أفضل ماوس لوجيتك2024

تعد فئران Logitech من أكثر الفئران شهرة في العالم. كدليل على ذلك ، باعت الشركة المصنعة السويسرية بالفعل ما يقرب من 2 مليار وحدة. بين التشغيل الآلي للمكاتب ، والملاحة والألعاب ، سلكيًا أو Bluetooth ، ليس من السهل العثور على ماوس لوجيتك متكيفًا مع احتياجاتك. لذلك ، فقد بحثنا بالنسبة لك عن أفضل الفئران من Logitech في عام 2020.

لوجيتك بيبل M350 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

لوجيتك بيبل M350

أفضل ماوس لوجيتك في عام 2024

يقدم ماوس لوجيتك بيبل M350 اللاسلكي تصميمًا بسيطًا ومسطحًا ، وهو جهاز هادئ للغاية. مناسب لجميع أنظمة التشغيل: Windows و Chrome و Mac و Linux.

إِعرض السِّعر

اكتشف حرية الحركة الحقيقية مع Logitech Pebble M350. بفضل خفته وسرعته التي لا يمكن إنكارها ، يوفر هذا الماوس اللاسلكي الرفيع للغاية والأنيق قبضة ممتعة. بالطبع ، ستكون فترة التكيف ضرورية لبعض الناس. استخدامه سهل للمعصم واليد والساعد.

مزود بمفتاح تشغيل / إيقاف ، يعمل الماوس باستخدام بطارية قلوية AAA مصاحبة. تتميز بالتتبع البصري عالي الدقة. يتم الاتصال بسهولة ، إما عن طريق البلوتوث أو عن طريق دونجل USB 2.4 جيجا هرتز الموجود في الغلاف المغناطيسي للماوس. بفضل استقلاليتها الاستثنائية ، يمكنها العمل لمدة 18 شهرًا قبل تغيير البطاريات.

مجموعة مروحة Logitech M238 2
7

مجموعة مروحة Logitech M238

افضل مستوى للمبتدئين ماوس لوجيتك

تعتبر مجموعة Logitech M238 Fan Collection ماوس لاسلكيًا بألوان فرنسا. فائق الاستجابة ومريح ، ويمكن استخدامه لساعات دون أدنى علامة على الإرهاق ، في المكتب أو في المنزل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ستعمل مجموعة Fan Collection M238 من لوجيتك على إضفاء إشراقة على مساحة عملك بسهولة بتصميمها الأزرق والأبيض والأحمر. إن غلافه البلاستيكي الخفيف للغاية وشكله الانسيابي يجعله ماوسًا مريحًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعرض متانة كبيرة . تسهل عجلة التمرير المريحة تحديد النص أو تحرير الصور.

نظرًا لتصميمه ليكون دقيقًا وسريع الاستجابة ، ينشئ هذا الماوس ارتباطًا آمنًا مع مستقبل Bluetooth الخاص به ، لنطاق يصل إلى 10 أمتار كحد أقصى. يعمل ببطارية مفردة مثبتة مسبقًا. يمكن أن يستمر الحكم الذاتي 12 شهرًا.

سوريس لوجيتك - لوجيتك MX Master 3 3
8

سوريس لوجيتك - لوجيتك MX Master 3

يعد Logitech MX Master 3 المريح مناسبًا لجميع أنواع المستخدمين ، وخاصة المصممين والمبرمجين. أحد أفضل الفئران في السوق ، جميع العلامات التجارية مجتمعة.

إِعرض السِّعر

يتمتع الماوس Logitech MX Master 3 المريح والفعال والقابل للتخصيص بكل شيء لإغوائك ومساعدتك على إنجاز مهامك. بفضل شكله المصمم جيدًا ، سيحمي هذا النموذج معصمك من كل الآلام ، حتى بعد ساعات طويلة من العمل. أجوف ، يستوعب الجانب الأيسر من الماوس الإبهام بشكل مريح. الجانب الأيمن ، أقل جوفاء ، يستوعب الاصبع الصغير. تم تصميم كل شيء ليناسب شكل اليد تمامًا.

