أفضل تبديل السجاد2024

حصيرة التغيير ضرورية منذ الأشهر الأولى من ولادة الطفل. عند تغيير 12 حفاضة يوميًا عندما يكون لديك مولود جديد (مزيج من البول والبوبو) ، ستحتاج إلى تغيير 2500 إلى 3000 حفاض في السنة الأولى. في مواجهة العديد من الحصائر المتغيرة المتاحة ، أي واحدة تختار؟ لمعرفة ذلك ، اتبع الدليل.

فراش التغيير - بامبينو ميو 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

فراش التغيير - بامبينو ميو

أفضل حصيرة متغيرة في عام 2024

لتغيير فعال وسريع أينما تريد ، اختر Bambino Mio. تغلق حصيرة التغيير هذه في جزء من الثانية وتنزلق بسهولة في الحقيبة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعتبر وسادة التغيير القابلة للطي مثالية أثناء التنقل ، وهي حل سريع وسهل لتغيير الطفل بغض النظر عن مكان وجودك. مصنوع من البوليستر 100 % من الداخل وظهر من التيري مع 85 % بوليستر و 15 % نايلون. حصيرة التغيير هذه مقاومة للماء (القماش الخارجي) وممتصة تمامًا (القماش الداخلي). نتيجة لذلك ، يظل الطفل محميًا ، حتى في مكان به ظروف صحية مشكوك فيها.

هذه المرتبة ، المتوفرة في 21 لونًا ونمطًا مختلفًا ، يمكن وضعها في الغسالة وفي المجفف. من السهل أيضًا طي Bambino Mio ، ويمكن أن يساعد قفل الخطاف والحلقة في إبقائه مغلقًا دون صعوبة كبيرة. لذلك فهي مضغوطة وقابلة للنقل بشكل مثالي.

ليدستار 2
8

ليدستار

افضل تغيير حصيرة للمبتدئين

ليدستار هي سجادة عملية وموفرة للمساحة لتغيير السفر. تسمح لك جيوبه الثلاثة بتخزين الهواتف المحمولة ومنتجات الأطفال.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتميز سجادة التغيير هذه بمقبض قابل للإزالة: لذلك يمكن تعليقها بسهولة على خطاف الحائط أو على عربة الأطفال. مصمم للاستخدام كفراش سفر ، يحتوي هذا الطراز على 3 جيوب خارجية وداخلية لتسهيل تخزين الهواتف المحمولة والكريمات ومنتجات الأطفال الأخرى. أثناء التغيير بفضل حشوة الوسادة الإسفنجية. بطانة النايلون وسطح TPE تجعله سهل التنظيف وقوي. قابلة للطي ، هذه السجادة المتغيرة للسفر عملية لجميع أنواع السفر ، وخاصة بالسيارة. عند طيها ، يبلغ مقاس ليدستار 34 × 21 × 2 سم مقارنة بـ 90 سم × 59 سم عند فتحها.

فيرتباوديت برينسيس لابينو 3
9

فيرتباوديت برينسيس لابينو

افضل بديل متغير راقى

سجادة التغيير هذه مبطنة ، مع حصيرة إسفنجية قطنية 100٪ غير قابلة للانزلاق مبطنة بمادة PVC. قطعة واحدة متوافقة مع جميع موديلات طاولات التغيير أو صواني التغيير.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سعت فيربوديت إلى إجراء تغيير لطيف بين الأم وطفلها ، وليس عملاً روتينيًا يجب إنجازه بسبب احتياجات الطفل. لهذا الغرض ، طورت العلامة التجارية حصيرة تغيير Princesse Lapinou ، وهي عبارة عن لحاف مخيط على شكل أرنب محشو بورق مقرمش. يبلغ مقاسها 72 × 49 سم ، مع غطاء قابل للغسل آليًا مطبوعًا بعصا سحرية ونقاط منقطة لجعل المجموعة بأكملها أكثر أناقة. وعندما يتعلق الأمر براحة الطفل ، فإن هذه المرتبة مبطنة قماش قطن خالص غير قابل للإزالة ، ناعم ومريح للتغيير. ولإضفاء لمسة من الرقة على المرتبة ، قامت العلامة التجارية بخياطة آذان الأرانب في الحجم ، لمسة صغيرة من الصفاء الذي يحظى بتقدير كبير.

