب أرخص وأسهل في التحديد من سعر الشاي ذو الأوراق السائبة . بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحضير أكياس الشاي وغرسها بسرعة. من ناحية أخرى ، يستخدم الشاي المعبأ أوراقًا مجروشة ، وغالبًا ما تكون ذات جودة رديئة.

مزايا :

  • سريع وسهل النقع. فقط ضع الكيس في ماء ساخن وسيكون جاهزًا
  • سعر أقل بكثير من أصناف الأوراق السائبة

سلبيات:

  • الشاي المطحون جيدًا يسرع وقت النقع. لكن الطعم يميل إلى أن يكون مرًا ، مع كوب أحادي البعد
  • كيس للاستخدام مرة واحدة: كيس واحد ، كوب شاي

لمن هذا ؟

إذا لم يكن لديك وقت تضيعه في الصباح ، فإن مسحوق الشاي يعد خيارًا رائعًا. يمكنك إضافة الحليب لتقليل مرارته. هذا النوع من الشاي يناسب جميع أفراد الأسرة.

_

هذا النوع من الشاي ، الذي يُطلق عليه أيضًا شاي الأوراق السائبة ، يتطلب اختيارًا صارمًا. في نهاية هذه العملية ، يتم الاحتفاظ بأفضل الأوراق فقط . يتفق عشاق الشاي على أن أوراق الشاي السائبة توفر أفضل نكهة. على وجه الخصوص ، يمكن نقع بعض أنواع الأوراق عدة مرات ، مما ينتج عنه عدة أكواب.

مزايا :

  • منتقى من أفضل الأوراق
  • نكهة استثنائية
  • إمكانية غمس نفس الأوراق عدة مرات لتحضير عدة أكواب. طالما ظلت رطبة بين فترات النقع والتخلص منها بعد الساعة 12 ظهرًا.

سلبيات:

  • الجودة باهظة الثمن
  • ستحتاج إلى مصفاة أو إبريق شاي ومصفاة لنقع أوراق الشاي السائبة. يستغرق التحضير وقتًا

لمن هذا ؟

سوف يلبي الشاي السائب توقعات الهواة من حيث الذوق. قد تحتاج إلى الذهاب إلى بائع تجزئة متخصص للحصول على أوسع نطاق من الخيارات.

اجبان شاي

مثل أكياس الشاي ، يتم تحضير كبسولات الشاي بسرعة. لهذا ، لن تحتاج بالضرورة إلى شراء آلة صنع الشاي. في الواقع ، تقبل بعض آلات كبسولات القهوة كبسولات الشاي دون قلق . من ناحية أخرى ، لن يرقى المذاق دائمًا إلى مستوى التوقعات.

مزايا :

  • تحضير سريع وسهل
  • تعمل كبسولات الشاي مع بعض ماكينات القهوة. لذلك لا تحتاج بالضرورة إلى شراء آلة لصنع الشاي
  • سعر القرون

سلبيات:

  • يمكن لنكهة الشاي في القرون أن تخيب آمال الأشخاص الأكثر تطلبًا. في الواقع ، فإن اختيارهم يشبه اختيار أكياس الشاي
  • مثل جميع القرون ، فإن كبسولات الشاي غير قابلة لإعادة الاستخدام
  • القرون لا تحترم البيئة

لمن هذا ؟

إشعار لحاملي آلات كبسولات القهوة ، غالبًا ما تكون كبسولات الشاي متوافقة مع أجهزتك. بالإضافة إلى بساطتها وتوفير الوقت ، يتم بيعها بسعر معقول.

شاي مخمر مسبقا

_ يمكنك شراء الشاي مسبق التخمير ، للاستمتاع في أي مكان وفي أي وقت . لا شيء يضاهي توفير الوقت وعدم القلق بشأن التحضير. بشكل افتراضي ، يكون الشاي المخمر باردًا. على سبيل المثال ، يمكننا الاستشهاد بالشاي المثلج وشاي الأعشاب المنتشر ، المحلى أم لا.

