ساعات Garmin : our opinion and best deals

قفز سوق الساعات المتصلة 47 % في عام 2021 مع بيع 18 مليون منتج خلال الربع الثاني. ساهمت Garmin إلى حد كبير في هذا النجاح من خلال تقديم نماذج مختلفة تتكيف مع جميع الاحتياجات وجميع المحافظ. هل تريد الحصول على واحد؟ يجب أن يساعدك هذا الدليل لأفضل ساعات Garmin في الوقت الحالي على الاختيار من بين عشرات الموديلات المعروضة.

غارمين إنستينكت جرافيت جراي 1
9

اختيار المحرر

غارمين إنستينكت جرافيت جراي

أفضل ساعة Garmin في عام 2021

هذه ساعة مرغوبة للغاية بعد Garmin المتصلة في عالم الرياضة. الأداء والمقاومة والاستقلالية والوظائف المتعددة ، فهي تتمتع بجميع الخصائص الأساسية لساعة ذكية عالية الجودة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نموذج Garmin Instinct هو ساعة متصلة مصممة لتحمل أكثر البيئات قسوة. سيتمكن عشاق رياضة المشي لمسافات طويلة أو الممرات أو الترياتلون من الاستفادة منها بأفضل طريقة ممكنة. في الواقع ، يدعم هذا الجهاز تطبيقات مثل مقياس الارتفاع وأبحاث الإنترنت ويعمل أيضًا كمراقب لمعدل ضربات القلب. باختصار ، إنه مثالي لتحسين أدائك أثناء جلسات النشاط البدني سواء في الهواء الطلق أو في الداخل. على وجه الخصوص ، سيكون لديك إمكانية مراقبة معدل ضربات القلب والضغط بفضل التطبيقات الرياضية. لتسخين وماء حتى عمق 100 متر. في الواقع ، تم تجهيز هذه الساعة المتصلة بهيكل بوليمر مقوى وشاشة مصنعة لمقاومة الخدوش. لاحظ أيضًا أن هذا النموذج لديه 14 ساعة من الاستقلالية في الوضع المتصل وما يصل إلى 16 ساعة في وضع GPS.

جارمين فيفوسمارت 4 2
7

_ _

جارمين فيفوسمارت 4

_ _

تحطم ساعة Garmin Vivosmart 4 المتصلة جميع الأرقام القياسية من حيث سعر البيع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأداء جيد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت تبحث عن ساعة Garmin مع الميزات الأساسية فيما يتعلق بالساعة الذكية ، فاختر طراز Vivosmart 4. منذ إصداره ، بدأ المستخدمون في التقاطه ، خاصة أولئك الذين يمارسون بانتظام الجري والسباحة وتمارين القلب واللياقة البدنية وحتى اليوجا. في الواقع ، يتتبع هذا الجهاز عدد الخطوات التي تم اتخاذها والسعرات الحرارية المحروقة والمسافة ومعدل ضربات القلب للمستخدم.

تستفيد ايضا من وظيفة اللياقة البدنية ، جهاز لقياس طاقة الجسم. بفضل بطارية ليثيوم أيون ، تتمتع ساعة Vivosmart 4 بالحكم الذاتي لمدة 7 أيام. يمكن لهذه الساعة تحمل المياه حتى عمق 50 مترًا. لاحظ أيضًا أنه يسمح لك بتلقي المكالمات والرسائل القصيرة بينما يتيح لك الوصول إلى دليل الموسيقى الخاص بك. أخيرًا ، إذا اخترت هذا الطراز ، فستحصل أيضًا على ضمان لمدة عامين من الشركة المصنعة.

