أفضل طابعات كانون2024

تقدم Canon مجموعة من الطابعات الموثوقة والفعالة. سواء كانت الصور المطبوعة أو النسخ أو الممسوحة ضوئيًا ، فهناك كل ما تحتاجه في كتالوج المنتجات لهذه العلامة التجارية. الاختيار واسع جدًا بحيث يمكن أن يكون اتخاذ القرار معقدًا ، اقرأ دليلنا لمساعدتك في العثور على طابعة Canon التي تناسب احتياجاتك.

كانون TS3350 3 في 1 1
7

أفضل قيمة مقابل المال

كانون TS3350 3 في 1

أفضل طابعة كانون في عام 2024

أنت بحاجة إلى طابعة ميسورة التكلفة ومتعددة الاستخدامات وسهلة الإعداد ولديها اتصال لاسلكي ، وهذا الجهاز يحدد كل هذه المربعات.

إِعرض السِّعر

باستخدام طابعة نفث الحبر متعددة الاستخدامات هذه ، يمكنك طباعة مستنداتك أو نسخها أو مسحها ضوئيًا بسهولة تبعث على القلق. سيسمح لك الاتصال اللاسلكي بطباعة هذه المستندات عبر السحابة باستخدام تطبيق Canon Print. إذا كنت تستخدم وسائط MAC ، فإن تطبيق AirPrint متاح لك ، كما هو الحال مع Mopria على Android. بفضل خراطيش FINE ، ستكون الصور أو المستندات المطبوعة حادة ومشرقة.
ستقدر أيضًا محرر Easy-PhotoPrint ، وهو تطبيق مخصص لأولئك الذين يرغبون في إطلاق العنان لإبداعهم مع الجهاز . تتمثل إحدى نقاط القوة في هذا المنتج في وجود درج خلفي لتحميل جميع أنواع الوسائط. لاحظ أيضًا أن هذه الطابعة تمنحك خيار توفير الطاقة من خلال التشغيل / إيقاف التشغيل التلقائي. أخيرًا ، إذا نفد الحبر ، سترسل لك تذكيرات Easy Ink Delivery تذكيرًا إلى جانب رابط سريع لطلب البعض عبر الإنترنت.

كانون PIXMA MG3650S 2
9

كانون PIXMA MG3650S

افضل طابعة كانون للمبتدئين

تعد Canon Pixma MG3650S هي كل ما تحتاجه لإنتاج مطبوعات ونسخ ومسح ضوئي بجودة استثنائية. بفضل تطبيق Pixma Cloud Link ، يمكنك التحكم في الجهاز عن بُعد.

إِعرض السِّعر

إذا كنت ترغب في شراء طابعة Canon متعددة الوظائف وذكية وسهلة الاستخدام ، فإن PIXMA MG3650S تلبي توقعاتك تمامًا. تكمن المزايا الرئيسية لهذا الجهاز في صغر حجمه واتصاله الذي يعزز التطبيق العملي. يمكنك التحكم في طابعتك من هاتف ذكي أو جهاز لوحي باستخدام تطبيق Canon Print وستكون الشبكة السحابية في متناول يدك بفضل رابط Pixma Cloud Link.

باختصار ، مستوى الاتصال ، هذا الجهاز هو كل شيء ببساطة الكمال. دائمًا من بين نقاط قوة الطابعة ، سيكون لديك وظيفة الطباعة على الوجهين ، هذا تلقائيًا. يوفر هذا الجهاز أيضًا خراطيش اختيارية بحجم XL والتي بفضلها ستستفيد من المسح السريع مع نتائج جودة لا يمكن تعويضها. الجانب السلبي الوحيد للإبلاغ عن هذا النوع من الأجهزة هو عدم وجود شاشة تعمل باللمس. من ناحية أخرى ، نظرًا لسعر البيع والميزات المقدمة ، يمثل هذا الجهاز صفقة جيدة جدًا للاستخدام في بيئة مهنية وشخصية.

كانون PIXMA TR150 3
9

كانون PIXMA TR150

افضل طابعة كانون متطورة

أنت بحاجة إلى طابعة Canon تجمع بين الأداء وسهولة الحركة ، اختر PIXMA TR150 ، الطراز الذي أثبت نفسه مع آلاف المستخدمين.

