أفضل فرش تنظيف الوجه2024

أصبحت فرشاة تنظيف الوجه من الملحقات الأساسية في مجموعة أدوات التجميل. في الوقت الحاضر ، يعتبر من أكثر الوسائل فعالية ضد الخلايا الميتة والشوائب الملوثة للجلد. مثل منتجات التجميل الأخرى ، هناك العديد من العلامات التجارية لفرش تنظيف الوجه التي يصعب التنقل فيها. هذا هو السبب في أننا كتبنا هذا الدليل المخصص بالكامل لهذا المنتج.

ريمنجتون FC1000 كشف 1
9

اختيار المحرر

ريمنجتون FC1000 كشف

أفضل فرشاة لتنظيف الوجه في عام 2024

كنت تبحث عن فرشاة تنظيف للوجه فعالة ومتينة وذات علامة تجارية ، هذا النموذج الذي صممه ريمنجتون سوف يثير إعجابك. انها مناسبة لجميع أنواع البشرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تقدم لك Remington هذه العبوة التي تحتوي على فرشاة تنظيف للوجه و 3 رؤوس فرشاة مصممة على التوالي للبشرة العادية والحساسة والتدليك. يهتز رأسها الدوار ثنائي الحركة لتقديم نتائج مبهرة بعد استخدام واحد فقط. الجهاز مزود بسرعتين يمكنك ضبطهما حسب رغبتك بالإضافة إلى مؤقت يخبرك باهتزاز طفيف بعد 20 ثانية من الاستخدام. ضوء LED الذي يضيء أجزاء الوجه المختلفة. يشير هذا أيضًا إلى السرعة ومستوى الشحن. لاحظ أن جهاز Remington FC1000 Reveal يتمتع بعمر بطارية كافٍ لـ 30 استخدامًا بشحنة واحدة. لاحظ أن هذا النموذج مزود بغطاء واقي قوي وفعال. إنه مقاوم للماء تمامًا ويمكن غسله. أخيرًا ، حرصت شركة Remington على إرفاقها بحافظة لتسهيل التخزين.

بيورير 45 2
7

بيورير 45

افضل فرشاة تنظيف للوجه للمبتدئين

اعثر على بشرة وجه نظيفة ومنتعشة بفضل عملية التنظيف اللطيفة والموحدة التي يوفرها جهاز بيورير هذا مع دوران دائري.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اختر تنظيفًا لطيفًا ولكن ليس أقل فاعلية باستخدام FC 45 من Beurer. بأداء حركة دائرية بسرعتين ، فإنه يسمح لك بالحصول على بشرة ناعمة ومتساوية بعد استخدام واحد فقط. تخيل النتيجة بعد أسابيع قليلة. يناسب Beurer FC 45 جميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الأكثر حساسية. إنه مقاوم للماء تمامًا للاستخدام في الحمام وفي حوض الاستحمام.

هذا الجهاز سهل الاستخدام. كل ما عليك فعله هو وضع الجل وترطيب الفرشاة ثم تشغيل جهازك. بمجرد اكتمال العملية ، يكفي غسل قصير بالماء النظيف وستحصل على بشرة متألقة وناعمة تمامًا. أقصى كفاءة لسعر بيع يتحدى كل منافسة ، هذا الجهاز يمثل صفقة ممتازة.

فوريو لونا 3 3
9

فوريو لونا 3

_ افضل فرشاة تنظيف متطورة

تقدم لك فوريو فرشاة لونا 3 لتنظيف الوجه ، النسخة المحسنة من لونا 2 والتي تسمح لك بتنظيف المناطق المختلفة من الوجه بعمق.

