أفضل معطرات الجو الصامتة2024

مبرد الهواء هو خيار رائع للتغلب على حرارة الصيف. إنه أرخص من مكيف الهواء وأكثر كفاءة من مروحة بسيطة. يسهل صيانته ويمكن استخدامه في الداخل والخارج. ولكن ما هو النموذج الذي يجب اختياره عندما يكون هناك الكثير في السوق؟ ستجد الإجابة على هذا السؤال في دليل الشراء هذا.

OneConcept Kingcool 1
9

اختيار المحرر

OneConcept Kingcool

أفضل معطر جو هادئ في عام 2024

لتوزيع الهواء بشكل جيد ، اختر مبرد OneConcept KingCool. يوفر ثلاث سرعات ووضعي تشغيل. هذا الجهاز ممتاز لمحاكاة الرياح الطبيعية بشكل فعال.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لترطيب الهواء خلال فصل الشتاء ، سيكون هذا المنتج مثاليًا. تطلق أيونات تنقي الهواء وتزيل جزيئات الغبار. يمكنك الوصول إلى وضعي التشغيل: الهواء الطبيعي والليل عبر جهاز التحكم عن بعد أو مباشرة من لوحة التحكم للمبرد نفسه. اختيار ممتاز. إنها واحدة من أكثر الحلول الاقتصادية والبيئية. يمكنك استخدامه في مكتبك أو في غرفة المعيشة الخاصة بك. خزانه بسعة 8 لتر يسمح له بتبخير الماء البارد لساعات وساعات.

ايجوستار أولاف 2
7

ايجوستار أولاف

Aigostar Olaf هو الحل المثالي للأشخاص الذين يريدون معطر جو فعال وغير مكلف. لا يبرد بنفس نشاط مكيف الهواء ، لكنه يبرد بشكل أكثر كفاءة من المروحة المتطورة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع Aigostar Olaf ، يتم تبخير المياه من خزان المياه 3.5 لتر صديق للبيئة ويعمل الجهاز أيضًا كمرطب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة الماء عبر خزان المياه من الأعلى. يمكن ضبط اتجاه وسرعة تدفق الهواء بسهولة باستخدام الأزرار الموجودة على الجهاز أو جهاز التحكم عن بعد المصاحب. باستخدام جهاز التحكم عن بعد ، يمكنك تشغيل أولاف في دائرة نصف قطرها 6 أمتار. المؤقت 12 ساعة مفيد أيضًا . بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز مبرد الهواء بمقبض عملي وعجلات ، بحيث يمكنك استخدامه في أي غرفة تقريبًا.

Klarstein Skytower 3
9

Klarstein Skytower

لقد عرفنا ناطحة سحاب Klarstein ، وهي معيار في السوق. هنا هو Klarstein Skytower 360 درجة الأقل شهرة ولكنه الأكثر كفاءة ، مع نفس الميزات ويمكن التحكم فيه عبر Wi-Fi.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جهاز 4 في 1 Klarstein Skytower 360 ° Smart يضع معايير جديدة في فئته. يتميز هذا الطراز بشبكة Wi-Fi المضمنة والتطبيق المخصص ، والذي يضمن تبريدًا دقيقًا بزاوية 360 درجة. يتم مسح الهواء عن طريق التذبذب الأوتوماتيكي الرأسي والأفقي. مع تدفق هواء يبلغ 450 متر مكعب / ساعة في وضع المروحة ، يضبط Klarstein Skytower 360 ° الهواء المبرد أثناء الحركة لخلق نسيم لطيف قابل للتعديل إلى 3 سرعات نفخ. Klarstein Skytower 360 ° Smart فعالة للغاية. وذلك لأن الماء يتبخر من خزان سعة 6 لتر باستخدام وسادة المرطب. تعمل المراكم الباردة على إبراز نضارة الهواء ، مما يجعله محسوسًا على الفور ، حيث يستغرق مكيف الهواء 30 دقيقة على الأقل. أخيرًا ، يمكنك ضبط المؤقت لمدة تصل إلى 9 ساعات متواصلة.

