أفضل سماعات الواقع الافتراضي2024

أحدث حداثة لعشاق تكنولوجيا الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد والواقع المعزز ، تعرض سماعة الواقع الافتراضي أو سماعة رأس الواقع الافتراضي مستوى مذهل من الواقعية. لا توجد معدات أخرى تسمح بهذا الانغماس في قلب اللعبة. ونظراً للأسعار ، من المهم أن تأخذ وقتك قبل الشراء. HTC ، HP ، Oculus ، اقرأ دليلنا المقارن لأفضل سماعات VR واعثر على ما تحتاجه.

جهاز HP Reverb G2 1
9

اختيار المحرر

جهاز HP Reverb G2

أفضل سماعة VR

يرتفع HP Reverb G2 إلى قمة تصنيفات سماعات رأس VR للمستهلكين بأفضل دقة. يعد قياس الألوان الخاص بها ودقة تتبع الحركة أيضًا من سحرها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد HP Reverb G2 بانغماس افتراضي واقعي للغاية بفضل دقة استثنائية تبلغ 2160 × 2160 بكسل لكل عين. لا توجد علامة تجارية قادرة على القيام بعمل أفضل في نطاق المستهلكين! من خلال تعزيز هذه الدقة المدعومة بقياس الألوان الذي لا تشوبه شائبة ، فإن كاميرات التتبع الأربعة المضمنة في التحسينات التي تم إجراؤها على نظام تتبع الواقع المختلط Windows تبرز واقعية سماعة الرأس VR هذه. ومع ذلك ، يقتصر مجال الرؤية على 114 درجة ، لكن الكل يظل مرضيًا. توفر الوسادات الأكبر من سابقتها راحة أفضل ، وتسمح شرائط الفيلكرو بتعديل عصابة الرأس. وفيما يتعلق بوحدات التحكم ، يسعد اللاعبون بالعثور على نماذج مزودة بكشف الحركة ، والاستمتاع بقبضة سهلة حقًا. نأسف فقط لأنه حتى مع وجود بطاريتين AA لكل منهما ، فإن استقلالية وحدات التحكم في سماعة الرأس VR تدوم حوالي عشر ساعات فقط.

بلاي ستيشن في آر 2
8

بلاي ستيشن في آر

افضل سماعة رأس VR للمبتدئين

يقدم PlayStation VR مقدمة ميسورة التكلفة وعالية الجودة للواقع الافتراضي. لن تكون معظم التجارب واضحة كما هو الحال في Oculus Rift أو HTC Vive.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن استخدام نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR مع جميع طرز PlayStation 4 ، بما في ذلك PS4 و PS4 Slim و PS4 Pro الأصلي. تتكون سماعة الرأس VR هذه في الغالب من البلاستيك الأبيض المنحني ، مع حاجب بارز يضم معظم الأجهزة الإلكترونية ، وعقال واحد سميك يمتد فوق مؤخرة رأسك. إنها ثقيلة جدًا ولكنها ليست ضخمة أيضًا. إرسالهم إلى خوذة على بعد أمتار قليلة. ولكن على عكس الأجهزة المنافسة ، التي تتطلب بطاقات رسومات باهظة الثمن لإنجاز المهمة ، فإن PlayStation VR يفعل ذلك باستخدام وحدة معالجة الرسومات المدمجة في PlayStation 4 فقط! يحقق هذا الإنجاز بفضل كاميرا PlayStation لتتبع 9 نقاط مختلفة من الضوء على سماعة الرأس ، بالإضافة إلى الأضواء الموجودة على وحدات التحكم Move أو DualShock 4 ، اعتمادًا على اللعبة التي تلعبها.

