أفضل هواتف محمولة2024

من الصعب التواصل بدون هاتف محمول هذه الأيام. تتمتع الهواتف المحمولة باستقلالية جيدة ، وهي أقوى من الهواتف الذكية وأكثر إحكاما وتنقلًا من الهواتف الأرضية. إنها مناسبة لكبار السن والأشخاص الذين يبحثون عن هاتف محمول متعدد الاستخدامات وموثوق. غير قابلة للكسر ، مفاتيح تعمل باللمس ، اقلبها أو انزلاقها ، اعثر على ما تحتاجه من خلال دليلنا لأفضل الهواتف المحمولة.

هواوي Y7 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

هواوي Y7

أفضل هاتف محمول في عام 2024

يعتبر Huawei Y7 2019 مفضلًا حقيقيًا بتصميمه الأنيق ، وهو مرضٍ للاستخدامات الأكثر شيوعًا. هذا هو الهاتف الذكي المثالي لأولئك الذين يطلبون الأساسيات فقط!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يظهر هاتف Huawei Y7 أداءً لائقًا. في الواقع ، إنه يشتمل على معالج Snapdragon 450 إلى جانب 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. هذا يكفي لدعم التطبيقات الكبيرة أو لعب الألعاب الحديثة. لحفظ ملفاتك ، تبلغ سعته التخزينية 32 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة micro SD (512 جيجا بايت). توفر لك شاشته عالية الدقة مقاس 6.26 بوصة مشاهدة ممتعة للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

هذا الهاتف الذكي مزود بمستشعر صور مزدوج بدقة 13 ميجابكسل بدقة 2 ميجابكسل. لصور السيلفي الخاصة بك ، يحتوي على مستشعر أمامي بدقة 8 ميجابكسل. لكن أحد أعظم مزايا هذا الجهاز هو بلا شك استقلاليته الكبيرة المضمونة ببطارية قوية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة. بالإضافة إلى ذلك ، يتوافق مع تقنية الشحن السريع.

TTfone القمر 2
7

TTfone القمر

يعد TTfone Blackview BL6000 Pro متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام للغاية ، وهو مناسب تمامًا لكبار السن. هل أنت من كبار السن وتريد البقاء على اتصال مع أحبائك؟ هذا هو النموذج المناسب لك!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصمم لكبار السن ، يعد TTfone Blackview BL6000 Pro أحد أكثر الهواتف عملية. يشتمل على شاشة خارجية تعرض معلومات مهمة (وصول رسالة SMS ، مكالمة فائتة ، التكلفة المتبقية ، اسم المتصل). وبالتالي ، فإن المستخدم غير ملزم بفتح الصمام! بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز هذا الهاتف بشاشة ملونة بالإضافة إلى مفاتيح كبيرة على لوحة المفاتيح لجعل الاتصال بالأرقام وكتابة الرسائل القصيرة أسهل ما يمكن.

لتخليد اللحظات الثمينة ، هذا الهاتف مجهز مع الكاميرا ، يمكنك بسهولة مشاركة ذكرياتك مع أحبائك بفضل اتصال البلوتوث. في الجزء الخلفي من الهاتف ، يوجد لدى المستخدم زر مكالمة طوارئ إذا لزم الأمر. يشتمل TTfone Blackview BL6000 Pro أيضًا على مصباح يدوي مفيد في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو للتنقل في الظلام.

ابل ايفون 13 ميني 5 جي 3
9

ابل ايفون 13 ميني 5 جي

مدمج وفعال ومقاوم ... الكلمات تفشل في وصف هاتف ابل ايفون 13 ميني. سوف يسعد عشاق التنسيقات الصغيرة ويمكن أن يغير عقول أكثرهم تشككًا!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

