تتوفر 31 لعبة من ألعاب PS4 بأي ثمن

بينما يكون PS5 في المتاجر بالفعل ، يستمر PS4 في طريقه. لا يزال أمام وحدة التحكم مستقبل مشرق أمامها ولديها ملايين اللاعبين حول العالم. هل انت جزء منه؟ ستساعدك هذه المجموعة المختارة من أفضل 19 لعبة على PS4 في العثور على عنوان العطلة المثالي.

أكشن ومغامرة

أنشارتد 4: نهاية لص 1

أنشارتد 4: نهاية لص

See price

Uncharted هي مرجع بين ألعاب الفيديو في العالم المفتوح. الدفعة الرابعة ، A Thief's End تعد بالحركة ، والكثير من الإثارة في بيئة غريبة محققة تمامًا. الرسومات والسيناريو وطريقة اللعب ، يحتوي هذا العنوان على كل ما يلزم لتكون واحدة من أفضل الألعاب المتوفرة على PS4.

الشر المقيم 2 2

الشر المقيم 2

See price

Resident Evil هو امتياز عبادة Capcom. هذا الإصدار الجديد على PS4 هو إعادة إصدار للعبة التي تم إصدارها في عام 1998. رسومات 4K غامرة أكثر ، طريقة لعب مجددة وقصة ، ومزيج عبقري من الحركة والاستراتيجية ، هذا كل ما ينتظرك في Resident Evil 2 المتوفر على PS4 لـ مبلغ متواضع يبلغ حوالي 20 يورو.

Assassin's Creed Odyssey 3

Assassin's Creed Odyssey

See price

انغمس في الأساطير اليونانية من خلال Assassin's Creed Odyssey. تدعوك لعبة الحركة ولعب الأدوار والمغامرة هذه إلى ملحمة ستواجه خلالها الآلهة والأعداء الأقوياء والمخلوقات الأسطورية. ستفاجئك اللعبة برسوماتها المذهلة وبالحرية الكبيرة التي تمنحك إياها في السيناريو.

The Last of Us الجزء 2 4

The Last of Us الجزء 2

See price

هل أعجبك فيلم The Last of Us الأول؟ إذن ستحب The Last of Us Part 2. ستدهشك لعبة تقمص الأدوار والمغامرة هذه بواقعيتها وأصالة سيناريوها. بين المعارك والتسلسلات الإستراتيجية ، لن يكون لديك وقت للملل من لعب الجزء الثاني من The Last of Us على PS4.

GTA V Edition Premium 5

GTA V Edition Premium

See price

احصل على تجربة GTA V الكاملة مع الإصدار المميز. بالإضافة إلى المهام الأكثر إثارة لشخصياتك المفضلة ، يمنحك هذا الإصدار وصولاً مجانيًا إلى GTA عبر الإنترنت. تتضمن اللعبة أيضًا حزمة Criminal Enterprise Stater Pack التي ستتيح لك أن تصبح بارون المدينة بسرعة كبيرة. ماذا تنتظر لتأسيس إمبراطوريتك؟

جوست ريكون: نقطة توقف 6

جوست ريكون: نقطة توقف

See price

شغوفًا بألعاب الرماية والتخفي ، فإن Ghost Recon: Breakpoint يناسبك. ابقَ على قيد الحياة في هذا العالم المفتوح من خلال القتال الجاد أثناء إدارة التعب والإصابات. بشراء هذه اللعبة بأقل من 30 يورو ، ستستفيد من محتوى أمازون الحصري ، فقط لتجعل تجربتك أكثر إثارة.

تومب رايدر - إصدار نهائي 7

تومب رايدر - إصدار نهائي

See price

هل تبحث عن لعبة مغامرات على PS4؟ لماذا لا تذهب إلى Tomb Raider - Definitve Edition؟ العب بشخصية Lara Croft وانطلق في مغامرة. بالإضافة إلى رسوماتها العملية التي جعلت أكثر من لعاب واحد يسيل ، فإن هذه الطبعة سخية للغاية في العمل. لن يكون لديك وقت لتكون خاملا!

