أفضل أحذية رياضية للرجال

من كان يظن أن شراء زوج من الأحذية الرياضية الرجالية يمكن أن يكون معقدًا للغاية؟ قبل خمس سنوات ، كان الأمر كله يتعلق باختيار أحذية رياضية عملية. اليوم ، تلعب العديد من المعايير دورًا عندما يتعلق الأمر بالعثور على الحذاء المناسب. تعتبر الأحذية الرياضية الرجالية سوقًا ضخمًا يصعب معرفة من أين تبدأ. لحسن الحظ ، هذا الدليل موجود هنا لمساعدتك على البدء!

فانز وارد 1

فانز وارد

369 £ on Amazon

يتميز Vans Ward بإطلالة مستوحاة من أحد أحذية Vans الرياضية الأكثر شهرة ، Vans Old Skool. هذا الزوج من الأحذية الرياضية المفلكنة مغطى بجزء علوي من الجلد المدبوغ والقماش مع توسيد وافر للراحة.

فانز وارد هاي 2

فانز وارد هاي

629 £ on Amazon

يتميز هذا الحذاء الرياضي ببطانة مقاومة للعرق ونعل داخلي مبطن وياقة مبطنة ونعل خارجي مطاطي للجر. ستبدو رائعة مع الجينز الضيق والقمصان الجرافيكية.

بوما إيكرا ترينر إس دي 3

بوما إيكرا ترينر إس دي

3 999 £ on Amazon

مستوحى من أحد أكثر أنماط PUMA شهرة ، هذا الحذاء الرياضي بسيط ولكنه رياضي وأنيق. لديهم إغلاق الدانتيل لتناسب تماما. تتميز الأجزاء العلوية المصنوعة من الجلد المدبوغ بتفاصيل مثقبة.

بوما سماش في 2 4

بوما سماش في 2

3 845 £ on Amazon

حذاء PUMA Smash V2 هو آخر التحديثات لأيقونة Smash من PUMA. يتميز التصميم المستوحى من لعبة التنس بجزء علوي من جلد الشامواه الناعم ونعل مطاطي كلاسيكي. سيقدر ابنك البالغ من العمر 18 عامًا هذه الهدية.

اديداس مقابل بيس 5

اديداس مقابل بيس

5 499 £ on Amazon

يمتاز حذاء اديداس VS Pace بمظهره الانيق و الغير رسمي و يتميز بنمط اديداس الكلاسيكي. هذه هدية رائعة لصبي يبلغ من العمر 18 عامًا. موثوقة ومتعددة الاستخدامات ، سيجدون مكانًا مناسبًا في روتين تدوير الأحذية.

Levi's Turner 2.0.0 تحديث 6

Levi's Turner 2.0.0 تحديث

4 699 £ on Amazon

سوف يكمل حذاء Levi's Turner 2.0 اليومي مظهرك بشكل مثالي ويحافظ على قدميك في أفضل حالاتها. مصنوع من جلد صناعي نباتي ، هذا الحذاء الرياضي المنخفض المستوحى من الرجعية يتناسب بسهولة مع الجينز أو الشورت.

حذاء أريغو بيلو 7

حذاء أريغو بيلو

4 499 £ on Amazon

نعل مطاطي لراحة تامة. خاصة وأن البطانة ناعمة والنعل مصنوع من رغوة سميكة ومبطنة ومرنة. هذه أحذية رياضية كاجوال رائعة للرجال.

جيوكس يو رينان أ 8

جيوكس يو رينان أ

8 065 £ on Amazon

حذاء Geox U Renan A للرجال هو حذاء رياضي عملي ومتعدد الاستخدامات ومريح مع لمسة حضرية بلا ريب. مصنوع من الجلد المدبوغ ، يتميز Geox U Renan A بتفاصيل متباينة في الجزء العلوي.

تيمبرلاند بورو 9

تيمبرلاند بورو

6 616 £ on Amazon

سواء كانت عطلة في الجبال ، أو موعدًا مسائيًا أو رتيبًا يوميًا ، فإن Timberland Boroughs هي أحذية رياضية مريحة للغاية ومتعددة الاستخدامات. بفضل نسيج ReBOTL ™ والجزء العلوي من الجلد الصناعي ، فإن هذه الأحذية الرياضية متينة.

