أفضل 35 لعبة Xbox One على الإطلاق

أمضت Microsoft السنوات القليلة الماضية في طمس الخط الذي يفصل بين وحدات تحكم Xbox عن أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب. أثناء انتظار إصدار Xbox Series X ، يحتوي Xbox One اليوم على كتالوج ضخم من الألعاب والقوة الهائلة. في هذه القائمة ، اخترنا 37 لعبة Xbox One لاكتشافها أو إعادة اكتشافها. ستجد العناوين التي تقدم أفضل القصص وأفضل طريقة لعب وأفضل الرسومات. أيًا كان نوع اللعبة الذي تفضله ، فهناك الكثير لتفوز به Sony على Microsoft!

GTA V - الإصدار المميز 1

GTA V - الإصدار المميز

See price

يتضمن Grand Theft Auto V Premium Edition تجربة قصة Grand Theft Auto V الكاملة ، والوصول المجاني إلى GTA Online المتنامي باستمرار ، وجميع التحديثات الحالية والمحتوى القابل للتنزيل ، بما في ذلك The Cayo Perico Heist و The Diamond Casino

Assassin's Creed Valhalla - إصدار محدود 2

Assassin's Creed Valhalla - إصدار محدود

See price

في Assassin's Creed Valhalla ، كوِّن أسطورة الفايكنج الخاصة بك. أنت تلعب دور Eivor ، وهو فايكنغ رفيع المستوى يريد أن يصبح محاربًا لا يعرف الخوف ويريد قيادة عشيرته من خراب النرويج المتجمد إلى منزل جديد وسط الأراضي الزراعية الخصبة في إنجلترا في القرن التاسع. يتضمن هذا الإصدار المحدود اللعبة الكاملة والمحتوى الرقمي الإضافي.

Minecraft - مجموعة المبتدئين 3

Minecraft - مجموعة المبتدئين

See price

تدور لعبة Minecraft حول إنشاء أنواع مختلفة من الكتل في بيئة ثلاثية الأبعاد وتدميرها. يضع اللاعب نفسه في مكان الصورة الرمزية التي يمكنها تدمير أو إنشاء الكتل ، وتشكيل هياكل وإبداعات ورسوم توضيحية رائعة على خوادم متعددة اللاعبين في العديد من أوضاع اللعبة.

ويتشر 3: وايلد هانت - إصدار لعبة العام 4

ويتشر 3: وايلد هانت - إصدار لعبة العام

See price

مع مهاجمة الإمبراطورية للممالك الشمالية و Wild Hunt ، يقوم موكب من الفرسان المرعبين بتفجير رقبتك ، فإن الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هي القتال مرة أخرى. في The Witcher 3: Wild Hunt ، تلعب دور Geralt of Rivia ، المبارز الرئيسي وصائد الوحوش. استكشف عالمًا مفتوحًا هائلاً ، واذبح الوحوش ، وحدد مصير مجتمعات بأكملها من خلال أفعالك ، كل ذلك بتنسيق حقيقي من الجيل التالي.

سقوط الجشع 5

سقوط الجشع

See price

استكشف أراضٍ جديدة بينما تطأ قدمك جزيرة نائية غارقة في السحر ومليئة بالثروات والأسرار المفقودة والمخلوقات الخيالية. اصنع مصير هذا العالم الجديد بأن تصبح صالحًا أو تخون رفقاء وفصائل بأكملها. بالدبلوماسية والخداع والقوة ، كن جزءًا من عالم حي ومتطور ، وقم بالتأثير على مساره وشكل تاريخك.

قطعة واحدة: باحث عن العالم 6

قطعة واحدة: باحث عن العالم

See price

اترك بوصلتك خلفك وانضم إلى Luffy وهو يشرع في مغامرة مليئة بالإثارة جديدة تمامًا حيث يمكنك تجربة قوى الفاكهة الأسطورية Gum-Gum لكشف الأسرار الخفية في جزيرة أصلية لم يسبق لها مثيل.

داي زد 7

داي زد

See price

جائعًا وفاقدًا ، فأنت ناجٍ في عالم ما بعد المروع ولا يوجد أحد تثق به. كيف ستبقى على قيد الحياة؟ DayZ هو المعيار القياسي لـ MMO في العالم المفتوح على وحدة التحكم. إنها تعيد تعريف النوع وهي مليئة باللحظات التي تنبض بالقلب واللعب الناشئ والتفاعلات الدرامية للاعبين.