إِعرض السِّعر

تريد الحصول على طابعة أينما كنت في حالة تنقل ، فهذا الطراز من Canon مصمم لهذا الغرض. يعمل ببطارية قابلة لإعادة الشحن يمكنك من خلالها طباعة ما يصل إلى 330 صفحة بشحنة واحدة. يتم شحن الجهاز عبر منفذ USB-C. ما عليك سوى توصيله بجهاز كمبيوتر لشحنه ويمكنك العودة إلى الطباعة. ستكون النتائج مبهرة بكل بساطة مع وجود مناطق مظلمة مذهلة. يتم تحسين جودة النصوص بواسطة حبر هجين مرتبط بالحبر المصطبغ. أخيرًا ، ستقدر شاشة OLED البديهية بشكل خاص والتي ستشير إلى مستوى الحبر وشحن البطارية وحالة الاتصال.

طابعة الصور الملونة المحمولة Canon Zoemini 4
8

طابعة صور

طابعة الصور الملونة المحمولة Canon Zoemini

افضل طابعة صور محمولة من كانون

إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز Canon الذي يمكنك بفضله طباعة الصور التي تم التقاطها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، فإن Canon Zoemini مصمم خصيصًا لك.

إِعرض السِّعر

طابعات الصور آخذة في الارتفاع الآن ، على الطرز المحمولة. وفي هذا المجال ، كانون ليست استثناءً ، بعيدًا عن ذلك. في الواقع ، حقق طراز Zoemini نجاحًا كبيرًا مع آلاف المستهلكين بفضل خفته ودقته جنبًا إلى جنب مع أداء لا مثيل له لجهاز متوفر بهذا السعر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحويل صورك ومشاركتها وإضفاء الطابع الشخصي عليها باستخدام رسومات ممتعة.

، لا داعي للذهاب إلى متجر صور لطباعة كتبك وذكرياتك ، فهذه الطابعة ستكون أكثر من كافية لك. على سبيل المكافأة ، تأتي Canon بجهازها بحافظة ناعمة ومريحة تحميه من الخدوش والأوساخ الأخرى.

دليل التسوق • 2024

أفضل طابعة كانون

حاجة محددة؟

أفضل طابعة كانون في عام 2024

افضل طابعة كانون للمبتدئين

افضل طابعة كانون متطورة

افضل طابعة صور محمولة من كانون

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل طابعات كانون

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
كانون TS3350 3 في 1 5
7
كانون PIXMA MG3650S 6
9
كانون PIXMA TR150 7
9
طابعة الصور الملونة المحمولة Canon Zoemini 8
8
اختيارنا
كانون TS3350 3 في 1
كانون PIXMA MG3650S
كانون PIXMA TR150
طابعة الصور الملونة المحمولة Canon Zoemini
أنت بحاجة إلى طابعة ميسورة التكلفة ومتعددة الاستخدامات وسهلة الإعداد ولديها اتصال لاسلكي ، وهذا الجهاز يحدد كل هذه المربعات.
تعد Canon Pixma MG3650S هي كل ما تحتاجه لإنتاج مطبوعات ونسخ ومسح ضوئي بجودة استثنائية. بفضل تطبيق Pixma Cloud Link ، يمكنك التحكم في الجهاز عن بُعد.
أنت بحاجة إلى طابعة Canon تجمع بين الأداء وسهولة الحركة ، اختر PIXMA TR150 ، الطراز الذي أثبت نفسه مع آلاف المستخدمين.
إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز Canon الذي يمكنك بفضله طباعة الصور التي تم التقاطها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، فإن Canon Zoemini مصمم خصيصًا لك.
تكنولوجيا الطباعة
النافثة للحبر
النافثة للحبر
النافثة للحبر
ZINK (بدون حبر)
سرعة الطباعة
أحادي اللون: 7.7 جزء في المليون ؛ اللون: 4ipm
أحادي اللون: 9.9 جزء في المليون ؛ اللون: 5.7 صفحة في الدقيقة
أحادي اللون: 9 صور في الدقيقة ؛ اللون: 5ipm ؛
50 ثانية (صورة واحدة)
الوزن
3.9 كجم
5.4 كجم
2 كجم
0.16 كجم
إجمالي سعة العلف
60 ورقة
100 ورقة
50 ورقة
10 ورقات من ورق الصور
لاسلكي
نعم
نعم
نعم
لا

دليل شراء طابعة كانون

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طابعة كانون

تم إنشاء هذا الدليل لمساعدتك في العثور على طابعة Canon المناسبة لاحتياجاتك. وبالتالي ، يجب أن تعرف أهم المعايير بصرف النظر عن التصميم. للقيام بذلك ، اسأل نفسك الأسئلة التالية.