Garmin Fenix 6X PRO 3
9

Garmin Fenix 6X PRO

من خلال إطلاق طراز Fenix 6x pro ، دفعت Garmin حدود الساعات الذكية المختلفة المتاحة في الوقت الحالي. هذا الجهاز هو جوهرة التكنولوجيا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه ساعة متصلة بها 24 يومًا من الاستقلالية وخريطة تعرض ما يصل إلى 2000 منتجع تزلج حول العالم. من خلال دعم جميع التطبيقات الأساسية لمراقبة الأداء البدني والرياضي ، يؤكد هذا النموذج أنه أحد أفضل التطبيقات في السوق اليوم. سيشهد العديد من المقطورات والرحالة وغيرهم من المغامرين على ذلك دون تردد.

ستستفيد بشكل خاص من مستشعر معدل ضربات القلب ومقياس تأكسج النبض ، الأجهزة الكافية لمساعدتك على فهم مصلحة الأنشطة الرياضية بشكل أفضل. إذا كنت ترغب في الدخول في أنشطة الجري عبر البلاد أو غيرها من أنشطة الجري التي تتم على أنواع مختلفة من التضاريس ، قم بتشغيل وظيفة PacePro وسوف تخبرنا عنها. أخيرًا ، اعلم أنه مثل الأجهزة الأخرى التي تنتمي إلى مجموعة Fenix ، يمكن لهذا الطراز تحمل ما يصل إلى 100 متر تحت الماء.

جارمين Forerunner 245 Noir 4
8

جارمين Forerunner 245 Noir

امنح نفسك الوسائل لتحسين أدائك البدني والرياضي إلى أقصى حد مع ساعة Forerunner 245 المتصلة ، وهي واحدة من منتجات Garmin الرئيسية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ساهمت ساعة Forerunner 245 بشكل كبير في نجاح Garmin و Smartwatches بشكل عام. في الواقع ، حتى الآن ، هو النموذج الأكثر طلبًا من حيث الساعات الذكية. ستقدر بشكل خاص الوظائف التي تسمح لك بتقييم أدائك من خلال الإشارة إلى ما إذا كنت في التدريب أو أكثر من التدريب. ستسعدك أيضًا معرفة أن هذه الساعة يمكنها اكتشاف الحوادث وإرسال موقعك في الوقت الفعلي إلى الخدمات المختصة بفضل الهاتف الذكي.

سميت لأنها مخصصة للأشخاص الذين يرغبون في بدء الجري. بفضل الميزات المتنوعة للساعة ، ستتمكن من تغطية ما يصل إلى 5-10 كيلومترات في الأشهر التالية ، بشرط أن تستخدمها بشكل صحيح.

دليل التسوق • 2024

أفضل ساعة جارمين

حاجة محددة؟

أفضل ساعة Garmin في عام 2021

_ _

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ساعات Garmin

الجزء العلوي من القمة
غارمين إنستينكت جرافيت جراي 5
9
جارمين فيفوسمارت 4 6
7
Garmin Fenix 6X PRO 7
9
جارمين Forerunner 245 Noir 8
8
اختيارنا
غارمين إنستينكت جرافيت جراي
جارمين فيفوسمارت 4
Garmin Fenix 6X PRO
جارمين Forerunner 245 Noir
هذه ساعة مرغوبة للغاية بعد Garmin المتصلة في عالم الرياضة. الأداء والمقاومة والاستقلالية والوظائف المتعددة ، فهي تتمتع بجميع الخصائص الأساسية لساعة ذكية عالية الجودة.
تحطم ساعة Garmin Vivosmart 4 المتصلة جميع الأرقام القياسية من حيث سعر البيع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأداء جيد.
من خلال إطلاق طراز Fenix 6x pro ، دفعت Garmin حدود الساعات الذكية المختلفة المتاحة في الوقت الحالي. هذا الجهاز هو جوهرة التكنولوجيا.
امنح نفسك الوسائل لتحسين أدائك البدني والرياضي إلى أقصى حد مع ساعة Forerunner 245 المتصلة ، وهي واحدة من منتجات Garmin الرئيسية.
حجم الشاشة
1.27 بوصة
0.5 بوصة
1.4 بوصة
1.2 بوصة
الاتصال
بلوتوث
بلوتوث
بلوتوث
بلوتوث
عمق مقاومة الماء
100 م
50 م
100 م
50 م
الحكم الذاتي
14 يومًا (ساعة متصلة) ؛ 4 مساءً (GPS) ؛ 40 ساعة (توفير الطاقة)
7 صباحًا
24 يومًا (ساعة متصلة) ؛ 66 ساعة (GPS) ؛ 120 يومًا (توفير الطاقة)
7 أيام (ساعة متصلة) ؛ 24 ساعة (GPS)
ضمان الصانع
سنتان
سنتان
سنتان
سنتان