مزود بعجلة Magspeed ، يفاجئ هذا الماوس بالدقة والسرعة والصمت. يتم شحنه بسرعة باستخدام كبل USB-C المصاحب. بعد الشحن الكامل لحوالي 3 ساعات ، يصبح عمر بطارية الماوس 70 يومًا. بالاستفادة من تقنية التدفق ، فإنه يأتي أيضًا مع دونجل موحد يسمح لك بتوصيل العديد من أجهزة Logitech.

سوريس لوجيتك - لوجيتك G903 لايت سبيد 4
9

سوريس لوجيتك - لوجيتك G903 لايت سبيد

من المؤكد أن Logitech G903 Lightspeed موجهة للاعبين. إنه يحدد جميع المربعات ، بما في ذلك الاستجابة ووحدات الماكرو الوظيفية والدقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

دلل نفسك بتجربة ألعاب لا تُنسى مع ماوس لوجيتك G903 لايت سبيد اللاسلكي. فأرة الألعاب عالية الأداء تثير الإعجاب بميزاتها المثيرة للاهتمام. تحتوي على 11 زرًا قابلة للبرمجة ، مما يجعلها قابلة للتخصيص بالكامل . بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع محول ووصلة USB. ح بدون RGB. يمكنك شحن الفأرة أثناء اللعب ، لأن النظام متوافق مع تقنية Powerplay. يتميز بتصميم رائع ، يمكن ضبط الماوس لاستخدام اليد اليسرى أو اليمنى ، مع أزرار قابلة للتكوين.

دليل التسوق • 2024

أفضل ماوس لوجيتك

حاجة محددة؟

أفضل ماوس لوجيتك في عام 2024

افضل مستوى للمبتدئين ماوس لوجيتك

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ماوس لوجيتك

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
لوجيتك بيبل M350 5
8
مجموعة مروحة Logitech M238 6
7
سوريس لوجيتك - لوجيتك MX Master 3 7
8
سوريس لوجيتك - لوجيتك G903 لايت سبيد 8
9
اختيارنا
لوجيتك بيبل M350
مجموعة مروحة Logitech M238
سوريس لوجيتك - لوجيتك MX Master 3
سوريس لوجيتك - لوجيتك G903 لايت سبيد
يقدم ماوس لوجيتك بيبل M350 اللاسلكي تصميمًا بسيطًا ومسطحًا ، وهو جهاز هادئ للغاية. مناسب لجميع أنظمة التشغيل: Windows و Chrome و Mac و Linux.
تعتبر مجموعة Logitech M238 Fan Collection ماوس لاسلكيًا بألوان فرنسا. فائق الاستجابة ومريح ، ويمكن استخدامه لساعات دون أدنى علامة على الإرهاق ، في المكتب أو في المنزل.
يعد Logitech MX Master 3 المريح مناسبًا لجميع أنواع المستخدمين ، وخاصة المصممين والمبرمجين. أحد أفضل الفئران في السوق ، جميع العلامات التجارية مجتمعة.
من المؤكد أن Logitech G903 Lightspeed موجهة للاعبين. إنه يحدد جميع المربعات ، بما في ذلك الاستجابة ووحدات الماكرو الوظيفية والدقة.
بيئة العمل
الوزن
100 جرام
59 جرام
141 جرام
110 جرام
التفاعلية
عدد الأزرار
3
3
7
11
الدقة
1000 ديسيبل متوحد الخواص
1000 ديسيبل متوحد الخواص
4000 ديسيبل متوحد الخواص
25600 نقطة في البوصة

دليل شراء ماوس لوجيتك

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ماوس لوجيتك

يعد ماوس Logitech أحد الملحقات التي تتيح لك العمل أو اللعب بشكل أفضل ، ومن هنا تأتي أهمية تحديد المعايير لضمان أدائها.