المعيار رقم 1 - الليزر أم النافثة للحبر؟

اسأل نفسك عما تطبعه عادة. هل لديك المزيد من المطبوعات بالأسود أو الملونة؟ العديد من الصور أو القليل من الصور لكل طباعة؟ في الواقع تشتهر طابعات الليزر بنصوصها ورسوماتها عالية الجودة. لا تلطخ مطبوعاتهم كثيرًا ، وهي ميزة كبيرة للاستخدام الكثيف. هذا هو السبب في أن المستخدمين يميلون إلى تفضيل طابعات الليزر على الطرز النافثة للحبر. تظل طابعات نفث الحبر من Canon رهانًا آمنًا سواء بالألوان أو بالأبيض والأسود ، خاصة لطباعة الصور والرسوم التوضيحية. إذا قمت بطباعة المزيد من الصور باستخدام وسائط لامعة أكثر من المستندات على ورق عادي ، أو إذا كان التوزيع متساويًا إلى حد ما ، يوصى باستخدام طابعة نفث الحبر من Canon بدلاً من طراز الليزر.

المعيار رقم 2 - هل تقوم بمسح ونسخ المستندات؟

يحتوي كتالوج كانون على طابعات متعددة الوظائف وذات وظيفة واحدة. إذا بدأت جميع مهام الطباعة الخاصة بك من جهاز كمبيوتر ، فستكون الطابعة أحادية الوظيفة المتصلة بـ USB كافية. بالنسبة للميزانيات الصغيرة ، تظل الطابعات الأرخص من طرازات نفث الحبر. ولكن إذا كنت بحاجة إلى عمل نسخ أو مسح المستندات ضوئيًا ، فأنت بحاجة إلى طابعة متعددة الوظائف. انتبه إلى تصميم الماسح الضوئي. الماسح الضوئي المسطح هو الحد الأدنى المناسب. سيمنحك المرونة لمسح شيء آخر مثل الصور أو الكتب ضوئيًا. ولكن إذا كنت تقوم بمسح كميات كبيرة ضوئيًا بشكل متكرر ، فاحصل على طابعة مزودة بوحدة تغذية تلقائية للمستندات. بهذه الطريقة ، يمكنك نسخ عدة صفحات أو مسحها ضوئيًا في نفس الوقت وتوفير الوقت.

المعيار رقم 3 - ما هو حجم الطباعة الذي تتوقعه؟

الى جانب تقديم سرعة طباعة عالية، طابعات الليزر يمكنها التعامل مع المزيد من المستخدمين وتحمل أعباء العمل الثقيلة. نظرًا لأنها تحتفظ بالمهمة بأكملها في الذاكرة ، تحتوي هذه الطابعات عادةً على معالجات أسرع وذاكرة وصول عشوائي أكبر من طابعات نفث الحبر. ومع ذلك ، فمن الصحيح أيضًا أن طابعات الليزر مصممة للاستخدام بشكل متكرر أكثر من طابعات نفث الحبر. أخيرًا ، سيحدد الاستخدام (الاحترافي أو العرضي) اختيار طابعة Canon الخاصة بك. إذا قمت بطباعة بضع صفحات من وقت لآخر ، فلا داعي للاستثمار في طابعة ليزر كبيرة من Canon.

المعيار رقم 4 - هل تضع تكاليف الطباعة فى الحسبان؟

في حين أنه من الصحيح أن أحبار الحبر تكلف أكثر من خراطيش الحبر ، فإنها تطبع أيضًا صفحات أكثر (بالآلاف مقابل المئات). لكن الصفقة تغيرت منذ ظهور الخزان أو طابعات الحبر خاصة في كانون. هذه هي في الأساس طابعات نفث الحبر تستخدم زجاجة مدمجة واحدة أو أكثر لحمل المزيد من الأحبار. ولأن أحبار استبدالها بأسعار معقولة ، فإن تكاليف الطباعة تنخفض. بطبيعة الحال ، نظرًا لكون هذه الطابعات ذات الخزانات النافثة للحبر ، فإنها ترث معظم نقاط القوة والضعف في تقنية الطباعة هذه. وبنفس السعر ، لا تزال طابعات الليزر تقدم نصوصًا ورسومات أكثر وضوحًا ، فضلاً عن سرعات طباعة أسرع. لذا ، إذا كنت ممزقًا بين الاثنين ، فاسأل نفسك ما إذا كانت التكلفة المنخفضة لكل صفحة كبيرة بما يكفي لتقليل الفوائد الأخرى لليزر.

