أفضل طابعات واي فاي2024

طابعات Wifi هي آلات طباعة مزودة باتصال Wifi يسمح بالاستخدام اللاسلكي ، مما يمنح القدرة على بدء أوامر الطباعة من مختلف الأجهزة المحمولة. الأكثر فاعلية هو HP Envy 6232 المتوافق مع التطبيقات المختلفة ، Android و IOS ، ويبلغ حجمه الشهري 1000 صفحة.

طابعة HP Envy 6232 inkjet 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

طابعة HP Envy 6232 inkjet

أفضل طابعة واي فاي

طابعة HP Envy 6232 هي طابعة نافثة للحبر 3 في 1 سهلة الاستخدام. يحتوي على اتصال Wi-Fi ودورة شهرية بحد أقصى 1000 صفحة مثالية للشركات الصغيرة أو المنزل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

باستخدام HP Envy 6232 ، ستتمكن من الطباعة من هاتفك الذكي باستخدام اتصال Wi-Fi 802.11 b / g / n مزدوج النطاق. يدعم الطباعة من التطبيقات التالية: HP ePrint و Apple AirPrint و Mopria. سواء للطباعة أو التصوير ، لديك درج إدخال بسعة 125 ورقة وما يصل إلى 15 ورقة لأوراق الصور بتنسيق 4 × 6.

من ناحية الأداء ، تتميز الطابعة بسرعة طباعة بتنسيق A4 ، تبلغ 13 صفحة في الدقيقة أحادية اللون و 8 صفحات في الدقيقة بالألوان مع دقة قصوى تبلغ 4800 × 1200 بكسل. تبلغ سعة آلة التصوير القصوى 50 ورقة بدقة قصوى تبلغ 600 × 600 نقطة في البوصة. تحتوي الشاشة الملونة على قائمة بديهية وهذا الطراز مزود بوظيفة الطباعة التلقائية على الوجهين.

إبسون إكس بي 2105 2
6

إبسون إكس بي 2105

افضل طابعة واي فاي للمبتدئين على مستوى الدخول

مقابل أقل من 50 يورو ، يمكنك الحصول على طابعة نافثة للحبر صغيرة الحجم 3 في 1 متوافقة مع جميع احتياجات الطباعة المكتبية والصور.

انظر السعر

مع دقة قصوى تبلغ 5760 × 1440 نقطة في البوصة ، في A4 ، تعد Epson XP 2105 طابعة متعددة الاستخدامات للمنزل. 3 في 1. إنها آلة قوية توفر سرعة طباعة تصل إلى 8 صفحات في الدقيقة باللون الأسود وسعة 4 صفحات في الدقيقة بالألوان. درج الإدخال بسعة 100 ورقة و 20 في وضع ورق الصور. سيتم تنفيذ وظيفة الطباعة على الوجهين يدويًا وهي تدعم أحجام الورق القياسية (A5 ، A6) والمغلفات وورق الصور.

الماسح الضوئي من نوع اكتشاف صورة جهات الاتصال (CIS) بدقة قصوى تبلغ 1200 × 2400 نقطة في البوصة. الإضافة الحقيقية لـ Epson XP 2105 هي تنوع الاتصال. يمكنك الطباعة من هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو IOS باستخدام شبكة Wi-Fi أو باستخدام Wi-Fi Direct الأكثر ملاءمة.

كانون TS 9550 اسود 3
7

كانون TS 9550 اسود

افضل طابعة واي فاي متطورة

يحتوي Canon TS 9550 على اتصال Wi-Fi ويمكنه الطباعة على تنسيقات A3 بينما توقفت Pixmas الأخرى عند A4. إنها طابعة ممتازة متعددة الوظائف.

انظر السعر

إنها طابعة متعددة الوظائف ، بها 5 خزانات حبر فردية ، يمكنها طباعة المستندات أو الصور الخاصة بك ومسحها ضوئيًا وتصويرها. على عكس الطرز الأخرى في مجموعة Pixma ، يدعم Canon TS 955 أحجام ورق A3 أكبر من A4. يوجد في الخلف درج إدخال بحجم 100 ورقة مقاس A4 و 50 ورقة مقاس A3. للطباعة ، لديك سرعة 15 صفحة في الدقيقة أحادية اللون و 10 صفحات في الدقيقة بالألوان.