سجادة تغيير القلعة الحمراء 4
9

م؛

سجادة تغيير القلعة الحمراء

جميعا مريحة وأنيقة

حصيرة التغيير هذه جميلة بكل بساطة. تحت مظهره الأنيق ، يحتوي على سطح نوم مريح ، يحترم بشرة الأطفال ، ويسهل الحفاظ عليه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اجعل الأوقات المتغيرة لطفلك لحظات خاصة لكما. بمجرد التثبيت على هذه المرتبة ، سيكون طفلك مرتاحًا جدًا. ولأسباب وجيهة ، فإن الجهاز دافئ ومريح بفضل غطاء نسيج القطن الناعم للغاية. كما توفر مساحة واسعة للنوم (82 × 46 × 5 سم) تتيح لك التعامل مع طفلك بسهولة. متوفر بلونين: وردي حلوى ولون رمادي لؤلؤي ، تعدك ريد كاسل بإسعاد أميرتك الصغيرة أو أميرك الصغير. لوضع الطفل عند التغيير. هذا قابل للغسل في الغسالة على درجة حرارة 30 مئوية بينما المسح البسيط بالإسفنجة يكفي لتنظيف المرتبة. هذه المرتبة باهظة الثمن بالتأكيد ، ولكن نظرًا لجودتها العالية ، فمن غير المحتمل أن تندم على استثمارك!

دليل التسوق • 2024

أفضل تبديل السجاد

حاجة محددة؟

أفضل حصيرة متغيرة في عام 2024

افضل تغيير حصيرة للمبتدئين

افضل بديل متغير راقى

جميعا مريحة وأنيقة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/58 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تبديل السجاد

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
فراش التغيير - بامبينو ميو 5
8
ليدستار 6
8
فيرتباوديت برينسيس لابينو 7
9
سجادة تغيير القلعة الحمراء 8
9
اختيارنا
فراش التغيير - بامبينو ميو
ليدستار
فيرتباوديت برينسيس لابينو
سجادة تغيير القلعة الحمراء
لتغيير فعال وسريع أينما تريد ، اختر Bambino Mio. تغلق حصيرة التغيير هذه في جزء من الثانية وتنزلق بسهولة في الحقيبة.
ليدستار هي سجادة عملية وموفرة للمساحة لتغيير السفر. تسمح لك جيوبه الثلاثة بتخزين الهواتف المحمولة ومنتجات الأطفال.
سجادة التغيير هذه مبطنة ، مع حصيرة إسفنجية قطنية 100٪ غير قابلة للانزلاق مبطنة بمادة PVC. قطعة واحدة متوافقة مع جميع موديلات طاولات التغيير أو صواني التغيير.
حصيرة التغيير هذه جميلة بكل بساطة. تحت مظهره الأنيق ، يحتوي على سطح نوم مريح ، يحترم بشرة الأطفال ، ويسهل الحفاظ عليه.
مادة
البوليستر
نايلون عالي الجودة
قطن
تغطية في نسيج زهرة القطن الناعم جدا
الوزن
159 جرام
200 جرام
980 جرام
1.18 كجم
أبعاد
4.06 × 14.99 × 21.08 سم
٣٤،٦ × ٢٠،٢ × ٣،٨ سم
71 × 46 × 4 سم
٨٢ × ٤٦ × ٥ سم
سهل الحمل
غطاء قابل للغسل
نعم
نعم
نعم
نعم

دليل شراء تبديل السجاد

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تبديل السجاد

ضع في اعتبارك هذه المعايير القليلة إذا كنت بحاجة لشراء حصيرة للتغيير:

المعيار رقم 1 - الحجم

ينمو الأطفال بمعدل مذهل. لتجنب النفقات غير الضرورية ، من الأفضل البحث عن نموذج ينمو مع الطفل ، لكن لا تنسَ التحقق مما إذا كانت الأبعاد تتوافق مع جدول التغيير الخاص بك. احصل على مرتبة بحجم واحد على الأقل أكبر إذا كنت تريد أن تدوم. أثناء التنقل ، قد يمثل العثور على مكان نظيف لتغيير حفاضات طفلك تحديًا. وسادة تغيير كبيرة الحجم تلغي احتمالية ملامسة طفلك للأسطح المشكوك فيها والتي يمكن أن تأوي الجراثيم والبكتيريا.