المعيار رقم 1 - المنصات المتوافقة والاتصال

كلما كان ذلك ممكنًا ، من المهم اختيار ماوس Logitech الذي يعمل مع النظام الأساسي الخاص بك. في هذا السياق ، من المهم معرفة النظام الذي يتوافق الماوس معه ، Windows ، Chrome ، Linux ، MacOS. وبالمثل ، يجب التحقق من الاتصال لأن هذا يحدد كيفية استخدام الملحق. في هذه الحالة ، يجب أن يتكيف نظام الاتصال مع الماوس الجديد. لهذا ، تجدر الإشارة إلى أن الاتصال يمكن أن يكون سلكيًا ، عن طريق مستقبل USB ، عن طريق توحيد مستقبل USB ، عن طريق البلوتوث أو عن طريق البلوتوث وجهاز استقبال USB في نفس الوقت.

المعيار رقم 2 - _ الطول والوزن

من الأفضل استخدام ماوس لوجيتك بالحجم الكامل لتوفير قبضة أفضل. خلاف ذلك ، في سياق الاستخدام مع جهاز كمبيوتر ، يمكنك اختيار الحجم وفقًا لذوقك. من ناحية الوزن ، تجدر الإشارة إلى أنه يختلف من فأر إلى آخر. تم تصميم ماوس لوجيتك خفيف الوزن يتراوح وزنه بين 100 و 130 جرامًا للاستخدام المكثف. نتيجة لذلك ، تبين أن هذا الوزن مثالي لتجنب زيادة الضغط على المعصم. بخلاف ذلك ، يكون الماوس السلكي أخف وزنًا من الماوس اللاسلكي ، نظرًا لأن الأخير له وزن البطاريات بالإضافة إلى ذلك.

المعيار رقم 3 -

يتم استخدام الفأرة لتحديد النقاط. نتيجة لذلك ، تعد الدقة معيارًا رئيسيًا لاختيار ماوس Logitech الخاص بك. في الواقع ، تختلف الدقة من ماوس إلى آخر ، والنقر على المجلدات الخطأ أو النقطة الخاطئة سيضيع وقتك. اتضح أن الفئران السلكية تتمتع بميزة كونها أكثر دقة ، تمامًا مثل فئران الليزر. تبرر هذه الملحقات دقة أكبر مقارنةً بمؤشر LED البصري والفئران الميكانيكية

المعيار رقم 4 -

من ناحية أخرى ، فإن تصميم الفئران بشكل عام ، وفئران Logitech على وجه الخصوص ، أصبح الآن أكثر تنوعًا. ومع ذلك ، من المهم الجمع بين التصميم وبيئة العمل ، بقدر ما تضمن بيئة العمل المُحسَّنة راحة الاستخدام المثلى ، فضلاً عن قبضة جيدة. لذلك من المهم جدًا تجربة عدة فئران للعثور على الشكل الذي يناسب يدك ، والذي يضمن لك بعض الراحة.

المعيار رقم 5 - قوة

قوة ماوس لوجيتك هو معيار هام آخر. بقدر الإمكان ، يجب تفضيل هذه النقطة ، خاصة للاستخدام المكثف والمتكرر. تتمتع العديد من الفئران في سوق الملحقات ببيئة عمل جيدة ودقة جيدة ، ولكنها ليست قوية بما يكفي لتستمر. أيضًا ، يُنصح بالذهاب إلى السوق أثناء الشراء للحصول على ملحق بعمر أطول.

الماوس لوجيتك والرفاهية في العمل

لكونه مفيد جدا فى العمل ، الفأرة ليست على الاطلاق ملحق كمبيوتر بسيط. لذلك من المهم اختيار نموذج الجودة لمزيد من الراحة والرفاهية. اعلم أن استخدام الماوس العادي قد يسبب لك ألمًا في معصمك ، خاصةً عندما تقضي عدة ساعات أمام محطة الكمبيوتر. للتغلب على هذا النوع من المشاكل ، من المهم اختيار المعدات التي تتكيف مع الشكل الخاص بك. والمهنيين واللاعبين. تقدم الشركة المصنعة لأجهزة الكمبيوتر هذه ، مع فئرانها الأفضل جودة ، حلاً لتقليل توتر العضلات والضغط الذي تمارسه اليد. الوضع الطبيعي يسمح له بتجنب بذل الكثير من الجهد باليد. تمت دراسة شكله ووظائفه جيدًا لتقليل الضغط الذي يمارسه الرسغ بنسبة تصل إلى 10 %. الهدف من كل تصميم هو إرخاء عضلات الساعد واليد قدر الإمكان. الحاسوب. مع Logitech ، سيكون هناك الرفاهية والاستخدام اللطيف للماوس. علاوة على كل هذا ، تستفيد أنت ومن حولك من تجربة هادئة ناتجة عن تقليل الضوضاء بمقدار 90 %.