Our opinion on the ساعات Garmin

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في ساعات Garmin

أحدثت علامة Garmin التجارية ثورة في عالم الساعات الذكية من خلال تزويد العملاء بأحدث المنتجات ، ولكن بأسعار معقولة تمامًا ، بما في ذلك الموديلات الراقية. ومع ذلك ، كل شيء هناك للشكوى من بعض الأجهزة التي توفرها هذه الشركة الأمريكية. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن نقاط القوة والضعف التي تتميز بها ساعات هذه العلامة التجارية ، فانتقل إلى الفقرات التالية.

مزايا ساعات Garmin

التطبيقات

لقد بنت Garmin سمعتها على تصميم أجهزة GPS ، وهي تقنية تم دمجها بشكل رائع في ساعاتها الذكية. في الواقع ، يتيح هذا الأخير للمستخدمين تحديد مواقعهم بسهولة ، حتى لو لم يتقنوا هذه التكنولوجيا بشكل كامل. بصرف النظر عن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، تكمن قوة هذا الجهاز أيضًا في وجود تطبيقات لتحسين جلسات الجري أو اللياقة البدنية أو السباحة بفضل أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب ومقاييس التأكسج النبضي على وجه الخصوص. أنظمة المقاييس الفسيولوجية الدقيقة والمتنوعة تثير إعجاب المستخدمين يوميًا ولديها كل شيء لمفاجأة المبتدئين.

الحكم الذاتي

فيما يتعلق بالحكم الذاتي ، ليس هناك الكثير للشكوى بشأن ساعات Garmin. في الواقع ، يتمتعون باستقلالية كافية حتى يتمكن المستخدمون من ممارسة أعمالهم دون خوف من نقص العصير في أسوأ الأوقات. وفي حالة تفريغ الجهاز ، فإن ساعة واحدة إلى ساعة ونصف تكفي لشحن البطارية بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تحتوي غالبية الأجهزة التي تقدمها هذه العلامة التجارية على شاحن يعمل بالطاقة الشمسية



ان ساعات جارمين مصنوعة من مواد مقاومة سواء في العلبة او الزجاج او السوار. تم تصميم هذه العناصر لتحمل الصدمات والخدوش وحتى الضغوط الشديدة من البحر أو القيعان المائية. في الواقع ، يمكن أن تظل المنتجات ذات المستوى الابتدائي مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا ، في حين أن الطرازات الأعلى من النطاق توفر حدًا أدنى للمقاومة يبلغ 100 متر.

عيوب ساعات Garmin

السعر

اذا كانت Garmin تقدم ساعات لجميع المحافظ ، يجب ان نعترف ان افضل الموديلات ليست رخيصة. وتشمل هذه المنتجات من مجموعة Fenix Pro ، وهي الوحيدة التي يمكنها الاتصال بشبكة WiFi. نظرًا لأن الاتصال هو أحد أهم الجوانب لتحقيق أقصى استفادة من هذا النوع من الأجهزة ، فلن يكون من الصعب جدًا على Garmin أن تبدأ في تقديم طرز أكثر بأسعار معقولة ، ولكن مع اتصال wifi.

شحن بالطاقة الشمسية

لقد أبلغ العديد من المستخدمين في المنتديات أن الشحن بالطاقة الشمسية غير فعال. سيكون من المثير للاهتمام تعديل هذه التفاصيل لتحسين أداء كل نموذج. ونحن على يقين من أن العلامة التجارية تعمل بالفعل على ذلك.

