أفضل تغيير الجداول2024

تسهل طاولة التغيير العناية اليومية بالطفل ، مثل تغيير الحفاضات. بالطبع ، يمكنك تغيير الطفل على الأريكة والسرير ... ولكن من الجيد أن يكون لديك قطعة أثاث عملية لتجنب الأخطاء والحوادث. من أجلك ، بحثنا عن أفضل طاولات تغيير مدمجة وعملية في الوقت الحالي.

سيفتي فيرست دولفي 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

سيفتي فيرست دولفي

أفضل طاولة تغيير مدمجة وعملية في عام 2024

مع طاولة التغيير من سيفتي فيرست دولفي ، غيّر الطفل واغتسله مع الاحتفاظ بجميع الملحقات في متناول اليد. وبفضل سجادة التغيير التي يمكن رفعها بيد واحدة ، امنح الطفل حمامًا دون الانحناء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتضاعف هذا السلامة فيرست دولفي كطاولة تغيير وحوض استحمام للأطفال. مناسب لحديثي الولادة وجميع الأطفال تحت 11 كجم. بمجرد إزالة حصيرة التغيير القابلة للإزالة ، يمكنك الوصول إلى حوض الاستحمام أعلاه. تتميز طاولة التغيير 2 في 1 أيضًا بوجود العديد من مساحات التخزين ، بما في ذلك 4 مقصورات مع خطافات مناشف و 3 حجرات تخزين ورف كبير. وجود عجلات على 4 أقدام يجعل من السهل تحريك سيفتي فيرست دولفي. وتحافظ الفرامل على ثبات العجلات تمامًا ، متجنبة أي مخاطر انزلاق وحوادث.

محمد علي 1250 2
8

محمد علي 1250

، ، ، ،.

للسفر ، لا شيء مثل طاولة التغيير القابلة للطي. بالإضافة إلى جانبها العملي ، فهي مدمجة أيضًا. يُباع Stimo24 1250 مقابل حوالي خمسين يورو ، ويمكن أن يكون خدمة رائعة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تأتي طاولة التغيير مع حزام أمان. آلية الطي الخاصة بها بسيطة للغاية ، على الرغم من أنها ليست صلبة جدًا. تعامل بعناية وانتبه للتجميع. بالنسبة للباقي ، يجد هذا الطراز بسهولة مكانًا في السيارة وأي غرفة في المنزل ، مهما كانت صغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز الطاولة بوجود أقدام مطاطية غير قابلة للانزلاق. هذه تضمن ثبات الطاولة وسلامة طفلك. ولترتيب أغراض الطفل ، لديك 3 حجيرات جانبية ورف كبير بالأسفل.

حمام سباحة روبا للأطفال 3
7

حمام سباحة روبا للأطفال

، ، ، ،.

يعتبر مسبح Roba Baby إضافة عملية للعناية بالطفل والاستحمام. بحركة واحدة ، يمكنك تحويلها إلى طاولة تغيير أو حوض استحمام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بساط التغيير المعروض قابل للغسل.

إِعرض السِّعر

يأتي حوض السباحة roba مع حصيرة تغيير مع غطاء بولي يوريثان قابل للغسل. إذا كنت لا تستخدمينها ، يمكن أن تطوى المرتبة على الجانب حتى يمكنك الاستحمام لطفلك. في الواقع ، يوجد حوض استحمام تحت الطاولة. فقط حركه على سكة حديدية لإخراجها. يسمح أنبوب تصريف حوض الاستحمام للمياه بالتخلص من الحمام دون الحاجة إلى تحريك حوض الاستحمام. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي طاولة التغيير هذه على حجرتين قماشية لتخزين مستلزمات الاستحمام وتغيير الملابس. القاعدة الخشبية مزودة بعجلات عملية للتحرك حول الطاولة.