  • تجنب الاضطرار إلى تحضير الشاي
  • السوق مليء بالشاي المثلج الحلو وغير المحلى وشاي الأعشاب
  • إمكانية التذوق في كل مكان وعندما ترغب في ذلك

العيوب:

  • الشاي الجاهز بارد بشكل افتراضي ، لذلك ليس مثاليًا إذا كنت تحب الشاي ساخنًا
  • يقدم خيارات أقل مما لو كنت مضطرًا لتحضير الشاي بنفسك

لمن هذا؟

ان يحب الصغار والكبار الشاي المثلج ، المنتج الرئيسي للشاي المنقوع مسبقا. سيكون عشاق شاي الأعشاب الذين ليس لديهم الوقت أو الرغبة في تحضير المشروب مهتمين أيضًا.

شاي الأعشاب والفواكه

معظمنا يسميها منقوعًا أو شاي أعشاب. كما يوحي الاسم ، شاي الفواكه العشبي مصنوع من الفواكه و / أو الأعشاب. لكن ليس الشاي حقًا. سبب عدم اعتباره صنفًا حقيقيًا ، على عكس مزيج الشاي.

شاي أو قهوة ؟

الشاي

يتم تناول الشاي في أي وقت من اليوم. بفضل تنوعها الذي لا حصر له ، فإنه يتكيف مع جميع المواقف اليومية. يمكن أن يكون هضمًا ممتازًا لأنه سيرافق وجبة خفيفة جيدة. يضفي النغمة في الصباح ويحفز النوم في المساء. يمكنك شرب الشاي الساخن أو المثلج حسب الموسم ، فهو بالتأكيد يروي عطشك في أي وقت.

لكل نوع من أنواع الشاي مساهمات مفيدة لجسم الإنسان ، اعتمادًا على الورقة ومراحل التصنيع والإضافات التي يحتوي عليها الشاي. قائمة فوائد الشاي طويلة. نتذكر فقط أنه كمشروب محفز ، يجب تناول الشاي بالجرعة المناسبة ، حيث يمكن أن يؤدي الإفراط إلى آثار ضارة أو إدمان شديد.

القهوة

9 من أصل 10 في البيفيت. لكن هل تعلم أن القهوة تختلف قليلاً عن الشاي؟ المشروبات الساخنة ، مشروبات الصباح ، المشروبات عالية الطاقة ، المشروبات المضادة للإجهاد ، إلخ ، هناك العديد من النقاط المشتركة. ومع ذلك ، لا ينبغي تناول القهوة في المساء حتى لا تتعارض مع النوم. كما أنه يحد من مخاطر الإصابة بسرطان الكبد وبطانة الرحم حسب الدراسات الحديثة.

لم يكن لدينا هذا المنعكس ، لكننا نعلم أن شرب فنجان من القهوة بعد مجهود رياضي يقلل من آلام العضلات ويخفف من التعب. مثل الشاي ، للقهوة أيضًا خصائص مدرة للبول. لامتصاص أفضل للقهوة ، يوصى بشربها بدون حليب أو كريمة أو سكر. كما أن سوء استخدام استهلاكه سيكون له عواقب وخيمة.

النتيجة

بين الشاي والقهوة ، يتم الاختيار حسب متعة الذوق. من حيث النكهات ، يقدم الشاي المزيد من الأصناف. لكن القهوة ليست المشروب المفضل لدى الفرنسيين من أجل لا شيء! في كلتا الحالتين ، سيكون من الضروري أن تستهلك باعتدال. ولا شيء يمنع استهلاك كليهما.

6 فوائد للشاي

1. مضادات الأكسدة الفعالة

تعتبر مضادات الأكسدة من العناصر الغذائية الأساسية لجسم الإنسان. يقي من الأمراض المختلفة واختلال وظائف الكائنات الحية. بشرب الشاي بانتظام ، ويفضل أن يكون أبيض ، سيصبح جسمك أكثر تناسقًا وستكون قادرًا على التعامل مع الأمراض التي تنتظرك.

2. يمنع حوادث القلب والأوعية الدموية

أظهرت العديد من الدراسات العلمية أن الشاي مشروب موصى به لتقليل مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية وكذلك السكتات الدماغية أو السكتات الدماغية. لا يزال يوصى باحترام جرعة معينة حتى تعمل بشكل فعال.

3. لانقاص الوزن

العديد من أنواع الشاي تساعد على إنقاص الوزن تدريجيًا. إنه نظام غذائي غير عدواني يقضي على الكتل الدهنية في الجسم ، وخاصة تلك الموجودة على مستوى البطن. سيساعد الاستهلاك المنتظم أيضًا على تحسين المظهر والبقاء نحيفًا ، مع الحفاظ على صحة ممتازة.