الحكم النهائي

لا يترك أداء ساعات Garmin مجالًا للشك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة منه بأسعار معقولة بشكل خاص ، حتى لو كانت النماذج الراقية تتطلب منك وضع يدك في المحفظة. كل هذا يسمح لنا بالتوصية بساعات Garmin دون تردد للمستخدمين الذين يبحثون عن ساعة ذكية عالية الجودة تدوم لسنوات عديدة.

Garmin Watch أو Apple Watch؟

ساعات غارمين

تتمتع ساعات Garmin بسمعة ممتازة بين الرياضيين ، ويرجع الفضل في ذلك على وجه الخصوص إلى المقاييس البيولوجية الدقيقة المستخدمة لمراقبة معدل ضربات قلبهم. إذا كنت ترغب في الاستفادة من جهاز مخصص للأنشطة الرياضية ، فستناسبك Garmin. تكمن أوجه القصور في هذه الأجهزة في عدم القدرة على إجراء أو استقبال المكالمات ، وهو تفصيل يصنع الفارق لكثير من المستخدمين.

ساعة آبل

الساعات الذكية التي تحمل علامة Apple التجارية تبهر المستخدمين بوسائل الراحة. في الواقع ، يتيح لك هذا النوع من الأجهزة إجراء مكالمات وإرسال رسائل مع توفير البيانات الحيوية الأساسية لمراقبة حالتك البدنية. من ناحية أخرى ، تكون هذه البيانات أقل دقة ، إذا قارناها بنماذج Garmin وهذا يحدث فرقًا كبيرًا.

النتيجة

ساعات Garmin مثالية لأولئك الذين يمارسون نشاطًا بدنيًا منتظمًا ومستمرًا. تسمح المقاييس على متن الطائرة بمراقبة الأداء من أجل تحسينه تدريجيًا. إذا كنت تريد جهازًا يمكنه إجراء المكالمات والرد عليها ، فإن ساعة Apple Watch مثالية لاحتياجاتك.

How to choose your ساعة جارمين

قامت Garmin بتصميم وتسويق العشرات من الساعات الذكية وهناك ما يناسب الجميع ولكل حاجة. لهذا السبب ، من الضروري أن تأخذ الوقت الكافي لدراسة كل معيار لتجنب أن ينتهي بك الأمر بنموذج غير فعال بما فيه الكفاية أو متقدم للغاية بالنسبة لك.

Critère n°1 : دقة البيانات

إحدى المزايا التي توفرها ساعات Garmin هي دقة البيانات ، وخاصة القياسات الحيوية. سيسمح لك معدل ضربات القلب وعدد السعرات الحرارية المحروقة أو الكيلومترات المقطوعة بتحسين أدائك على المدى الطويل. وغني عن البيان أنه إذا كانت هذه البيانات تفتقر إلى الدقة ، فستجد صعوبة في الاستفادة من جهازك.

Critère n°2 : اتصال

ان غالبية ساعات Garmin الذكية لديها اتصال بلوتوث ، وهو امر جيد. من ناحية أخرى ، لتتمكن من الحصول على شبكة Wifi ، سيتعين عليك اختيار الأجهزة المتطورة. بمعنى آخر ، إذا كانت تقنية Wifi ضرورية بالنسبة لك ، فسيتعين عليك شراء Garmin الأفضل من حيث النطاق مثل Fenix Pros.

Critère n°3 : ؛

قبل شراء ساعة Garmin ، خذ الوقت الكافي لقراءة تعليمات الاستخدام والأدلة ودروس الفيديو إذا وجدت أيًا منها. إذا كان الاستخدام يبدو معقدًا بعض الشيء ، فلا تهتم بهذا الجهاز وابحث عن طرز أخرى نظرًا لوجود العديد منها. من ناحية أخرى ، لا تستسلم سريعًا لأن بعض الإرشادات معقدة للغاية ، فقد لا تجد أبدًا النموذج الذي يناسبك.