كلاركس كوستا ليس 10

كلاركس كوستا ليس

7 999 £ on Amazon

بمظهر رياضي كلاسيكي غير رسمي ، يوفر Un Costa Lace من مجموعة Clarks Unstructured راحة حافي القدمين مثالية للمغامرات اليومية. يتم إقران جزء علوي من الجلد البسيط مع EVA خفيف الوزن ونعل خارجي مطاطي.

دليل شراء أحذية رياضية الرجل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir أحذية رياضية الرجل

مع مئات الأحذية الرياضية المتاحة عبر الإنترنت ، قد يكون من الصعب العثور على الزوج المناسب لك. لمساعدتك ، إليك العناصر التي يجب أن تأخذها في الاعتبار حتى لا تخطئ.

Critère n°1 : الحجم

تمامًا مثل الملابس ، يتضمن شراء أحذية رياضية للرجال عبر الإنترنت اختيار الحجم المناسب. أدلة الحجم موجودة في كل بوابة تسوق. يجب عليك التحقق من الحجم قبل الطلب. أيضًا ، تختلف الأحجام من علامة تجارية إلى أخرى ومن بلد إلى بلد. يمكنك اختيار زوج الأحذية الأكثر إبهارًا لتجد أنه ليس مقاسك. لتجنب مثل هذه الأخطاء ، يجب عليك اتباع إرشادات القياس المحددة بواسطة العلامة التجارية المعنية

Critère n°2 : _ مرونة النعل

عندما يكون لديك الحجم والعرض المناسبين ، يجب ان تنتبه الى نعومة الجلد ومرونة النعل. المرونة تعني القدرة على الانحناء. كثير من الناس يخلطون بين مرونة النعل ونعومة الحشو الداخلي. لن تتمكن من إجراء اختبار "الانحناء" ، ولكن يمكنك الحصول على معلومات عنه في المراجعات من العملاء السابقين. لذلك ، يجب عليك إجراء اختبار "الانحناء". على أي حال ، إليك كيفية إجراء اختبار "الثني" إذا قمت بثني صندوق الكعب وأصابع القدم تجاه بعضكما البعض واتخذ النعل شكل V ، فإن الحذاء يتمتع بمرونة جيدة.

Critère n°3 : _

_ يجب ان يتزامن شكل الحذاء مع شكل قدمك من اجل تحقيق ملاءمة مثالية. يجب أن تبدو الأحذية الرياضية وكأنها امتداد لقدميك بدلاً من الشعور بالغرابة والحرج. يجب أن يكون صندوق أصابع القدم والكعب والبناء العلوي وحتى الدعم الذي توفره الأحذية الرياضية متوافقًا مع شكل القدمين. قبل الاستثمار في زوج من الأحذية الرياضية الراقية ، انظر إلى الخصائص التقنية واقرأ المراجعات لتقييم هذا المعيار.

Critère n°4 :

هناك نوعان من النمطين الرئيسيين للأحذية الرياضية: أحذية رياضية منخفضة وأحذية رياضية عالية. تتميز الأحذية الرياضية عالية الجودة بروح عصرية وملابس الشارع وتوفر مزيدًا من الحماية للقدم. ومع ذلك ، لطالما كانت الأحذية الرياضية منخفضة الارتفاع هي التصميم الرائج بسبب جمالها الأنيق وجاذبيتها الجذابة. يمكنك اختيار الاستثمار وفقًا لمتطلباتك الشخصية.

Critère n°5 : سياسة الاسترجاع والاستبدال

ان نعلم ان منصة المبيعات على الانترنت توفر امكانية استعادتها او تبادلها. ومع ذلك ، لا توفر جميع منصات المبيعات عبر الإنترنت هذه الإمكانية لعملائها. لذلك ، قبل اختيار تقديم طلب ، يجب عليك التحقق من سياسة الإرجاع أو الاستبدال.

أحذية رياضية: ما هي قيمتها حقًا؟

أفضل أحذية رياضية للرجال 11

قُدرت قيمة سوق الأحذية الرياضية العالمية بحوالي 79 مليار دولار أمريكي في عام 2020 ومن المتوقع أن تصل إلى 120 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026. وهذا يؤثر على الاقتصاد العالمي. تظهر هذه الأرقام مرة أخرى أن الأحذية الرياضية أصبحت رمزًا ثقافيًا بلا منازع في عصرنا.