شبح تسوشيما 8

شبح تسوشيما

4 899 £ on Amazon

Ghost of Tsushima مستوحى من الأحداث الحقيقية التي وقعت في اليابان في الماضي. يأخذك جين ساكاي ، بطل الرواية الرئيسي ، إلى عالم الساموراي المثير مع قتال السيف الواقعي بشكل مذهل. لعبة مغامرات مثيرة لأكثر من 18 عامًا!

Assassin's Creed Valhalla - إصدار محدود - إصدار PS5 متضمن 9

Assassin's Creed Valhalla - إصدار محدود - إصدار PS5 متضمن

4 259 £ on Amazon

تجمع Assassin's Creed Valhalla بين المغامرة والاستراتيجية والتسلل ، مما يجعلك تسترجع الحقبة الدموية في إنجلترا في العصور الوسطى بأحذية Viking Eivor الشرسة. سوف تتطور في عالم مفتوح مع اشتباكات تسلط الضوء على أسلوب القتال الخاص بالفايكنج. لعبة RPG مثالية للهروب!

مشاهدة كلاب Legion - إصدار محدود- إصدار PS5 متضمن 10

مشاهدة كلاب Legion - إصدار محدود- إصدار PS5 متضمن

3 379 £ on Amazon

تضعك Watch Dogs Legion على رأس منظمة سرية تسمى DedSec. هدفك: تجنيد أعضاء جدد لبناء المقاومة ومحاربة الظلم الذي يعاني منه مواطنو لندن. لعبة أكشن ومغامرة لشخص ثالث للتخلص من التوتر في الوضع الفردي أو متعدد اللاعبين (حتى 4 لاعبين).

المافيا: ثلاثية 11

المافيا: ثلاثية

2 852 £ on Amazon

Mafia: Trilogy تجعلك تكتشف العالم القاسي لعائلات المافيا في أعوام 1930 و 1945 و 1968. ثلاث فترات لثلاث حلقات وهي Mafia و Mafia II و Mafia III. ستجعلك الشخصيات الثلاثة تعيش مغامراتهم المختلفة مع المافيا. هذه هي اللعبة بالنسبة للاعبين الأكثر حنينًا إلى الماضي.

Star Wars Jedi: Fallen Order 12

Star Wars Jedi: Fallen Order

3 496 £ on Amazon

مستوحاة من فيلم Star Wars ، تدعوك Star Wars Jedi: Fallen Order لجهاز PS4 لتعيش تجربة مجرية مثل Padawan Jedi الشاب الذي يهدف إلى استعادة ترتيب Jedi بأي ثمن. لعبة لا غنى عنها لمحبي عالم Star Wars مع قتال السيف الضوئي الملحمي واستخدام القوة لهزيمة

سبايدر مان مايلز موراليس من مارفل 13

سبايدر مان مايلز موراليس من مارفل

4 601 £ on Amazon

يقدم لك Spider-Man Miles Morales من Marvel إلى Spider-Man بقوى جديدة متفجرة. يأخذك البطل مايلز موراليس في مغامرة مليئة بالمنعطفات مع تحدي السيطرة على مدينة نيويورك. لعبة أكشن مثالية للأعمار من 16 سنة وما فوق.

المنتقمون أعجوبة 14

المنتقمون أعجوبة

1 777 £ on Amazon

يدعوك Marvel's Avengers للانزلاق إلى جلد أبطالك الخارقين المفضلين. هدفك هو إعادة تشكيل فريق قادر على الدفاع عن الأرض ضد جميع أشكال العدوان. إلى جانب الإثارة المتمثلة في تجسيد بطلك الخارق المفضل ، تمنحك هذه اللعبة الفرصة لتكوين فريق من 4 لاعبين.

