أفضل مبردات الهواء التبخيري2024

مع اقتراب الموسم الدافئ وموجة الحر التي تلوح في الأفق ، حان الوقت للعثور على أفضل خيار ممكن لتوفير المزيد من الراحة والنضارة لمنزلك. هل تجد المروحة غير فعالة ولكن ليس لديك الميزانية اللازمة لمكيف الهواء؟ أفضل بديل هو معطر الجو التبخيري. تحقق من دليل الشراء الكامل لدينا.

يونيبرودو UNI_COOLER_03 1
8

اختيار المحرر

يونيبرودو UNI_COOLER_03

أفضل مكيف صحراوي

تعد تعددية استخدامات معطر الهواء التبخيري هذا أكبر أصولها مقارنة بالعناصر المماثلة الموجودة في السوق. يمكن استخدامه في الصيف والشتاء لأنه ينشر الهواء الدافئ أيضًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعمل معطر الهواء على تحسين جودة الهواء في منزلك بوظائفه المتعددة. في أوقات الموجات الحارة الشديدة ، من الجيد دائمًا أن تشعر بنسيم بارد ينتشر. مع 2 من المراكم الباردة وخزان كبير سعة 6 لترات ، فإنه يوفر هواء نقيًا طويل الأمد على حجم هواء 700 متر مكعب. يتمثل مبدأ عملها في تبخير الماء المبرد بواسطة المراكم الباردة ، بينما توزع المروحة هذا الهواء البارد في جميع الاتجاهات.

في الطقس الجاف ، تكون وظيفة ترطيب معطر الهواء مساعدة عظيمة لك. ومع ذلك ، من الجيد معرفة أن كفاءة المبرد يمكن أن تنخفض عندما يكون مستوى الرطوبة في الهواء مرتفعًا. يأتي الجهاز مع جهاز تحكم عن بعد ، و 4 عجلات دوارة ، وأجهزة تركيب. الوصول إلى مستوى صوت يبلغ 60 ديسيبل ، يعتبر مبرد الهواء موفرًا للطاقة ، لأنه يحتوي على 65 واط.

Uniprodo UNI_COOLER_02 2
7

Uniprodo UNI_COOLER_02

يقوم هذا الجهاز بتبريد غرفة بمساحة تصل إلى 500 متر مكعب بشكل فعال. مجهزة بعجلات دوارة ، يمكن تحريكها في جميع أنحاء المنزل. ميزتها: اقتصادية بقدرة 72 وات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مبدأ عملها بسيط. يمكن لخزانه سعة 6 لترات استيعاب الماء البارد ، أو أفضل مكعبات الثلج. عندما يعمل المبرد ، يتبخر الماء أو الجليد في الهواء المحيط ، مما ينتج عنه تيار من الهواء البارد. توجد زعانف متذبذبة في مقدمة الجهاز يمكن أن تعمل كمروحة. في النهاية ، لاحظت انخفاضًا بمقدار 3 إلى 5 درجات في درجة الحرارة المحيطة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكن أيضًا استخدام هذا الجهاز كمرطب بفضل تبخر الماء. أداء معطر الهواء التبخيري مثالي بمستوى رطوبة 40 %. لمزيد من الراحة ، يأتي الجهاز مع جهاز تحكم عن بعد بمدى يصل إلى 5 أمتار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تشغيله القابل للبرمجة يمنحه استقلالية تصل إلى 12 ساعة. يتم تسليم معطر الهواء بجهاز تحكم عن بعد ، ومركمين باردتين ، بالإضافة إلى ملحقات تركيب.

أدوات MW BVK800 3
9

الاعلى فى المجموعة

أدوات MW BVK800

افضل مكيف صحراوي متطور

تتميز بتصميم حديث ، فهي تؤدي وظائفها بفعالية كمروحة ومبرد هواء. في هذا الطقس الحار ، سيكون موضع ترحيب في غرف النوم وغرف المعيشة والباحات.

