أفضل 10 أحزمة للرجال

بالنسبة للرجل المتميز ، تمر أناقة الزي بعدة تفاصيل بما في ذلك اختيار الحزام المناسب. بمجرد الانتهاء من العثور على قميص وسراويل وزوج من الأحذية التي تتناسب مع المجموعة ، لا تنس الحزام الذي يرافق كل شيء. في هذه القائمة ، اختر من بين عناصر من مختلف العلامات التجارية والصفات.

Polo Ralph Lauren PP لوحة سوداء 1

Polo Ralph Lauren PP لوحة سوداء

9 499 £ on Spartoo

هل تريد العثور على حزام عالي الجودة يتناسب مع معظم ملابسك؟ هنا هو المقال الذي تحتاجه. من خلال الجمع بين البساطة والأناقة ، هذا الحزام من الجلد الطبيعي ومجهز أيضًا بلوحة فولاذية عليها شعار العلامة التجارية. إنه طويل بما يكفي لجميع الأحجام.

حزام جلد بيلتشوك من ليفايز 2

حزام جلد بيلتشوك من ليفايز

35 £ on Sarenza

لإضافة لمسة أخف إلى الزي الأسود ، هذا الحزام البني الداكن من Levi's مثالي لإضفاء لمسة جمالية على إطلالتك. بعرض 4 سم ، حجمها مناسب لأي نوع من السراويل. يوفر الإبزيم المعدني والإبزيم مزيدًا من المتانة لهذا الملحق الجلدي عالي الجودة.

حزام اللسان العكسي من إمبوريو أرماني 3

حزام اللسان العكسي من إمبوريو أرماني

7 999 £ on Spartoo

متوفر باللونين الأسود والبني ، يجمع حزام إمبوريو أرماني بين الأناقة والعملية عند ارتدائه. مع وظائف قابلة للانعكاس وطول كبير ، يعد هذا العنصر عالي الجودة مناسبًا لأي جماعة رسمية أو ملابس عمل. الحزام مصنوع من الجلد مع بطانة صناعية ويبلغ عرضه 3 سم.

هوغو جيلفيون بلاك 4

هوغو جيلفيون بلاك

6 999 £ on Spartoo

لإكمال زي هوغو ، لا شيء أفضل من حزام من نفس الماركة لمجموعة راقية. يتناسب هذا الملحق مع أنماط مختلفة من الملابس ، وهو مصنوع من الجلد ومجهز بإبزيم ودعامة فولاذية متينة. مع عرض متوسط ، فهو شديد التنوع بمجرد استخدامه.

Faguo حزام نايلون بورجوندي بلونين 5

Faguo حزام نايلون بورجوندي بلونين

35 £ on Sarenza

للأزياء اليومية وأثناء الاحتفالات ، هذا الحزام الأنيق للغاية مناسب في أي سياق. مصنوع من النايلون والجلد ، إكسسوار الرجال هذا أكثر مقاومة من أي وقت مضى. بفضل مشبك فولاذي متين وقليل من اللمسة الزخرفية ، فإن هذا الحزام يرضي العين.

فانز حزام Deooster II لوحة الاختيار 6

فانز حزام Deooster II لوحة الاختيار

22 £ on Courir

يمكن لعشاق ملابس المدرسة القديمة وأحذية Vans مطابقة ملابسهم مع هذا الحزام العتيق جدًا باللونين الأبيض والأسود. مصنوع من بوليستر التخلص من الذخائر المتفجرة ، ويتميز هذا العنصر بنمط الشيكات الشامل وإبزيم معدني أسود مع شعار Vans. أكد مظهرك بمنتج أصلي معتمد.

مجموعة حزام SuperDry Benson في المربع 7

مجموعة حزام SuperDry Benson في المربع

4 099 £ on La Redoute

لا يزال هذا الحزام من Benson مثاليًا لأي نوع من الملابس تقريبًا للحصول على عنصر ذي قيمة كبيرة. يتم تسليم هذا العنصر في صندوق ، وهو مصنوع من جلد الجاموس لزيادة المتانة. يتكون الكل من حاملات بطاقات ، وجزء رئيسي ورقعة عليها الشعار البارز.

حزام مشبك PU للرجال 8

حزام مشبك PU للرجال

عرض على شي إن

للبقاء أنيقًا بتكلفة أقل ، إليك حزام يفي بكل وعوده ، سواء من حيث الجودة أو السعر. مصمم بمواد قوية وإبزيم معدني أسود ، يتميز هذا المنتج بمظهر بسيط لأي نمط من الملابس. القليل من اللون يعطي نظرة أفضل على الكل.

حزام بمشبك مستطيل للرجال 9

حزام بمشبك مستطيل للرجال

عرض على شي إن

دائمًا بسعر أقل ، هذا الحزام مناسب للأسلوب غير الرسمي ومناسب لأي نوع من الملابس. مصنوعة من مادة بلاستيكية ، هذه الدعامة قوية جدًا للتمدد والمعالجة الأخرى. بطول طويل وعرض صغير ، يسهل ارتداء هذا الحزام.

حزام حزام مشبك مستطيل للرجال 10

حزام حزام مشبك مستطيل للرجال

عرض على شي إن

لتغيير الحزام الكلاسيكي ، يضمن لك هذا الملحق المصنوع من النايلون مظهرًا غير رسمي وأنيق. مع إبزيم بلاستيكي متين طول مهم ، هذا الحزام مناسب لجميع أنواع الأشكال والحجم. عرضه المتوسط يجعل من العملي ارتداء أي بنطال.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!