Watch Dogs Legion - إصدار محدود 8

Watch Dogs Legion - إصدار محدود

See price

في المستقبل القريب ، تواجه لندن انهيارها. الناس مضطهدون من قبل دولة بوليسية تراقب كل شيء ، وتسيطر شركة عسكرية خاصة فاسدة على الشوارع ، ونقابة إجرامية قوية تفترس الفئات الأكثر ضعفًا. يعتمد مصير لندن عليك وعلى قدرتك على تجنيد المقاومة والقتال. تتميز Watch Dogs: Legion بقصة يمكن فيها لعب كل شخصية في العالم المفتوح ولكل منها قصة وشخصية ومهارات ستساعدك على تخصيص فريقك الخاص.

فورزا موتورسبورت 7 9

فورزا موتورسبورت 7

See price

عش تجربة رياضة السيارات المطلقة مع Forza Motorsport 7. استمتع برسومات 4K الأصلية في HDR و 60 هرتز.اجمع وسابق أكثر من 700 سيارة ، بما في ذلك أكبر مجموعة من سيارات Ferraris و Porsches و Lamborghinis على الإطلاق. تحدى نفسك من خلال 30 وجهة شهيرة و 200 شريط ، حيث تتغير ظروف السباق في كل مرة تعود فيها إلى المضمار.

F1 2020 ديلوكس: إصدار شوماخر 10

F1 2020 ديلوكس: إصدار شوماخر

See price

لأول مرة ، يمكن للاعبين إنشاء فريق F1 الخاص بهم عن طريق إنشاء سائق ، واختيار راعي ، ومورد محرك ، وتوظيف زميل في الفريق والتنافس مع الفريق الحادي عشر على الشبكة. قم ببناء المرافق ، وقم بتنمية الفريق بمرور الوقت والارتقاء إلى القمة. تخصيص وضع حياتك المهنية لمدة 10 سنوات. يتضمن هذا الإصدار الفاخر 4 سيارات مبدعة من مايكل شوماخر.

Sniper Ghost Warrior: العقود 11

Sniper Ghost Warrior: العقود

See price

أكمل العقود التي تقدم أهدافًا واضحة بمكافأة نقدية ثابتة وخيارات لإكمال تحديات المكافآت للمدفوعات. مع مئات الطرق لإنزال مجموعة واسعة من الأهداف ، تقدم Sniper Ghost Warrior: Contracts طريقة لعب قنص دقيقة واستراتيجية ممتعة. العب كقاتل قاتل واحذر من القناصين المنافسين الذين لن يترددوا في تعطيل أفضل خططك.

ظل تومب رايدر 12

ظل تومب رايدر

See price

عش اللحظة التي تتحول فيها لارا كروفت إلى تومب رايدر. في Shadow of the Tomb Raider ، يجب أن تنجو Lara من غابة مميتة ، وتتغلب على المقابر المرعبة ، وتقاوم الإغراء في أحلك ساعاتها. بينما تسابق لإنقاذ العالم من كارثة مايا ، سيتم تشكيل لارا في النهاية لتصبح تومب رايدر التي كان من المفترض أن تكون عليها.

Darksiders: سفر التكوين 13

Darksiders: سفر التكوين

See price

Genesis هي لعبة حركة ومغامرة حيث سيكون عليك أن تقاتل في طريقك عبر جحافل من الشياطين والملائكة وكل شيء بينهما. يمنح Genesis اللاعبين نظرة أولية على عالم Darksiders قبل أحداث اللعبة الأصلية.

Mortal Kombat 11 - إصدار خاص 14

Mortal Kombat 11 - إصدار خاص

See price

عودة Mortal Kombat بشكل أفضل من أي وقت مضى. يمنحك محتوى Kold War Skarlet DLC المصاحب لهذا الإصدار الخاص الكثير من خيارات تخصيص المقاتلات. محرك الرسومات الجديد الذي يعرض الضربات المميتة يجعلك قريبًا جدًا من القتال الذي يمكنك الشعور به. يمكن القول إن Mortal Kombat 11 لديها أفضل وضع قصة حكيم.