4. لتقوية جهاز المناعة

الشاي حليف ممتاز لمحاربة بعض الفيروسات وتقوية جهاز المناعة. بالطبع لا توجد معجزة ويجب أن ترافقها بعلاج موصوف من قبل طبيبك. ما هو مؤكد هو أن الشاي له خصائص مضادة للفطريات ومضادة للالتهابات.

5. لتعزيز الهضم

تناول كوب من الشاي بعد الأكل يريح الجهاز الهضمي ويسرع هضم بعض الأطعمة. كما أنه مضاد للتشنج يساعد على تهدئة التشنجات والتشنجات. بعض أنواع الشاي تذهب إلى أبعد الحدود في المساعدة في علاج أمراض المعدة.

6. لتأثيره على علم النفس

بفضل محتواه من الكافيين ، يساعد الشاي على تهدئة التوتر والحفاظ على التركيز وخاصة البقاء مستيقظًا إذا كان لديك عمل لوقت متأخر وكان عليك السهر. إنه منبه ممتاز يلعب دورًا مهمًا في الحالة المزاجية.

أفضل الماركات الشاي

في رأينا ، أفضل الماركات الشاي في عام 2022 هي :

Vadham
Palais des Thés
Kusmi Tea
Naturale Bio
Pukka

تقدم هذه العلامة التجارية بشكل أساسي شاي أوراق فضفاضة. شاي فحدام لا يسافر لشهور في حاويات قبل تعبئتها وبيعها. على العكس من ذلك ، يتم شراؤها وتعبئتها وشحنها مباشرة من الهند ما بين 24 إلى 72 ساعة اعتمادًا على إنتاجها. شاي أولونغ أو شاي أخضر أو شاي أسود ، يقدم لك فحدام مجموعة واسعة من أنواع الشاي المزروعة في آسام أو دارجيلنغ.

تأسست في باريس عام 1987 من قبل فرانسوا كزافييه ديلماس ، Palais des Thés هو منزل متخصص في تسويق الشاي والاكسسوارات المخصصة. تستورد الشركة أوراقها بشكل أساسي من الصين والهند وسريلانكا واليابان وتايوان. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Palais des Thés أحيانًا مجموعات مؤقتة أو بكميات محدودة.

لقد تأسس بيت الشاي هذا عام 1867 في سانت بطرسبرغ. أسسها بافيل ميخائيلوفيتش كوسميتشوف ، ومن هنا جاء اسم شاي كوسمي. اختارت العلامة التجارية أن تضع نفسها على الشاي الفاخر. وهي على وجه الخصوص رائدة في هذا القطاع في فرنسا. فرضت العلامة التجارية نفسها بسرعة على سوق الشاي بصورة وأسعار راقية

ان ناتورال بيو تنتج الشاي ، ولكن ايضا زيت جوز الهند ، الماكا ، سيلوم الاشقر ، الكاكاو وغيرها الكثير. تختار العلامة التجارية 100 من المكونات العضوية فقط. بمجرد النظر إلى شاي Naturale Bio ، وخاصة شاي الماتشا ، يمكنك رؤية الطحن الدقيق للغاية المصنوع من الحجر وطوال الوقت الذي تطلبه هذا الطحن. الطعم ممتاز بالطبع

تأسست Pukka Herbs من قبل سيباستيان بول وتيم ويستويل في عام 2001. تهدف إلى الكشف للعالم عن قوة النباتات وضرورتها لخلق عالم أكثر صحة. تشتهر Pukka عالميًا بأطقم الشاي والنقعات غير العادية. شاي الأعشاب العضوي والأيورفيدا صحي ومتوازن ولذيذ وملون.

نصائح

شراء أواني جيدة لتحضير الشاي

غلاية خاصة ليست ضرورية تمامًا لصنع شاي جيد. إنها مريحة للغاية ، مع خيارات لضبط درجة الحرارة وتشغيلها أو إيقاف تشغيلها تلقائيًا ، وأحيانًا إزالة كيس الشاي. يمكن للأكواب وغيرها من الملحقات التي تستخدمها أن تحدث فرقًا كبيرًا في جودة تذوقك.

انسى كيس الشاي.