إِعرض السِّعر

مصنوعة من مادة قوية ومقاومة للصدمات ، مروحة معطر الهواء لديها خزان ماء كبير 85 لتر. يمكنك ملء الخزان بالماء البارد ، ولكن أيضًا بمكعبات الثلج للحصول على تأثير أكثر إنعاشًا. من خلال الدوران على ألواح التبخير ، يبرد الماء ويتبخر. ثم تهتم المروحة بتوزيع هذا الهواء النقي في جميع أنحاء الغرفة. نظرًا لأن التبخر يرطب الهواء ، يوصى باستخدام الجهاز في غرف جيدة التهوية.

يمكن تشغيل المروحة القابلة للتعديل حتى مع وجود خزان فارغ. بفضل سرعاتها الثلاث ، يمكنك ضبط المروحة بشكل مثالي وفقًا لتفضيلاتك. اقتصادية للغاية ، فهي تستهلك 75 واط فقط ، كما أن مروحة معطر الجو Tools-BVK800 اقتصادية للغاية. توجد أدوات التحكم في الجهاز على الركيزة ، وزر إشعال للمبرد ، وزر آخر للمروحة ، بالإضافة إلى زر ضبط السرعة.

أدوات MW BVK400 4
8

أدوات MW BVK400

قوي ، هذا ما يمكننا قوله عن RAE. بسعة معالجة تبلغ 4000 متر مكعب من الهواء في الساعة ، يمكن استخدامها بسهولة في أماكن العمل مثل المكاتب أو ورش العمل.

إِعرض السِّعر

اعتمادًا على الإعداد ، يقوم مبرد الهواء Tools BVK400 بخفض درجة حرارة الغرفة بمقدار 3 إلى 8 درجات. مزودًا بعجلات ، يتحرك لتوفير النضارة للأماكن التي تحتاجها بشدة ، حتى في المساحات الخارجية ، مثل التراسات أو حتى المظلات. ميزته الرئيسية هي أنه لا يستخدم غاز التبريد. يحتوي هذا الجهاز أيضًا على زعانف قابلة للتعديل تعمل مثل المروحة. يمكن أن تعمل بمستويات سرعة مختلفة ومستقلة عن المبرد. مزود بخزان مياه سعة 45 لترًا ، وهو أكثر من كاف لعدة أيام عمل. يمكن فحص مستوى الماء باستخدام مقياس المستوى في مقدمة الوحدة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مبرد الهواء التبخيري

حاجة محددة؟

أفضل مكيف صحراوي

افضل مكيف صحراوي متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

في نفس الفئة
إكتشف المزيد من أدلة التسوق

جدول مقارنة لأفضل مبردات الهواء التبخيري

ممتاز
يونيبرودو UNI_COOLER_03 5
8
Uniprodo UNI_COOLER_02 6
7
أدوات MW BVK800 7
9
أدوات MW BVK400 8
8
اختيارنا
يونيبرودو UNI_COOLER_03
Uniprodo UNI_COOLER_02
أدوات MW BVK800
أدوات MW BVK400
تعد تعددية استخدامات معطر الهواء التبخيري هذا أكبر أصولها مقارنة بالعناصر المماثلة الموجودة في السوق. يمكن استخدامه في الصيف والشتاء لأنه ينشر الهواء الدافئ أيضًا.
يقوم هذا الجهاز بتبريد غرفة بمساحة تصل إلى 500 متر مكعب بشكل فعال. مجهزة بعجلات دوارة ، يمكن تحريكها في جميع أنحاء المنزل. ميزتها: اقتصادية بقدرة 72 وات.
تتميز بتصميم حديث ، فهي تؤدي وظائفها بفعالية كمروحة ومبرد هواء. في هذا الطقس الحار ، سيكون موضع ترحيب في غرف النوم وغرف المعيشة والباحات.
قوي ، هذا ما يمكننا قوله عن RAE. بسعة معالجة تبلغ 4000 متر مكعب من الهواء في الساعة ، يمكن استخدامها بسهولة في أماكن العمل مثل المكاتب أو ورش العمل.
قوي
65 واط
72 واط
200 واط
100 واط
سعة الخزان
6 لترات
6 لترات
85 لتر
45 لتر
تدفق الهواء
400-700 متر مكعب / ساعة
400-500 متر مكعب / ساعة
8000 متر مكعب / ساعة
4000 متر مكعب / ساعة
أبعاد
39 × 33.5 × 75 سم
30 × 28 × 70.5 سم
75x48x135 سم
68 × 42 × 105 سم
المساحة المغطاة
700 متر مكعب
500 متر مكعب
80 م²
50 م²
مستوى الصوت
60 ديسيبل
60 ديسيبل
68 ديسيبل
64 ديسيبل