توبا فوجيلتانز 4
8

توبا فوجيلتانز

افضل طاولة تغيير معلقة على الحائط

هل تجد طاولات التغيير لدينا ضخمة؟ حسِّن مساحتك بمساعدة Roba Vogeltanz ، وهو رف تغيير عملي وسري. هذه القطعة متصلة بالحائط ، وهي تطوى عندما لا تكون قيد الاستعمال.

إِعرض السِّعر

يضمن Roba Vogeltanz خلوه من الفثالات. مقاومة للبكتيريا ، طاولة التغيير المثبتة على الحائط أو رف التغيير يُفتح بسهولة بفضل 2 من ممتص الصدمات. هذه تجعل الجدول يظهر ببطء ، مما يقلل من مخاطر الحوادث. بمجرد فتحها ، توفر لك Roba Vogeltanz رفين لاستيعاب جميع ملحقات التغيير الضرورية. لاحظ أن هذا الموديل يتضمن بساط تغيير مبطّن جيدًا. قابل للغسل ومضاد للحساسية ، غطاء هذه المرتبة مصنوع من 65 % بوليستر و 35 % قطن.

دليل التسوق • 2024

أفضل طاولة تغيير

حاجة محددة؟

أفضل طاولة تغيير مدمجة وعملية في عام 2024

، ، ، ،.

، ، ، ،.

افضل طاولة تغيير معلقة على الحائط

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تغيير الجداول

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
سيفتي فيرست دولفي 5
8
محمد علي 1250 6
8
حمام سباحة روبا للأطفال 7
7
توبا فوجيلتانز 8
8
اختيارنا
سيفتي فيرست دولفي
محمد علي 1250
حمام سباحة روبا للأطفال
توبا فوجيلتانز
مع طاولة التغيير من سيفتي فيرست دولفي ، غيّر الطفل واغتسله مع الاحتفاظ بجميع الملحقات في متناول اليد. وبفضل سجادة التغيير التي يمكن رفعها بيد واحدة ، امنح الطفل حمامًا دون الانحناء.
للسفر ، لا شيء مثل طاولة التغيير القابلة للطي. بالإضافة إلى جانبها العملي ، فهي مدمجة أيضًا. يُباع Stimo24 1250 مقابل حوالي خمسين يورو ، ويمكن أن يكون خدمة رائعة.
يعتبر مسبح Roba Baby إضافة عملية للعناية بالطفل والاستحمام. بحركة واحدة ، يمكنك تحويلها إلى طاولة تغيير أو حوض استحمام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بساط التغيير المعروض قابل للغسل.
هل تجد طاولات التغيير لدينا ضخمة؟ حسِّن مساحتك بمساعدة Roba Vogeltanz ، وهو رف تغيير عملي وسري. هذه القطعة متصلة بالحائط ، وهي تطوى عندما لا تكون قيد الاستعمال.
أبعاد
٨٣ × ٦٠ × ١٠٣ سم
80 × 70 × 101 سم
83 × 56 × 100 سم
76.5 × 63 × 79.5 سم
عجلات
نعم
لا
نعم
لا
منطقة تخزين
أقصى وزن يمكن دعمه
11 كجم
9 كجم
15 كجم
15 كجم
قابلة للطي

دليل شراء طاولة تغيير

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طاولة تغيير

يعد اختيار طاولة التغيير أمرًا بالغ الأهمية لحضانة وظيفية. هل تبحث عن شيء عملي يتكيف مع المساحة المتاحة لك؟ فيما يلي معايير الاختيار التي يجب مراعاتها للعثور على ما تحتاجه.

المعيار رقم 1 - الأمان

هذا المعيار ضروري لأي معدات أطفال. الملاحظة تنطبق على طاولة التغيير. تحتوي الموديلات الأكثر أمانًا على أحزمة أمان قوية لمنع طفلك من التدحرج. عادة ما تكون طاولة التغيير التقليدية محاطة بحاجز احتياطي مصنوع من قضبان خشبية أو جوانب. يجب أن تحتوي طاولات التغيير على حاجز من جميع جوانب سطح التغيير. إذا كان هناك وجهان أو ثلاثة جوانب فقط للحماية بدلاً من أربعة ، فانتقل.