المعيار رقم 2 -

تميل وسادات التغيير القياسية للاستخدام المنزلي إلى أن تكون ناعمة ومريحة بشكل معقول. ومع ذلك ، تحتوي بعض الطرز على أسطح متخصصة مصممة لتكون سهلة التنظيف وتحارب نمو البكتيريا. إذا كنت تعيش في مناخ أكثر برودة ، ففكر في وضع طبقة من القماش بين طفلك ووسادة التغيير لتحسين راحته. من ناحية أخرى ، غالبًا ما توفر دواسات تغيير السفر وأطقم التغيير مستويات مختلفة من الراحة. تتميز بعض وسادات تغيير الحفاضات المتطورة بطبقة رقيقة من إسفنج الذاكرة ملفوفة بمواد مقاومة للماء لتحسين الراحة على الأسطح الصلبة ، بينما توفر بعض مجموعات تغيير الحفاضات المحمولة مسند رأس مبطن.

المعيار رقم 3 -

_ سجادة تغيير سهلة التنظيف يمكن ان تساعدك على تخفيف عبء العمل لولادة الطفل. إذا أمكن ، ابحث عن وسادة تغيير يمكن مسحها سريعًا بين التغييرات ، أو ضع غطاء وسادة تغيير مقاوم للماء فوق وسادة تغيير الرغوة لمنعها من التبلل أو البقع.

المعيار رقم 4 - مقاومة الماء

تسير التسريبات والانسكابات جنبًا إلى جنب مع تغيير الحفاضات. في الواقع ، تغيير الحفاضات أمر غير منظم ، ويجب أن تكون سجادة التغيير الخاصة بك مجهزة لمقاومة الرطوبة. يمكن أن يؤدي تسرب السائل عبر الطبقة الخارجية للوسادة المتغيرة إلى خلق بيئة خصبة للعفن والبكتيريا. يعد اختيار نموذج ذو مظهر خارجي مقاوم للماء قرارًا حكيمًا. ضع في اعتبارك أن مستويات مقاومة الماء يمكن أن تختلف من مرتبة إلى أخرى ، وقد تتطلب بعض الأنواع تغطية إضافية.

المعيار رقم 5 -

يمكن أن تقلل وسادة التغيير القياسية المزودة بأشرطة أمان من إجهادك من خلال المساعدة في تثبيت طفلك في مكانه أثناء قيامك بعملك.

كيف تستخدم سجادة التغيير بأمان؟

أفضل ماتس تغيير 9

قم بتركيب المرتبة بشكل صحيح وفقا للتعليمات. قم بتثبيته بإحكام على سطح طاولة التغيير باستخدام اللقطات أو الأحزمة أو المسامير ، واختبرها بعناية للتأكد من أنها لن تنزلق عندما يرقد الطفل عليها.

. يغطي قبل الاستخدام. تأكد أيضًا من عمل الحبل العلوي أو حزام الأمان واضبطه على الطول الصحيح. إذا لم تكن المرتبة غير قابلة للانزلاق ، ففكر في وضع سجادتك غير القابلة للانزلاق تحتها. على الحواف الحادة؟ قم بفك الحزام فقط عندما يكون نظيفًا ومرتديًا ومزودًا بأزرار وجاهز للإزالة من السجادة. سريع وسهل قدر الإمكان. لا تتركي طفلك مطلقًا دون رقابة على حصيرة تغيير الحفاضات ، حتى لو كانت مربوطة بداخلها.

الأنواع المختلفة تبديل السجاد

حصيرة تغيير قياسية

ملحق لا غنى عنه لأي طاولة تغيير ، تبدو وسادة التغيير القياسية مثل وسادة صغيرة بحواف مرتفعة. يهدف هذا التصميم إلى تعزيز سلامة الطفل وتحسين الراحة له ولأم أو أبي. هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من حصيرة التغيير في السوق.

بشكل عام ، يتم ربط حصيرة تغيير الفوم التقليدية بغطاء حصيرة تغيير مقاومة للماء يُباع بشكل منفصل. ومع ذلك ، ستتمكن من العثور على المزيد والمزيد من المراتب المصنوعة من مواد قوية مقاومة للماء يمكن مسحها بسهولة. إنها عملية للغاية ولا تتطلب الكثير من الصيانة.

حصيرة تغيير السفر

نتحدث أيضًا عن تغيير الحصائر بسبب شكلها البسيط. يعرف الجميع تقريبًا منصات التغيير النفعية هذه. في الواقع ، تأتي معظم حقائب الحفاضات مع وسادة تغيير للسفر لسهولة التغيير أثناء التنقل. مسطحة وقابلة للطي ، يمكن بسهولة تخزين وسادة تغيير السفر في حقيبة حفاضات ، أو حقيبة مبللة ، أو حتى حقيبة يد.