إِعرض السِّعر

FOREO هي مرجع من حيث فرشاة تنظيف الوجه وتثبت ذلك من خلال Luna 3 ، وهو جهاز 2 في 1 يزيل الدهون الزائدة أثناء مهاجمة الأكياس تحت العينين. تم تصميم هذا الموديل لجميع أنواع البشرة ، من العادية إلى الأكثر حساسية. من أجل تحسين العرض ، تقدم لك العلامة التجارية تطبيق FOREO For You ، والذي يقدم لك طقوسًا تساعد على شد البشرة ، وهو عنصر مهم للحصول على مظهر أكثر شبابًا وأكثر دقة. الميزة الرئيسية لهذا الجهاز هي استقلاليته. في الواقع ، بشحنة واحدة ، يمكنك استخدامه 650 مرة مع تطبيقين في اليوم. بمعنى آخر ، يمكنك تطبيقها لمدة عام كامل دون الحاجة إلى إعادة الشحن. أخيرًا ، اعلم أنه سيكون لديك الاختيار بين 14 مستوى من الشدة. اختر الشخص الذي يجعلك تشعر براحة أكبر والذي يبدو أكثر فعالية بالنسبة لك.

كلاريسونيك ميا بريما 4
8

كلاريسونيك ميا بريما

بديل ممتاز

إذا كنت تبحث عن جهاز مصمم لإزالة الشوائب والمكياج بسرعة في نفس الوقت ، فإن كلاريسونيك ، أحد المراجع من حيث فرشاة تنظيف الوجه ، تقدم لك ميا بريما.

إِعرض السِّعر

كلاريسونيك هي واحدة من أكثر العلامات التجارية طلباً عندما يتعلق الأمر بفرشاة تنظيف الوجه. يحظى طراز Mia Prima بتقدير خاص لكفاءته 6 مرات مقارنة بالتنظيف اليدوي. مع الاستخدام المنتظم ، سوف تقلل بشكل فعال من ظهور المسام وتزيل أي شوائب ومنتجات العناية التي قد تصبح مضمنة.
يعمل هذا الجهاز بفضل تقنية التذبذب التي توفر 300 نبضة في الثانية. ستختفي الشوائب والزيوت الزائدة في غضون عشرات الثواني. هذا الجهاز سهل الاستخدام حيث يحتوي على زر واحد ووضع واحد ومناسب لجميع أنواع البشرة. أخيرًا ، إذا كنت ترغب في تبني روتين فعال ، فإن كلاريسونيك تقدم لك تطبيق البلوتوث الذي يحتوي ، من بين أشياء أخرى ، على العديد من البرامج التعليمية والنصائح والحيل.

دليل التسوق • 2024

أفضل فرشاة تنظيف الوجه

حاجة محددة؟

أفضل فرشاة لتنظيف الوجه في عام 2024

افضل فرشاة تنظيف للوجه للمبتدئين

_ افضل فرشاة تنظيف متطورة

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل فرش تنظيف الوجه

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
ريمنجتون FC1000 كشف 5
9
بيورير 45 6
7
فوريو لونا 3 7
9
كلاريسونيك ميا بريما 8
8
اختيارنا
ريمنجتون FC1000 كشف
بيورير 45
فوريو لونا 3
كلاريسونيك ميا بريما
كنت تبحث عن فرشاة تنظيف للوجه فعالة ومتينة وذات علامة تجارية ، هذا النموذج الذي صممه ريمنجتون سوف يثير إعجابك. انها مناسبة لجميع أنواع البشرة.
اعثر على بشرة وجه نظيفة ومنتعشة بفضل عملية التنظيف اللطيفة والموحدة التي يوفرها جهاز بيورير هذا مع دوران دائري.
تقدم لك فوريو فرشاة لونا 3 لتنظيف الوجه ، النسخة المحسنة من لونا 2 والتي تسمح لك بتنظيف المناطق المختلفة من الوجه بعمق.
إذا كنت تبحث عن جهاز مصمم لإزالة الشوائب والمكياج بسرعة في نفس الوقت ، فإن كلاريسونيك ، أحد المراجع من حيث فرشاة تنظيف الوجه ، تقدم لك ميا بريما.
نوع
كهربائي
كهربائي
كهربائي
كهربائي
الوزن
1000 جرام
250 جرام
300 غرام
340 جرام
مستويات الشدة
3
2
16
1
محتويات
فرشاة تنظيف الوجه + 3 رؤوس + قاعدة شحن + حقيبة تخزين
فرشاة تنظيف الوجه + فوهة + 2 بطاريات AAA
فرشاة تنظيف + تعليمات للاستخدام + شاحن USB + عينة سيروم + طقم سفر
فرشاة تنظيف الوجه + شاحن USB + رأس فرشاة تألق
أنواع البشرة
الجميع
الجميع
الجميع
الجميع