المعيار رقم 2 - مساحة تخزين

_ يوجد العديد من طاولات التغيير لها رفوف مفتوحة تتيح سهولة الوصول الى الحفاضات والملابس. هذه الأشياء إما مكدسة على مرأى من الجميع أو مرتبة في سلال زخرفية من الخيزران ، لكن بعضها يحتوي على أدراج أو مجموعة من الأدراج والأرفف. يمكن أن يساعدك وجود درج واحد على الأقل ، ويفضل أن يكون أسفل الطاولة مباشرة ، في استرداد المستلزمات التي تحتاجها بسرعة ، على الرغم من أن بعض الآباء يفضلون سهولة الوصول إلى الأرفف المفتوحة.

المعيار رقم 3 -

ان بناء الطاولة نفسها امر بالغ الاهمية. ابحث عن طاولات تغيير مدمجة وعملية مصنوعة من الخشب المصمت ، ويفضل أن تكون مع أقواس معدنية لمزيد من الأمان. عناصر البناء التي يجب الانتباه لها هي المسامير المكشوفة والحواف الخشنة. يجب ألا يكون هناك أي شيء على الإطلاق. أخيرًا ، تأكد من أن سطح طاولة التغيير ليس سامًا لطفلك

المعيار رقم 4 - الابعاد

اختاري طاولة تغيير مدمجة وعملية تناسب غرفة طفلك الجديدة تمامًا. ضع في اعتبارك ما إذا كان هذا هو المكان الوحيد للتخزين في الغرفة أو ما إذا كنت تخطط للحصول على أثاث إضافي لتخزين أغراض الطفل. تعرف على أبعاد طاولة التغيير للتأكد من أن لديك مساحة في الغرفة تتسع لها. فكر دائمًا في مكان بعيد عن النافذة.

المعيار رقم 5 -

تختلف طاولات التغيير فى الارتفاع. بعضها منخفض جدًا ويبلغ ارتفاعه بالكاد 90 سم. البعض الآخر طويل نسبيًا وأكثر من متر. لتجنب آلام الظهر ، ستحتاج إلى طاولة تغيير تتناسب مع طولك.

طاولة تغيير أم تسريحة مع وسادة؟

طاولة تغيير

تعتبر طاولة التغيير عنصرًا معتادًا بين أثاث غرفة الطفل والأشياء الأساسية لحديثي الولادة. في الأساس ، يُنظر إليه على أنه مكان لتغيير الحفاضات. يبلغ طولها عادة ما بين 90-110 سم ، ولها حواف مرتفعة من الأعلى لمزيد من الأمان ومساحة تخزين يمكن الوصول إليها لعناصر الأطفال.

الأرفف على منضدة التغيير مفتوحة للمساعدة في انتزاع الحفاضات والمناديل وأي شيء آخر تحتاجه بسرعة. العيب الرئيسي لتغيير الجداول هو السعر. كلما زادت الميزات ومساحة التخزين ، زادت التكلفة.

خزانة ذات أدراج مع وسادة

كما يوحي اسمها ، خزانة الملابس مع وسادة هي وحدة تخزين يمكن استخدامها كطاولة تغيير. هذا النوع من الأثاث له العديد من أوجه التشابه مع طاولات التغيير. في الواقع ، بإضافة حصيرة تغيير في الأعلى ، يمكنك تحويل أي خزانة ذات أدراج إلى مكان لتغيير طفلك.

الميزة الرئيسية لخزانة ذات أدراج مع وسادة هي أنها توفر مساحة تخزين كبيرة في غرفة النوم في الغرفة حيث يتم وضعها. بدلاً من تركيب أثاث جديد ، نستخدم ما هو موجود بالفعل. من ناحية أخرى ، هناك عيب كبير: لا يحتوي Comme de على حواف مرتفعة لتوفير حماية إضافية ضد السقوط المحتمل.

