أفضل أخوة الحليب2024

أولئك الذين يحبون الحصول على رغوة كريمية لطيفة على قهوتهم اللبنية يجب أن يعاملوا أنفسهم بزبدة الحليب. سيعطيك جهاز المطبخ هذا نتائج رائعة. مع النجاح ، غزت العديد من النماذج السوق مؤخرًا. ولكن لاتخاذ القرار الصحيح ، من المهم قراءة هذا الدليل المقارن لأفضل إخوة الحليب.

هادنيون N11 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

هادنيون N11

أفضل جهاز إزباد الحليب في عام 2024

HadinEEon Mousseur هو جهاز إزباد حليب كهربائي يسمح لك بالاستفادة من رغوة مخملية وغنية ، ناعمة ودسمة في المنزل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

جهاز إزباد الحليب متعدد الوظائف ، HadinEEon Mousseur مجهز بمضرب لصنع رغوة الحليب وآخر لإعادة التسخين. يستخدم الزر لتسخين الحليب مع السماح بالتسخين والرغوة على مصدر الطاقة. آخر هو الحليب البارد المزبد. في نهاية العملية (الرغوة أو إعادة التسخين) ، يضيء مؤشر LED تلقائيًا أثناء توقف رغوة الحليب. دقيقتان وتسخين الحليب في أقل من 3 دقائق ، مع الإغلاق التلقائي عند الانتهاء. مع الجزء الداخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ غير القابل للالتصاق ، بالإضافة إلى الفتحة الكبيرة ، يسهل تنظيف هذا الرغوة. ما عليك سوى الشطف بالماء ثم التنظيف بقطعة قماش نظيفة بعد كل استخدام لإزالة بقايا الحليب.

لقد قمت بتبسيط 706-0005 2
7

لقد قمت بتبسيط 706-0005

افضل صانعة حليب للمبتدئين

SIMPLETASTE Frother هو جهاز محمول لتحضير المشروبات الكريمية الخفيفة بسرعة باستخدام خفاقة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

SIMPLETASTE Foamer هو جهاز مستقل يعمل على بطاريتين AAA ولكن يمكن إعادة شحنه من التيار الكهربائي. يتم تخصيص دعم لها من أجل تثبيت أفضل على سطح العمل ، كما أن شكلها المضغوط يجعلها سهلة التخزين. سهل الاستخدام ، يتيح لك صنع رغوة كريمية وناعمة في 15 إلى 30 ثانية لتحسين مشروباتك (قهوة ، ميلك شيك ، أو كوكتيل). التشغيل بسيط مثل الضغط على زر الطاقة مرة واحدة حتى الوصول إلى القوام المطلوب ، ويتميز بمقاومة قوية للصدأ. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مزودة بمقبض بلاستيكي خفيف الوزن يمنحك قبضة مريحة. إنه جهاز متعدد الوظائف يسمح بإعداد رغوة الحليب وأيضًا مخفوق الحليب وشاي الماتشا والبيض المخفوق وحتى الصلصات.

أجهزة حكيم SNE800DBL 3
9

أجهزة حكيم SNE800DBL

افضل صانعة حليب عالية الجودة

NESPRESSO SNE800DBL إن Creatista Plus من SAGE هو جهاز إزباد الحليب المبتكر بسعة كبيرة مخصص لتحضير المشروبات للعديد من الأشخاص.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

NESPRESSO SNE800DBL Creatista Plus هو جهاز يهدف إلى إنشاء قهوة Latte Art الأصلية بجودة عالية في المنزل بسهولة. مدمج في أحدث التقنيات ، فإنه يوفر 8 أنواع من قوام الحليب لآلة الجرعات الفردية. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح مقاومة ThermoJet المتكاملة لهذا الجهاز بتسخين الجهاز في 3 ثوانٍ فقط من التشغيل. القوام المثالي لرغوة الحليب. كما أنها مصممة لتحضير 7 وصفات قهوة للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى 8 قوام لرغوة الحليب و 11 مستوى لدرجة حرارة الحليب. والأفضل من ذلك كله ، من خلال شاشة TFT المدمجة ، أنه من السهل إعداد جدول الإنتاج.