تيكين 7 15

تيكين 7

See price

الحب والانتقام والكبرياء. كل واحد منا لديه سبب للقتال. القيم هي التي تحددنا وتجعلنا بشرًا ، بغض النظر عن نقاط قوتنا أو ضعفنا. لا توجد دوافع خاطئة ، فقط المسارات التي نختار أن نسلكها. عش خاتمة الصراع الذي يقوض عشيرة ميشيما واكتشف أسباب تفكك الأسرة. مدعومًا من Unreal Engine 4 ، يتميز Tekken 7 بمشاهد ومبارزات مكثفة يمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء والمنافسين من خلال آليات قتالية مبتكرة.

Cyberpunk 2077 الإصدار D1 16

Cyberpunk 2077 الإصدار D1

3 016 £ on Amazon

في مدينة المستقبل المسماة Night City ، كن مرتزقًا خارجًا عن القانون بحثًا عن غرسة تفتح الأبواب أمام الحياة الأبدية. تبدأ لعبة فيديو Cyberpunk ثورة في معايير الرسوم وتندهش من تعقيداتها وعمقها.

فيفا 21 17

فيفا 21

2 099 £ on Amazon

مع إصدار 2021 من FIFA ، سوف تكتشف ابتكارات تخطف الأنفاس بما في ذلك أنظمة الهجوم الديناميكية لخلق المزيد من فرص التسجيل. اكشف عن ذكاء لعبتك بفضل التخصيص الأفضل للمواضع للحصول على ألعاب أكثر واقعية.

هالو: ماستر شيف كولكشن 18

هالو: ماستر شيف كولكشن

4 204 £ on Amazon

تجمع هذه المجموعة المؤلفات الأربعة لهذه السلسلة من ألعاب الفيديو والتي ستكون رئيسًا لها. هذا هو آخر ممثل لقسم من الجنود المعدلين وراثيًا المسؤولين عن القضاء على خطط تحالف خارج الأرض مصمم لتدمير كل شيء في طريقه.

الأبطال: مغامرة ديزني بيكسار 19

الأبطال: مغامرة ديزني بيكسار

2 288 £ on Amazon

قم بحل الألغاز بينما تكتشف الأسرار الخفية مع شخصياتك المفضلة من Disney-Pixar Movie Universe بما في ذلك The Incredibles و Ratatouille والمزيد. تمت إعادة صياغة هذه اللعبة بجودة 4K UtraHD و HDR.

حادس 20

حادس

2 999 £ on Amazon

في هذه اللعبة ، سوف تجسد Zagreus ، ابن Hades ، إله العالم السفلي في الأساطير اليونانية. سيكون عليك الجمع بين 6 أسلحة قابلة للترقية مع قوى الآلهة وإنشاء تحالفات بفضل العديد من القطع الأثرية التي تظهر بشكل عشوائي.

سائق شاحنة 21

سائق شاحنة

3 155 £ on Amazon

انطلق على الطرقات واختبر مهنة كسائق شاحنة مع لعبة Truck Driver. عند تخصيص الشاحنات والضبط والعلاقات المهنية مع كل وظيفة جديدة ، سيكون لديك انطباع بأنك تعيش الحياة اليومية لسائقي الشاحنات أثناء استكشاف المناظر الطبيعية الرائعة.

خذ اثنين من WWE 2K20 22

خذ اثنين من WWE 2K20

1 788 £ on Amazon

ادخل إلى حلقات المصارعة مع نجوم WWE والأساطير و Hall of Fame. ذكر أو أنثى أو مختلط ، لديك كل ما تحتاجه لتعيش تجربة ألعاب تتمحور حول مهنة رائعة كمصارع محترف.

حطام 23

حطام

3 811 £ on Amazon

تحب سباقات السيارات المسعورة ، استمتع بلعبة فيديو Wreckfest. ستمنحك كل لعبة لحظات مليئة بالفرح والمفاجآت والإثارة مع حوادث مروعة ومعارك شرسة والعديد من الأحداث الأخرى التي تنتظرك.

مغامرات ديزني لاند 24

مغامرات ديزني لاند

2 445 £ on Amazon

اكتشف حديقة ديزني لاند واستمتع بمغامرات لا تصدق بفضل عوامل الجذب والمهام المثيرة بالإضافة إلى اللحظات التي تقضيها مع أبطالك المفضلين. لاحظ أنه تم إعادة تصميم هذه اللعبة بجودة 4K UltraHD و HDR.

سوبر Luckys حكاية 25

سوبر Luckys حكاية

2 256 £ on Amazon

اكتشف لعبة المنصات هذه والتي ستفرض عليك بعض الصعوبات التي تبدو مستعصية على الحل ولكنها ليست سيئة للغاية بالنسبة للاعب شغوف. لتحقيق أقصى استفادة من رسومات هذه اللعبة ، فكر في استخدام شاشة 4K.