المعيار رقم 5 - هل لديك احتياجات معينة؟

لكي تكون لديك الآن فكرة جيدة عن تقنية الطباعة الأفضل بالنسبة لك وفهم أوضح لأولوياتك. يجب أن تكون خطوتك التالية هي استكشاف الميزات (وليس المواصفات الفنية) التي تقدمها طابعات Canon المختلفة وتحديد الطراز الذي سيكون له تأثير كبير على أداء العالم الحقيقي وتجربة المستخدم. على سبيل المثال ، قد تفضل أن تدعم الطابعة الطباعة والمسح الضوئي تلقائيًا على الوجهين أو الطباعة المحمولة أو أن يكون درج إدخال الورق قابلاً للتوسيع. كتالوج طابعات Canon كبير بما يكفي لتقديم طرز تلبي جميع الاحتياجات.

كيف تقوم بتنظيف طابعة Canon inkjet بعمق؟

إذا ظلت طابعة ضخ الحبر من Canon في وضع الخمول لفترة طويلة ، فقد ينتهي بك الأمر برأس طباعة مسدود. هذا يعني بشكل أساسي أنه لم يعد بإمكان الحبر الرش عبر النفاثات ولن تتمكن من الطباعة بهذا اللون المسدود. التنظيف القياسي لن يحل مشكلتك دائمًا. قد تحتاج إلى إجراء تنظيف عميق. يستخدم هذا الخيار حبرًا أكثر بكثير من التنظيف القياسي ، ولكنه سيصلح أكثر الانسدادات صعوبة بشكل أكثر فعالية.

في الطرز الأحدث من طابعات نفث الحبر من Canon ، يتوفر التنظيف العميق في خصائص الطابعة على نظام التشغيل Windows . انقر فوق "ابدأ" في نظام التشغيل Windows وانتقل إلى "الأجهزة والطابعات". انقر بزر الماوس الأيمن فوق طابعة Canon وانقر فوق "خصائص". حدد علامة التبويب "الصيانة" وانقر على "التنظيف الشامل". ستبدأ الطابعة في إصدار ضوضاء كما لو كانت تطبع ، لكن لا شيء سيطبع بالفعل. انتظر حتى تظهر رسالة تخبرك بأن المهمة قد اكتملت.

طابعات Canon أو طابعات HP

طابعات كانون

بغض النظر عن العلامة التجارية ، تعمل طابعات الليزر دائمًا بشكل أفضل من طابعات نفث الحبر عندما يتعلق الأمر بطباعة النصوص. ومع ذلك ، يمكن لطابعات نفث الحبر الحديثة من Canon طباعة مستندات نصية مماثلة لطابعات الليزر من HP. تعد Canon أيضًا أفضل رهان لك للحصول على مطبوعات PDF أنيقة ونقية.

يمكن لجميع طابعات Canon و HP إنتاج صور لامعة رائعة ، لكن طابعات Canon تنتج صورًا ذات مظهر طبيعي أكثر من مطبوعات HP الأكثر دفئًا. في المقابل ، تنتج طابعات Canon نسخًا ضوئية أكثر خشونة. على الرغم من أن طرازي Canon أو ثلاثة يمكنهما إنتاج مطبوعات ذات مظهر طبيعي ، إلا أنه لا يمكنه إنتاج نسخ مفصلة للمناطق الأكثر قتامة.

طابعات HP

يمكن لغالبية طابعات HP أيضًا إنتاج مطبوعات نصية واضحة وطباعة نص PDF باستمرار. وعندما يتعلق الأمر بالرسومات ، فإن طابعات HP أفضل من Canon. إذا كنت تقوم بالمسح الضوئي بشكل متكرر ، فستكون طابعات HP هي أفضل خياراتك. إنها تنتج انتقالات مفصلة وسلسة تكون أكثر وضوحًا على الورق العادي.

ومع ذلك ، من حيث السرعة ، تتفوق كانون على طابعات HP. تتعامل Canon مع الورق بشكل أفضل من HP مع عدد أقل من عمليات إصلاح الورق وانحشار الورق ، ولكن إذا كنت تريد الطباعة على ورق مزدوج الوجه بسهولة أكبر ، فستكون HP الخيار الأفضل. تتفوق العلامة التجارية في نشر هذه التكنولوجيا.