دليل شراء فرشاة تنظيف الوجه

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار فرشاة تنظيف الوجه

أحدثت فرشاة تنظيف الوجه ثورة في روتين الجمال لآلاف المستخدمين من خلال تحسين إزالة الشوائب وبقايا المكياج الأخرى. يأتي بعدة أنواع وميزات تختلف من جهاز لآخر. هذا هو السبب في أنه من الضروري مراعاة معاييره المختلفة قبل التوقف عن اختياره للمنتج.

المعيار رقم 1 - نوع الجهاز

سيكون لديك الاختيار بين فئتين من فرش تنظيف الوجه: النماذج اليدوية والموديلات الكهربائية.

  • فرش يدوية
  • مصممة للاستخدام اليومي عند الطلب ، يمكنك استخدامها بشكل جيد في أوقات مختلفة من اليوم كلما شعرت أن الشوائب قد بدأت في التراكم.

  • فرش كهربائية
  • تعتبر الفرش اليدوية اكثر فاعلية من الفرش اليدوية. يمكنك استخدامها يوميًا بوتيرة أقل من تلك اليدوية لتجنب تهيج بشرتك.

    المعيار رقم 2 -

    ان غالبية فرش تنظيف الوجه المتاحة فى السوق الحالية مناسبة لجميع انواع البشرة. ومع ذلك ، لتجنب المفاجآت ، من الأفضل التأكد قبل الاختيار. هناك نماذج للبشرة المركبة والبشرة العادية والحساسة. اسألي خبير التجميل أو طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك للحصول على المشورة بشأن نوع بشرتك والاختيار وفقًا للإجابات التي تم الحصول عليها.

    المعيار رقم 3 -

    ان غالبية فراشي تنظيف الوجه الموجودة في السوق اليوم تقدم اكسسوارات مختلفة لتحسين روتين جمالك. سيتيح لك ذلك تحقيق أقصى استفادة من تجربة المستخدم الخاصة بك من خلال تقديم خيارات متنوعة لك. حاول اختيار المنتجات التي تحتوي على الملحقات التالية:

  • نصائح قابلة للتبديل
  • جل
  • صندوق أو صندوق تخزين
  • المعيار رقم 4 - الحكم الذاتي

    اذا اخترت فرشاة كهربائية لتنظيف الوجه ، تأكد من تمتعك باستقلالية كافية. تقدم غالبية الأجهزة عالية الجودة نطاقًا من 2 إلى 3 ساعات على الشحن أو مجموعة من البطاريات. إذا كان الجهاز الذي اخترته لا يفي بهذا المطلب ، فمن الأفضل تجاوز دورك ومتابعة البحث ، فقد تندم على ذلك.

    المعيار رقم 5 - علامة تجارية

    في السنوات الاخيرة ، غزت فراشي تنظيف الوجه رفوف متاجر منتجات التجميل والأجهزة. إذا لم تأخذ الوقت الكافي للاختيار ، فإنك تخاطر بالاطلاع على نموذج قد يؤدي أداءً جيدًا في ذلك الوقت ، ولكنه سيخيب ظنك على المدى الطويل. للوقاية من ذلك ، اختر النماذج المصممة من قبل العلامات التجارية التي أثبتت نفسها بالفعل ، مثل Beurer أو Remington.

    كيف تحافظين على فرشاة تنظيف؟

    من أجل إطالة عمر فرشاة التنظيف ، يجب تطبيق روتين الصيانة على أساس منتظم. علاوة على ذلك ، هذا النوع من العمليات ، ليس البحر ليشرب ، يمكنك تحقيقه بسهولة. فيما يلي الإرشادات التي يجب اتباعها:

    غسل

    بعد كل استخدام ، تذكر أن تغسل جهازك بالصابون والماء الصافي. معظم فراشي التنظيف مقاومة للماء ، لذلك لا داعي للقلق. ومع ذلك ، إذا كان لديك أدنى شك ، فقم بفصل النصائح وغسلها في هذا الماء والصابون. بالنسبة لجسم الجهاز ، خذ قطعة قماش وبللها قليلاً. ثم استخدميه على الأجزاء المصابة من الفرشاة.

