أفضل مكاتب الجلوس2024

هل تعلم أن الجلوس يزيد السمنة وضغط الدم ومستويات السكر في الدم؟ حتى أنه يقتل أكثر من التبغ. لحسن الحظ ، يقدم مكتب الجلوس حلاً بسيطًا لكل هذه المشاكل. على الرغم من أننا قمنا بمقارنة العديد من النماذج ، إلا أننا اخترنا أربعة فقط من حيث الجانب الاقتصادي ومنصتها العريضة وإمكانية نقلها. اكتشف المزيد في هذا الدليل لأفضل مكاتب الجلوس.

فليكسسبوت EG1 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

فليكسسبوت EG1

أفضل مكتب جلوس في عام 2024

Flexispot EG1 هو مكتب جلوس قابل للتعديل كهربائيًا سهل الاستخدام. سهلة التركيب ، ومناسبة لجميع أماكن العمل وتوفر فتحتين لإدارة الكابلات للحفاظ على المساحة مرتبة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من السهل جدًا تجميع مكتب الجلوس FlexiSpot EG1. لن يستغرق الأمر أكثر من 30 دقيقة. بمجرد تجميع الأثاث يمكن تعديل ارتفاعه من 73 سم إلى 123 سم. علاوة على ذلك ، يقدم FlexiSpot EG1 مجموعة متنوعة من الحركات. يبلغ طول سطح العمل الفسيح والمبهج 120 سم وعرضه 60 سم وهو مصنوع من خشب القيقب. يوفر مساحة كافية لعدد كبير من التكوينات.

يعتبر مكتب الجلوس FlexiSpot EG1 متين للغاية وسهل الاستخدام للغاية. على وجه الخصوص ، يحتوي على هيكل معدني من الدرجة الصناعية يمكنه تحمل ما يصل إلى 70 كجم. يظل هذا النموذج سهل الاستخدام للغاية بفضل نظام 2 زر لزيادة أو تقليل الارتفاع. بضغطة زر ، تنتقل من الجلوس إلى الوقوف في أقل من 10 ثوانٍ.

فينج SD255003WW 2
7

فينج SD255003WW

.

سواء كنت جالسًا أو واقفًا ، سيسمح لك Fenge SD255003WW بالعمل بكفاءة وراحة. إنه مكتب جلوس في شكل محول.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لن تضطر بعد الآن إلى المعاناة من الآثار الضارة لوضعية العمل السيئة ، وهي السبب الأول للاضطرابات العضلية الهيكلية أو الاضطرابات العضلية الهيكلية. مع Fenge SD255003WW ، يمكنك بالفعل رفع ارتفاع مكتبك لمواصلة العمل دون الحاجة إلى الجلوس. بفضل نظام التعليق النابض بالغاز ، يمكنك ضبط ارتفاع الشاشة بحركة بسيطة من 6 إلى 40 سم. لا يوجد تشويش أو مسامير للربط ، تتوقف المنصة حيث تختار. يمكنك وضع شاشة كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول أو كليهما جيدًا. يتناسب تصميمه الرصين مع مظهره الأنيق بسهولة مع ديكور مكتبك . سطح العمل يقيس 25.5 "بطول 16" عرض.

FlexiSpot E5B 3
7

FlexiSpot E5B

Flexispot E5B هو مكتب جلوس مع نظام إلكتروني. ضبط الارتفاع على بعد نقرة واحدة حتى تتمكن من العمل في أفضل الظروف.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Flexispot E5B هو مكتب جلوس متطور. يمكن تعديل هيكلها الفولاذي في الارتفاع ، ولكن أيضًا في الطول وفقًا لاحتياجات المساحة الخاصة بك. تم ضبط الإعدادات ببضع نقرات بفضل النظام الإلكتروني المدمج. لا مزيد من الجهد ، المكتب يقف بشكل مستقل في الارتفاع الذي اخترته.

يقدم هذا المكتب ميزات قابلة للبرمجة . لذلك يمكنك ضبط منبه يذكرك أنك بحاجة إلى تغيير الموقف. يمكنك أيضًا برمجة ثلاثة ارتفاعات مختلفة مسبقًا. المكتب سوف يتكيف مع الوقت المحدد. والأفضل من ذلك ، أن لديك خيار شكل اللوحة العلوية (التي لم يتم توفيرها وبالتالي سيتعين عليك شراؤها بشكل منفصل).