Fortnite - حزمة الضحك الأخير 15

Fortnite - حزمة الضحك الأخير

1 999 £ on Amazon

تمنحك حزمة Last Laugh Pack الفرصة لفتح العديد من العناصر الشيقة للعبة Fortnite. تحتوي على نقود V-Bucks ، وأزياء ، وإكسسوارات ، ومعاول ، ونفث. تحتوي الحزمة على أكواد ستسعد جميع عشاق Fortnite!

Shadow of the Tomb Raider: الإصدار النهائي 16

Shadow of the Tomb Raider: الإصدار النهائي

2 046 £ on Amazon

تغمرك لعبة Shadow of the Tomb Raider: Definitive Edition في عالم الاستكشافات الجريئة للمغامرة الشهيرة Lara Croft. من خلال مهماتها ، تجعلك البطلة تكتشف أماكن خطرة مثل بعضها البعض. لعبة مخصصة لعشاق المغامرات من سن 18 سنة.

نداء الواجب: الحرب الحديثة 17

نداء الواجب: الحرب الحديثة

4 889 £ on Amazon

لعبة Call of Duty: Modern Warfare تضعك في منتصف المهمات التي يقودها عملاء سريون أمريكيون وبريطانيون لاستعادة الأسلحة الكيميائية المسروقة وبالتالي منع نشوب حرب عالمية. مطلق النار مليء بالواقعية من شأنه أن يرفع مستوى الأدرينالين بدرجة كبيرة.

لعبة Marvel's Spider-Man - إصدار العام 18

لعبة Marvel's Spider-Man - إصدار العام

2 999 £ on Amazon

Marvel's Spider-Man - Game Of The Year Edition هي لعبة مثالية لاكتشاف فصل جديد في عالم Spider-Man. يأخذك البطل بيتر باركر في مهامه الجديدة بأفعال تخطف الأنفاس والعديد من المفاجآت لاكتشافها. للعب من سن 16 سنة!

Assassin's Creed: الوحدة 19

Assassin's Creed: الوحدة

187 £ on Amazon

يأخذك هذا التأليف الجديد إلى قلب الأحداث المرتبطة بالثورة الفرنسية من خلال لعب دور قاتل هائل يُدعى أرنو. تأخذك هذه الشخصية في مهامه الخطيرة بأسلحته الجديدة. لعبة حركة جميلة تجمع بين القتال والتسلل للترفيه لساعات.

ليغو ستار وورز: القوة يوقظ 20

ليغو ستار وورز: القوة يوقظ

1 499 £ on Amazon

يدعوك فيلم Force Awakens ، المستوحى مباشرةً من فيلم Lego Star Wars ، إلى إحياء مشاهد من الفيلم ، ولكن تمت مراجعته بلمسة من الفكاهة. بالإضافة إلى القدرة على لعب لعبة ممتعة ، توفر لك حلقة نسخة Lego هذه عناصر لفك تشفير الفيلم وشخصياته بشكل أفضل!

عصابة الوحوش 21

عصابة الوحوش

2 299 £ on Amazon

أحمق للغاية ، Gang Beasts هي لعبة تسمح لك بالتحكم في الشخصيات الجيلاتينية في معارك مضحكة بقدر ما هي ممتعة. نظرًا لكونها لعبة متعددة اللاعبين ، توفر Gang Beasts إمكانية مشاركة اللحظات الممتعة مع أي لاعب آخر. مُسْتَحْسَن للبالغين من العمر 7 سنوات فما فوق!

القتال - ار بي جي ومنصة

قطعة واحدة Pirate Warriors 4 22

قطعة واحدة Pirate Warriors 4

See price

مستوحاة مباشرة من أنيمي العبادة ، تأخذك One Piece Pirate Warriors 4 إلى عالم Luffy الغريب والخطير. ينتظرك العديد من الأعداء والمغامرات المثيرة في هذه اللعبة التي تتبع تاريخ القرصان منذ بداياته. أكثر من ذلك بقليل ، يمكنك تدمير بيئتك كما يحلو لك في هذا الجزء الرابع من اللعبة.