    تخزين

    عند عدم استخدام فرشاة تنظيف الوجه ، تذكر تخزينها في مكان بعيدًا عن الضوء القاسي والغبار. من الأفضل تخزينه في مجموعة العناية أو في صندوق مخصص. خلاف ذلك ، ضعه في خزانة منتجات التجميل.

    يستخدم

    تأكد من اتباع تعليمات الاستخدام. إذا كان الجهاز قادرًا على العمل لمدة دقيقة واحدة ، فتأكد من عدم تجاوز هذا الحد. تذكر أيضًا أن تمسكه بقوة في يدك دون أن تضغط كثيرًا. قد يؤدي الإمساك القوي جدًا إلى تلف جهازك.

    الأنواع المختلفة فرش تنظيف الوجه

    فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية

    فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية هي النموذج الأكثر طلبًا في الوقت الحالي. يفسر استحسانها على وجه الخصوص من خلال فعاليتها على المدى القصير. في الواقع ، يسمح هذا النموذج بالتنظيف العميق بفضل نظام الدوران الذي يخلص البشرة من الشوائب بينما يحفز الدورة الدموية بفضل ممراتها الدقيقة. وعملي. من ناحية أخرى ، يصبح عديم الفائدة عندما لا يكون لديك وصول للكهرباء ، إلا إذا كان لديك طراز قابل لإعادة الشحن. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا الجهاز أغلى بكثير مقارنة بالفرشاة اليدوية

    فرشاة تنظيف يدوية للوجه

    اذا كنت تبحث عن اكسسوار مصمم لتنظيف الوجه بشكل يومى فاختر الفرشاة اليدوية. يمكنك استخدامه في الصباح أو في المساء خلال طقوس الجمال. الميزة الأولى لهذا النوع من الفرشاة هي إمكانية استخدامها في أي وقت ، حتى في حالة عدم توفر الكهرباء. . من ناحية أخرى ، للتخلص بشكل فعال وسريع من الشوائب ، من الأفضل استبدالها بالفرشاة الكهربائية. باختصار ، هذه الأداة أقل فاعلية إذا كنت ترغب في إجراء عملية شد عميق للوجه.

    فرشاة تنظيف الوجه أم منظف؟

    فرشاة تنظيف الوجه

    فرشاة تنظيف الوجه هي أداة تساعد على التخلص من الشوائب التي تميل إلى الانغراس. الجلد الميت ، بقايا المكياج ، كثير من العناصر التي تمنعنا من الحصول على بشرة ناعمة ومتألقة. لحسن الحظ ، تتيح فرشاة التنظيف التخلص منه بسرعة وبكفاءة ملحوظة. من ناحية أخرى ، للاستفادة منه ، عليك دفع الثمن لأن هذا النوع من الأجهزة ليس رخيصًا.

    العناية بالتطهير

    للتخلص من الشوائب في الجلد ، يمكنك أيضًا استخدام كريم أو جل أثبت فعاليته إلى حد كبير. غالبًا ما تكون هذه المنتجات ميسورة التكلفة ومناسبة للجميع ، بما في ذلك أولئك الذين قد يزعجهم الحركات الدوارة للفرشاة. المنظفات فعالة والعديد منها بأسعار معقولة. من ناحية أخرى ، يمكن أن يسبب تركيبها الحساسية ، وهي التفاصيل التي تحدث الفرق.

    النتيجة

    للاستفادة من التنظيف العميق ، من الأفضل تفضيل فرشاة التنظيف ، لأنها أثبتت فعاليتها إلى حد كبير. يمكنك أيضًا اختيار هلام أو كريم للتخلص من الشوائب ، لكن النتيجة ليست مضمونة دائمًا. لتحقيق أهدافك ، يمكنك الجمع بين المنتجين دون أي مشكلة.