يمكنك أيضًا العثور على مجموعات التغيير المحمولة في السوق. إذا كنت تحب السفر بوزن خفيف أو لا تحب فكرة حمل حقيبة حفاضات ضخمة في رحلات سريعة إلى المتجر أو الحديقة ، فإن مجموعة تغيير الحفاضات المحمولة هي الحل الأمثل لك. تتميز وسادات التغيير المبتكرة هذه بتصميم قابل للطي مع جيوب لتغيير الضروريات ، وبعضها يحتوي على حشوة لرأس طفلك الصغير.

لسلامة طفلك

يمكن أن تساعد الضمادة المتغيرة ذات الغلاف المضاد للميكروبات في منع نمو الجراثيم والبكتيريا.

حصيرة تغيير كلاسيكية أم حصيرة تغيير مائلة؟

سجادة تغيير كلاسيكية

هذه هي الحصائر المتغيرة ذات الحواف المرتفعة والتي تعتبر ضرورية للحماية الجانبية للطفل. في الواقع ، سوف يتم توسيد اللفائف والسقوط بواسطة هذه الحواف. تتميز هذه المرتبة بالسمات المعتادة مثل الرمل والغطاء القابل للغسل ، ومزيج من المادة الصفراوية والرغوة للراحة أثناء التغيير ، ونسيج مقاوم للماء والبقع لسهولة التنظيف. يمكن أيضًا استخدام وسادة التغيير هذه بمفردها أو مع طاولة التغيير. وهي مصممة لتكون قوية مع عمر غير محدد لاستخدام الحضانة على وجه الخصوص.

حصيرة تغيير مائلة

منتج مبتكر حقًا يمكنه ضمان سلامة وراحة أطفالك. لا تقلق ، لأن الجهاز مصمم لإمالة طفلك بزاوية معينة لطمأنتك. عندما تقوم بتغييره أو لبسه ، فإن هذا الميل يسمح لك بالاقتراب منه. ثم يمكن للإمالة أيضًا أن تمنع الطفل من التقيؤ. أثناء قضاء وقت ممتع معك ، يتنفس طفلك جيدًا وآمن. ولضمان قدر أكبر من الأمان ، لا تزال هناك حواف. على الرغم من أنه مؤكد ، خاصة عندما يتحرك كثيرًا من القدمين.

النتيجة

من الملاحظ أن الحصيرتين المتغيرتين عمليتان ومصممتان لراحة طفلك. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصنيع الفرشتين أيضًا لضمان سلامتهم أيضًا. ومع ذلك ، فإن الإصدار المائل الجديد عملي أكثر للأم ، خاصة إذا كانت لديهن مشاكل في الظهر ، لأنه يجعلهن أكثر قربًا من الطفل عند التغيير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الميل لا يسمح للطفل أن يكون حراً 100 % يتحرك وبالتالي يسهل عمل والدته أو مربية أطفاله.

نصائح

استعد

قبل التعامل مع هذا الحفاض المتسخ ، تأكد من أن لديك كل ما تحتاجه في متناول اليد. خذ مناديل وكريمات وحفاضات نظيفة وملابس إضافية - لا تظهر الطفح الجلدي الطفيف والتسريبات دائمًا من الخارج.

……………………………

احتفظي ببعض "ألعاب الحفاضات" الخاصة في متناول يدك لشغل طفلك. يمكن أن يتسبب الركل والارتجاف والخفقان في حدوث فوضى عارمة. حتى لو وفرت بضع ثوانٍ فقط ، فإن تشتيت انتباه طفلك يمكن أن ينقذك من كارثة تغيير الحفاضات.

امسح يديه وقدميه جيدا

يميل الأطفال إلى التحرك كثيرًا أثناء تغيير الحفاضات. لسوء الحظ ، يمكن أن تتسخ الأيدي والأقدام الصغيرة أثناء العملية. تأكد من التحقق من عدم وجود أي عبث ومسح أو غسل يدي طفلك وقدميه إذا لزم الأمر.

