أفضل طابعات ليزر2024

أسرع من الطابعة النافثة للحبر ، يمكن أن تدعم طابعة الليزر أيضًا كميات طباعة كبيرة. وعلى الرغم من الاستثمار الأولي الكبير إلى حد ما ، فإن تكلفة التشغيل وجودة الطباعة يساعدان في تبرير الشراء. نظرًا لقدرته على الطباعة التلقائية على الوجهين وبسرعة تصل إلى 30 صفحة في الدقيقة ، لفت Brother DCP-L2510D انتباهنا بشكل خاص.

تحميل برامج Brother DCP-L2510D 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

تحميل برامج Brother DCP-L2510D

أفضل طابعة ليزر في عام 2024

بالنسبة لسعر الشراء وإعادة التعبئة والسعر لكل صفحة ، من الصعب التغلب على Brother DCP-L2510D. يمكن أن تصل سرعة الطباعة إلى 30 صفحة في الدقيقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن Brother DCP-L2510D طابعة صغيرة الحجم 3 في 1. تتراوح سرعة الطباعة من 20 إلى 30 صفحة في الدقيقة اعتمادًا على ما إذا كانت هناك صور على الصفحات المراد طباعتها أم لا. تستغرق طباعة الصفحة الأولى وقتًا أطول قليلاً ، ولكن بمجرد أن يتم تسخينها ، تخرج هذه الطابعة الصفحات بوتيرة سريعة ، خاصة بفضل الطباعة التلقائية على الوجهين.

يحتوي Brother DCP-L2510D على تغذية يدوية ودرج ورق يدوي سعة 250 ورقة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا النموذج متعدد الوظائف عمليات مسح ضوئي ونسخ عالية الجودة. ومع ذلك ، لا يتوفر Wi-Fi ، وكذلك الطباعة الملونة. طابعة ليزر ، نعم ، لكنها طابعة أحادية اللون.

طابعة HP Color LaserJet Pro M148dw 2
8

طابعة HP Color LaserJet Pro M148dw

افضل طابعة ليزر للمبتدئين

طابعة HP Color LaserJet Pro MFP M148fdw متعددة الوظائف ، وهي طابعة ليزر أحادية اللون. مدمج ، إنه اختيار جيد لأحجام الطباعة الصغيرة.

إِعرض السِّعر

تعد طابعة الليزر HP Color LaserJet Pro M148dw خيارًا ممتازًا إذا كنت تبحث عن أداء جيد بسعر أقل. على الرغم من صغر حجمها وموضعها السعري ، إلا أنها تتمتع بسرعة طباعة تصل إلى 30 صفحة في الدقيقة لمستند يحتوي على نص فقط. تنخفض هذه السرعة إلى 20 صفحة في الدقيقة إذا كانت الصفحات تحتوي على العديد من الصور والرسوم التوضيحية والرسومات.

بالإضافة إلى الطباعة ، يمكن أن تعمل طابعة HP Color LaserJet Pro M148dw كماسح ضوئي وآلة تصوير. من ناحية أخرى ، لا تحتوي على وظيفة الطباعة التلقائية على الوجهين. ومع ذلك ، فإنه يعوض ذلك من خلال القدرة على الطباعة من أي جهاز متصل بشبكة Wi-Fi. يمكن أن يحتوي الدرج على 260 ورقة إدخال ، مقسمة بين درج رئيسي سعة 250 ورقة ودرج متعدد الأغراض بسعة 10 ورقات في الخلف.

تحميل برامج Brother DCP-L3550CDW 3
7

تحميل برامج Brother DCP-L3550CDW

افضل طابعة ليزر متطورة

قم بالطباعة والنسخ والمسح الضوئي بسرعة عالية باستخدام Brother DCP-L3550CDW. عبر Ethernet و USB و Wi-Fi ، ستكون هذه الطابعة الاحترافية ذات خدمة رائعة.

إِعرض السِّعر

تم تصميم Brother DCP-L3550CDW لطباعة ما يصل إلى 18 صفحة في الدقيقة باللون الأسود وبالألوان. تتميز طابعة الليزر القوية والبسيطة هذه بالطباعة التلقائية على الوجهين ، فضلاً عن الاتصال الكامل. UEB؟ Ethernet وخاصة Wi-Fi موجودة في البرنامج. خيارات الطباعة السريعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ستجعل حياتك أسهل.

بالإضافة إلى وحدة التغذية التلقائية سعة 50 ورقة للمسح الضوئي والنسخ ، تجذب طابعة الليزر هذه بشاشتها التي تعمل باللمس للتحكم في قوائم انتظار الطباعة والإعدادات. علاوة على ذلك ، يمكن لذاكرة الوصول العشوائي بسعة 512 ميجابايت تخزين العديد من المستندات لإعادة طبعها.