ديلونجي لاتيسيما ون إيفو 4
8

جيد جدا

ديلونجي لاتيسيما ون إيفو

أسهل فى الاستخدام

De'Longhi Lattisima One Evo هو حرية اختيار وصفة القهوة الخاصة بك بأقل جهد بضغطة زر. مهما كانت الوصفة ، نضمن لك الحصول على قهوة شهية غنية بالنكهة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

المبدأ بسيط. تقوم بإدخال كبسولة القهوة التي تُستخدم لمرة واحدة ، وتقوم بدمج إبريق الحليب وفويلا! لكن بالطبع ، يمكنك أيضًا اختيار قهوة سوداء بسيطة لذيذة تمامًا. تعمل ماكينة القهوة بفضل نظام ضخ يبلغ 19 بار ضغط. يصل الماء إلى درجة الحرارة المثالية في 18 ثانية

لاتيسيما وان مجهز بخلاط الحليب مع خزان. ما عليك سوى تحميل الإبريق بالحليب ، وتغميس الرغوة في الكوب واختيار البرنامج الخاص بك بضغطة زر واحدة. لديك الاختيار بين اسبرسو ماكياتو أو كابتشينو أو لاتيه. تتميز آلة صنع القهوة هذه أيضًا بحجمها الصغير ، وهو سهل التخزين للغاية.

دليل التسوق • 2024

أفضل رغوة الحليب

حاجة محددة؟

أفضل جهاز إزباد الحليب في عام 2024

افضل صانعة حليب للمبتدئين

افضل صانعة حليب عالية الجودة

أسهل فى الاستخدام

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أخوة الحليب

الجزء العلوي من القمة HIGH-END جيد جدا
هادنيون N11 5
8
لقد قمت بتبسيط 706-0005 6
7
أجهزة حكيم SNE800DBL 7
9
ديلونجي لاتيسيما ون إيفو 8
8
اختيارنا
هادنيون N11
لقد قمت بتبسيط 706-0005
أجهزة حكيم SNE800DBL
ديلونجي لاتيسيما ون إيفو
HadinEEon Mousseur هو جهاز إزباد حليب كهربائي يسمح لك بالاستفادة من رغوة مخملية وغنية ، ناعمة ودسمة في المنزل.
SIMPLETASTE Frother هو جهاز محمول لتحضير المشروبات الكريمية الخفيفة بسرعة باستخدام خفاقة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
NESPRESSO SNE800DBL إن Creatista Plus من SAGE هو جهاز إزباد الحليب المبتكر بسعة كبيرة مخصص لتحضير المشروبات للعديد من الأشخاص.
De'Longhi Lattisima One Evo هو حرية اختيار وصفة القهوة الخاصة بك بأقل جهد بضغطة زر. مهما كانت الوصفة ، نضمن لك الحصول على قهوة شهية غنية بالنكهة.
رغوة الحليب متعددة الوظائف
متعددة الوظائف
مع 11 برنامج لتحضير الحليب
لمس. اتصال. صلة
إبريق ماء قابل للفك وإبريق حليب
مناسب
فئة الطاقة أ
كبسولات أحادية الاستخدام
تنظيف سهل
ستانلس ستيل
عصا بخار أوتوماتيكية بالكامل
إبريق ماء قابل للفك وإبريق حليب
قوة 500 واط
يعمل ببطاريتين AA
1.5 لتر
الأبعاد: 154 مم × 324 مم × 256 مم
أزرق دامسون
آمنة غسالة صحون
1450 واط

دليل شراء رغوة الحليب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار رغوة الحليب

يختلف كل جهاز مصمم لرغوة الحليب في العديد من المعايير ، بما في ذلك الأداء وسهولة التنظيف وغيرها الكثير. هذه هي المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار النموذج الصحيح. فيما يلي أهم العوامل التي يجب مراعاتها:

المعيار رقم 1 - نوع الجهاز

سيكون لديك الاختيار بين نوعين من أخوة الحليب . النموذج الأول يعمل يدويًا. يحول الحليب إلى رغوة كريمية ، لكن لا يمكنه تسخينه. الموديلات الكهربائية عملية ومريحة وتحول الحليب إلى رغوة أثناء تسخينه. يتم ذلك في بضع دقائق دون بذل الكثير من الجهد

المعيار رقم 2 -

بشكل عام ، جهاز رغوة الحليب هو جهاز سهل التنظيف. ومع ذلك ، فإن البعض أكثر من البعض الآخر. على سبيل المثال ، تسهل الطرز المزودة بإبريق قابل للفصل المهمة إلى حد كبير حيث يمكن تنظيفها في غسالة الأطباق. إذا كان جهازك يحتوي على طبقة مقاومة للالتصاق ، فيمكنك تنظيفه باستخدام صابون الأطباق والماء الساخن وإسفنجة غير كاشطة.