إنها طابعة حادة بدقة 4800 × 1200 نقطة في البوصة وميزة تلقائية على الوجهين شائعة. يدعم جزء آلة التصوير النسخ المتعدد حتى 99 صفحة بمتوسط سرعة 19 ثانية للنسخة الأولى. عملي ، لديك شاشة LCD مقاس 10.8 سم وشاشة تعمل باللمس واتصال Wi-Fi و Bluetooth. هذا الجهاز متوافق مع Canon Print و Google Coud Print و AirPrint.

طابعة Brother MFC-L2710DW 4 في 1 طابعة ليزر متعددة الوظائف 4
7

طابعة Brother MFC-L2710DW 4 في 1 طابعة ليزر متعددة الوظائف

طابعة واي فاي ممتازة للمحترفين.

تتميز طابعة الليزر متعددة الوظائف MFC-L2710DW بسهولة الإعداد وتوفر طباعة بجودة احترافية. إنها طابعة ليزر أحادية اللون مدمجة وصامتة 4 في 1.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

باستخدام تقنية الليزر ، ينتج Brother MFC-L2710DW ، أحادي اللون ، جودة طباعة تليق بالطرازات الاحترافية. مثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة ، فهي تحتوي على درج إدخال سعة 250 ورقة ، ودرج يدوي ، وحجم 120 ورقة إخراج. الطابعة قادرة على توصيل 15 صفحة في الدقيقة على الوجهين بورق A4 و 30 صفحة في الدقيقة في الوضع العادي. كل ذلك بدقة تصل إلى 1200 × 1200 نقطة في البوصة وحجم شهري يصل إلى 2000 صفحة.

تتيح شاشة LCD التبديل السهل إلى وضع المسح الذي تبلغ دقته 600 × 600 نقطة في البوصة في وحدة التغذية التلقائية للمستندات بسرعة 23.6 صفحة في الدقيقة. توفر لك آلة التصوير 30 نسخة في الدقيقة تصل إلى دقة 600 × 600 نقطة في البوصة. يتيح لك Wi-Fi أو Wi-Fi Direct الطباعة بسرعة عبر الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. أخيرًا ، يدعم تطبيق AirPrint و Google Cloud Print على سبيل المثال.

دليل التسوق • 2024

أفضل طابعة لاسلكية

حاجة محددة؟

أفضل طابعة واي فاي

افضل طابعة واي فاي للمبتدئين على مستوى الدخول

افضل طابعة واي فاي متطورة

طابعة واي فاي ممتازة للمحترفين.

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل طابعات واي فاي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
طابعة HP Envy 6232 inkjet 5
8
إبسون إكس بي 2105 6
6
كانون TS 9550 اسود 7
7
طابعة Brother MFC-L2710DW 4 في 1 طابعة ليزر متعددة الوظائف 8
7
اختيارنا
طابعة HP Envy 6232 inkjet
إبسون إكس بي 2105
كانون TS 9550 اسود
طابعة Brother MFC-L2710DW 4 في 1 طابعة ليزر متعددة الوظائف
طابعة HP Envy 6232 هي طابعة نافثة للحبر 3 في 1 سهلة الاستخدام. يحتوي على اتصال Wi-Fi ودورة شهرية بحد أقصى 1000 صفحة مثالية للشركات الصغيرة أو المنزل.
مقابل أقل من 50 يورو ، يمكنك الحصول على طابعة نافثة للحبر صغيرة الحجم 3 في 1 متوافقة مع جميع احتياجات الطباعة المكتبية والصور.
يحتوي Canon TS 9550 على اتصال Wi-Fi ويمكنه الطباعة على تنسيقات A3 بينما توقفت Pixmas الأخرى عند A4. إنها طابعة ممتازة متعددة الوظائف.
تتميز طابعة الليزر متعددة الوظائف MFC-L2710DW بسهولة الإعداد وتوفر طباعة بجودة احترافية. إنها طابعة ليزر أحادية اللون مدمجة وصامتة 4 في 1.
خرطوشة بداية متينة
رخيص
متعدد الجوانب والاستعمالات
جودة طباعة جيدة
اتصال Wi-Fi ، سهل الإعداد
استخدام سهل وبديهي
الازدواج التلقائي
وضع توفير الطاقة
تطبيق حدسي
اتصال واسع
طباعة جيدة جدًا بحجم A3
توقيت

دليل شراء طابعة لاسلكية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طابعة لاسلكية

فيما يلي النقاط أو الميزات المهمة عند شراء طابعة Wi-Fi.