شهد العقد الماضي تغيرًا كبيرًا في طريقة ارتداء الأحذية الرياضية. لم يعد ارتداء الأحذية الرياضية في مكان العمل أو في المناسبات الرسمية مثل حفلات الزفاف أمرًا مستهجنًا. تعتبر الأحذية الرياضية الآن مقبولة اجتماعيًا للمناسبات غير الرسمية الأنيقة. وهكذا ، أصبحت الأحذية الرياضية من الإكسسوارات المرغوبة.

أصبحت الأحذية الآن من أكثر الفئات مبيعًا في سوق المنتجات الفاخرة عبر الإنترنت ، وكانت الأحذية الرياضية مساهماً رئيسياً في هذا النمو. العلامات التجارية للأزياء الراقية ، من Gucci إلى Balenciaga ، هي التي تحدد النغمة في سوق الأحذية الرياضية الفاخرة. في عام 2017 ، أصبح Triple S من Balenciaga هو الأحذية الرياضية الأكثر مبيعًا في سوق الأحذية الرياضية الفاخرة.

لفهم كيف أصبحت الأحذية الرياضية شائعة جدًا ، من المهم تتبع تراثها من الوظيفة إلى الرمز الثقافي.

يحدد بحث عالمة الاجتماع يونيا كاوامورا حول الأحذية الرياضية ثلاث موجات من هذه الظاهرة. حدثت الموجة الأولى في السبعينيات والثمانينيات وتم تحديدها من خلال ثقافة الأحذية الرياضية تحت الأرض وظهور موسيقى الهيب هوب. في عام 1986 ، أصدرت Run-DMC أغنية My Adidas ، مما أدى إلى صفقة رعاية مع العلامة التجارية. لقد شكلت المكانة العميقة الجذور للأحذية الرياضية في ثقافة البوب.

بدأت الموجة الثانية من الظاهرة في عام 1984 بإطلاق نايك اير جوردان. أدى ذلك إلى زيادة الضجيج والتسويق للأحذية الرياضية ومدى استحسانها كعناصر أزياء فريدة من نوعها ، مدعومة بتأييد المشاهير. بالنسبة إلى Kawamura ، تميزت الموجة الثالثة بالعصر الرقمي والنمو الذي نتج عن التعرض المفرط للأحذية الرياضية في الأماكن العامة وثقافة إعادة البيع. في الواقع ، بلغت قيمة سوق إعادة بيع الأحذية الرياضية العالمية 6 مليارات دولار أمريكي في عام 2019 ومن المتوقع أن تصل إلى 30 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030.

سمح الوجود المتزايد "لرؤساء الأحذية الرياضية" الذين يجمعون الأحذية الرياضية ويبيعونها بالحفاظ على مكانة العبادة الخاصة بهم. تصدر Nike و Adidas بانتظام إصدارًا محدودًا من الأحذية الرياضية المرتبطة بأحد المشاهير أو نجم الهيب هوب أو الرياضي. ليس من غير المألوف أن يبذل الناس جهودًا كبيرة للحصول على هذه النماذج النادرة ، بما في ذلك الوقوف في طوابير خارج المتجر طوال الليل.

من الرياضة إلى الموضة ، تهيمن الأحذية الرياضية على السوق الاستهلاكية. ومع ذلك ، على الرغم من اعتمادها السائد ، تحتفظ الأحذية الرياضية بنضارتها كرموز ثقافية.

Les différents types d'أحذية رياضية الرجل

أحذية رياضية برقبة منخفضة

أحذية رياضية لا تغطي الكاحل. تقليديا ، فهي خفيفة ورقيقة نسبيا ، مما يجعلها أفضل للصيف من الشتاء. ربما يكون هذا هو نوع الأحذية الرياضية التي ستشاهدها كثيرًا في حياتك اليومية. يوجد بشكل أساسي قمصان منخفضة ذات طراز رياضي وأخرى ذات طراز حضري أكثر ، وبعض الأزواج بين الاثنين. تحتوي كل علامة تجارية تقريبًا على زوج من الأحذية الرياضية الرياضية الموجهة نحو الموضة أكثر من الرياضة. يوجد أيضًا ما يسمى أحذية تزلج منخفضة. عادة ما تكون خفيفة جدًا ومصنوعة من القماش أو الجلد. غالبًا ما يكون لها نعال سميكة مما يجعلها متينة إلى حد ما. هذه بالتأكيد ليست مريحة مثل القمصان الرياضية المنخفضة ، لكنها تقدم مظهرًا مختلفًا تمامًا قد يجذب المزيد من الناس.