ومع ذلك ، فإن بعض النماذج مثل بيئة عمل الفئران أو غيرها تتطلب الفئران المتطورة فترة تكيف تتراوح من بضع ساعات إلى بضعة أيام اعتمادًا على المستخدم. ويجب أيضًا مراعاة تبني وضع مستقيم والوقوف على الارتفاع المناسب لشاشتك لضمان الرفاهية في العمل وتحسين الحافز.

ماوس لوجيتك للأيدي الكبيرة

إذا كانت لديك يد كبيرة ، فيجب أن يتم اختيار الماوس بحذر شديد ، على عكس الأيدي الصغيرة التي تناسب معظم الفئران. لمزيد من الأمان ، اختر الفئران المريحة من لوجيتك.

ماوس لوجيتك أم ماوس مايكروسوفت؟

ماوس لوجيتك

تتميز موديلات الماوس الحالية من لوجيتك بميزة وجود مستشعر ليزر فعال على معظم الأسطح. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مجهزة باتصال مزدوج ، مع كونها أكثر استقلالية وعملية. بخلاف ذلك ، تم أيضًا دمج نظام عجلة Magspeed ونظام النقل الذكي. من ناحية أخرى ، فئران Logitech لديها حساسية قليلة على مستوى المستشعر ، وذلك للتسبب في نقص الدقة في الإعدادات. من ناحية أخرى ، لا تكون الأبعاد المصغرة مناسبة دائمًا للمستخدمين.

ماوس مايكروسوفت

تتميز طرازات الماوس من Microsoft أيضًا بتصميم بسيط ومحمول وخفيف الوزن وفوق كل شيء غير مكلف ، وبالتالي فهي تتمتع بقبضة أفضل. بالإضافة إلى أنها تحمل مستشعر ليزر Bluetrack لاتصال أفضل. تستفيد الفئران من هذه الشركة المصنعة أيضًا من التصميم اللطيف للاستخدام الأمثل. ومع ذلك ، فهي متوافقة فقط مع نظام Windows ، وبعجلة غير قابلة للفصل. لديهم أيضًا ميزات أقل.

النتيجة

للاستخدام المكتبي فقط ، من الأفضل تفضيل فئران Microsoft ، التي لديها نظام أكثر ملاءمة لاستخدام البيروقراطيين. بالنسبة للاعبين ، تعد الفئران من Logitech أكثر ملاءمة بفضل ميزاتها وحساسيتها المتعددة.

لماذا من الأفضل اختيار ماوس لوجيتك؟

خيارات لكل مستخدم

إذا كنت أعسرًا ، فأنت تكافح بالفعل مع عالم مصمم حول الجميع. إذا كانت يداك أكبر أو أصغر من المتوسط ، أو قمت بتبديل اليدين أثناء العمل ، فأنت بحاجة إلى ماوس مصمم للعمل من أجلك. واحدة من أكبر الفوائد المريحة للماوس من لوجيتك هي أنه يوجد واحد لكل مستخدم.

أكثر راحة وراحة

تشتمل الميزات المريحة للماوس من لوجيتك على تصميم رأسي أو بزاوية محسّن لمنع تقلب الرسغ ، وخطوط تسمح لأصابعك بالراحة بدلاً من الوصول إليها ، وأزرار كبيرة الحجم للنقر السهل.

