أفضل خطط المحمول مع الهاتف2024

يقدم معظم المشغلين في السوق الفرنسية خططًا للهواتف المحمولة بأسعار معقولة نسبيًا. هذه خطة تتضمن كلاً من خطة الهاتف المحمول وهاتف ذكي جديد أو مجدد. هل أنت مهتم بهذا العرض؟ احترس من العديد من الفخاخ! لتجنبها ، اكتشف كل ما تحتاج إلى معرفته من خلال دليلنا لأفضل باقات الهواتف المحمولة مع الهواتف في الوقت الحالي.

خطة المحمول مع هاتف SFR 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

خطة المحمول مع هاتف SFR

أفضل خطة جوال مع الهاتف في عام 2024

نحن ندرك بسهولة أن خطة الهاتف المحمول مع هاتف SFR ليست الأكثر اكتمالا ، ولا حتى الأقل تكلفة. لكن على المستوى العملي ، فإنه يلبي العديد من التوقعات.

اكتشف المزيد عن العرض

باختيار عرض الهاتف المحمول مع هاتف SFR ، ستستفيد من عدد كبير من المزايا ، وأكثرها إثارة للاهتمام هو السعر التفضيلي المقدم لك في وقت الاشتراك. هاتف جديد بهذا السعر التنافسي لا يدير ظهرك. كالعادة ، يوفر SFR إمكانية الدفع مقابل الهاتف بخطة في 24 شهرًا بدون تكلفة. سيتعين عليك فقط دفع وديعة أولية عند طلب الهاتف الذكي وهذا كل شيء. في حالة استعادة الهاتف الذكي ، وتجديد الهاتف بسعر تفضيلي بعد 18 شهرًا ، وقرض الهاتف مجانًا في حالة الانهيار أو الكسر أو الضياع أو السرقة.

خطة الهاتف المحمول مع هاتف Coriolis 2
7

خطة الهاتف المحمول مع هاتف Coriolis

تقدم Coriolis مجموعة متنوعة من خطط الهاتف المحمول مع الهاتف لتلبية الاحتياجات المختلفة. على بوابته ، ستتاح لك الفرصة للاختيار من بين 150 مرجعًا يمكن الوصول إليها من 1 يورو.

اكتشف المزيد عن العرض

ضاعف مدخراتك من خلال الاشتراك في إحدى خطط الهاتف المحمول العديدة مع الهواتف التي تقدمها Coriolis Telecom. متواجدة في سوق الاتصالات السلكية واللاسلكية لمدة ثلاثين عامًا ، وقد بنت كوريوليس سمعة قوية من خلال عروضها التي تلبي احتياجات جميع ملفات تعريف العملاء. لا تختلف بأي شكل عن تلك التي يقدمها المشغلون الحاليون مثل Orange أو SFR على سبيل المثال. في الواقع ، يحق لك الحصول على أحدث جيل من الهواتف الذكية التي تستحق الدفع خلال 24 شهرًا والتي يمكنك تجديدها بعد تجاوز فترة معينة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Coriolis خدمة العملاء 6 أيام في الأسبوع والتي يمكن الوصول إليها عبر الهاتف.

باقة الهاتف المتحرك مع Orange phone 3
9

باقة الهاتف المتحرك مع Orange phone

افضل خطة موبايل بهاتف متطور

لتزويدك بفرصة استخدام أحدث جيل من الهواتف بسعر مناسب ، تتيح لك Orange الاختيار من بين خططها المتعددة للهواتف المحمولة مع الهواتف بأسعار مدعومة.

اكتشف المزيد عن العرض

باقة الهاتف المحمول مع الهاتف التي تقدمها Orange هي عرض له العديد من المزايا. لا يحق لك فقط الحصول على مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية بأسعار رائعة ، ولكن المشغل يمنحك الاختيار بين الدفع مرة واحدة أو لمدة 24 شهرًا دون أي تكلفة إضافية. من بين العلامات التجارية المتوفرة في الكتالوج الخاص به ، هناك شركات الهاتف المحمول ذات الوزن الثقيل مثل Apple و Samsung و Huawei و Oppo وغيرها الكثير.