    لماذا تشتري فرشاة تنظيف الوجه؟

    لإضفاء الإشراق على الوجه

    فرشاة تنظيف مرتبطة بمنتجات التطهير يمكنها استعادة اشراق بشرتك بغض النظر عن الشوائب التي استقرت هناك. إذا لاحظت أن جلد الوجه يتقشر ، قم بتشغيل الفرشاة وتطبيقها لبضع ثوان. ستلاحظ أن هذا الجلد سيكون أكثر نعومة ولمعانًا بعد هذه العملية

    لتسريع التخلص من العناصر غير المرغوب فيها

    يكمن نجاح فرش التنظيف في قدرتها على تسريع التخلص من الشوائب ، على عكس المنتجات التي تتطلب فترة انتظار حتى تظهر النتائج بوضوح. باستخدام الفرشاة ، ستلاحظ تحسنًا ملحوظًا بعد هذه العملية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشطف البسيط بالماء النظيف يكفي لاستعادة إشراق بشرتك الطبيعي. باختصار ، باستخدام فرشاة التنظيف ، تعمل بشكل أسرع.

    من ازالة المكياج

    ازالة مكياجك بسرعة ومزيلات المكياج تستغرق وقتا طويلا ، لا داعي للذعر. ضعي مزيلات المكياج ثم مرري الفرشاة على المناطق المصابة. سوف تجدين أن المكياج يزول بشكل أسرع وأن العملية أكثر كفاءة.

    ان تدلل نفسك بجلسات تدليك للوجه

    غالبا ما تأتي فراشي تنظيف الوجه مع عدة ملحقات ، واحدة منها مخصصة لتدليك الوجه. سيسمح لك ذلك بإرخاء بشرتك وبقية الجسم في نفس الوقت. لتحقيق أقصى استفادة منه ، سيتعين عليك ضبط الجهاز على أدنى مستوى.

    لتقديم كهدية

    لا تعرف ماذا تقدم لشخص مميز يحب العناية بجسمه وخاصة وجهه ، اختر فرشاة تنظيف. بالإضافة إلى ذلك ، هناك منتجات تتراوح من 20 إلى 150 يورو. لن تواجه مشكلة في العثور على فرشاة تتوافق مع إمكانياتك المالية.

    أفضل الماركات فرش تنظيف الوجه

    في رأينا ، أفضل الماركات فرش تنظيف الوجه في عام 2022 هي :

    Remington
    Foreo
    Beurer
    Braun
    Clarisonic

    تعتبر Remington واحدة من الأساسيات عندما يتعلق الأمر بأجهزة التجميل. بصرف النظر عن أدوات تمليس الشعر ، وهي ماكينات الحلاقة الكهربائية التي سمحت لها بأن تصبح معروفة ، فإن الشركة الأمريكية هي شركة رائدة في السوق لفرش تنظيف الوجه.

    لقد صنعت لنفسها اسمًا في مجال فرش تنظيف الوجه بفضل الموديلات الراقية ذات الشعبية الكبيرة.

    ولدت بيورير في فرنسا بعد وقت قصير من نهاية الحرب العالمية الأولى. العلامة التجارية هي الشركة الرائدة بلا منازع في صناعة أجهزة التجميل ، حيث تُعد فرش تنظيف الوجه من بين منتجاتها الرئيسية.

    اذا كنت تبحث عن فرشاة تنظيف بشرة ذات نوعية جيدة ، فمن الصعب ان تمر دون دراسة بعض منتجات براون. تشتهر العلامة التجارية الفرنسية أيضًا بماكينات الحلاقة الكهربائية والقواطع ونزع الشعر.

    شركة كلاريسونيك هي جزء من مجموعة لوريال وهي رائدة في منتجات تنظيف البشرة. هذه العلامة التجارية من بين الرواد في صناعة فرشاة التنظيف.

    نصائح

    فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

    فرشاة التنظيف هي أداة ثورية تزيل الشوائب من الوجه لاستعادة بشرة ناعمة. سيكون الأمر أكثر فاعلية إذا اعتمدت روتينًا بسيطًا للصيانة بما في ذلك الترطيب المنتظم. افعل ذلك في الصباح ، عندما تستيقظ وبقدر الإمكان خلال المواسم الحارة.