التكنولوجيا والقابلة للبرمجة

تتضمن بعض ميزات ماوس لوجيتك القدرة على برمجة الأزرار. إذا قمت بتنفيذ نفس مجموعة الإجراءات على مدار اليوم ، فيمكنك برمجة فأرة لوجيتك لتنفيذها بنقرة زر واحدة. إذا كنت تستخدم ماوس لوجيتك للألعاب ، فإنه يقلل من الحمل على لوحة المفاتيح ويحفظ إبهامك وإصبع السبابة من الضربات القاسية التي يتعرضون لها عادةً. يمكن لفأرة لوجيتك للمبرمجين تسريع العمل عند تعيين زر للمهام المتكررة مثل النسخ والحذف واللصق والتراجع أو محاكاة مجموعة ضغطات المفاتيح. مهما فعلت ، افعل ذلك بكفاءة أكبر مع مزايا ماوس لوجيتك.

التوافق العالمي

من السهل للغاية تثبيت معظم أجهزة الماوس اللاسلكية من لوجيتك ، نظرًا لأنه يكفي بشكل عام إدخال بطارية AA واستخراج مستقبل النانو الموجود داخل الماوس لتوصيله بمنفذ USB من جهاز كمبيوتر. سيكون الماوس قابلاً للاستخدام بسرعة ، دون الحاجة إلى أي مناورة أخرى ، بغض النظر عن نظام التشغيل (Windows أو Mac OS أو Linux أو Chrome OS). في المتوسط ، ينقضي عام بين كل تغيير للبطارية.

يقلل من خطر الإصابة بمتلازمة الذراع

يمكن أن يمنع الماوس المريح من لوجيتك حدوث هذا الالتهاب. لا مزيد من إمساك معصمك وأصابعك وذراعك وكتفك وكوعك في وضع ضيق. تقوم بتعديل بيئتك للتكيف بدلاً من لف جسمك في أوضاع غير طبيعية طوال كل يوم عمل.

نصائح

اختر عملية بديهية

مثل لوحة المفاتيح ، فإن ماوس Logitech هو جهاز تحكم متصل بالكمبيوتر. أيضًا ، للسماح للمؤشر بالتحرك عبر الشاشة بدقة ، يجب تنظيف الماوس السلكي بانتظام. من المهم إزالة الغبار الذي يتراكم تحته بين الكرة وجسم الماوس.

، اختيار اليد اليسرى ، اختر الفأرة اليمنى.

يجب على الأشخاص الذين يستخدمون اليد اليسرى توخي الحذر عند شراء الماوس. في الواقع ، بالنسبة للفئران الضوئية والليزر ، عليك فقط المرور عبر المعلمات لضبط الاستخدام للأشخاص الذين يستخدمون اليد اليسرى. من ناحية أخرى ، عندما يتعلق الأمر بالفئران السلكية ، فإن سهولة الاستخدام تمثل مشكلة لأن الأزرار مصممة بشكل عام للاستخدام باليد اليمنى. في حالة الفئران السلكية ، كل زر له دوره ، ومن هنا تكمن الصعوبة التي يواجهها الأشخاص الذين يستخدمون اليد اليسرى.

اختيار ماوس مناسب تماما للاستخدام.

سيختار اللاعب الذي أثبت كفاءته ماوس الليزر من لوجيتك ، والذي يتميز بدقة واستجابة أكثر من الماوس البصري. هذا الخيار مناسب للحركات الأسرع ، وذلك بفضل الحساسية الشديدة لماوس الليزر. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي ماوس الليزر على مفاتيح إضافية مخصصة لقبضة أكثر متعة. ومع ذلك ، فإن عشاق ألعاب الفيديو الذين لديهم حساسية أقل يفضلون الفئران البصرية التي تكون أكثر قدرة على استبعاد الحركات الطفيلية.

_ _ يفضل استخدام ماوس لاسلكى لمشاهدة الافلام.

سيكون من الأفضل للأشخاص الذين اعتادوا مشاهدة الأفلام من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم اختيار ماوس لاسلكي ، سواء أكان ضوئيًا أم ليزرًا. في الواقع ، يمثل هذا النوع من الأجهزة فرصة أكثر عملية بفضل إمكانية استخدامه كوحدة تحكم عن بعد للوسائط المتعددة.

استثمر في جهاز يلبي احتياجاتك.