كلارشتاين هايرايز 4
8

كلارشتاين هايرايز

يتميز مبرد الهواء الصامت 3 في 1 Klarstein Highrise بوظائفه العملية وبناء برج موفر للمساحة للتبريد المستهدف في أيام الصيف الحارة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Klarstein Highrise هو مبرد هواء هادئ يمكنه أداء وظائف المروحة وجهاز تنقية الهواء جنبًا إلى جنب مع المرطب. يحتوي على 3 مستويات للطاقة ، وثلاثة أوضاع للمروحة ووظيفة قابلة للتحويل. لزيادة تأثير التبريد ، يحتوي Klarstein Highrise على مرطب قابل للتحويل. في خزان المياه سعة 2.5 لتر ، يتم تبريد الهواء المسحب عن طريق التبخير وترطيبه بشكل إضافي. يمكن تحريك Highrise دون أي مشاكل وبالتالي يمكن استخدامها بمرونة دون شغل مساحة كبيرة. أخيرًا ، تتيح وظيفة المؤقت العملية الاستخدام المستند إلى الوقت ، مما يحمي محفظتك أيضًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل معطر جو صامت

حاجة محددة؟

أفضل معطر جو هادئ في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

في نفس الفئة
إكتشف المزيد من أدلة التسوق

جدول مقارنة لأفضل معطرات الجو الصامتة

أفضل
OneConcept Kingcool 5
9
ايجوستار أولاف 6
7
Klarstein Skytower 7
9
كلارشتاين هايرايز 8
8
اختيارنا
OneConcept Kingcool
ايجوستار أولاف
Klarstein Skytower
كلارشتاين هايرايز
لتوزيع الهواء بشكل جيد ، اختر مبرد OneConcept KingCool. يوفر ثلاث سرعات ووضعي تشغيل. هذا الجهاز ممتاز لمحاكاة الرياح الطبيعية بشكل فعال.
Aigostar Olaf هو الحل المثالي للأشخاص الذين يريدون معطر جو فعال وغير مكلف. لا يبرد بنفس نشاط مكيف الهواء ، لكنه يبرد بشكل أكثر كفاءة من المروحة المتطورة.
لقد عرفنا ناطحة سحاب Klarstein ، وهي معيار في السوق. هنا هو Klarstein Skytower 360 درجة الأقل شهرة ولكنه الأكثر كفاءة ، مع نفس الميزات ويمكن التحكم فيه عبر Wi-Fi.
يتميز مبرد الهواء الصامت 3 في 1 Klarstein Highrise بوظائفه العملية وبناء برج موفر للمساحة للتبريد المستهدف في أيام الصيف الحارة.
تدفق الهواء
2340 متر مكعب / ساعة
360 متر مكعب / ساعة
450 م³ / ساعة
530 متر مكعب / ساعة
سعة الخزان
8 لتر
3.5 لتر
6 لتر
2.5 لتر
الحد الأقصى لمستوى الصوت
65 ديسيبل
58 ديسيبل
55 ديسيبل
53 ديسيبل
أبعاد
39 × 72 × 28.5 سم
26.5 × 57 × 23 سم
37 × 96 × 32 سم
٣٤ × ٩٩ × ٣٣ سم
الوزن
5.8 كجم
4.8 كجم
11.65 كجم
6.65 كجم

دليل شراء معطر جو صامت

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار معطر جو صامت

سيكون من الخطأ الاعتقاد بأن جميع مبردات الهواء الصامتة متشابهة. إذا اخترت بشكل أعمى ، فقد تندم عليه. فيما يلي الميزات والمواصفات الرئيسية التي يجب مراعاتها قبل شراء مبرد هواء هادئ.