المعيار رقم 1 - التكنولوجيا

تعمل طابعات Wi-Fi باستخدام تقنيتين مختلفتين: نفث الحبر أو الليزر. بدون الخوض في التفاصيل الكبيرة ، تعد طابعات نفث الحبر هي الأقل تكلفة من حيث السعر في السوق ، وهي التي تطبع أجمل الصور وأفضل دقة. يُشار إلى هذا النوع من الأجهزة لأولئك الذين يسعون إلى تعدد الاستخدامات: المستندات أو الصور أو الرسومات.

من ناحية أخرى ، تعتبر طابعة الليزر مثالية للطباعة بالأبيض والأسود بشكل حصري ، بدقة أفضل ، مع حجم طباعة شهري كبير. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم تكلفة أفضل للصفحة ، ومثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة ، وعمر افتراضي ممتاز.

باختصار ، قم بشراء طابعة Wi-Fi التي تناسب استخدامك اليومي أو الشهري.

المعيار رقم 2 - _ سرعة الطباعة

إذا كنت تبحث عن طابعة Wi-Fi للاستخدام الاحترافي ، فإن سرعة الطباعة تلعب دورًا كبيرًا في اختيارك. هذا هو عدد الصفحات التي يمكن للجهاز طباعتها في دقيقة واحدة ، ويتم التعبير عن معدل الطباعة بالجزء في الدقيقة. بشكل عام ، ستتراوح سرعة الطابعة النافثة للحبر بين 3 إلى 13 صفحة في الدقيقة بينما يمكن أن تصل تقنية الليزر إلى ما بين 12 إلى 20 صفحة في الدقيقة. كما فهمت ، فإن طابعة الليزر أسرع بمرتين من طراز نفث الحبر.

ومع ذلك ، بالنسبة للاستخدام المنزلي غير المكثف أو المكاتب الصغيرة ، ستكون سرعة الطباعة البالغة 10 صفحات في الدقيقة كافية لطابعة inkjet و 18 صفحة في الدقيقة تقريبًا لطابعة ليزر Wi-Fi.

المعيار رقم 3 - شاشة تعمل باللمس

هذا معيار مهم للغاية ، لأنه يساهم بشكل كبير في سهولة استخدام الجهاز وملاءمته. في الواقع ، من شاشة اللمس ، يمكنك تعديل تنسيق الإخراج مباشرة ، A4 أو A5 ، الوضع الأفقي أو الرأسي لمستنداتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تكوين طابعة Wi-Fi الخاصة بك باستخدام القائمة التفاعلية دون الحاجة إلى المرور ببرنامج التحكم على الكمبيوتر ، مما سيوفر لك الوقت.

المعيار رقم 4 -

تؤدي القدرة على الطباعة مباشرة من محرك أقراص USB ، ووجود منفذ في المقدمة ، إلى زيادة إنتاجية الجهاز والمكتب. في الواقع ، غالبًا ما نتبادل المستندات ليتم طباعتها في مفاتيح USB لتسريع وتيرة العمل. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينبغي التغاضي عن المرونة التي يوفرها اتصال Bluetooth أو NFC.

كيف تستخدم طابعة Wi-Fi بشكل صحيح؟

هناك نوعان من الاتصالات الممكنة على طابعة Wi-Fi: واي فاي بسيط وشبكة واي فاي مباشرة

لاسلكي

هذه هي التكنولوجيا الاكثر شيوعا في هذا النوع من الطابعات. لكي تعمل ، يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت صالح مع جهاز توجيه جيد التكوين. بمجرد التثبيت ، كل ما تبقى هو تشغيله وسيقوم جهاز التوجيه تلقائيًا بتعيين عنوان IP ديناميكي للطابعة حتى يمكن التعرف عليه على الشبكة المحلية. أخيرًا ، قم بتشغيل وظيفة Wi-Fi بهاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابدأ في طباعة مستنداتك.