الليزر المطوّر - HP Color LaserJet CP5225n 4
8

الليزر المطوّر - HP Color LaserJet CP5225n

طابعة ليزر مقاس A3 ممتازة

تعد طابعات الليزر A3 نادرة ، فالنماذج قادرة على الطباعة بالألوان بشكل أكبر. في هذا الصدد ، تعد طابعة HP Color LaserJet CP5225n صفقة ممتازة.

إِعرض السِّعر

عامل الجذب الرئيسي لطابعة HP Color LaserJet CP5225n هو أنها تستطيع الطباعة على ورق A3 أثناء استخدام تقنية الطباعة بالليزر. في اللون على رأسه! من حيث السرعة ، لا يزال الأمر عادلاً للغاية ، مع 20 صفحة في الدقيقة بتنسيق A4 ، ونصف أقل للتنسيق A3 بالأبيض والأسود و 6 جزء في المليون إذا كان مستند A3 ملونًا.

تحتوي طابعة HP Color LaserJet CP5225n على درج إدخال بسعة 350 ورقة. على الرغم من أن دقة الطباعة تقتصر على 600 × 600 نقطة في البوصة ، إلا أن جودة الإخراج جيدة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتعامل الطابعة مع ورق التصوير الرخيص جيدًا. وعلى ورق أكثر سمكًا ، فهو أفضل ، بألوان زاهية ونابضة بالحياة.

دليل التسوق • 2024

أفضل طابعة ليزرية

حاجة محددة؟

أفضل طابعة ليزر في عام 2024

افضل طابعة ليزر للمبتدئين

افضل طابعة ليزر متطورة

طابعة ليزر مقاس A3 ممتازة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل طابعات ليزر

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
تحميل برامج Brother DCP-L2510D 5
8
طابعة HP Color LaserJet Pro M148dw 6
8
تحميل برامج Brother DCP-L3550CDW 7
7
الليزر المطوّر - HP Color LaserJet CP5225n 8
8
اختيارنا
تحميل برامج Brother DCP-L2510D
طابعة HP Color LaserJet Pro M148dw
تحميل برامج Brother DCP-L3550CDW
الليزر المطوّر - HP Color LaserJet CP5225n
بالنسبة لسعر الشراء وإعادة التعبئة والسعر لكل صفحة ، من الصعب التغلب على Brother DCP-L2510D. يمكن أن تصل سرعة الطباعة إلى 30 صفحة في الدقيقة.
طابعة HP Color LaserJet Pro MFP M148fdw متعددة الوظائف ، وهي طابعة ليزر أحادية اللون. مدمج ، إنه اختيار جيد لأحجام الطباعة الصغيرة.
قم بالطباعة والنسخ والمسح الضوئي بسرعة عالية باستخدام Brother DCP-L3550CDW. عبر Ethernet و USB و Wi-Fi ، ستكون هذه الطابعة الاحترافية ذات خدمة رائعة.
تعد طابعات الليزر A3 نادرة ، فالنماذج قادرة على الطباعة بالألوان بشكل أكبر. في هذا الصدد ، تعد طابعة HP Color LaserJet CP5225n صفقة ممتازة.
ألوان أم أحادية اللون؟
أحادية اللون
أحادية اللون
اللون
اللون
أقصى سرعة طباعة
30 جزء في المليون
30 جزء في المليون
18 جزء في المليون
20 صفحة في الدقيقة لحجم A4 10 جزء في المليون لحجم A3
ميزات إضافية
المسح والنسخ
المسح والنسخ
مسح ضوئي / تصوير / فاكس
-
سعة درج الورق الرئيسي
250 ورقة
250 ورقة
250 ورقة
350 ورقة
طباعة تلقائية على الوجهين
نعم
لا
نعم
نعم

دليل شراء طابعة ليزرية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طابعة ليزرية

توفر طابعات الليزر مطبوعات سريعة وتكاليف معقولة لكل صفحة. هذه المزايا تجعله اختيارًا واضحًا في مكان العمل. ولكن للاختيار الجيد ، هناك 5 معايير يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - دقة الطباعة

إن دقة طابعة الليزر هي ما يحدد جودة الطباعة. ومع ذلك ، فإن الدقة العالية لا تضمن بالضرورة جودة الطباعة. للإثبات: يمكن أن تعطي طابعتان بنفس الدقة نتائج طباعة مختلفة جدًا . يمكن أن تعتمد جودة طباعة طابعة الليزر على عوامل أخرى مثل جودة التصنيع ونوع المحرك المستخدم ونوع الحبر المثبت وجودة المكونات. يتم قياس الدقة في DPI أو النقاط لكل بوصة