المعيار رقم 3 -

تقدير احتياجاتك اليومية من حيث الحليب المزبد قبل اختيار الجهاز الخاص بك. إذا كنت تستهلكه بانتظام ، يجب أن يكون لديك موديل بسعة كبيرة. بشكل عام ، تتراوح سعة هذه المعدات بين 100 و 350 مل حسب العلامة التجارية. علاوة على ذلك ، هناك خطر كبير يتمثل في خروج الأبريق عن الإناء.

المعيار رقم 4 -

قوة الجهاز الالكتروني مهمة دائما لتقييم جودته. معبراً عنها بالواط ، يمكن أن تتطور من 300 إلى 500 واط حسب نطاق الجهاز. تحدد القوة مدة تحضير الموس. يمكن أن يتراوح هذا من بضع ثوانٍ إلى بضع دقائق. هنا مرة أخرى ، سيتعين عليك الاختيار وفقًا لاحتياجاتك اليومية من حيث الرغوة.

المعيار رقم 5 - ، ، ،

كما هو الحال مع الاجهزة المنزلية الاخرى ، يلعب جهاز صنع رغوة الحليب دورا هاما فى تصميم المطبخ. ومع ذلك ، كما أوضحنا سابقًا ، فإن الانحياز ليس فقط من أجل الجماليات. في الواقع ، مع الطلاء غير اللاصق ، يتم تقليل أعمال التنظيف بشكل كبير. باختصار ، لا تنسَ إلقاء نظرة على نوع ولون طلاء الجهاز الذي تختاره.

جهاز إزباد الحليب الأوتوماتيكي أو جهاز إزباد الحليب اليدوي؟

جهاز إزباد الحليب الأوتوماتيكي

للسماح لك بإنتاج كمية كبيرة من الرغوة ، يتكون جهاز إزباد الحليب الأوتوماتيكي من جزء للرغوة وآخر للتسخين. هذا يجعل من الممكن صنع الحليب الساخن أو اللاتيه بمجرد الضغط على الزر. يتميز جهاز إزباد الحليب الأوتوماتيكي أيضًا بوظيفة الإغلاق التلقائي ويسهل صيانته لأنه آمن للغسل في غسالة الأطباق.

علاوة على ذلك ، من السهل التحكم فيه لأنه يحتوي على أزرار مختلفة للمشروبات الباردة أو الدافئة أو الساخنة. ومع ذلك ، ربما يكون العيب الرئيسي في جهاز إزباد الحليب الأوتوماتيكي هو الضوضاء التي يصدرها عند التشغيل. من ناحية أخرى ، تتطلب بعض الطرز 2-3 دقائق لرغوة الحليب ووقت أطول لتبخيره.

جهاز إزباد الحليب اليدوي

باستخدام جهاز إزباد الحليب اليدوي ، كل ما عليك فعله هو غمر الخفق في الحليب والضغط على الزر لتشغيله. على عكس الإصدار الأوتوماتيكي ، يشبه جهاز إزباد الحليب اليدوي إلى حد كبير الخفاقة مع الغطاس لرغوة الحليب. ميزته الرئيسية هي أنه يتطلب القليل من الجهد للحصول على نتائج.

على الرغم من مزاياها الواضحة ، تظل سرعة جهاز إزباد الحليب اليدوي أقل مقارنة بالطراز الأوتوماتيكي. وأحيانًا قد ينفجر الغطاء عن طريق الخطأ ، وهو أمر خطير جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعين عليك تسخين الحليب بشكل منفصل ، في قدر أو في الميكروويف قبل البدء في رغوة الحليب.

النتيجة

الاختيار بين هذين النوعين من رغوة الحليب يعود إلى ما تفضله. ومع ذلك ، يسمح لك النموذج اليدوي برغوة جميع أنواع الحليب بينما تتمتع آلة إزباد الحليب الأوتوماتيكية بعملية أكثر أمانًا. في الواقع ، يتوقف بمجرد الوصول إلى درجة الحرارة المناسبة.