واي فاي مباشر

نظام Wi-Fi Direct هو اتصال P2P مثل بلوتوث. على عكس شبكة Wi-Fi التقليدية ، فهي لا تتطلب وجود جهاز توجيه أو اتصال بالإنترنت. مثل BT ، يكفي أن يتمتع كلا الجهازين بوظيفة Wi-Fi Direct المعتمدة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أكثر كفاءة من البلوتوث ، لأنه أسرع 20 مرة مع نطاق يصل إلى 100 متر. بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر من Windows 8. من ناحية أخرى ، لدى IOS آليتها الخاصة: Air Drop أو Air Print.

. في الواقع ، لتوصيل الجهازين ، سيكون لديك خياران للاتصال: دائم أو مؤقت. من الواضح أنه من الأنسب اختيار الاتصال الدائم ، لكنه الأقل أمانًا ، لأن بياناتك ستكون ذاتية الخدمة. إلى طابعة Wi-Fi ، فأنت بحاجة إلى تشغيل الوظيفة. بشكل عام ، سيُطلب منك رمز كلمة المرور لحماية البيانات. ولكن المزيد والمزيد من طابعات Wi-Fi Direct لم تعد تضع هذا الأمان من أجل زيادة الإنتاجية. يوصى باستخدام WiFi Direct للمنزل أو للاتصال المؤقت.

الأنواع المختلفة طابعات واي فاي

طابعة Wi-Fi تقليدية

تتيح لك طابعة Wi-Fi التقليدية طباعة المستندات أو الرسومات أو الصور. لا توجد وظيفة مسح ضوئي أو فاكس! لديك نموذجان متاحان ، نفث الحبر أو ليزر ، بنوعين من الإخراج: أحادي اللون أو ملون. اعتمادًا على نوع التكنولوجيا المختارة ، فهي ميسورة التكلفة وتتيح حجمًا جيدًا للطباعة الشهرية. النقطة التي قد تثبط عزيمة الأشخاص الذين يبحثون عن التنوع هي أنه يطبع فقط.

_ طابعة واي فاي متعددة الوظائف

في الوقت الحاضر ، يفضل الناس الحصول على طابعة 3 في 1. عندما يكون لديك أنواع مختلفة من المستندات لتتم معالجتها ، فمن الأفضل أن يكون لديك آلة تصوير وماسحة ضوئية وطابعة في متناول اليد. وهذا هو بيت القصيد من طابعة Wi-Fi متعددة الوظائف تجمع كل هذه الوظائف في كتلة واحدة أكثر إحكاما وتوفر مساحة حقيقية.

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تركيز جميع الوظائف في آلة واحدة ، ستوفر أنت أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم على المعدات وفي فاتورة الطاقة الشهرية. السعر أكثر اتساقًا قليلاً ، لكنه استثمار سريع الاستهلاك على المدى الطويل.

طابعة صور واي فاي

يمكن لطابعة صور Wi-Fi طباعة لقطات فقط وهي مجهزة بشكل عام بتقنية بدون حبر أو ورق حراري أو تسامي. هذا النوع من الطابعات الصغيرة محمول للغاية ويسمح لك بطباعة الصور الملتقطة بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي على الفور تقريبًا.

Wi-Fi ou Bluetooth ?

Wi-Fi

لتوصيل طابعة Wi-Fi بالشبكة ، كل ما تحتاجه هو شبكة محلية وجهاز توجيه. بالإضافة إلى ذلك ، لن يكون لديك أي فوضى في الكابلات نظرًا لأنه جهاز لاسلكي. النماذج الحديثة سهلة الاستخدام. بمجرد تشغيله ، سيتعرف جهاز التوجيه عليه على الفور للسماح لأي شخص لديه وصول إلى الشبكة بالطباعة من هاتفه الذكي ، بغض النظر عن مكان وجوده.

بلوتوث

بخلاف اتصال WI-FI ، لا تتطلب تقنية Bluetooth سوى الاقتران بين الجهازين ، ولا حاجة إلى جهاز توجيه أو اتصال بالإنترنت. الجانب السلبي هو أنه يعمل فقط على مدى قصير ، عادة عشرة أمتار ، عبر شبكة Wi-Fi ، كما أن عملية الاقتران يمكن أن تكون شاقة. ومع ذلك ، بفضل BT ، ستتمكن من توصيل العديد من الأجهزة بالطابعة وطباعة الصور مباشرة من هاتفك الذكي.