النتيجة

تم تصميم طاولات التغيير لغرض واحد: تغيير حفاضات الطفل. وفي الأصل ، الخزائن ذات الأدراج مع الوسائد هي أثاث تخزين. لذلك ، تعد طاولة التغيير وحوافها الآمنة المرتفعة بالإضافة إلى مساحات التخزين العديدة أكثر فائدة. إذا كنت تستطيع تحمل أكثر من وسادة تغيير ، فإن طاولة التغيير ضرورية.

لماذا تستخدم طاولة تغيير مدمجة وعملية؟

توفر لك طاولة التغيير مكانًا آمنًا لتغيير حفاض طفلك. سواء اخترت طاولة تغيير تقليدية أو خزانة ملابس مع وسادة تغيير في الأعلى ، فسوف يسعدك أن يكون لديك مكان مناسب لتغيير حفاضات طفلك. من السهل والمريح الحصول على جميع المستلزمات الضرورية لتغيير الحفاضات (مناديل ، حفاضات وكريم طفح الحفاضات) منظمة في منطقة واحدة.

تعد طاولات التغيير مفيدة بشكل خاص للأمهات المتعافيات من العملية القيصرية ، لأن الانحناء أكثر من اللازم يمكن أن يكون مؤلمًا وغير مريح. لذلك ، إذا كنت تعلم مسبقًا أنه قد يكون لديك ولادة قيصرية ، فإن طاولة التغيير المدمجة والعملية هي بالتأكيد استثمار حكيم.

نصائح

ضع غطاء يمكن التخلص منه أو قابل للغسل أعلى غطاء طاولة التغيير الفعلي

عندما تقوم بتغيير حفاض طفلك ، فمن المحتمل أن يتسخ غطاء طاولة التغيير الفعلي. لتجنب القيام بالغسيل في كل مرة ، ضع بطانية أو غطاء قابل للغسل في الأعلى. يمكنك ببساطة رمي البطانية المتسخة في سلة المهملات أو وضعها في سلة الغسيل والاستيلاء على أخرى لتغيير الحفاض التالي. تأكد من أن كل ما تستخدمه مقاوم للماء.

في السابق ، كان لا يُنصح بشدة باستخدام المناديل المبللة على الأطفال حديثي الولادة. اليوم ، من السهل الآن العثور على خيارات مضادة للحساسية وخالية من الكحول وخالية من العطور ومناسبة لمعظم الأطفال. إذا ذهبت إلى هذا الطريق ، فتأكد من أنه يمكنك فتح الصندوق وإزالة مسحة واحدة باستخدام يد واحدة (يجب أن تظل الأخرى على الطفل). إذا كانت مؤخرة طفلك حساسة حتى تجاه مناديل الأطفال حديثي الولادة ، فيمكنك استخدام مناشف ورقية مبطنة أو كرات قطنية مبللة بالماء الدافئ أو مناشف دافئة.

واستخدم وسادة تغيير مقاومة للماء

بالنظر إلى استخدامها ، من الحكمة اختيار وسادة طاولة تغيير مقاومة للماء. يمكنك تغطيته وجعله أكثر راحة لطفلك مع الغطاء الذي تختاره. تأكد من اختيار غطاء مبطن مصمم للوسادة المتغيرة الخاصة بك. لن تعمل البطانية المسطحة مع وسادة محيطية ، على سبيل المثال.

ضع جدول التغيير المدمج والعملي بشكل صحيح.

ضع طاولتك بمحاذاة الحائط ، وتأكد من عدم وجود مساحة بينها على الإطلاق. حرك الطاولة بعيدًا عن المشعات والنوافذ ومسار فتح الباب.

لحديثي الولادة ، من الأفضل استخدام مرتبة منحنية.