فيفو DESK-V000K 4
8

فيفو DESK-V000K

عملي ، Vivo قابل للتعديل وفقًا لاحتياجاتك بفضل زنبرك الغاز. أصولها الحقيقية هي سطح عملها القادر على دعم شاشتين للكمبيوتر الشخصي بوزن إجمالي يبلغ حوالي 15 كجم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تجهيز مكتب الارتفاع القابل للتعديل من Vivo بنابض غاز يسمح له بتبني وضعية الوقوف أو الجلوس. من السهل التعامل مع آلية الرفع بفضل المقبض سريع الاستجابة. مريح ، يمكن تعديله وفقًا لاحتياجاتك ، من 11.43 إلى 50.8 سم ، لتجنب حدوث آلام الظهر.

هذا المكتب ذو الارتفاع القابل للتعديل من VIVO يوفر مساحة عمل واسعة بطول 80 سم بعرض حوالي 40 سم. يمكن أن يدعم هذا الطراز شاشتين للكمبيوتر الشخصي ، مقاس 24 بوصة ، أو شاشة مع الكمبيوتر المحمول الخاص بك بوزن إجمالي يبلغ 14.96 كجم. ملائم ، ضع لوحة المفاتيح والماوس على السطح السفلي العريض ، لتحرير السطح العلوي. أنيق ، أسود غير لامع تشطيب قوي ، بفضل هيكله المعدني ، يمكن تثبيت هذا المكتب بسهولة في غضون 15 إلى 20 دقيقة. باختصار ، إنه مكتب ذكي يوفر تجربة مثالية.

دليل التسوق • 2024

أفضل مكتب الجلوس

حاجة محددة؟

أفضل مكتب جلوس في عام 2024

.

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/57 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكاتب الجلوس

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
فليكسسبوت EG1 5
9
فينج SD255003WW 6
7
FlexiSpot E5B 7
7
فيفو DESK-V000K 8
8
اختيارنا
فليكسسبوت EG1
فينج SD255003WW
FlexiSpot E5B
فيفو DESK-V000K
Flexispot EG1 هو مكتب جلوس قابل للتعديل كهربائيًا سهل الاستخدام. سهلة التركيب ، ومناسبة لجميع أماكن العمل وتوفر فتحتين لإدارة الكابلات للحفاظ على المساحة مرتبة.
سواء كنت جالسًا أو واقفًا ، سيسمح لك Fenge SD255003WW بالعمل بكفاءة وراحة. إنه مكتب جلوس في شكل محول.
Flexispot E5B هو مكتب جلوس مع نظام إلكتروني. ضبط الارتفاع على بعد نقرة واحدة حتى تتمكن من العمل في أفضل الظروف.
عملي ، Vivo قابل للتعديل وفقًا لاحتياجاتك بفضل زنبرك الغاز. أصولها الحقيقية هي سطح عملها القادر على دعم شاشتين للكمبيوتر الشخصي بوزن إجمالي يبلغ حوالي 15 كجم.
أضواء قلادة
كهربائي
مورد الغاز
كهربائي
مورد الغاز
أبعاد اللوحة العلوية (الطول × العرض)
120 × 60 سم
65.3 × 40.4 سم
170 × 80 سم (غير مزود)
80.5 × 39.8 سم
قدرة الحمولة القصوى
70 كجم
10 كجم
100 كجم
14.96 كجم
نطاق تعديل الارتفاع
73 إلى 123 سم
6 إلى 40 سم
من 62 إلى 125 سم
11.43 إلى 50.8 سم
نقطة قوة
اثنان من فتحات كابل الإدارة
لوحة علوية مقاومة للخدش
اثنين من المحركات
سطح عمل كبير

دليل شراء مكتب الجلوس

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكتب الجلوس

إليك ما نعتبره مهمًا عند شراء مكتب الجلوس:

المعيار رقم 1 - بيئة العمل

أكبر فائدة لاستخدام مكتب الجلوس هي زيادة إنتاجيتك وحالتك المزاجية ومستويات طاقتك. في الواقع ، يمكنك الانتقال من الجلوس إلى الوقوف كما تشاء طوال يوم عملك ، والمكتب مريح وسهل الاستخدام . لا تنس التحقق من أن المكتب الذي ترغب في شرائه يسمح بالفعل بهذا المرفق.