على الرغم من اسمه ، يقدم iPhone 13 Mini أداءً رائعًا. إنه يستفيد من كل قوة معالج A15 Bionic المرتبط بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل هذا الجهاز على ذاكرة داخلية كبيرة تبلغ 128 جيجا بايت تتيح لك تخزين جميع ملفات الصوت والفيديو الخاصة بك. لضمان تجربة مشاهدة لا تضاهى ، فإنه يستفيد من شاشة Super Retina XDR OLED مقاس 5.4 بوصة بدقة 2340 × 1080 بكسل. صور بفضل عدستين ظهرتين ، بما في ذلك زاوية واسعة وزاوية فائقة الاتساع. تم تصميم هذا الهاتف لتحمل الحوادث الصغيرة في الحياة اليومية. يوفر الزجاج المعدني الخزفي حماية أفضل للشاشة. علاوة على ذلك ، إذا سقط جهاز iPhone الخاص بك في الماء ، فيمكنه المقاومة لمدة 30 دقيقة على عمق 6 أمتار.

Nokia 101 ببطاقتي SIM 4
8

Nokia 101 ببطاقتي SIM

يجمع Nokia 101 Dual-SIM بين الخفة والتصميم وسهولة الاستخدام. مع شاشة ملونة ووقت استعداد ممتاز ، يعد هذا الهاتف الخلوي مثاليًا كجهاز نسخ احتياطي أو لكبار السن.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يدور هاتف Nokia 101 Dual-SIM حول البساطة وهذا ما يجعله أصله الرئيسي. يحتوي على شاشة ملونة 1.8 بوصة سهلة القراءة. لحفظ ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك ، يحتوي على ذاكرة قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD (16 جيجابايت كحد أقصى). بفضل حجمه الصغير ، يمكنك اصطحابه في كل مكان ولن يزعجك وزنه المنخفض البالغ 71 جرامًا بأي شكل من الأشكال. الاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك في أي وقت. وإذا كنت لا تريد أن تفوتك أي أخبار من منطقتك أو من جميع أنحاء العالم ، فما عليك سوى تنشيط راديو FM لإبقائك على اطلاع. يبلغ عمر بطارية هذا الجهاز 7 ساعات في وضع الاتصال و 25 يومًا في وضع الاستعداد.

دليل التسوق • 2024

أفضل هاتف محمول

حاجة محددة؟

أفضل هاتف محمول في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل هواتف محمولة

أفضل HIGH-END
هواوي Y7 5
9
TTfone القمر 6
7
ابل ايفون 13 ميني 5 جي 7
9
Nokia 101 ببطاقتي SIM 8
8
اختيارنا
هواوي Y7
TTfone القمر
ابل ايفون 13 ميني 5 جي
Nokia 101 ببطاقتي SIM
يعتبر Huawei Y7 2019 مفضلًا حقيقيًا بتصميمه الأنيق ، وهو مرضٍ للاستخدامات الأكثر شيوعًا. هذا هو الهاتف الذكي المثالي لأولئك الذين يطلبون الأساسيات فقط!
يعد TTfone Blackview BL6000 Pro متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام للغاية ، وهو مناسب تمامًا لكبار السن. هل أنت من كبار السن وتريد البقاء على اتصال مع أحبائك؟ هذا هو النموذج المناسب لك!
مدمج وفعال ومقاوم ... الكلمات تفشل في وصف هاتف ابل ايفون 13 ميني. سوف يسعد عشاق التنسيقات الصغيرة ويمكن أن يغير عقول أكثرهم تشككًا!
يجمع Nokia 101 Dual-SIM بين الخفة والتصميم وسهولة الاستخدام. مع شاشة ملونة ووقت استعداد ممتاز ، يعد هذا الهاتف الخلوي مثاليًا كجهاز نسخ احتياطي أو لكبار السن.
نوع
هاتف ذكي
الهاتف الوجه
هاتف ذكي
GSM
الحكم الذاتي
10 ساعات في الاستخدام المكثف
7 أيام
19 ساعة في وضع تشغيل الفيديو
8:30 صباحًا في وضع المحادثة
شاشة
6.3 بوصة بدقة 1520 × 720 بكسل
2.4 بوصة بدقة 320 × 480 بكسل
5.4 بوصة بدقة 2340 × 1080 بكسل
1.8 بوصة بدقة 128 × 160 بكسل
آلة تصوير
13 ميجا بكسل
0.3 ميجا بكسل
12 ميجا بيكسل +12 ميجا بيكسل
لا
بالمفاتيح
لا
نعم
لا
نعم

دليل شراء هاتف محمول

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار هاتف محمول

أفضل هاتف محمول لاستخدامك ليس بالضرورة هو الأكثر كفاءة أو الأغلى في السوق. إن اختيار هاتف محمول جيد هو قبل كل شيء تكييفه مع عاداتك.