لاحظ أن هذا العرض مصحوب بخيار يسمح لك تغيير الهواتف بسعر مدروس كل 12 شهرًا. في حالة تعطل الهاتف المحمول أو سرقته ، يمنحك المشغل هاتفاً معادلاً لمدة شهر واحد ، يمكنك استلامه من المتجر في غضون 24 ساعة.

خطة الهاتف المحمول مع هاتف Bouygues Telecom 4
8

خطة الهاتف المحمول مع هاتف Bouygues Telecom

بصرف النظر عن الاستفادة من السعر التفضيلي عند شراء هاتف ذكي جديد ، سيحق لك الحصول على مزايا أخرى عن طريق اختيار خطة الهاتف المحمول Bouygues مع الهاتف.

اكتشف المزيد عن العرض

توفر خطة الهاتف المتحرك الخاصة بـ Bouygues Télécom مع الهاتف ميزتين واضحتين للغاية. يتيح لك الاشتراك في هذا العرض الحصول على هاتف جديد مقابل 1 يورو والذي يجب أن تختاره من كتالوج تم توسيعه جيدًا. من بين العلامات التجارية المعروضة ، نجد Apple و Samsung و Huawei ، فقط مراجع قطاع الهاتف المحمول. يأتي بخيار يضمن لك سعرًا رائعًا إذا كنت تخطط لتجديد الاشتراك. بمعنى آخر ، سيتم إرجاع هاتفك الذكي القديم بسعر مغرٍ عند تجديد الباقة. مهما كانت المشكلة ، سيتم الاعتناء بك على الفور في متاجر Bouygues Télécom. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك المشغل هاتفًا في حالة الفقد أو السرقة أو الكسر أو الانهيار.

دليل التسوق • 2024

أفضل خطة المحمول مع الهاتف

حاجة محددة؟

أفضل خطة جوال مع الهاتف في عام 2024

افضل خطة موبايل بهاتف متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل خطط المحمول مع الهاتف

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
خطة المحمول مع هاتف SFR 5
8
خطة الهاتف المحمول مع هاتف Coriolis 6
7
باقة الهاتف المتحرك مع Orange phone 7
9
خطة الهاتف المحمول مع هاتف Bouygues Telecom 8
8
اختيارنا
خطة المحمول مع هاتف SFR
خطة الهاتف المحمول مع هاتف Coriolis
باقة الهاتف المتحرك مع Orange phone
خطة الهاتف المحمول مع هاتف Bouygues Telecom
نحن ندرك بسهولة أن خطة الهاتف المحمول مع هاتف SFR ليست الأكثر اكتمالا ، ولا حتى الأقل تكلفة. لكن على المستوى العملي ، فإنه يلبي العديد من التوقعات.
تقدم Coriolis مجموعة متنوعة من خطط الهاتف المحمول مع الهاتف لتلبية الاحتياجات المختلفة. على بوابته ، ستتاح لك الفرصة للاختيار من بين 150 مرجعًا يمكن الوصول إليها من 1 يورو.
لتزويدك بفرصة استخدام أحدث جيل من الهواتف بسعر مناسب ، تتيح لك Orange الاختيار من بين خططها المتعددة للهواتف المحمولة مع الهواتف بأسعار مدعومة.
بصرف النظر عن الاستفادة من السعر التفضيلي عند شراء هاتف ذكي جديد ، سيحق لك الحصول على مزايا أخرى عن طريق اختيار خطة الهاتف المحمول Bouygues مع الهاتف.
محتوى العرض
مكالمات غير محدودة. رسائل SMS و MMS غير محدودة. 4 مكافآت للهواتف الذكية.
مكالمات ورسائل نصية قصيرة ورسائل وسائط متعددة غير محدودة في فرنسا للخطوط الأرضية والهواتف المحمولة في العاصمة. مكالمات ورسائل نصية قصيرة ورسائل وسائط متعددة غير محدودة من الاتحاد الأوروبي و DOM / COM إلى الخطوط الأرضية والهواتف المحمولة في المنطقة.
مكالمات ورسائل SMS / MMS غير محدودة من وإلى أوروبا. مكالمات غير محدودة لأرقام في الولايات المتحدة وكندا. رسائل MMS غير محدودة من أوروبا.
مكالمات غير محدودة في أوروبا و 120 وجهة. رسائل SMS و MMS غير محدودة. فوائد الهاتف الذكي. الإنترنت متعدد الشرائح.
حجم مغلف البيانات
60 جيجا بايت
تصل إلى 100 جيجا بايت
100 جيجا بايت
70 جيجا
التزام
24 شهرا
12 شهرًا أو 24 شهرًا
24 شهرا
24 شهرا
سعر الباقة لمدة 12 شهر
30 يورو / شهر
19.99 يورو في الشهر
49.99 يورو في الشهر
23.99 يورو / شهريًا
سعر الباقة بعد 12 شهر
45 يورو / شهر
24.99 يورو في الشهر
64.99 يورو في الشهر
38.99 يورو في الشهر