Critère n°4 : الحكم الذاتي

ان ساعات Garmin تحظى بالتقدير لقدرة بطارياتها والتي وفقا لكثير من المراقبين والمستخدمين تفوق تلك الموجودة في الموديلات الاخرى المتاحة في الوقت الحالي. ستجد أجهزة توفر 7 ساعات من الاستقلالية وأخرى يمكن أن تصل إلى 24 ساعة في وضع الساعة المتصلة. اختر الساعة حسب احتياجاتك وعاداتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد القيام برحلات لمدة 3 أيام ، فاختر النماذج التي توفر أقصى قدر من الاستقلالية.

Critère n°5 : تصميم

يعتبر التصميم معيارا ثانويا لبعض المستخدمين ولكنه مهم لغالبية المستهلكين. في الواقع ، نظرًا لأنه جهاز لتحسين الأنشطة البدنية ، فإن الأشكال والألوان الجذابة لن تكون أكثر من اللازم لتوفير مصدر إضافي للتحفيز.

ساعات Garmin الذكية: أصول النجاح

تُصنف ساعات Garmin بين الساعات الذكية ، وهي مجموعة أجهزة شائعة للغاية ولكنها لم تتم بالإجماع بعد ، نظرًا لتعدد الخيارات من حيث الأدوات التكنولوجية. ومع ذلك ، فإن للساعات المتصلة حججًا جادة ، وفيما يلي أهمها:

أنها توفر البيانات الصحية الأساسية

يتمثل الأصل الرئيسي والحقيقي لساعات Garmin في وجود التطبيقات المستخدمة لمراقبة حالة اللياقة البدنية. يعد عداد الخطى أحد أكثر الميزات المطلوبة حيث يقيس عدد الخطوات التي يتم اتخاذها خلال اليوم. هذه المعلومات حيوية ، حيث تعمل هذه المسيرات اليومية على تحسين صحة القلب والجهاز التنفسي للمستخدمين تدريجياً. سنذكر أيضًا قياس السعرات الحرارية المحروقة ومعدل ضربات القلب وغيرها الكثير. بالإضافة إلى توفير المؤشرات اللازمة ، تقدم هذه التطبيقات المشورة للمستخدمين بشأن الأنشطة التي يجب عليهم المشاركة فيها لتحسين صحتهم.

يأخذون مكان الهاتف

تعتبر ساعات Garmin أيضًا بديلاً رائعًا للهواتف لأنها تعرض إشعارات الوسائط الاجتماعية العاجلة والرسائل النصية. تسمح لك بعض الطرز المتطورة بتلقي المكالمات ، وهو ما يمكن أن يكون عمليًا للغاية عندما لا يكون لديك وصول إلى هاتفك الذكي. الرياضيون الذين يمارسون رياضة الركض والتحمل هم أولئك الذين يستفيدون منها بأكبر قدر ممكن لأنهم يستطيعون الرجوع إلى الإخطارات ببضع إيماءات. وغني عن القول أن هذا النوع من الأجهزة لم يتم تطويره مثل الهواتف الذكية ولكنه يمكن أن يعوض ، عن عدم وجود أي شيء أفضل.

إنها مسلية

تسمح بعض ساعات Garmin للمستخدمين بالترفيه ، لأنها توفر الوصول إلى الإنترنت ، وبالتالي ، إلى أنظمة البث المختلفة والأنظمة الأساسية الأخرى. القدرة على الاستفادة من هذا الاتصال ببضع نقرات في المقابض هو ابتكار حقيقي كان ، قبل بضع سنوات ، لا يزال أفلام الخيال العلمي والتجسس.