    لا تضع السخان على الحائط

    ان فرشاة التنظيف فعالة جدا في التخلص من بقايا المكياج على الوجه. ومع ذلك ، لا يوصى بإزالة كل شيء بهذا الجهاز ، حيث سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً وقد يؤدي إلى تهيج بشرتك. من الضروري إزالة المكياج بانتظام واستخدام الفرشاة فقط كمظهر نهائي.

    انتبه للثرموستات!

    قبل وضع فرشاة التنظيف على وجهك ، تذكر ربط شعرك للخلف ، إذا كان لديك شعر طويل. في الواقع ، سيسمح لك هذا بتحسين تركيزك مع تجنب الحوادث. في الواقع ، يمكنك أن تجد نفسك في موقف غير واضح إذا التقطت الفرشاة خصلة من الشعر.

    _ حافظ على الجهاز جاف.

    ان وسادات من الساتان او الحرير اكثر ملاءمة للبشرة ، للوجه وفروة الرأس. تتيح هذه الأقمشة مقاومة ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة الأخرى. نحن نفهم بشكل أفضل سبب ملاءمة هذا النوع من أغطية الوسائد للعالم السحري لأميرات الحكايات الخيالية.

    احفظه بعيدا عن الستائر.

    تستخدم فرشاة التنظيف لإزالة الشوائب والعناصر الأخرى غير المرغوب فيها الموجودة في الجلد. إلى جانب الجل ، تكون فعاليته هائلة ومن حيث المبدأ ، فإن الشطف البسيط يكفي للحصول على بشرة متألقة. لكن لا شيء يمنعك من إنهاء العملية باستخدام مرطب للحصول على نتيجة مذهلة.

    أسئلة شائعة

    كيفية إعادة شحن فرش التنظيف؟

    تعتمد إعادة تعبئة فرشاة التنظيف على الجهاز. غالبية الطرز المتوفرة حاليًا مزودة بمقبس USB. يأتي البعض الآخر مع حامل شحن بينما يعمل البعض على البطاريات. لتبسيط مهمتك ، اختر الأجهزة التي تحتوي على مقابس USB.

    كم مرة يجب ان استخدم فرشاة تنظيف الوجه؟

    هذا يعتمد عليك. يمكنك استخدامه كما يحلو لك ، مع الحرص على عدم إساءة استخدامه. إذا كانت فرشاة التنظيف مناسبة لنوع بشرتك ، فإن دهنها مرتين يوميًا أكثر من كافٍ. 1-2 دقيقة من الاستخدام اليومي مثالي. ضعه لمدة 20 ثانية على كل منطقة

    ما نوع المنظف المناسب لفرشاة تنظيف الوجه؟

    افضل جيل منظف او منتجات تنظيف لطيفة تتناسب مع نوع بشرتك. نظرًا لأن فرشاة التنظيف تنظف المناطق التي يتم تطبيقها ، فمن الأفضل حظر المنتجات التي تحتوي على الحبوب. يجب أيضًا حظر جل التقشير لتحسين تأثيرات هذا الجهاز.

    هل يمكن تغيير اطراف فرش تنظيف الوجه؟

    هذا يعتمد على تصميم الجهاز. إذا كانت فرشاة تنظيف الوجه الخاصة بك متعددة الاستخدامات ، فيجب أن تأتي مع عدة أطراف تتوافق مع كل نوع من أنواع البشرة (الحساسة أو المركبة أو العادية). تحتوي بعض الأجهزة أيضًا على نصيحة للتدليك ، وهي مكافأة صغيرة يتم تقديمها للمستخدمين.

    مراجع

    ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
    اختيارنا
    ريمنجتون FC1000 كشف 9
    ريمنجتون FC1000 كشف
    بيورير 45 10
    بيورير 45
    فوريو لونا 3 11
    فوريو لونا 3
    كلاريسونيك ميا بريما 12
    كلاريسونيك ميا بريما

    Lecteurs

    نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

    حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

    اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!