دليل شراء خطة المحمول مع الهاتف

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار خطة المحمول مع الهاتف

لا علاقة لخطة الهاتف المحمول مع الهاتف بالخطة الكلاسيكية على الإطلاق. للعثور على العرض الذي يلبي ملف تعريف المستهلك الخاص بك على أفضل وجه ، إليك أهم معايير الاختيار التي يجب أن تأخذها في الاعتبار قبل إجراء أي عملية شراء.

المعيار رقم 1 - الهاتف الذكي

يقدم مشغلو الهواتف المحمولة مجموعة واسعة من الهواتف الذكية مع خططهم الخاصة بالهواتف المحمولة والإنترنت. في كثير من الأحيان ، يعرف الأشخاص الذين يرغبون في الاشتراك في العرض بهاتف بالفعل الطراز الذي يختارونه. لذا اسأل نفسك الأسئلة الصحيحة أولاً. هل تحتاج إلى فوتوفون أو هاتف ذكي كلاسيكي؟ هل تحتاج إلى هاتف ذكي جديد أو منتج مجدد؟ هل تريد هاتفًا متطورًا أم متوسط المدى؟ هل تفضل علامة تجارية معينة؟ ستسمح لك الإجابة على هذه الأسئلة بتوجيه بحثك والعثور على أفضل هاتف ذكي

المعيار رقم 2 -

لتحقيق أقصى استفادة من الهاتف الذكي ، تفضل الاشتراك في الهاتف المحمول الذي يتضمن الحد الأقصى من الخيارات. لهذا السبب ، قبل الاشتراك في الخطة ، يجب عليك سرد احتياجاتك. اسأل نفسك عن نوع العرض الذي يناسب ملفك الشخصي. إذا لزم الأمر ، قم بتحليل عادات الاستهلاك الخاصة بك واختر العرض وفقًا لذلك

المعيار رقم 3 - مشغل الهاتف المحمول

نعم ، اختيار مشغل للهاتف المحمول هو مثل اختيار الحزمة ، لكنه ليس ذلك فقط. اعلم أن عدد اللاعبين في سوق الهواتف المحمولة في تزايد مستمر وأن العروض أكثر إثارة للاهتمام من العروض الأخرى. الهدف هنا هو مقارنة مستوى جدية المشغلين الذين يثيرون اهتمامك وخاصة جودة الترحيب الذي يحجزونه لمشتركيهم المستقبليين. سواء كان الهاتف جديدًا أو تم تجديده ، فهو غير آمن أبدًا من الأعطال. لذلك ، للمطالبة بضمان ، قد تتعامل أيضًا مع فريق خدمة ما بعد البيع اللطيف والودي.