المعيار رقم 1 - سعة الخزان

نظرًا لأن مبردات الهواء تستخدم الماء الموجود في خزان داخلي لتبريد الغرفة ، فإن سعة الخزان تعد عاملاً مهمًا. كلما كان الخزان أكبر ، كلما طالت مدة تشغيل مبرد الهواء قبل أن يحتاج إلى إعادة ملئه بالماء. تم تجهيز بعض الطرز بصينية مكعبات الثلج لتحسين قدرة التبريد

المعيار رقم 2 - تدفق الهواء

ان تدفق الهواء او قوة تدفق الهواء المتوقع هو ميزة رئيسية اخرى يجب مراعاتها عند شراء مبرد هواء. بالقياس بالمتر المكعب في الساعة ، كلما زاد هذا الرقم ، كان تدفق الهواء أفضل. بدلاً من التدفق في اتجاه محدد

المعيار رقم 3 - جهاز تنقية الهواء

نظرًا لأن مبردات الهواء ، سواء كانت هادئة أم لا ، تحتاج إلى هواء بارد للعمل ، يمكن أن يمثل الغبار والبعوض مشكلة اعتمادًا على مكان وجود المبرد. يمكنك البحث عن الطرز المزودة بفلاتر الغبار والبعوض حتى تطمئن إلى أن الهواء الذي تحصل عليه سيكون نظيفًا.

المعيار رقم 4 -

لقد ولت ايام مبردات الهواء الضخمة الصامتة وتصميماتها غير الموصوفة. اليوم ، تأتي مبردات الهواء الحديثة الصامتة بتصميمات جذابة ومميزة بحيث يمكنك اختيار أفضل ما يناسبك من الداخل.

المعيار رقم 5 -

ان الضوضاء التي يصدرها مبرد الهواء هي ايضا معيار يجب ان تضعه في الاعتبار ، خاصة اذا كنت تخطط لاستخدامه في الليل. قدر الإمكان ، اختر النموذج الأكثر هدوءًا حتى لا يسبب لك أي إزعاج. يجب أن يتراوح متوسط مستوى الصوت لمبرد الهواء المؤهل على أنه "صامت" بين 65 و 55 ديسيبل. سيتأرجح الهدوء بين 50 و 30 ديسيبل

المعيار رقم 6 - خصائص اضافية

هناك العديد من الميزات المفيدة ، ولكن ليست ضرورية ، والتي يمكنك أن تجدها في موديلات مبردات الهواء الهادئة. تسهل أجهزة التحكم عن بعد تغيير إعدادات مبرد الهواء ، حتى من مسافة بعيدة. يمكن للمبرد المتوافق مع UPS أن يسمح للجهاز بالتبريد دون انقطاع أثناء انقطاع التيار الكهربائي.

كيف يعمل مبرد الهواء الصامت؟

أفضل معطرات الجو الهادئة 9

يعمل مبرد الهواء الهادئ على مبدأ التبريد التبخيري الذي يستخدم فيه تبخر الماء لتبريد الهواء. مثال بسيط للتبريد بالتبخير هو التعرق عند البشر. عندما يبدأ العرق في التبخر ، فإنه يستخرج الحرارة الزائدة التي يمتصها من الجلد كغاز ، مما يؤدي إلى تأثير التبريد.

في حالة وجود مبرد هواء صامت ، يمر الهواء الدافئ عبر وسادات التبريد التي يتم من خلالها نقل المياه باستخدام مضخة الماء. تستخلص المياه المتدفقة الحرارة من الهواء الدافئ وتبدأ في التبخر منتجة هواءً باردًا رطبًا يتم إسقاطه عبر مروحة عبر الغرفة. تأتي العديد من مبردات الهواء الهادئة اليوم مزودة بصواني مخصصة لإضافة مكعبات الثلج ، مما يساعد على تبريد الماء بشكل أسرع ، مما يسمح بتبريد سريع وقوي.

يتمتع نظام التبريد الذي يستخدمه مبرد الهواء الصامت بالعديد من الميزات المميزة التي تجعله فريدًا عن أنظمة التبريد الأخرى. نظرًا لأن المحركات تستهلك القليل جدًا من الكهرباء والمياه متوفرة على نطاق واسع في بيئتنا ، فإن تكلفة تشغيل مبردات الهواء الهادئة عادة ما تكون أقل بكثير من تكلفة مكيفات الهواء التقليدية.