المعيار رقم 2 -

يوصى بالانتقال من الجلوس الى الوقوف عدة مرات فى الساعة . إذا كان من الصعب تعديل المكتب ، فسوف تميل إلى الجلوس بلا حراك وستكون استثماراتك عديمة الفائدة.

المعيار رقم 3 - _ _

وهذا هو الفرق بين الحد الأدنى والحد الأقصى لارتفاع المكتب ، من المهم أن تأخذ في الاعتبار ما إذا كنت أقل من المتوسط أو أعلى. إذا كان لديك أطفال ، فخطط لاحتمالية استخدام هذا المكتب أيضًا

المعيار رقم 4 -

أن الجمال في عين الناظر ، ولكن يمكننا أن نتفق جميعًا على أن بعض مكاتب الجلوس أجمل وأسهل للعين من غيرها . لا تهمل هذه التفاصيل

المعيار رقم 5 -

من اهم معايير مكتب الجلوس هو مقدار الاهتزاز الذي يحدث عندما يكون المكتب في ارتفاع الوقوف.

ما هو الارتفاع الصحيح لمكتب الجلوس؟

يختلف الارتفاع المثالي من شخص لآخر ، ولكن من السهل العثور على الارتفاع المناسب لك. اضبط ارتفاع المكتب حتى يصبح سطح الطاولة على مرفقيك. اختبر الارتفاع باستخدام لوحة المفاتيح للتأكد من محاذاة معصميك مع ساعديك وعدم ثنيهما كثيرًا. قم بإجراء تعديلات دقيقة وفقًا لراحتك.

ضع في اعتبارك أن الجزء العلوي من الخاص بك يجب أن تكون الشاشة على مستوى العين تقريبًا . إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تحتاج إلى شراء حامل أو ذراع للشاشة لدعمها ، وإلا فقد تصاب بألم في الرقبة.

ماذا عن مكاتب الوقوف؟

حذاري ! هناك فرق بين مكتب الوقوف ومكتب الجلوس: مع مكتب الجلوس ، ستتمكن من الجلوس من وقت لآخر. لن يمنحك المكتب الدائم هذا الاحتمال ، لأن هذا النوع من المكتب مصمم حصريًا للوقوف والوضع "الثابت". يشير الجثم إلى وضعية جلوس أو شبه جالس ، تتميز بزاوية واسعة ومفتوحة للورك.

احترس من الموقف السيئ

انتبه لوقفتك عندما تستخدم خيار الوقوف على مكتبك. يمكن أن تؤدي الوضعية السيئة عند الوقوف إلى مشاكل صحية تتراوح من التعب العام إلى مشاكل الدوالي.

  • الوقوف بشكل مستقيم : الرأس للخلف والوركين مستقيمين مع منحنى "S" في العمود الفقري.
  • تأكد من أن الشاشة لديك دائمًا على مستوى عينك : سيوفر هذا الكثير من وقتك. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد دائمًا من الاحتفاظ بمسافة تبلغ حوالي 1 متر بين عينيك والشاشة ، والتي يجب إمالتها بمقدار 20 درجة.
  • اتخذ وضعية الوقوف كل 20-30 دقيقة . علاوة على ذلك ، فإنك تخاطر بإلحاق ضرر أكبر من نفعك لظهرك.

الأنواع المختلفة مكاتب الجلوس

محول سطح المكتب

يتكون هذا النوع من المكتب من سطح مجهز بأرجل قابلة للتحويل ومركب مباشرة على مكتب موجود بالفعل . يتيح النظام المكون من مفاصل ونوابض ذكية رفع أو خفض الجزء العلوي وفقًا لاحتياجات المستخدم. توجد محولات المكتب أعلى المكاتب الموجودة وترفع محطة العمل من الأسفل إلى الأعلى ، أو العكس ، حتى تتمكن من الجلوس أو الوقوف في العمل.