دليل شراء مبرد الهواء التبخيري

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مبرد الهواء التبخيري

من أجل العثور على أفضل مبرد هواء تبخيري ، يلبي الاحتياجات وقبل كل شيء يتوافق مع تكوينات الغرفة ، من المهم تحديد معايير الاختيار.

المعيار رقم 1 - أبعاد الغرفة المراد تهويتها

ستحدد أبعاد الغرفة المراد تهويتها معلمتين. تعتمد قدرة تنقية الهواء أولاً على سعة خزان المياه. كلما كانت الغرفة أكبر ، يجب أن يكون الخزان أكبر من أجل تبريد السطح بالكامل. يجب أيضًا مراعاة تدفق الهواء. كلما كانت الغرفة أكبر ، كلما كان المبرد قادرًا على توفير معدل تدفق وفقًا لذلك.

المعيار رقم 2 - خزان

فيما يتعلق بخزان الماء من الضروري تقييم سعته وامكانية وضع مكعبات ثلج او أكياس ثلج فيه وملئه. إذا أمكن ، سيكون من الأفضل اختيار صينية قابلة للإزالة. وأن الخزان سهل التعبئة وأيضًا الحفاظ عليه قبل كل شيء من أجل الحصول على عمر جيد لهذا الخزان.

المعيار رقم 3 - _ منطقة التغطية

قبل الذهاب الى المتجر للشراء ، يوصى بتحديد احتياجاتك الحقيقية ، وتقييم السطح المراد تغطيته ، او بالأحرى الغرفة ، مع مراعاة غرف اخرى. بعد هذا التحليل الصغير ، يمكنك بسهولة اختيار جهاز ذي سطح مثالي يتكيف مع احتياجاتك. النتيجة المتوقعة في غرفة مساحتها 40 مترًا مربعًا

المعيار رقم 4 - ؛

من احدى المعايير الهامة لاختيار مبرد الهواء التبخيري يتعلق براحة الاستخدام. يتضمن هذا ، من بين أشياء أخرى ، سعة الخزان ، والخيار الأفضل هو ملء المعدات مرة واحدة فقط في اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا قبضة ، وبالتالي الحاجة إلى التحقق من وجود العجلات ، مما يتيح سهولة الحركة. لا تتجاوز 50 ديسيبل لمزيد من الراحة

المعيار رقم 5 -

الى جانب هذه المعايير الاساسية، بعض التفاصيل يجب ان تؤخذ فى الحسبان، لا سيما خيارات التهوية فقط، الميل القابل للتعديل للستائر، التحكم عن بعد او حتى منقى الهواء. بخلاف ذلك ، يعد الضمان التجاري معيارًا يجب أخذه في الاعتبار من أجل توفير الشروط المتعلقة بخدمات ما بعد البيع أو الإصلاحات في حالة حدوث مشكلة.

المعيار رقم 6 - قوة

تتوافق القوة ايضا مع تدفق الهواء ، وكلما زادت قوة الجهاز كلما زاد رطوبة الهواء. بالنسبة لمبرد الهواء التبخيري ، ليس من الضروري اختيار جهاز قوي ، بقدر ما تُترجم الطاقة إلى زيادة في استهلاك الطاقة.

على العكس ، يفضل تفضيل فئة الطاقة أ جهاز (A ، A أو A) لضمان أقل تأثير بيئي.

كيف يعمل مبرد الهواء التبخيري؟

أفضل مبردات الهواء التبخيري 9

المعدات الاقتصادية

كما يوحي اسمه ، فإن مبرد الهواء يبرد الهواء المحيط في الغرفة ، تمامًا مثل مكيف الهواء ، لهذه المسألة. لكن الميزة هي أنها أرخص بكثير وأكثر صداقة للبيئة. أقل تكلفة ، لأنه سهل التركيب والتشغيل على الفور. تصميمه البسيط يجعله سهل الاستخدام ، ويمكن استبدال الأجزاء بتكلفة منخفضة.