لماذا تشتري ساعة Garmin؟

لمراقبة صحته

تكمن القوة الحقيقية لساعات Garmin مقارنة بالساعات الذكية الأخرى في السوق الحالية في دقة البيانات الحيوية فيما يتعلق بصحة القلب والأوعية الدموية والعضلات والجهاز التنفسي للمستخدمين. من خلال الوصول إلى هذه البيانات ، يمكننا المقارنة مع الأرقام المقدمة من الأطباء وخبراء التغذية. ستسمح لك البيانات التي توفرها ساعات Garmin بتعديل نظامك الغذائي لتحسين صحتك

لتحسين الاداء الرياضى

لقد مارست أنشطة بدنية بانتظام ، ولكن وجدت أنها لا تتحسن حقًا ، سيكون من الجيد أن تبدأ في تحديد الأداء باستخدام ساعة Garmin. باستخدام هذا الجهاز ، ستتمكن من معرفة عدد السعرات الحرارية التي أنفقتها وعدد الكيلومترات التي قطعتها وكل ما تحتاجه للتقدم في أنشطتك الرياضية بمعرفة كاملة بالحقائق.

_ للتحكم فى قائمة التشغيل الخاصة بك عن بعد

بفضل اتصال بلوتوث للساعات المتصلة ، يمكنك ادارة الاجهزة المتصلة. لذلك ، عندما تكون في المنزل تمارس عملك ، فلن يكون لديك دائمًا الوقت لترتيب ذخيرتك الموسيقية أو إضافة بعض الأغاني. يمكنك القيام بذلك من خلال ساعة Garmin الخاصة بك

ان تجد طريقك اينما كنت

حققت ماركة Garmin شهرتها فى تصميم اجهزة GPS. في هذا المجال ، موقعها كزعيم عالمي لا شك فيه. لقد قام المهندسون والخبراء في هذه العلامة التجارية بدمج هذه التقنية في ساعاتها الذكية من أجل منح عملائها إمكانية التعرف على أنفسهم وتحديد موقعهم الجغرافي إذا كنت ترغب في استكشاف مناطق غير معروفة لك.

لتقديم كهدية

لا تعرف ماذا تقدم لمن تحب وتعتقد ايضا ان بعض التمارين البدنية ستفيد كثيرا ، فساعة Garmin ستفي بالغرض تماما. تتميز هذه الساعة العملية والأنيقة والمريحة بكل شيء لتحفيز أكثر الأشخاص تمردًا.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the ساعات Garmin:

Apple Watch
Timex
TomTom
Polar
Suunto

تعمل Apple Watch على ترسيخ مكانتها كواحدة من المنافسين الرئيسيين لعلامة Garmin التجارية. تقدم ساعات Apple ميزات مختلفة لم تكن موجودة حتى الآن في طرازات Garmin ، حتى الآن

شركة امريكية تأسست عام 1854 وقد صممت ساعات عالية الجودة تلقت اكثر التقييمات حماسة من المستهلكين. يتم تقدير ساعات GPS الخاصة بها أيضًا لدقتها في البيانات المادية والبيومترية

🙁 تحظى ساعات TomTom المتصلة بالتقدير لسهولة استخدامها ، مما يجعلها نماذج تنافسية للغاية مع Garmin.

تتمتع الساعات المتصلة القطبية بشعبية مثل Garmin ، خاصة بين الرياضيين المتمرسين أو المبتدئين. أنشأت هذه العلامة التجارية الفنلندية مجموعة من ساعات GPS المجهزة بأجهزة مراقبة معدل ضربات القلب دقيقة وفعالة.

Suunto هو أيضا مصنع فنلندي للساعات المتصلة التي تلقي بظلالها على نماذج Garmin. في الواقع ، تشتهر هذه العلامة التجارية بأداء أجهزتها وكذلك أسعار البيع.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

من السهل فهم ساعات Garmin المتصلة بالأجهزة. ومع ذلك ، سيتعين عليك تعلم بعض الحيل للتعرف على الميزات المختلفة الموجودة على الساعة. بمجرد أن تعرف بالضبط كيف تعمل ، يمكنك استخدام الساعة كما ينبغي

لا تضع السخان على الحائط

_ خلال خطوة التعرف على واجهة ساعة Garmin ، سوف تكتشف العديد من الأزرار لتكوينها وفقًا لاحتياجاتك. كما تفعل مع هاتفك الذكي ، ستتمكن من ضبط السطوع والصوت وعناصر أخرى مختلفة. سيريحك هذا من تحقيق أفضل استخدام لساعة Garmin

انتبه للثرموستات!