يعد الحفاظ على سطح المكتب محدثًا هو الفائدة الرئيسية لاستخدام محول سطح المكتب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إخراج المحول الخاص بك من الصندوق ، ووضعه على مكتبك والانتهاء من ذلك ، كل ما عليك فعله هو تنشيط الآلية. إنه حل ميسور التكلفة للغاية ، حيث تكلف بعض المحولات أقل من 100 يورو. إذا كان عرض سطح عملك 36 بوصة أو أقل ، فإن محول المكتب هو الخيار الأفضل والأكثر فعالية من حيث التكلفة على محطة عمل كاملة الوقوف.

من ناحية أخرى ، يفتقر هذا النوع من الطراز إلى بيئة العمل ، ولا تشتمل العديد من المحولات على حوامل للشاشات ، ويجب عليك استخدام الحوامل الموجودة التي تم تضمينها في الأصل عند شراء شاشتك. يوفر هذا النوع من المكاتب للمستخدم مساحة محدودة فقط. تعني المساحة المحدودة ترك بعض العناصر شائعة الاستخدام على نظام سطح المكتب الحالي ، مما يعني أنه لا يزال يتعين عليك الانحناء في كل مرة تريد استخدامها. غالبًا ما تفتقر محولات سطح المكتب إلى أنظمة إدارة الكابلات للمساعدة في تنظيمها. عندما ترفع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تتحرك جميع الكابلات معه. تصبح كل تلك الأسلاك المتحركة مشكلة إذا لم يتم إدارتها بشكل مناسب.

محولات سطح المكتب مناسبة للأشخاص الذين لا يريدون التخلص من سطح المكتب الحالي. هذا النوع من المكتب مناسب أيضًا للميزانيات الصغيرة ، على الرغم من أن بعض الطرز من الواضح أنها جزء من النطاق الأعلى نظرًا لسعرها.

هذه هي مكاتب الجلوس الفعلية. الغرض منها هو استبدال المكاتب الحالية ، ولها نفس أبعاد المكتب العادي فيما عدا أن ارتفاعها قابل للتعديل حسب الحاجة. لذلك يمكن تعديلها للاستخدام في وضع الجلوس أو الوقوف وفقًا لراحتك.

حتى إذا اخترت مكتبًا صغيرًا قابل للتعديل (75 × 150 سم ، على سبيل المثال) ، فلا يزال بإمكانك الاحتفاظ بكل أدواتك ومعداتك تحت تصرفك ، سواء كنت جالسًا أو واقفًا. لذلك لن تضطر إلى الانحناء لاسترداد هاتفك ، فسيكون في متناول يدك. يعد سطح العمل المخصص لها وبيئة العمل الخاصة بها واستقرارها من أفضل أصولها.

من ناحية أخرى ، يتطلب هذا النوع من المكتب تجميعًا كاملاً ، وهي مهمة تستغرق الكثير من الوقت. المكاتب الكهربائية لضبط ارتفاعها لا تكون أبدًا بنفس سرعة محول مكتب الجلوس إلى الوقوف. مع سرعات السفر من 1 إلى 1-1 / 2 بوصة في الثانية ، يستغرق التبديل من 10 إلى 15 ثانية من الجلوس إلى الوقوف. محول سطح المكتب يأخذ ثانية أو ثانيتين. وبالمثل ، يمكن أن تكون المكاتب التي يمكن تعديل ارتفاعها مرهقة. قد يكون العثور على الموقع المناسب لهم أمرًا صعبًا. على عكس المحولات التي تجلس ببساطة على مكتب موجود.

المكاتب القابلة لضبط الارتفاع مناسبة للأشخاص الذين يحتاجون إلى مساحة عمل طويلة وثابتة. كما أنها مناسبة لأولئك الذين يحتاجون بشدة إلى بيئة العمل لتخفيف آلام المفاصل (الرسغين) ، على سبيل المثال.

الجلوس مكتب الوقوف أو مكتب الكمبيوتر الكلاسيكي؟

مكتب الجلوس والوقوف

يحجم بعض الناس عن استخدام مكتب الجلوس بسبب جمالياته. يعتقد البعض الآخر أن العمل في وضع الوقوف ليس مريحًا. ومع ذلك ، فإن الوضع المتناوب (الجلوس / الوقوف) الذي يوفره هذا النوع من المكتب مفيد بشكل خاص للهيكل العظمي أو للعضلات أو للدورة الدموية.