الأنواع المختلفة معطرات الجو الصامتة

معطر جو صامت قياسي

هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من مبردات الهواء الهادئة. إنه يشبه إلى حد كبير مكيف الهواء المحمول ، ولكنه أكثر صداقة للبيئة. بشكل عام ، مبرد الهواء القياسي هو جهاز متعدد الوظائف يعمل كمنقي للهواء ومزيل رطوبة الهواء ومروحة وبالطبع مبرد هواء. تتراوح من 20 إلى 50 مترًا مربعًا. بشكل عام ، فهي مزودة بعجلات لتسهيل الحركة نظرًا للأبعاد السخية إلى حد ما لهذا النوع من الأجهزة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن مبردات الهواء القياسية الصامتة يسهل التعامل معها ولها قيمة ممتازة مقابل المال بشكل عام.

صامت ، معطر جو صغير

خصائص هذا النوع من مبردات الهواء الصامت يمكن تلخيصها فى اسمه. خفيف جدًا وذو أبعاد مدمجة ، يمكن نقل مبرد هواء صغير صامت بسهولة. يمكننا بسهولة أخذها معنا في كل مكان. سيكون مبرد الهواء الصغير مفيدًا جدًا أثناء الإجازات وسيجذب بشكل خاص عشاق التخييم.

. غالبًا ما تحتوي مبردات الهواء الصغيرة على خزان منخفض السعة. سوف تحتاج إلى إعادة الملء بالماء بانتظام. يوفر هذا النوع من مبردات الهواء الهادئة أيضًا تدفق هواء منخفض. لذلك سيكون من الضروري الوقوف بالقرب من الجهاز للشعور بتأثير التبريد

لا ينصح بشدة باستخدام معطر الجو الصناعي الصامت في المنازل والشقق. إنه مخصص للمباني المهنية والتجارية التي تزيد مساحتها عن 100 متر مربع على الأقل مثل المكاتب والورش والمصانع والمتاجر ومحلات السوبر ماركت ومراكز التسوق أو حتى غرف الاستقبال. كثيفة الطاقة ومكلفة أيضًا. كحد أدنى ، سيتعين عليك دفع 1000 يورو لنموذج الدخول! ومع ذلك ، تظل أسعار مبردات الهواء الصناعية الصامتة أقل من أسعار مكيفات الهواء. ، مما يجعل التركيب والصيانة أمرًا مرهقًا نسبيًا

كما يوحي الاسم ، عادة ما يتم تضمين معطر هواء النافذة الهادئ في النوافذ ، على غرار مكيفات الهواء للشباك. يمكن أيضًا وضعه على حامل أو عربة لسهولة الحركة. قوية ومناسبة للمساحات حتى 20 م².

معطر هواء صامت أو مكيف هواء

معطر هواء صامت أو مكيف هواء

تعمل مبردات الهواء الهادئة على تبريد الهواء وفقًا لمبدأ أساسي: يتم نفخ الهواء الساخن بالقرب من الماء البارد لخفض درجة الحرارة. تحتاج مبردات الهواء الهادئة إلى الماء لتبريد درجة حرارة الغرفة ، ويمكنك إضافة مكعبات ثلج للحصول على تأثير تبريد أفضل.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين مبرد الهواء الهادئ ومكيف الهواء في أن مبردات الهواء تعتمد على محرك وأن مكيفات الهواء تعتمد على الضواغط لتوفير هواء بارد. هذا هو السبب في أن مبردات الهواء أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من مكيفات الهواء.

مكيف هواء

مكيف الهواء هو خيار التبريد الأكثر شيوعًا في العالم. انها مناسبة لجميع المناخات. تعتمد مكيفات الهواء على المبردات ، وهو مركب كيميائي يمكنه امتصاص الحرارة. تعمل مكيفات الهواء على تدوير مادة التبريد وإعادة استخدامها باستخدام الضواغط لتبريد أي مساحة معزولة.

هناك العديد من أنواع مكيفات الهواء المصممة خصيصًا لجميع الظروف المناخية الممكنة. إنها مثالية لكل من المساحات المنزلية والتجارية.

النتيجة

في النهاية ، تستهلك مبردات الهواء الهادئة طاقة أقل ولا تستخدم أي مبردات ، مما يجعلها بديلاً اقتصاديًا وصديقًا للبيئة لمكيفات الهواء التقليدية.

ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في المناطق الرطبة ، قد لا تكون مبردات الهواء الهادئة هي الخيار الأفضل لأنها تخلق المزيد من الرطوبة التي تضيف المزيد من الرطوبة إلى الهواء. في المقابل ، تعمل مكيفات الهواء بشكل جيد في جميع أنواع المناخات تقريبًا.

7 أسباب لشراء مبرد هواء هادئ؟

كفاءة الطاقة

يستهلك مبرد الهواء الهادئ في المتوسط طاقة أقل بعشر مرات من مكيف الهواء التقليدي ، مما يعد بتخفيض كبير في فواتير الكهرباء للمستهلكين. تم تجهيز بعض مبردات الهواء الصامتة اليوم أيضًا بتقنية العاكس التي تقلل من استهلاك الطاقة.

الميزة الأخرى لتقنية العاكس هي أنه حتى في حالة انخفاض الجهد ، سيستمر الجهاز في العمل كما كان قبل الانخفاض.

التوفير في جميع التهم الموجهة إليه

سواء أكان سعر الشراء الأولي أو تكاليف التركيب أو تكاليف التشغيل والصيانة ، فإن مبرد الهواء الهادئ سيكون دائمًا أرخص بكثير من مكيف الهواء. عندما تستثمر في مبرد هواء هادئ ، فأنت تنفق أقل بكثير مما كان يمكن إنفاقه على مكيف الهواء والهامش ضخم.

احترم البيئة

على عكس مكيفات الهواء التي تستخدم مركبات الكربون الكلورية فلورية الضارة (CFCs) ، تستخدم مبردات الهواء الهادئة العملية الطبيعية للتبريد بالتبخير بدون انبعاثات كربونية ، مما يجعلها خيارًا صديقًا للبيئة.

تحسين جودة الهواء

تقوم مبردات الهواء الهادئة بتوزيع الهواء البارد عن طريق سحب الهواء الخارجي الدافئ ثم تبريده. بالإضافة إلى ذلك ، يتم ترشيح الهواء المتداول ورطوبته. لذلك من السهل استنشاقه والهواء يحافظ أيضًا على رطوبة بشرتك.

سهل التنصيب

على عكس مكيفات الهواء التي تتطلب تركيبًا احترافيًا وتعمل كوحدة ثابتة ، لا تتطلب مبردات الهواء الهادئة أي تركيب ، كل ما عليك فعله هو ملء خزان المياه وتوصيل سلك الطاقة. علاوة على ذلك ، تتميز مبردات الهواء الهادئة بأنها محمولة للغاية ويمكن تحريكها بسهولة بالغة.

سهل الحركة

يختار معظم الناس مبردات الهواء نظرًا لقابليتها للنقل ، ولا يستطيع أولئك الذين يتنقلون دائمًا الالتزام بأجهزة ثقيلة وكبيرة الحجم.

سهل الصيانة

يسهل الحفاظ على مبردات الهواء الهادئة ، وذلك بفضل تصميمها البسيط. يمكن استبدال جزئين رئيسيين ، مضخة مياه ومحرك ، بسهولة في حالة حدوث عطل. نظرًا لأن أجزاء مبرد الهواء الهادئ ليست باهظة الثمن أو يصعب العثور عليها ، يمكنك أيضًا إصلاحها وصيانتها بنفسك بسرعة.

أفضل الماركات معطرات الجو الصامتة

في رأينا ، أفضل الماركات معطرات الجو الصامتة في عام 2022 هي :

Klarstein
OneConcept
Haverland
Robby
NexFan

إنها علامة تجارية فرنسية تصنع وتبيع الأجهزة المنزلية الصغيرة والكبيرة للاستخدام اليومي. تشتهر Klarstein بتقديمها أجهزة ذات جودة ممتازة مع نسبة سعر / جودة لا تقبل المنافسة. تقدم العلامة التجارية أفضل مبردات هواء صامتة للمبتدئين ومتوسطي المدى في السوق لفترة طويلة.