امسح حصيرة التغيير الخاصة بك بعد كل استخدام

يعد الحفاظ على وسادة التغيير نظيفة وخالية من الجراثيم أمرًا ضروريًا لصحة طفلك. إذا لم تتمكن من مسح مرتبتك مباشرة بعد التغيير ، فتأكد من تحديثها قبل المرة التالية.

لاتتركي طفلك بمفرده

لا تترك طفلك دون رقابة. حتى لفترة قصيرة جدًا ، وحتى لو كانت وسادة التغيير الخاصة بك تحتوي على جميع ميزات الأمان مثل الجوانب المحددة والأشرطة وقاعدة غير قابلة للانزلاق. أنت لا تعرف متى يمكن أن يقع حادث.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل حصيرة متغيرة؟

تعتمد أفضل وسادة تغيير على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكنني غسل حصيرة تغيير الرغوة القياسية؟

عندما يتعلق الأمر بتنظيف وسادة التغيير ، اتبع دائمًا توصيات الشركة المصنعة. عندما يحين وقت التنظيف ، من الأفضل عادةً مسح وسادة التغيير بالماء والصابون متبوعًا بمطهر. يجب تنظيف جميع حفاضات التغيير بانتظام لمنع نمو البكتيريا.

هل توجد طريقة لربط سجادة التغيير بطاولة التغيير؟

تأتي بعض وسادات التغيير القياسية مع أحزمة ربط يمكن ربطها بطاولة التغيير أو الخزانة أو الحائط خلفها. يتطلب التثبيت عادةً براغي ، لذا تأكد من أن لديك الأدوات المناسبة في متناول اليد.

هل يجب ان استخدم غطاء بساط تغيير متين؟

لا - هذا هو جمال هذا التصميم. لن يمتص السطح الخارجي الذي لا يمكن اختراقه الرطوبة ويمكن ببساطة مسحه بين التغييرات ، مما يلغي الحاجة إلى الأغطية والغسيل الإضافي الذي تولده.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 12 من أفضل أنواع بساط تغيير حفاضات الأطفال في المملكة المتحدة 2020, madeformums.com
  2. , mumsnet.com
  3. 6 من أفضل فرشات لتغيير حفاضات الاطفال 2020, thesun.co.uk
  4. , momlovesbest.com
  5. من افضل 5 وسادات لتغيير حفاضات الاطفال ديسمبر 2020, bestreviews.com
  6. افضل خيارات وسادة تغيير الاطفال لعام 2020, experiencedmommy.com
  7. https: //conseil.manomano.fr/comment-choisir-un-matelas-a-changing-n7247, conseil.manomano.fr
  8. ما هو ذلك؟ كيف تختار؟, allobebe.fr
  9. , babylist.com
  10. سجادة لتغيير حفاضات الاطفال ، مرحاض: أوبيرت, aubert.com
  11. , bebe9.com
  12. Amazon.fr: تغيير حصيرة, amazon.co.uk
  13. حصيرة تغيير - فقرة - فرشة تغيير و ..., vertbaudet.fr
  14. _ حصيرة تغيير بأفضل سعر على allobébé, allobebe.fr
  15. حصيرة تغيير - مفرش للتغيير غطاء مرتبة | الأوركسترا, fr.shop-orchestra.com
  16. حصيرة تغيير مريحة بحواف للاطفال بيضاء ..., e.leclerc
  17. _ _ _ _, auchan.fr
  18. سجادة تغيير - صنع فى الاطفال, madeinbebe.com
  19. حصيرة تغيير - Sauthon, sauthon.com
  20. سجادة لتغيير حفاضات الاطفال | مهد سحري, berceaumagique.com
  21. حصيرة تغيير |, etsy.com
  22. حصيرة تغيير - طفل حراري, thermobaby.com
  23. Childhome.com, childhome.com
  24. حصيرة تغيير | دريم بيبي, dreambaby.be
  25. ، ، ريد كاسل ، سجادة لتغيير الحفاضات - للشراء عبر الانترنت, redcastle.fr
  26. طاولات تغيير ، حصائر تغيير | ناتاليس, natalys.com
  27. , amazon.co.uk
  28. , smallable.com
  29. , baby-walz.ch
  30. , maisonsdumonde.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
فراش التغيير - بامبينو ميو 10
فراش التغيير - بامبينو ميو
ليدستار 11
ليدستار
فيرتباوديت برينسيس لابينو 12
فيرتباوديت برينسيس لابينو
سجادة تغيير القلعة الحمراء 13
سجادة تغيير القلعة الحمراء

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!