المعيار رقم 1 - نوع الهاتف

قد يبدو الهاتف الخلوي الذي يلتقط صورًا ممتازة الخيار الأكثر جاذبية. ومع ذلك ، اسأل نفسك ما إذا كان هذا هو ما تريده حقًا. إذا كنت تستخدم هاتفك لتصفح الإنترنت والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، فمن الأفضل أن تراهن على ذاكرة أكبر من أجل تشغيل العديد من التطبيقات في وقت واحد. إذا لم تكن من محبي الصور وكل ما يتعلق بالإنترنت وإذا لم تكن بحاجة إلى شاشة لمس كبيرة ، فلن تضطر إلى شراء هاتف ذكي. يكفي وجود هاتف يعمل بضغطة زر

المعيار رقم 2 - الهوائي

ان هذه حقيقة: الهواتف الذكية تواجه مشكلة فى الحصول على الشبكة اكثر من الهواتف التى تعمل باللمس. السبب ؟ الكثير من التداخل بسبب الوظائف التي تتطلب اتصالاً بالإنترنت أو واي فاي. لذلك ، يعتمد اختيار الهاتف المحمول على المكان الذي تعيش فيه. إذا وجدت نفسك في أماكن يوجد فيها استقبال جيد معظم الوقت ، فسيكون الهاتف المحمول بتقنيات متقدمة أمرًا رائعًا. ولكن إذا كنت تعيش أو تذهب إلى حيث تلتقط الشبكة بشكل سيئ ، فيوصى باستخدام الهاتف الخلوي الذي يحتوي على زر.

المعيار رقم 3 -

جميع الهواتف المحمولة ، سواء كانت متوافقة مع 2G ، 3G ، 4G أو 5G ، تسمح لك بإجراء المكالمات واستقبال الرسائل. يمكن أن تتصل طرز الجيل الثالث بالإنترنت أيضًا ، ولكن هذا لا يشبه ما يمكنك فعله بهاتف ذكي ولن تتمكن من تثبيت التطبيقات. عند الحديث عن الهاتف الذكي ، فمن المحتمل أنه الأفضل في الهاتف المحمول ، كمبيوتر صغير يناسب الجيب!

المعيار رقم 4 - قوي

بعض الهواتف المحمولة مقاومة للماء والبعض الاخر ليس كذلك. بعض الهواتف المحمولة غير قابلة للكسر والبعض الآخر ليس كذلك. لا ترمي هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra من سطح منزلك لأنه سيتحطم على عكس Blackview BL6000 Pro! كما ستفهم ، فإن التكلفة الأعلى لا تعني أنها أكثر قوة. وعمومًا ، فإن الهواتف المحمولة الرئيسية تدوم لفترة أطول من الهواتف المحمولة المزودة بشاشة تعمل باللمس

المعيار رقم 5 - الحكم الذاتي

هذا من العوامل التي يجب مراعاتها عند الاختيار. الهدف هنا هو إيجاد أفضل حل وسط بين احتياجاتك من حيث الأداء ووقت استخدامك للهاتف المحمول. فكر أيضًا في وقت شحن الهاتف الخلوي ومقدار الوقت الذي يمكن أن تقضيه في ذلك كل يوم. من المفيد أن تعرف أن بعض الهواتف الذكية مزودة بشحن لاسلكي ويبلغ عمر بطارية الهواتف التي تبلغ 50 دولارًا أكثر من أسبوعين.