وان كونسيبت علامة تجارية تقدم كتالوج واسع من الاجهزة المنزلية الصغيرة والكبيرة. وتشمل هذه المكانس الكهربائية ، ومحضرات الطعام ، والغلايات ، والمراوح ، ومكيفات الهواء ، والغسالات ، ومعطرات الهواء الهادئة والفعالة للغاية.

شركة هافرلاند قبل كل شيء متخصصة في المشعات ، ولكن هذه العلامة التجارية تنتج أيضًا مبردات هواء هادئة. تتميز العلامة التجارية بالقوة والتطبيق العملي لمعطرات الجو الصامتة.

روبي هو متخصص في الاجهزة المنزلية يتميز بجودة وموثوقية منتجاته. مبردات الهواء الهادئة ليست استثناء. تشهد العلامة التجارية على 25 عامًا من الخبرة استمرت خلالها في التطور من أجل تلبية احتياجات عملائها.

NexFan هي علامة تجارية رائدة في منتجات التهوية المنزلية. تقوم العلامة التجارية دائمًا بتصنيع منتجات مبتكرة ، ويدمج العديد منها تقنيات مختلفة مثل منفذ USB أو إضاءة LED. إذا كنت تبحث عن مبرد هواء رخيص الثمن ، فلا تتردد في اختيار طراز NextFan.

نصائح

تهوية غرفة الاستقبال

في حين أن مكيفات الهواء فعالة في الأماكن المغلقة ، فإن مبردات الهواء أقل فعالية. في الواقع ، نظرًا لأن الأخير يعمل عن طريق امتصاص الهواء ، فمن الضروري السماح بتدفق ثابت ومنتظم للهواء عبر الغرفة. على سبيل المثال ، يمكنك فتح النوافذ

ضع الثلج فى ماء الخزان

ان اضافة الثلج الى ماء الخزان هو وسيلة فعالة لزيادة كفاءة تبريد مبرد الهواء الهادئ. هناك أيضًا نماذج مجهزة بحجرة ثلج. ومع ذلك ، لن تكون هذه الحيلة فعالة إلا إذا كنت جالسًا بالقرب من الجهاز. ومع ذلك ، فإن إضافة الثلج على المدى الطويل لن يساعد في تقليل درجة الحرارة أو الرطوبة في الغرفة.

تحقق من معطر الجو الخاص بك بانتظام

ان يتم فحص معطر الجو قبل استخدامه. من أول الأشياء التي يجب القيام بها هو تنظيف وسادات التبريد. بمرور الوقت ، يتراكم الغبار وحبوب اللقاح هناك. يمكنك استخدام فرشاة لتنظيف الضمادات مرة واحدة في الأسبوع.

اذا كان هناك الكثير من الغبار ، فمن الأفضل استبدال الضمادة. من المهم أيضًا تنظيف خزان المياه والتأكد من عدم وجود تسريبات

_ طبق تقنية التبريد المسبق

تشغيل المضخة اثناء ملء خزان المياه. وبهذه الطريقة ، ستبلل الوسائد مسبقًا ، وسيتم تبريد الهواء فورًا بمجرد تشغيل المروحة.

ضع معطر الجو الخاص بك امام النافذة

ونحن نعلم أن مبردات الهواء تعمل على مبدأ التبريد بالتبخير ، كلما دخل الهواء الدافئ بشكل أسرع ، ستحصل على هواء أكثر برودة. بمجرد وضع مبرد الهواء أمام النافذة ، يمكنك ضبطه لتحسين التبريد.

أسئلة شائعة

كيف يمكنني تحسين أداء مبرد الهواء الهادئ؟

لا ينبغي استخدام مبردات الهواء الهادئة في الأماكن المغلقة. يجب أن تكون الأبواب والنوافذ مفتوحة للسماح للهواء بالدوران بحرية. يعمل مبرد الهواء الهادئ بشكل أفضل عند وضعه بالقرب من نافذة مفتوحة ، حيث يسحب الهواء الخارجي ويدوره في جميع أنحاء الغرفة قبل الخروج من النافذة أو الباب.