HTC VIVE PRO 2 3
9

HTC VIVE PRO 2

افضل سماعة رأس VR متطورة

يعد HTC Vive Pro 2 ، الاختيار الراقي لعامة الناس ، والمعدات المفضلة للمحترفين ، ثورة في عالم سماعات الرأس VR مع شاشة 5K RGB LCD.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

حقق HTC Vive Pro 2 إنجازًا رائعًا من حيث الدقة: مع شاشة 2.5 ك لكل عين ، نجحت العلامة التجارية في القضاء على تأثير "الشبكة" الذي لم نعد نرى خطوط البكسل. وبالتالي ، فإن عرض هذه النظارة VR طبيعي للغاية ؛ حتى أن بعض المستخدمين أبلغوا أنه يمكن أن يكون مزعجًا أثناء الاستخدامات الأولى ، خاصة وأنك تحصل على مجال رؤية 120 درجة. في الواقع ، توفر واقعية الصور والنصوص والأشكال تجربة غامرة ممتازة في العالم الافتراضي. يذهب HTC Vive Pro 2 إلى أبعد من ذلك مع رغوة أكثر سمكًا لراحة أفضل أثناء الاستخدام لفترات طويلة ولإرضاء أولئك الذين يجب عليهم ارتداء النظارات. تم تحقيق الهدف ، حتى لو كان الجزء الداخلي من الواقي يمكن أن يسخن بسرعة! فيما يتعلق بالصوت ، تستخدم سماعة الرأس VR هذه نفس نظام الصوت عالي الدقة الذي يوفر صوتًا مكانيًا جيدًا.

عين كويست 2 4
9

اختيار ممتاز

عين كويست 2

سماعة ممتازة VR

يعد Oculus Quest 2 تحسينًا جوهريًا على Quest في كل شيء تقريبًا. وبالتالي ، تصبح سماعة الرأس VR سهلة الوصول للمبتدئين ، بينما تظل كاملة للمستخدمين ذوي الخبرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سيأخذك Oculus Quest 2 إلى عوالم الألعاب ، والوصول إلى محتوى وتطبيقات الفيديو بزاوية 360 درجة. إنه مشابه لـ Oculus Quest الأصلي من حيث أنه سماعة رأس قائمة بذاتها تعمل بالبطارية حتى تتمكن من التنقل بحرية عبر مساحات اللعب المادية والرقمية الخاصة بك. تأتي سماعة الرأس VR هذه مع وحدتي تحكم ، والتي توفر الآن ضعف عمر بطارية وحدات التحكم التي تأتي مع Oculus Quest الأصلي. يجعل التصميم الجديد وحدات التحكم أكثر سمكًا في اليد وأسهل في الإمساك بها ، كما أن غطاء حجرة البطارية ينزلق بشكل أقل أثناء جلسات اللعب المكثفة. قام Oculus بترقية المعالج من Snapdragon 835 إلى Snapdragon 865 المشتق من Snapdragon XR2 . والأفضل من ذلك ، أن المعالج الجديد يوفر أداءً ملحوظًا أكثر من Quest الأصلي. كما تحصل على ذاكرة وصول عشوائي إضافية تبلغ 2 جيجا بايت ، أي ما مجموعه 6 جيجا بايت.تقفز الشاشة إلى 1920 × 1832 في كل عين ، ارتفاعًا من 1600 × 1440 سابقًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل سماعة VR