تحسين استخدام هاتفك الذكي

نظفه بانتظام



أول شيء تفعله هو الحفاظ على نظافة هاتفك من الداخل والخارج. قم بتنزيل التطبيقات التي تستخدمها فقط وقم بإخلاء مساحة التخزين الخاصة بك بانتظام عن طريق حذف جميع الملفات المؤقتة أو غير المهمة. أغلق التطبيقات بانتظام عند الانتهاء من استخدامها ونظف ذاكرة التخزين المؤقت عندما يكون ذلك ممكنًا.

إضفاء الطابع الشخصي عليه

إذا كنت قد اخترت خيار Android ، فستكون هناك العديد من الخيارات مفتوحة لك. بالإضافة إلى الحاجيات المتنوعة المتوفرة في القاعدة ، اكتشف عالماً كاملاً من التراكبات لواجهة 100 % فريدة وشخصية. يتوفر العديد منها مجانًا وسيسمح لك بتغيير السمة وأيضًا إمكانية الوصول إلى هاتفك. حدد تجربتك وفقًا لأذواقك وعاداتك.

من أجل المظهر المادي للهاتف وكذلك لحمايته ، يمكنك اختيار غلاف يعكس شخصيتك أو حتى إنشاء غلاف خاص بك كما تقدم بعض العلامات التجارية مع الصورة التي تريدها.

تحسين بطاريتك

يمكن أن يؤدي إغلاق تطبيقات الخلفية وتقليل سطوع الشاشة إلى تغيير استخدام البطارية بشكل كبير ومساعدتها على الاستمرار لفترة أطول. يمكنك أيضًا تنشيط موفر الطاقة الموجود على العديد من الهواتف الذكية ، ولكن كن على دراية بأن هذا سيقلل من أداء جهازك.

الأنواع المختلفة هواتف محمولة

يعد الهاتف المحمول في الوقت الحاضر أداة اتصال منتشرة للغاية وأكثر من ذلك بكثير ، ولكن قبل الوصول إلى الهاتف الذي يعمل باللمس الذي نعرفه ، فقد أحدث تطورًا كبيرًا. إليكم تطورات الهاتف المحمول.

هاتف محمول بسيط

نحن هنا نتحدث عن أرخص هاتف محمول مع الحد الأدنى من الاحتياجات ، من بين أشياء أخرى ، أساسيات الهاتف المحمول. إذا كنت معتادًا على استخدام الهواتف الذكية ، فهذا مختلف تمامًا. إنه مصمم بمفاتيح ويستخدم فقط لتلقي المكالمات والرسائل وإرسالها. هذا الجهاز هو الأنسب لكبار السن أو ليكون هاتفًا ثانويًا ، وقد تم تصميمه لاستقبال وإرسال المكالمات والرسائل القصيرة.

بالمقارنة مع الهاتف المحمول التقليدى، الهاتف المحمول متعدد الوسائط يوفر خيارا واسعا للاستخدام. على هذا الجهاز ، يمكنك التقاط صور بكاميرا ، ربما تكون أقل قوة من الهواتف الذكية ولكن أفضل من لا شيء. إذا كنت تحب الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو ، فهذا الجهاز مثالي لك. تم اعتماد بعضها مع إمكانية الاتصال بشبكة الهاتف المحمول. الاختلاف الكبير مع الهاتف الذكي هو قدرته على المناورة ، فهو أكثر صعوبة في التعامل معه بالإضافة إلى تعطل الاتصال في معظم الأوقات.

هاتف ذكي

انتشار واسع جدا ، غزا الهاتف الذكي السوق مع أول iPhone. يجلس بين PSA وهاتف خلوي ، ويحتوي على جميع الميزات التي تتوقعها من جهاز اتصال ، ولكن يمكنك الاسترخاء معها. تم تصميم الهواتف المحمولة لمساعدتك على التواصل من خلال الرسائل النصية مثل الرسائل القصيرة أو المكالمات الصوتية. باستخدام الهاتف الذكي ، ننتقل من مكالمة صوتية بسيطة إلى مكالمة فيديو ، حتى تتمكن من رؤية الشخص الذي تتحدث معه يظهر على الشاشة. تعمل التكنولوجيا معجزات ، يمكننا أيضًا ممارسة الألعاب على الهاتف.