النتيجة

يعد استخدام اتصال Wi-Fi مثاليًا للشركات من أي حجم لأنه لا توجد مشكلات في النطاق. يمكن أن يكون مناسبًا أيضًا للاستخدام المنزلي إذا كنت ترغب في تفضيل مرونة معينة في الاستخدام. من ناحية أخرى ، يوصى باستخدام Bluetooth للمنزل بسبب نطاق الاتصال. ومع ذلك ، فهي وظيفة مثالية لاستكمال طابعة Wi-Fi.

لماذا تشتري طابعة واي فاي؟

لاتصاله

كما يوحي اسمها ، لا تحتاج طابعة wifi إلى اتصال سلكي ، باستثناء مصدر الطاقة. لذلك ، لن تكون مثقلًا بالعديد من التوصيلات وبالتالي تجنب الدوائر القصيرة. إنها أيضًا طريقة لترتيب الزخرفة الداخلية جيدًا ، لأنه لن يكون لديك أي خيط بارز. بفضل اتصال wifi ، يمكنك توصيله بشبكة محلية أو شبكة إنترنت. يمكنك أيضًا ربطه مباشرة بأجهزة محمولة مختلفة. يتيح لك ذلك طباعة المستندات المخزنة في هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

للتطبيق العملي

يمكن وضع طابعة wifi في أي مكان ، طالما كان هناك اتصال. يتم إقران الجهاز تلقائيًا. لذلك لن تضطر إلى اختيار موقع استراتيجي خوفًا من عدم نجاحه أو عدم قيامه بعمله بشكل صحيح. هذا النوع من الأجهزة يعفيك أيضًا من العديد من المجيء والذهاب لإحداث انطباع. يمكنك تشغيله من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لوظائفها العديدة

تتوفر لك العديد من إمكانيات الاستخدام بفضل الطابع اللاسلكي واتصال wifi للجهاز. على سبيل المثال ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني مباشرة عبر الطابعة أو مشاركته مع متعاونين آخرين. لذلك يمكن للجميع استخدامه وسيتم التخطيط لمهام الطباعة بشكل جيد.

من أجل السلامة

على عكس الأنواع الأخرى من الطابعات ، فإن ما يسمى بطابعة wifi تجعل من الممكن الاحتفاظ بالأرشيفات أو المستندات الحساسة في وسيط متنقل مثل الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. لن تضطر إلى تخزين هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستتبعك ملفاتك أينما ذهبت دون التعرض لخطر التسريبات أو القرصنة.

لتعدد استخداماته

إذا كانت لديك مشكلة في الاتصال ، فاعلم أنه يمكن توصيل طابعة wifi بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر Ethernet أو كابل. يمكنك بالتالي الاستمرار في عمل مطبوعاتك حتى إذا لم تكن لديك شبكة.

أفضل الماركات طابعات واي فاي

في رأينا ، أفضل الماركات طابعات واي فاي في عام 2022 هي :

HP
Brother
Epson
Canon
Xerox

Hewlett-Packard هي شركة رائدة في توفير ملحقات الكمبيوتر مثل الطابعات. يتم تقديم طابعات WI-FI الخاصة بهم بنسبة جودة / سعر ممتازة والعلامة التجارية هي الأفضل تمثيلاً في سوق الطابعات المنزلية.

تنتج Brother طابعات Wi-Fi عالية الجودة بميزة واحدة محددة: سرعة الطباعة. في الواقع ، منتجاتهم تروق بشكل خاص للمهنيين الباحثين عن الإنتاجية.

هذه الشركة اليابانية مرادفة للجودة والموثوقية والمتانة في سوق طابعات Wi-Fi شديد التنافسية. يعرف الخبراء كيفية التعرف على علامة تجارية رائعة ، كما يتضح من التصنيفات التي تزيد عن 5 على المنصات ، وهم على استعداد لدفع ثمن باهظ مقابل الجودة منتج.