حاجة محددة؟

أفضل سماعة VR

افضل سماعة رأس VR للمبتدئين

افضل سماعة رأس VR متطورة

سماعة ممتازة VR

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سماعات الواقع الافتراضي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
جهاز HP Reverb G2 5
9
بلاي ستيشن في آر 6
8
HTC VIVE PRO 2 7
9
عين كويست 2 8
9
اختيارنا
جهاز HP Reverb G2
بلاي ستيشن في آر
HTC VIVE PRO 2
عين كويست 2
يرتفع HP Reverb G2 إلى قمة تصنيفات سماعات رأس VR للمستهلكين بأفضل دقة. يعد قياس الألوان الخاص بها ودقة تتبع الحركة أيضًا من سحرها.
يقدم PlayStation VR مقدمة ميسورة التكلفة وعالية الجودة للواقع الافتراضي. لن تكون معظم التجارب واضحة كما هو الحال في Oculus Rift أو HTC Vive.
يعد HTC Vive Pro 2 ، الاختيار الراقي لعامة الناس ، والمعدات المفضلة للمحترفين ، ثورة في عالم سماعات الرأس VR مع شاشة 5K RGB LCD.
يعد Oculus Quest 2 تحسينًا جوهريًا على Quest في كل شيء تقريبًا. وبالتالي ، تصبح سماعة الرأس VR سهلة الوصول للمبتدئين ، بينما تظل كاملة للمستخدمين ذوي الخبرة.
الدقة
2160 × 2160 بكسل / عين
960 × 1080 بكسل / عين
2448 × 2448 بكسل / عين
1،832 × 1،920 بكسل / عين
شاشة
شاشة LCD
OLED
Dual RGB LCD
شاشة LCD
معدل التحديث
90 هرتز
120 هرتز
90/120 هرتز
90 هرتز
مجال الرؤية
114 درجة
100 درجة
حتى 120 درجة
110 درجة
مكبرات صوت مدمجة

دليل شراء سماعة VR

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سماعة VR

بالفعل ، تعمل العديد من القطاعات الصناعية على دمج الواقع الافتراضي في ممارساتها وإجراءاتها. ولكن ما هي الجوانب الرئيسية لسماعات رأس VR الاحترافية التي يجب على الشركات مراعاتها قبل الاستثمار؟ سنقدم أدناه المعايير التي يجب مراعاتها لاتخاذ القرار الصحيح.

المعيار رقم 1 - القرار

يعد الدقة أمرًا أساسيًا تمامًا للتجربة المرئية عند ارتداء سماعة رأس VR.

إن البكسل هو أصغر وحدة قابلة للعرض في الصورة الرقمية ، وتتحد وحدات البكسل المتعددة لتكوين الصور والنص الكامل والرسومات. الدقة لكل عين هي عدد وحدات البكسل التي يمكن أن تعرضها سماعة رأس VR ، معبراً عنها بعدد وحدات عرض البكسل × ارتفاعات البكسل. على سبيل المثال: 1440 × 1700.

وكلما انخفضت الدقة ، كانت حواف الصور اقل حدة. منخفض جدًا ، وسيختبر العارض البكسل أو تأثير باب الشاشة. وذلك لأن الفجوات بين وحدات البكسل مرئية ، مما يؤدي إلى إنشاء عرض أكثر تحببًا وأقل حدة إذا كانت الدقة لكل عين ليست عالية بما يكفي.

المعيار رقم 2 -

من العوامل الحاسمة الأخرى في جودة سماعة الرأس VR هو مجال الرؤية FOV الخاص بها. تقيس هذه المعلمة مدى البيئة التي يمكن ملاحظتها في وقت معين. كلما كان مجال الرؤية أوسع ، من المرجح أن تكون تجربة المشاهدة أكثر إثارة للإعجاب ، حيث يشعر المشاهد بأنه موجود في البيئة الافتراضية.

. بين 100 درجة و 110 درجة. تأتي الرؤية البشرية من نوعين من مجال الرؤية: أحادي ، ومجهر. يتكون من الزاوية بين التلميذ والأنف ، والمنظر من التلميذ إلى جانب الرأس. مجال الرؤية المجهر هو مجال مشترك من الرؤية لكلتا العينين. يمتلك معظم البشر نطاقًا مرئيًا من 200 درجة إلى 220 درجة.

المعيار رقم 3 -

يعد معدل التحديث عاملا اساسيا اخر فى جودة تجربة الواقع الفتراضى للمستخدم. يصف السرعة التي تعرض بها سماعة الرأس الصور في إطارات في الثانية أو FPS. كلما كان معدل التحديث أسرع ، ستكون تجربة الواقع الافتراضي أكثر سلاسة.