بصراحة ، ليس هناك الكثير ليقال عن القمم الوسطى. في الأساس ، أحذية رياضية منتصف القمة هي نماذج تقع في مكان ما بين الجزء العلوي الذي يغطي الكاحل والجزء السفلي الذي لا يغطي الكاحل. لا تزال منطقة غير مستكشفة حقًا ، لكننا نرى المزيد والمزيد من أحذية رياضية رائعة جدًا من Nike و Yeezy.

حذاء رياضي برقبة

بلوزات عالية هي احذية رياضية ترتفع فوق الكاحل لإخفائها تماما. إنها بشكل عام غير رسمية ومريحة للغاية ولها مظهر رياضي للغاية. بدون أدنى شك ، فإن أحذية Air Jordans هي الأكثر شهرة عندما يتعلق الأمر بأزياء الشارع.

. لديك قمم عالية بسيطة جدًا مثل Converse ، ولديك أيضًا موديلات Nike مثل Blazer. هناك أيضًا أحذية رياضية عالية الارتفاع مصممة بإسراف مثل تلك التي تقدمها Margiela Future و Geobasket. في هذه الفئة ، هناك العديد من الخيارات التي سيكون من المستحيل سردها جميعًا.

أحذية رياضية أديداس للرجال أو أحذية نايك للرجال

أحذية أديداس الرجالية

لم تتنازل أديداس أبدًا من خلال تقديم أحذية عالية الجودة دائمًا. لديهم العديد من الأصول وأحذيتهم الرياضية تستفيد منها. في الواقع ، مثل جميع أحذية Adidas الحديثة ، تحتوي أحذيتهم الرياضية على نعال مطبوعة ثلاثية الأبعاد. إنها العلامة التجارية الرئيسية الوحيدة التي تقدم هذه التكنولوجيا. هذا يجعل الأحذية سهلة التعديل بشكل لا يصدق. هذا يعني أنه من السهل العثور على أحذية أديداس الرياضية التي تلبي الاحتياجات المحددة لأنواع مختلفة من أقدام الرجال.

ارتقت Adidas بجودة أحذيتها إلى المستوى التالي من خلال دمج تقنية Boost ، بما في ذلك الأحذية الرياضية للرجال والنساء والأطفال. تستخدم هذه التقنية مادة البولي يوريثين اللدائن الحرارية (TPU) ، وهي مادة توفر ضغطًا تحت الضغط. وبالتالي ، فإن أحذية Adidas الرياضية المزودة بتقنية Boost تمتص الصدمات بشكل أفضل أثناء الأنشطة عالية التأثير. بسبب الضغط ، يتم إرجاع كمية كبيرة من الطاقة إلى مرتديها. هذا يزيد السرعة والاستقرار والراحة.

واحدة من أكبر الخصائص المميزة لأحذية أديداس الرياضية الرجالية هي أن الجزء العلوي من الأحذية يكون دائمًا من الجلد ، على عكس العلامات التجارية الأخرى. الجزء العلوي من الحذاء ضروري لتحديد جودته.

أحذية رياضية أوم نايك

Adidas حقًا جيدة جدًا ، وكذلك Nike. صُممت أحذية Nike الرياضية لتتمتع بميزات رياضية ، وهذا هو السبب. أولاً ، تعمل Nike على تحسين الراحة. هذه هي الجودة الرئيسية التي ساعدت Nike في جذب الشباب. لكل من الرجال والنساء ، الراحة مهمة جدًا. يريدون أن تشعر أقدامهم وكأنهم في المنزل. تقوم Nike أيضًا بتصنيع أحذية رياضية مناسبة جدًا ، مما يجعلها مشهورة جدًا.

تستخدم Nike ملابس أقل وجلودًا أكثر. إنه قرار ساهم في جودة ومتانة أحذيتهم الرياضية. كما أنه يساعد على تحسين مظهر الأحذية.