المعيار رقم 2 - _ سرعة الطباعة

نادرًا ما تعكس سرعات الطباعة التي يعلن عنها مصنعو طابعات الليزر الواقع. تعطي الاختبارات عبر الإنترنت ، الأكثر تفصيلاً وفي الظروف الواقعية ، مزيدًا من الدقة فيما يتعلق بسرعة الطباعة. لكن بشكل عام ، كلما زادت السرعة المُعلن عنها ، كان ذلك أفضل . لاحظ أن هذا المعيار يقاس بعدد الصفحات المطبوعة في دقيقة واحدة ولا يأخذ وقت المعالجة في الاعتبار. كما أن طابعات الليزر أسرع من طابعات نفث الحبر

المعيار رقم 3 - معالجة الورق

قدرة التعامل مع الورق جزء مهم من الطباعة. يعتقد الكثير أن جميع طابعات الليزر متساوية في هذا الصدد ، لكن هذا ليس هو الحال. تؤثر سعة أدراج الورق وأوزان الورق وأحجامه (A4 ، A3 ، A2 ، A1 ، إلخ) على سعة معالجة الورق هذه. لذلك ، كلما زاد حجم الورق الذي تدعمه طابعة الليزر ، زادت تكلفة ذلك . نفس الملاحظة لسعة درج الورق

المعيار رقم 4 -

يمكن القول إنه أحد أكثر الجوانب التي يتم التغاضي عنها عند شراء طابعة ليزر جديدة. ضع في اعتبارك أنه كلما زادت أسعار الطابعة بشكل معقول ، ارتفعت تكاليف تشغيلها . تتعلق تكاليف التشغيل بتكلفة كل شيء يحتاج إلى الاستبدال بانتظام ، أي المواد الاستهلاكية (الحبر ، الأسطوانة ، وحدة تجميع الحبر ، إلخ). هذه هي الأحبار التي يجب استبدالها في أغلب الأحيان ، مما يجعلها أغلى استهلاك.

المعيار رقم 5 - الاتصال

بالرغم من ان اتصال USB قياسي في جميع أنواع الطابعات ، فإنك تحتاج إلى أنواع أخرى من الاتصال. للاستخدام في المكتب ، ستحتاج ، على سبيل المثال ، إلى منفذ Ethernet أو RJ45. يمكنك توصيل الطابعة بموجه الشبكة ثم مشاركتها مع جميع الزملاء في المكتب. يمكنك أيضًا البحث عن طابعة ليزر لاسلكية إذا كنت ترغب في إعدادها على شبكة Wi-Fi في منزلك أو مكتبك. تأكد من أن الطابعة اللاسلكية لا تدعم أجهزة الكمبيوتر فحسب ، بل تدعم أيضًا الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و Windows و Apple. تدعم العديد من طابعات الليزر هذه الأيام أيضًا الطباعة من الخدمات السحابية.

كيف تعمل طابعات الليزر؟

مثل آلات التصوير ، تستخدم طابعات الليزر ضوءًا عالي الكثافة (في هذه الحالة ، ليزر) لتتبع وإنشاء نسخة دقيقة من الصفحة المطبوعة. ومع ذلك ، حيث تختلف طابعات الليزر عن آلات التصوير أنها تستخدم البيانات الإلكترونية المرسلة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنظيم النص أو الصور ليتم طباعتها على ورقة.

بمجرد أن تتلقى الطابعة البيانات من الكمبيوتر ، يتم تنشيط دائرة إلكترونية داخل الجهاز وتبدأ في فك تشفير البيانات لتحديد كيفية تطبيقها بشكل صحيح على الصفحة. ثم ترسل نفس الدائرة إشارة إلى سلك عالي الجهد يشحن الأجسام القريبة بالكهرباء الساكنة. باستخدام كتل من الكهرباء الساكنة ، يشحن السلك عالي الجهد أسطوانة المستقبلات الضوئية إلى النقطة التي تكتسب فيها شحنة موجبة على سطحها بالكامل.

أثناء حدوث ذلك ، يرسم الليزر المحتوى المطبوع بدقة على سطح أسطوانة المستقبلات الضوئية. يمحو الليزر الشحنة الموجبة عند النقاط التي يضرب فيها الأسطوانة ، مما يخلق منطقة شحنة سالبة بدلاً من ذلك. في النهاية ، سيتم تغليف الأسطوانة بتمثيل دقيق للمستند المراد طباعته ، ويتكون من مناطق ذات شحنة سالبة وإيجابية.