يعد استخدامه أكثر فائدة حيث يتم تغيير ارتفاع المكتب بسهولة تبعث على القلق. في الواقع ، تحتوي مكاتب الجلوس الأكثر تقدمًا على أدوات قابلة للبرمجة تذكرك عندما تحتاج إلى تغيير الوضع والضبط من تلقاء نفسها.

مكتب الكمبيوتر الكلاسيكي

يظل المكتب الكلاسيكي أمرًا ضروريًا للعديد من العمال. مظهرها بسيط وعملي ، مع مساحات العمل والتخزين التي توفرها. لكن الآن ، على مكتب كمبيوتر كلاسيكي ، لا يمكنك تغيير وضعيتك بانتظام. من خلال الجلوس لساعات طويلة كل يوم ، تصبح مستقرًا وتعرض نفسك لمخاطر صحية معينة.

النتيجة

إذا كنت تريد الحد من تأثيرات العمل أمام الكمبيوتر على صحتك ، فمن الأفضل تفضيل مكتب الجلوس على طاولة المكتب الكلاسيكية.

لماذا تشتري مكتب الجلوس؟

يمنع آلام الظهر

يُطلب الظهر بشدة عندما تكون في وضع الجلوس. الاستيقاظ من حين لآخر يخفف الضغط على عمودك الفقري. سوف تتجنب أيضًا الهبوط في وضع غير مناسب دون أن تدرك ذلك. عندما تقف ، ستتخلى عن هذا الموقف. سيحد هذا من مخاطر آلام الظهر وآلام الرقبة والكتفين والحوض.

يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية

يؤثر الجلوس لفترات طويلة على الدورة الدموية. يشهد على ذلك تورم القدمين لدى بعض الأشخاص الذين يجلسون لفترة طويلة. من خلال الاستيقاظ بانتظام باستخدام محول المكتب ، ستعمل على تحسين الدورة الدموية في جميع أنحاء جسمك. سيكون لهذا تأثير مباشر على نظام القلب والأوعية الدموية. في الواقع ، أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يقضون وقتًا طويلاً في وضعية الجلوس لديهم مخاطر أكبر للإصابة بأمراض القلب. لذلك فهم أكثر عرضة لحوادث الأوعية الدموية والقلب مقارنة بالأشخاص الأقل نشاطا.

للتركيز الأمثل

يؤدي الانتقال من وضعية الجلوس إلى وضعية الوقوف إلى تنشيط الجسم. التغيير في إيقاع التنفس أثناء الوقوف كافٍ بالفعل لتزويد عقلك بالأكسجين بشكل أفضل. أظهرت العديد من الدراسات أيضًا أن نشاط الدماغ يزداد بنسبة 20 % عندما تكون واقفًا. هذا الموقف سوف يحسن تركيزك. مع مكتب الجلوس ، يمكنك الوقوف أثناء العمل بمستوى أعلى من التركيز.

عظيم للعضلات

تحتاج العظام والعضلات والمفاصل إلى نشاط منتظم للحفاظ على قوتها وكثافتها. بالتناوب بين وضعي الجلوس والوقوف ، فإنك تلتمسهم بشكل أفضل. وبالتالي ، لن تفقد عظامك كثافتها. ستبقى عضلاتك ومفاصلك مرنة حتى لو كنت تقضي ساعات في العمل.

يمنع السمنة

عند الجلوس ، يحرق الجسم 1 كيلو كالوري في الدقيقة. كمية السعرات الحرارية المحروقة أعلى بثلاث مرات عند الوقوف. سيكون لهذا تأثير مباشر على وزنك. كلما كنت مستقرًا ، زادت مخاطر زيادة الوزن. لذا استخدم مكتب الجلوس للاستمرار في العمل بكفاءة أكبر أثناء حرق المزيد من السعرات الحرارية.

أفضل الماركات مكاتب الجلوس

في رأينا ، أفضل الماركات مكاتب الجلوس في عام 2022 هي :

Fully
Flexispot
Yo-Yo Desk
Varidesk
Putorsen
Xdesk
Apexdesk
iMovR
Tectake
Human Solution

المعروف سابقًا باسم Ergo Depot ، يصنع Fully أفضل مكتب للجلوس من Jarvis. هذه الشركة الأمريكية حاصلة على شهادة B Corp ، مما يعني أن تصنيع منتجاتها يفي بالمعايير الصارمة للأداء الاجتماعي والبيئي والمسؤولية والشفافية. منتجاتها مصنوعة من منتجات مستدامة مثل الخيزران

هذه العلامة التجارية هي الوافد الجديد في السوق ، لكنها تستحق أن تكون معروفة. بفضل جودة المكاتب الدائمة والمكاتب القابلة للتحويل وملحقاتها بشكل خاص. إن قدرتهم على تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار منخفضة وخدمة عملاء ممتازة هي أعظم نقاط قوتهم.