المعيار رقم 4 -

لا ترتكب خطأ تجاهل شروط الاشتباك المحددة بوضوح فى البند الذى توشك على التوقيع عليه. هناك دائمًا حدود في هذه العقود وسيتعين عليك التخلص منها حتى لا تفاجأ في الوقت الخطأ.

المعيار رقم 5 - _ الاجراءات المتعلقة بانهاء خطة الهاتف المحمول بالهاتف

من الناحية القانونية ، من الممكن إنهاء اشتراكك مع الهاتف المحمول قبل أن ينتهي. تعرف مسبقًا على الإجراءات التي يجب اتباعها فيما يتعلق بإنهاء خطة الهاتف المحمول مع الهاتف للتعامل مع أي احتمال.

لماذا الاشتراك في خطة الهاتف المحمول عن طريق الهاتف؟

يدرك مشغلو الهواتف المحمولة جيدًا أن تبديل الهواتف مكلف للمستخدمين. هذه هي الحجة الرئيسية التي دفعتهم إلى تقديم خطة الهاتف المحمول مع الهاتف. من المفترض أن تسمح لك هذه الاشتراكات بشراء هاتف ذكي جديد دون الحاجة إلى دفع مبلغ باهظ.

لكن هل هذا العرض يوفر لك المال حقًا؟ في البداية نعم! الدليل في الإحصائيات. في السنوات الأخيرة ، زاد عدد الأشخاص الذين اشتركوا في خطة الهاتف المحمول بشكل كبير.

ومع ذلك ، فإن المدخرات التي ستحققها ستعتمد على الهاتف الذكي وخطة الهاتف المحمول التي اخترتها. هذه الصيغ ممتعة للغاية للأشخاص الذين يرغبون في استخدام هاتف متطور مثل iPhone 12 أو Samsung Galaxy S21.

الأنواع المختلفة خطط المحمول مع الهاتف

مخطط الهاتف المحمول مع هاتف من الطراز الأول

مجموعة الهواتف الذكية التي يمكنك شراؤها مع الحزمة واسعة للغاية. لذلك ، إذا كنت تستطيع شراء هاتف ذكي متطور ، مثل أحدث هاتف iPhone أو أحدث هاتف Samsung لاستكمال الحزمة. كن مطمئنًا ، فإن التكلفة الافتراضية لهذه الهواتف الذكية الحديثة مدرجة بالفعل في الاشتراك الشهري وهو بالتالي أغلى قليلاً. إنها طريقة رائعة للاستمتاع بهاتف عصري دون تعريض أموالك للخطر

خطة الهاتف المحمول مع هاتف مستوى الدخول

ان تحظى هذه الصيغة بشعبية كبيرة بين الاشخاص الذين لا يهتمون كثيرا بجودة الهاتف المحمول الذى يستخدمونه. يختار هؤلاء الأشخاص الهواتف الذكية الحديثة نسبيًا مع خطط الهاتف المحمول الخاصة بهم والتي تظل تكلفتها الشهرية معقولة. إنها طريقة للحفاظ على الهدوء طوال مدة الاشتراك

_ خطة الهاتف المحمول مع دفع اقساط

تختلف هذه الحزمة إلى حد ما عن الأولين. في الواقع ، لا يتم تضمين تكلفة الهاتف الذي يختاره المشترك في الدفعات الشهرية. بدلاً من ذلك ، سيتعين عليه دفعها على ثلاثة أو أربعة أقساط حسب إمكانياته. هذه الخطة جذابة من حيث أنك تصبح المالك الشرعي للهاتف بعد دفع ثمنه بالكامل. كما يتيح لك الاستفادة من الاشتراكات الحقيقية منخفضة التكلفة.