تتواجد Canon في السوق منذ عام 1933 ، وتتميز عن منافسيها بمنتجات عالية الجودة ؛ بما في ذلك الكاميرات وآلات التصوير والطابعات. تعتبر Canon مرادفًا للمتانة والدقة.

زيروكس هي شركة رائدة في عالم الطابعات. تتميز النماذج المختومة بشعار Xerox بمجموعة غنية من الميزات مع أحجام طباعة جيدة تتوافق مع احتياجات مجموعة العمل أو الشركات الصغيرة والمتوسطة.

نصائح

استخدم الوضع الاقتصادي

لا تتردد في استخدام الوضع الاقتصادي لطابعتك. سوف تتجنب نفاد خرطوشة الحبر أو مسحوق الحبر بسرعة كبيرة. فقط ضع في اعتبارك أن الوضع الاقتصادي لن يسمح لك بالحصول على صورة واقعية لمهام الطباعة الخاصة بك.

_ اضغط على الخرطوشة للحصول على اخر قطرة حبر.

لا يتعلق الأمر بعصر الخرطوشة بين يديك ، بالمعنى الحرفي للكلمة. لا تنزعج من ضوء التحذير الذي يشير إلى أن مستوى الحبر منخفض جدًا. هذا الضوء مجرد تحذير ، لا يعني أن الحبر قد نفد بالفعل ، ولكن لم يتبق لديك سوى القليل جدًا. انتظر حتى تبدأ جودة الطباعة في الانخفاض قبل إزالة الخرطوشة واستبدالها

نفخها بمجفف شعر.

اذا لم يتبقى لديك سوى خرطوشة واحدة وهي كذلك ، فحاول سحب المزيد من الحبر منها لإنهاء عملك. ما عليك سوى تمريره تحت مجفف الشعر لبضع ثوان

، اختر وضع "طباعة بالأسود فقط".

عندما تقوم بعمل مطبوعات أحادية اللون ، ستستمر طابعتك في استخدام الأحبار الملونة للحصول على عرض أكثر جمالا. سوف تحصل على طباعة عالية الجودة. ومع ذلك ، إذا كنت لا تحتاج حقًا إلى هذا الامتياز ، فقم بإيقاف تشغيل الوضع أحادي اللون من أجل وضع "طباعة بالأسود فقط". بهذه الطريقة سوف تتجنب إهدار الحبر أو خراطيش مسحوق الحبر الملون.

_ تقليل كمية bloatware على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ان تقوم بعض الطابعات (خاصة الكل فى واحد) بتثبيت البرامج التى قد لا تحتاجها تلقائيا. تتراوح الاحتمالات من أداة مساعدة تتحقق تلقائيًا من تحديثات برنامج التشغيل إلى برنامج رسومات لن تحتاج إليه. ستظل بعض هذه البرامج غير قابلة للاستخدام ، بينما تشغل مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تذكر أن تختار الخيار المخصص عند تثبيت طابعتك. بهذه الطريقة يمكنك اختيار تثبيت البرنامج الذي ستحتاجه في المستقبل فقط.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل طابعة Wi-Fi؟

تعتمد أفضل طابعة WI-FI على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

ما هي طابعة واي فاي؟

تعتبر طابعة Wi-Fi نموذجًا كلاسيكيًا مع اتصال WI-FI ، لذا فهي لاسلكية. في بعض الأحيان ، لا يزال هذا النوع من الطابعات يحتوي على كبل USB ، ولكن الطرز الحديثة لاسلكية تمامًا. بالإضافة إلى اتصال WI-FI ، يمكنك العثور على وظائف مثل Bluetooth أو Wi-Fi Direct أو NFC.

ما نوع طابعة Wi-Fi التي يجب أن نختارها؟

كل هذا يتوقف على نشاطك. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى جهاز لطباعة صور جميلة ، فمن المستحسن اختيار طابعة صور WI-FI. لمعرفة المزيد ، ندعوك لقراءة دليلنا الكامل حول هذا الموضوع

كيف تضيف طابعة واي فاي عبر الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟

أولا وقبل كل شيء ، قم بتشغيل طابعة Wi-Fi وتحقق من تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك. ثم انتقل إلى إعدادات الكمبيوتر المحمول ، واختر علامة التبويب "الأجهزة" وأخيراً "الطابعات والماسحات الضوئية". داخل هذه النافذة الجديدة ، حدد خيار إضافة طابعة واتبع البرنامج التعليمي الذي يبدأ.