العالمية. تم إطلاق العلامة التجارية في عام 2014 ، ومنذ ذلك الحين أصبحت العلامة التجارية رقم 1 في أوروبا ، وهي موجودة أيضًا في أكثر من 20 دولة.

Varidesk هي العلامة التجارية الرئيسية لمكتب الجلوس لشركة Vari ومقرها تكساس والتي تأسست في عام 2013. وقد اشتهرت هذه الشركة الشابة بمكاتبها الدائمة القابلة لضبط الارتفاع والملحقات ذات الصلة التي تلبي احتياجات المستهلك يحتاج. تُباع منتجاتها بأسعار معقولة جدًا

تخصصت ماركة Putoren منذ فترة طويلة في تصنيع الأثاث المريح. إنها تولي أهمية كبيرة للبحث والتطوير لتزويد عملائها بأفضل تجربة عمل وأفضل تصميم لمنزلهم. لقد مكنتها جودة حوامل الشاشات ، وحوامل التلفزيون ، ومحطة العمل المخصصة للجلوس وغيرها من الملحقات ذات الصلة ، من اكتساب مكانة رائدة في هذا المجال.

Xdesk هي شركة تكساس التي تقدم نفسها على أنها "شهادة مخلصة للحرفية والقيم الماضية". إنها متخصصة في الأعمال اليدوية مع اهتمام كبير بالتفاصيل ، حتى في المناطق التي لم يسبق لها مثيل من قبل. تعتبر مكاتب الجلوس لهذه العلامة التجارية من بين أجمل المكاتب في العالم. كما أنها من بين أغلى الأسعار: يمكن أن يكلف المكتب القابل للتعديل أحادي المستوى ما يزيد عن 2500 دولار.

Apexdesk هي شركة شابة إلى حد ما تركز بشكل أساسي على بيع مكاتب الوقوف عالية الجودة مع مجموعة متنوعة من الأسطح وألوان الإطارات والأحجام. تستحق منتجاتهم ، بما في ذلك مكتب Elite Series ، أن تُعرف

شركة iMovR هي علامة تجارية فرعية لشركة American Thermogenesis Group Inc. تقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من منتجات اللياقة البدنية المكتبية. تنتج iMovR أكثر من عشرة نماذج مختلفة من مكاتب وطاولات اجتماعات الجلوس بالإضافة إلى مكتب الوقوف الأعلى أداءً في الصناعة مع جهاز المشي.

Tectake هي علامة تجارية فرنسية معروفة بتقديم مجموعة واسعة جدا من المنتجات. تقدم العلامة التجارية منتجات للمنزل ، وتصميم المساحات الخارجية الخاصة بك ، والمنتجات المتعلقة بالميكانيكا (auto

نصائح

إنشاء فترات بين وضعي الوقوف والجلوس.

حقق أقصى استفادة من ميزات مكتب الجلوس عن طريق تغيير الأوضاع كلما دعت الحاجة. ستكون قادرًا على الحفاظ على جسمك أكثر قليلاً ، وتجنب الألم الناتج عن بعض المواقف المطولة. ومع ذلك ، ابدأ في تبديل المواقف ببطء حتى لا تؤثر على إنتاجيتك

تعلم كيفية الوقوف بشكل صحيح.

_ وجه اصابع قدمك الى الامام وقدميك مشدودتان فى الارض. يجب أيضًا أن تنشط معظم عضلات ساقيك وتحافظ على استقامة ظهرك ورقبتك ، لكن في الحقيقة مستقيمة. بعد فترة ، ستبدأ في أن تصبح طبيعية وستستمر دائمًا في التمسك بهذا الأمر ، دون الشعور بأي ألم أو إزعاج.

ضع شيئا لين تحت قدميك

كما ان مؤخرتك وظهرك ورقبتك ستعاني اذا جلست طويلا فان قدميك ستعاني نفس الشيء اذا وقفت طويلا. استخدم بساطًا مضادًا للتعب يساعد في تخفيف الضغط عن قدميك.