وإلى جانب ذلك ، فإن العملية ليست مستهلكة للطاقة. سوف تجد مبردات هواء من جميع الأحجام في السوق ، اعتمادًا على أبعاد الغرفة التي ستضعها فيها. مبرد الهواء التبخيري صديق للبيئة لأنه لا ينبعث منه ثاني أكسيد الكربون.

الآلية

يشتمل المخطط المبسط لمبرد الهواء على وسادة مرطبة يدخل من خلالها الهواء الدافئ من الغرفة. ثم يتم تنفيس الهواء ويخرج من الغرفة كهواء بارد ورطب. في النهاية ، سيكون لديك هواء نقي طوال الوقت. ولكي تعمل ، تحتاج فقط إلى تزويدها بالماء البارد ، وهذا كل شيء.

صيانة مكيفات الهواء RAE أو الحيوية

الميزة الكبيرة لمبرد الهواء التبخيري أو RAE هي أيضًا سهولة صيانتها. لا حاجة لاستدعاء متخصص. كل ما عليك فعله هو غبار المرشح والوسادة وخزان المياه بانتظام.

من أجل التشغيل الأمثل ، وكذلك للحفاظ على الصحة ، يوصى ببعض الاحتياطات عند استخدام مبرد الهواء التبخيري. بادئ ذي بدء ، من الضروري التأكد من أن الغرفة جيدة التهوية ، بحيث لا تتراكم الرطوبة. وأيضًا للحصول على أداء أفضل ، يفضل عدم السماح بدخول الحرارة إلى الغرفة. سيكون تأثير معطر الهواء هو الأمثل.

الأنواع المختلفة مبردات الهواء التبخيري

معطر الجو القياسي

معطر الهواء القياسي هو النوع الأكثر شيوعًا. فهو يجمع بين العديد من الخيارات ، بما في ذلك مرطب الهواء ومعطر الهواء ومؤين الهواء ومنقي الهواء. يمكن نقلها بسهولة من غرفة إلى أخرى لتوفير الراحة المثلى مع كونها قليلة التلوث ، فهي صديقة للبيئة. لا يمكن استخدام هذا الجهاز في جميع أنحاء المنزل دون نقله. وبالفعل لا يمكن أن تزيد مساحة تغطيته عن 50 م² ، بل يجب تركيبه في غرفة لتبريده. إلى جانب ذلك ، فهو ضخم جدًا

ونتيجة لذلك ، فإن الاستخدام محدود للغاية ، ويستهدف بشكل أكبر الشقق الصغيرة للأزواج أو العائلات الصغيرة.

معطر جو صغير

يعتبر مبرد الهواء الصغير هو البديل الأكثر عملية لتجنب فوضى مبرد الهواء التبخيري والاستثمار في مكيف الهواء. يتميز هذا النوع من المعدات بكونه مضغوطًا وخفيفًا وليس ضخمًا. والأفضل من ذلك ، أنه يمكن أن يكون جزءًا من أمتعتك أثناء السفر. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أرخص موديل في السوق الحالي. في هذه الحالة ، تُستخدم هذه المعدات بشكل أساسي لتبريد الغرف الصغيرة ، وخاصة الاستوديوهات أو الغرف الأخرى التي تقل مساحتها عن 20 مترًا مربعًا.

مبرد هواء صناعي

ان مبرد الهواء الصناعي هو معدة احترافية تجلب المزيد من النضارة الى محلات السوبر ماركت والمباني التجارية وغرف الاستقبال والمطاعم ومحلات السوبر ماركت.

الحل الأمثل لتجنب موجات الحرارة في تلك الأماكن ذات الازدحام الشديد سواء كانت خاصة أو عامة مع تنقية الهواء بفضل المؤين. يعمل هذا النوع من الأجهزة على تبريد الغرفة مع زيادة الرطوبة النسبية بمقدار 5 إلى 10 %. مصباح الأشعة فوق البنفسجية يمنع نمو الميكروبات في مياه التبريد.