ما سبب عدم اتصال طابعة WI-FI بالشبكة؟

أولا وقبل كل شيء ، يرجى التحقق من أن اتصالك وجهاز التوجيه الخاص بك يعملان بشكل صحيح. بعد ذلك ، تحقق من أن الطابعة قيد التشغيل وليست في وضع عدم الاتصال. قم بتشغيل الكمبيوتر المحمول الخاص بك وتحقق من التعرف على الطابعة. أخيرًا ، يحدث أن شبكة Wi-Fi في الشبكة المحلية لا تملك طاقة كافية ، حاول تقريب الجهاز من جهاز التوجيه.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. طابعات متعددة الوظائف - دليل الشراء, quechoisir.org
  2. , consumerreports.org
  3. 10 افضل طابعات شاملة فى مكتبك, consumersearch.com
  4. _ 15 نصيحة وحيل لمساعدتك على الحصول على المزيد من الطابعة الخاصة بك, printerland.co.uk
  5. , toptenreviews.com
  6. اتصال طابعة عبر واي فاي: الدليل, encre-et-imprimante.fr
  7. دليل الشراء: كيفية اختيار الطابعة الخاصة بك - مشورة خبير Fnac, fnac.com
  8. كيف تستخدم طابعة لاسلكية؟, jpg.fr
  9. كيف تختار طابعة؟ [2021], electroguide.com
  10. كيف تختار طابعة جيدة, protegez-vous.ca
  11. ماكينات ، رخيصة ، واي فاي ، طابعات | مكتب الوادي, bureau-vallee.fr
  12. طابعة واي فاي - توصيل مجاني * | بيكر, boulanger.com
  13. ان من؛ الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  14. طابعة وماسح ضوئي واي فاي - كونفوراما, conforama.fr
  15. طابعة واي فاي - الجمعة السوداء Cdiscount Informatique, cdiscount.com
  16. كيف توصل طابعة عبر wifi؟ البرنامج التعليمي الكامل, okego.fr
  17. طابعة رخيصة متعددة الوظائف - الكترو ديبوت, electrodepot.fr
  18. كيف توصل طابعتك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك فى شبكة wifi ..., ordi2-0.fr
  19. مقارنة / 80 طابعة تم اختبارها في نوفمبر 2021 - ..., lesnumeriques.com
  20. , darty.com
  21. أفضل 10 طابعات واي فاي - مقارنة واختبار ..., ecomparatif.fr
  22. _ ما تبحث عنه: طابعة اتش بي واي فاي - Darty, darty.com
  23. &؛ ؛, ordi2-0.fr
  24. كيف توصل طابعة عبر wifi؟ - حبر الطابعة, encre-et-imprimante.fr
  25. كيف توصل طابعة عبر شبكة WiFi؟ - المدونة ..., blog.bureau-vallee.fr
  26. طابعة واي فاي - مكونات الكمبيوتر, materiel-informatique.fr
  27. من افضل 3 طابعات واي فاي: مقارنة 2021 ..., lejustechoix.fr
  28. طابعة واي فاي - طابعة لاسلكية | الأخ, brother.fr
  29. طابعة واي فاي | الطابعة - قارن الأسعار مع ..., leguide.com
  30. Amazon.co.uk: طابعة WiFi: اللوازم المكتبية, amazon.co.uk
  31. طابعة WIFI متعددة الوظائف: مقارنة بين افضل ..., testeur-du-dimanche.fr
  32. ., 01net.com
  33. , cdiscount.com
  34. , lofficielshop.tn
  35. , bureau-vallee.fr
  36. , office.xerox.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
طابعة HP Envy 6232 inkjet 9
طابعة HP Envy 6232 inkjet
إبسون إكس بي 2105 10
إبسون إكس بي 2105
كانون TS 9550 اسود 11
كانون TS 9550 اسود
طابعة Brother MFC-L2710DW 4 في 1 طابعة ليزر متعددة الوظائف 12
طابعة Brother MFC-L2710DW 4 في 1 طابعة ليزر متعددة الوظائف

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!