أخيرًا ، لاحظ أن أحذية Nike الرياضية هي من بين الأخف وزناً في السوق. من خلال سلسلة Flyknit ، الأحذية المصممة لتناسب الجوارب ، أحدثت Nike ثورة في السوق. إن خفة المواد المستخدمة في صنع Flyknit قد جعلها أفضل أحذية رياضية على الإطلاق. تستخدم Nike أيضًا هذه المادة الثورية في أحذيتها الرياضية ، ولكن على نطاق أصغر.

النتيجة

كلتا العلامتين التجاريتين لهما خصائص فريدة وجذابة لأسباب مختلفة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد أحذية بأحدث التقنيات في هذا المجال ، فاختر أحذية Adidas الرياضية. ولكن إذا كنت تبحث عن أحذية متينة عالية الجودة ، فستجد ما تبحث عنه في Nike.

5 أسباب لشراء زوج جيد من الأحذية الرياضية؟

الارتباط العاطفي

كثير منا متحمسون للأحذية الرياضية. نحن نرتدي أحذية رياضية أو نشتريها بسبب الحب الحقيقي الذي نتمتع به. غالبًا ما نشتري مجموعة من الأحذية مرارًا وتكرارًا بسبب وجود ارتباط عاطفي أو معنى شخصي وراءها. قد يكون أول زوج تشتريه بأموالك الخاصة ، أو الزوج الذي انخرطت فيه ، أو ربما الزوج الذي ارتديته في حدث رياضي لا يُنسى حضرته.

التفرد

من منا لا يحب إمتلاك حذاء رياضي لا يملكه سوى قلة من الناس؟ هذا هو السبب في أن العينات باهظة الثمن ؛ لأنه لا أحد لديه. كلما كان الحذاء الرياضي محدودًا أو حصريًا ، زاد سعره على الأرجح. إن حذاء Undefeated x Air Jordan 4 هو مثال ممتاز.

راحة

كلما تقدمنا في السن ، زاد تركيزنا على شراء الأحذية المريحة بالفعل. لنكن صادقين لثانية واحدة ، يبدو طراز Air Jordan retros جيدًا ، لكنه ليس الأحذية الأكثر راحة في العالم. عندما نتحدث عن الراحة ، يمكننا التفكير في أحذية معينة مثل Adidas Pure Boost أو Nike Lunar Flyknit Chukka أو Nike Air Huarache. قد لا تبدو أحذية كهذه جيدة مثل زوج من الأحذية الرياضية القديمة ، لكن قدميك ستشكرك بالتأكيد على ارتدائها. كما أنه لا يضر لأنها ليست باهظة الثمن مثل الموديلات القديمة.

الرفاهية والاستدامة

الأحذية التي تفوح منها رائحة الجبن لن تجعلك مشهورًا بالتأكيد. لهذا السبب من المهم أن تترك قدميك تتنفس. عندما لا يفعلون ذلك ، فإنهم غارقون في العرق وهذا هو بالضبط نوع الأماكن الحارة الرطبة التي تزدهر فيها الفطريات والبكتيريا. لحسن الحظ ، هناك أحذية رياضية مصنوعة من مواد تسمح بمرور الهواء مثل الشبكة. تتمتع هذه الطرز أيضًا بقيمة ممتازة مقابل المال ، خاصة وأنك لن تضطر إلى استبدال حذائك كثيرًا.

براعه

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية للأحذية الرياضية في أنها تدعم قدميك أثناء قيامك بمجموعة من الأنشطة: الجري حتى لا تفوتك مترو الأنفاق أو الحافلة ، والقفز لأعلى ولأسفل في حفلة موسيقية ، والمزيد. مرة أخرى. تعد القدرة على المشي والجري والقفز دون خوف من الإصابة أحد الأشياء التي تجعل الأحذية الرياضية خيارًا شائعًا. تذهب أفضل الأحذية الرياضية في السوق إلى أبعد من ذلك ، حيث تقدم مستويات متزايدة من الدعم من خلال حشوة رغوة إضافية في الكعب والكاحل ودعم إضافي للكعب ، من بين أشياء أخرى.