_ خلال جلسات التمرين الاولى مع ساعة Garmin المتصلة، قم باعداد جلسات تدريب وفقا للنتائج الاولى التى تم الحصول عليها. على سبيل المثال ، إذا كانت أمراض القلب لديك جيدة ، ففكر في تحسين أدائك وزيادة قدرتك على التحمل. إذا لم يكن الأمر كذلك ، ابدأ بتمارين القلب والأوعية الدموية هذه

_ حافظ على الجهاز جاف.

سوف تساعدك ساعات Garmin في أوقات مختلفة من اليوم ، وليس فقط أثناء الجلسات الرياضية. في الواقع ، من بين التطبيقات الحالية ، ستجد بعض التطبيقات التي ستساعدك على تنظيم تنفسك اليومي. تعتبر هذه التمارين أكثر أهمية من جلسات التمرين المنتظمة

احفظه بعيدا عن الستائر.

ان افضل طريقة للتطور بأفضل طريقة مع ساعة Garmin هى تدوين الاداء. افعل ذلك لمدة شهر وخذ الوقت الكافي لترى كيف تتطور هذه العروض. ستكون قادرًا بشكل أفضل على تحديد أفضل التمارين التي يجب القيام بها.

أسئلة شائعة

كيف أقوم بتوصيل ساعة Garmin بهاتفي الذكي؟

لتوصيل ساعة Garmin بهاتف ذكي ، ستحتاج إلى تطبيق Garmin Connect ثم حدد القائمة ، ثم الإعدادات ثم Bluetooth وأخيراً إقران الجهاز المحمول. لاحظ أن العمليات الأخيرة تتم على مستوى ساعة Garmin. عادة ، يجب أن تعمل بشكل طبيعي ، تعمل البلوتوث

كيف اغير الوقت فى ساعة Garmin الخاصة بي؟

هذه العملية بسيطة للغاية. في ساعة Garmin الخاصة بك ، حدد زر الإجراء ثم أدخل الإعدادات. بعد ذلك ، سيتعين عليك الانتقال إلى النظام ، ثم الساعة وضبط التوقيت المحلي. أخيرًا ، انتقل إلى الإعداد اليدوي ، ثم أدخل الوقت الذي تريده ، وتحقق من صحته وانتهيت.

، ان ساعتي من Garmin محظورة ، ماذا علي ان افعل؟

لكي تفتح ساعة Garmin ، خذها في يدك واضغط على زر الطاقة بالجهاز لمدة 15 ثانية. يوجد هذا الزر عادةً في الجزء العلوي الأيسر من القرص. بهذه الطريقة ، ستتم إعادة تشغيل الساعة تلقائيًا حيث ستبدأها بالضغط. ستتيح لك هذه العملية أيضًا إعادة شحن جميع مكونات Garmin

أين يمكنني عرض بيانات Garmin الخاصة بي؟

سيكون لديك حق الوصول الى بياناتك بالذهاب الى PowerCenter على Garmin. هذه وظيفة تسمح لك بتحليل بياناتك حتى الثانية. سيسمح لك ذلك بمراقبة الاتجاهات العامة. لتسهيل مهمتك ، يُنصح ببدء المزامنة التلقائية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
غارمين إنستينكت جرافيت جراي 9
غارمين إنستينكت جرافيت جراي
جارمين فيفوسمارت 4 10
جارمين فيفوسمارت 4
Garmin Fenix 6X PRO 11
Garmin Fenix 6X PRO
جارمين Forerunner 245 Noir 12
جارمين Forerunner 245 Noir

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!