خطة الهاتف المحمول مع خطة الهاتف أو الهاتف المحمول بدون هاتف؟

خطة الهاتف المحمول مع الهاتف

تكمن الميزة الرئيسية لخطة الهاتف المحمول مع الهاتف في انخفاض سعر الهاتف الذكي. لاحظ أن هذه الاشتراكات تتضمن دائمًا التزامًا بحد أدنى 12 شهرًا أو 24 شهرًا. بفضل هذا الالتزام ، يمكن للمشغل دعم الهاتف المحمول وبالتالي خفض تكلفة الشراء.

خطة الهاتف المحمول بدون هاتف

هذه الفئة من الباقات متاحة بالتزام أو بدون التزام ، فهي تعتمد فقط على تفضيلاتك. هناك شيء واحد مؤكد ، وهو أن المدفوعات الشهرية ميسورة التكلفة أكثر من تلك الخاصة بخطة الهاتف المحمول مع الهاتف. من ناحية أخرى ، يجب أن تشتري هاتفًا ذكيًا يمكن أن تكون مدفوعاته النقدية باهظة الثمن ، خاصة إذا كان لديك ميل إلى أحدث التقنيات العصرية.

النتيجة

تعد خطة الهاتف المحمول مع الهاتف مفيدة بقدر ما يتم توزيع مدفوعات الهاتف الذكي بمرور الوقت. باختيار هذا العرض ، ستنجح في توفير المال ، لأنه في النهاية ، يكون سعر الخطة مع الهاتف دائمًا أقل من سعر الباقة والجهاز المحمول الذي سيتم شراؤه بشكل منفصل.

لماذا تشتري خطة جوال جيدة مع الهاتف؟

لتجنب الدفع النقدي دفعة واحدة

نظرًا لأن أحدث جيل من الهواتف باهظة الثمن ، فإن الهاتف المحمول المدعوم يوفر عليك إنفاق مبلغ كبير من المال في وقت واحد. يتم تضمين تكلفة الهاتف الذكي في العبوة ، ولهذا السبب يبدو أكثر تكلفة بكثير. على الرغم من هذا ، لا تزال هذه الصيغة مثيرة للاهتمام كما كانت دائمًا.

للاستفادة من الخدمات الإضافية التي يقدمها المشغلون

بالرغم من ان باقات الهاتف المحمول باهظة الثمن الا انها تاتى مع مجموعة من الخدمات الاضافية التى لا تجدها فى الخطط بدون هاتف مع او بدون التزامات. نظرًا لأنها مجانية ، تساعد هذه الإضافات في جعل تكلفة الاشتراك مربحة.

للاستفادة من الصفقات الجيدة التي يقدمها المشغلون

pdf

لتوفير المال على المدى الطويل

_ السماح لك بتوفير المال هو نقطة البيع الرئيسية للمشغلين الذين يقدمون خطط الهاتف المحمول مع الهواتف. كما هو مذكور في عدد كبير من المراجعات ، توفر الخطط الكاملة لك 100-200 دولار على مدى فترة الاشتراك.

لاستخدام أحدث الهواتف الذكية

تتيح لك خطط الهاتف المحمول مع الهواتف استخدام الهواتف الذكية الحديثة دون الحاجة الى كسر البنك. العلامات التجارية التي يتم الترويج لها من قبل مشغلي الهواتف المحمولة هي Apple و Samsung و Xiaomi و Oppo و OnePlus.

حتى قبل انتهاء اشتراكك ، يقدم بعض المشغلين الفرصة لتغيير الهواتف الذكية. حتى تتمكن من تغيير الهواتف بانتظام. إذا كنت تخطط لاستخدام شبكة 5G ، فإن خطة الهاتف المحمول مع الهاتف تضمن لك مدخرات حقيقية.

نصائح

حقق أقصى استفادة من الخدمات الإضافية

تستقطب باقات الهواتف المحمولة الخدمات والإضافات التي تأتي معها. لذلك ، في أدنى مشكلة بهاتفك الذكي أو بحزمتك ، لا تتردد في إبلاغ فريق خدمة ما بعد البيع بالمشغل.