بعد ذلك ، يتم وضع جزيئات مسحوق الحبر موجبة الشحنة على الأسطوانة ، وتلتصق فقط بالمناطق التي تحتوي على شحنة سالبة. لا توجد مناطق في الأسطوانة ذات شحنة موجبة تجذب مسحوق الحبر ، لذلك يمكن تطبيق الصورة بدقة على الورق.

طابعات نفث الحبر أم طابعة ليزر؟

الطابعات النافثة للحبر

تعمل الطابعات النافثة للحبر عن طريق رش قطرات الحبر المجهرية على الورق. تعد طابعات Inkjet بشكل عام أرخص وأصغر ويمكن استخدامها لطباعة كل من المستندات النصية والصور الملونة عالية الجودة ، وخاصة الصور. لكن احذر من الطابعات النافثة للحبر الرخيصة ، حيث ستكلفك في النهاية ثروة على المدى الطويل بسبب تكلفة التشغيل العالية.

طابعة ليزرية

طابعات الليزر هي آلات تستخدم الطاقة الكهروستاتيكية لتثبيت مسحوق الحبر على الورق وإحداث انطباع. تعد طابعات الليزر أكثر تكلفة من طابعات نفث الحبر وتستخدم خراطيش مسحوق حبر باهظة الثمن ، لكنها لا تزال خيارًا أكثر اقتصادا على المدى الطويل بتكلفة إجمالية منخفضة لكل صفحة وسرعة طباعة أسرع.

النتيجة

إذا كنت تبحث عن طابعة منزلية للاستخدام العرضي ، نوصي بالحصول على طابعة نفث الحبر. على الرغم من أن طابعات الليزر مصممة في الأصل للاستخدام في بيئات العمل ، إلا أنها تكتسب الآن شعبية كطابعة منزلية لأسباب اقتصادية.

إذا قمت بطباعة كميات كبيرة من المستندات ، سواء في المنزل أو في المكتب ، فإن طابعة الليزر هي الطراز الأنسب. يمكن لطابعات الليزر طباعة كميات كبيرة من المستندات يوميًا دون صعوبة.

نصائح

قم بتنظيف طابعة الليزر بانتظام

يعد تنظيف الطابعة عملية صيانة أساسية للغاية ، ولكن غالبًا ما يغفلها المستخدمون. للحفاظ على عمل الطابعة على النحو الأمثل ، يجب تنظيفها مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. يتكون هذا التنظيف بشكل أساسي من إزالة الجسيمات الصغيرة لمنعها من الوصول إلى الجزء الداخلي من الطابعة. لأسباب تتعلق بالسلامة ، لا تقم برش سائل التنظيف مباشرة على الجهاز.

واستخدم نوع الورق الموصى به

سيكون لكل آلة توصياتها الورقية الخاصة. بعض الطرز مخصصة للاستخدام اليومي ، والبعض الآخر لاحتياجات الإنتاج. للحصول على أفضل النتائج ، من الأفضل استخدام الورق الموصى به من قبل الشركة المصنعة. يمكن أن يتسبب النوع الخاطئ من الورق في انحشار الورق والاستهلاك المفرط للحبر.

من الأفضل أن يكون لديك مجموعة واحدة على الأقل من خراطيش مسحوق الحبر البديلة في متناول اليد حتى تتمكن من استخدامها فور نفاد الحبر. إذا كانت خرطوشة الحبر فارغة تقريبًا ، فقد يتصلب الحبر ويصبح غير قابل للاستخدام. قم دائمًا بتخزين خراطيش مسحوق الحبر البديلة الجديدة في زاوية من منزلك. لا تقم بإزالة الخراطيش من الطابعة حتى تكون مستعدًا لاستبدالها بأخرى.

حافظ على طابعة الليزر الخاصة بك محدثة

يجب أن يكون تحديث برامج تشغيل طابعة الليزر أولوية أيضًا. هذه عملية مهمة لا ينبغي تجاهلها أبدًا. تحقق من موقع الشركة المصنعة على الويب بانتظام للحصول على تحديثات على أحدث برامج التشغيل. سيقطع هذا شوطًا طويلاً في ضمان أن طابعة الليزر الخاصة بك في أفضل حالة عمل.