لا تبقى ساكن خلف مكتبك واقفًا ، تحرك.

لا تقف مثل تمثال ، تحرك! قد تعتقد أن هذا يبدو عكسيًا ، لكنه عكس ذلك تمامًا. كونك ساكنًا ليس جيدًا لجسمك في أي وضع. بعد أن تعتاد على المكتب الدائم ، يجب عليك بالتالي أن تمشي مسافة قصيرة حول المكتب أو حول المنزل من وقت لآخر.

استخدم دعامات الذراع.

واستخدم مسند ذراع مبطن ناعم أو سطح متصل بمكتبك. أداة مصممة لتقليل الضغط على الرسغ الذي يشغل الماوس.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مكتب جلوس؟

يعتمد أفضل مكتب جلوس على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

أن يكون الاستخدام السليم لمكتب الوقوف بديلا صحيا للجلوس. يمكن أن تساعد مكاتب الوقوف على تخفيف آلام الرقبة وأسفل الظهر والوقاية منها. كما أنه يعزز حرق السعرات الحرارية الزائدة ، والتي يمكن أن تقلل بشكل عام عوامل الخطر لمرض السكري وأمراض القلب والسمنة.

ما هو عدد السعرات الحرارية التي تحرقها باستخدام مكتب الجلوس؟

واصف لمدة 4 ساعات في اليوم يمكن ان يحرق 252 سعرة حرارية اضافية للرجل العادي و 196 للمرأة المتوسطة

هل توجد طريقة لتحويل مكتبي الحالي الى مكتب دائم؟

نعم ، يختار الكثيرون الاستثمار في مكتب جلوس قابل للتحويل. غالبًا ما يكون هذا خيارًا أرخص وأسهل ، حيث تكلفته عادة أقل من مكتب كامل. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتطلب القليل من التجميع أو لا يتطلب أي تجميع

هل تساعد مكاتب الجلوس فى تخفيف آلام الظهر والرقبة؟

_ الوقوف واستخدام مكاتب الوقوف يضع ما يصل الى 90 % ضغط اقل على اسفل الظهر من الجلوس. كما أن الوقوف يجعل من السهل الحفاظ على وضعية جيدة ، مما يساعد في تقليل أو تجنب آلام الرقبة وأسفل الظهر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أثاث المكاتب إجراء مفوض, journals.openedition.org
  2. , nytimes.com
  3. , workwhilewalking.com
  4. افضل 12 مكتب قائم لمنزلك او مكتبك وفقا للخبراء, goodhousekeeping.com
  5. تشكيل, techradar.com
  6. كيف انشاء محطة عمل مريحة, wikihow.com
  7. , santemagazine.fr
  8. من تحسين وضعك, sympa-sympa.com
  9. ان ان الام ظهر لماذا تختار مكتب الجلوس؟, 60millions-mag.com
  10. , santeautravail.com
  11. Amazon.co.uk, amazon.co.uk
  12. نصائح | صفقات جيدة ..., bureau-assis-debout.com
  13. أفضل مكتب جلوس: مقارنة 2021 المراجعات و ..., ergo-academie.fr
  14. , manomano.fr
  15. , laboutiquedudos.com
  16. الموقع الرسمي AUM WORLD® | مكاتب الجلوس ..., aum-world.com
  17. , matthieudesroches.com
  18. Ergotron, ergotron.com
  19. , ikea.com
  20. , laboutiquedudos.com
  21. _, ergosanteweb.fr
  22. , bbalanced.ch
  23. , happy-desk.fr
  24. , kqueo.fr
  25. , artopex.com
  26. , jpg.fr
  27. , bureau-assis-debout.net
  28. , bureau-assis-debout.net
  29. , lejustechoix.fr
  30. , bureau-assis-debout.com
  31. , bureauassisdebout.com
  32. , gonser.ch
  33. , ikea.com
  34. , duronic.fr
  35. , but.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
فليكسسبوت EG1 9
فليكسسبوت EG1
فينج SD255003WW 10
فينج SD255003WW
FlexiSpot E5B 11
FlexiSpot E5B
فيفو DESK-V000K 12
فيفو DESK-V000K

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!