كيف يختلف مبرد الهواء الهادئ عن المروحة القياسية؟

تستخدم المراوح العادية شفرات لتدوير الهواء في الغرفة دون توفير التبريد. تستخدم مبردات الهواء الهادئة العملية الطبيعية لتبخير الماء لتبريد الهواء الدافئ واستخدام مروحة قوية لتوزيع الهواء المبرد حديثًا بالتساوي. يمكن أن تنخفض درجة حرارة الهواء الجاف بشكل ملحوظ عندما يتحول الماء السائل إلى بخار من خلال عملية التبخر.

هل يمكن استخدام مبردات الهواء الصامتة فى الخارج؟

تتوافر مبردات الهواء الهادئة في مجموعة كبيرة من الموديلات لبيئات مختلفة ، مع نماذج متاحة للداخلية و / أو الخارجية. مبردات الهواء الهادئة الخارجية مصنوعة من مواد مقاومة للعوامل الجوية ، مما يجعلها مقاومة للأمطار والشمس والأشعة فوق البنفسجية. تأتي العديد من الطرز الخارجية الكبيرة أيضًا مزودة بوصلة مياه مستمرة ، مما يسمح لك بتوصيل خرطوم حديقتك لتعبئة الخزان تلقائيًا والتشغيل الممتد.

كيف تحافظ بشكل صحيح على معطر جو صامت؟

لضمان الصيانة المثلى وإطالة عمر مبرد الهواء الخاص بك ، بعد كل استخدام في وضع التبريد التبخيري ، قم بالتبديل إلى وضع المروحة لمدة 15 دقيقة قبل إيقاف تشغيل الجهاز. سيضمن ذلك أن تجف وسادة التبريد على شكل قرص العسل بسرعة ولا تصبح أرضًا خصبة للعفن.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل التسوق: كيف تختار معطر الجو المناسب؟, Fnac.com
  2. كيف تختار معطر جو؟, Conseil.manomano.fr
  3. _ الفرق بين مبرد هواء ومكيف هواء محمول, Espace-aubade.fr
  4. دليل شراء مبرد الهواء: 10 أشياء لا يجب أن تفوتك - أدوات الآن أدوات الآن, Gadgetsnow.com
  5. دليل شراء مبردات الهواء | كيفية اختيار أفضل مبرد هواء, Croma.com
  6. ما الذي يجب أن تحصل عليه؟, Thesoothingair.com
  7. كيف تختار مبرد الهواء المناسب لمنزلك, Crompton.co.in
  8. _ دليل شراء مبرد الهواء: كيفية اختيار المبرد المناسب لمنزلك, Timesofindia.indiatimes.com
  9. _, Evapolar.com
  10. معطر جو: كيف يعمل؟, rafraichisseur-air.fr
  11. 6 افضل معطرات جو هادئة لعام 2021, ecomparatif.fr
  12. اختيار افضل معطرات الجو الصامتة ..., lesdenicheurs.net
  13. Amazon.co.uk: معطر جو صامت, amazon.co.uk
  14. ان يقارن باختيار ..., christianpaul.fr
  15. Amazon.co.uk: معطر جو صامت, amazon.co.uk
  16. كنت, rafraichisseurdair.com
  17. , komparama.com
  18. _ ما تبحث عنه: معطر جو - Darty PRO, pro.darty.com
  19. معطر جو - سحبه لمدة ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  20. افضل معطرات الجو الهادئة. الترتيب ..., lesentimentparfait.fr
  21. , futura-sciences.com
  22. افضل 10 معطرات جو - مقارنة اختبار ..., ecomparatif.fr
  23. مقارنة بين افضل 10 معطرات جو دايسون فى ..., lemeilleuravis.com
  24. معطر جو دايسون - Cdiscount, cdiscount.com
  25. افضل معطرات الجو: مقارنة 2021 - ..., lejustechoix.fr
  26. ZS998 3 سرعات 60 درجة تتأرجح معطر جو ..., castorama.fr
  27. ما هي افضل معطرات الجو ..., ouest-france.fr
  28. , airmaison.fr
  29. , m6boutique.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
OneConcept Kingcool 10
OneConcept Kingcool
ايجوستار أولاف 11
ايجوستار أولاف
Klarstein Skytower 12
Klarstein Skytower
كلارشتاين هايرايز 13
كلارشتاين هايرايز

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!