لا تتردد فى الرجوع الى دليل المستخدم فى حالة حدوث مشاكل

بعد شراء طابعة الليزر الخاصة بك ، احتفظ بالدليل في مكان آمن. سيكون هذا مفيدًا أثناء أعمال الصيانة. تحتوي معظم الكتيبات على دليل حول كيفية تنظيف الطابعة وصيانتها. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم الدليل حلولاً لأكثر المشكلات شيوعًا. إذا كنت قد وضعت الدليل في غير مكانه ، فيمكنك دائمًا الحصول على نسخة من موقع الشركة المصنعة للطابعة.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل طابعة ليزر؟

تعتمد أفضل طابعة ليزر على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو انحشار الورق؟

إذا انحشر الورق الذي وضعته في الجهاز بالداخل ، فأنت تتعامل مع "انحشار الورق". يمكن أن يكون هذا بسبب العديد من الأسباب. السببان الأكثر شيوعًا لهذه المشكلة هما استخدام الورق الرخيص والورق السميك جدًا.

هل يجب عليك دائما تركيب طابعة الليزر الخاصة بك؟

يتم تثبيت أحدث طرازات طابعة الليزر تلقائيًا عند توصيل كبل USB.

هناك توجد نقاط على صفحتي عندما اطبع ، لماذا؟

تشير النقاط الموجودة على الصفحة عادةً إلى أن طابعة الليزر التي تستخدمها تحتاج إلى تنظيف جيد. يمكن أن يدخل غبار الورق والغراء والأشياء الأخرى داخل الجهاز. عند حدوث ذلك ، يمكن أن يتراكم غبار الحبر أو يلتصق بوسائط الطباعة ، مما يتسبب في ظهور بقع سوداء على الورق.

ما العمل مع خراطيش مسحوق الحبر الفارغة؟

انتقل مباشرة إلى محل طباعة أو سوبر ماركت وضع خراطيش الطابعة في الأدراج المخصصة لهذا الغرض.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء الطابعات متعددة الوظائف, quechoisir.org
  2. دليل تسوق طابعة الليزر, grosbill.com
  3. كيف تختار طابعة؟ دليل التسوق, bruneau.fr
  4. _ طابعات ليزر مقابل طابعات نفث الحبر., francoischarron.com
  5. _ مزايا طابعة الليزر, top-office.com
  6. دليل شراء: انواع الطابعات., tonergiant.co.uk
  7. https: //colour-laser-printers.co.uk/laser-printer-guide., colour-laser-printers.co.uk
  8. دليل شراء طابعة ليزر, cnet.com
  9. دليل شراء طابعة ليزر الطابعة مناسبة لك؟, printernet.co.uk
  10. طابعة ليزر - سحب لمدة ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  11. طابعة ليزر - شحن مجاني - Darty, darty.com
  12. Amazon.co.uk | طابعات الليزر, amazon.co.uk
  13. طابعة ليزر - شراء اجهزة كمبيوتر | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  14. وطابعات ليزر متعددة الوظائف رخيصة برو | المكتب ..., bureau-vallee.fr
  15. مقارنة / 23 طابعة تم اختبارها فى نوفمبر 2021 - ..., lesnumeriques.com
  16. طابعة ليزر متعددة الوظائف | بيكر, boulanger.com
  17. طابعة متعددة الوظائف واي فاي وطابعة ليزر ملونة - العلامات التجارية ..., top-office.com
  18. دليل: ما هي أفضل طابعات الليزر ..., lesnumeriques.com
  19. طابعة ليزر - شراء طابعة ليزر- LDLC, ldlc.com
  20. طابعة ليزر: ملونة او أحادية اللون | الأخ, brother.fr
  21. , clubic.com
  22. Amazon.co.uk: طابعة ليزر ملونة متعددة الوظائف ..., amazon.co.uk
  23. افضل 7 طابعات ليزر (2021) | دليل كهربائي, electroguide.com
  24. طابعة ليزر - ويكيبيديا, fr.wikipedia.org
  25. اختبارات ومقارنات: طابعات ليزر ملونة ..., 01net.com
  26. جميع طابعات الليزر لدينا | الأخ, brother.fr
  27. طابعة ليزر مجددة | رجوع إلى السوق, backmarket.fr
  28. مقارنة: افضل طابعات ليزر ملونة و ..., lemonde.fr
  29. _ شراء طابعات ليزر | MediaMarkt سويسرا, mediamarkt.ch
  30. طابعة ليزر - سامسونج FR | Samsung FR, samsung.com
  31. , rueducommerce.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
تحميل برامج Brother DCP-L2510D 9
تحميل برامج Brother DCP-L2510D
طابعة HP Color LaserJet Pro M148dw 10
طابعة HP Color LaserJet Pro M148dw
تحميل برامج Brother DCP-L3550CDW 11
تحميل برامج Brother DCP-L3550CDW
الليزر المطوّر - HP Color LaserJet CP5225n 12
الليزر المطوّر - HP Color LaserJet CP5225n

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!