7 فوائد لاستخدام مخففات الحليب

1. يمكن استخدامها لتحضير أنواع مختلفة من المشروبات

صُمم جهاز إزباد الحليب بالطبع لصنع حليب رغوي لذيذ للكابتشينو. ومع ذلك ، فإن جهاز إزباد الحليب يمكن أن يفعل أكثر من ذلك بكثير. اعتمادًا على طراز جهاز إزباد الحليب الذي تستخدمه ، قد تكون هناك إعدادات مختلفة للرغوة الساخنة والرغوة الباردة والحليب الساخن ؛ لذلك يمكنك تحضير أنواع عديدة من المشروبات: شوكولاتة أو مشروبات كاكاو ، الأخيرة ، مشروبات ساخنة أو مثلجة. يمكنك أيضًا إضافة نكهة إضافية إلى الحليب حسب ذوقك ، سواء كانت قهوة أو شوكولاتة أو أي نكهة أخرى تحبها.

2. فهي آمنة للغاية

مع الأنواع الأساسية من خافق الحليب (مضخة يدوية وخلاط حليب محمول يعمل بالبطارية) ، لا توجد احتياطات أمان رئيسية. فيما يتعلق بأجهزة صنع رغوة الحليب الكهربائية وآلات الإسبريسو ، تنطبق تعليمات السلامة العامة للأجهزة الكهربائية فقط.

3. فهي مريحة وسهلة الاستخدام

تصميمات أخوة الحليب بشكل عام سهلة الاستخدام للغاية. من خلال المظهر فقط ، يمكننا القول أن المضخة اليدوية أو أدوات إخوان الحليب اليدوية بسيطة. إن أجهزة صنع رغوة الحليب الكهربائية أكثر تعقيدًا بعض الشيء. مع هذه الأنواع الثلاثة من أجهزة صنع رغوة الحليب ، يمكن للمستخدمين بسهولة صنع رغوة الحليب بدون تعليمات معقدة.

4. أنها تعمل بسرعة

ألست متعبًا من انتظار مشروبك بينما المقهى مزدحم أو نادل مشتت الذهن ينسى طلبك؟ تتمثل ميزة امتلاك جهاز إزباد الحليب في أنه لا يمكنك فقط اختيار صنع مشروبك وتزيينه وقتما تشاء ، ولكنك لن تضطر إلى الانتظار طويلاً للحصول على مشروباتك أيضًا. اعتمادًا على طراز جهاز إزباد الحليب ، لن يستغرق الأمر أكثر من 30 ثانية إلى بضع دقائق لإنهاء الطبقة العلوية.

5. صيانة منخفضة

قد يكون صنع المشروبات والمقبلات الخاصة بك أمرًا ممتعًا ، لكن التنظيف قد لا يكون كذلك. لذلك ، من الرائع أن لا يتطلب إخوان الحليب الكثير من الوقت والجهد للتنظيف. الأنواع الأساسية من خافق الحليب لها تصميمات بسيطة ؛ ونتيجة لذلك ، فإن تنظيفها سهل للغاية. قد تتطلب الأنواع المتقدمة والآلية ، مثل جهاز إزباد الحليب الكهربائي وآلة الإسبريسو ، مزيدًا من الجهد ، لكنهما عادةً ما يكونان بهما غطاء داخلي غير قابل للالتصاق وغطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لذلك يكون التنظيف أمرًا سهلاً.

6. أنها تتكيف مع مختلف الميزانيات ومتطلبات القدرات

مهما كانت ميزانيتك ، اعلم أنه يمكنك دائمًا العثور على رغوة حليب اقتصادية. إذا كنت تحتاج فقط إلى كوب أو كوبين من المشروب في المرة الواحدة ، فلن تحتاج حقًا إلى سعة كبيرة لصنع رغوة الحليب. إزباد الحليب بمضخة يدوية غير مكلفة أو عصا يدوية ستعمل بشكل جيد بالنسبة لك. ومع ذلك ، إذا كنت تنوي معاملة أصدقائك وأفراد أسرتك كثيرًا ، فيجب عليك بدلاً من ذلك اختيار آلة صنع رغوة الحليب الكهربائية أو آلة إسبرسو: يمكنهم مساعدتك في تقديم عدة مشروبات في وقت واحد.