أفضل الماركات أحذية رياضية الرجل

في رأينا ، أفضل الماركات أحذية رياضية الرجل في عام 2022 هي :

Adidas
Nike
Vans
Puma
Clarks

Adidas هي بالتأكيد العلامة التجارية الأكثر جاذبية في عالم الموضة في الوقت الحالي ، خاصةً مع أحذيتها الرياضية الراقية. بفضل تعاونها الذي لا يحصى مع المصممين من جميع الأنواع والشعبية المتزايدة للأحذية بتقنية التعزيز ، فإن Adidas تثبت نفسها بالتأكيد في مشهد أزياء الشارع ككل.

ان نايك هي بلا شك العلامة التجارية الاكثر شهرة في مجال الاحذية الرياضية على الاطلاق ، لأنها تصنع الاحذية للجميع ، بكل الانماط والمقاسات. سيكون من المدهش جدًا ألا تجد أحذية رياضية تناسبك. بالإضافة إلى ذلك ، ابتكروا أنجح خط للأحذية الرياضية على الإطلاق ، وهو Air Jordans.

ويرجع الفضل في ذلك في الغالب إلى موهبتهم في صنع أحذية رياضية بشكل بسيط ومتعدد الاستخدامات وجذاب. إذا كنت تبحث عن زوج من الأحذية الأساسية والمتينة ، فإن زوجًا من أحذية Vans الرياضية يناسبك.

اليوم ، تقوم Puma بشكل أساسي بتصنيع الأحذية ولديها كتالوج هائل من الأحذية الرياضية ذات الأربطة ، والتي تحافظ على الهوية الجمالية للعلامة التجارية.

مع اكثر من 200 عام من الخبرة فى صناعة الاحذية ، الراحة والاهتمام بالتفاصيل هى ما يميز كلاركس عن غيره. تتضمن أحذيتها الرياضية غير الرسمية للرجال مواد فاخرة. مما يجعلها إضافة متعددة الاستخدامات لخزانة ملابسك للاستخدام اليومي والمناسبات الأنيقة.

ما هو سعر أحذية رياضية الرجل

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
20 € à 40 €
منتج متوسط الجودة
40 € à 70 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 70 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

بغض النظر عن مدى نضارة حذائك الرياضي ، فسيتم فقد التأثير إذا لم يكن لا تشوبه شائبة. تشمل الرعاية المناسبة للأحذية الرياضية غسل الأربطة وإزالة الروائح وتنظيف النعل الخارجي.

لا تضع السخان على الحائط

من اهم التفاصيل التي يجب تذكرها عند ارتداء الاحذية الرياضية هي معرفة نوع الجينز الذي يناسبها. بعد كل شيء ، ليست كل أنواع الجينز متساوية ، لذلك لا يجب ارتداء كل أنواع الجينز مع أحذية رياضية. أحد المفاتيح هو اختيار القطع الصحيح. على سبيل المثال ، لا ترتدي الجينز مع حذاء رياضي. في الواقع ، يعتبر ارتداء السراويل الكبيرة مع الأحذية الرياضية ، بشكل عام ، من أهم صيحات الموضة.

انتبه للثرموستات!

لا ينكر أن الأحذية الرياضية هي واحدة من أكثر أشكال الأحذية تنوعًا ، ومع ذلك لا يمكنك ارتداء أي حذاء رياضي مع أي زي. لذلك من المهم معرفة كيفية مطابقة حذائك الرياضي مع ما تخطط لارتدائه. ضع في اعتبارك دائمًا أنه يجب عليك أيضًا مطابقة الأحذية الرياضية في المناسبات

_ حافظ على الجهاز جاف.

مقاومة إغراء الاسترخاء. مرة أخرى ، تأكد من أن حذائك الرياضي مناسب للمناسبة والملابس التي ترتديها. لأنه في حين أن الزوج المثالي من الأحذية الرياضية يمكن أن يضيف أسلوبًا في الإعداد الصحيح ، فإن ارتداء الزوج الخطأ في الوقت الخطأ قد يكون أمرًا محرجًا.

احفظه بعيدا عن الستائر.

ارتد بعض الأحذية الرياضية مع ملابسك على طريقة ارتدائها سواء كنت تمارس النوادي الليلية أو تقضي فترة ما بعد الظهيرة في المدينة أو تتجه إلى الفصل أو ترتدي ملابس لبيئة عمل غير رسمية. عندما تريد مظهرًا أنيقًا وعصريًا يعمل حقًا ، تأكد من التباهي بأحذيتك الرياضية ، ولكن ليس جواربك.