النتيجة

لا تزال HP لا مثيل لها من حيث سرعة الطباعة وتعدد الاستخدامات والموثوقية. لكن كانون تهيمن بفضل جودة مطبوعاتها وخاصة التصوير الفوتوغرافي ناهيك عن جودة المسح الضوئي لها. ومن حيث تكاليف التشغيل ، تعد زجاجات الحبر من Canon أكثر فائدة من خراطيش حبر HP. في النهاية ، سيعتمد كل شيء على ما تبحث عنه وتقاربك بإحدى العلامات التجارية أو الأخرى.

لماذا تشتري طابعة كانون؟

أحدث التقنيات

نظرًا لأن Canon هي شركة عالمية رائدة في مجال تقنية الطباعة ، يمكنك التأكد من أن شراء إحدى طابعاتها يعني أن لديك أحدث التقنيات في منزلك أو مكتبك.

قيمة جيدة مقابل المال

على الرغم من أنها تقدم أحدث التقنيات ، إلا أن Canon تشتهر ببيع طابعاتها بأسعار منخفضة بشكل استثنائي ، مما يعني أنه يمكنك اختيار آلة رائعة مقابل جزء بسيط من تكلفة البائعين الآخرين.

حبر قابل للاستبدال

يعتقد الكثير من الناس خطأً أن أفضل حبر طابعة لشركة Canon هو الخراطيش الأصلية التي يبيعونها. ليست هذه هي القضية. يأتي حبر الطابعة الأرخص من خدمات استبدال الحبر. مفتاح الحصول على أفضل صفقة هو العثور على بائع حسن السمعة ومتفاني.

سهل الصيانة

تعد طابعات Canon الخاصة بها أسهل في الصيانة من الطرز الأخرى الموجودة في السوق. ما عليك سوى الاحتفاظ بها خالية من الغبار وتشغيل جدول الصيانة المدمج مرة كل ثلاثة أشهر للحفاظ على تشغيل جهازك بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى استبدال جزء ، فهناك الكثير من الفنيين المدربين الذين يمكنهم القيام بذلك بسرعة وسهولة ، حيث تبيع Canon قطع الغيار بأسعار منخفضة.

تطبيق Canon Printer لنظام Android و Apple

يوفر لك هذا التطبيق ميزات مهمة يمكنك تطبيقها أثناء استخدام الطابعة. سيسمح لنا تطبيق طابعة Canon ودقة الطباعة المحمولة بالوصول إلى الطابعة من أي منتج. تتوافق دقة الطباعة المحمولة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة Chromebook. بعض حلول الطباعة المحمولة المتوافقة مع إعداد تطبيق طابعة Canon هي Pixma Cloud Link وتطبيق Inkjet / Selphy و Google Cloud Print و Apple AirPrint.

نصائح

ألقِ نظرة على حديقة Canon الإبداعية عبر الإنترنت

Creative Park هو موقع ويب ممتع مليء بالمواد المطبوعة التي تم تحسينها لطابعات Canon PIXMA. ستجد إمكانيات لا حصر لها ، من بطاقات الهدايا إلى ورق الأوريغامي والقواطع لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد. ويتم إضافة نماذج جديدة في كل وقت.

فكر دائما فى تكلفة التشغيل وقت الشراء

سعر شراء الطابعة هو الاستثمار الأولي فقط. من المهم مراعاة تكلفة التشغيل التي تشمل عمومًا تكاليف الخراطيش والورق. يسمح نظام خزان الحبر الفردي من Canon للمستخدمين باستبدال الحبر المنضب ، دون التخلص من الخرطوشة بأكملها.

استثمر في خراطيش انظف

إذا بدأت جودة طباعة طابعة Canon inkjet الخاصة بك في التلاشي ، ولكن خراطيشها ممتلئة ، فقد يكون ذلك بسبب رأس الطباعة المحظور. سيوفر لك الاستثمار في خرطوشة أكثر خضرة ونظافة من هذا النوع من المشاكل حتى تاريخ الصيانة المجدول التالي.

طباعة ما تحتاجه فقط

سواء كان الأمر يتعلق بتحديد الصفحات التي تحتاجها بالضبط أو النسخ واللصق من مستعرض ويب في Word ، فإن طباعة المعلومات التي تحتاجها فقط يمكن أن تساعد في الحفاظ على استخدام البيانات إلى الحد الأدنى. الحبر والحبر.