بالنسبة لحديثي الولادة ، لا غنى عن الوسائد المبطنة مع مرتبة منحنية ذات جدران جانبية ناعمة. يمنعون الطفل من التدحرج ذهابًا وإيابًا. على الرغم من عدم استخدامهم كثيرًا بعد الأشهر القليلة الأولى ، إلا أنهم ما زالوا استثمارًا رائعًا.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل طاولة تغيير مدمجة وعملية؟

تعتمد أفضل طاولة تغيير مدمجة وعملية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكنني الاحتفاظ بمساحة الديكور والتخزين في الاعتبار عند اختيار طاولة تغيير مدمجة وعملية؟

ليس عليك التنازل عن الأناقة لضمان طاولة تغيير آمنة. هناك العديد من الأساليب التي لا تناسب ديكورك فحسب ، بل أسلوب حياتك أيضًا. تعد طاولات التغيير طريقة رائعة لزيادة المساحة في غرفة طفلك ، مع ضمان أقصى درجات الأمان عند تغيير الحفاضات.

هل تغير جميع مراتب الطاولة أو الفوط كما هي؟

لا ليسو كذلك. يمكن أن تكون وسادات التغيير مسطحة أو محددة الشكل أو رباعية الجوانب أو يمكن التخلص منها. ابحث عن واحد يناسب احتياجاتك وطاولة التغيير الخاصة بك. الوسادات الأكثر أمانًا المتوفرة هي وسادات التغيير المحددة بأربعة جوانب.

ما هو افضل مكان لطاولة تغيير مدمجة وعملية؟

في غرفة النوم ، هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب اتباعها للعثور على أفضل مكان لطاولة التغيير. من الجيد دائمًا وجود طاولة التغيير في زاوية الغرفة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الضروري الحرص على الضغط عليه على الحائط عند مستوى العين ، ولكن ليس قريبًا جدًا من السرير حتى لا يتمكن طفلك الدارج من التقاط الأشياء المخزنة عليه.

هل يتم توصيل طاولة تغيير مع مرتبتها دائما؟

بعض طاولات التغيير مجهزة بوسادة ؛ البعض لا. إذا لم يكن مزودًا بساط تغيير خاص به ، فمن السهل العثور عليه. شراء واحدة سميكة للغاية ، مع أحزمة الأمان. سيوفر السماكة الإضافية مزيدًا من الراحة لطفلك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار جدول التغيير: وفقًا للمعايير, autourdebebe.com
  2. كيف تختار منضدة التغيير المناسبة للطفل, aubert.com
  3. اختر منضدة التغيير الخاصة بك جيدا, madeinbebe.com
  4. طاولة تغيير مثالية لمدونة غرفة الاطفال ولكن, blog.but.fr
  5. _, thespruce.com
  6. , babylist.com
  7. , momlovesbest.com
  8. _, businessinsider.com
  9. اختيار طاولة تغيير؟ خذ بعين الاعتبار هذه الأشياء الأربعة .., consumerreports.org
  10. , ikea.com
  11. , vertbaudet.fr
  12. , cdiscount.com
  13. , amazon.co.uk
  14. , aubert.com
  15. , but.fr
  16. , conforama.fr
  17. , cdiscount.com
  18. , auchan.fr
  19. , decochambrebebe.fr
  20. , bebe9.com
  21. , ikea.com
  22. , laredoute.fr
  23. , maisonsdumonde.com
  24. , allobebe.fr
  25. , laredoute.fr
  26. , darty.com
  27. , smallable.com
  28. , universbebe.fr
  29. , autourdebebe.com
  30. , amazon.co.uk
  31. , etsy.com
  32. , aubert.com
  33. , baby-lux.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
سيفتي فيرست دولفي 9
سيفتي فيرست دولفي
محمد علي 1250 10
محمد علي 1250
حمام سباحة روبا للأطفال 11
حمام سباحة روبا للأطفال
توبا فوجيلتانز 12
توبا فوجيلتانز

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!