الهاتف الذكي والهاتف الخليوي مع الأزرار؟

هاتف ذكي

يجمع الهاتف الذكي بين العديد من الوسائط المتعددة بالإضافة إلى الوصول إلى الإنترنت. غالبًا لا يكون مصحوبًا بلوحة أصابع في الجزء العلوي. يحتوي هذا النوع من الهواتف المحمولة على شاشة تعمل باللمس تتيح لك القيام بكل شيء. لاستخدام مثل هذه الشاشة ، ما عليك سوى السحب والنقر. مقارنةً بأنواع الهواتف المحمولة الأخرى ، يصعب أحيانًا استقبال الشبكة على الهواتف الذكية ، خاصة في المناطق النائية.

الهاتف الخليوي مع الأزرار

في الوقت الحاضر ، تعود الهواتف المحمولة الرئيسية إلى سوق الهواتف المحمولة. يحظى بتقدير كبير من قبل المسافرين ، ويتم منحهم في بعض الأحيان قدرة عالية جدًا على الاستقلالية. بالإضافة إلى ذلك ، تظل الشبكة سهلة الالتقاط. ومع ذلك ، فإن التنقل باستخدام المفاتيح المتاحة أقل سهولة من التمرير مباشرة على الشاشة. من الممكن أيضًا أن يكون هذا النوع من الهواتف المحمولة مزودًا فقط بالوسائط المتعددة ، ولا يمكن الوصول إلى الإنترنت.

النتيجة

في المدن الكبرى ، يبدو أن الهاتف الذكي هو الخيار الأفضل لأنه يتمتع بالقدرة على المساعدة في المهام اليومية. من بين أشياء أخرى ، يمكنك الاستفادة من المواقع والشبكات الاجتماعية بالإضافة إلى المكالمات والرسائل. بالنسبة للمسافرين والأشخاص الذين يحتاجون فقط إلى إجراء مكالمات ورسائل ، ليست هناك حاجة لمثل هذا الهاتف الفاخر ، فالهواتف المحمولة التي تعمل بضغط الزر جيدة.

أفضل الماركات هواتف محمولة

في رأينا ، أفضل الماركات هواتف محمولة في عام 2022 هي :

Apple
Samsung
Huawei
Xiaomi
Nokia

Apple هي علامة تجارية أمريكية لها مكانة جيدة جدًا في عالم الهواتف المحمولة. معروف للجميع ، أن عرض التفاح يقدم بعضًا من أفضل الهواتف الذكية الموجودة ، بما في ذلك iPhone 12 Pro Max.

إنه أمر غير محظوظ في السوق ويسعده جعل الحياة صعبة على أجهزة Apple iPhone.

بدون عقوبات امريكية، هواوي ستكون الآن الهاتف المحمول رقم 1 في العالم. الهاتف الذكي ، الهاتف الرئيسي ، العملاق الصيني يعرف كيف يفعل كل شيء. بالإضافة إلى ذلك ، تتقدم Huawei بخطوة واحدة على جميع منافسيها في مجال تقنية 5G

🙁 تواصل العلامة التجارية الصينية احتلال حصتها في السوق ، لدرجة أنها استحوذت على أفضل 5 سنوات في العالم بعد 10 سنوات من إنشائها.

لفترة طويلة رائدة في سوق الهاتف المحمول العالمي ، تخسر نوكيا الفنلندية قوتها في القطاع المتميز ، بعد أن فشلت في التفاوض على التحول نحو الهواتف الذكية على الرغم من استحواذ مايكروسوفت. ومع ذلك ، تظل Nokia واحدة من أفضل العلامات التجارية للهواتف التي تعمل باللمس.

نصائح

احمِ هاتفك من السقوط

على الرغم من أن الكثيرين لا يقدرون الجانب الضخم وغير الجذاب للحالة وواقي الشاشة ، إلا أن هذه يمكن أن توفر لك الكثير من الضرر أثناء السقوط اليومي. أصبح من الممكن الآن الوصول إلى أغلفة بأحجام ومواد وألوان مختلفة لجميع الهواتف الذكية تقريبًا في السوق ، أو حتى لإنشاء غلافك المخصص.