تحقق من الخط المستخدم

قد يبدو الأمر سخيفًا ، ولكن التبديل ببساطة من الخط القياسي ، Arial ، إلى الخط الأكثر تحفظًا Century Gothic يمكن أن يساعد في توفير المال على المدى الطويل لأن هذا الخط يستخدم حبرًا أقل لكل كلمة.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل طابعة كانون؟

تعتمد أفضل طابعة Canon على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تختار طابعة حبر كانون تلبي احتياجاتك؟

حدد الطابعة التي تحتاجها معظم الوقت. إذا كنت بحاجة إلى طباعة صور عالية الجودة ، فاختر طابعة صور مخصصة. إذا كنت بحاجة إلى طباعة مستندات ورسومات كبيرة الحجم ، فاختر طابعة احترافية.

كيف تحصل على افضل نتائج طباعة باستخدام طابعة كانون؟

استخدم الأحبار الأصلية لمنع الانسداد والتسرب. تذكر أيضًا استخدام النوع الصحيح من الورق لتحقيق أقصى استفادة من طابعة Canon.

كيف تقلل من تكاليف الطباعة ؟؟

استخدم وضع طباعة المسودة إذا لم يكن من المفترض أن تكون الطباعة هي النسخة النهائية. يمكنك أيضًا اختيار طابعة Canon ذات خزانات الحبر الفردية إذا قمت بطباعة الكثير من الصور. سيوفر لك هذا المزيد من المال لأنه لا يتعين عليك استبدال خرطوشة الحبر بأكملها لمجرد نفاد لون أو لونين.

ما العمل مع خراطيش مسحوق الحبر الفارغة؟

انتقل مباشرة إلى محل طباعة أو سوبر ماركت وضع خراطيش الطابعة في الأدراج المخصصة لهذا الغرض.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الطابعة وميزاتها دليل التسوق, grosbill.com
  2. دليل الشراء: كيفية اختيار الطابعة الخاصة بك نصيحة من خبراء Fnac., fnac.com
  3. كيف تختار طابعة؟ دليل التسوق, bruneau.fr
  4. _ طابعات ليزر مقابل طابعات نفث الحبر., francoischarron.com
  5. دليل شراء الطابعة., officedepot.fr
  6. من كانون ، طابعات PIXMA للمنزل والمكتب., store.canon.fr
  7. https: //colour-laser-printers.co.uk/laser-printer-guide., colour-laser-printers.co.uk
  8. دليل شراء طابعة منزلية: كيفية اختيار طابعة تناسب احتياجاتك بشكل افضل., digitaltrends.com
  9. دليل شراء طابعة الاعمال من كانون: الاسئلة الصحيحة التى يجب طرحها., hardwarezone.com.sg
  10. طابعات - كانون فرنسا, canon.fr
  11. طابعة كانون - 1 ساعة سحب فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  12. من؛ الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  13. _ طابعات كانون PIXMA - متجر كانون ايرلندا, store.canon.fr
  14. طابعة وماسحة كانون - دارتى, darty.com
  15. Amazon.co.uk: طابعة كانون, amazon.co.uk
  16. طابعة متعددة الوظائف PIXMA MG3650S CANON بسعر كارفور, carrefour.fr
  17. طابعة - ماسحة - كانون | بيكر, boulanger.com
  18. ؛ مكتب الوادي, bureau-vallee.fr
  19. Amazon.co.uk: كانون pixma طابعة, amazon.co.uk
  20. طابعة وماسحة ضوئية كانون - كونفوراما, conforama.fr
  21. دليل: ما هي أفضل الطابعات ..., lesnumeriques.com
  22. شركة كانون طابعات كمبيوتر | يباي, ebay.fr
  23. _ طابعات كانون متعددة الوظائف 2021 - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  24. طابعة كانون متعددة الوظائف - شراء طابعة ..., materiel.net
  25. طابعة كانون - شراء طابعة متعددة الوظائف - LDLC, ldlc.com
  26. _ كيفية تركيب طابعة CANON - 20 دقيقة, mesnotices.20minutes.fr
  27. _ كيفية تركيب طابعة لاسلكية من كانون, fr.wikihow.com
  28. طابعة كانون, cybertek.fr
  29. , cdiscount.com
  30. , fr.canon.ch
اقرأ المزيد
اختيارنا
كانون TS3350 3 في 1 9
كانون TS3350 3 في 1
كانون PIXMA MG3650S 10
كانون PIXMA MG3650S
كانون PIXMA TR150 11
كانون PIXMA TR150
طابعة الصور الملونة المحمولة Canon Zoemini 12
طابعة الصور الملونة المحمولة Canon Zoemini

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!