7. فهي محمولة

يكون هذا مفيدًا بشكل خاص عندما يكون لديك جهاز إزباد الحليب بمضخة يدوية أو عصا يدوية. هذه الأجهزة مدمجة ومحمولة للغاية. يمكنك بسهولة اصطحابه معك في رحلات التخييم الخاصة بك والاستمتاع بمشروب لذيذ وقتما تشاء.

نصائح

ابدأ بالحليب البارد

حتى لو كنت تعتقد أنه يمكنك توفير الوقت عن طريق زبد الحليب المسخن بالفعل ، ستحصل على أفضل النتائج بدءًا بالحليب البارد من الثلاجة.

ابدء بحاوية باردة.

يجب أن تكون حاوية الرغوة باردة أيضًا. ضعه في الفريزر لمدة خمس إلى عشر دقائق قبل رغوة الحليب.

استخدم الحليب كامل الدسم

في حين أن الحليب الخالي من الدسم أو قليل الدسم أسهل في الرغوة ، فإن الحليب كامل الدسم يصنع رغوة كريمية أكثر نعومة.

تسخين الحليب بمجرد الانتهاء من صنع الرغوة.

يفقد الحليب المزبد نكهته الحلوة إذا ارتفعت درجة حرارته عن 74 درجة مئوية لأن الدهون ستبدأ في الطهي (لذلك سيكون طعمه محترقًا وليس حلوًا). تتراوح درجة الحرارة المثالية لتحضير الحليب الرغوي اللذيذ بين 60 درجة مئوية و 70 درجة مئوية.

اتركه يقف لمدة دقيقة.

اترك الحليب الساخن الرغوي لمدة دقيقة أو دقيقتين لتكثيفه قبل سكبه في الإسبريسو.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://www.lesnumeriques.com/divers-electromenager/melit..., lesnumeriques.com
  2. , bestreviews.com
  3. https: //www.yuppiechef.com/spatula/our-top-milk-steaming-..., yuppiechef.com
  4. https: //www.slant.co/topics/10870/~gifts-to-give-someone-..., slant.co
  5. https: //www.thespruceeats.com/best-milk-frothers-4153404, thespruceeats.com
  6. , machineacafe.net
  7. , mousseur-a-lait.fr
  8. https: //guide-achat.lefigaro.fr/maison-et-jardin/kitchen/..., lefigaro.fr
  9. https: //www.maxi-comparatif.fr/meilleur-mousseur-lait/icted, maxi-comparatif.fr
  10. , bleekcups.fr
  11. ماكينات صنع الحليب | Amazon.fr, amazon.co.uk
  12. صانع رغوة الحليب - Darty, darty.com
  13. ماكينات صنع الحليب اليدوية والكهربائية - قهوة ماكسي, maxicoffee.com
  14. بيكر, boulanger.com
  15. , nomadbarista.com
  16. مقارنة بين افضل انواع الحليب ..., mousseur-a-lait.com
  17. لاكور 3 في 1 خافق الحليب - Mathon.fr, mathon.fr
  18. كلاودوتشينو | جهاز إزباد الحليب صديق البيئة بدون كهرباء, cookut.com
  19. افضل رغوة حليب في عام 2021: افضل 6 مقارنة, jaitropmangedechocolat.fr
  20. Amazon.co.uk, amazon.co.uk
  21. ., comparatif-multicuiseur.com
  22. من افضل 10 اخوة حليب لعام 2020 - Info sante 24, infosante24.com
  23. ما هو افضل خافق للحليب - 20 دقيقة, 20minutes.fr
  24. لماذا تشتري جهاز صنع رغوة الحليب؟ أهم 7 أسباب, mousseur-a-lait.com
  25. جهاز لصنع رغوة الحليب | La Redoute, laredoute.fr
  26. , ouest-france.fr
  27. , vandenborre.be
  28. , decideur.co
  29. , ikea.com
  30. , amazon.ca
  31. , achetezlemeilleur.ca
اقرأ المزيد
اختيارنا
هادنيون N11 9
هادنيون N11
لقد قمت بتبسيط 706-0005 10
لقد قمت بتبسيط 706-0005
أجهزة حكيم SNE800DBL 11
أجهزة حكيم SNE800DBL
ديلونجي لاتيسيما ون إيفو 12
ديلونجي لاتيسيما ون إيفو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!