توم كلانسي: The Division 2 26

توم كلانسي: The Division 2

899 £ on Amazon

تجري هذه اللعبة في مدينة واشنطن العاصمة. أصيبت نيويورك وبقية العالم للتو بفيروس مميت قبل 7 أشهر. أنت قائد فريق مكلف بحماية العاصمة الأمريكية لتجنب الفوضى في المجتمع بعد انتهاء الوباء.

Red Dead Redemption 2 27

Red Dead Redemption 2

3 743 £ on Amazon

في هذه اللعبة التي تدور أحداثها في الأمريكتين في القرن التاسع عشر ، ستلعب دور زعيم عصابة مشهور يُعرف باسم آرثر مورغان. سوف تتفاعل مع جميع الشخصيات في هذا العالم باستخدام أشياء كثيرة أكثر من مجرد سلاحك.

الإصدار النهائي Hitman 28

الإصدار النهائي Hitman

206 £ on Amazon

في هذه اللعبة ستلعب دور أعظم قاتل في العالم. ستستمتع بالحرية الكاملة في نهجك وستكون قادرًا على إنشاء العقود الخاصة بك. يتم اكتشاف هذه اللعبة دون تأخير ، ويتم استهلاكها دون اعتدال.

هالو 5: الأوصياء 29

هالو 5: الأوصياء

2 089 £ on Amazon

في هذا الإصدار الخامس من Halo ، ستلعب دور Spartan مهمته البحث عن Master Chief ، أعظم بطل في تاريخ البشرية. يجب أن تحاربوا معًا تهديدًا كبيرًا لمستقبل البشرية.

تيتان كويست 30

تيتان كويست

608 £ on Amazon

يقدم مصمم اللعبة Age of empires لعبة تمثيل الأدوار Titan Quest حيث ستواجه minotaurs وهياكل عظمية أخرى. سوف تكتشف عالم الأساطير الملحمي بفضل الرسومات المذهلة التي تستحق أفضل إنتاجات هوليوود.

المحول الحيوي XB1 31

المحول الحيوي XB1

3 999 £ on Amazon

يحدث Biomutant في عالم ما بعد نهاية العالم حيث ستستمتع بقتال في الوقت الحقيقي ، بالتناوب بين القتال اليدوي باستخدام أسلحة خاصة جدًا اعتمادًا على طفرة المقاتل. ستذهب أيضًا في مغامرة في عالم يشتمل على الكواكب والأبراج المحصنة وغيرها الكثير.

وارنر براذرز إنتراكتيف إنترتينمنت باتمان أركام كولكشن 32

وارنر براذرز إنتراكتيف إنترتينمنت باتمان أركام كولكشن

3 135 £ on Amazon

تتميز لعبة الفيديو هذه التي طورتها استوديوهات Rocksteady بشخصية باتمان وتحدث في مستشفى للأمراض النفسية يقع في جزيرة أركام بالقرب من مدينة جوثام. هذا الملجأ هو موطن لأسوأ أعداء باتمان ، وجميعهم من المجرمين المجانين.

الإصدار المحدود DIRT 5 33

الإصدار المحدود DIRT 5

2 089 £ on Amazon

بفضل لعبة Dirt 5 ، سوف تكتشف أجواء لا تضاهى وتكتشف المزيد من الدورات الجريئة والشجاعة. سوف تسافر حول العالم لتكتشف 70 طريقًا فريدًا في 10 دول مختلفة ، لتتخطى حدود السباقات.

الصور المظلمة: القليل من الأمل 34

الصور المظلمة: القليل من الأمل

1 995 £ on Amazon

العب هذه اللعبة حيث يتعين عليك إنقاذ الشخصيات التي تطاردها الظهورات الكابوسية التي تهدف إلى نقلك إلى الجحيم. ستشهد رؤى ماضية على خلفية مطاردة الساحرات أندوفر في القرن السابع عشر.

Desperados 3 35

Desperados 3

1 739 £ on Amazon

قهر الغرب المتوحش بهذه اللعبة الأسطورية الجنوبية المليئة بالتكتيكات المختلفة. سيكون لديك إمكانية السيطرة على ما يصل إلى 5 يائسين يقومون بمهام التسلل والتفكير والاستراتيجيات المختلفة. لعبة لاكتشافها دون تأخير.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!