_ اشحن هاتفك كما تذهب

للحفاظ على طول عمر البطارية ، يوصى بعدم شحنها او تفريغها. الأفضل هو الاحتفاظ به قدر الإمكان بين 25 و 75 % ، لذا تجنب شحن هاتفك طوال الليل ولكن بدلاً من ذلك قم بتوصيله بجهاز كمبيوتر سطح المكتب على سبيل المثال.

_ حماية هاتفك من السرقة

غالبًا ما يحتوي الهاتف على الكثير من البيانات الحساسة عنك وعن أحبائك. لذا تذكر قفل هاتفك ومعرفة ما إذا كان من الممكن إلغاء تنشيطه في حالة السرقة. تعرض بعض الهواتف الذكية أيضًا تحديد الموقع الجغرافي لجهازك إذا تم استخدامه بعد فقده.

_ انسخ بياناتك احتياطيًا بشكل منتظم

في حالة الفقد أو السرقة أو تغيير الجهاز أو إعادة ضبط جهازك ، تأكد من أن لديك نسخة من بياناتك لتجنب فقدها. ستقدم لك العديد من الهواتف الذكية والتطبيقات عمل هذه النسخة الاحتياطية على السحابة ، ويمكنك أيضًا عمل نسخة من بياناتك على جهاز كمبيوتر وحفظ جهات الاتصال الخاصة بك عبر حساب Google الخاص بك على Android على سبيل المثال.

تحديث منتظم

بالإضافة إلى توفير المزيد من الأمان دائمًا ، فإن الحصول على أحدث إصدارات برامجك المختلفة ونظام التشغيل الخاص بك غالبًا ما يضيف وظائف وواجهة أفضل وإصلاح الأخطاء المختلفة التي قد تواجهها.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل هاتف محمول؟

يعتمد أفضل هاتف خلوي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

هل من الممكن نقل البيانات من هاتفي القديم الى الهاتف الذي اشتريته للتو؟

توفر لك معظم الهواتف الذكية الحديثة طريقة لاستعادة البيانات من هاتف قديم. ومع ذلك ، سيكون النقل أسهل مع أجهزة com.

ما هي المنتجات التي يجب علي استخدامها لصيانة هاتفي؟

ماذا افعل اذا تعرض هاتفي المحمول للبلل؟

هل يمكنني الاعتماد على عدد ميغا بكسل لجودة الكاميرا؟

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل الهواتف الذكية لعام 2021, nytimes.com
  2. كيف تصلح الهاتف الذي سقط في الماء؟, lexpress.fr
  3. تغيير هاتف اندرويد, support.google.com
  4. ما هو تصنيف IP؟, onedirect.fr
  5. , toptenreviews.com
  6. بكسل وجودة الصورة: الكمية او الجودة, digiscopie.info
  7. اندرويد او iOS: اى نظام تشغيل تختار؟, boulanger.com
  8. دليل شراء الهواتف الذكية: ما هى الافضل فى الصوت؟, fnac.com
  9. _ _ _ & _ ., samsung.com
  10. , tomsguide.com
  11. , theverge.com
  12. , techradar.com
  13. , t3.com
  14. , pcmag.com
  15. , darty.com
  16. , amazon.co.uk
  17. , fnac.com
  18. , boulanger.com
  19. , lesnumeriques.com
  20. , auchan.fr
  21. , amazon.co.uk
  22. , recharge.fr
  23. , meilleurmobile.com
  24. , samsung.com
  25. , carrefour.fr
  26. , boutique.orange.fr
  27. , mobile.lapostemobile.fr
  28. , meilleurmobile.com
  29. , 01net.com
  30. , rueducommerce.fr
  31. , ldlc.com
  32. , fr.wikipedia.org
  33. , techadvisor.fr
  34. , sfr.fr
  35. , lesnumeriques.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
هواوي Y7 9
هواوي Y7
TTfone القمر 10
TTfone القمر
ابل ايفون 13 ميني 5 جي 11
ابل ايفون 13 ميني 5 جي
Nokia 101 ببطاقتي SIM 12
Nokia 101 ببطاقتي SIM

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!