يعد الماوس الضوئي للمبتدئين ومتوسطي النطاق ، سلكيًا أو لاسلكيًا ، مناسبًا للاستخدام المكتبي. يتكيف الماوس السلكي بدقة جيدة مع الرسوم بشكل أفضل. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون جهاز كمبيوتر محمول ، يوصى باختيار ماوس صغير ، أو حتى ماوس صغير ، ويفضل أن يكون لاسلكيًا أو مزودًا بسلك قابل للسحب. على أي حال ، لشراء ماوس Logitech الخاص بك ، عليك أن تأخذ في الاعتبار الاستخدام وحجمه ووزنه وتصميمه. يجب فحص النظام المتوافق والأهم من ذلك تكييف الجهاز مع يدك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل ماوس لوجيتك؟

يعتمد أفضل ماوس من لوجيتك على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف توصل ماوس لاسلكى من لوجيتك؟

لتوصيل ماوس لاسلكي من لوجيتك ، يجب عليك أولاً التأكد من أن البطارية في الموضع الصحيح وأن الماوس نشط. ثم ابدأ بالضغط على زر Easy-Switch لتحديد قناة. بعد الضغط على زر الاتصال ، سترى أن مؤشر رقم القناة يبدأ في الوميض مشيرًا إلى أن الماوس جاهز للإقران. أخيرًا ، ما عليك سوى توصيل جهاز الاستقبال الموحد بمنفذ USB.

كيف تختار ماوس الالعاب لوجيتك؟

ألست متأكدًا من أي ماوس ألعاب من لوجيتك هو الأفضل بالنسبة لك نظرًا لتنوع الطرز المتوفرة في السوق؟ لمساعدتك ، تحقق من بعض المعايير قبل البدء في الشراء. أولاً ، تأكد من أن الماوس يناسب يدك المسيطرة ، اليسرى أو اليمنى. تفضل الماوس مع ما يكفي من الأزرار القابلة للتكوين. لاستخدام الألعاب ، يعد الماوس الخفيف نوعًا ما مثاليًا للانزلاق بسهولة أثناء الألعاب.

ما هو ماوس كرة التتبع لوجيتك؟

ماوس كرة التتبع من لوجيتك هو ماوس به كرة تُستخدم لتحريك المؤشر. يساعد هذا النموذج في تقليل توتر العضلات لأن الذراع لا تحتاج إلى الحركة.

كيف تغير لون ماوس الالعاب لوجيتك؟

نظرًا لأن ماوس الألعاب يوفر تصميمًا أفضل من الماوس التقليدي ، فإنه يوفر العديد من المزايا لإرضاء اللاعبين في جميع الظروف ، بما في ذلك إمكانية تغيير اللون. بالنسبة لماوس الألعاب Logitech ، ستحتاج إلى الانتقال إلى موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية للعثور على البرنامج المناسب. سيتم إرشادك بعد ذلك من خلال ملفات التخصيص المتنوعة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل الفئران اللاسلكية من لوجيتك, bestreviews.com
  2. , rtings.com
  3. , Logitech.fr
  4. تصميم الفأرة المثالية, Logitech.com
  5. , Logitech.com
  6. , Gameblog.fr
  7. , Dealabs.com
  8. , Doc.ubuntu-fr.org
  9. , Afjv.com
  10. , logitech.fr
  11. , darty.com
  12. , boulanger.com
  13. , logitechg.com
  14. , fnac.com
  15. , lesnumeriques.com
  16. , amazon.co.uk
  17. , amazon.co.uk
  18. , istartips.com
  19. , darty.com
  20. , cdiscount.com
  21. , fnac.com
  22. , materiel.net
  23. , inmac-wstore.com
  24. , gamertech.fr
  25. , logitechg.com
  26. , cybertek.fr
  27. , jeuxvideo.com
  28. , materiel.net
  29. , fr.wikipedia.org
  30. , souris-pc.fr
  31. , phonandroid.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
لوجيتك بيبل M350 9
لوجيتك بيبل M350
مجموعة مروحة Logitech M238 10
مجموعة مروحة Logitech M238
سوريس لوجيتك - لوجيتك MX Master 3 11
سوريس لوجيتك - لوجيتك MX Master 3
سوريس لوجيتك - لوجيتك G903 لايت سبيد 12
سوريس لوجيتك - لوجيتك G903 لايت سبيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!