معطر الهواء الصناعي ، حتى لو كان فعالاً ، غير مناسب للمنازل. بالنظر إلى هذا الجانب ، لا يمكن تنفيذ تركيب هذا النوع من المعدات إلا بواسطة متخصصين.

معطر الجو أو مكيف الهواء

ملطف جو

مبرد الهواء عبارة عن معدات اقتصادية ، سواء من حيث الاستثمار أو الاستخدام. سهل الاستخدام ، كما أنه قوي بشكل خاص. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل عجلاتها ومقابض الحمل ، يسهل النقل والانتقال من غرفة إلى أخرى ، أو حتى من مكان إلى آخر. والأفضل من ذلك ، أنه يمكن استخدامه حتى مع فتح النوافذ ، وقبل كل شيء ، لا يسبب استخدامه أي صدمة حرارية.

يقتصر تبريد هذا الجهاز على 10 درجات مئوية كحد أقصى ، أي بارد ، لكن ليس باردًا. في حالة الجو الرطب ، يصبح غير فعال عمليا. نظرًا لقدرة الخزان ، فإن استقلاليته محدودة أيضًا ، وبمجرد أن تجف الوسادة ، يجب ملء الخزان قبل الاستفادة مرة أخرى من الراحة الممنوحة. أخيرًا ، لا يمكنها أيضًا إصدار درجة حرارة دقيقة.

مكيف هواء

يوفر التكييف مزيدًا من الراحة من خلال فقدان درجات قليلة داخل المنزل ، مع التدخل في إدارة الرطوبة. من المؤكد أن تكلفة الشراء باهظة الثمن ، ولكن عند استخدامها ، يكون لديك عائد استثمار جيد. يستمر التكييف لعدة سنوات يكفي صيانته بانتظام.

يصدر مكيّف الهواء ضوضاء غير مريحة للاستخدام. ينتج حرارة يجب تفريغها ، وفي حالة عدم وجود فتحة مخصصة ، يجب ترك نافذة مفتوحة للسماح لأنبوب العادم بالمرور. إلى جانب ذلك ، فهي أيضًا كثيفة الاستخدام للطاقة.

النتيجة

باختصار ، يجب أن نتذكر أن مبرد الهواء مناسب لتقليل درجة الحرارة في الموسم الحار. من ناحية أخرى ، مكيف الهواء مناسب لمزيد من الراحة سواء في الطقس البارد أو في الموسم الحار.

لماذا تشتري مبرد الهواء التبخيري؟

لتوفير مساحة

يعد شراء مبرد هواء تبخيري حلاً لتحسين المساحة في الشقق الصغيرة والمنازل والاستوديوهات. خاصة أنه في شكل مضغوط ، يمكن وضعه في غرفة صغيرة دون أن يكون ضخمًا ، بل والأفضل من ذلك ، يمكن نقله من مكان إلى آخر. بمجرد انتهاء الموسم الحار ، يمكن تخزينه في خزانة أو قبو لانتظار الموسم المقبل.

حل بيئي

معطر الهواء هو أيضًا حل بيئي. في الواقع ، بدون غاز التبريد ، وليس مستهلكًا للطاقة ، يكون له تأثير بيئي منخفض. ينتج هذا من حقيقة أن تشغيله يشبه استخدام مروحة بمنشفة مبللة ، ولكن مع مزيد من الاستقرار والأمان للمستخدمين والأطفال.

أرخص

مكيف الهواء الحيوي أرخص بكثير من مكيف الهواء التقليدي. بفضل آليتها الأبسط ، يتم تقديمها في السوق بسعر مناسب جدًا بمستوى أداء أعلى 10 مرات من المروحة وليس احمرارًا أمام مكيفات الهواء المبتدئة.

سهل الاستخدام

لم يعد العمل إلزاميًا للحصول على هواء نقي في الصيف. سيوفر لك مبرد الهواء التبخيري المال ويتم تثبيته بسهولة وبسرعة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى ملء خزان المياه وتوصيل مصدر المياه. ثم قم بتشغيل مكيف الهواء الحيوي للاستمتاع بكتابك.