تعتبر أكياس الشاي بلا شك أكثر ملاءمة من أوراق الشاي السائبة ، ولكن ما تكتسبه في الراحة سيكلفك بالتأكيد المذاق والجودة. تحتوي أكياس الشاي عادة على قطع من أوراق الشاي (عادة أوراق الشاي المقشرة) والغبار. لا تحتوي على أوراق كاملة ، وقد لا تحتوي قطع الأوراق هذه على جميع روائح ونكهة أوراق الشاي الكاملة.

ابحث عن النكهة التى تناسبك

إذا كنت تريد شايًا حلوًا تقليديًا ، فستحتاج إلى نوع من الشاي الأسود العادي. بينما إذا كنت تحب نكهة الفواكه ، يمكنك صنع منقوع من الفاكهة أو شراء شاي مختلط يحتوي على الفاكهة. لا تتردد في تجربة النكهات المختلفة للعثور على الشاي المناسب لك.

انظر الى حجم الكوب الخاص بك

قد يعتمد مذاق الشاي على حجم فنجانك. في الواقع ، الكوب الكبير يعني بالضرورة المزيد من الماء لصنع الشاي. قد يكون الطعم لطيفًا جدًا إذا لم تكن حريصًا على جرعة الشاي أو وقت التسريب. ضع في اعتبارك نقع الشاي لفترة أطول أو استخدام المزيد إذا كان كوبك كبيرًا.

التحكم فى الكافيين فى الشاي.

وقت التخمير مهم أيضًا عندما يتعلق الأمر بمعرفة كمية الكافيين التي ينتهي بها الأمر في كوبك. كلما كان التخمير أسرع ، قل الكافيين الذي تتناوله في الشاي. والعكس صحيح. لذا ، كن حذرا بشأن وقت النقع.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل شاي؟

أفضل شاي يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو متوسط استهلاك الشاي؟

من أجل عدم تجاوز عتبة الفائض ، يكفي تناول كوب إلى ثلاثة أكواب من الشاي يوميًا للمساهمات المفيدة للصحة.

ما هي المخاطر البارزة لشرب الكثير من الشاي؟

الإفراط في تناول الشاي يمكن أن يؤدي إلى نقص خطير في الحديد. أيضًا كإجراء وقائي ، من الأفضل شرب الشاي قبل أو بعد الوجبة بساعة.

ما هو محتوى الكافيين في الشاي؟

يحتوي 100 مل من الشاي عادة على 11 ملغ من الكافيين.

ما هو الشاي الأصفر؟

الشاي الأصفر نادر في أوروبا وأكثر شعبية في البلدان الشرقية. إنه بالفعل الشاي الأخضر الذي يستمر في التخمر اللاحق للأنزيمات. ومن المعروف أيضا باسم "الشاي الإمبراطوري".

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. هذه الأصناف: جوقة Bien و infuser ابن أفضل أنواع الشاي, quechoisir.org
  2. اهم عشر نصائح وحيل للشاي الرائع, bestreviews.com
  3. _ الفوائد الصحية للشاي, lifehacker.com
  4. الحقيقة حول الشاي الاخضر لانقاص الوزن, consumerreports.org
  5. , consumerreports.org
  6. , consumerlab.com
  7. , thespruce.com
  8. ان, thespruceeats.com
  9. افضل 15 ماركة شاي فى العالم, businessinsider.com
  10. , tamntea.com
  11. , fr.wikipedia.org
  12. , palaisdesthes.com
  13. , natureetdecouvertes.com
  14. , kusmitea.com
  15. , dammann.fr
  16. , palaisdesthes.com
  17. , lamaisonduthe.fr
  18. , compagnie-coloniale.com
  19. , thesdelapagode.com
  20. , fr.special-t.com
  21. , the-passion.fr
  22. , maxicoffee.com
  23. , passeportsante.net
  24. , comptoir-francais-du-the.fr
  25. , thes-du-japon.com
  26. , fauchon.com
  27. , dammann.fr
  28. , theodor.fr
  29. , 1336.fr
  30. , pages.fr
  31. , auparadisduthe.com
  32. , jardins-aphrodite.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
شاي أخضر بالنعناع 9
شاي أخضر بالنعناع
الأمير فلاديمير بيو 10
الأمير فلاديمير بيو
سيرة اناستازيا البيضاء 11
سيرة اناستازيا البيضاء
إفطار عضوي في الإليزيه 12
إفطار عضوي في الإليزيه

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!