إذا كان معدل التحديث بطيئًا للغاية ، فسيكون هناك زمن انتقال أكبر بين الإطارات ، مما يعطي إحساسًا متقطعًا بدلاً من الانسيابية. في سياق لعبة كمبيوتر ، على سبيل المثال ، قد لا يمثل وقت الاستجابة هذا مشكلة ، ولكن في إعداد الواقع الافتراضي ، سيمنع التجربة من أن تكون غامرة بشكل صحيح.

المعيار رقم 4 - عرض

تحتوي جميعها على شكل من أشكال تقنية العرض ، والتي ستؤثر على جودة الصورة النهائية ، وبالتالي ، تجربة الواقع الافتراضي لمن يرتدي سماعة الرأس. OLED ، AMOLED. شاشات الكريستال السائل أو شاشات الكريستال السائل هي خيار عرض راسخ. يمكن أن تتبنى البلورات السائلة أي عدد من الوحدات الفرعية ، بين المرحلة السائلة والصلبة. تستخدم في شاشات VR ، AMOLED ، لأنها تحتوي على ألوان سوداء عميقة للغاية وألوان زائدة عن التشبع.

المعيار رقم 5 -

ان تتبع الموقف هو المعيار الاخير الذى لا يجب تجاهله ، لأنه كلما كانت أكثر دقة فى سماعة الواقع الفتراضى ، كلما كانت تجربة الواقع الفتراضى غامرة اكثر. تسمح التقنية الكامنة وراء تتبع الموقع للجهاز بتقدير موقعه بالنسبة إلى البيئة المحيطة به. إنها ضرورية في تقنية الواقع الافتراضي ، لأنها تسمح لمرتدي سماعة الرأس بالشعور بأنهم يتحركون عبر العالم الافتراضي. توفر سماعات الرأس VR المتطورة تتبعًا حقيقيًا للموضع 1: 1. يمكن أن يؤثر نوع تتبع الموضع الذي تستخدمه سماعة الرأس أيضًا على الأداء.

هناك نوعان من التتبع ، التتبع الخارجي والتتبع الداخلي. عند الاختيار ، اذهب مع التتبع الخارجي ، لأنه يوفر دقة أكبر ويقلل من زمن الوصول ، بينما يوفر التتبع الداخلي قدرًا أكبر من التنقل ، ولكن قد يكون به مشكلات تتعلق بالدقة والكمون.

كيف تعمل سماعة رأس VR؟

تحتوي التكنولوجيا دائمًا على الكثير من المفاجآت في المتجر بالنسبة لنا ، تعد سماعة رأس VR أو الواقع الافتراضي واحدة من تلك المفاجآت. وهو يتألف من عناصر متراكبة من العالم الافتراضي على العالم الحقيقي. بشكل عام ، تشبه الخوذة حملق يلتف حول العينين بالكامل. في هذه الخوذة ، لدى المرء انطباع بأنه يغوص في عالم خارجي آخر.

يقوم الدماغ بجمع الصور المسقطة ثم تحويلها إلى نسخة ثلاثية الأبعاد. عندما يتم عرض الصور ، لدينا شعور بأننا نعيش حقًا في الحركة أمام أعيننا. مع العلم أن الصور تتبع الحركة وتتحرك مع المستخدم.

هناك شيء يسمى جهاز التعرف على الإيماءات. يسمح لك هذا الأخير بالتحكم في البيئة بأصابعك ، بدون عصا تحكم أو ماوس. يجب أن يحتوي هذا الجهاز أيضًا على ما لا يقل عن 20 إلى 30 إطارًا في الثانية لإنشاء الوهم الضروري. يجب أن تعرض الصور المتحركة بمعدل 90 إطارًا في الثانية أو حتى 120 إطارًا في بعض الأحيان.

لاستخدام سماعة رأس VR ، نحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي. في الواقع ، المبدأ بسيط ، ينتج الكمبيوتر محاكاة ثلاثية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد لعالم يمكن للمستخدم أن يتصفحه ويتلاعب به مما يمنحه الشعور بالانغماس في هذا العالم. لذلك ، عليك التأكد من توصيل كل من سماعة الرأس VR وشاشة سطح المكتب مباشرة بوحدة معالجة الرسومات المخصصة ، وليس باللوحة الأم.