اختر الهاتف الذكي الذي تحتاجه اكثر

ادفع اقل بتخطى عرض الانترنت

اذا كنت تستخدم القليل من الانترنت على الهاتف المحمول ، تحقق مما اذا كان يمكنك الاشتراك فى عرض بدون انترنت. يقدم العديد من المشغلين البديلين الجدد هذا النوع من الصيغة. سيؤدي هذا إلى تقليل مدفوعاتك الشهرية

انتبه للعروض الخاصة

بشكل منتظم ، يقدم المشغلون تخفيضات كبيرة على تكلفة الحزم مع الهواتف الذكية. هذه العروض محدودة الوقت ، لذلك إذا كان أحدها يثير اهتمامك ، فلا تتردد في القفز بهذه المناسبة.

_ تفاوض مع المشغل الخاص بك

_ التفاوض مع المشغل الخاص بك هو ممارسة غير معروفة الى حد ما ، ولكن قد يكسبك تخفيضات على مدفوعاتك الشهرية. للقيام بذلك ، اتصل بخدمة الإنهاء وأبلغهم برغبتك في تغيير المشغل. لإبقائك في صفوفهم ، يجب على المشغل أن يقدم لك لفتة صغيرة من حسن النية.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل بديل لخطة الهاتف المحمول باستخدام الهاتف؟

أفضل بديل لخطة الهاتف المحمول مع الهاتف هو شراء الهاتف الذكي ودفعه على عدة أقساط. مع هذا العرض ، ستتاح لك الفرصة للدفع مقابل منتج من اختيارك على ثلاثة أو أربعة أقساط. لاحظ أن هذه الصيغة تسمح لك بالاشتراك في العروض منخفضة التكلفة التي يقدمها المشغلون

هل يمكننا وضع حد لخطتنا للجوال مع الهاتف؟

نعم ، لا يزال ذلك ممكنًا ، على الأقل بعد عام من الالتزام. إذا كنت ترغب في السير في هذا الطريق ، فإن المشغلين يحتفظون بك غرامة تتمثل في دفع 25 % من الدفعات الشهرية المتبقية. هذا لا يثني المستخدمين الذين يتطلعون دائمًا إلى الاستفادة من أفضل الحزم.

ما هي الاختلافات الرئيسية بين خطة المحمول مع الهاتف وبدون هاتف؟

تكمن الاختلافات الرئيسية بين هذين العرضين في التكلفة وفترة التزام الحزمة. على عكس الباقة التي لا تحتوي على هاتف ، فإن الخطة مع الهاتف تكون أكثر تكلفة وتخضع لالتزام لمدة 12 شهرًا على الأقل. ومع ذلك ، لا يزال القانون يسمح لك بإنهاء اشتراكك

ما هي عيوب خطط المحمول مع الهاتف؟

اذا اشرنا الى اراء المشتركين فى هذا العرض فان العيب الرئيسى لهذه الباقة يتعلق بمدة الالتزام. وبالتالي ، قبل الاشتراك في العرض ، يجب أن تحدد بوضوح شروط المشاركة التي يقدمها المشغل. ليس من المستبعد أن تكون الحزمة باهظة الثمن ، لكنها تعتمد أيضًا على عادات الاستهلاك الخاصة بك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
خطة المحمول مع هاتف SFR 9
خطة المحمول مع هاتف SFR
خطة الهاتف المحمول مع هاتف Coriolis 10
خطة الهاتف المحمول مع هاتف Coriolis
باقة الهاتف المتحرك مع Orange phone 11
باقة الهاتف المتحرك مع Orange phone
خطة الهاتف المحمول مع هاتف Bouygues Telecom 12
خطة الهاتف المحمول مع هاتف Bouygues Telecom

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!