Naruto Shippuden Ultimate: Ninja Storm 4 - الطريق إلى Boruto 23

Naruto Shippuden Ultimate: Ninja Storm 4 - الطريق إلى Boruto

2 735 £ on Amazon

مستوحى من المانجا اليابانية الشهيرة ، يغمرك Naruto Shippuden Ultimate: Ninja Storm 4 - Road to Boruto في قصة جديدة تحاول فيها الشخصيات مرة أخرى إنقاذ عالم Shinobi من تهديد كبير. استعد لاكتشاف تقنيات قتالية جديدة ومقاتلين جدد.

الشخص 5 24

الشخص 5

See price

منذ PS2 ، أطلقت Persona 5 العنان للعواطف بين عشاق ألعاب تقمص الأدوار والحركة. تكتمل قصة اللعبة الفريدة برسومات جذابة وطريقة لعب بديهية. Persona 5 هي لعبة تقمّص أدوار رائعة تقدم لك ، كمكافأة ، بعض مشاهد الحركة الجميلة. ماذا ايضا ؟

سونيك هوس بلس 25

سونيك هوس بلس

See price

تم تصنيفك من بين أفضل ألعاب المنصات في عام 2018 ، وتغمرك Sonic Mania Plus في عالم مفعم بالحيوية للقنفذ الأزرق الصغير. بالإضافة إلى لعب لعبة مثيرة بقدر ما هي محمومة ، تتيح لك Sonic Mania Plus الاستفادة من تكوين جامعها بغطاء قابل للعكس وكتاب Artbook مكون من 32 صفحة ، مقابل 24 يورو تقريبًا.

المملكة هارتس 3 26

المملكة هارتس 3

81 £ on Amazon

تغمرك Kingdom Hearts 3 في قلب عالم ديزني و Pixar الرائع. يأخذك سورا ، بطل الرواية الرئيسي في اللعبة ، مع أصدقائه دونالد وجوفي في مغامرة صاخبة داخل عوالم مختلفة. لعبة مليئة بالسحر يمكن أن تروق للصغار والكبار على حد سواء!

سريع 27

سريع

2 011 £ on Amazon

سريع

Need For Speed Hot Pursuit Remastered 28

Need For Speed Hot Pursuit Remastered

2 593 £ on Amazon

تعتبر Need For Speed Hot Pursuit Remastered واحدة من أفضل حلقات الملحمة ، حيث تضعك في قلب المطاردة بين الشرطة والأشرار. بالإضافة إلى الإثارة التي توفرها ، تتيح لك اللعبة الاستمتاع بوضع متعدد اللاعبين عبر الأنظمة الأساسية يسمح للاعبين الآخرين باللعب بغض النظر عن وحدة التحكم الخاصة بهم.

حطام 29

حطام

251 £ on Amazon

يدعوك Wreckfest للجلوس خلف مقود المركبات ذات الصفائح المعدنية المجعدة للسباق والقتال الآلي. استعد لتجربة سباقات مجنونة تمامًا مع حوادث تخطف الأنفاس. لعبة أساسية لمحبي السرعة ، ولكن أيضًا لأولئك الذين يريدون التنفيس عن النفس بطريقة مختلفة.

حزمة القطط والكلاب The Sims 4 Plus 30

حزمة القطط والكلاب The Sims 4 Plus

See price

تتيح لك لعبة Sims 4 Plus Cats and Dog Bundle تجربة عالم الامتياز من زاوية جديدة تمامًا. هذه المرة ، بصفتك طبيبًا بيطريًا ، ستقوم بإنشاء حيواناتك الأليفة ومحاولة تبنيها. مغامرة جميلة تنتظر عشاق القطط والكلاب والسيمز بأذرع مفتوحة.

العالم الجوراسي: التطور 31

العالم الجوراسي: التطور

2 999 £ on Amazon

مستوحاة من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم ، تضعك Jurassic World Evolution في مكان شخصية مسؤولة عن بناء وإدارة حديقة تتطور فيها أنواع مختلفة من الديناصورات. لعبة أساسية برسومات ناجحة لمحبي الكون الجوراسي.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!