وتجدر الإشارة إلى أنه يجب على المستخدم التأكد من أن لديه خبرة كافية في الواقع الافتراضي. هناك عدة أنواع ونماذج لسماعات رأس الواقع الافتراضي ، مثل HTC Vive و Oculus rift وما إلى ذلك. نظرًا لأن كل خوذة لها خصائصها الخاصة ، فمن المهم دائمًا الرجوع إلى دليل التثبيت الرسمي لتجنب العواقب الضارة للجهاز.

نصائح

مرض الواقع الافتراضي نادر الحدوث ، ولكن يمكن أن يحدث.

يمكن أن يكون داء الواقع الافتراضي حقيقيًا جدًا: يعاني بعض الأشخاص من أعراض دوار الحركة عند استخدام سماعات رأس الواقع الافتراضي ، حتى في حالة عدم وجود حركة. إذا واجهت أيًا من هذه الأعراض أثناء استخدام سماعة رأس VR ، فتوقف عن استخدامها فورًا واستشر الطبيب.

تعلم كيفية عملها

تتضمن معظم سماعات VR واحدة أو أكثر من وحدات التحكم المحمولة للتنقل في البيئات الافتراضية. قبل بدء جلسة VR ، تعرف على ما يمكن أن يفعله كل زر على وحدة التحكم

اللعب فى مكان واسع.

خصوصا اذا اكتشفت او تريد تقديم الواقع الافتراضى لاصدقائك. اخلق مساحة من حولك لتجنب الاصطدام بالأثاث أو الحائط. يمكن أن يكون خطيرا

ايقاف تشغيل الاشعارات

غالبا ما ترسل سماعات الواقع الافتراضي اشعارات بشكل افتراضي عندما يتصل الاصدقاء بالانترنت او يلعبون العاب مشابهة لتلك التي تلعبها. الإخطارات التي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت ترغب في الانضمام إلى شخص ما في لعبة Hover Junkers. لكن يمكنهم أيضًا تشتيت انتباهك كثيرًا. لذلك ، لا تنسَ إلغاء تنشيطها قبل بدء اللعبة إذا كنت لا تريد أن يتم إزعاجك.

حافظ على سماعة الرأس نظيفة.

تنظيف سماعة الرأس الافتراضية الخاصة بك بانتظام. خاصة إذا سمحت للآخرين باستخدامه بانتظام.

أسئلة شائعة

كيف تشاهد مقاطع فيديو 360 على الهاتف المحمول باستخدام سماعة رأس VR؟

انتقل إلى YouTube ، الخيار الأفضل لمشاهدة محتوى 360 و VR. حدد وافتح مقطع فيديو. في معظم الأحيان ، سيظهر رمز صغير يسمى "سماعة رأس VR". في حالة عدم وجوده ، يمكنك العثور عليه من خلال النقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى لمحتوى الفيديو. عند النقر عليه ، سينقسم الفيديو إلى جزأين. قم بتثبيت هاتفك الذكي في سماعة الواقع الافتراضي وانتهى الأمر.

ما هو كرتون؟

إن Cardboard ، الذي تم إنشاؤه في عام 2014 ، متوافق مع الهواتف الذكية iOS و Android. إنها سماعة رأس من الورق المقوى للواقع الافتراضي ، يمكن العثور بسهولة على عناصرها الداخلية مثل العدسات في السوق. حاليًا ، يمكنك الحصول على هذا النوع من سماعات الرأس VR (الكاملة) بأقل من 2 يورو. إنه خيار ميسور التكلفة لأولئك الذين يريدون تجربة الواقع الافتراضي دون إنفاق الكثير من المال.