أسئلة شائعة

كيف ترتدي أحذية رياضية بيضاء للرجال؟

أحذية الرجال البيضاء هي أحذية تسد الفجوة بين الأسلوب الأنيق والغير رسمي وتتناسب مع كل شيء تقريبًا. تستحق الأحذية الرياضية البيضاء حقًا مكانًا في قاعة مشاهير أحذية الرجال. كن مطمئنًا أن حذائك الرياضي الأبيض المفضل لن يخرج عن الموضة في أي وقت قريبًا

كيف ترتدي احذية رياضية مع الجينز؟

الجينز هو أفضل صديق للرجل لسبب ما: فهو يرتدي مجموعة متنوعة من الأحذية ، بما في ذلك الأحذية الرياضية. سوف يبتلع الجينز ذو المقاس المريح أو البوت كوت حذائك الرياضي ، لذا جرب ارتداء الجينز الضيق أو النحيف للحصول على أقصى درجات الأناقة. سروال جينز أزرق باهت كلاسيكي وياقة كلاسيكية بأزرار من أسفل جنبًا إلى جنب مع حذاء رياضي بتصميم رياضي. كلما كانت الأحذية الرياضية أكثر جرأة ، كان ذلك أفضل

هل يمكننا ارتداء احذية رياضية فى العمل؟

اذا كنت تتساءل عما اذا كان يمكنك ارتداء حذائك الرياضى المفضل فى العمل ، فالجواب نعم. إذا لم يكن في مكان عملك قواعد لباس محددة ، يمكنك ارتداء أحذية رياضية للعمل. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار: ارتدِ أحذية رياضية نظيفة خالية من الثقوب أو الخدوش ، وابتعد عن الأنظار. لذا اختر حذاءًا رياضيًا بلون خالص ، ولكن ليس بشكل خاص الوردي أو الأحمر أو الأصفر أو أي لون ساطع آخر. أخيرًا ، تذكر أن تحافظ على بقية مظهرك أنيقًا واحترافيًا

هل يمكننا ارتداء أحذية رياضية مع بدلة؟

اذا تم العثور على التركيبة بشكل جيد ، يمكن للحذاء المناسب ان يضخ الاصالة فى راحة لا مثيل لها. أيضًا ، لا تتناسب جميع الأحذية الرياضية مع البدلات. على الرغم من أن العديد من الأحذية الرياضية متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق ، إلا أنها ليست بديلاً عن الأحذية الرسمية عندما يتعلق الأمر بالمناسبات الرسمية. عندما يتعلق الأمر بملابس حفلات الزفاف والمناسبات شبه الرسمية الأخرى ، يفضل ارتداء أحذية رياضية بملابس زائدة عن الحد بدلًا من ارتداء الملابس الداخلية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الدليل النهائي لاختيار الأحذية الرياضية المناسبة (1/2), Bw-yw.com
  2. @, Urb1-vetements-streetwear.com
  3. _ دليل من الداخل لاعادة بيع احذية رياضية, Peerus.fr
  4. , Commeuncamion.com
  5. دليل المبتدئين لشراء احذية رياضية | قناة المشي, Canalwalk.co.za
  6. دليل شراء حذاء رياضي - نصائح لشراء احذية مريحة وآمنة, Goodhousekeeping.com
  7. ابحث عن حذاءك المفضل مع دليل الشراء الذكي هذا, Prevention.com
  8. , Onpointfresh.com
  9. , Sioux-shop.co.uk
  10. , Menstylefashion.com
  11. , citadium.com
  12. , intersport.fr
  13. , courir.com
  14. , lexception.com
  15. , pataugas.com
  16. , amazon.co.uk
  17. , geox.com
  18. , zalando.fr
  19. , cdiscount.com
  20. , dsquared2.com
  21. , elementbrand.fr
  22. , dior.com
  23. , chaussures.fr
  24. , mobile.yoox.com
  25. , lacoste.com
  26. , bikkembergs.com
  27. , 24s.com
  28. , zalando.fr
  29. , izac.fr
  30. , fr.tommy.com
  31. , museedelhomme.fr
  32. , fenom.com
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!