سهولة الصيانة

لا حاجة لاستئجار محترف لصيانة المعدات الخاصة بك. في مكيف الهواء الحيوي ، يجب عليك مراقبة بعض الأجزاء مثل المبادلات ومضخة المياه والمحرك. تتوفر هذه الأجزاء على موقع الشركة المصنعة على الويب أو في المتاجر المتخصصة أو عبر الإنترنت. استبدالها في متناول اليد المبتدئ لأنه يكفي استبدالها باتباع الدليل بصرف النظر عن المحرك. هذا الأخير ، إذا لم يبدأ تشغيل جهازك ، سيتطلب تشخيصًا متخصصًا.

أفضل الماركات مبردات الهواء التبخيري

في رأينا ، أفضل الماركات مبردات الهواء التبخيري في عام 2022 هي :

Klarstein
One Concept
Dyson
Black & Decker
De’Longhi

علامة تجارية فرنسية مشهورة وشهيرة للأجهزة المنزلية ، تقدم Klarstein مجموعة واسعة من مبردات الهواء الموثوقة ، التي تجمع بين الجودة والقدرة على تحمل التكاليف. يقدم نماذج لجميع الفئات ، بدءًا من مستوى الدخول إلى المستوى العالي ، ومن الواضح أنه يمر عبر النطاق المتوسط.

من المعروف ان هذه الماركة غير معروفة فى المتاجر الكلاسيكية ذات السمعة الطيبة. يتم بيع مجموعة معطرات الهواء عبر الإنترنت فقط ، ولكن في أكثر المتاجر شهرة وأمانًا ، مع شهرة مشهود لها بالسمعة السيئة. تم تصنيف المنتجات المعروضة بشكل خاص من قبل المشترين وبأسعار معقولة جدًا

دايسون هي علامة تجارية بريطانية تعمل في نهاية المطاف ، مع منتجات باهظة الثمن ولكنها تستفيد من الأسلوب. تتميز بالخيارات والاختلافات الأصلية المقدمة. خلافًا لذلك ، من الضروري دائمًا التأكد من الخصائص بقدر ما تسمى بعض المنتجات معطرات الجو وتعمل كمراوح.

مشهورة بصناعة الادوات اليدوية (اصنعها بنفسك) وأدوات الحدائق في أيامها الأولى باللون الأسود

نصائح

تبريد الهواء إلى أقصى حد

كلما كان الماء أكثر برودة في الخزان ، سيكون الهواء الخارج أكثر برودة. تذكر أن تضيف مكعبات ثلج في الخزان ، ستضمن لك راحتك في حالة حدوث موجة حر. ومع ذلك ، استخدم هذه الحيلة فقط في درجات الحرارة الشديدة ، لأن الاستخدام طويل المدى قد يعطل النظام.

_ كن ذكيا في ملء الخزان

بشكل عام ، توصيات الشركة المصنعة هي ملء الخزان أولا بالماء ، ثم مكعبات الثلج أو أكياس الثلج. نصيحتنا تمثل عكس ذلك ، أي بوضع أكياس الثلج أولاً قبل ملئها بالماء. تتيح لك هذه الحيلة إضافة المزيد من مكعبات الثلج دون تجاوز الحد

استخدم الماء البارد فى الخزان

من الافضل استخدام ماء بارد جدا عند ملء الخزان حتى مباشرة من الثلاجة اذا كان ذلك ممكنا. في الاستخدام العادي ، يجب ملء الخزان مرة واحدة في اليوم. في حالة الاستخدام المكثف ، يجب توخي الحذر لضمان وجود الماء في الخزان لمنع المبرد من التوقف تلقائيًا في حالة حدوث عطل في الجفاف.

_ تسريع مفعول معطر الجو الخاص بك

لكي تتمتع بآثار معطر الجو الخاص بك بأسرع ما يمكن ، ابدأ المضخة بمجرد ملء خزان المياه. بهذه الطريقة ، ستبلل الوسادة قبل وقت طويل من عمل الجهاز ، وسيتم بالفعل تبريد الهواء بحلول وقت تشغيله.