ما هو الحد الأدنى للسن لبدء استخدام سماعة رأس VR؟

ان تكون سماعة الرأس VR مسلية وتعليمية وتخلصك من التوتر. ومع ذلك ، فهي ليست مناسبة لجميع الأعمار. عادة ما يوجد هذا القيد ، الذي تفرضه الشركة المصنعة ، في الخصائص التقنية أو على عبوة الخوذة. يحظر البعض استخدام المعدات للأطفال دون سن 12 عامًا ، والبعض الآخر يصل إلى 13-14 عامًا.

هل انا بحاجة الى مساحة مخصصة لاستخدام سماعة رأس VR؟

تأكد من ان منطقة اللعب الخاصة بك واسعة بما فيه الكفاية وبدون عوائق من حولها. ستكون مساحة 3 م² على الأقل ، أي 2 × 1.5 م ، ضرورية. في معظم الحالات ، يوصي المصنعون بسطح محدد جيدًا ، كما هو الحال مع PlayStation مع سماعة PSVR الخاصة به. لاحظ أن بعض سماعات الرأس تمنحك حتى القدرة على تقييد المساحة المتاحة في العالم الافتراضي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. سماعات الواقع الافتراضي (VR) غمر كليًا غدًا, quechoisir.org
  2. , consumerreports.org
  3. سماعة ، واقع افتراضي | اختبارات الأخبار وأدلة الشراء, lesnumeriques.com
  4. _ 2021, bestreviews.com
  5. افضل سماعة VR لعام 2021 | مراجعات بواسطة Wirecutter, thewirecutter.com
  6. _ HTC Vive: 13 نصيحة مفيدة وحيل لاتقان VR, digitaltrends.com
  7. دليل شراء: اي سماعة واقع افتراضي تختار؟, fnac.com
  8. 18 افضل سماعات رأس VR اعتبارا من عام 2021, slant.co
  9. ما هي افضل سماعات VR فى ابريل 2021؟, frandroid.com
  10. دليل شراء لأفضل سماعات VR ، نصيحتنا واختيارنا, realite-virtuelle.com
  11. اي من سماعات الواقع الافتراضي (VR) تختار؟ نوفمبر 2021, lesnumeriques.com
  12. , futura-sciences.com
  13. سماعة VR - سحب 1 ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  14. سماعة افتراضية ، سماعة VR - الجمعة السوداء, darty.com
  15. ما هي افضل سماعات VR في نوفمبر 2021, frandroid.com
  16. [مقارنة] افضل سماعات واقع افتراضي | 2021, realite-virtuelle.com
  17. ، ،, clubic.com
  18. افضل سماعات VR للكمبيوتر فى عام 2021 - دليل ..., virtual-guru.com
  19. Casques-VR.com - انباء الواقع الافتراضى و ..., casques-vr.com
  20. VR (واقع افتراضي) سماعة رأس - العيش مع LDLC ..., ldlc.com
  21. اشتري سماعة VR - خبير VR | مزود VR / AR لـ ..., vr-experts.fr
  22. ون منا افتراضية للكمبيوتر / PC VR راءى | بيكر, boulanger.com
  23. افضل 10 سماعات VR للكمبيوتر 2020 - دليل الشراء ..., aniwaa.fr
  24. افضل سماعات واقع افتراضي لعام 2021 - CNET ..., cnetfrance.fr
  25. Amazon.co.uk: vr سماعة, amazon.co.uk
  26. , microsoft.com
  27. سماعة افتراضية - شراء سماعة VR | الجمعة السوداء fnac, jeux-video.fnac.com
  28. , fnac.com
  29. , aniwaa.fr
  30. , amazon.co.uk
  31. , delivr.fr
  32. , cdiscount.com
  33. , bfmtv.com
  34. , digitec.ch
  35. , kulturegeek.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
جهاز HP Reverb G2 9
جهاز HP Reverb G2
بلاي ستيشن في آر 10
بلاي ستيشن في آر
HTC VIVE PRO 2 11
HTC VIVE PRO 2
عين كويست 2 12
عين كويست 2

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!