اذا لم يكن لديك معطر جو حتى الان

محاكاة تأثير مبرد الهواء بالمروحة الخاصة بك. نظرًا لأن المروحة تحرك الهواء فقط ، فإن الحل هو تبريد الهواء الذي تحركه. ضع وعاء من مكعبات الثلج أو زجاجة من الماء شديد البرودة أمام المروحة. سيمر الهواء بعد ذلك عبر مكعبات الثلج هذه ، وقد تم تبريده بالفعل بحيث ينتشر في الغرفة.

أسئلة شائعة

كيف يعمل معطر الجو؟

يعتمد تشغيل مبرد الهواء على مفهوم طبيعي شائع ، وهو التبخر البارد. يقوم نظام التهوية بدفع الهواء الدافئ عبر وسادة مبللة بالماء البارد في قلب الجهاز لتبخير الماء ودفع الهواء البارد الرطب إلى الخارج. تدريجياً ، يجعل هذا المبدأ من الممكن تقليل درجة حرارة الغرفة للحصول على المزيد من الهواء النقي.

ما هو تدفق الهواء لمبرد هواء بالتبخير؟

تدفق الهواء هو كمية الهواء التي يطلقها المبرد في الساعة في حجم محدد. يعتمد معدل التدفق هذا على كل نموذج مبرد ، وتسمح العديد من الوحدات بتعديل معدل التدفق وفقًا لتفضيلاتك. كلما زاد حجم السطح المطلوب تبريده ، زاد معدل التدفق. يوفر مبرد الهواء الجيد ما لا يقل عن 250 متر مكعب / ساعة ، وهو كافٍ تمامًا للغرفة المتوسطة.

ما هو الانخفاض في درجة الحرارة مع مبرد الهواء التبخيري؟

ان مبدأ مبرد الهواء هو انه يمنحنا شعور لطيف بالانتعاش ، ولكنه لا يخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ. سيكون الهواء أكثر برودة بالقرب من الجهاز ، وعندما تبتعد يكون الجو أكثر دفئًا. على الأكثر ، يمكن للمبرد عالي الأداء خفض درجة حرارة الغرفة بمقدار 5 درجات.

ما هو الفرق بين المروحة ومبرد الهواء؟

ان تهب المروحة وتحريك الهواء لتمنحك شعورا بالانتعاش دون خفض درجة الحرارة فى الغرفة. يكون التأثير لطيفًا إذا كنت بالقرب منه ، لكن الهواء يصبح جافًا ويمكن أن يسبب تهيجًا للأغشية المخاطية. يحتوي مبرد الهواء على مروحة ، لكن الاختلاف هو أن الهواء الخارج رطب ، مما يوفر عليك من هذه المضايقات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. معطر الجو | المهام, climatisationreversible.net
  2. , metmann.com
  3. , conseil.manomano.fr
  4. , rafraichisseur-air.fr
  5. , planete-durable.com
  6. , crisalide-innovation.org
  7. , bajajelectricals.com
  8. , theozonehole.com
  9. , croma.com
  10. , gadgetsnow.com
  11. , viesaholiday.com
  12. , champion-direct.com
  13. , airmaison.fr
  14. , ecomparatif.fr
  15. , rafraichisseurdair.com
  16. , leroymerlin.fr
  17. , manomano.fr
  18. , lemeilleuravis.com
  19. , pro.darty.com
  20. , amazon.co.uk
  21. , lineonline.fr
  22. , olimpiasplendid.fr
  23. , futura-sciences.com
  24. , airchaud-diffusion.fr
  25. , planete-durable.com
  26. , darty.com
  27. , manutan.fr
  28. , axess-industries.com
  29. , ecofresh.fr
  30. , achetezlemeilleur.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
يونيبرودو UNI_COOLER_03 10
يونيبرودو UNI_COOLER_03
Uniprodo UNI_COOLER_02 11
Uniprodo UNI_COOLER_02
أدوات MW BVK800 12
أدوات MW BVK800
أدوات MW BVK400 13
أدوات MW BVK400

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!